تحریر منطقتي السجر والشيحة ومقتل 117 داعشیا وتقدم بالفلوجة وصد هجوم بحدیثة

قصفت مدفعية عمليات الأنبار خمس عجلات لعصابات داعش الإرهابية شرقي الرمادي، مما أسفر عن مقتل عدد من الدواعش وتدمير أسلحة ثقيلة.

وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن “القوات الأمنية التابعة لعمليات الأنبار بالتنسيق مع الأجهزة الاستخباراتية تمكنت من استهداف خمس عجلات داعشية محملة بأسلحة ثقيلة في منطقة حصيبة الشرقية بمحافظة الأنبار”، مؤكدا أن “الاستهداف أسفر عن تحطيم العجلات وقتل من فيها من الدوعش”.

وعلى صعيد متصل أوضح المحمدي أن “قوة أمنية أخرى دمرت منصة لاطلاق الصواريخ في تقاطع السلام عند مشارف ناحية الفلوجة (23 كم جنوب الفلوجة)”.

الدفاع: مقتل 39 داعشيا أغلبهم من جنسيات اجنبية

اعلنت وزارة الدفاع العراقية عن مقتل 39 من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي، أغلبهم من جنسيات أجنبية اثر ضربات جوية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان مقتضب، ان طيران الجيش وجه ضربتين جويتين لتجمعات لعناصر تنظيم "داعش" الارهابي جنوب غرب قاعدة سبايكر .

واشارت وزارة الدفاع في بيانها، الى ان الضربتين اسفرتا عن مقتل ٣٥ من ارهابيي "داعش" أغلبهم من جنسيات أجنبية.

وفي بيان اخر، قالت وزارة الدفاع، ان "طيران الجيش قتل ٤ من أرهابي داعش ودمر عجلتين لهم في منطقة سكران ضمن قاطع حديثة".

مقتل انتحاريين وتدمير ثلاث عجلات في صد هجوم على طريق [حديثة – بيجي]

 قتلت القوات الامنية اليوم الاحد , انتحاريين , ودمرت ثلاث عجلات في صد هجوم لداعش على طريق [حديثة – بيجي].

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من تدمير عجلتين مفخختين وقتل انتحاريين حاولا الهروب منها", مشيرا الى "تدمير عجلة سلفادور مفخخة من قبل طيران القوة الجوية وقتل من فيها قبل وصولها الى القوات الامنية على طريق [حديثة – بيجي].

صحوة الأنبار تخترق داعش وتكتشف مخططات ارهابية

 أعلن قائد صحوة مناطق غربي الانبار عاشور الحمادي، تمكن مقاتليه من اختراق عصابات داعش الارهابية في المناطق الغربية والمناطق السورية القريبة من الحدود مع العراق، مؤكدا أن تحركات وخطط داعش باتت مكشوفة لدينا قبل تنفيذها.

وقال الحمادي “لدينا مصادر استخبارية في اقضية هيت وعانة وراوة والقائم والمناطق السورية المحاذية للعراق، وهذه المصادر استطاعت اختراق عصابات داعش والكشف عن مخططاتها وتحركاتها”، مبينا أن “هناك تنسيقا مباشرا مع القيادات العسكرية لتزويدهم بالمعلومات الاستخبارية”.

وأوضح الحمادي أن “صحوة غربي الانبار تمكنت ايضا من اختراق اتصالات عصابات داعش الارهابية داخل الاقضية المحتلة في هيت وعنه وراوه والقائم وقد تمكنت القوات الامنية بعد متابعة متواصلة للاتصالات الداعشية من قتل انتحاري قبل وصوله إلى هدفه قرب البغدادي”.

القوات المشتركة تحرر منطقتي السجر والشيحة وتقتل العشرات من (داعش)

 أعلنت قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار، اليوم الاثنين، أن القوات المشتركة تمكنت من تحرير منطقتين في ناحية الصقلاوية، شمالي الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما أكدت مقتل العشرات من عناصر (داعش).

وقال الشيخ غسان العيثاوي أحد قادة الحشد الشعبي إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر نفذوا عملية عسكرية واسعة استهدفت المناطق المحيطة بناحية الصقلاوية (22 كم شمالي الفلوجة) وتمكنوا من تطهير منطقتي السجر والشيحة وقتل العشرات من عناصر (داعش)".

