تطهیر معظم مناطق الكرمة والعبوات تؤخر تحرير الأنبار، وقطع طرق إمداد داعش بين الأنبار والموصل

اعلن امر الفوج الثالث في الحشد الشعبي العقيد محمود الجميلي ان "فصائل الحشد الشعبي وقوات الجيش ومقاتلي العشائر تمكنوا من قتل عشرة من عناصر تنظيم داعش اثناء محاولتهم الهجوم على مقرات عسكرية في منطقة اللهيب والرشاد والهيتاويين في كرمة الفلوجة واعتقال اثنين اخرين من عناصر التنظيم المجرم".

واضاف ان "اكثر من 85% من مناطق كرمة الفلوجة تم تطهيرها ولم يتبق الا جيوب ارهابية ضعيفة يتم معالجتها وما يؤخر تقدم القطعات العسكرية وجود العبوات الناسفة ومعالجة المنازل المفخخة".

واشار الى ان "ما يقوم به عناصر تنظيم داعش التكفيري في كرمة الفلوجة ومحيط الفلوجة هو تحصين خطوط دفاعاتهم التي تم تدميرها خلال معارك التطهير ومحاولة فتح جبهات قتالية اخرى لسحب عناصرهم المحاصرين في الكرمة والصقلاوية شمال الفلوجة".

عبوات داعش الناسفة تؤخر تحرير الانبار والحشد يواصل إزالتها

اكد الناطق باسم الجناح العسكري لمنظمة بدر رضا التميمي وجود بطئ في عملية تحرير الانبار نظرا لكثرة العبوات في ارض الانبار، مبينا ان مهمة الحشد الشعبي تتمثل بإزالة تلك العبوات خشية سقوط شهداء.

وقال التميمي إن عملية التطهير مستمرة تمهيدا لدخول القوات الأمنية للفلوجة.

وعن وجود داعش داخل الفلوجة قال التميمي إنهم انسحبوا الى عمق المدنية ولا يمتلكون روح المقاومة للمواجهة، لافتا إلى أن قوات الحشد الشعبي تقوم بفتح ممرات آمنة للمواطنين.

اعتقال شبكة إرهابية لداعش في بغداد

أعلنت خلية الصقور الاستخبارية، اليوم عن اعتقال شبكة "إرهابية" مكونة من  41 من عناصر داعش مسؤولة عن تفجير السيارات المفخخة والأحزمة الناسفة في بغداد، فيما لفت إلى ضبط أحزمة ناسفة وسيارات مفخخة

وقالت الخلية في بيان إن "مفارز خلية الصقور الاستخبارية تمكنت، من اعتقال 41 عنصرا ينتمون لما يسمى (ولاية بغداد) في تنظيم (داعش)، بينهم انتحاريين اثنين كانوا يرمون تفجير أنفسهم وقتل المواطنين".

وأضاف البيان أن "خمسة إرهابيين قتلوا خلال محاولتهم التصدي للقوات الأمنية التي قامت باعتقالهم"، مشيرا إلى أن "القوة ضبطت خلال العملية عجلتين مفخختين مع الحائز بالإضافة إلى 30 عجلة يستخدمها الإرهابيون لتنفيذ عملياتهم".

وتابع البيان أن القوة "ضبطت أيضا حزام ناسف معد للتفجير و75 عبوة لاصقة وناسفة، وخمسة مسدسات كاتمة للصوت وستة رمانات يدوية و17 قنبرة هاون و50 دائرة كهربائية مع 200 صاعق تفجير بالإضافة إلى 300 متر من فتيل التفجير (كوارتكس)"، لافتا إلى "ضبط صاروخ كاتيوشا وسبعة أسلحة نوع (BKC)".

