صفحة الكاتب : حيدر الحد راوي

بابيلون ح16
حيدر الحد راوي
في اليوم التالي , هبط الوحش الطائر وكان على متنه القائد خنكيل , بادر الى استقباله والترحيب به ينامي الحكيم , بينما هبطت وحوش اخرى قريبا منه . 
- احزنني ما حدث ! .
- المهم ان خرق الهدنة كان من جانبهم ... كما وليس لدينا مانع من التفاوض بدلا من نقضها . 
- اعلم انك رجلا حكيم ... لكن يجب ان اجتمع بك على انفراد ! . 
- حسنا ! . 
دخلا في غرفة خاصة , مرت ساعات وساعات , لم يخرج منهما احد , حتى بدأ يشعر الجميع بالسأم والضجر . 
********************
لم ينتظر الامبراطور نتيجة المفاوضات , فقد آمر بحضور القائد خشنشلوس القائد العام للحرس الامبراطوري بين يديه : 
- ايها القائد خشنشلوس . 
- في خدمتكم سيدي الامبراطور المعظم ! . 
- خذ خمسة الاف وحشا طائرا واضرب دولة المتمردين ! .
- امركم سيدي الامبراطور المعظم ! . 
- انسب امر هذا الهجوم الى نفسك ثأرا للمغدورين من جنودك العشر . 
- مفهوم سيدي الامبراطور ! .  
أقلعت الوحوش الطائرة على الفور متوجهة نحو دولة الثوار . 
*************************
كانت المفاوضات قد انتهت , وكاد الوحش الطائر للقائد خنكيل  يشرع بالإقلاع وكذلك الوحوش المرافقة له , حين قدم احد الجنود مسرعا نحو ينامي الحكيم , أنحنى وقال : 
- سيدي ينامي الحكيم ! . 
- هات ما عندك . 
- تم رصد اعدادا كبيرة من الوحوش الطائرة قادمة نحو دولتنا ! . 
تفاجأ الجميع بالخبر , لكن ينامي لم يتفاجأ ابدا , التفت نحو القائد خنكيل قائلا : 
- جاؤوا ليثأروا لجنودهم ... ونحن مستعدون ! . 
- سأحاول منعهم . 
- لن تستطيع . 
التفت ينامي الحكيم الى وزير الحرب شردق أمرا : 
- ليأخذ الجميع اماكنهم ... فاجئوهم ... لقنوهم درسا لن ينسوه ! . 
- امركم سيدي ! .  
اثناء ذلك كان القائد خنكيل يتحدث الى الوزير خنياس , الذي نفى معرفته بالأمر , فقررا الاتصال بقائد الوحوش الطيارة تلك , فكان جواب القائد خشنشلوس لهما : 
- جئت انتقاما لجنودي المغدورين العشرة . 
- بدون علم الامبراطور المعظم او حتى أذنه ! . 
- كما تعرفان لدى الصلاحيات الكاملة في مثل هذه الامور ... الى اللقاء ها قد اقتربنا ... سنبدأ بشن الهجوم .  
اختفت صورته من الشاشة , طلب ينامي الحكيم من القائد خنكيل ان يرحل , لكنه رفض وأصر على البقاء . 
حلقت الوحوش الطائرة في سماء المدن , بارتفاعات عالية جدا , خارج مديات قاذفات اللهب , كان التوتر ملحوظا في جيش الثوار , فهذه ستكون اول معركة لهم , بينما هرعت النساء والاطفال الى اماكن امنة , واتخذ الكثير من الناس اماكن خاصة لتقديم المعونات واسعاف الجرحى والمصابين . 
