من جرائم داعش :احراق أطفال ونساء بالأنبار وتفجير کنیسة بالموصل واعدم صحفیة عراقیة

داعش يعدم مدنيا صعقا بالكهرباء شمال صلاح الدين بذريعة الشعوذة

كشف مصدر امني رفيع في محافظة ديالى، الاثنين، بان تنظيم داعش اعدم مدنيا صعقا بالكهرباء شمال صلاح الدين، بعد اتهامه بالشعوذة.

وقال المصدر، ان "تنظيم داعش اعدم ، مدني في العقد الرابع من عمره يدعى (غ-س) في احدى قرى الشرقاط شمال صلاح الدين بواسطة صقعة كهربائية قاتلة من مولد كبير".

واضاف المصدر ان "عملية الاعدام هي الاولى من نوعها التي تتم بالكهرباء في تغير واضح لاساليب الاعدام التي يروج لها التنظيم"، مشيرة الى ان "الاعدام جاء بعد اتهامه بممارسة السحر والشعوذة".

وتابع ان "داعش ووفق المعلومات المتوفرة لدينا عمد الى تصوير عملية اعدام المدني من خلال طاقم تصوير جلب من الموصل".

داعش یختطف 111 طفلا من الموصل لاستخدامهم بعمليات إرهابية

أعلن مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني سعيد مموزيني، الأحد، عن قيام تنظيم "داعش" باختطاف 111 طفلا من مدينة الموصل وإدخالهم بمراكز تدريب عسكرية وفكرية، موضحا أن التنظيم اختطف 1420 طفلا منذ العام الماضي لاستخدامهم بعمليات إرهابية وإستخباراتية.

وقال مموزيني إن "تنظيم داعش اختطف 111 طفلا من مدينة الموصل وتم إدخالهم بمراكز تدريب عسكرية والتأهيل الفكري".

وأضاف مموزيني أن "أعمار الأطفال المختطفين تتراوح ما بين 10 ــ 15 سنة"، لافتا إلى أن "داعش أعتقل 78 من آباء الأطفال المختطفين بسبب اعتراضهم على خطف أبنائهم".

وبين أن "داعش اختطف أكثر من 1420 طفلا منذ سيطرته على الموصل وقام بتدريبهم عسكريا وفكريا"، مؤكدا أن "التنظيم يستخدم هؤلاء الأطفال لتنفيذ عمليات إرهابية وإستخباراتية".

وكان مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني سعيد مموزيني أعلن، الخميس (14 أيار 2015)، عن قيام تنظيم "داعش" بإعدام 15 من مسلحيه عقب هزيمتهم في بعشيقة، وأكد أن عمليات الإعدام تمت على أيدي أطفال "داعش" الذين يتدربون من قبل التنظيم.

"داعش" يختطف تسعة مدنيين بينهم فتاة شمال تكريت

أعلن القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى جبار المعموري، السبت، عن قيام "داعش" باختطاف تسعة مدنيين بينهم فتاة شمال تكريت، على خلفية مقتل احد عناصر التنظيم.

وقال المعموري إن "عناصر تابعين لداعش اختطفوا تسعة مدنيين بينهم فتاة في محيط قرية زراعية غربي قضاء الشرقاط، (120 كم شمال تكريت)".

وأضاف المعموري أن "التنظيم اختطف هؤلاء المدنيين على خلفية تعرض نقاط تابعة له في المنطقة لهجوم مسلح أسفر عن مقتل احد مسلحيه وإصابة أخر بجروح خطيرة".

يذكر أن تنظيم "داعش" ينتشر في قضاء الشرقاط إحدى أقضية محافظة صلاح الدين منذ عام، ويحاول باستمرار فرض رؤيته المتطرفة على السكان المحليين بالقوة.

داعش یتخذ اجراءات "تضييق" جديدة في الموصل

كشفت مفوضية حقوق الانسان، الاثنين، عن اجراءات جديدة اتخذها تنظيم داعش في مدينة الموصل التي يسيطر عليها منذ أكثر من عام، تقضي بتضييق الحريات العامة والخاصة لاهالي المدينة، فيما اشارت الى ارتفاع اصوات المعارضة الشعبية ضد سياسة التنظيم .

وقال عضو مفوضية حقوق الانسان فاضل الغراوي، في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إن "عصابات داعش الارهابية بدأت في الفترة الماضية بتضييق الحريات الشخصية والعامة على ابناء محافظة نينوى"، مشيراً إلى أن ذلك يأتي "في ظل الانكسارات الاخيرة التي منيت بها عصابات داعش الارهابية في صلاح الدين والانبار".