وأشار البيان إلى "ضبط 157 قداحة كهربائية وعشرة بنادق نوع (AK) وسلاح قناص"، موضحا أن " هذه الشبكة استهدفت المواطنين وعناصر الأجهزة الأمنية في العاصمة بغداد من خلال تفجير السيارات المفخخة والأحزمة والعبوات الناسفة، فضلا عن الأسلحة الكاتمة للصوت ومن يخالف فكرهم الضال وأعمالهم الإرهابية دون تميز بين الطوائف والمذاهب".

وأكد بيان الخلية أن "عناصر الشبكة اعترفوا بقيامهم بالعمليات الإرهابية".

لواء علي الاكبر: مقتل احد الارهابيين الدواعش في بيجي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة في محافظة صلاح الدين لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "قوة خاصة من لواء علي الاكبر ع تمكنت من قتل ارهابي من عصابات داعش الإجرامية ".

وأضاف المصدر، ان "الارهابي حاول استطلاع احدى مواقع انتشار اللواء في قضاء بيجي شمالي محافظة صلاح الدين ".

مقتل 20 داعشيا واعتقال اثنين اخرين في الانبار

اكدت قيادتا عمليات الانبار والحشد الشعبي، الثلاثاء ان قواتهم تمكنت من قتل 20 عنصرا من داعش الارهابي واعتقال اثنين اخرين ضمن معارك تطهير قضاء الكرمة شرقي الفلوجة والقاطع الشرقي للرمادي.

وقال مصدر في قيادة عمليات الانبار إن "القوات الامنية نفذت عمليات عسكرية في عدد من محاور مدن الانبار في الرمادي والصقلاوية والكرمة والقاطع الشرقي للرمادي والاشتباك مع فلول تنظيم داعش الارهابي مما اسفر عن مقتل عشرة عناصر من تنظيم داعش في منطقة الطاش والطوك شرقي الرمادي".

واضاف ان "اربع عجلات نوع همر كان يستقلها ويستخدمها عناصر داعش في شن الهجمات ضد القوات الامنية تم تدميرها في منطقة العبرة شمالي الرمادي وتفجير صهريج وقود لداعش اثناء محاولتهم ادخاله من التاميم جنوبي الرمادي الى مركزها".

واشار الى ان "معارك التطهير مستمرة بوجود ادامة لزخم المعركة ولم تتوقف منذ شهر رمضان وحتى في ايام عيد الفطر لمنع داعش الارهابي من اعادة تشكيل خلاياه وتعزيز عناصره بالاسلحة والمفخخات".

الفهداوي: الساعات القليلة القادمة ستشهد تطور كبير في معارك التطهير

وكشف قائد مقاتلي عشائر الانبار الشيخ رافع الفهداوي ان "الوضع الامني في القاطع الشرقي للرمادي جيد بتقدم كبير للقطعات البرية المتجحفلة في منطقة حصيبة الشرقية والخالدية وخسائر داعش فادحة جعلتهم يتركون جثث قتلاهم في ساحة المعارك".

واوضح ان "الساعات القليلة القادمة ستشهد تطور كبير في معارك التطهير بانطلاق عملية عسكرية في جميع محاور الرمادي وخصوصا في القاطع الشمالي والجنوبي بوصول تعزيزات قتالية ودروع الى تلك المناطق".

وتابع ان "المناطق الغربية للانبار بدات تنتفض ضد ارهاب داعش بمقتل عدد من عناصر تنظيم داعش بهجمات مسلحة نفذت من قبل ابناء عشائر ناحية كبيسة والثورة ستصل الى القائم وهيت قريبا".

تدمير أوكار ومخازن أسلحة لداعش في الصينية والفلوجة

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الیوم عن توجيه طيران الجيش والقوة الجوية ضربات على أوكار "داعش" في الصينية شمالي تكريت، فيما أكدت تدمير مخازن للأسلحة ومعامل لتفخيخ السيارات تابعة للتنظيم داخل الفلوجة.

وقالت الخلية في بيان نشرته وسائل اعلام إن "طيران الجيش تمكن، اليوم، من تدمير مخازن للأسلحة ومعامل لتفخيخ السيارات ومضافات تابعة للتنظيم في داخل الفلوجة"، مبينا أن "العملية تمت بناءاً على معلومات من جهاز الأمن الوطني".

