صفحة الكاتب : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

حول التخوف السعودي الأمريكي من مغبة سقوط العرش الخليفي بعد أحداث اليمن
انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 بيان أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين

بسم الله الرحمن الرحيم
 عززت الحكومة السعودية من إحتلالها للبحرين بإرسال تعزيزات عسكرية يراها المراقبون وأهالي البحرين بأنها تتجاوز الـ10000 ألآف جندي بكافة آلياتهم ومدرعاتهم ودباباتهم.
فبعد الإعلان عن إلغاء حالة الطوارىء (إلغاء قانون السلامة الوطنية) الكاذب تحولت البحرين إلى ثكنة عسكرية سعودية أردنية ، حيث إننا نرى هذا اليوم وهذه الساعة ونحن نكتب هذا البيان عن أن هناك إنتشار أمني وعسكري مكثف وكبير في مختلف أنحاء البحرين والعاصمة المنامة.
إن التعزيزات العسكرية والأمنية للقوات السعودية المحتلة الذي جاء بعد الضوء الأمريكي الأخضر لا زالت تمارس عملها ووظائفها بحماية أمريكية خصوصا من قبل إدارة البيت الأبيض وشخص الرئيس الأمريكي باراك أوبا.
إن بقاء الإحتلال السعودي وقوات الجزيرة وزيادة القمع والإرهاب السعودي الخليفي هو من أجل إخماد وإجهاض الثورة الشعبية لشعبنا البطل وشباب ثورة 14 فبراير من أجل ضمان بقاء التواجد العسكري والأمني للقواعد الأمريكية في البحرين ، ومن أجل ضمان تدفق النفط السعودي بأسعار زيدة ورخيصة ومجانية للولايات المتحدة التي لا زالت تمص دماء الشعوب وثرواتها وتساند الأنظمة الديكتاتورية القبلية والعشائرية في المنطقة.
وعلى الرغم من كل هذه التعزيزات العسكرية وحالة الإرهاب والقمع العسكري المستمر إلا أن المظاهرات الشعبية لا زالت مستمرة حتى هذا اليوم ، حيث خرجت كل قرى البحرين عن بكرة أبيها لتعلن رفضها للتواجد العسكري والأمني للقوات المحتلة والغازية وإنها مستمرة في مسيراتها السلمية والمقاومة الوطنية والشعبية حتى إخراج آخر جندي محتل وغازي من البحرين وإسقاط نظام آل خليفة.
إن الشعب وشباب ثورة 14 فبراير قد خرجوا في السنابس والدير وسماهيج وبعض قرى سترة تتقدمهم النساء لتدافع عن مسيرة الشباب الثوري ، حيث يضع النساء الحواجز في الشوارع والأزقة للحيلولة دون تقدم قوات الجيش السعوي والخليفي والمرتزقة والأردنيين الذين أرسلتهم حكومة الأردن لقمع الحركة الشعبية المطلبية في البحرين.
لقد قامت السلطة الخليفية بتوزيع ضباط أردنيين على مراكز الشرطة ، ولكل مركز شرطة ثمانية ضباط أردنيين.
إن البحرين أصبحت محتلة بلا مزايدة وأصبح أمن البحرين من أمن العرش السعودي ، وبعد التطورات السياسية على الساحة اليمنية وفرار الرئيس علي عبد الله صالح ، فإن هناك ترقب وتخوف سعودي كبير من إنهيار الحكم في البحرين ، لذلك فإنها قامت بإرسال تعزيزات عسكرية كبيرة من أجل الوقوف أمام حركة الجماهير الثورية وتسونامي الثورة الذي سوف يجرف آل خليفة إلى مزبلة التاريخ.
إن شباب الثورة وشعبنا الشجاع ومعهم النساء الثوريات صنعوا الملاحم والمعجزات حيث  سيطر شباب وحرائر الثورة الأبطال ولأكثر من ثلاث مرات متعاقبة على ميدان الدانة رغم القمع الأمني الشرس ، ولا زالت العساكر السعودية والخليفية والمرتزقة عاجزة عن مطاردة الشباب الثوري.