وأضاف العيثاوي، إن "معارك التطهير مستمرة وحققت انجازات كبيرة على ارض الواقع"، مبيناً أن "القوات الأمنية  استخدمت خططاً قتالية باغتت تنظيم (داعش) الذي لم يكن يتوقع ما حدث له في الكرمة والصقلاوية من خسائر فادحة".

مقتل 15 ارهابياً داعشياً بمحيط ناحية البغدادي

أعلن فوج الطوارئ الـ14 في ناحية البغدادي غربي الرمادي مقتل 15 ارهابيا داعشيا بصد هجوم على الناحية من طريق ناحية جٌبة غربي الرمادي.

وقال المتحدث باسم فوج الطوارئ الـ14 الملازم أول سعود حرب إن “القوات الأمنية وأبناء العشائر في ناحية البغدادي تصدوا اليوم لهجوم واسع لعصابات داعش الارهابية قادمين من طريق ناحية جبُة مستخدمين سيارات مفخخة وآليات مصفحة”.

وأضاف حرب أن “القوات الأمنية وأبناء العشائر تمكنوا أيضاً من تدمير العديد من الآليات والمعدات التي استخدمها الارهابيون في محاولة الهجوم على ناحية البغدادي وقتل نحو 15 ارهابيا”.

مقتل 20 داعشيا وتفجيرعجلتين يقودها انتحاريان قرب الجسر الياباني

وبدوره قال القيادي في الحشد الشعبي محمد مخلف البوشعبان إن عصابات داعش الارهابية استهدفت القوات الأمنية المشتركة المتواجدة قرب الجسر الياباني (شمال شرقي الرمادي) بعجلتين مفخختين يقودها انتحاريان، إلا أن التصدي لهما أدى إلى تفجيرهما ومقتل من فيها، فضلا عن مقتل 20 ارهابيا في تلك المنطقة.

وأضاف البو شعبان أن “الهجوم بالسيارات المفخخة، تلاه قيام عصابات داعش الارهابية بمواجهة عنيفة مع القوات الأمنية المشتركة قرب الجسر الياباني، إلا أن التصدي لهذه المواجهة كبدت الدواعش 20 قتيلا، فيما لاذ الباقون بالفرار تاركين جثث قتلاهم في العراء”.

وأوضح أن “القوات الأمنية المشتركة وإثر هذه التصدي، تقدمت بشكل كبير لتسيطر على مناطق جديدة قرب الجسر الياباني معززة حصارها لمناطق شرقي الرمادي بمساحات أكبر”.

مقتل عشرة دواعش وحرق عجلة في بيجي

أعلنت وزارة الدفاع مقتل عشرة ارهابيين من عصابات داعش في بيجي (40 كم شمال تكريت).

وقالت الوزارة إن “أبطال طيران الجيش قتلوا عشرة من إرهابيي داعش أثناء تجمع لهم، وأحرقوا عجلة تحمل أحادية وقتلوا من فيها في منطقة البوجواري بقاطع عمليات بيجي”.

داعش تقتل مجرميها المنهزمين من الفلوجة
 أعلن القيادي في منظمة بدر كريم  إن عصابات داعش الإرهابية قتلت عددا من الدواعش المنهزمين من مواجهة القوات الأمنية في قضاء الفلوجة(40 كم شرق الرمادي).

وأوضح النوري أن “حالة الهزيمة والانكسار أجبرت العصابات الداعشية على قتل عدد من مجرميها على خلفية محاولة انهزام بعض الدواعش من الفلوجة”، مبينا أن “القوات الأمنية المشتركة نصبت كمينا عند مشارف القضاء، أسفر عن مقتل 30 داعشيا”.

وقصفت مدفعية عمليات الأنبار اليوم الاثنين، خمس عجلات لعصابات داعش الإرهابية شرقي الرمادي، مما أسفر عن مقتل عدد من الدواعش وتدمير أسلحة ثقيلة.

