صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

خواطر: صح النوم ؟! البرلمان العراقي يناقش مسودة قانون حظر حزب البعث ؟!
سرمد عقراوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

اصبح اليوم واضحا جدا بأن اغلب افراد الكتل السياسيه (اغلب اعضاء الحكومه والبرلمان) هم مافيات بغطاء ديني وسياسي لسرقة اموال الشعب العراقي وتقاسم كعكة النفط ؟! وهي جريمه منظمه تسير وفق اتفاق حراميه بشرف ؟! واقصد " بشرف " بأنهم لا يفضح احدهم الآخر في هذا الموضوع (السرقه) ابدا.

يناقش البرلمان العراقي مسودة قانون لحظر حزب البعث ؟! ضحكت كثيرا وعندما اقول ضحت كثيرا فانني اعني ما ادري اضحك ما ادري ابكي من شدة ما اراه او ما اقرأه من الكذب والضحك على الذقون الذي يمارسه وتمارسه الحكومه والبرلمان العراقي على الشعب العراقي ؟! واليكم التحليل:

صار لنا 12 سنه نطالب بقانون حظر وتجريم البعث ومنه قانون اجتثاث البعث والذي خفف الى قانون المسائله والعداله .... بحجة المصالحه الوطنيه ؟! طبعا نوري المالكي خرب الأول والتالي في اتباعه لبرامج ابن العوجه وبحذافيرها ؟! ومنه فاي بعثي صدامي يعلن الولاء لنوري فهو آمن .... يعني من دخل دار ابو جهل (نوري) من الصداميين فهو آمن ؟! باختصار شديد : بعض الصداميين جاءوا الى نوري وقالوا له: احنا ناس انتهازيين لا بيها ولا عليها همنا السلطه والمال ... طار قائدنا الضروره ابن العوجه , انت هسه قائدنا الضروره ابن طويريج ؟! المهم بالنسبة لنا هو السلطه والمال ؟! فوافق ..... وبصم لهم بالعشره.

قبل (أكرر قبل) ظهور داعش الفواحش واحتلالها للموصل .... كان موضوع مناقشه مسودة حظر وتجريم حزب البعث مسأله مهمه ووطنيه (أكرر مهمه ووطنيه) وتخدم الشعب العراقي ؟! بعد ظهور (أكرر بعد) ظهور داعش الفواحش واحتلالها للموصل , اصبح هكذا قانون حبر على ورق ؟! حيث اصبح واضحا لجميع العراقيين بل للعالم بأن حزب البعث قد انحل (تفلش – مات - انتهى) وركب منتسبوه موجه الوهابيه التكفيريه ومنه السلفيه الجهاديه ؟! هنالك مثال بسيط للدلاله على ما اقول: اللي ارتكب مجزرة سݒايگر بأسم داعش الفواحش اغلبهم ليس فقط بعثييون صدامييون ولكن من العوجه ومن عشيرة (أكرر عشيرة) هدام العراق ؟! بل ان احد المعتقلين في البصرة ومن قضاء الزبير ومن المشاركين في المجزره قال: كانت هنالك سيدة تشرف على عملية الاعدام (أكرر تشرف) لم نراها الا ان الكل كان يقول: انها رغد بنت جرذي العوجه ؟! اعتقد واضحه وضوح الشمس ؟! بدون تشابيه اصبح افراد عشيرة جرذي العوجه وأهل العوجه وأهل تكريت والبعض من الصداميين المتنفذين امثال عزة ابو الثلج بالنسبه للدواعش شلون عدنا الساده بالنسبه لمذهب اهل البيت (ع) ؟! أكرر بدون تشابيه وشتان ما بين الاثنين. 

زين ... البعث انقسم الى تيارين بعد اعدام ابن العوجه .... تيار عزة ابوالثلج ... وتيار عبدالمحسن السعدون .... زين ابو الثلج قتل قبل شهور ..... وعبدالمحسن القي القبض عليه قبل شهور .... صدفه ... انا لا اعتقد ... بس مو هاي النقطه .... النقطه المهمه هي بأن حزب البعث (اليوم) تفلش ... مات... انتهى ..... وتحول منتسبوه الى داعش الفواحش .......

