صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

أوقفوا فرمولا الدم وأوقفوا التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في سجن جو والحوض الجاف
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير: أوقفوا فرمولا الدم وأوقفوا التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في سجن جو والحوض الجاف
 
بسم الله الرحمن الرحيم
 
((أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ . الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ .وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ . وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ . الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ. فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ. إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ)) صدق الله العلي العظيم.
 
إن آل خليفة في البحرين قد طغوا في البلاد كما طغى قبلهم فرعون وسائر الطغاة والمفسدين في الأرض ، حيث طغوا في بلادنا فأكثروا فيها الفساد والظلم والقتل وسفك الدماء وزهق الأرواح ، وما تشهده سجونهم في جو والحوض الجاف دليل دامغ على تكبرهم وجبروتهم وإستكبارهم في الأرض ، وإننا على ثقة بوعد الله عز وجل بنصرة المستضعفين على المستكبرين ،وأنه سبحانه وتعالى سيهلك الظالمين والمفسدين ويصب عليهم سوط عذابه ، فهو تعالى لآل خليفة بالمرصاد كما فعل بقوم عاد وإرم وثمود وفرعون وهامان التی لم یخلق مثها فی البلاد.
إن البحرين ستشهد غدا الجمعة مسابقات فرمولا1 التي أطلق عليها شعبنا بـ فرمولا الدم ، في الوقت الذي تشهد البحرين إرهاب وقمع وإنتهاكات لحقوق الإنسان لم تشهد له مثيل من قبل ، كل ذلك يأتي على يد طاغية أرعن يسمى بـ حمد بن عيسى آل خليفة ، الذي كفرعون علا في الأرض وجعل أهلها شيعا يستضعف طائفة منهم كما جاء في الآية الكريمة: ((إِنَّ فِرْعَوْنَ عَلَا فِي الْأَرْضِ وَجَعَلَ أَهْلَهَا شِيَعاً يَسْتَضْعِفُ طَائِفَةً مِّنْهُمْ يُذَبِّحُ أَبْنَاءهُمْ وَيَسْتَحْيِي نِسَاءهُمْ إِنَّهُ كَانَ مِنَ الْمُفْسِدِينَ).
نعم إن الطاغية حمد هذا الفرعون أصبح مفسدا في الأرض بما يقوم به من جرائم حرب ومجازر إبادة لأبناء شعبنا في سجونه المظلمة والمخيفة وبدعم من الإستكبار العالمي بزعامة أمريكا وبريطانيا وبدعم الصهيونية العالمية والحكومات القبلية الخليجية وعلى رأسهم الحكم الفاشي والديكتاتوري الجاثم في الرياض.
وقد شهدت البحرين تظاهرات شعبية مستمرة تنديدا بالجرائم الوحشية والتعذيب البربري الذي يتعرض له السجناء في سجن جو المركزي وسجن الحوض الجاف ، كما شهدت البحرين تظاهرات ومسيرات شعبية رفضا لسباقات فرمولا1 تحت شعار "لا لفورمولا الدم".
ولذلك فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير تطالب جماهير شعب البحرين الأبية بالخروج غدا الجمعة والأسبوع القادم في مظاهرات ومسيرات خصوصا في العاصمة المنامة تنديدا بالإنتهاكات الواسعة لحقوق الإنسان وما يتعرض له السجناء والقادة والرموز من تعذيب قاسي وهمجي وبربري وموت بطيء على يد مرتزقة الطاغية حمد وخصوصا من المرتزقة في الدرك الأردني ، كما وتطالب الحركة برفع شعارات مناهضة لمسابقات فرمولا الدم التي ستقام غدا الجمعة في البحرين تعبيرا عن الرفض الشعبي لإقامة هذه المسابقات.
إن هدف حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة من إستضافة هذه المسابقات هو توظيفها للتغطية على ما يجري في البحرين من إنتهاكات واسعة لحقوق الإنسان ، والتي تشمل قمع وتنكيل وتعذيب بحق أبناء شعبنا على خلفية آرائهم ومواقفهم السياسية المناهضة للحكم الفاشي الديكتاتوري الفاسد والمفسد في الأرض.
إن ثورة 14 فبراير والتي إستمرت لأكثر من أربع سنوات والمطالبة بإسقاط النظام الديكتاتوري الخليفي الفاشي لا زالت تتعرض لحصار إعلامي من قبل وسائل الإعلام العربية والأجنبية ، وهناك تحالف دولي أصبح معلنا بقيادة الشيطان الأكبر أمريكا وربيبتها الإستعمار البريطاني العجوز بالتعاون مع الحكم السعودي في الرياض وسائر الحكومات القبلية الخليجية لمنع ثورة شعبنا من الإنتصار ، وجاء إنتصار الثورة اليمنية والتي إجتثت جذور التعبية والوصاية الأمريكية والسعودية والخليجية لكي تصعد السلطة الخليفية من جرائمها ومجازرها بحق شعبنا مستغلة العدوان الغاشم والظالم للسعودية وقوات التحالف المرتزقة على اليمن لتصعد من قمعها وتعذيبها للمعتقلين والقادة الرموز ، وتصعد من إعتقالاتها للشباب الثوري الرسالي في مختلف أنحاء البحرين في مسعى منها لإنجاح مسابقات فرمولا الدم.
