تحریر منطقتي السجر والشيحة ومقتل 117 داعشیا وتقدم بالفلوجة وصد هجوم بحدیثة

قصفت مدفعية عمليات الأنبار خمس عجلات لعصابات داعش الإرهابية شرقي الرمادي، مما أسفر عن مقتل عدد من الدواعش وتدمير أسلحة ثقيلة.

وقال قائد عمليات الأنبار اللواء الركن قاسم المحمدي إن “القوات الأمنية التابعة لعمليات الأنبار بالتنسيق مع الأجهزة الاستخباراتية تمكنت من استهداف خمس عجلات داعشية محملة بأسلحة ثقيلة في منطقة حصيبة الشرقية بمحافظة الأنبار”، مؤكدا أن “الاستهداف أسفر عن تحطيم العجلات وقتل من فيها من الدوعش”.

وعلى صعيد متصل أوضح المحمدي أن “قوة أمنية أخرى دمرت منصة لاطلاق الصواريخ في تقاطع السلام عند مشارف ناحية الفلوجة (23 كم جنوب الفلوجة)”.

الدفاع: مقتل 39 داعشيا أغلبهم من جنسيات اجنبية

اعلنت وزارة الدفاع العراقية عن مقتل 39 من عناصر تنظيم "داعش" الارهابي، أغلبهم من جنسيات أجنبية اثر ضربات جوية.

وقالت وزارة الدفاع في بيان مقتضب، ان طيران الجيش وجه ضربتين جويتين لتجمعات لعناصر تنظيم "داعش" الارهابي جنوب غرب قاعدة سبايكر .

واشارت وزارة الدفاع في بيانها، الى ان الضربتين اسفرتا عن مقتل ٣٥ من ارهابيي "داعش" أغلبهم من جنسيات أجنبية.

وفي بيان اخر، قالت وزارة الدفاع، ان "طيران الجيش قتل ٤ من أرهابي داعش ودمر عجلتين لهم في منطقة سكران ضمن قاطع حديثة".

مقتل انتحاريين وتدمير ثلاث عجلات في صد هجوم على طريق [حديثة – بيجي]

 قتلت القوات الامنية اليوم الاحد , انتحاريين , ودمرت ثلاث عجلات في صد هجوم لداعش على طريق [حديثة – بيجي].

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان "قوة من قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت من تدمير عجلتين مفخختين وقتل انتحاريين حاولا الهروب منها", مشيرا الى "تدمير عجلة سلفادور مفخخة من قبل طيران القوة الجوية وقتل من فيها قبل وصولها الى القوات الامنية على طريق [حديثة – بيجي].

صحوة الأنبار تخترق داعش وتكتشف مخططات ارهابية

 أعلن قائد صحوة مناطق غربي الانبار عاشور الحمادي، تمكن مقاتليه من اختراق عصابات داعش الارهابية في المناطق الغربية والمناطق السورية القريبة من الحدود مع العراق، مؤكدا أن تحركات وخطط داعش باتت مكشوفة لدينا قبل تنفيذها.

وقال الحمادي “لدينا مصادر استخبارية في اقضية هيت وعانة وراوة والقائم والمناطق السورية المحاذية للعراق، وهذه المصادر استطاعت اختراق عصابات داعش والكشف عن مخططاتها وتحركاتها”، مبينا أن “هناك تنسيقا مباشرا مع القيادات العسكرية لتزويدهم بالمعلومات الاستخبارية”.

وأوضح الحمادي أن “صحوة غربي الانبار تمكنت ايضا من اختراق اتصالات عصابات داعش الارهابية داخل الاقضية المحتلة في هيت وعنه وراوه والقائم وقد تمكنت القوات الامنية بعد متابعة متواصلة للاتصالات الداعشية من قتل انتحاري قبل وصوله إلى هدفه قرب البغدادي”.