فما فائدة تشريع قانون تجريم أو تحريم الانتماء او حظر حزب البعث (اليوم) ؟! لا فائده تذكر بل سيكون حبر على ورق .... اصدار حكم اعدام على ميت ..... ولذلك سيمرر وبسهوله في البرلمان ..... لو بيكم خير كان طرحتوا هكذا مشروع قرار على مدى الـ 12 سنه الماضيه ومنذ 2003م .... ولكن تعرفون ما كان مسودة هكذا مشروع قانون ستنجح ... لانه وكما قلت قبل احداث الموصل وظهور داعش الفواحش وقبل مقتل عزة واعتقال عبدالمحسن كان حزب البعث هو الواجهه الرسميه .... اما اليوم فقد تحولت الواجهه الرسميه لحزب البعث الى داعش الفواحش ..... إذا بيكم خير اطرحوا مسودة قانون تجريم وتحريم داعش الفواحش .... وشوفوا اشراح يصير وشلون راح تكب العيطه بالبرلمان ..... ليش ؟! لأن داعش الفواحش اليوم (أكرر اليوم) هي واجهة البعث الحقيقيه ؟!.

باختصار شديد (البارحه) كنا بحاجه الى قانون تجريم وتحريم وحظر حزب البعث الا انكم في الحكومة والبرلمان استعملتم اسلوب التسويف والمماطله (طنشتوا) ؟! ولم يصدر هكذا قانون ؟! أما اليوم فنحن في أمس الحاجه الى قانون تجريم وتحريم وحظر (حزب البعث الجديد) داعش الفواحش ؟! الا انكم في الحكومة والبرلمان لن تطرحوا ولا حتى مسودة هكذا قانون نحن (الشعب العراقي) بامس (أشد) الحاجة اليه (اليوم) لانه سوف يتعارض مع اتفاقاتكم السياسيه في تقاسم كعكة النفط مع بقية الحراميه المؤيدين والمناصرين للبعث البارحه ولداعش اليوم ؟!.    

ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم .......

31-07-2015م

مقالاتي تعبر عن رأي الشخصي والديمقراطية في نظري هي ليست إنتخابات فحسب ؟! بل تبادل حر للأفكار والآراء لمنفعة الناس مع إحترام العرف العام وبدون الخوف من التجريح والتهديد والوعيد. انا لست صحفي ولا اكتب من باب السمعة او الشهرة ولكن من باب من لم يهتم بأمور المسلمين فليس بمسلم , وكتاباتي ليست لا تفاخرا ولا مدحا بنفسي لا سامح الله ولكنني عشت في الغرب معظم حياتي وتعلمت منهم بان اكتب عن تجاربي كما يكتبون عسى ولعلها ان تنفع الاخرين؟! وكما انا انتفع واستفيد من قراءة تجارب الاخرين؟! ومن باب زرعوا فاكلنا نزرع فيأكلون ؟! كما وانني لا أريد أن أنافس سيبويه في النحو؟! ولا أريد بأن توضع مقالاتي في متحف البلاغه للغة العربية ؟!, القصد هو ايصال الفكرة للقارئ الكريم بابسط وسيلة ممكنه , واختم بالقول: خير الكلام ما قل ودل , ولا تنسوا مقولة الامام علي (ع): لا تنظر لمن قال (منو) , ولكن انظر لما قال (شنو).


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/31



كتابة تعليق لموضوع : خواطر: صح النوم ؟! البرلمان العراقي يناقش مسودة قانون حظر حزب البعث ؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : سيف الدين ، في 2015/08/02 .

الطاغية حرم ومنع الانتماء وحظر حزب الدعوة وهل انتهى الموضوع؟

انه كلام ليس له معنى منع حزب او تجريمة او الانتماء الى اية جهة كانت.

وهل منع الويسكي والمشروبات او البغاء سوف ينهي تناول او ممارسة الفعل؟

علينا ان نتوقف عن المهاترات وذم الناس كان من يكون سواء كونه من مذهب اخر او لون او عشيرة اخرى ولنتعلم العيش مع الاخرين، ايها الكاتب الذي درس في الغرب بما فيه من تنوع من الناس سواء الدين والعراق فلماذا انت في العراق تتنفسون المذهبية شهيقا وزفيرا؟.
الا يكفي هذا متى تتوقفون عن هذه المهاترات والشماتات التي تعزز التفرقة والعداء والكراهية؟

الكاتب يكتب وهو دائم القول انه عاش في الغرب، وانا اقول له نعم انتم عشتم ولم تتعلموا منهم





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net