صفحة الكاتب : شفقنا العراق

تحریر ابار النفط ومناطق بجسر العناز والسلام وصد هجوم بسامراء ومقتل 39 داعشیا
شفقنا العراق

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد اليوم، بأن "قوة من اللواء 59 عالجت وفككت منزلين مفخخين و5 عبوات ناسفة في منطقة الضابطية و5 اخرى في البواسل شمالي بغداد".
واضاف المصدر، "ان قوة من لواء التدخل السريع الثالث دمرت عجلتين للعدو احداهما تحمل سلاح احادية وقتلت من فيهما في منطقة الصبيحات غربي بغداد".

اعتقال اربعة عناصر من "داعش" شرقي بيجي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "مجموعة من مسلحي "داعش" الارهابي حاولوا التسلل إلى جبال حمرين مروراً بمنطقة الفتحة شمال صلاح الدين، لكن مجاهدو بدر كربلاء تمكنوا من القبض على أربعة منهم بعد محاصرتهم في منطقة الفتحة".

تطهير المناطق المحيطة بجسر العناز جنوب شرق الفلوجة

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن " القوات الأمنية وأبناء العشائر والشرطة المحلية تمكنت اليوم, من تطهير المناطق المحيطة بجسر العناز الواقع في منطقة قرى زوبع جنوب شرق الفلوجة".

مقتل 11 عنصرا من "داعش" وتدمير عجلة تحمل أحادية في ناظم التقسيم

أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "لواء الرد السريع وبإسناد الحشد الشعبي تمكنت اليوم, من صد هجوم لعصابات "داعش" الارهابية على ناظم التقسيم شمال شرقي الرمادي مركز محافظة الانبار،مما أدى إلى قتل 11 عنصرا منهم وحرق عجلة لهم تحمل أحادية".

قوات الأمن والحشد تتقدم في صلاح الدين وتسطير على ابار النفط في منطقة اللاين وقرية السلام

تواصل قوات الأمن العراقية باسناد من قوات الحشد الشعبي التقدم ضد تنظيم داعش الارهابي، وفككت العديد من الكمائن والعبوات الناسفة في صلاح الدين واستعادت مجموعة ابار النفط في منطقة اللاين وقرية السلام.

وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان ، ان "قيادة عمليات صلاح الدين تمكنت من تفجير ثلاث عجلات مفخخة قبل وصولها الى الحافة الامامية لقواتنا الموجود في تل ابو جراد"، فيما دمرت قوة من عمليات صلاح الدين عجلتين نوع عذاري تحملان رشاش احادي قرب جامع الفتاح – بيجي بحسب البيان.

وجاء في البيان أن "أمرية اللواء المسيطر في اللواء المشاة 17 وضمن عملية لبيك يا عراق خرجت مفارز معالجة القنابل غير المنفلقة بتنفيذ واجب في منطقة السميلات اسفرت عن العثور على 30 عبوة ناسفة".

وباشرت قيادة عمليات سامراء "بتنفيذ واجب في منطقة شيخ محمد – المرزوقي – مطيبيجة والتقدم نحو اهداف مرسومة في قرية البو هراط اسفرت عن تفكيك تسع عبوات اسطوانية" وفق خلية الاعلام الحربي.

وفي سامراء ايضاً، اضاف البيان ان مغاوير الاتحادية باسناد كتيبة مدفعية الميدان تمكنت من قتل  3 إرهابيين وفككت 17 عبوة ناسفة في عملية خاطفة استعادت فيها مجموعة ابار النفط في منطقة اللاين وقرية السلام.

قوة مشتركة تتقدم غربي الأنبار وتدمير ثلاث عجلات مصفحة لـ(داعش)

أعلنت خلية الإعلام الحربي، اليوم، عن تمكن قوة مشتركة من تطهير منطقة السنجك في بروانة، غربي الأنبار،(110 كم غرب العاصمة بغداد)، وتدمير ثلاث عجلات مصفحة لتنظيم (داعش) في منطقة أخرى على طريق بيجي – حديثة.

وقالت الخلية في بيان لها إن "قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكنت بالتعاون مع الحشد العشائري، من تطهير منطقة السنجك في بروانة، التابعة لقضاء حديثة،(160 كم غرب الرمادي)".

وأضافت خلية الإعلام الحربي، أن "قطاعتنا تمكنت من التقدم في المنطقة أعلاه وتدمير ثلاث عجلات مصفحة تابعة لعناصر داعش في منطقة السكرانات، طريق بيجي – حديثة، وباشرت قوة مشتركة بتفتيش منطقة السنجك في بروانة".