القوات المشتركة تحرر منطقتي السجر والشيحة وتقتل العشرات من (داعش)

 أعلنت قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار، اليوم الاثنين، أن القوات المشتركة تمكنت من تحرير منطقتين في ناحية الصقلاوية، شمالي الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما أكدت مقتل العشرات من عناصر (داعش).

وقال الشيخ غسان العيثاوي أحد قادة الحشد الشعبي إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي ومقاتلي العشائر نفذوا عملية عسكرية واسعة استهدفت المناطق المحيطة بناحية الصقلاوية (22 كم شمالي الفلوجة) وتمكنوا من تطهير منطقتي السجر والشيحة وقتل العشرات من عناصر (داعش)".

وأضاف العيثاوي، إن "معارك التطهير مستمرة وحققت انجازات كبيرة على ارض الواقع"، مبيناً أن "القوات الأمنية  استخدمت خططاً قتالية باغتت تنظيم (داعش) الذي لم يكن يتوقع ما حدث له في الكرمة والصقلاوية من خسائر فادحة".

مقتل 15 ارهابياً داعشياً بمحيط ناحية البغدادي

أعلن فوج الطوارئ الـ14 في ناحية البغدادي غربي الرمادي مقتل 15 ارهابيا داعشيا بصد هجوم على الناحية من طريق ناحية جٌبة غربي الرمادي.

وقال المتحدث باسم فوج الطوارئ الـ14 الملازم أول سعود حرب إن “القوات الأمنية وأبناء العشائر في ناحية البغدادي تصدوا اليوم لهجوم واسع لعصابات داعش الارهابية قادمين من طريق ناحية جبُة مستخدمين سيارات مفخخة وآليات مصفحة”.

وأضاف حرب أن “القوات الأمنية وأبناء العشائر تمكنوا أيضاً من تدمير العديد من الآليات والمعدات التي استخدمها الارهابيون في محاولة الهجوم على ناحية البغدادي وقتل نحو 15 ارهابيا”.

مقتل 20 داعشيا وتفجيرعجلتين يقودها انتحاريان قرب الجسر الياباني

وبدوره قال القيادي في الحشد الشعبي محمد مخلف البوشعبان إن عصابات داعش الارهابية استهدفت القوات الأمنية المشتركة المتواجدة قرب الجسر الياباني (شمال شرقي الرمادي) بعجلتين مفخختين يقودها انتحاريان، إلا أن التصدي لهما أدى إلى تفجيرهما ومقتل من فيها، فضلا عن مقتل 20 ارهابيا في تلك المنطقة.

وأضاف البو شعبان أن “الهجوم بالسيارات المفخخة، تلاه قيام عصابات داعش الارهابية بمواجهة عنيفة مع القوات الأمنية المشتركة قرب الجسر الياباني، إلا أن التصدي لهذه المواجهة كبدت الدواعش 20 قتيلا، فيما لاذ الباقون بالفرار تاركين جثث قتلاهم في العراء”.

وأوضح أن “القوات الأمنية المشتركة وإثر هذه التصدي، تقدمت بشكل كبير لتسيطر على مناطق جديدة قرب الجسر الياباني معززة حصارها لمناطق شرقي الرمادي بمساحات أكبر”.

مقتل عشرة دواعش وحرق عجلة في بيجي

أعلنت وزارة الدفاع مقتل عشرة ارهابيين من عصابات داعش في بيجي (40 كم شمال تكريت).

وقالت الوزارة إن “أبطال طيران الجيش قتلوا عشرة من إرهابيي داعش أثناء تجمع لهم، وأحرقوا عجلة تحمل أحادية وقتلوا من فيها في منطقة البوجواري بقاطع عمليات بيجي”.

داعش تقتل مجرميها المنهزمين من الفلوجة
 أعلن القيادي في منظمة بدر كريم  إن عصابات داعش الإرهابية قتلت عددا من الدواعش المنهزمين من مواجهة القوات الأمنية في قضاء الفلوجة(40 كم شرق الرمادي).