وأضاف أن "اصوات المعارضة الشعبية علت لدى ابناء محافظة نينوى ضد سياسة داعش الارهابية التي تقوم بها وتستهدف بها كل الفئات".

وأشار الغراوي إلى أن "عصابات داعش قامت بإجبار الاطباء على العودة خلال فترة اسبوع واحد، وبخلاف ذلك تصادر اموالهم المنقولة وغير المنقولة"، مبيناً أن "التنظيم اغلق محلات الحلاقة بحجة مخالفتها الجوانب الشرعية وربط المدخنين على اعمدة الكهرباء، وايضا فصل النساء عن الرجال في اماكن العمل واجبارهم على لبس زي خاص وفي حالة المخالفة يتم احراقهن امام الملأ".

ولفت الغراوي الى أن "عصابات داعش قامت بإغلاق كافة وسائل التواصل الاجتماعي والقنوات الفضائية وكذلك المؤسسات الاعلامية والصحفية لتضع تعتيم عما يجري في الموصل خصوصا في ظل النقص الحاد في الخدمات وسرقة قيام تلك العصابات الاجرامية بالاستيلاء وسرقة الاموال المخصصة للمواطنين".

"داعش" يحرق اطفال ونساء حاولوا الخروج من الفلوجة بدون دفع الجزية

قتلت عصابات داعش الارهابية أربع نساء وتسعة أطفال حرقاً على خلفية محاولتهم النزوح من الفلوجة بدون دفع الجزية التي يفرضها الدواعش والبالغة 800 دولار للشخص الواحد.

وقال رئيس مجلس انقاذ الانبار الشيخ حميد الهايس إن “المعلومات التي بحوزتنا تؤكد قيام العصابات الداعشية بحروق النساء مع ابنائهن بسبب خروجهن من منازلهن بهدف النزوح من الفلوجة التي باتت مسرحا للجريمة المستمرة”.

وأضاف الهايس أنه “بعد محاصرة القوات الأمنية للعصابات الإرهابية داخل الأنبار وتضييق الخناق عليهم وقطع طرق الإمدادات بدأت تلك العصابات بمساومة أهالي الفلوجة بدفع مبلغ من المال لغرض السماح لهم بالنزوح من المدينة”.

وأقدمت عصابات داعش الإرهابية على حرق ثلاث نساء طاعنات في السن بعد رفضهن انضمام ابنائهن مع تلك العصابات الإرهابية في مدينة الرمادي، مركز محافظة الأنبار.

وقالت مصادر مطلعة في محافظة الأنبار إن عصابات داعش الإرهابية لا تسمح بخروج النازحين من المحافظة إلا في حالة دفعهم مبلغ قدره 800 دولار للشخص الواحد.

داعش يفجر كنيسة وسط الموصل

أفاد العقيد سمير الرماحي في شرطة نينوى الإثنين بقيام تنظيم داعش  بتفجير كنيسة ام المعونة وسط الموصل.

وقال الرماحي إن عناصر تنظيم داعش اقدموا على تفجير كنيسة (ام المعونة) وسط الموصل بعد اخلاء كافة محتوياتها، مضيفا أن الانفجار تسبب بمقتل أربعة اطفال كانوا متواجدين بالقرب من الكنيسة وهدم 10 منازل قريبة ومحلات تجارية وسوق شعبي.

ويعود تاريخ هذه الكنيسة الى آلاف السنين وهي للسريان الارثوذوكس وتقع في منطقة وسوق الشعاريين وسط الموصل.

داعش يمنع تداول أجهزة الراديو بالموصل

أفاد مصدر محلى عراقى فى مدينة الموصل، الأثنين، إن تنظيم داعش اعتقل 100 شخص بتهمة بيع وشراء أجهزة الراديو فى الموصل، وأصدر تعميماً بمنع الاتجار بهذه الأجهزة بعد المنشور الذى ألقته وزارة الدفاع العراقية على سكان الموصل.

ونقلت وكالة (باسنيوز) عن المصدر قوله إن حركة البيع والشراء على أجهزة الراديو تزايدت، بعد منشور وزارة الدفاع الذى طلب فيه من سكان الموصل ضرورة حمل جهاز راديو صغير بشكل دائم، للاستماع إلى التعليمات مع قرب انطلاق عملية "تحرير الموصل" .