مقتل 14 عنصراً من (داعش) والحشد يؤكد: نقف على مشارف بوابات شرطة الكرمة

أعلنت قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار، اليوم ء، عن مقتل 14 عنصراً من تنظيم (داعش) خلال عمليات تطهير قضاء الكرمة، شرقي الفلوجة (62 كم غرب بغداد)، فيما أكدت أن القوات الأمنية تقف على مشارف بوابات مديرية شرطة الكرمة، شرقي الفلوجة.

وقال آمر الفوج الثالث (أحرار الكرمة) التابع للواء 30 في قوات الحشد الشعبي العقيد مرضي محمود الجميلي،إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي نفذت، ظهر اليوم، عملية عسكرية استهدفت تجمعات تنظيم (داعش) في محيط مركز قضاء الكرمة، (19كم شرقي الفلوجة)، مما أسفر عن مقتل 14 عنصراً من تنظيم (داعش)".

وأضاف الجميلي، أن "قوات الجيش والحشد الشعبي تعمل على تدمير الخطوط الدفاعية الضعيفة لتنظيم (داعش) في مركز كرمة الفلوجة ومعالجة المفخخات والعبوات الناسفة لمنع تأخير معارك التطهير الجارية"، مشيراً إلى، أن "القوات الأمنية تقف على مشارف بوابات مديرية شرطة الكرمة شرقي الفلوجة".

القوات الامنية تقتل [10] إرهابيين وتدمر آلياتهم في حصيبة شرق الانبار

اعلن خلية الاعلام الحربي، اليوم عن قيام القوات الامنية من قتل عدد من الارهابيين وتدمير عدد من الاليات التابعة لهم في ناحية حصيبة شرقي محافظة الانبار.

وقال بيان للخلية ان "تشكيلات الشرطة الاتحادية، تمكنت من قتل [10] إرهابيين، وتدمير صهريج مفخخ وعجلة تحمل مفرزة هاون، أثر عمليات إستباقية استهدفت زمر الارهاب في حصيبة الشرقية في محافظة الانبار.

14 ضربة للتحالف الدولي تستهدف مواقع "داعش" بثلاث محافظات عراقية

أعلنت قوة المهام المشتركة للتحالف الدولي، الأربعاء، عن تنفيذ 14 ضربة جوية ضد تنظيم "داعش" في ثلاث محافظات عراقية، و11 ضربة أخرى في سوريا.

وقالت القوة في بيان، إن "التحالف شن 14 ضربة جوية على أهداف تابعة لتنظيم داعش في العراق، أمس بالقرب من مدن الفلوجة وحديثة وكركوك ومخمور والموصل والرمادي وسنجار وتلعفر"، مبينة أن "الضربات أصابت وحدات تكتيكية ومواقع قتالية وأسلحة وسيارات ملغومة".

وأضافت أن "طائرات التحالف وجهت 11 ضربة جوية لوحدات تكتيكية ومركبات ومواقع قتالية بالقرب من مدن الحسكة والرقة وكوباني وتل أبيض في سوريا".

الجيش يعلن اعتقال مجموعة "تنتحل" صفة الحشد الشعبي تنقل أسلحة لـ"داعش" جنوب تكريت

أعلن اللواء السابع في الجيش، الأربعاء، عن اعتقال مجموعة "تنتحل" صفة الحشد الشعبي جنوب تكريت، مؤكداً أن المجموعة كانت تقوم بنقل عبوات ناسفة وأسلحة الى تنظيم "داعش".

وقال آمر المقر المسيطر التابع للواء العميد الركن معد بداي إن "قوة من اللواء السابع من الجيش اعتقلت، اليوم، مجموعة تنتحل صفة قوات الحشد الشعبي في ناحية يثرب (80 كم جنوب تكريت)"، مبيناً أن "هذه المجموعة تدخل مناطق محررة تحت سيطرة الجيش لإخراج اعتدة وعبوات ناسفة وأسلحة تعود لتنظيم داعش كان قد خبأها في السابق، ويقوم هؤلاء بنقلها للتنظيم".

وأضاف بداي أن "القوة عثرت على كتب تخويل مزورة كانت بحوزة هذه المجموعة التي تدخل من خلالها الى المناطق الخاضعة لسيطرة القوات الامنية بحجة انها تنتمي للحشد الشعبي"، مشيراً الى أن "هذه المجموعة اعترفت بعلاقتها بالتنظيم، وتم احالتهم الى القضاء لينالوا جزاءهم العادل".