وشهدت الانبار، الاثنين 20 تموز 2015، مقتل آمر الفوج الثالث التابع للواء مغاوير فرقة التدخل السريع الأولى الى جانب جنديين بهجوم لتنظيم "داعش" على مقر أمني في منطقة الحراريات التابعة لقضاء الكرمة، (53 كم شرق الرمادي)، في حين قتل 11 عنصراً من "داعش" ودمرت أربعة أوكار للتنظيم شرق الرمادي.

وفي شأن أمني منفصل قالت الخلية، إن "طيران القوة الجوية وجه ضربه جوية لأحد أوكار داعش وقتل من فيها في منطقة الصينية شمالي تكريت".

قوات التحالف الدولي تنفذ 23 غارة في كل من سوريا والعراق

أفادت قوة المهام المشتركة في الجيش الأمريكي، أنَّ طائرات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة، شنت الأحد، 23 غارة جوية ضد أهداف لتنظيم داعش في سوريا والعراق.

وأوضحت القوة المشتركة في بيان صادر عنها، مساء الإثنين، وصل الأناضول نسخة منه، أنَّ 9 غارت استهدفت مواقع تنظيم داعش في كل من الحسكة والرقة وأطراف حلب، بسوريا، عبر مقاتلات حربية وطائرات بدون طيار.

كما أشار البيان إلى استهداف مواقع داعش في العراق بـ 14 غارة جوية.

الحشد الشعبي يقتل 7 عناصر من داعش غربي الانبار

تمكنت قوة من الحشد الشعبي ، الثلاثاء،  من قتل 7 دواعش بعملية نوعية نفذتها غربي محافظة الانبار.

وذكر القيادي في الحشد الشعبي واثق الفرطوسي ان" قوة امنية من قيادة عمليات الجزيرة والبادية مدعومة بالحشد الشعبي تمكنت من تنفيذ عملية نوعية في منطقة البغدادي بناء على ورود معلومات تفيد بتجمع الدواعش اطراف الناحية في محاولة منها مهاجمة القطعات العسكرية المرابطة في تلك المناطق.

ولفت الى ان العملية العسكرية اسفرت عن قتل 7 دواعش وحرق عجلتين تحملان اسلحة مختلفة.

واكد انطلاق عملية عسكرية مشتر كة فيها الحشد الشعي وابناء العشائر على اطراف حديثة لطرد الدواعش منها.

مقتل 6 ارهابيين وتفكيك عبوات ناسفة وتدمير اوكار للارهابيين في مناطق متفرقة من بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد ، الثلاثاء، مقتل 6 ارهابيين وتفكيك عبوات ناسفة وتدمير اوكار للارهابيين في مناطق متفرقة من بغداد.

وذكرت قيادة العمليات ان "قوة من اللواء 43 ضبطت وفككت عبوة ناسفة ، وتم العثور على قنبرة هاون، في منطقة الراشدية شمالي بغداد ، فيما تمكنت قوة من اللواء 60 من قتل 6 إرهابيين، وتدمير عجلة لهم، في منطقتي العبيد والطالعة، وقتل إرهابيين اثنين في منطقة المعامير، جنوب غربي بغداد، فضلاً عن تفكيك عبوتين ناسفتين وضبط اعتدة واجهزة تفجير، من قبل قوة من اللواء 54 في منطقة تل السمر،جنوب بغداد".

الحشد يقطع طرق الامداد بين الانبار والموصل ويؤكد فتح ثغرات متعددة لتحرير الرمادي

اكد المتحدث العسكري باسم الحشد الشعبي كريم النوري ،الثلاثاء، ان قوات الحشد تمكنت من قطع طرق امدادات عصابات داعش الارهابية بين محافظتي الموصل والانبار ، فيما اشار ان عمليات التحرير تسير وفق الخطط العسكرية الصحيحة والمدروسة ".