كما أن الأنباء تحكي عن وصول مجموعة كبيرة من قوات الميليشيا بلباسها المدني تقدر بـ 8 سيارات خاصة ، مدججين بالأسلحة وإنتشارهم قبالة مجمع الدانة ، كما أن وزارة الداخلية قد أتصلت بالمآتم وأمرتهم بعدم خروج العزاء هذه الليلة بمناسبة شهادة الإمام الهادي عليه السلام وأن إعلان السماح للعزاء في تلفزيون البحرين "تلفزيون العورة" كان للإستهلاك الإعلامي فقط.
وقد دارت معركة في السنابس بين القوات السعودية المحتلة مدعوعة بالمرتزقة الخليفيين والقوات الأمنية في السنابس ، وكان هناك حضور مكثف لسيارات الجيب مع قوات مشاة بأعداد كبيرة وقد إحتلوا كل قرية السنابس من أقصاها إلى أقصاها ، إلا أن المظاهرة الرابعة لشباب الثورة فيها لم تتوقف حيث وصلوا إلى دوار الدانة على الرغم من التحركات الأمنية بينما رفض شباب الثورة وحرائرنا التراجع رغم إقدام العساكر لعمل كمين حيث قامت النساء الثوريات بسد الطرق أمام القوات المحتلة والمرتزقة الخليفيين. وقد حدثت مواجهات عنيفة بالقرب من دوار الدانة بين أهالي سنابس والمرتزقة.
أما في جزيرة سترة البطلة فقد كان هناك ومن الظهيرة إنتشارا أمنيا مكثف مع تواجد مكثف لبلطجية السلطة الخليفية ولكن الأهالي وشباب الثورة باتوا غير مكترثين بهذا التواجد للجبناء والمرتزقة وقاموا بالخروج في المظاهرات والمسيرات ، وكانت شعارات هذا اليوم هي يسقط حمد يسقط حمد ، والشعب يريد إسقاط النظام .. حواركم كذب كذب والشعب منكم قد تعب وشعارات تطالب بخروج القوات السعودية المحتلة من البحرين.
لقد أفشل شباب الثورة وحرائرنا ونساءنا الثوريات وأبناء شعبنا دعوات الحوار الباطلة والتي جاءت للإستهلاك المحلي والدولي بخروجهم عن بكرة أبيهم ولليوم الخامس على التوالي في مظاهراتهم ومسيراتهم ، وبهذا فإن خطاب الملك الأرعن والفرعون الخليفي قد باء بالفشل الذريع ، وقد أفشل الشعب برنامج الفورميلا على الرغم من بعض الدعوات التي تطالب بإقامته والدعوات التي تدعم خطاب الملك في إقامة حوار شامل للإصلاحات.
إن أنصار ثورة 14 فبراير وخلال تواجدهم على الساحة وفي أرض المعركة مع القوات السعودية والمحتلة قاموا بإستطلاعات للرأي بين أبناء الشعب البحريني حول إذا ما كان يطالب بالإصلاحات السياسية أو أنه بات يطالب بإسقاط النظام ، فكانت أغلب إستطلاعات الرأي تحكي عن أن الشعب يريد إسقاط النظام ، وإن حوار السلطة مع الشعب هو كذب في كذب وإن الشعب قد تعب من هذه الدعوات الباطلة والكاذبة ، حتى أن الأطفال عندما تسألهم عن الملك الفرعون فإنهم يجيبون "يسقط حمد" ،وحتى وهم في الحدائق ويلعبون على المرجحانات فهم يرددون "يسقط حمد .. والشعب يريد إسقاط النظام".