تعرض فاشل لعصابات داعش الارهابية على الخط السريع غربي سامراء فجر اليوم

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "قواتنا الامنية مدعومة بقوات الحشد الشعبي وطيران الجيش العراقي تصدت لتعرض عصابات داعش الارهابية على الخط السريع غربي سامراء ".

واضاف المصدر، أن "قواتنا البطلة كبدت الارهابيين خسائر فادحة بالأرواح والمعدات ".

ابطال سرايا العقيدة يدكون اوكار داعش ويسيطرون على احدى مقرات داعش بالفلوجة

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن "ابطال سرايا انصار العقيدة دك اوكار عصابات داعش الارهابية بوجبة من صواريخ 107 على معاقل في الصقلاويه".

واضاف المصدر، ان "ابطال لواء 66سرايا انصار العقيدة سيطر على احد مقرات الدواعش ضمن عميات تحرير الفلوجه دون اي مواجهه".

الكشف عن مقبرة جماعية تضم رفات 50 جنديا جنوب منشأة المثنى في صلاح الدين

أعلنت وزارة حقوق الإنسان، اليوم عن توجه فريق من وزارة حقوق الانسان لاستكشاف مقبرة جماعية في جنوب منشأة المثنى 40 كم غرب سامراء حسب معلومات استخباراتية أفادت بانها تضم رفات نحو 50 منتسبا في الجيش العراقي.

وقالت الوزارة في بيان تسلمت ان “فريقا منها توجه لإستكشاف مقبرة جماعية في جنوب منشأة المثنى 40 كم غرب سامراء حسب معلومات استخباراتية”.

وأشار البيان الى ان” فريقاً من وزارات حقوق الانسان والدفاع والصحة متمثلة بالطب العدلي سيشكل لفتح المقبرة ورفع الرفات ومن ثم اجراء الحمض النووي لمطابقتها مع ذويهم للتعرف على هوياتهم”.

ولفتت الى ان “المقبرة تعود الى منتسبين في الجيش العراقي وتتراوح اعدادهم بين (40 الى 50 شهيدا)” موضحة بانهم “كانوا مكلفين بواجب حماية منشأة المثنى حيث تم محاصرتهم من قبل عصابات داعش الارهابية وبعد نفاد الذخيرة تم قتلهم ودفنهم في مقبرة جماعية”.

القوات الأمنية تحبط محاولة"للاستيلاء" على مستوصف حكومي شرقي بغداد

أحبطت القوات الأمنية، اليوم الخميس، محاولة "للاستيلاء" على مستوصف حكومي من قبل مسلحين مجهولين شرقي بغداد، وفيما هددت بالتعامل بـ"حزم" مع "المتلاعبين" بالأمن الداخلي، أكدت سيطرتها على المبنى.

وقالت خلية الإعلام الحربي في بيان إن "مجموعة من الأشخاص تستقل سيارات مدنية قامت بالاستيلاء على مستوصف حكومي قيد الإنشاء في منطقة زيونة شرقي بغداد، من أجل اتخاذه كمقر عسكري لها دون الحصول على ترخيص بذلك".

وأضاف البيان أن "القوات الأمنية قامت بتطويق المكان ومنعتهم من التجاوز على القانون وإخراجهم منه من منطلق الدفاع عن حرمة القانون والنظام ومنعا لاي انفلات امني يتسبب بإشكالات للمواطنين ويسمح للإفراد بالتصرف خارج الضوابط".

ولفت البيان إلى أن "التعليمات صدرت بالتعامل بحزم مع هذا الخرق"، محذرا "أي شخص أو مجموعة من التلاعب بالأمن الداخلي مهما كانت النوايا وتحت أي مسمى".

  

شفقنا العراق
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/09


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • المرجع الفياض يحذر من تحول حوزة قم إلى أزهر جديد  (أخبار وتقارير)

    • بالصور: مظاهرات حاشدة ضد ترامب في العاصمة البريطانية  (أخبار وتقارير)

    • المراجع العظام ووكيل السيد السيستاني يطلعون على الحالة الصحية للمرجع الموسوي الأردبيلي  (أخبار وتقارير)

    • الحشد الشعبي بوجهة نظر مسيحية؛ فتوى السید السيستاني ضمان اجتماعي وأخلاقي ووطني  (قضية راي عام )

    • التيجاني : السيد السيستاني قال لي: من يعتدي على سني كأنما يعتدي عليّ شخصيا  (أخبار وتقارير)



