أكثر من ۱۰۰ غارة سعودية خلال أقل من ۲۴ ساعة على صعدة وإستشهاد ۲۷ غالبيتهم من النساء والأطفال في منزل فيها

افادت مصادر دولية للانباء اليوم الاربعاء ، بأن الطائرات الحربية لنظام ال سعود الذي يقود عدوانا ظالما على شعب اليمن متواصلا لاكثر من ۴۰ يوما ، شنت أكثر من ۱۰۰ غارة جوية على مدينة صعدة الشمالية خلال أقل من ۲۴ ساعة ، و صبت جام حقدها على منزل سكني في هذه المدينة التي تتعرض لحرب ابادة و تدمير وارتكبت مجزرة اسفرت عن إستشهاد ۲۷ شخصا غالبيتهم من النساء و الأطفال .

وارتکب العدوان السعودی المدعوم امریکیا جریمة مروِّعة ، عندما استهدفت غاراته منزل المواطن الیمنی عبد الله الابی بحارة "الثقافی" فی مدینة صعدة ما أدّى الى استشهاد 27 شهیداً ، غالبیتهم من النساء و الأطفال بینهم إمرأة حامل بالإضافة الى سقوط أربعة جرحى .
فی عدوان الامس تم استهداف 100 نقطة وکذلک تم هدم محطة وقود . کما استهدفت الطائرات الحربیة السعودیة منطقة کتاف فی محافظة صعدة الیمنیة و استشهد سبعة أشخاص من عائلة واحدة هم ثلاث نساء وأربعة أطفال . کذلک تم استهداف عدد من المنازل خلال الهجمات التی استهدفت صنعاء واستشهد عدد من المواطنین وجرح آخرین .
ومع تفاقم الازمة فی الیمن وجهت وزارة النفط تحذیرا من انقطاع الکهرباء والهاتف والخدمات العلاجیة والمخابز فی حال منع ناقلات النفط من الوصول الى موانئ الیمن .
و استهدفت المقاتلات السعودیة مدرسة فی محافظة الذمار أربع مرات ، وتشیر الأخبار الى سقوط عدد من الشهداء فی هذا القصف.
و بالتزامن مع العدوان السعودی أعلنت قبائل الشمال عن استعدادها لتنفیذ هجوم  بری شامل على أراضی المعتدی السعودی. ویشار الى استشهاد 3500 شخص وجرح 6000 آخرین منذ بدایة العدوان وحتى الآن.
من جانب اخر ، أفادت مصادر تسنیم بأن معسکر «الحلقه» فی محافظة نجران السعودیة وقع بید القبائل الیمنیة بعد أن فر جنود الحرس الوطنی الذین کانوا یتمرکزون فیه تارکین جثث 12 عسکریا منهم قتلوا على أیدی القبائل .
على صعید اخر نفى محمد علی الحوثی وهو من القادة البارزین فی حرکة انصار الله و رئیس اللجان الثوریة الیمنیة ، الدعم الإیرانی لجماعة انصار الله بالأسلحة والعتاد عن طریق الطائرات والسفن وقال :  «کل ذلک غیر حقیقی .. والطائرات التی کانت تهبط بمطار صنعاء قبل ضرب مدرجه فی الأول من الشهر الجاری قدمت لتوفیر المعونات الإغاثیة الضروریة ومساعدة الجرحى ولم نحول میدان السبعین فیما بعد لمهبط للطائرات الإیرانیة کما رددوا» ، فیما قلل من أهمیة طلب الرئیس الیمنی الفاقد للشرعیة والفار الى السعودیة ، إقامة مؤتمر حوار سیاسی بمشارکة جمیع الأحزاب السیاسیة فی الریاض .
هذا و ارتفع عدد الشهداء الى 45 شهیداً وأصیب 100 على الأقل نتیجة ضربات جویة سعودیة عنیفة و متواصلة استمرت حتى فجر الیوم الأربعاء على شمال شرق الیمن ، فیما صرح أطباء بمحافظة صعدة عن إصابات عدیدة بین المدنیین نتیجة انفجار القنابل العنقودیة المحظورة .

 

وكالات


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/05/06



كتابة تعليق لموضوع : أكثر من ۱۰۰ غارة سعودية خلال أقل من ۲۴ ساعة على صعدة وإستشهاد ۲۷ غالبيتهم من النساء والأطفال في منزل فيها
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net