وقال النوري ان "عمليات قطع طرق امداد داعش الارهابي التي تاتي من الموصل الى الانبار بدأت من سيطرة الحشد الشعبي على الجزيرة الواقعة غرب الانبار والتقدم بعدها نحو الجسر الياباني ".

واوضح ان ،"الحشد الشعبي سيقوم بفتح جبهات قتالية متعددة في محافظة الانبار للقضاء على عصابات داعش واستعادة مركز المحافظة ، لافتا الى ان عمليات تحرير المحافظة تسير وفق الخطط العسكرية الصحيحة والمدروسة "

واضاف النوري ان ،"تحرير مدينة الفلوجة يحتاج الى جهد هندسي لتفكيك الالات والبيوت الملغومة بالمواد المتفجرة فيما ، بين ان الحشد الشعبي يحرص على خروج المدنين من الفلوجة لعدم تضررهم من العمليات العسكرية في تحرير المدينة من دنس داعش التكفيري "

تفكيك 50 منزلاً مفخخاً جنوب مدينة الرمادي

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات محافظة الانبار اليوم، بأن "قوة من مكافحة المتفجرات التابعة للفرقة الذهبية تمكنت من تفكيك 50 منزلا فخخها تنظيم "داعش" الاجرامي في منطقة الطاش جنوب مدينة الرمادي، دون إلحاق خسائر مادية وبشرية".

مقتل 18 عنصرا من "داعش" بقصف جوي على الحدود الفاصلة بين محافظتي الانبار وصلاح الدين

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار اليوم، بأن "ضربة جوية استهدفت صباح اليوم، مجموعة من عناصر تنظيم داعش الإجرامي، حاولوا التسلل من محافظة الانبار إلى مناطق صلاح الدين غرب قضاء سامراء باتجاه الصقلاوية".

وأضاف المصدر، أن "الضربة أسفرت عن مقتل 18 عنصرا من داعش الإجرامي وتدمير اسلحتهم ومعداتهم بالكامل".

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/21



كتابة تعليق لموضوع : تطهیر معظم مناطق الكرمة والعبوات تؤخر تحرير الأنبار، وقطع طرق إمداد داعش بين الأنبار والموصل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي فضيله الشمري
صفحة الكاتب :
  علي فضيله الشمري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 في الطّريقِ الى كربلاء (٩) السّنةُ الثّانية  : نزار حيدر

 في الجنوب ..ارهاب ولكن عشائري! ؟  : علي قاسم الكعبي

 أخبار ثورة 14 فبراير .. ثورة الكرامة في البحرين 25 أكتوبر 2013  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 المكر السيء ...لا يحيق إلا بأهله .  : ثائر الربيعي

 إدانة واسعة بالعراق لتصریحات وزير الخارجية الأماراتي عن الحشد الشعبي

 قبلة الحياة ومجهولة نهر السين !!  : د . تارا ابراهيم

 أعمالاً يدوية رائعة لفنانتين من منتدى الزهراء النسوي في النجف الاشرف  : احمد محمود شنان

 صدى الروضتين العدد ( 30 )  : صدى الروضتين

 شدو الشعر، اشتياق!  : عماد يونس فغالي

 النائب "بان دوش" تجتمع بمنظمةIOM الدولية  : اعلام النائب بان دوش

 بعد ان اغلق القضاء ملف المقالع:مجلس كربلاء يعاود ويفتح التسجيل مرة اخرى على مقالع الرمل  : وكالة نون الاخبارية

 الأنظمة العربية المتبقية فقدت شرعيتها  : صالح العجمي

 حِلْمٌ يورق  : عبد الكريم رجب صافي الياسري

 ممثل السيستاني يضع حجر الاساس لمطار كربلاء الدولي ورئيس هيئة الاستثمار يكشف عن مدة انجازه  : وكالة نون الاخبارية

 ما وراء كواليس التقسيم  : عمار جبار الكعبي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net