كتابة تعليق لموضوع : تحریر ابار النفط ومناطق بجسر العناز والسلام وصد هجوم بسامراء ومقتل 39 داعشیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق رحيم الصافي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخي الفاضل.. ان من يحمل اخلاق الانبياء - حملا مستقرا لا مستودعا - لا يستغرب منه ان يكون كالنهر العذب الذي لايبخل بفيضه عن الشريف ولا يدير بوجهه عن الكسيف بل لا يشح حتى عن الدواب والبهائم.، وكيف لا وهو الذي استقر بين افضل الملكات الربانية ( الحلم والصبر، والعمل للاجر) فكان مصداقا حقيقيا لحامل رسالة الاسلام وممثلا واقعيا لنهج محمد وال محمد صلو ات ربي عليهم اجمعين.

 
علّق علي الدلفي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخنا الجليل انت غني عن التعريف وتستحق كل التقدير والثناء على اعمالك رائعة في محافظة ذي قار حقيقة انت بذلت حياتك وايضا اهلك وبيتك اعطيته للحشد الشعبي والان تسكن في الايجار عجبا عجبا عجبا على بقية لم يصل احد الى اطراف بغداد ... مع اسف والله

 
علّق محمد باقر ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا المجاهد

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقةٌ تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله مع الأحداث التي جرت في ضل تلك الحقبة ولازالت ومدى خطورتها بالنسبه للعراق والمنطقه نرى انه تعاطى معها بحكمة وسعة صدر قل نظيرها شهد بها الرأي العام العالمي والصحافة الغربيه فكان (أطال الله في عمره الشريف) على مدى كل تلك السنين الحافلة بالأحداث السياسيه والأمنية التي كان أخطرها الحرب مع تنظيم داعش الوهابي التي هزت العالم يحقن دماءًتارةً ويرسم مستقبل الوطن أخرى فكان أمام كل ذالك مصداقاً لأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) وحكمتهم فلا ريب أن ذالك مافوت الفرص على هواةالمناصب وقطاع الطرق فصاروا يجيرون الهمج الرعاع هذه الفئة الرخيصة للنعيق في أبواق الإعلام المأجور بكثرة الكذب وذر الرماد في العيون و دس السم في العسل وكل إناءٍ بالذي فيه ينضحُ .

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقه تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله معها

 
علّق اسطورة ، على الصيدلي يثمن جهود مدير مدرسة الرفاه لافتتاحه مدرسة في ميسان - للكاتب وزارة التربية العراقية : رحم الوالديكم ما تحتاج المدرسة كاتبة

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : وما هي التعددية في عرفك اخ احمد ؟ ثم كيف تكون التعددية والاسلام على طول التاريخ سمح للمماليك ان يُقيموا دولة ، وامبراطوريات تركية ومغولية وفارسية ، لا بل كان هناك وزراء نافذون من اليهود والنصارى في الدولة الإسلامية على طول التاريخ ثم ألا ترى النسيج الاسلامي إلى اليوم يتمتع بخصائص تعددية الانتماء له ؟ ألا ترى أن الإسلا م إطار يجمع داخله كل الاعراق البشرية . وهل التعددية في المسيحية المتمثلة في أوربا وامريكا التي لازالت تعامل الناس على اساس عنصري إلى هذا اليوم . ام التعددية في الدولة العبرية اللقيطة التي ترمي دماء الفلاشا التي يتبرعون بها للجرحى ترميها بحجة أنها لا تتوافق والدم النقي للعنصر اليهودي. . ولكن يا حبذا لو ذكرت لنا شيئا من هذه الأدلة التي تزعم من خلالها ان الاسلام لا يقبل التعددية فإذا كان بعض المسلمين قد غيروا بعض المعالم فإن دستور الاسلام وما ورد عن نبيه لا يزال نابضا حيا يشهد على التسامح والتعددية فيه. هذا الذي افهمه من التعددية ، وإلا هل لكم فهم آخر لها ؟

 
علّق أحمد حسين ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : الإسلام لا يقبل التعددية و الأدلة كثيرة و إدعاء خلاف ذلك هو اختراع المسلمين لنسخة جديدة محسنة للإسلام و تفسير محسن للقرآن.

