صفحة الكاتب : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

كيف أصبح اليهود أبناء الله ؟
إيزابيل بنيامين ماما اشوري

في تعليق للاخ عادل الفيلي على موضوع (ابناء الله ؟ ابن الله ) ورد سؤال حول تسمية اليهود بأبناء الله واقول : 
الفقير والانسان الضائع الكسول ولربما اقول الفاشل يعيش دائما مع الأحلام فهو في سفرٍ دائم في عالم خياله الواسع حيث يرسم لنفسه صور يحلم يوما ان يكون بها. ففي مخيلة الفاشل انتصارات ساحقة وإنجازات رائعة و كنوز وأموال وجنان وفراديس وحياة هانئة من دون تعب ، ولكنه عاجز ان يُجسدها على الواقع وذلك من خلال تعطيل كل قابلياته والاماكانات التي وضعها الرب فيه والتي لو احسن استغلالها لنهضت به إلى ما يرسمه في عقله. لأن العقل هو المهندس الأول لكل المشاريع والطموحات التي يأمل الانسان ان يصل إليها حيث يرسمها العقل على صفحة الاماني أولا ثم تبدأ الإرادة بالتنفيذ وبالارادة والتصميم والعزم تظهر هذه الاماني إلى الوجود وتتحول من حلمٍ إلى واقع يُفيد صاحبه ويعم خيره على الناس. 

الشعب اليهودي من هذا النوع (التنبل الكسول) فهو يُريد دائما على الجاهز يحلم ثم لا يُنفذ بل يقفز ويسطو على ما حققته الشعوب فيستولي عليه برمشة عين . الشعوب تُخطط وترسم ثم تقوم بتحقيق ذلك في إنجازات رائعة واليهود جنبا إلى جنب يسيرون معهم يُخططون للاستيلاء على هذه الانجازات ، وإلى هذا اليوم هم يسرقون العقول والانجازات من خلال مشاريع وهمية مثل جائزة نوبل وبوليتزر، وكل عالم يموت يزعمون ان الماسونية ومحافلها وراء نبوغه.

أحلام هذه الأمة الضائعة بدأت تنمو بمرور أيام الحرمان التي قضوها في البداوة حيث شضف العيش وجشوبة الحياة هائمين في صحارى قاحلة ركضا وراء الكلأ والماء لأغنامهم .(1) تتخطفهم الذئاب والوحوش من كل جانب.(2) وكلما مروا بحاضرة من الحواضر (السورية أو المصرية او العراقية) وراوا ما فيه تلك الشعوب من تنعم وبالخيرات ، وبناء وثقافة ومزارع وكروم وآبار وانهار امتلأت صدورهم بالحسد الأصفر ، فيُخططون وهم جلوس في خيامهم فلا يقطع عليهم هذا التخطيط والتفكير العميق في كيفية الاستيلاء على ذلك من دون تعب سوى نباح كلابهم التي تحرسهم من عادية الوحوش الضارية. 

ولما كان اليهود جبناء لا يواجهون ، بدأوا في خلق فرق الاغتيالات السرية فكانت فرق (الخنجريون) (3) من اشرس الفرق واقذرها فلم ترحم صغيرا ولا كبيرا فاشاعوا الرعب في كل منطقة سكنوا بقربها عن طريق تصفية العقول المبدعة لكل أمة وقتل كل من يرونه حجر عثرة في طريق تحقيق هذه الاحلام المريضة ثم استخلصوا السموم من العقارب والافاعي والكبريت والزئبق والرصاص وطبخوا هذه السموم بعصير الطمامة فاستخرجوا السم الزعاف فكانت خناجرهم المسمومة اولا بالمرصاد لكل من يُمثل مناعة لأمته وشعبه من الزعماء والقادة والمفكرين ثم اصبحت السهام المسمومة تصطاد هؤلاء الاحرار المبدعين وتحولت الآن إلى كواتم وسموم وحوادث عرضية تُكتب دائما ضد مجهول، وعندما اشاعوا الرعب في القلوب عمدوا إلى شراء العقول والضمائر والذمم بالتهديد والدعارة والذهب الذي يملكونه والذي تجمّع عندهم عن طريق الربا والسرقة والاحتيال والتزوير. 

