صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

رد على العريفي الرافضة ليس لهم دور في أحداث يوم القيامة.
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

انك لا تلفت الانظار بقدر ما تجلب إلى نفسك الاحتقار ، لأن هناك عقول تتابع وتبحث وراء كل كلمة تكتبتها لأن ما تكتبه انت وامثالك من شيوخ البترول يكون من علامات الساعة والسبب أنك ذراع من اذرع الماسونية العالمية التي تخطط لإحياء مجد إبليس ونهضة الأعور الدجال نعم ليس للرافضة أي دور معكم في أحداث يوم القيامة ، ولكن للرافضة يوم تاريخي يقفون فيه مع يسوع والقائم لإبادتكم مع قوى الكفر والظلام الغربي المسيحي المزيف الذي سوف يُهيمن عليه اليهود.

هل تستغفل نفسك أو تخدع الناس ؟! هل تصدق نفسك بأنكم سوف يكون لكم دور في حركة يوم الظهور؟ ما هذا الهراء . إذا كان ما تؤمن به صحيحا فأنا اول من يكفر بعودة يسوع والقائم المهدي. لأني اعلم علم اليقين أن هؤلاء لايقفون مع الطواغيت المجرمين الذي يعقدون الاحلاف مع الشيطان من اجل ضرب الناس الابرياء وقتل كل من يقع خارج دينهم الفاسد ، المهدي لايقود جحافل (داعش والنصرة والوهابية والسلفية وبوكو حرام والنقشبندية واجناد الأرض او القاعدة او طالبان والتكفير والهجرة) ولا يتخذ من الدولة الإسلامية المسخ قاعدة له، ولا يوزع سكاكين لحز الرقاب او احزمة ناسفة او سيارات مفخخة ولايفتي بجهاد النكاح او فتوى توسيع الادبار لإدخال المتفجرات . ولا يضع يده بيد نابشي القبور وآكلي لحوم البشر ممن يمضغون قلوب الناس.

ماذا درست أيها العريفي ؟ درست احاديثكم الفاسدة التي غربلها ابن تيمية والألباني فازالوا الصحيح منها وتركوا كل سقيم يضر الإسلام امثال حديث (شرب بول البعير والاكرمبج وتقوير البطيخ ولف الحريرة لنكح الأم والأخت والعمة) ، هل درست ما عند الروم حتى تتبجح بأنك وجدت أن للروم دور في احداث اليوم الأخير؟ هل درست ما عند (الرافضة) من أحاديث وملاحم ونبوءات تتعلق باحداث اليوم الأخير خصوصا وأنها صادرة من العين الصافية للقديس علي بن أبي طالب عليه المراضي. ما هذا أيها (التخريفي) المهدي لايقبل بفتوى (نكاح الجهاد) ولا بفتوى جواز الصلاة وانت سكران .

المهدي ويسوع سوف يأتون ليقضوا على كل قوى الشر والظلام ومن يتحالف معهم وانتم اقرب الحلفاء لهم لا بل انتم يدهم الضاربة في قتل الناس والتآمر عليهم وسرقة ثرواتهم وكل قواعد الشر والتخريب الغربي على أراضيكم تتهيأ للقضاء على حركة المهدي حال ظهوره.

ثم ما هذهِ الاشارات الغامضة التي تُداعب بها (اليهود) كيف سيكون لليهود والروم دور هلا بينت لنا أم تخاف الفضيحة لأنك تعرف ان المعركة إنما تدور رحاها بسبب هؤلاء الشياطين ومن يقف معهم من امثالكم وامثال اسيادك آل سعود المنحوسين. ثم تقول : (أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال). أنت تعرف أن الهداية ستحل بالطيبين من أهل السنة والجماعة على أيدي الشيعة قبل ظهور المهدي ممن كان مغلوب على امره وقد بدأت حركة هداية أهل السنة ولا اعتقد انك لم تسمع صراخ اشياخك (ادركوا السنة لقد تشيعوا يا أمة الاسلام ادركوا السنة أهل السنة تشيعوا).

كيف لم يكن للرافضة دور والاحاديث في دورهم متواترة تملأ الطوامير الطويلة هل قرأت عن الخراساني ، وكنوز الطالقان والرايات السود من خراسان (1) هل قرأت أن من بين اصحاب المهدي (313) اكثر من مائة من الطالقان وخراسان. هل قرأت أن اليهود يخافون من الجيش القادم من الشرق الذي يحمل الرايات السود. لا تتوهم انها ليست رايات داعش السوداء التي صنعتها إسرائيل لتوهم الناس .