وكانت وزارة الدفاع العراقية ألقت منشورات على أهالى مدينة الموصل تؤكد فيها أن "القوات الأمنية على الأبواب وأن يوم الخلاص قريب"، فيما أشارت إلى أنه سيتم قريبا بث توجيهات لابناء المدينة للمساهمة بالتحرير على موجة " إف إم" الاذاعية التى تتيح اكبر قدر ممكن من الوضوح.

داعش يحرق نساء كبيرات في السن مع ابنائهن بالرمادي

اقدمت عصابات داعش الارهابية على حرق ثلاث نساء طاعنات في السن بعد رفضهن انضمام ابنائهن مع تلك المجاميع الارهابية في قضاء الرمادي، مركز محافظة الانبار.

وقال رئيس اسناد الفلوجة الشيخ عبد الرحمن النمراوي إن “المعلومات التي بحوزتنا تؤكد قيام عصابات داعش الارهابية بحرق ثلاث نساء كبيرات في السن مع ابنائهن امام المواطنين في منطقة الصوفية في قضاء الرمادي”.

وأضاف النمرواي أنه “على الحكومة الاسراع في دحر الدواعش من مناطق الأنبار على خلفية المعاناة والمجازر التي تحصل من قبل تلك المجاميع بحق مواطني المحافظة”.

واختطفت عصابات داعش الارهابية أمس الاثنين ٢٩ شخصا من الفلوجة بتهمة الانتماء لحركة انصار الظواهري.

داعش يعدم صحفية عراقية في الموصل

قال المرصد العراقي للحريات الصحفية، التابع لنقابة الصحفيين العراقيين، الأثنين، إن تنظيم داعش أعدم صحفية عراقية في مدينة الموصل شمالي البلاد.

وأوضح المرصد، أن تنظيم داعش أعدم الصحفية، سهى أحمد راضي، في الموصل، بعد أيام على اختطافها، من موقع سكنها شرقي المدينة، وسلّم جثمانها إلى ذويها من دائرة الطب العدلي وعليه آثار إطلاق نار.

وطالب المرصد المجتمع الدولي، بـتحرك أكثر جدية، لوقف نزيف الدم، الذي يثير مخاوف من مستقبل مظلم لحرية التعبير، والعمل الصحفي في المنطقة العربية، مع وجود جماعات إرهابية شريرة، تستهدف الصحافة وتطيح بالصحفيين قتلاً وتشريداً وحبساً، وعدم الاكتفاء ببيانات إدانة لا تغني ولا تسمن.

ووفق البيان، فإن سهى أحمد راضي، التي تعمل مراسلة ومحررة في صحيفة نينوى(محلية)، خطفت منذ أيام من منزلها، الواقع في حي الإخاء، شرقي الموصل، من قبل إرهابيين نقلوها إلى مكان مجهول.

وأشار إلى أن محكمة شرعية، تابعة لـداعش، اتهمت سهى بـالتخابر مع جهات مناوئة، واعتبرت ذلك جرماً يستحق القتل. وقد نفذ بحقها حكم الإعدام في منطقة الدكي غربي الموصل، دون ذكر تفاصيل أكثر عن عملية الإعدام التي عادة ما ينفذها التنظيم في أماكن عامة وبحضور حشد من الأهالي.

وأدان المرصد، ما أسماه العجز المحلي والدولي في مواجهة العنف، الذي يمارسه الإرهابيون في الموصل، ضد الصحفيين، الذين قتل منهم 14 صحفياً، منذ دخول داعش إلى المدينة في العاشر من حزيران / يونيو 2014 وحتى اليوم، بحسب البيان نفسه.

داعش يفرض إتاوات على تجارة الأردن مع العراق

يوقف مسلحون من داعش الشاحنة المحملة بالبضائع. يترجل السائق ثم تخضع البضائع لتفتيش دقيق. يتأكدون من خلو الشاحنة من التبغ والمشروبات الكحولية. إذا وافق المسلحون على عبور الشاحنة، سلموا سائقها وصلا ماليا بختم "الدولة الإسلامية" يدفعه السائق كرسم عبور.

يحدث هذا على الطريق الدولي عمان-بغداد، في محافظة الأنبار.

وتقدر التبادلات التجارية السنوية بين الأردن والعراق بـ1.4 مليار دولار، خاصة أن العراق يعتمد على ميناء العقبة الأردني كمنفذ بحري للبضائع.