من مجمل هذه الأحلام والاماني نشأت في عقولهم فكرة (عرقية) غالية من أنهم جنس متميز لا علاقة له ببقية الناس ولا تربطه أي صلة ببقية البشر ، جنس متفرد (دمهُ ازرق) انزل الله من السماء ملائكة من ابناءه ليتزوجوا من الادميين أو من الجن فانجب جنسا ثالثا هم (الأبادون اليهود) أبناء الله . 

ففي سفر التكوين 6: 2 تجد هذه الافكار المريضة التي زعموا فيها أنهم تحدروا من الملائكة ابناء الله : (أن أبناء الله رأوا بنات الناس أنهن حسنات. فاتخذوا لأنفسهم نساء. إذ دخل بنو الله على بنات الناس وولدن لهم أولادا . لكي تكون الأرض عامرة بأبناء الله، كما يليق بها يكون عدد بني إسرائيل كرمل البحر الذي لا يكال ولا يعد يقال لهم: أبناء الله الحي)).(4)

ولكن كيف يكونوا ابناء الله تحدر اصلهم من الملائكة والكتاب المقدس يصفهم بأقذع الاوصاف : ((ليسَ بينهم من يفهم ليس بينهم من يطلب الله . الجميع زاغوا وفسدوا معا. ليس من يعمل صلاحا ليس ولا واحد. حنجرتهم قبر مفتوح. بألسنتهم قد مكروا. سم الأصلال تحت شفاههم. وفمهم مملوء لعنة ومرارة. أرجلهم سريعة إلى سفك الدم. في طرقهم اغتصاب وسحق. وطريق السلام لم يعرفوه. ليس خوف الله قدام عيونهم)). (5) هؤلاء هم أبناء الله واحباءه وشعبه المدلل. 

المصادر والتوضيحات ـــــــــــــــــــــــــ
1- وهذا ما عيّرهم القرآن المقدس به حيث يقول في سورة يوسف 99 : (وقد أحسن بي إذ أخرجني من السجن وجاء بكم من البدو). فجعل اخراجهم من حالة البداوة احسان من قبل الرب عليهم. 

2- وقد انعكس ذلك في كل الكتب السماوية ففي التوراة قالوا بأن يوسف وحشٌ ردئ اكله ، وفي القرآن قال : ان ذئبا أفترسه. ففي سورة يوسف 13 : (قال إني ليحزنني أن تذهبوا به وأخاف أن يأكله الذئب وأنتم عنه غافلون) وفي التوراة سفر التكوين 37: 33 (قميص ابني! وحش رديء أكله، افترس يوسف افتراسا).وهذا يدل على صراع اليهود الدائم مع العطش والوحوش الضارية مما خلق منهم امة محرومة تحسد الشعوب وتُخطط للاستيلاء على تراثها وحضارتها. 

3- فرقة سيكاربي والتي تعني ((مستعملي الـ سيكا)) أو الخنجر، انظر مذكرات في تاريخ الكنيسة المسيحية - القمص ميخائيل جريس ميخائيل الذي يقول : ظهور جماعة من السفاحين في عهد ولاية فيلكس عرفوا باسم (حملة الخناجر) Sicarians من الكلمة sica أي خنجر. كانوا مسلحين بالخناجر وعلى استعداد لارتكاب أي جريمة. أنتشر هؤلاء في ربوع فلسطين وغيرها وهددوا الأمن في المدن والريف. مملوءين شراسة وتعصبًا للدين والوطن والقومية اليهودية وأشاعوا الذعر بين الأهالي، وعبأوا أفكار الناس ومشاعرهم بعقائد فاسدة ومن لا يُطيعهم فهو كافر ويجب ذبحه. فكل فرقة جائت بعدهم تُمارس الذبح فهي من صنع اليهود. اطلب المزيد عن ذلك على هذا الرابط .

 http://www.kitabat.info/subject.php?id=33068

4- انظر أيضا سفر الحكمة 12: 7.و سفر هوشع 1: 10 . ومن هنا نشأ العداء الشرس بين اليهود وبين يسوع المسيح فاليهود يزعمون بأنهم أبناء الله تحدروا من الملائكة الذين هم أبناء الله ، وإذا بهم يروم شخصا يزعم انه ابن الله استخدم نفس طريقتهم حيث زعم ان (الروح) نزل على أمه فحبلت به فهو إذن ابن الله فتآمروا على ازالته من طريقهم. 

