صفحة الكاتب : شفقنا العراق

تحریر قریتی الغينان والمطير وصد هجومین بالهیتاوین والکسرة والحشد یصل الكرمه
شفقنا العراق

صد تعرض لعصابات داعش الارهابية في منطقة الهيتاوين

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن " القوات الأمنية تمكنت اليوم، من صد تعرضا لعصابات داعش الارهابية في منطقة الهيتاوين جنوبي الفلوجة مما أسفر عن تدمير عجلة مفخخة تابعة لهم".

مقتل مسؤول تنظيمات ذراع دجلة لداعش في الانبار

تمكنت القوات الامنية والحشد الشعبي من قتل مسؤول تنظيمات ذراع دجلة لداعش في الانبار .

وذكر مكتب الاعلام الحربي للواء 30 في الحشد الشعبي ان " القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنت من قتل الارهابي {علي حاتم ابراهيم خليوي الجميلي} مسؤول تنظيمات ذراع دجلة لداعش".

وكانت القوات الامنية والحشد الشعبي قد تمكنت الخميس من قتل الارهابي {باسم فرج علي حمادي الجميلي} المسؤول الامني لداعش في قاطع الصقلاوية شمالي الفلوجة".

طيران التحالف العسكرية ينفذ ١٤ غارة جوية في العراق

نفذ طيران التحالف العسكري في اليومين الماضيين ١٤ غارة جوية في عدد من المحافظات العراقية.

وافاد بيان للمكتب الاعلامي للسفارة الامريكية اليوم ان" طيران التحالف الدولي نفذ في السابع والثامن من الشهر الجاري غارة جوية قرب الفلوجة، أصابت وحدة تكتيكية كبيرة لداعش، وتم تدمير موقعين قتالين وهاون لداعش، كما نفذ الطيران الحربي الدولي قرب حديثة، ثلاث غارات جوية اصابت وحدة تكتيكية لداعش، و تم تدمير سيارة مفخخة و رشاش آلي ثقيل و ألة حفر لداعش".

واضاف" وقرب كركوك نفذ طيران التحالف غارة جوية اصابت وحدة تكتيكية، واصابت وحدة تكتيكية لداعش، اما قرب الموصل والرمادي ، نفذ طيران التحالف غارة جوية اصابت وحدة تكتيكية لداعش ودمرت سيارة مفخخة".

واشار البيان " كما نفذ طيران التحالف العسكري قرب سنجار وتلعفر ، غارات جوية اصابت وحدة تكتيكية كبيرة ووحدتين تكتيكية لداعش، و تم تدمير رشاش آلي خفيف و عدد اربع رشاشات آلية ثقيلة وثلاث سيارات و ١١ مبنى و سلاح مضاد للطائرات و سيارة مفخخة و عنصر قيادة وسيطرة لداعش، بالاضافة الى اصابة وحدتين تكتيكية لداعش، و تم تدمير رشاش آلي خفيف و ثالث مواقع قتالية و رشاشات آلية ثقيلة عدد 2 و مخبأ لداعش".

قائد عمليات الانبار:التحالف الدولي يدمر عجلتين ويقتل 8 دواعش بالسجارية

اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن قاسم المحمدي عن ، تدمير عجلتين مفخختين وقتل من فيهما في منطقة السجارية شرق الرمادي.

وقال المحمدي ان " قوات التحالف الدولي قصفت عجلتين مفخختين ، تحمل مجموعة من الدواعش، في منطقة السجارية شرق قضاء الرمادي مركز محافظة الانبار".

و اعلن قائد عمليات الانبار، قاسم المحمدي، يوم امس عن مقتل 8 دواعش في عملية نوعية، للقوات الامنية البطلة التابعة الى قيادة عمليات الانبار.

مقتل ثلاثة من قيادات "داعش" الارهابية بقصف جوي جنوبي الرمادي

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن " طيران الجيش تمكن اليوم، من قصف وكرا لمجاميع "داعش" الإجرامية في منطقة الطاش جنوب مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار، مما أسفر عن مقتل ثلاثة قيادات، هم (عبد الله جمال خلف،وياسر حمد أحمد سليمان، وعبد روضان علاوي".

قوات الحشد الشعبي تحبط هجوما إرهابيا غرب العراق

أحبطت قوات الحشد الشعبي هجوماً إرهابياً بالسيارات المفخخة وانتحاريين في منطقتي الكسرة والرطبة غرب العراق.

وقال المشرف العام على لواء قاصم الجبارين وعضو في مجلس محافظة كربلاء محمد الموسوي إن “قطعات اللواء المتمركزة في الرطبة صدت هجوما إرهابيا مساء امس”.

وأشار الى ان “إرهابيين حاولوا ليلا التقرب من اللواء بعد قيامهم بقصف تمهيدي بالهاونات أعقبه تقدم بالعجلات المفخخة ومتسللين انتحاريين”.

واكد الموسوي ان يقظة المقاتلين “افشلت المحاولة وكبدت العدو خسائر كبيرة”.