كما أن الإستطلاعات التي أجراها شباب أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين في مختلف القرى والمدن وبصورة خاصة خلصت إلى أن الشعب بات لا يؤمن على الإطلاق بشعار :"الشعب يريد إصلاح النظام"، وإن جمعية الوفاق الوطني الإسلامية في برنامجها السياسي هذا لا تمثل غالبية الشعب ، وصرح الكثير من أبناء الشعب رجالا ونساءا وشبابا بأن قادة الوفاق أغلبهم خارج السجون ورموزنا في السجون والمعتقلات صامدة وصابرة على التعذيب القاسي ومستمرة في نهجها ومسيرتها لإسقاط النظام وأنه لا أحد يقرر عن رموزنا شيء، وقد إنتهت مسرحيات آل خليفة في ما يسمى بمشروع الإصلاح وحواركم كذب كذب والشعب منه قد تعب وإن آل خليفة قد غدروا بنا بعد التصويت على ميثاق العمل الوطني وهذه المرة لن يستطيعوا أن يمرروا ما زعموا بمؤتمر الحوار والإصلاحات التي ما هي الا لعب على الذقون والتلاعب بالوقت وتخفيف الضغوط الدولية على السلطة الخليفية. وقال الكثير ممن تم إستطلاع الرأي معهم بأن شعبنا قد قدم الكثير من التضحيات في الإنتفاضات الشعبية خلال الخمسين عاما مضت وخصوصا في إنتفاضة التسعينات وهذه المرة قدمنا الكثير من الشهداء قد يتجاوز المائة شهيد "عندما تتضح الرؤية وتزال الغمامة"، إضافة إلى الألآف من الجرحى والمئات من المعاقين والمئات المفقودين والآلاف من السجناء السياسيين والألآف من المفصولين من الأعمال والجامعات والكثير من أبناء شعبنا قد تم محاكمتهم في محاكم عسكرية ، لذلك فإن دعوات الحوار فاشلة وعقيمة في ظل إستعلاء خليفي سلطوي يتعامل معنا على أننا رعايا علينا فقط السمع والطاعة وإنتظار المكارم الملكية.
كما أن إرسال الوفود من قبل السلطة الخليفية إلى مختلف أنحاء العالم جاء من أجل تلميع الوجه القبيح للملك الخائن لشعبه وللسلطة الظالمة والقمعية ، وإن تسويق مؤتمر الحوار إنما هو من أجل الإستهلاك المحلي والدولي ، وإن التعهدات الإلتزامات التي أعطاها ولي عهد البحرين ووزير الخارجية ما هي إلا وعود كاذبة ، وها نحن نرى الحملة القمعية على شعبنا قد إزدادت بعد الإعلان الكاذب عن إلغاء قانون الطوارىء.
وأضاف إستطلاع الرأي بأن شعبنا هذه المرة وبعد الثورات والإنتفاضات الكبرى في العالم العربي ونتجية للصحوة الإسلامية فإنه لا يمكن أن يطالب بإصلاحات سطحية وأن يبقى عبدا ومرتهنا تحت سلطة آل خليفة ، وقد آن الأوان للديكتاتوريات القبلية أن ترحل عن بلادنا ، وإننا صامدون ثابتون ومستمرون في الثورة حتى النصر.
إن أغلب شعب البحرين متفائل جدا بسقوط السلطة الخليفية بعد هروب الديكتاتور علي عبد الله صالح من اليمن إلى السعودية وإن الأيام القادمة ستنبىء عن أخبار وتحولات سارة في مجرى الأحداث اليمنية مما سوف يقض مضاجع الطغاة في اليمن والسعودية والبحرين.
إن الأمريكيين ومعهم أتباعهم السعوديون خوفا على أمنهم الإستراتيجي المتمثل بنهب الطاقة العربية والإسلامية بأسعار زهيدة أو مجانا ، ودفاعا عن عروش متهاوية وعلى رأسها العرش السعودي الذي يترنح إثر نزاعات حادة لأجنحة العائلة الحاكمة ، وخوفا من إمتداد الثورة الشعبية في اليمن ، يبدو أن البحرين تستضعف في هذه اللحظات التاريخية ظنا منهم أنها البطن الرخوة التي منها يستطيعون النجاة من هذه المهلكة الجهنمية ، لكن شعبنا البحريني الأصيل وقواه الحية الضاربة جذورها في عمق التاريخ والزمن الإسلامي المجيد سوف تلقنهم درسا لن ينسوه وسيضلون ينافحون ويدافعون عن هذا الموقع الإستراتيجي المتقدم للأمة الإسلامية مهما كانت التضحيات ومهما صعبت التحديات.
 
أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين
البحرين – المنامة 5 يونية 2011م
 

  

انصار ثورة 14 فبراير في البحرين
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/05


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تشيد بالقائمين على مؤتمر ومعرض شهداء البحرين في كربلاء  (نشاطات )

    • بيان حركة أنصار ثورة 14 فبراير بمناسبة تدشين الإئتلاف لليوم الوطني لطرد  القادعة الأمريكية في أول جمعة  من شهر رمضان من كل عام  (نشاطات )

    • النظام البحريني يستقوي على الشعب بالدعم الأميركي المفتوح ويرتكب مجزرة في الدراز  (أخبار وتقارير)

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  (نشاطات )

    • حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالعدوان العسكري الامريكي على سوريا  (نشاطات )



كتابة تعليق لموضوع : حول التخوف السعودي الأمريكي من مغبة سقوط العرش الخليفي بعد أحداث اليمن
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حكمت العميدي ، على العراق على موعد مع ظاهرة فلكية نادرة غدا الاحد.. تعرف عليها : سبحان الله العظيم والحمد لله رب العالمين اللهم احفظنا وجميع المؤمنين والمؤمنات في مشارق الأرض ومغاربها

 
علّق شيزار الكردستاني ، على اعتماد هوية الاحوال المدنية في انجاز معاملات الحماية الاجتماعية - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اعتماد ع هوية الحوال المدنيه التسجيل في الرعايه الاشتماعيه

 
علّق شيزار الكردستاني ، على العمل تضع آلية جديدة لمنح الأرقام واستيراد السيارات الخاصة بذوي الإعاقة - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب رعايه

 
علّق حكمت العميدي ، على قلب محروق ...!! - للكاتب احمد لعيبي : لا اله الا الله

 
علّق حكمت العميدي ، على عباس الحافي ...!! - للكاتب احمد لعيبي : مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23) لِّيَجْزِيَ اللَّهُ الصَّادِقِينَ بِصِدْقِهِمْ وَيُعَذِّبَ الْمُنَافِقِينَ إِن شَاءَ أَوْ يَتُوبَ عَلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا (24)

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ونحن نقترب من احتفالات أعياد الميلاد. كيف تتسلل الوثنية إلى الأديان؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليك سيدني عندما قام من قام بادخال البدع والاكاذيب الى التاريخ والدين؛ كان يتوقع ان الناس قطيع يتبع فقط؛ وانهم يضعون للناس الطريق التي عليها سيسيرون. المؤلم ليس انهم كانوا كذلك.. المؤلم انهم كانوا مصيبين الى حد كبير؛ وكبير جدا. انتن وانتم اللا التي لم تكن قي حساباته. انتن وانتم الذين ابيتم ان تسيروا مع القطيع وهذا الطريق. دمتم بخير

 
علّق حسين فرحان ، على هذي للمصلحين ... - للكاتب احمد مطر : كم أنت رائع ..

 
علّق كمال كامل ، على قمم .. قمم ... مِعْزى على غنم - للكاتب ريم نوفل : الجامعة العربية بدون سوريّا هي مجموعة من الأعراب المنافقين الخونة المنبطحين