5- وهذا الوصف لهم من قبل بولص اليهودي المارق الخبيث فهو يعرفهم لكونه منهم رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 3: 13.

  

إيزابيل بنيامين ماما اشوري
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/05/12



كتابة تعليق لموضوع : كيف أصبح اليهود أبناء الله ؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 9)


• (1) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2015/07/20 .

شكرا اخي الطيب ياسين نور . واشكرك على هذه المداخلة الطيبة المهمة . اما بالنسبة للاضافتكم على صفحتي فلو وضعت لي رابط الصفحة فهناك الكثير من الصفحات لربما المزيفة ,
ضع لي الرابط وسوف ارى . تحياتي

• (2) - كتب : ياسين نور ، في 2015/05/30 .

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

جزاك الله خيرا أخت إزيبلا .. أنت حقا شعلة من قبس الحقيقة
وحرصك على معرفة الحقيقة فتح لك أبواب مغلقة عند العقول المقلدة ..

عندي مداخلة :

قلت رفع الله قدرك بكون اليهود يزعمون في توراتهم أنهم جنس هجين بين الملائكة والبنات البشرية ..
وبالتالي استنتجوا من هاته المعادلة الغير نظرية بكونهم أبناء الله .. رغم أن المقدمة الاولى لم تسلم من الإعتراض حتى تصح النتيجة ..
المهم هم يدعون أنهم أبناء الله وهذا صحيح حسب ما استنتجنه من القرآن الكريم ..
فهم إدعوا شيئا صحيحا لا شبهة فيه .. لكن الله عندهم رجل بشري (اسرائيل ) انحدروا من صلبه ..

***

تساءلت كثيرا حول هؤلاء الجنس الفاسد ومن اي نبع خرجوا , فصفاتهم تختلف عن جنس بني البشر
وأقرب المخلوقات الى اخلاقهم هم الشياطين ..
فكان السؤال هل هناك علاقة بين دماء اليهود ودماء الشيطان ؟

فوجدت إجابة هذا السؤال ساطعا في القرآن الكريم :

يقول سبحانه : وَاسْتَفْزِزْ مَنِ اسْتَطَعْتَ مِنْهُم بِصَوْتِكَ وَأَجْلِبْ عَلَيْهِم بِخَيْلِكَ وَرَجِلِكَ وَشَارِكْهُمْ فِي الْأَمْوَالِ وَالْأَوْلَادِ

هاته الآية تأكد النتيجة التي وصلت اليها بكون أن هناك مشاركة شيطانية لدمائهم ..
حيث بين الحق سبحانه في هاته الآية الكريمة أن الشيطان لديه القدرة على مشاركة البشر في أولادهم
والطريقة ذكرت في السنة الشريفة روى ابن عباس بسند صحيح عن النبي صلى الله عليه وسلم :

(( لَوْ أَنَّ أَحَدَكُمْ إِذَا أَتَى أَهْلَهُ قَالَ : بِاسْمِ اللَّهِ ، اللَّهُمَّ جَنِّبْنَا الشَّيْطَانَ وَجَنِّبْ الشَّيْطَانَ مَا رَزَقْتَنَا فَقُضِيَ بَيْنَهُمَا وَلَدٌ لَمْ يَضُرُّهُ ))

فهذا الحديث النبوي يتبث ان الشيطان يشارك الزوج في زوجته أتناء الجماع بغية أن يحصل على ولد فيه جيناته الشيطانية يعمل على تسهيل وتنفيد خطط الشيطان اللعينة ..
وحتى ماسونيون يعترفون بهذا فمثلا : هم ينقسمون الى ثلاث فئات :

1. الماسونية الرمزية : ويدخلها العامة من الناس ايا كان دينهم او عرقهم ويهتمون بمعاني الرموز ..ويتدرجون في سلم هاته المرتبة نحو 33 درجة حتى يصبح الماسوني أستاذ متنور .

2. الماسونية الملوكية : او العقد الملكي وهاته المرتبة خاصة باليهود الذين تجري فيهم دم الشيطان (مشاركة الاولاد ) لذلك يطلق عليهم الحاملين لدم الملكي
وهؤلاء القسم هم المسؤولون عن اثارة الفوضى والحروب وتنفيد الخطط .