وأوضح النوري أن “حالة الهزيمة والانكسار أجبرت العصابات الداعشية على قتل عدد من مجرميها على خلفية محاولة انهزام بعض الدواعش من الفلوجة”، مبينا أن “القوات الأمنية المشتركة نصبت كمينا عند مشارف القضاء، أسفر عن مقتل 30 داعشيا”.

وقصفت مدفعية عمليات الأنبار اليوم الاثنين، خمس عجلات لعصابات داعش الإرهابية شرقي الرمادي، مما أسفر عن مقتل عدد من الدواعش وتدمير أسلحة ثقيلة.

تفجير عشر عجلات مفخخة ومقتل 30 ارهابيا في حديثة

 فشلت عصابات داعش الارهابية في اقتحام قضاء حديثة (160 كم غربي الرمادي) واختراق دفاعات القوات الأمنية وأبناء العشائر في القضاء، متكبدة خسائر كبيرة بالأرواح بلغت 30 قتيلا، فضلا عن تدمير عشر عجلات مفخخة لها في هذا الهجوم.

وقال قائد صحوة غرب الأنبار عاشور المحلاوي إن “عصابات داعش الارهابية حاولت اختراق قضاء حديثة من ثلاثة محاور هي (حي السكران وحي عقلان والخسفة)، وذلك عبر عشر عجلات مفخخة يقودها انتحاريون، لكن تصدي القوات الأمنية وأبناء العشائر أفشل تلك الهجمات وأدى إلى مقتل 22 داعشيا في أطراف حديثة”.

وأضاف المحلاوي أن “قوة من عشائر البومحل قتلت ثمانية ارهابيين دواعش، إثر مطاردتهم في ناحية الحقلانية (10 كم جنوبي حديثة)”.

قيادي في الحشد الشعبي يؤكد قرب تطهير الفلوجة بعد تحقيق تقدم للقطعات

 اعلن امر الفوج الثالث في قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار، الاثنين، ان معركة الحسم لتطهير الفلوجة اقتربت بعد تقدم القطعات البرية من محورين الاول من ناحية الصقلاوية والثاني من الكرمة.

وقال العقيد محمود الجميلي ان "معركة تطهير الفلوجة وحسم ملفها الامني اقترب وبشكل كبير بعد النجاحات العسكرية وتقدم القطعات البرية من محور ناحية الصقلاوية وقضاء الكرمة وتكبد تنظيم داعش المنهار لخسائر فادحة بالعناصر والمعدات".

واضاف ان "القوات الامنية تعمل على تدمير الخطوط الامامية للعدو واشغال الجبهات بكافة الاسلحة لمنع تقدم داعش ومحاصرتهم في مناطقهم وسحق رؤوسهم العفنة".

البيشمركة تقتل 10 إرهابيين في كركوك

أعلن امر اللواء الاول في قوات البيشمركة، هيوا عبدالله، الاثنين، مقتل عشرة ارهابيين من عصابات داعش الإرهابية خلال صد هجوما لهم جنوب غرب كركوك.

وقال عبدالله ان "قوات البيشمركة بالتعاون مع طائرات التحالف الدولي صدت هجوما للارهابيين من عصابات داعش على قرى المرة ومريم بيك ضمن قاطع جنوب غرب كركوك، مما اسفر عن مقتل عشرة ارهابيين".

واضاف ان "طائرات التحالف الدولي قصفت اوكار الارهابيين بعد هروبهم من ارض المعركة"، مؤكدا ان "كركوك ستبقى عصية على الدواعش ومن جميع المحاور القتالية".

القوات الامنية والتحالف الدولي يحبطان هجوما لـ"داعش" بست مفخخات على حديثة

 اكد المستشار السياسي لمحافظ الانبار حكمت سليمان، الاثنين، ان القوات الامنية وطيران التحالف الدولي تمكنا من احباط هجوم لتنظيم "داعش" بست سيارات مفخخة من محورين على قضاء حديثة غربي محافظة الانبار.