بإشارة من القائد خشنشلوس بدأ الهجوم , هبطت الوحوش الطيارة لترمي احجار اللهب , بينما يرمي الجنود على ظهورها الرماح والنبال , لم يمض وقت طويل على الرد , فاطلقت قاذفات اللهب نيرانها في السماء , كرات من النار , تتشظى الى قطع نارية صغيرة في جميع الاتجاهات , مما يصعب على الوحوش الطائرة تفاديها , فأصابتها او اصابت الجنود على ظهرها , بدأت بالتهاوي والسقوط , لتتلقفهم وحدات خاصة من جيش الثوار , فتلقي القبض عليهم . 
أي وحش طائر يسقط في أي مكان , يجد الثوار مستعدين لتكبيله بالسلاسل , ثم شلّ حركته , واخرون مستعدون لمبارزة الحرس الامبراطوري المتناثرين من على ظهور الوحوش الطائرة , ان رفضوا الاستسلام ,  الحرس الامبراطوري لم يعد اسطورة كما كان , بل تمكن الثوار من مقارعتهم , قتلوا بعضهم , واجبروا البعض الاخر على الاستسلام , وقلة منهم فضل الانتحار على ان يقع في الاسر .      
مرت ساعات طويلة على الاشتباك , دمارا كبيرا حلّ بالمدن , ازهقت الكثير من الارواح  , طغت الفوضى على كل شيء , أستغل بعض البشريين الموالين للإمبراطورية الوضع الحالي , ليشنوا هجومات متفرقة على مواقع قاذفات اللهب , وبعضهم كان له دور كبير في الترويج للازمة من موقعه في الطابور الخامس .
ينامي الحكيم برفقة القائد خنكيل كانا يراقبان من على سطح احدى البنايات , التفت الى ما يجري على الارض من رعب وهلع , ليس من الوحوش الطائرة فقط , بل من اشتباك الثوار مع البشريين الموالين للإمبراطورية , الذين كانوا يقتلون كل من هب ودب , لم يستثنوا احدا حتى النساء والاطفال , فتساءل القائد خنكيل :   
- ما يجري هناك ؟ . 
- كما توقعت ... انهم يرسلون من يزعزع امننا الداخلي ! . 
- من هم ؟ . 
- بشريون موالون للإمبراطور ... يتدفقون من مدينة تاكيرون المتاخمة لدولتنا . 
- وماذا ستفعل حيال هذا الامر ؟ . 
- لدينا خطة ... كل شيء محسوب حسابه بدقة عالية .  
تناول جهاز الرادار , واتصل : 
- ايها القائد سعدال ... هل انت مستعد ؟ . 
- في اتم الاستعداد سيدي . 
- حسنا ... أطبق على مدينة تاكيرون ... احتلها ... حرر البشريين فيها ... مزق جيوش الامبراطورية واعوانهم من البشريين تمزيقا . 
- فورا سيدي ! .  
جفل القائد خنكيل في مكانه مندهشا مما يجري , لكن ينامي الحكيم قطع دهشته قائلا : 
- هلم معي لمقر القيادة ... لنتابع جيش الثوار بقيادة سعدال اثناء هجومه على تاكيرون . 
- لكن في تاكيرون جيوشا جبارة من كل الصنوف ! . 
- سترى كيف ستنهار تلك الجيوش ! . 
تحركت قطعات جيوش الثوار بقيادة سعدال نحو تاكيرون , قوامها خمسمئة الف جندي , مدربين بشكل جيد , مجهزين بكل العدة اللازمة لخوض حرب طويلة الامد , شنوا هجومهم من عشرة محاور , ما صعق جيوش الوحوش صعقا , وبهرتهم مهارة الثوار في القتال واسلحتهم الجديدة , لم يكن لهم الا الفرار او الموت الزؤام .  
في غضون سويعات قليلة , أعلن عن سقوط  تاكيرون , تلك المدينة الكبيرة , هبّ البشريون فيها للترحيب بجيوش الثوار , واستقبلوهم استقبال الفاتحين . 
****************** يتبع