3 . الماسونية الكونية : وفيها 7 اعضاء فقط .ويطلق عليهم السحرة السبعة او الكهنة المتخفون وهم مستشاروا الدجال . ويسمون بالماسونية الكونية لانهم يعرفون اسرار الكون الخفية ويتنقلون عبر الابعاد الكونية مع سيدهم الدجال .

ولقد قرأت أن كهنة اليهود قديما ابرموا عقود واتفاقيات مع شياطين مردة لأجل أن يشاركوهم في دماء أولادهم

لذلك هم لا يكذبون عندما يقولوا أنهم جنس مختلف عن البشر ..
فهم عبارة عن جنس هجين بين بني الكهان اليهود والشياطين وفق عقود مبرمة سارية في كل الأجيال المتعاقبة ..

والشاهد على ذلك صفاتهم الشيطانية المختلفة كليا عن بني البشر ..

***
سؤال : أختي إزابيلا تسجلت في صفحة لديك على فيس بمعرف ياسين نور وشعاري " سيد الخواتم "
لا أعرف إن كانت تلك صفحتك أم لا ؟


• (3) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري . ، في 2015/05/14 .

اخي الطيب سيف الدين سلام ونعمة وبركة عليكم
الذي ينسف كل هذه المزاعم كلام واحد فقط ، وهو أن التوراة الاصلية لا وجود لها ، ضاعت وضاعت معها احلام اليهود وتحطمت آمالهم وهذا ما تشهد به ما يسمونها التوراة الحالية .
هذه التوراة الحالية تم كتابتها بعد السبي البابلي على مدار الف سنة واجتروّها من الذاكرة ، ثم زعم عزرا انه وجدها في بيت المال مع الفضة .
ضياع التوراة يشهد عليها الكتاب الحالي حيث يقول بأن موسى على الجبل استلم ثلاث كتب من الرب كما في سفر الخروج 24: 12 (( وقال الرب لموسى اصعد الى الجبل فاعطيك لوحي الحجارة والشريعة والوصية )). فوضع موسى كل ذلك في التابوت ، ولكن بعد رحيل موسى فتحو التابوت فلم يجدوا الشريعة و الوصية لقد ضاعتا كما نرى في سفر الملوك الأول 8: 9 (( وفتحوا التابوت فلم يكن في التابوت إلا لوحا الحجر اللذان وضعهما موسى)).
او كما يقول في سفر أخبار الأيام الثاني 5: 10 (( لم يكن في التابوت إلا اللوحان اللذان وضعهما موسى في حوريب )). فإين ذهبت الشريعة والوصية . لقد ضاعت ولذلك بقيت اليهود فترة طويلة من دون شريعة كما تقول التوراة الحالية في سفر أخبار الأيام الثاني 15: 3 (( ولإسرائيل أيام كثيرة بلا إله حق وبلا كاهن معلم وبلا شريعة)). فإذا كانت التوراة ضاعت ، فمن أين جاء اليهود بهذه النصوص التي يُريدون ان يطردوا بسببها شعبٌ اقدم منهم كما تشهد التوراة ايضا بأن اليهود عندما اختاروا ارض فلسطين لكونها تفيض لبنا وعسلا فقد وجدوا فيها قوما (فلسطيين) فلم يدخلوها وفضلوا الرجوع إلى مصر على الموت في الصحراء بسيف الجبابرة الفلسطينيين .
التوراة نفسها تقول بأن الرب خلق الارض ووضع فيها الانسان واعطاه الاذن ان يتسلط على كل ما فيها ولم يُحدد له شعبا مختصين به ، لانه إله ليس عنصري ابدا فكما نرى في سفر التكوين 1: 28 (( وباركهم الله وقال لهم: أثمروا واكثروا واملأوا الأرض، وأخضعوها، وتسلطوا على سمك البحر وعلى طير السماء وعلى كل حيوان يدب على الأرض)). ثم لا أدري ماهي الميزة التي رآها الله في اليهود حتى يختارهم من دون خلقه؟ نحن نرى العكس . نرى أن الله لعن هذه الامة ووصفها باوصاف لم يصف بها حتى حيواناته وهذه التوراة حافلة بهذه الاهانات من اقبل الرب لهذا الشعب من دون سائر الشعوب وإليك طائفة من هذه الاهانات الشنيعة بحق هذه الشرذمة : ((تلطخت أيديكم بالدم وتدنست أصابعكم بالاثم ، شفاهكم تنطق بالكذب والسنتكم تهذي بالشر ، أرجلكم تسارع إلى الشر وإلى سفك الدماء البريئة أفكاركم أفكار الاثم وفي مسيركم خراب وهدم طريق السلام لا تعرفونه ولا في مسلككم عدل جعلوا لأنفسهم سبلا معوجة كل من يسير فيها لا يعرف سلاما )) راجع هذا النص بكامله لترى وصف هذه الأمة الملعونة . إشعياء 59 ك 3 ـ 8.
ويقول الله بأنه هو الذي سلُم اليهود للموت والقتل وان يوم نكبتهم قريب وسريع :التوراة سفر التثنية . 32 : 28 ـ 36. ((بنو إسرائيل لا يتعضون لأن لا بصيرة فيهم لأن الذي خلقهم باعهم والرب هو الذي أسلمهم لأنه اقترب يوم نكبتهم ، وما هيئ لهم سريع ))
لابل ان المسيح المسالم عرف طبعهم ونذالتهم فقال عنهم كما في : ((يا أولاد الأفاعي ، كيف يمكنكم أن تقولوا كلاما صالحا وأنتم أشرار)) إنجيل متى 12: 34.
فأي رب هذا يعطي الأرض وراثة لشعب يصفهم بهذه الاوصاف . الله اجمع على قذارة هذا الشعب في ثلاث كتب سماوية وعلى لسان كل انبياءه ثم يجعلهم شعبه المدلل . هذا رب فارغ ما عنده شغل ولا عمل احسن ما نصفه به هو أنه م(ربّي أطفال) . وهذا الرب لا نؤمن به .