وقال سليمان إن "قوات الجيش والشرطة باسناد طيران التحالف الدولي تمكنا، اليوم، من صد هجوم لتنظيم داعش استخدم فيه ست سيارات مفخخة يقودها انتحاريون لاختراق الحواجز الامنية في قضاء حديثة (160 كم غرب الرمادي)".

واضاف سليمان أن "التحالف الدولي دمر اربع سيارات مفخخة قبل ان تصل الى اهدافها، فيما تكفلت القوات الامنية بتدمير عجلتين وقتل من فيها من الانتحاريين".

مقتل قناص لـ"داعش" وتدمير مفرزة رشاش متوسطة واحادية جنوب الفلوجة

افاد مصدر أمني في محافظة الانبار، الاثنين، بأن القوات الأمنية قتلت قناصا لتنظيم "داعش" ودمرت مفرزة رشاش متوسطة واحادية جنوب الفلوجة.

وقال المصدر إن "قوة من فرقة التدخل السريع الأولى اشتبكت مع عناصر تنظيم داعش في منطقة النعيمية جنوب الفلوجة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان "المواجهات اسفرت عن مقتل احد قناصي التنظيم وتدمير مفرزة رشاش متوسطة واحادية".

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/06



كتابة تعليق لموضوع : تحریر منطقتي السجر والشيحة ومقتل 117 داعشیا وتقدم بالفلوجة وصد هجوم بحدیثة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : بارك الله فيك أستاذي العزيز .. لي الشرف بالاستفادة من مكتبتكم العامرة وسأكون ممتنا غاية الامتنان لكم وأكيد أنك لن تقصر. اسمح لي أن أوصيك بهذه المخطوطات لأن مثل هذه النفائس تحتاج إلى اعتناء خاص جدا بالأخص مخطوطة التوراة التي تتربص بها عيون الاسرائيلين كما تربصت بغيرها من نفائس بلادنا وتعلم جيدا أن عددا من الآثار المسلوبة من المتحف العراقي قد آلت إليهم ومؤخرا جاهروا بأنهم يسعون إلى الاستيلاء على مخطوطات عثر عليها في احدى كهوف افغانستان بعد أن استولوا على بعضها ولا أعلم إذا ما كانوا قد حازوها كلها أم لا. أعلم أنكم أحرص مني على هذه الآثار وأنكم لا تحتاجون توصية بهذا الشأن لكن خوفي على مثل هذه النفائس يثير القلق فيّ. هذا حالي وأنا مجرد شخص يسمع عنها من بعيد فكيف بك وأنت تمتلكها .. أعانك الله على حمل هذه الأمانة. بالنسبة لمخطوط الرازي فهذا العمل يبدو غير مألوف لي لكن هناك مخطوط في نفس الموضوع تقريبا موجود في المكتبة الوطنية في طهران فربما يكون متمما لهذا العمل ولو أمكن لي الاطلاع عليه فربما استطيع أن افيدك المزيد عنه .. أنا حاليا مقيم في الأردن ولو يمكننا التواصل فهذا ايميلي الشخصي : qais.qudah@gmail.com

 
علّق زائر ، على إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام - للكاتب محسن الكاظمي : الدال مال النائلي تعني دلالة احسنت بفضح هذه الشرذمة

 
علّق عشتار القاضي ، على المرجعية الدينية والاقلام الخبيثة  - للكاتب فطرس الموسوي : قرأت المقال جيدا اشكرك جدا فهو تضمن حقيقة مهمة جدا الا وهي ان السيد الاعلى يعتبر نجله خادما للعراقيين بل وللامة ويتطلع منه الى المزيد من العمل للانسانية .. وهذا فعلا رأي سماحته .. وانا مع كل من يتطابق مع هذا الفكر والنهج الانساني وان كان يمينه كاذبا كما تدعي حضرتك لكنني على يقين بانه صادق لانه يتفق تماما مع رأي السماحة ولايمكن ان تساوي بين الظلمة والنور كما تطلعت حضرتك في مقالك ولايمكن لنا اسقاط مافي قلوبنا على افكار ورأي المرجع في الاخرين فهو أب للجميع . ودمت

 
علّق زائر ، على فوضى السلاح متى تنتهي ؟ - للكاتب اسعد عبدالله عبدعلي : المرجعية الدينية العليا في النجف دعت ومنذ اول يوم للفتوى المباركة بان يكون السلاح بيد الدولة وعلى كافة المتطوعين الانخراط ضمن تشكيلات الجيش ... اعتقد اخي الكاتب لم تبحث جيدا ف الحلول التي اضفتها ..