إن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن الحلول الترقيعية والإمعان في الخيارات الأمنية والقمعية ستزيد شعبنا إصرارا في مطالبته بحقه في تقرير المصير ومطالبته بالديمقراطية الحقيقية والتي لا يمكن أن تتحقق ببقاء الحكم الخليفي الغازي والمحتل لبلادنا.
إن ثورة 14 فبراير جاءت لإقتلاع جذور الفساد والإرهاب والقمع الخليفي الذي عبث بالتركيبة الديموغرافية ،وإقامة نظام سياسي تعددي يكون الشعب البحراني فيه مصدر السلطات جميعا حتى تتحقق الحرية والعدالة الإجتماعية وتحترم حقوق الإنسان بصورة حقيقية ، وإن ثورة شعبنا ستسقط الحكم الديكتاتوري وهيمنة حكم العائلة الخليفية على البلاد وإن بشائر النصر تلوح في الأفق على حكم الطاغية الفرعون حمد بن عيسى آل خليفة.
إن المجتمع الدولي أصبح مدركا لحقيقة الصراع في البحرين والمتمثل في أقلية حاكمة ظالمة متفرعنة ومتغطرسة مستأثرة بالقرار السياسي والثروة والسلطة ، وأغلبية سياسية تطالب بإسقاط النظام وتأسيس دولة ديمقراطية قائمة على الحرية والعدالة والمواطنة المتساوية.
إن الأقلية الحاكمة في البحرين لا زالت تستأثر بالثروة والسلطة وقد عمدت إلى إستنزاف خزينة الدولة والمال العام بشكل غير شرعي ومرفوض شعبا، في صرف المال والثروات على حماية نفوذها وإستبدادها ، وجلب قوات أجنبية مرتزقة من شتى أصقاع الأرض ، ليشاركوا في ذبح وقمع أبناء شعبنا الحر الأبي وسفك دمائه ومنعه من حصوله على الحرية والكرامة وإنتزاع حقوقه المشروعة.
إن وجود قوات درك أردنية تقوم بجرائم حرب ومجازر إبادة واضحة وعلنية بحق المعتقلين السياسيين وسجناء الرأي في سجن جو المركزي وسجن الحوض الجاف ، أمر خطير جدا ولابد من متابعته في المحاكم الدولية، وقد جلبت السلطة الخليفية للبحرين قبل ذلك الآلاف من الباكستانيين والسوريين والبعثيين الصداميين والسودانيين والمصريين ومن جنوب شرق آسيا وعسكريين وضباط من المخابرات الأمريكية والبريطانية والكندية ووظفتهم في الأجهزة الأمنية والعسكرية لمواجهة ثورة الشعب وقمع حراكه الثوري ، إلى جانب تواجد قوات "درع الجزيرة" في البحرين منذ مارس/آذار 2011م تستقوي بهم السلطة الخليفية لخنق الحراك الثوري ومنعه من الإنتصار.
إن شعبنا البحراني المجاهد والصابر قد دفع ثمن حريته غاليا  من أرواح أبناءه وحرياتهم وحتى ممارساتهم وشعائرهم ولقمة عيشهم، حتى بلغ عدد الشهداء قرابة أكثر من 200 شهيدا، وقرابة 3000 معتقل ومئات الجرحى والمعاقين الذين يعانون من منعهم من أبسط الحقوق ذات الصلة بحقوق السجناء مثل العلاج والاتصال بأسرهم ومحاميهم ويحرمون من المحاكمات العادلة غير المسيسة، ولاتزال العديد من المساجد مهدمة كما لايزال القمع والانتهاكات لحقوق الانسان هي مستمرة وهي اللغة الوحيدة للنظام مع شعبه، رغم مطالبات المجتمع المحلي والدولي بمنظماته ذات الصلة بضرورة بوقف هذه الإنتهاكات وهذا التعذيب البريري بحق السجناء في البحرين.
وأخيرا فإن حركة أنصار ثورة 14 فبراير ترى بأن النصر المؤزر قريب على حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة ،وإن ثورة شعبنا اليمني الثائر البطل الذي حطم جبروت وغطرسة الشيطان الأكبر أمريكا وعملائها في السعودية وقطر والإمارات والبحرين والكويت ، وقام بإجتثاث جذور الإحتلال الأمريكي والسعودي وهيمنتهم ووصايتهم على اليمن ، كما قام بإجتثاث جذور الإرهاب الداعشي والقاعدة ،وإجتثاث فلول ومرتزقة الرئيس المجرم المتهالك ومجرم الحرب وعميل الأمريكان والرياض (عبد الشيطان وعبد الريال والدولار الأمريكي) سوف تنتصر على العدان السعودي الظالم والغاشم ، وستصبح أرض اليمن مقبرة للغزاة ، ومستنقعا ووحلا لكل من تسول له نفسه بإحتلال اليمن وإسقاط النظام الثوري الجديد ، وسنرى تباشير النصر بسقوط وزوال الحكم السعودي وسقوط حكم العصابة الخليفية الغازية والمحتلة لبلادنا ، وسنرى سقوط الحكومات القبلية الفاشية والعميلة في المنطقة ، وترونه بعيدا ونراه قريبا.
 