ما مذكور في التوراة هي تصورات وخيالات رسمها اليهود في الايام العجاف التي كانوا يركضون فيها وراء العشب والماء لاغنامهم شعب بدوي هائم يعيش في صراع دائم مع الحيوانات المفترسة التي تحتوش اغنامه ، فكان هذا الشب يرسم شكلا لدولة يعيش فيها بلا تعب دولة يصفها بأنها (تفيض لبنا وعسلا ) فوضع عينه على سوريا وفلسطين والعراق . ثم كتب احلامه المريضة في هذا الكتاب الذي صنّفه بعض المنصفين من علماء الغرب بأنه : (أخطر كتاب على وجه الأرض).



• (4) - كتب : سيف الدين ، في 2015/05/14 .

المنشور الذي وزعه الكيان الصهيوني على أبناء مدينة القدس عام 2010م ضمن الحملة المستمرة لتهجيرهم و تهويد القدس ومقدساتها وتفريغها من أهلها وثقافتها العربية

ويبدأ البيان بآية من القرآن الكريم :
" ( ولا تجادلوا أهل الكتاب إلا بالتي هي أحسن إلا الذين ظلموا منهم وقولوا أمنا بالذي انزل إلينا وانزل إليكم وإلهنا وإلهكم واحد ونحن له مسلمون).

نداء إلى جميع المسلمين الساكنين في ارض إسرائيل

نريد أن نشرح لكم هذه الرسالة رأي التوراة بالنسبة لسكن غير اليهود في ارض اسرائيل , نقول أولا انه حسب التوراة كل إنسان خلق من نفس الله , ويجب التعامل مع كل إنسان مؤمن باحترام , ولذلك نظرة الدين اليهودي ليست عنصرية أو غير إنسانية , فهو ديني فحسب.

الأصل في ديننا ودينكم هو الإيمان بالله , ملك العالم , وحسب إيماننا وإيمانكم أعطانا الله التوراة وفيها الواجبات والرسالات ويجب علينا القيام بها.
حسب مقولات القرآن الكريم لا يوجد أي تناقض بين ما أمرتنا التوراة القيام به وبين ما أمركم القرآن به , كيهود مؤمنون يجب علينا القيام بواجبات التوراة , وفي التوراة مكتوب في عدة أماكن أن ارض إسرائيل وعدت لإبراهيم واسحق ويعقوب و أحفادهم ولا غيرهم , الكل يجمعون بأننا أحفاد شعب اسرايل القديم , أحفاد إبراهيم واسحق ويعقوب.