حيدر الحد راوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/22



كتابة تعليق لموضوع : بابيلون ح16
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق جاسم الحلفي ، على كيف تعامل الامام علي عليه السلام مع معضلة الفساد المالي - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : روعة مقاللالايستحق التقدير والاهتمام

 
علّق ابو الحسن ، على سالوفة على السلاطين معنى كلمة سرسري وسربوت - للكاتب عبود مزهر الكرخي : كاتبنا القدير عبود مزهر الكرخي السلام عليكم ورحمة الله انني اذ اتقدم لكم بجزيل شكري وعظيم امتناني اود ان اخبرك ان هذه امينة بغداد التي يطلق عليها من متملقيها لقب بلدوزر بغداد لاتعرف الله ولا رسوله ولا ال بيت الرسول لا هي ولا ذيولها شيعة ابي سفيان لكن كل الذي اطلبه من جنابك ان تعري شيعة ابي سفيان التي كالت الكيل بمكيالين الاماكن العائده للاحزاب والمليشيات قريبه مني لم يشملها قرار الازاله بل وجدت اليهم صيغ شيطانيه وانا صاحب الموافقات الرسميه ازالتي بكل وحشيه حتى ال ابي سفيان لا يفعلوها انا ليس لي طريق انشر المقال ولو اني اعلم ان المضيف لايعاد لانه ليس تابع لاحزابهم وعصاباتهم لكن لكي يكون مقالك حجة عليهم امام الله وليتم فضحهم امام الشرفاء خصوصا وان احدهم هذا اليوم شبه نفسه باصحاب الكساء الا تعسا لهم وتعسا لمن جلبهم فهم اعداء محمد الذي يقول بحقهم الامام الصادق عليه السلام هناك اراذل من شيعتنايفعلون افعال لا تفعلها نواصبنا فالى الله المشتكى ولازلت انتظر من سيدتي ومولاتي ام البنين الذين ازالو مضيفها ان تظهر شارتها بهؤلاء الاوباش وما ذلك على الله بعزيز تقبل ارق تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على مطالبات بطرد "عباس البياتي" من كتلة النصر بسبب وصفه للقوائم الشيعية "بأصحاب الكساء" : والآن يأتي قزم من أقزام هذا الحزب المقيت وأعضائه اللصوص اللذين ظلموا البلاد واظلموه ليشبهوا أنفسهم بالانوار الخمسة صلوات الله وسلامه عليهم

 
علّق حكمت العميدي ، على مطالبات بطرد "عباس البياتي" من كتلة النصر بسبب وصفه للقوائم الشيعية "بأصحاب الكساء" : عباس البياتي سخف بكلامه وتطاول على أصحاب الكساء سلام الله عليهم بوصف الأحزاب السياسية والكتل الفاسدة بأصحاب الكساء الذين خلقت الدنيا من أجلهم ولاجلهم وهذا مالمسناه من أتباع حزب الدعوة الذي حاول قواده سرقة النصر والانتصار

 
علّق أبو جنيد ، على من هو الفاسد .. هم... أم... نحن ...ام الكل الا ما عصم ربي ... : صح لسانك يا محترم ، وضعت يدك على الجرح ولهذا السبب ابتلينا ،كيفما تكونوا يولى عليكم .رائع تقيم رائع ، أهل الاختصاص والدين لم يوضحوها.

 
علّق عبود مزهر الكرخي ، على سالوفة على السلاطين معنى كلمة سرسري وسربوت - للكاتب عبود مزهر الكرخي : الأخ العزيز أبو الحسن السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لطالما تعودت على مداخلتك الجميلة والتي تثري الموضوع وتعطيه قيمة أعلى وأرقى ويبدو أن ماقامت به عصابات المسؤولين والأحزاب هم يدخلون في خانة السرسرية والسرابيت وهناك البلشتية والسختجية وغيرها من المفردات التي تنطبق عليهم احسن انطباق العراق قد ابتلى العراق وشعبه بهذه الشخوص الممسوخة وهم لايعرفوا الخير ولاحتى الرحمة وقد صدق سيدي مولاي أمير المؤمنين(ع) عندما قال (لاتطلب الخير من بطون جاعت ثم شبعت، وأطلب الخير من بطون شبعت ثم جاعت) ويبدو أننا المستقلون والتي تمثل شريحة كبيرة من المجتمع العراقي قد ابتلت بهؤلاء الممسوخين ولانها اغلبها تسلك طريق الحق وطريق ونهج أهل البيت تجدها تواجه الصعوبات والمشاكل والذي يقول عنها الأمام علي(ع) ( لاتستوحشوا طريق الحق لقلة سالكيه) ويبدو ان هذه الحادثة الخاصة قد حفزتني لكتابة مقال عن قريب أن شاء الله لنعري هذه الفئات والشخوص الممسوخة. ولك مني كل التحايا شاكرين مروركم الكريم على الموضوع.