ولدى داعش آلية تحدد قيمة الرسوم على الشاحنات التي تنقل البضائع بين الأردن والعراق وإيصالات دفع يجبر السائقون على إبرازها عند كل نقطة تفتيش. وتتراوح تلك الرسوم بين 300 وألف دولار، حسب نقيب أصحاب الشاحنات الأردنية محمد الداود.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/07



كتابة تعليق لموضوع : من جرائم داعش :احراق أطفال ونساء بالأنبار وتفجير کنیسة بالموصل واعدم صحفیة عراقیة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق إيزابيل بنيامين . ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم ، اخي الطيب . اقرأ هذا النص وقل لي بربك ، هل مثل هذا الشخص مسالم ، هل فعلا يُدير خده الآخر لضاربه ؟؟ قال لوقا في الاصحاح 19 : 22. ( أيها العبد الشرير . عرفت أني إنسانٌ صارمٌ آخذُ ما لم أضع ، وأحصدُ ما لم ازرع. أما أعدائي، أولئك الذين لم يريدوا أن أملك عليهم، فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامي). بالنسبة لي أنا انزّه يسوع من هذه الاقوال فهي لا تصدر منه لأنه نبي مسدد من السماء يرعاه كبير الملائكة فمن غير الممكن ان يكون فضا غليظا. والغريب أن يسوع حكم بالذبح لكل من لم يقبل به ملكا . ولكن عندما أتوه ليُنصبّوه ملكا لم يقبل وانصرف.من هذا النص يعكس الإنجيل بأن شخصية يسوع متذبذة أيضا. إنجيل يوحنا 6: 15( وأما يسوع فإذ علم أنهم يأتوا ليجعلوه ملكا، انصرف أيضا إلى الجبل وحده). وأما بالنسبة للقس شربل فأقول له أن دفاعك عن النص في غير محله وهو تكلف لا نفع فيه لأن يسوع المسيح نفسه لم يقبل ان يلطمهُ احد وهذا ما نراه يلوح في نص آخر. يقول فيه : أن العبد لطم يسوع المسيح : ( لطم يسوع واحد من الخدام قال للعبد الذي لطمه. إن كنت قد تكلمت رديا فاشهد على الردي، وإن حسنا فلماذا تضربني؟). فلم يُقدم يسوع خده الآخر لضاربه بل احتج وقال له بعصبية لماذا لطمتني. أنظر يو 23:18. ومن هذا النص نفهم أيضا أن الإنجيل صوّر يسوع المسيح بأنه كان متناقضا يأمر بشيء ويُخالفه. انظروا ماذا فعل الإنجيل بسيوع جعله احط مرتبة من البشر العاديين في افعاله واقواله. اما بالنسبة لتعليق الاخ محمود ، فأنا لم افهم منه شيئا ، فهل هو مسلم ، او مسيحي ؟ لان ما كتبه غير مفهوم بسبب اسمه ال1ي يوحي بانه مسلم ، ولكن تعليقه يوحي غير ذلك . تحياتي

 
علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عمار جبار الكعبي
صفحة الكاتب :
  عمار جبار الكعبي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الكسل دمار وهدم للقيم والمبادئ !  : سيد صباح بهباني

 الصدر يدعو لتقديم ملفات المسؤولين التابعين له إلى النزاهة

 لشكه في سلوكها  : اشراف شيراز

 قَلْبُكِ .. لاَ يُبَالِي بِاغْتِرَابِي  : محسن عبد المعطي محمد عبد ربه

 العودة المشروطة للتحالف الوطني ...  : ظاهر صالح الخرسان

 حقوق الأديان والمذاهب في إطار المواثيق الدولية  : جميل عوده

  مقتل "14" إرهابيا في السعدية بديالى  : مركز الاعلام الوطني

 لايكفي أن تكون شيعيا  : هادي جلو مرعي

 بيرقدار : مفتش وزارة الداخلية ينفي تصريحاته وقضية " المتسوبيشي" لدى هيئة النزاهة  : مجلس القضاء الاعلى

 وزير الخارجية يتسلـم نسخة من أوراق اعتماد سفير المملكة العربية السعودية الجديد في بغداد  : وزارة الخارجية

 آثار الرشوة ومخاطر أضرار مصالح المجتمع  : سيد صباح بهباني

 التجارة:المباشرة بتوزيع مستحقات المطاحن العاملة من اجور الطحن وانتاج الطحين المخصص للبطاقة  : اعلام وزارة التجارة

 حقيقة موقف المرجعية الرشيدة في النجف الأشرف من الأحداث منذ الثمانينيات وحتى اليوم (4)  : مرتضى شرف الدين

 نْموت وْ ما ننساك  : سعيد الفتلاوي

 اسعد الله ايامكم لعيد المبعث النبوي  : سيد جلال الحسيني

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net