يا أيها التخريفي المهدي ويسوع سوف يقودون جحافل المظلومين المستضعفين المقتولين المذبوحين ممن تُبيحون دمائهم وتُزهقون ارواحهم وتُكفّرونهم. المهدي سوف يقود هؤلاء الموتورين لتطهير الأرض من شركم.

أين كان هذا الكلام قبل عاصفة الحزم يا أيها التخريفي.والرب اشم منك رائحة النفط.

التوضيحات .
1- هذا الحديث يرويه ابناء السنة يا ايها التخريفي الم تقرا ما قاله ابن كثير : (ثم تقبل الرايات السود من خراسان فيقاتلون جيش السفياني مقتلة لم يروا مثلها ثم يجيء خليفة الله المهدي فاذا سمعتم فأتوه فبايعوه ولو حبوا على الثلج فإنه خليفة الله المهدي) وانت تعلم أيها التخريفي من هو السفياني ومن هم اتباع ابو سفيان. وفي رواية : ( تجيء رايات سود من قبل المشرق تخوض الخيل الدم إلى أن يظهروا العدل ويطلبون العدل فلا يعطونه فيظهرون فيطلب منهم العدل فلا يعطونه ) وقال عنه هذا إسناد حسن.
ــــــــــــــــ
تعليق في الوقت الضائع .
هوه هذا العريفي جدا جاهل لا بل رجلٌ امي . لأنه أولا لا يعرف بأن الشيعة هم أهل السنة. وثانيا : لم يقرأ قول امام اهل السنة الذي يقول بانه اصبح رافضي . يعني قضية انتماء اهل السنة إلى الرافضة ليست مسألة جديدة بل قديمة قدم المذاهب ، اسمع يا عريفي ماذا يقول الشافعي .

قالوا ترفضت قلت : كلا ـــ ما الرفض ديني ولا اعتقادي
لكن توليت غير شكٍ ــــ خير إمامٍ وخير هادي
إن كان حب علي رفضاً ــــ فإني أرفض العباد

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/04/27



كتابة تعليق لموضوع : رد على العريفي الرافضة ليس لهم دور في أحداث يوم القيامة.
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 8)


• (1) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/07/14 .

صح لسانك ايتها الاخت الفاضله ..حماك الرب .ففي كلامك تاديب مهذب لبعض المنحرفين عقائديا امثال هذا الشيخ الوهابي ..اللمعه المضله ..والذي شغل بكلاماته بعض العقول واثار زوبعة كلامية اثارت جدل حول بعض تفاسيره المنحرفه والتي اوردها في برامج اعدت له للتضليل والتدليس وصب جام غضبه على طائفة الشيعة ووصفها باقبح الاوصاف ..نابع ذلك من تربيته الوهابية ومقته للشيعة ...فلا غرابه ان يورد ذلك الضال تلك المعلومات الخاطئة ويزيف وقائع اخرى تتلائم ومنهجه المنحرف .احسنتم التعريف والاجابة وكشف زيف واباطيل بعض الدجالين ...الداعين الى بناء مجد الشيطان من خلال العمل في المؤوسسة الماسونية العالمية التي تنشط في مجال محاربة الاديان ...وتكذيبها .فهولاء هم موظفيها في العالم الاسلامي ،

• (2) - كتب : بورضا ، في 2015/07/02 .

يبدو أنه درس عند معاوية :(
أو عند يزيد الذي يقول لا خبر جاء و لا وحي نزل :(

فلما العجب يا مؤمنين :)

• (3) - كتب : سيف الدين ، في 2015/05/03 .

قال العريفي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال."؟؟؟

قد يكون انك ومن تبعك من يكفرون الناس والله يأخذ بالعدل وان الله تعالى هو العادل.

ان عدم ذكر المذاهب وليس فقط المذهب الجعفري كونهم كلهم يقول لا الله الا الله ومحمداً رسول الله وعليه لم يذكر الله تعالى في قرآنه المجيد المذاهب ولا اهل السنة والجماعة، وكيف لا تقول انكم من اهل السنة والجماعة فمن هم الجماعة اذاً؟
اين هي الجماعة التي تضحكون بها على انفسكم؟
بسم الله الرحمن الرحيم
وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّـهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ ۖ وَسَتُرَدُّونَ إِلَىٰ عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُم بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ ﴿التوبة-١٠٥﴾


• (4) - كتب : صلاح ، في 2015/05/01 .