تفجير عشر عجلات مفخخة ومقتل 30 ارهابيا في حديثة

 فشلت عصابات داعش الارهابية في اقتحام قضاء حديثة (160 كم غربي الرمادي) واختراق دفاعات القوات الأمنية وأبناء العشائر في القضاء، متكبدة خسائر كبيرة بالأرواح بلغت 30 قتيلا، فضلا عن تدمير عشر عجلات مفخخة لها في هذا الهجوم.

وقال قائد صحوة غرب الأنبار عاشور المحلاوي إن “عصابات داعش الارهابية حاولت اختراق قضاء حديثة من ثلاثة محاور هي (حي السكران وحي عقلان والخسفة)، وذلك عبر عشر عجلات مفخخة يقودها انتحاريون، لكن تصدي القوات الأمنية وأبناء العشائر أفشل تلك الهجمات وأدى إلى مقتل 22 داعشيا في أطراف حديثة”.

وأضاف المحلاوي أن “قوة من عشائر البومحل قتلت ثمانية ارهابيين دواعش، إثر مطاردتهم في ناحية الحقلانية (10 كم جنوبي حديثة)”.

قيادي في الحشد الشعبي يؤكد قرب تطهير الفلوجة بعد تحقيق تقدم للقطعات

 اعلن امر الفوج الثالث في قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار، الاثنين، ان معركة الحسم لتطهير الفلوجة اقتربت بعد تقدم القطعات البرية من محورين الاول من ناحية الصقلاوية والثاني من الكرمة.

وقال العقيد محمود الجميلي ان "معركة تطهير الفلوجة وحسم ملفها الامني اقترب وبشكل كبير بعد النجاحات العسكرية وتقدم القطعات البرية من محور ناحية الصقلاوية وقضاء الكرمة وتكبد تنظيم داعش المنهار لخسائر فادحة بالعناصر والمعدات".

واضاف ان "القوات الامنية تعمل على تدمير الخطوط الامامية للعدو واشغال الجبهات بكافة الاسلحة لمنع تقدم داعش ومحاصرتهم في مناطقهم وسحق رؤوسهم العفنة".

البيشمركة تقتل 10 إرهابيين في كركوك

أعلن امر اللواء الاول في قوات البيشمركة، هيوا عبدالله، الاثنين، مقتل عشرة ارهابيين من عصابات داعش الإرهابية خلال صد هجوما لهم جنوب غرب كركوك.

وقال عبدالله ان "قوات البيشمركة بالتعاون مع طائرات التحالف الدولي صدت هجوما للارهابيين من عصابات داعش على قرى المرة ومريم بيك ضمن قاطع جنوب غرب كركوك، مما اسفر عن مقتل عشرة ارهابيين".

واضاف ان "طائرات التحالف الدولي قصفت اوكار الارهابيين بعد هروبهم من ارض المعركة"، مؤكدا ان "كركوك ستبقى عصية على الدواعش ومن جميع المحاور القتالية".

القوات الامنية والتحالف الدولي يحبطان هجوما لـ"داعش" بست مفخخات على حديثة

 اكد المستشار السياسي لمحافظ الانبار حكمت سليمان، الاثنين، ان القوات الامنية وطيران التحالف الدولي تمكنا من احباط هجوم لتنظيم "داعش" بست سيارات مفخخة من محورين على قضاء حديثة غربي محافظة الانبار.

وقال سليمان إن "قوات الجيش والشرطة باسناد طيران التحالف الدولي تمكنا، اليوم، من صد هجوم لتنظيم داعش استخدم فيه ست سيارات مفخخة يقودها انتحاريون لاختراق الحواجز الامنية في قضاء حديثة (160 كم غرب الرمادي)".

واضاف سليمان أن "التحالف الدولي دمر اربع سيارات مفخخة قبل ان تصل الى اهدافها، فيما تكفلت القوات الامنية بتدمير عجلتين وقتل من فيها من الانتحاريين".

مقتل قناص لـ"داعش" وتدمير مفرزة رشاش متوسطة واحادية جنوب الفلوجة

افاد مصدر أمني في محافظة الانبار، الاثنين، بأن القوات الأمنية قتلت قناصا لتنظيم "داعش" ودمرت مفرزة رشاش متوسطة واحادية جنوب الفلوجة.