 
علّق مصطفى الهادي ، على قصة قيامة المسيح..كيف بدأت؟…وكيف تطورت؟ - للكاتب د . جعفر الحكيم : لعل اشهر الادلة التي قدمتها المسيحية على قيامة المسيح هو ما قدمه موقع سنوات مع إيميلات الناس! أسئلة اللاهوت والإيمان والعقيدة تحت سؤال دلائل قيامة المسيح. وهذا الموقع هو اللسان الناطق للكنيسة ، ولكن الأدلة التي قدمها واهية ضعيفة تستند على مراجع قام بكتابتها اشخاص مجهولون او على قصص كتبها التلاميذ بعضهم لبعض ثم زعموا أنها اناجيل ونشك في ان يكون كاتب هذه الاناجيل من التلاميذ ــ الحواريين ــ وذلك لتأكيد لوقا في إنجيله على انه كتب قصصا عن اشخاص كانوا معاينين للسيد المسيح ، وبهذا يُثبت بأنه ليس من تلاميذ السيد المسيح حيث يقول في مقدمة إنيجيله : (إذ كان كثيرون قد أخذوا بتأليف قصة كما سلمها إلينا الذين كانوا منذ البدء معاينين رأيت أنا أيضا أن أكتب على التوالي إليك أيها العزيز ثاوفيلس) انظر : إنجيل لوقا 1: 2 . إذن هي قصص كتبها بعضهم لبعض بعد رحيل السيد المسيح ولما لم تجد المسيحية بدا من هذه القصص زعمت انها اناجيل من كتابة تلاميذ السيد المسيح . اما الادلة التي ساقها الموقع كدليل على قيامة المسيح فهي على هذا الرابط واختزلها بما يلي https://st-takla.org/FAQ-Questions-VS-Answers/03-Questions-Related-to-Theology-and-Dogma__Al-Lahoot-Wal-3akeeda/057-Evidence-of-Resurrection.html يقول الموقع : ان دلائل قيامة المسيح هي الدليل الأول: القبر الفارغ الباقي إلى اليوم والخالي من عظام الأموات . / تعليق : ولا ادري كيف تبقى عظام طيلة قرون لشخص زعموا أنه ارتفع (اخذته سحابة من امام اعينهم). فإذا ارتفع فمن الطبيعي لا توجد عظام . الدليل الثاني: بقاء كفن المسيح إلى اليوم، والذي قام فريق من كبار العلماء بدراسته أكثر من مرة ومعالجته بأحدث الأجهزة الفنية وأثبتوا بيقين علمي أنه كفن المسيح. / تعليق : الانجيل يقول بأن يسوع لم يُدفن في كفن بل في لفائف لُف بها جسمه وهذا ما يشهد به الانجيل نفسه حيث يقول في إنجيل يوحنا 19: 40 ( فأخذا جسد يسوع، ولفاه بأكفان مع الأطياب، كما لليهود عادة أن يكفنوا) يقول لفاه بأكفان اي اشرطة كما يفعل اليهود وهي طريقة الدفن المصرية كما نراها في الموميائات. الدليل الثالث: ظهوره لكثيرين ولتلاميذه بعد قيامته. وهذا كذب لان بعض الاناجيل لم تذكر القيامة وهذا يدل على عدم صدق هذه المزاعم اضافة إلى ذلك فإن الموقع يستشهد باقوال بولس ليُثبت بأن ادلة الانجيل كلها لا نفع فيها ولذلك لجأ إلى بولص فيقول الموقع : كما يقول معلمنا بولس (إن لم يكن المسيح قد قام، فباطلة كرازتنا، وباطل أيضًا إيمانكم) (رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل 15،14:15). إذن المعول على شهادة بولص الذي يعترف بأنه يكذب على الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 3: 7 ( إن كان صدق الله قد ازداد بكذبي لمجده، فلماذا أدان أنا بعد كخاطئ؟). فهو هنا يكذب لصالح الله . الدليل الرابع هو من اخطر الأدلة حيث يُرسخ فيه ا لموقع مقولة أن المسيح هو الله كما نقرأ الدليل الرابع: ظهور نور من قبر المسيح في تذكار قيامته كل عام. الأمر الذي يؤكد أن الذي كان موضوعًا في القبر ليس جسدًا لإنسان بل لإله متجسد. وهو دليل يجدد نفسه كل عام لكي يكون شهادة حية دامغة أمام كل جاحد منكر لقيامة المسيح. في الواقع لا تعليق لي على ذلك سوى أن الملايين يذهبون كل عام إلى قبر المسيح في ذكرى موته او قيامته فلم يروا نورا سوى ضوء الشموع . ولربما سيُكشف لنا بأن هناك ضوءا ليزريا عند قبر المسيح لإيهام الناس بأن النور يخرج من القبر كما تم اكتشاف هذا الضوء في كنيسة السيدة العذراء في مصر واخرجوا اجهزة الليزر فاحدث ذلك فضيحة مدوية. الشكر الجزيل للاستاذ العزيز الدكتور جعفر الحكيم على بحثه .

 
علّق مصطفى الهادي ، على تعرف على المنارة الثالثة في مرقد الامام الحسين واسباب تهديمها : وهل تطال الطائفية حفيد رسول الله وابن ابنته وخامس اصحاب الكساء وسيد شباب اهل الجنة ؟ولماذا لم تشكل بقية المنارات والقبب خطرا على الناس ملوية سامراء قبر زبيدة ، قبة نفيسة وغيرها . لقد أرسى معاوية ابن آكلة الاكباد سياسة الحقد على آل بيت رسول الله (ص) وحاول جاهدا ان يطمس ذكرهم لأن في ذلك طمس لذكر رسول الله (ص) فشتم علي ماهو إلا كفرٌ بالله ورسوله وهذا ما قال عنه ابن عباس ، ومحاربته عليا ما هو إلا امتداد لمحاربة النبي من قبل معاوية طيلة اكثر من ستين عاما . حتى أنه حاول جاهدا مستميتا ان يُزيل اسم رسول الله من الاذان ، وكان يتمنى الموت على ان يسمع محمدا يُصاح به خمس مرات في اليوم وهو الذي رفع ذكر علي ابن ابي طالب (ع) من الاذان بعد أن اخذ في الشياع شيئا فشيئا ومنذ عهد رسول الله (ص) وهي الشهادة الثالثة في الأذان . ان معاوية لا تطيب له نفسا إلا بازالة كل ذلك وينقل عن انه سمع الزبير بن بكار معاوية يقول عندما سمع ان محمدا رسول الله قال : فما بعد ذلك إلا دفنا دفنا . اي انه يتمنى الموت على سماع الشهادة لرسول الله في الاذان . وإلى هذا اليوم فإن امثال ياسين الهاشمي واضرابه لا يزالون يقتلون عليا ويشتمون رسول الله ص بضرب شيعتهم في كل مكان وزمان وهذه هي وصية معاوية لعنه الله عندما ارسى تلك القاعدة قال : (حتى يربوا عليها الصغير ويهرم عليها الكبير). ألا لعنة الله على الظالمين . ولكن السؤال هو لماذا لا يُعاد بنائها ؟ ما دام هناك صور لشكلها .