((نصر من الله وفتح قريب))
 
حركة أنصار ثورة 14 فبراير
المنامة – البحرين
16 نيسان/أبريل 2015م
http://14febrayer.com/?type=c_art&atid=8780

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/16


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : أوقفوا فرمولا الدم وأوقفوا التعذيب والإنتهاكات الصارخة لحقوق الإنسان في سجن جو والحوض الجاف
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين"..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : منتظر الحيدري
صفحة الكاتب :
  منتظر الحيدري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 أمازون تعتذر لزبون تلقى رسائل "تهديد بالقتل"

 طالبان تنفي مسؤوليتها عن انفجار كابول

 النشاط الرياضي والكشفي في قضاء الهاشمية يستأنف نشاطاته مطلع شباط المقبل  : نوفل سلمان الجنابي

  حيدر الملا ما بين مطرقة أموال العراقيين وسندان دماءهم  : سيد صباح بهباني

 وَن الليل  : سعدون التميمي

  السيستاني لا يخفي سراً في موقفه السياسي!  : مصطفى الكاظمي

 الشيخ الكربلائي يدعو للتريث في ما صدر من شمولية ترخيص حمل السلاح وان تكون وفق ضوابط تناسب الوضع الحالي للمجتمع العراقي  : وكالة نون الاخبارية

 المدرسي يستنكر قرار المحكمة المصرية بإعدام 528 مصرياً وينتقد زواج المثليين في فرنسا  : مكتب السيد محمد تقي المدرسي

 علامات استفهام  : بشرى الهلالي

  منظمة تموز تستنكر التدخل في عمل مفوضية الانتخابات  : منظمة تموز للتنمية الاجتماعية

 ​ وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تواصل تنفيذ مشروع عبارة على نهر الفرات لقضاء هيت في محافظة الانبار  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

 ثمان وعشرون رجلا من الحكمة  : احمد جابر محمد

 الصحة العامة تناقش التقرير السنوي حول الامراض الشائعة بين طلبة المدارس  : وزارة الصحة

 انشغلنا بزيد وعمرو ونسينا مصائبنا  : صالح الطائي

 الجرائم المستحدثه تحديات جديده للامن العراقي  : رياض هاني بهار

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net