ومكتوب في التوراة أيضا بان ارض إسرائيل , هذه الأرض الصغيرة , هي ملك الشعب اليهودي فقط , ومن الممنوع سكن غيرهم فيها بصورة دائمة.
مكتوب أيضا في أسفار الأنبياء انه بسبب عدم قيامنا بهذا الأمر الالهي , الشعب اليهودي طرد وبقي خارج بلاده 2000 سنة , ألان وبعد عودة شعب إسرائيل إلى ارض إسرائيل ,كما وعدونا الأنبياء , حان الوقت ليقوم الشعب الإسرائيلي بتنفيذ هذا الأمر الالهى , ولذلك نطلب منكم مغادرة ارض إسرائيل.

نحن نقول ذلك من وجهة النظر الدينية , لنضمن السلام في ارض إسرائيل , نحن نشرح لكم المقولات التوراتية والقرآنية , ونحن نعتقد انه حين تفهمون أننا لا نكرهكم ولا نريد محاربتكم بسبب إيمانكم بالإسلام , ستفهمون سبب إرادتنا القيام بأمر الله , كما قال الإسلام لا اله إلا الله.

هذا الأمر الرباني قاله الله لموسى :

التوراة , سفر العدد 33 . 56-50 :

كلم الرب موسى في عربات مواب على أردن أريحا قائلا
كلم بني إسرائيل وقل لهم أنكم عابرون الأردن إلى ارض كنعان
فتطردون كل سكان الأرض من أمامكم وتمحون جميع تصاويرهم وتبيدون كل أصنامهم المسبوكة وتخبربون جميع مرتفعاتهم
تملكون الأرض وتسكنون فيها لاني قد أعطيتكم الأرض لكي تملكوها
وتقتسمون الأرض بالقرعة حسب عشائركم الكثير تكثرون له نصيبه والقليل تقللون له نصيبه حيث خرجت له القرعة فهناك يكون له حسب أسباط آبائكم تقتسمون
وان لم تطردوا سكان الأرض من أمامكم يكون الذين تستبقون منهم أشواكا في أعينكم ومناخس في جوانبكم ويضايقونكم على الأرض التي انتم ساكنون فيها
فيكون أني افعل بكم كما هممت أن افعل بهم

وفي القرآن الكريم :
سورة الإسراء : ( وقلنا من بعده لبني إسرائيل اسكنوا الأرض فإذا جاء وعد الآخرة جئنا بكم لفيفا)

سورة الاحقاف : ( ومن قبله كتاب موسى إماما ورحمة وهذا كتاب مصدق لسانا عربيا لينذر الذين ظلموا وبشرى للمحسنين)

سورة المائدة : ( إنا أنزلنا التوراة فيها هدىً ونور يحكم بها النبيّون الذين اسلموا للذين هادوا والربّانيون والأحبار بما استحفظوا من كتاب الله وكانوا عليه شهداء فلا تخشوا الناس واخشون ولا تشتروا بآياتي ثمنا قليلا ومن لم يحكم بما انزل الله فاؤلئك هم الكافرون)

بعدما رايتهم الأقوال السماوية ولان الدين الإسلامي هو دين أخلاقي , ولان لا تكون بيد الشعب اليهودي أي ارض أخرى , لذلك يجب أن لا تكون لكم معارضة لهذا – ولديكم بلدان واسعة يمكنكم السكن فيها- وتفهمون بان علينا القيام بالأمر المكتوب في التوراة . ولأنه من غير السهل مغادرة ملايين الناس بدون مساعدات مالية , فإننا نقترح عليكم أن تفاوضوا دولة إسرائيل ( التي تجسد وعود الأنبياء) , على أن تحصلوا على مساعدات اقتصادية للسكن في مكان آخر.

ولما نطيع الله نحن وانتم , يمكننا العيش بسلام , نحن وانتم وأولادنا وأولادكم لسنوات طويلة , كما قال النبي يشاعيه : ( لا ترفع امة على امة سيفا ولا يتعلمون الحرب في ما بعد)

يطلب الحفظ على قدسية هذه الصفحات. (نهاية المنشور)!! "

• (5) - كتب : إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، في 2015/05/13 .

اخي الطيب سلام ونعمة وبركة عليكم
أولا لم تُغلق صفحتي على الفيس بوك وهذا الرابط إن رغبت التأكد .
https://www.facebook.com/izapilla.penijamin?ref=tn_tnmn

وهذا رابط الصفحة الثانية أيضا
https://www.facebook.com/Izapilla?ref=hl

ولكن لربما تقصد صفحة لا ادري من قام بانشائها على انها صفحتي ، تلك لم ادخل لها وهي مهجورة.