 
علّق محمد عبد الرضا ، على كربلاء ثورة الفقراء - للكاتب احمد ناهي البديري : عظم الله لكم الاجر ...احسنتم ستبقى كربلاء عاصمة الثورات بقيادة سيد الشهداء

 
علّق مصطفى الهادي ، على عزاء طويريج وسيمفونية الابتداع - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الجليل حياكم الله . مسيرة الامام الحسين عليه السلام مستمرة على الرغم من العراقيل التي مرت بها على طول الزمان ، فقد وصل الأمر إلى قطع الايدي والأرجل وفرض الضرائب الباهضة او القتل لا بل إلى ازالة القبر وحراثة مكانه ووووو ولكن المسيرة باقية ببقاء هذا الدين وليس ببقاء الاشخاص او العناوين . ومسيرة الامام الحسين عليه السلام تواكب زمانها وتستفيد من الوسائل الحديثة التي يوفرها كل زمن في تطويرها وتحديثها بما لا يخرجها عن اهدافها الشرعية ، فكل جيل يرى قضية الامام الحسين عليه السلام بمنظار جيله وزمنه ومن الطبيعي ان كل جيل يأتي فيه أيضا امثال هؤلاء من المعترضين والمشككين ولكن هيهات فقد أبت مشيئة الله إلا ان تستمر هذه الثورة قوية يافعة ما دام هناك ظلم في الأرض.

 
علّق حكمت العميدي ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم بعد فاجعة عزاء طويريج يقدم عدة مقترحات مهمة تعرف عليها : لو ناديت حيا

 
علّق منير حجازي ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم حتى في الكتاب المقدس امر الله بعدم تقبل ذبائح الوثنيين رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 28 ( إن قال لكم أحد: هذا مذبوح لوثن فلا تأكلوا). توضيح جدا جيد شكرا سيدة آشوري.

 
علّق منذر أحمد ، على الحسين في أحاديث الشباب.أقوى من كل المغريات. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : عن أبان الأحمر قال : قال الامام الصادق عليه السلام : يا أبان كيف ينكر الناس قول أمير المؤمنين عليه السلام لما قال : لو شئت لرفعت رجلي هذه فضربت بها صدر أبن ابي سفيان بالشام فنكسته عن سريره ، ولا ينكرون تناول آصف وصي سليمان عليه السلام عرش بلقيس وإتيانه سليمان به قبل ان يرتد إليه طرفه؟ أليس نبينا أفضل الأنبياء ووصيه أفضل الأوصياء ، أفلا جعلوه كوصي سليمان ..جكم الله بيننا وبين من جحد حقنا وأنكر فضلنا .. الإختصاص ص 212

 
علّق حكمت العميدي ، على التربية توضح ما نشر بخصوص تعينات بابل  : صار البيت لام طيرة وطارت بي فرد طيرة

 
علّق محمد ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : $$$محرر$$$.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : د . علي عبد الفتاح
صفحة الكاتب :
  د . علي عبد الفتاح


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 القمة القادمة لملوك وأمرآء و القادة العرب في بغداد  : شهد الدباغ

 الدائرة الإدارية والمالية والقانونية في وزارةًالصحة تضع خطة خاصة لتحدث ملاكاتها  : وزارة الصحة

 الصناعة والمعادن تنفي ما تناقلته مواقع التواصل الاجتماعي حول نيتها بيع او تهديم مقر الشركة العامة لصناعات النسيج والجلود  : وزارة الصناعة والمعادن

 سعد معن :القاء القبض على اثنين من عناصر عصابات داعش بنينوى

 الإيبروفين يرتبط بانخفاض الخصوبة لدى الرجال

 العراق دولة الفوضى  : مهدي المولى

 تربية نينوى تباشر ببناء 4 مدارس في ناحيتي القيارة والشورة  : وزارة التربية العراقية

 في عبادة العجل الفلسفي  : ادريس هاني

 اللجنة الدولية لحقوق الإنسان تؤكد تقرير تفجير الكرادة بقنابل "غاز النابالم" والمنفّذ الانتحاري "خليجي"  : البرلمان الدولي للأمن والسلام

 وزير التخطيط يلتقي محافظ بابل ويبحث معه واقع المشاريع الخدمية في المحافظة  : اعلام وزارة التخطيط

 قرقاش: قضية قطر "جعجعة إعلامية" سوق لها إعلام الدوحة

 وزارة ألعدل: الإفراج عن (1093) نزيل خلال شهر أب الماضي  : وزارة العدل

 شخصية تسير مع الزمن ! من هو إيليا الذي يتمنى الأنبياء ان يحلوا سير حذائه ؟  : إيزابيل بنيامين ماما اشوري

 مسودة قانون الأحزاب السياسية والمشروع الديمقراطي في العراق  : مركز المستقبل للدراسات والبحوث

 الخطاب السياسي الاسلامي والعنف المستمر  : صادق غانم الاسدي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net