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكراً جزيلاً للكاتب ونتمنى المزيد

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكر جزيل للكاتب ونتمى المزيد لينيرنا اكثر في كتابات اكثر شكراً مرة اخرى

 
علّق مصطفى الهادي ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم اخي العزيز قيس حياكم الله . هذا المخطوط هو ضمن مجموعة مخطوطات توجد عندي مثل ألفية ابن مالك الاصلية ، والتوراة القديمة مكتوبة على البردي ومغلفة برق الغزال والخشب واقفالها من نحاس ، ومخطوطات أخرى نشرتها تباعا على صفحتي في الفيس بوك للتعريف بها . وقد حصلت عليها قبل اكثر من نصف قرن وهي مصانة واحافظ عليها بصورة جيدة . وهي في العراق ، ولكن انا مقيم في اوربا . انت في اي بلد ؟ فإذا كنت قريبا سوف اتصل بكم لتصوير المخطوط إن رغبتم بذلك . تحياتي

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات.

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : احسنتم و جزاكم الله خير جزاء المحسنين و وفقكم لخدمة المذهب و علمائه ، رائع ما كَتبتم .

 
علّق منير حجازي ، على بالصور الاستخبارات والامن وبالتعاون مع عمليات البصرة تضبط ثقبين لتهريب النفط الخام - للكاتب وزارة الدفاع العراقية : ولماذا لم يتم نصب كمين او كاميرات لضبط الحرامية الذين يسرقون النفط ؟؟ ومن ثم استجوابهم لمعرفة من يقف خلفهم ام ان القبض عليهم سوف يؤدي إلى فضح بعض المسؤولين في الدولة ؟ .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حسام محمد
صفحة الكاتب :
  حسام محمد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 لايمكن لعمليات تفتيش الوكالة الدولية ان تكون ذريعة للحصول على اسرار البلاد

 قراءة تحليلية في رسالة المرجع الديني الأعلى الجوابية على رسالة حزب الدعوة وعلاقتها بتغيير مرشحه لرئاسة الوزراء  : جسام محمد السعيدي

 العمل تستقبل نحو (6) آلاف مراجع من مستفيدي الحماية الاجتماعية للابلاغ عن تغيير اماكن سكناهم  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 رسائل اعلامية ملغومة  : رسول الحسون

 مناشدة حركة أنصار ثورة 14 فبراير في البحرين إلى رؤساء وقادة دول قمة عدم الإنحياز في طهران  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 عودة 240 من الحجاج العراقيين الى بغداد كأول وجبة منهم

 يقامرون بحياتنا  : خلود كمال العيد

  مطار بغداد الدولي يحصل على شهادة ترخيص من قبل قسم السلامة الجوية في الطيران المدني  : المركز الإعلامي لمطار بغداد الدولي

 مشروع ’’ هدمة’’ لرعاية الأسر الفقيرة بطب المنصورة  : محمد زكي

 منتدى المدى للثقافة والحوار ينظم جلسة حوارية ثقافية  : دائرة العلاقات الثقافية العامة

 ذاكرة السمك: الم تملوا بعد؟  : مديحة الربيعي

 الشك  : حاتم عباس بصيلة

 رواية ( مقتل بائع الكتب ) تتحدث عن ازمة المثقف المحبط  : جمعة عبد الله

 رئاسة الجمهورية تحدد موعد انعقاد البرلمان، والمعارضة الكردية تشكل تحالفا موحدا

  مذ متى..  : محمد الزهراوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net