ثانيا : العائلة المسيحية منفتحة ولا تضغط على اولادها فيما يكتبون ، وعالم المسيحية رحب واسع ، ولكنه منغلق تجاه القضايا التي تتعلق بالدين / اشرب الخمر / ازن / أرقص / اقم علاقات خارج الزواج / افعل اي شيء لا أحد يُحاسبك ، ولكن عندما تمس لهم وثنا او تثناقش نصا وتُظهر خلاف الذي يؤمنون به هنا سوف تحدث المطاردة والتحريم وقطع الرزق وغيرها من المضايقات التي تؤدي في بعض الاحيان إلى التصفية والاسكات ولكن تحت حجة ان من قام بذلك هم شباب متحمس تصرف بطريقة فردية .

عائلتي تشجعني كثيرا وتقف معي وخصوصا خالي وهو قسيس مرموق بدرجة ممتازة ويشرف على ادارة احد اكبر الكنائس في العراق فهو الذي فتح لي الباب وخصوصا عندما دخلت (المسيحية الإنجيلية) والتي من اهم اهدافها تطبيق سياسة تفكيك العراق وبناء كنيسة مار ابرام في الناصرية لتحقيق أهدافهم السماوية المزعومة حسب توجهات القس الأمريكي المتصهين بيلي غراهام الذي اتخذ من كردستان مقرا له وكان ابرز ضحاياه هم محمد باقر الحكيم ، والشاب مقتدى الصدر الذي تعرض لحزمة اشعاعية اصابت دماغه وعولج في إيران ولكن الاثار بقيت عليه ولذلك يبدو غير موزون في قراراته .
رفض المسيحيين في الموصل وشمال العراق والبصرة وبغداد لهكذا للافكار الانجيلية الشيطانية اليهودية أدى إلى حدوث صراع كبير كانت نتيجته ان سلطوا كلاب داعش عليهم فامعنوا في اقدم طائفة مسيحية في العراق هم الاشوريين امعنوا فيهم قتلا وتسفيرا وتشريدا وهكذا في البصرة وبغداد والموصل حيث تعرضت بعض الكنائس الرافضة لمشاريعهم إلى التفجير ورمي ذلك برقبة العراقيين . من كل ذلك فإن خالي وكذلك بعض الاباء المسيحيين وعائلتي لا تقف في طريقي بل تُشجعني على كثير من الافكار التي اطرحها وقد كانوا ناقمين علي في بداية الأمر ولكني عندما كتبت موضوع مؤامرة كنيسة مار ابرام في الناصرية انفتحوا علي وجهزوني ببعض المعلومات أيضا .
تحياتي

• (6) - كتب : TTT ، في 2015/05/13 .

سيدة ايزابيل
هل اهلك يؤمنون بما تؤمنين ام هم مثل بقية لمسيحيين
و لماذا صفحتك في الفيسبوك غلقت
و ماهي صفحتك في تويتر

• (7) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/05/12 .

عذرا؛
الرابط لا يعمل!

• (8) - كتب : محمد مصطفى كيال ، في 2015/05/12 .

السلام عليكِ ورحمة الله اخت ايزابيل
يختبء وراء ما تفضّلت به ذلك الشيطان الذي يمسخ البشر ليسيروا في طريق الكِبر متنازلين عن ذلك السمو الذي خص به الانسان بانه انسان؛ وقد أسجد الله الملائكة للانسان بسبب ما خصه من أمانة انه كذلك؛ فيخون العنصري تلك الامانه منحدر بانسانيته الى منحدرات الفوقيه الزائفه.
ليس غريبا ابدا انه اسمى ما في الانسان هو ان لا يكون عنصري؛ ان يكون انسان.
اعجبت الملائكه بالمرأه؛ ساتجاوز عن الخلفيه الجنسيه المرضِّيه لهذا الفكر؛ لكن باقي البشر هم من جنس تلك المرأه؛ فطوبى لابناء المرأه الانسان بما هم من سمو فوق تلك النصوص؛ وطوبى للانسان اليهودي الذي يأبى الا ان يكون انسانا رغم تلك النصوص.
طوبى لك ايتها المرأه.
تحياتي.