وقال المصدر إن "قوة من فرقة التدخل السريع الأولى اشتبكت مع عناصر تنظيم داعش في منطقة النعيمية جنوب الفلوجة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المواجهات اسفرت عن مقتل احد قناصي التنظيم وتدمير مفرزة رشاش متوسطة واحادية".


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/06



كتابة تعليق لموضوع : تحریر منطقتي السجر والشيحة ومقتل 117 داعشیا وتقدم بالفلوجة وصد هجوم بحدیثة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد داني ، على صدر حديثا  :  بنية قصة الطفل عند سهيل عيساوي - للكاتب محمد داني : الشكر موصول للصديق والاخ الكريم الأديب الألمعي سهيل عيساوي ...كما أشكر المسؤولين على موقع كتابات في الميزان تفضلهم بنشر الخبر في موقعهم

 
علّق جابر ابو محمد ، على تراث شيعي ضخم في مكتبة بريطانية! - للكاتب د . حسين الرميثي : السلام عليكم دكتور حسين تحية طيبة وبعد ،، هل ممكن تدلنا على اسم هذه المكتبة ؟ وشكرا

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على ماذا تبقّى للمسيحية؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله من الامور الغريبه التي خبرتها ان تحريف او اضافة نصوص الى النصوص المقدسة الاصليه هي ايضا طريق له اهميته في الهدايه فمثلا؛ عندما اجد نصا ما؛ وابحث واجد انه كذب؛ واتتبع مصدره؛ ثم اتتبع ما هي انتماءات هاؤلاء؛ ومن هم؛ واجد طريق نصوص اخرى من ذات الطريق؛ واجد منحى هذه النصوص والمشترك بينها.. هذا طريق هام لمعرفة الدين الحق. دمتم في امان الله

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله عذرا اسراء.. نشرت رد في وقت سابق الا انه لم يتم نشره دمتم غي امان الله

 
علّق محمد الموسوي ، على لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم .اني في طور كتابة بحث عن واقعة الطف ومن جملتها اريد اثبات ان عون المدفون بعيدا عن مرقد ابي الاحرار عليه السلام هو ليس ابن اخته راجين تعاونكم معنا وان امكن ببعض المصادر والمراجع والمخطوطات

 
علّق الكاتب ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : لم ادعي ان فتوى جواز التعبد بالمذهب الاسلامية تعني جواز التعبد بجميع الاديان والملل والنحل بل هي فتوى اخرى لكمال الحيدري بهذا الخصوص .. فليراجعوا ويتتبعوا فتاوى صاحبهم .. ثم ان اية "ومن يبتغ غير الأسلام دينا فلن يقبل من .. " ترد على كمال الحيدري لانه يعتقد بجواز التعبد بجميع الاديان .. فهل اذا ثبت لديه ان كمال الحيدري يفتي بجواز التعبد بجميع الاديان هل سيردون عليه بهذه الاية ؟

 
علّق بورضا ، على الصديق علي بن ابي طالب مع اعدائه - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : لك أخي محمد مصطفى كيال.. كامل الحق في نقل التعليق على شكل موضوع مستقل أينما أحببت ولكل من يقرأ فله ذلك.. وهذه معلومات وتنبيهات يجب أن تظهر .

 
علّق ابو وسام الزنكي كركوك كوير ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : اهلا وسهلا بكل ال زنكي من ديالى وكربلاء وكركوك والموصل وكلنا عازمون على لم الشمل وعن قريب سوف نزوركم في ديالى وايضا متواجدين ال زنكي في شورش جمجمال والشورجة وامام قاسم واسكان رحماوة انهم من قومية كردية من ال زنكي والمناطق الماس وتسعين القديمة ومصلى وقصب خانة وتازة وملة عبدالله اغلبهم ال زنكي تركمان

 
علّق Abd Al-Adheem ، على ماوراء فقه كمال الحيدري - للكاتب عادل الموسوي : حينما يفتي بجواز التعبد بالمذاهب والملل فلا يعني جواز ذلك على الاديان السماوية وذلك يتعارض مع نص قرآني صريح " ومن يأتي بغير الاسلام دينا فلا يقبل منه وهو في الاخرة من الخاسرين" ارى ان المقال غير عادل وفيه نسبة عالية من التحيز