 
علّق ابو الحسن ، على سالوفة على السلاطين معنى كلمة سرسري وسربوت - للكاتب عبود مزهر الكرخي : الاخ الكاتب القدير عبود مزهر الكرخي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لطالما اتحفتنا بمقالاتك اللطيفه والمعبره لست متاكد لكن انا مره قرئت ان كلمة السرسري تعني المحامي او لها معنى اخر هو من لاعمل له بمناسبة السرسريه والهتليه والسفله سوف اروي لك واقعه حدثت معي ولانني لست في الدوله الفاضله التجئت الى الله واليك ثانيا القصه تدور انا خادم الحسين وقد شيدت مظيف باسم ام البنين كمكز ثقافي واحياء الشعائر الحسينيه والقاء المحاضرات الثقافيه قبل تشييد المظيف حصلت على موافقه رسميه من امين بغداد الاسبق صابر العيساوي قبل 15 يوم فوجئت بعصابة امينة بغداد تبلغني بضرورة ازاله المضيف لانه تجاوز على حديقه عامه مافاز قوم ولوا امرهم الى امرئه اخبرتهم ان لي موافقه رسميه وابرزتها لهم وان المضيف ليس له علاقه بالحديقه العامه ولم يشوه المنظر العام الا ان عصابة بلدوز بغداد لم تقتنع بجوابي اتصلت باكثر من سافل من سفلة الدوله بمستوى عضو برلمان او وزير لكنهم اعتذرو بحجة ان الامر يحتاج لموافقه حيدر العبادي بلمح البصر حضرت عصابة بلدوز بغداد وقاموا بشكل وحشي بتهديم مظيف باب الحوائج ام العباس وكل منهم ينادي سجلوني عند الامير حتى ارضيه المضيف جرفوها بالبلدوزرات الى هنا والامر هين وسلمت امري الى الله لاني اعرف شيعة ابي سفيان موجودين في كل عصر ومصر الا ان المضحك المبكي هناك مواكب متجاوزه تم غظ النظر عنها لكن كيف تم غظ النظر عنها انا اخبرك لقد تنادى مسؤؤلوا الاحزاب والمليشيات بالحظور الى تلك المواكب للدفاع عنها رغم انهم لايحملون اي موافقه رسميه لكن كما قتلك في هذه الدوله البائسه الغلبه للعصابات المسلحه ولاحزاب السلطه فانا لله وانا اليه راجعون انا كتبتلك هذه القضيه وانا متاكد ان المضيف لن يرجع وان الهجمه عليه هجمه وحشيه لانني انسان مستقل لا انتمي لاحزابهم البائسه ولا لمليشياتهم المسلحه وقد اخبرني احد المحاميين انني على ضوء الموافقه بامكاني ان اقيم دعوة على بلدوز بغداد واقاضيها قلت له مشعان بدقائق حوله القضاء من مجرم الى برىء واكيد القضاء سيحولني الى مجرم كتبت لك لكي تعري هؤلاء السفله الذين يريون ان يكون حسين خاص بهم كما كان لهدام حسين خاص بهم وكتبتلك لانني لا اجد منفذ انشر قضيتي فيه والله المستعان

 
علّق بورضا ، على المصيبة العظمى شهادة الصديقة الكبرى: الوحيد الخراساني 1439 هـ - للكاتب شعيب العاملي : يا فاطمة

 
علّق شاهد عيان على الحادثة ، على مراجعة تاريخية لمواليد 2000 : السلام عليكم. بالنسبة إلى الشيخ عباس السراج لم يتعرض إلى عبوة ناسفة او محاولة اغتيال وإنما حادث عرضي تعرض إليه أطفاله عندما كانوا يلعبون بانقاض جلبت من مقالع الرمل من بحيرة النجف وكانت هذه الانقاض فيها رمانة دفاعية فانفجرت عليهم وقتل على أثره أطفاله الثلاثة.رحمهم الله