• (9) - كتب : عامر ناصر ، في 2015/05/12 .

السيدة آشوري حياك الله
لقد تحداهم القران الكريم حيث قال :1- قُلْ إِنْ كَانَتْ لَكُمُ الدَّارُ الْآَخِرَةُ عِنْدَ اللَّهِ خَالِصَةً مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (94) وَلَنْ يَتَمَنَّوْهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (95) وَلَتَجِدَنَّهُمْ أَحْرَصَ النَّاسِ عَلَى حَيَاةٍ وَمِنَ الَّذِينَ أَشْرَكُوا يَوَدُّ أَحَدُهُمْ لَوْ يُعَمَّرُ أَلْفَ سَنَةٍ وَمَا هُوَ بِمُزَحْزِحِهِ مِنَ الْعَذَابِ أَنْ يُعَمَّرَ وَاللَّهُ بَصِيرٌ بِمَا يَعْمَلُونَ (96)البقرة ،
2- قُلْ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ هَادُوا إِنْ زَعَمْتُمْ أَنَّكُمْ أَوْلِيَاءُ لِلَّهِ مِنْ دُونِ النَّاسِ فَتَمَنَّوُا الْمَوْتَ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (6) وَلَا يَتَمَنَّوْنَهُ أَبَدًا بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ (7) قُلْ إِنَّ الْمَوْتَ الَّذِي تَفِرُّونَ مِنْهُ فَإِنَّهُ مُلَاقِيكُمْ ثُمَّ تُرَدُّونَ إِلَى عَالِمِ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ فَيُنَبِّئُكُمْ بِمَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ (8)الجمعة ،
لقد فند ادعاؤهم بانهم اولياء الله ( ابناؤه ) وانه سبحانه قد جعل الدنيا ممرا وزادا للاخرة ، وهذا ما جاءت به جميع الرسالات ، فدعاهم الى مجرد تمني الموت وليس الموت حقيقة ، واجاب عنهم انهم لن يتمنوه بما قدمت ايديهم من ظلم ، ولو كانوا عقلاء لتمنوا الموت لانه قادم لا محالة .
تحياتي .




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : لا عجب إذا سمعنا رسول الله ص يقول : يعمل ابن آدم بعمل أهل الجنة وعند الموت يهوي في النار. وهكذا بدأ السيد كمال الحيدري مشواره بالاخلاص في النقل في برنامجه مطارحات في العقيدة ، إلى أن بنى له قاعدة جماهيرة كبيرة عندها تحرك تحركا مريبا عجيبا متهما التراث الشيعي بأنه كله مأخوذ من اليهود والنصارى. هذه صخرة خلقها الله تتدحرج إلى ان تصل إلى قعر النار .

 
علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ هيثم الرماحي
صفحة الكاتب :
  الشيخ هيثم الرماحي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 سماحة السيد عمار الحكيم يزور جناح وزارة العمل في معرض بغداد الدولي  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 سعيد من عرف تكليفه  : الشيخ علي الكرعاوي

 لماذا نزور الحسين في الأربعين؟  : الشيخ حسين الخشيمي

 العمل تمنح قرارات تغيير طبيعة العمل اذا كان لها تأثير سلبي على صحة العامل  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 مركز ادم يناقش التدابير الوقائية للحد من الفساد السياسي: التجربة العراقية مثالا  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 تركيز على التواصل الاجتماعي في هاتف سامسونج جالاكسي اس 9 الجديد

 ياأيها المثقفون كتب عليكم الاخلاق  : محمد شفيق

 تضارب حول مخططات تركيا بشأن معركة منبج

 الشباب والعالم الغربي..  : ابو منتظر الاسدي

 النخيب: فلوجة العهد الجديد  : حيدر حسين سويري

 العبادي وإصلاحات بسبعة أرواح!  : قيس النجم

 جواد البولاني :الازمة الحالية تهدد وحدة العراق وليس الحكومة والتضاهرات فرصة للجميع لاعادة النظر بحساباتهم  : كتابات في الميزان

 رجعيني  : محمود عبد الحميد الحسيني

 وفد قسم الإرهاب في مديرية شهداء ديالى تستلم الوجبة 17 من معاملات الشهداء  : اعلام مؤسسة الشهداء

 كربلاء تضبط عجلتين محملتين بمواد تدخل في صناعة المتفجرات متجهة الى نينوى

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net