 
علّق مصطفى الهادي. ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : يقول الكاتب : (صار شك عند الناس وصار فتنة كبرى, لكن آخر المطاف أفاقت السيدة عائشة وأيقنت أن هناك من يستخدمها لضرب وحدة المسلمين فسلمت أمرها وأعادت أدراجها ). هذا غير صحيح وبعيد عمّا ينقله المؤرخون. لم تفق عائشة ولم تنتبه لانها هي رأس الفتنه كما اخبر الرسول (ص) الذي لا ينطق عن الهوى كما يروي البخاري من انه (ص) اشار إلى بيت عائشة وقال من ها هنا الفتنة حيث يخرج قرن الشيطان . (1) ولولا ان جيش علي سحق التمرد ووقع جمل عائشة وتم أسرها لما انتهت الفتنة ابدا إلا بقتل علي وسحق جيشه والقضاء على خلافته . ولذلك نراها حتى آخر يوم من حياتها تفرح اذا اصاب علي مكروه وعندما وصلها خبر موته سجدت لله شكرا وترنمت بابيات شعر (القت عصاها واستقر بها النوى). يعني انها الان استراحة من عناء التفكير بعلي ابن ابي طالب (ع). لقد كانت عائشة تحمل رسالة عليها او تؤديها بصورة تامة وهذه الرسالة تحمل حكم ابعاد علي عن الخلافة وهذه الرسالة من ابيها وصاحبه عمر بن الخطاب واللوبي الذي يقف معهما وذلك من خلال استغلال نفوذها كزوجة للنبي (ص) لعنها الله اين تذهب من الله وفي رقبتها دماء اكثر من عشرين الف مسلم قتلوا او جرحوا ناهيك عن الايتام والارامل ناهيك عن الاثار الاقتصادية التي تعطلت في البصرة ونواحيها بسبب موت اكثر المزارعين في جيشها. ولذلك أدركت عائشة في آخر أيامها خطأ ما هي فيه فكانت تردد كما نقل أبو يعلى وابن طيفور وغيرهما قولها: ( إن يوم الجمل معترض في حلقي، ليتني مت قبله، أو كنت نسيا منسيا ).(2) لقد كان يوم الجمل ثقيل على صدر عائشة في أيامها الاخيرة وكلما اقتربت اكثر من يومها الذي ستُلاقي فيه ربها ونبيها ومن قتلتهم كانت تخرج منها كلمات اليأس والاحباط والخسران مثل قولها (إني قد أحدثت بعد رسول الله (صلى الله عليه وسلم)، فادفنوني مع أزواج النبي ). (3) ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ 1- صحيح البخاري حديث رقم 2937 - قال حدثنا جويرية، عن نافع، عن عبد الله رضي الله عنه قال:قام النبي صلى الله عليه وسلم خطيبا، فأشار نحو مسكن عائشة، فقال: (هنا الفتنة - ثلاثا - من حيث يطلع قرن الشيطان). 2- بلاغات النساء: ٢٠ كلام عائشة، ومسند أبي يعلى: ٥ / ٥٧ ح ٢٦٤٨ مسند ابن عباس . قال اسناده صحيح والطبقات الكبرى من عدة طرق: ٨ / ٥٨ - ٥٩ - ٦٠ ترجمة عائشة، ومناقب الخوارزمي: ١٨٢ ح ٢٢٠ فصل ١٦ حرب الجمل، وتاريخ بغداد: ٩ / ١٨٥ ط. مصر ١٣٦٠، والمسند: ١ / ٤٥٥ ط. ب و ١ / ٢٧٦ ط. م، وصفة الصفوة: ٢ / ١٩، والمعجم الكبير: ١٠ / ٣٢١ ترجمة ابن عباس ما روى عنه ذكوان ح ١٠٧٨٣، وتذكرة الخواص: ٨٠ الباب الرابع، وأنساب الأشراف: ٢ / ٢٦٥ مقتل الزبير، وربيع الأبرار: ٣ / ٣٤٥ باب الغزو والقتل والشهادة، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٩ ذكر أزواج النبي، والإحسان بترتيب صحيح ابن حبان: ٩ / ١٢٠ ح ٧٠٦٤ كتاب المناقب. 3- الطبقات الكبرى: ٨ / ٥٩ ترجمة عائشة، والمصنف لابن أبي شيبة: ٧ / ٥٣٦ ح ٣٧٧٦١ كتاب الجمل، والعقد الفريد: ٤ / ٣٠٨ كتاب الخلفاء - خلافة علي - قولهم في أصحاب الجمل، ومستدرك الصحيحين: ٤ / ٦ ذكر أزواج النبي، والمعارف لابن قتيبة: ٨٠ بلفظ: مع أخواتي، ومناقب الكوفي: ٢ / ٣٤٨ ح ٨٣٥.