تحرير قريتين في ناحية الصقلاوية من داعش

حررت القوات الامنية والحشد الشعبي قريتي الغينان والمطير في ناحية الصقلاوية شمالي الفلوجة من عصابات داعش الارهابية.

وافاد مصدر امني اليوم ، أن " القوات الامنية المشتركة و الحشد الشعبي تتقدم في الصقلاوية وتمكنت من تحرير قريتي الغينان والمطير بعد اشتباكات مع داعش الذين فروا على إثرها مدحورين".

وأضاف ، أن "قواتنا ما تزال في تقدم مستمر وتعمل على تطهير القصبات المحيطة بالقرى"

وتستعد القوات الامنية والحشد الشعبي لاقتحام قضاء الفلوجة وتطهيره من الارهابيين بعد ان تم تحرير مناطق جسر الياباني واغلب مناطق ناحية الصقلاوية.

احباط هجوم لعصابات داعش على الخالدية شرقي الرمادي

افشلت القوات الامنية والحشد الشعبي هجوما داعشيا على منطقة الخالدية شرقي اللرمادي.

وافاد مصدر امني اليوم ان" القوات الامنية مسنودة بالحشد الشعبي صدت تعرضا لعصابات داعش الارهابية على مقرات القطعات العسركية في منطقة الخالدية، شرق الرمادي وتمكنت من قتل المهاجمين .

واشار الى أن قوات الجيش قصفت مواقع داعش الارهابية تزامناً مع وصول تعزيزات عسكرية."

تدمير 5 عجلات داعشية بينها ملغمة يقودها انتحاريون باطراف مصفى بيجي

تمكنت قوة من الشرطة الاتحادية تدمير ثلاثة آليات ملغمة يقودها انتحاريون في اطراف مصفى بيجي.

وذكر مصدر امني اليوم ان" قوة من الشرطة الاتحادية تمكنت ومن خلال كتيبة صواريخ كورنيت الحرارية من تدمير ثلاثة آليات ملغمة يقودها انتحاريون في اطراف مصفى بيجي".

وأوضح ، أن "القوة تمكنت ايضا من حرق عجلتين وقتل من فيها باطراف مصفى بيجي".

وكانت القوات الامنية والحشد الشعبي قد تمكنا من السيطرة على اغلب مناطق قضاء بيجي فيما تم رفع العلم العراقي فوق قائماقم القضاء ومركز شرطة بيجي.

كتائب حزب الله :تدمير عجلة تحمل عناصر داعش بمنطقة الحاوي في البوجواري ببيجي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات المقاومة الاسلامية كتائب حزب الله في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "مجاهدي الكتائب وبالتنسيق مع قوات الجيش العراقي تمكنوا من استهداف عجلة تحمل عناصر داعش الارهابية بمنطقة الحاوي في البوجواري ببيجي، مبينا انة تم استهداف العجلة بصاروخ نوع كورنيت، مما ادى الى تدمير العجلة وقتل من فيها."

قوات الحشد الشعبي من ابطال سرايا السلام تصل إلى منطقة كرمه الفلوجة

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن "قوات من ابطال سرايا السلام وصلت الي منطقة كرمه الفلوجة تعزيرا للقوات المتواجده هناك وللمشاركة في تطهير مدينة الفلوجة من دنس عصابات داعش الارهابية. "

397 طلعة جوية مشتركة ضد داعش خلال اسبوع

بلغت حصيلة الطلعات الجوية المشتركة ضد اوكار عصابات  داعش الارهابية في جميع قواطع العمليات 397 طلعة خلال الاسبوع الجاري.

وقال المتحدث الرسمي بأسم قيادة العمليات المشتركة والناطق العسكري بأسم وزارة الدفاع العميد قوات خاصة يحيى رسول عبد الله إن “عدد الطلعات الجوية التي نفذها القوة الجوية بلغت 159 طلعة مما اسفرت مقتل 134 داعشياً بينما نفذ طيران الجيش 153 طلعة قتل على اثرها 78 داعشياً”.

وأضاف أن “طيران التحالف الدولي قد نفذ 85 غارة على قواطع العمليات كافة اسفرت عن مقتل 154 داعشياً” مبينا أن “مجموع الطلعات هذه قد دمرت عشرات الاوكار، فضلاً عن جرح مجموعة كبيرة من عناصر داعش الارهابي”.

تدمير 3 عجلات تحمل اسلحة احادية للدواعش بالقرب من قاعدة عين الاسد بالبغدادي

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "مسلحين من تنظيم داعش الارهابي هاجموا الساتر الترابي قرب قاعدة عين الاسد الجوية في ناحية البغدادي بسيارات تحمل اسلحة احادية، وقد تصدت القوات الامنية من الجيش العراقي للمهاجمين وتمكنوا من احراق ثلاث عجلات تحمل اسلحة احادية".

واضاف المصدر، ان "هناك عددا من القتلى والمصابين بين صفوف الارهابيين".