 
علّق الاميره روان ، على الحرية شمس تنير حياة الأنسان - للكاتب غزوان المؤنس : رووووووووووووعه جزاك الله خير

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل هو إله أم نبي مُرسل؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله من لا يجد الله في فطرته من لا يتوافق الايمان بداخله مع العدل المطلق ونور الصدق الواضح وضوح النور فهذا يعبد الها اخر على انه الله الله اكبر دمتم بخير

 
علّق علي جابر الفتلاوي ، على هل هو إله أم نبي مُرسل؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم الباحثة القديرة التي تبحث عن الحقيقة تقربا لله تعالى. مقالتك (هل هو إله أم نبي مرسل؟) ينتصر لها اصحاب العقول الفعّالة القادرة على التمييز بين الغث والسمين، جزاك الله تعالى على ما تقدمين من رؤى مقبولة لكل ذي عقل راجح، فدليلك واضح راجح يستند أولا إلى الكتب السماوية، وثانيا إلى العقل السليم، أحييك وأقدر لك الجهود الكبيرة في هذا الميدان، أطلعت على المصادر في نهاية المقال، وتمنيت أن يكون القرآن أحد هذه المصادر ، سيما وحضرتك قد استشهدتي بآيات منه. أحييك مرة أخرى واتمنى لك التوفيق في طريق الجهاد من أجل الحق والحقيقة.

 
علّق د.لمى شاكر العزب ، على حكايتي مع نصوص الدكتور سمير ايوب  [ حكاوى الرحيل ] - للكاتب نوال فاعوري : عندما قرأت الكتاب ...أحسست بتلك العوالم ..ولكن لم أملك روعة التعبير عن تلك الرحلة الجميله قلم المبدعة "نوال فاعوري"أتقن الإبحار. ..أجاد القياده ، رسم بروعة تفاصيل الرحله وجعل الرفقاء روح تسمو من حولنا ...دمتي يا صديقتي مبدعه...

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على كيف اكتسبت التوراة شرعيتها؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم سيدتي هندما يبحث الانسان عن الله في المعبد يصطاده التجار لمسخه عند الانتهاء منه يرمى على قارعة الطريق صائح التجار "الذي يليه" خي رسالة السيد المسيح عليه السلام...

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . عبد الخالق حسين
صفحة الكاتب :
  د . عبد الخالق حسين


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وزارة الموارد المائية تستمر بأعمال تطهير الجداول والانهر في بابل  : وزارة الموارد المائية

 عبدالستّار عبدالناصر...يموت مرّتين!  : وجيه عباس

 قصة عيد الحب او القديس فالنتاين  : صفاء الهندي

 ذكرى للمؤمنين  : حسين الهاشمي

 إستقبل النائب خالد الأسدي في المكتب التنفيذي ببغداد المواطن عبد الواحد عبد عزام والد الدكتور علي عبد الواحد الذي تم آحتجازه قبل مدة في لندن من قبل السلطات البريطانية  : اعلام النائب خالد الاسدي

 التأثيرات الإقتصادية لخفض حرق الغاز  : واثق الجابري

 فيما يخص الجزائر  : معمر حبار

 بعد الأربعاء جهزوا المدافن والمستشفيات لعشرة مليون قتيل ومثلهم جريح  : رجب عبد العزيز

 شرطة البصرة تلقي القبض على خاطف طفله  : وزارة الداخلية العراقية

 نتاج الدم ديمقراطية!  : مرتضى المكي

 عبطان: الوزارة ستباشر باعمار المنشآت الرياضية في المناطق المحررة وتواصل دعم الشباب  : وزارة الشباب والرياضة

 تضامن مع الشعب وليس مع اردوغان  : ماجد زيدان الربيعي

  بمناسبة تأسيس الصحافة العراقية ... أعطت الكثير ..ولم تأخذ حتى القليل ..!!  : عبد الهادي البابي

 أَسْحارٌ رَمَضانِيَّةٌ السّنةُ الرَّابِعَة (١٥)  : نزار حيدر

 [أ ترون ما أرى؟] هُدى الله  : احمد سالم إسماعيل

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net