 
علّق Zia Ghannideyin ، على فتوى الشيخ الوحيد والشيخ الصافي في كمال الحيدري : بسمه تعالى نعوذ بالله العظيم من الشيطان الرجيم ونساله ان يكفينا مضلات الفتن وتشابهه الباطل واختلاطه بالحق اللهم اسالك بلا اله الا انت وبمحمد واله الاطهار ان ترني الحق حقا فاتبعه واعمل به والباطل باطلا فاجتنبه اللهم احسن عواقب امورنا ولاتخرجنا من الدنيا الا وانت راضٍ عنااللهم ان عملنا ضعيف فضاعفه لنا بفضلك واشهد ان لا اله الا الله وحده لاشريك لك واشهد ان محمدا عبده ورسوله واشهد ان عليا واولاده المعصومين أولياء الله اللهم اني أشهدك اني ولي لمن والاهم وعدو لمن عاداهم الى يوم الدين اللهم لقني حجتي يوم ألقاك اللهم امتني مسلما وألحقني بالصالحين وادخلني في زمرة محمد واله الطاهرين

 
علّق حكمت العميدي ، على محمد المهدي حي - للكاتب الشيخ عبد الامير النجار : احسنتم اللهم عجل لوليك الفرج

 
علّق حكمت العميدي ، على هل تعرفني..؟ - للكاتب علي حسين الخباز : السلام عليكم كنت أعتقد أن القعقاع شخصية خرافية ليس لها وجود وحقيقة موضوعك ادهشني

 
علّق حكمت العميدي ، على حقائق تعرفها لاول مرة عن سيرة القاسم بن الامام الكاظم ع - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : احسنتم وأعظم الله اجورنا واجوركم جميعا

 
علّق جميل البزوني ، على مراجعة تاريخية لمواليد 2000 : سلام عليكم بالنسبة الى شيخ سلام الابراهيمي لم يقع له حادث اغتيال في الناصرية نعم استشهد طالب اخر في نفس السنة اسمه الشيخ سلام الحسيناوي وكان الحادث في اول ايام شهر رمضان اما شيخ سلام الابراهيمي فهو لم يتعرض لحادث اغتيال وهو الان يحضر البحث الخارج في النجف عند السيد الحكيم والشيخ هادي ال راضي

 
علّق حكمت العميدي ، على اين كانت فتوحات الشيعه ؟؟؟ - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : الحمد لله رب العالمين انه خلقنا مسلمين ومسلمين من أتباع امير المؤمنين عليه السلام ومن شيعته فلو كنا خلقنا من طائفة أخرى لاقت بنا الدنيا وما كنا عرفنا الحق اسأل الله الهداية للمخالفين لأهل البيت عليهم السلام .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ابو ماجد الزيادي
صفحة الكاتب :
  ابو ماجد الزيادي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 منظمة بدر بين عهدين  : وليد المشرفاوي

 خطورة الأنتخابات الجديدة 2014 ومسؤولية الناخب العراقي  : محمد حسين

 وزير الموارد المائية يزور نصب الشاعر الكبير بدر شاكر السياب  : وزارة الموارد المائية

 صدارة مزيفة بالارهاب و التزوير  : باسل سلمان

 الثقافة والنشر الكردية تؤبن الشهيدة رنا العجيلي  : اعلام وزارة الثقافة

 تساقط الانظمة العلمانية  : هشام حيدر

 عذرا أيها الليل  : رحيمة بلقاس

 إقليم صلاح الدين قنبلة ذرية من إبداع مجرمي البعث  : عزت الأميري

 هل سيصوت الناخب الصدري لكتلة المواطن؟  : قيس المهندس

 سرق الاموال فحاكموا المدان  : محمد الشذر

 بدء عملية واسعة لتحرير منطقتي النباعي والكسارات ومقتل 76 داعشیا فی انحاء العراق

 المحكمة الجنائية الدولية هل تنصف الفلسطينيين  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 الحلقة الأربعون السياسة الخارجية والجهاد صفة الدولة الإسلامية (دولة الخلافة)، مطلب المسلمين الأعظم  : د . محمد سعيد التركي

 أبواب الجحيم من وجهة نظر السيد المالكي ؟!  : محمد حسن الساعدي

 القبة الحديدية في المنطقة الخضراء  : جمعة عبد الله

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 98329131

 • التاريخ : 24/02/2018 - 21:50

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net