  

شفقنا العراق
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/10


  أحدث مشاركات الكاتب :

    • آية الله موسوي بجنوردي : إن الطريق الذي رسمته المرجعية العليا هي التي تنقذ العراق  (أخبار وتقارير)

    • المرجع الفياض يحذر من تحول حوزة قم إلى أزهر جديد  (أخبار وتقارير)

    • بالصور: مظاهرات حاشدة ضد ترامب في العاصمة البريطانية  (أخبار وتقارير)

    • المراجع العظام ووكيل السيد السيستاني يطلعون على الحالة الصحية للمرجع الموسوي الأردبيلي  (أخبار وتقارير)

    • الحشد الشعبي بوجهة نظر مسيحية؛ فتوى السید السيستاني ضمان اجتماعي وأخلاقي ووطني  (قضية راي عام )



كتابة تعليق لموضوع : تحریر قریتی الغينان والمطير وصد هجومین بالهیتاوین والکسرة والحشد یصل الكرمه
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق wasan ali ، على وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار يبحث اهم مستجدات الواقع السياحي في العراق - للكاتب سعد محمد الكعبي : ربي يوفقكم

 
علّق wasan Ali ، على وكيل وزارة الثقافة والسياحة والاثار يبحث اهم مستجدات الواقع السياحي في العراق - للكاتب سعد محمد الكعبي : من اللقائات التي تصب في نجاح الوزارة والهيئة

 
علّق حسين الزنكي السعداوي ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي في ديالى وكركوك والشيخ عصام الزنكي

 
علّق خالد الشويلي ناصريه ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيره السعداوي في الناصريه هل هيه نفس الأجداد والجذور مع السعديه في ديالى ارجو ان توافوني بالخبر اليقين واشكركم

 
علّق salim master ، على في الذكرى السنوية الأولى لشهادة حجة الإسلام والمسلمين الشيخ لقمان البدران قدس سره ... : اللهم لا نملك ما يملكون اسالك أن تجعلهم شفعاء لنا يوم نلقاك

 
علّق عمر الكرخي ديالى كنعان ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن من أصل عشيره الزنكي من بعض الهجره من مرض الظاعون نزحنا من السعديه كما نزحت عشيره الزنكي لكركوك وبعض اجزاء سليمانيه نحن الآن مع عشيره الكرخيه لاكن اصولنا من الزنكي سعديه الي الان اعرف كل الزنكيه مع شيخ برزان نامق الزنكنه ولا يعترفون بالزنكي لسوء تجمعات ال زنكي الغير معروفه ورغم انهم من أكبر الشخصيات في ديالى لاكن لا يوجد من يجمعهم لذالك نحن على هبة الاستعداد مع الشيخ عصام

 
علّق كامل الزنكي كركوك ديالى سعديه سابقا ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : مرحبا لكل الزنكيه في ديالى وكربلاء وبالاخص شيخنا العام شيخ عصام الزنكي كلنا معاك ونحترم قدومك لكركوك ونريد تجمع لعشيره الزنكي في كركوك وندعوكم الزياره لغرض التعرف والارتباط مابين زنكي كركوك والمحافظات بغداد وكربلاء وديالى لدينا مايقارب ١٣٠ بيت في منطقة المصلى وازادي وتازه وتسعين

 
علّق ابو كرار الحدادي الأسدي بغداد مدينه الصدر ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نحن اخوتكم من الحدادين بني أسد نحن معكم واي شي تحتاجون نحن في المقدمه وخدام لكم

 
علّق عمر الزنكي كركوك ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : لماذا لاتذكرنه في كركوك أين الشيخ عصام شيخنا نحن من منطقه طريق بغداد الواسطي مقابل أسواق انور

 
علّق ضد الارهاب ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : من يبحث عن الحقيقة عليه ان يتابع الكربولي ويعرف كمية الحقد على الشيعة حتى في صفحاته الثانية والثالثة والتي تديرها الماكنة الاعلامية الاسرائيلية.

 
علّق مصطفى الهادي ، على نفى المركز العراقي لمحاربة الشائعات الصورة التي تم نشرها من قبل النائب محمد الكربولي وادعى انها من داخل سجن الحوت : ((({ودعا المركز النائب الكربولي الى توخي الحذر في ادعائاته )))) لو امسكتم شخص من عامة الشعب يُثير الشائعات ويقوم بتزوير الاخبار ، هل ستنصحوه بتوخي الحذر في اشاعاته وتزويره للاخبار. إذن لماذا أسستم مركز العراقي لمكافحة الشائعات ، لقد اهلك الله الامم السابقة ، لأنها كانت اذا سرق الشريف سامحوه ، واذا سرق الفقير قطعوا يده .

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق احمد الكريطي كربلاء ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : والنعم من ال زنكي كربلاء وديالى

 
علّق منذر الأسدي الجبايش ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : حي الله ال زنكي ديالى والشيخ عصام الزنكي الاسدي

 
علّق فيصل الزنكي كويت ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : تحياتي لعائله الزنكي في العراق والشيخ عصام الزنكي .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حاتم عباس بصيلة
صفحة الكاتب :
  حاتم عباس بصيلة


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net