اهل السنه هم الاسلام الصحيح والشيعه علي باطل واهل الشيعه هم الاسلام الصحيحه واهل السنه علي باطل..متي ننتهي من هذه القبيليه الجاهليه والطرفين يرفعون رايه التوحيد لااله الا الله محمد رسول الله لماذا لايحدث تقارب بينكم ياأمه المسلمين لماذا لاتوحدون صفوفكم هداكم الله انا كمسلم سني لااري فرق بيني وبين اي شيعي حتي لواختلفنا في بعض الفروع التي لاتسمن ولاتغني من جوع .ايها المسلمون هداكم الله ووحد صفوفكم

• (5) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/04/28 .

ايتها الفاضله..
انت تجيدين الغضب!
وتجيدين بذلك!

• (6) - كتب : سليمان علي صميدة ، في 2015/04/28 .

الفاضلة ايزابيل اشوري
و الله لقد اثلجت صدري بهذا الرد الذي لن يجد عنه العريفي محيصا . و هو لا يعلم ان المال و العلم لا يلتقيان و العلم و رعاة الابل لا يلتقيان و هو من الاعراب الذين عناهم الرسول ص بالحفاة العراة رعاة الابل المتطاولين في البناء فهم مثل قارون و اثرياء اليهود استحكم عليهم البخل و الغنى الفاحش و الراي الفاسد و الغباء فاستبدوا برايهم .
شكرا على هذا الرد الذي لم يأت من شيعي او سني بل من شخص محايد يقول الحق فقط .
سليمان

• (7) - كتب : ادارة الموقع ، في 2015/04/27 .

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- توقع الداعية السعودي، محمد العريفي، عدم استمرار المذهب الشيعي في المستقبل، قائلا إن دراسته للأحاديث المتعلقة بالأحداث التي ستقع يوم القيامة عند المسلمين لا تلحظ لهم دورا، بخلاف من وصفهم بـ"اليهود والروم".

وقال العريفي، في تغريدة له عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "رأي: سنوات أدرّس وأؤلف في علامات الساعة لم أر حديثاً يُشير لقوّة رافضية آخر الزمان كما أشير لليهود والروم فاستنتجت أن الرافضة لهداية أو زوال."

للمزيد رابط الخبر

http://arabic.cnn.com/middleeast/2015/04/27/alouraifi-sunni-shiite-comment



• (8) - كتب : عامر ناصر ، في 2015/04/27 .

السيدة آشوري حياك الله،
سيدتي لقد احسنت واجدت،لقد القمته حجرا،و والله ان الحجر لاكبر قيمة من هذا المارق المتحذلق، ان أُناسا يعتقدون بان نبيهم يأخذ آياتٍ من الشيطان ويصلي بها فانهم قطعا ليسوا مسلمين، انهم وكما تفضلت فانهم اليد الضاربة للصهيونية، ولو خرج رسول الله(ص) اليوم لقتلوه لانهم لازالوا ممتلئن حقدا وكمدا لاجل الاههم الاعظم هبل.
وفقك الله وسدد خطاك، والسلام.




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : صادق القيم
صفحة الكاتب :
  صادق القيم


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الدولة المدنية في ظل النبي (ص)  : علي محمد الطائي

  بكلفة 1.35 مليار دولار لمدة خمس سنوات العراق تعاقد مع "الناصرية" الكويتية لبناء مطار الديوانية  : زهير الفتلاوي

 معهد الصحة العالي في ذي قار: قبولات طلاب ذوي الشهداء لهذا العام ستكون مباشرة  : اعلام مؤسسة الشهداء

 أي دراسة نفسية للعراقية والموت ينسف حتى أحلامها؟  : عزيز الحافظ

 الامام السيستاني يبكي على آمرلي

 مقالات بحثية...الجزء الاول- أدمان الفيسبوك!  : مهند حبيب السماوي

  من يحاول إجبار السيد طالباني على تغيير قناعاته ؟  : حسن الخفاجي

 المواطن وحقوق الانسان في هذا الزمان  : د . يوسف السعيدي

 المرجع النجفی: التمسك بخط ونهج اهل البيت يعني التمسك بالإسلام الأصيل

 دعوات التقريب بين المسلمين سعودية هذه المرة!!!  : عون الربيعي

 الراقصة والبرلمان...  : حيدر فوزي الشكرجي

 أيها المتظاهرون: الدموع لا تمسحها مناديل الكلمات . . !  : احمد الشحماني

 النظام الرئاسي منفذ الدكتاتورية الجديد  : اسيا الكعبي

 هيأة المنافذ الحدودية تعلن ضبط مسافرين  إيرانيين بحوزتهما مادة الترياك المخدرة في منفذ زرباطية

 عامر عبد الجبار قدمت برنامج عمل لوزارة النقل دعما لمشروع الاصلاح الحكومي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net