 
علّق ع.ر. سرحان صلفيج غنّام العزاوي . ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : نسبة عالية مما جاء في مقال الأخ صحيح الاسماء الاماكن الاحداث الشخصيات عدد لا بأس به من الاسماء هم زملاء لي وما ذكره الاخ الكاتب عنهم صحيح . وبعض ما نسبه الاخ الكاتب لهم صحيح لا بل انه لم يذكر الكثير الخطير ، ولكن بعض الاسماء صحيح انها كانت تعمل مع النظام السابق ولكني اعرف انهم اخلصوا للحكومة الحالية بعد التغيير سنة 2003/ واندمجوا فيها .جزيل الشكر للاخ الكاتب على هذا الجهد .

 
علّق محمود شاكر ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح

 
علّق حيدر الراجح ، على قَضِيَةُ قَتْلِ الخَلِيفَةِ عَلِيْ.. سِيَاسِيَةٌ أَمْ عَقَائِدِيَةٌ؟ - للكاتب حيدر الراجح : شكرا لكم على تفضلكم بنشر مقالاتي اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب

 
علّق إسراء ، على من هي المملكة الخامسة ؟  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة على الجميع والسلام عليكم أنا أتفق مع ما قاله عزيزنا محمد مصطفى كيال أؤمن بأن المملكة الخامسة هي مملكة دين الله، حيث يتفق جميع المؤمنين على ذات الشريعة الإلهية في الإيمان بها (مهما اختلفت الأشكال والأديان للإيمان بذلك الإله, فالشريعة الإلهية ذاتها: العمل الصالح ونشر السلام والإيمان اليوم الآخر وعدالة الله وإلخ). بالتوفيق الدائم لك يا رب.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : النائب كاظم الشمري
صفحة الكاتب :
  النائب كاظم الشمري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 رحمة الله عليك وائلي  : وسام ابو كلل

 يونس محمود يؤكد مشاركة نجوم اسيا 2007 في مباراة الاساطير  : وزارة الشباب والرياضة

 الحكيم جنديا عراقيا  : رحيم الخالدي

 تقرير كامل عن عمليات " لبيك يا رسول الله " تابعونا لحظة بلحظة 5 / 3 /2015

 شرطة واسط تلقي القبض على متهمين وفق مواد متعددة  : علي فضيله الشمري

 من يخطف منصب الرئاسة الأولمبية  : غازي الشايع

 البحرانيون يشكون من الاعلام  : سامي جواد كاظم

 ​ تزامناً مع ذكرى وفاة الرسول الاعظم (محمد) ص وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة تعلن المباشرة بتنفيذ حملة خدمية واسعة في محافظة النجف الأشرف  : وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية

 المرأة العراقية ودورها على الرأي العام العربي والمحلي  : سعد محمد الكعبي

 تصريح الدكتور موفق الربيعي بخصوص الغاء الرواتب التقاعدية للنواب العراقيين  : اعلام د . موفق الربيعي

 برقية من نهج البلاغة  : حسن عبد الرزاق

 الصّوْت والصّدى  : محمد الزهراوي

 العراق ونفاق بعض الدول العظمى والكتل السياسية حرب استنزاف بشرية ومادية مستمرة ضد شعوب المنطقة العربية  : محمود الربيعي

 التربية تبارك نجاح مشروع الطالب المميز وتمنح شهادات وتقدير للقائمين عليه  : وزارة التربية العراقية

  لقاء مع قارئ القران هاشم الطباطبائي في العتبة الحسينية المقدسة  : علي فضيله الشمري

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 109751512

 • التاريخ : 16/07/2018 - 21:27

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net