تطهير البو شعبان والطاحونة واعدام 19 ومقتل 73 داعشي

اعتبر المتحدث باسم مجلس محافظة الانبار عيد عماش أن تحرير كلية الزراعة وشارع 60 الحولي جنوبي الرمادي يمثل تطورا ميدانيا مهما فيما اشار الى ان توغل القوات الأمنية باتجاه جنوب منطقة التأميم مازال جاريا باتجاه شمال وشرق تلك المنطقة ولم يتبقى عن مركز الرمادي سوى النهر.

وعن الوضع الإنساني فقد أوضح عماش أن عناصر داعش لازالت تحجز العوائل مع استمرار حصار القوات الأمنية على الرمادي والفلوجة وصعوبة إيصال المواد الغذائية للعوائل والتي قد تنذر بوقع كارثة إنسانية على حد وصفه.

مقتل واصابة العشرات من داعش خلال قصف جوي في ناحية البغدادي بالانبار

قتل واصيب العشرات من عصابات داعش الارهابية خلال قصف جوي بناحية البغدادي في محافظة الانبار.

وذكر مصدر امني اليوم ان " الطيران الحربي قصف اليوم تجمعا لداعش في منطقة {جبة} بناحية البغدادي في الانبار واوقع العشرات من ارهابيي تلك العصابات بين قتيل وجريح".

يذكر ان القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر الاصيلة يخوضون عمليات عسكرية واسعة لتطهير محافظة الانبار من براثن عصابات داعش .

اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة "الارهاب" في عمليات دهم جنوب غرب بعقوبة

افاد مصدر امني في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة ديالى اليوم، بأن "قوات امنية مشتركة نفذت، اليوم، عملية دهم في المحيط الغربي لناحية بني سعد (20كم جنوب غرب بعقوبة)، اسفرت عن اعتقال ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب".

الايام المقبلة ستشهد تطور كبير في معارك تطهير الانبار

أعلن مجلس محافظة الانبار، الجمعة، عن مقتل العشرات من مسلحي تنظيم داعش، خلال المعارك التي تخوضها القوات العراقية المشتركة من الجيش والحشد الشعبي وابناء العشائر.

وقال عضو مجلس محافظة الانبار عيد عماش ان "القوات الامنية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر نفذوا، عملية عسكرية برية استهدفت مقرات تنظيم داعش، في المناطق الغربية للانبار وتحديدا في قضاء هيت وبالقرب من ناحية البغدادي ومحيط حديثة، مما اسفر عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم داعش، فضلاً عن تدمير خمسة مقرات تابعة لهم".

واضاف، ان "معارك التطهير ضد تنظيم داعش في مدن الانبار مستمرة وحققت نجاحات كبيرة بعد تطهير جامعة الانبار والتقدم الى احياء الرمادي الجنوبية وتقدم كبير في قاطعها الشرقي والشمالي ايضا وتكبد التنظيم خسائر فادحة".

وأشار، الى أن "الايام القليلة القادمة ستشهد تطور كبير في معارك التطهير"، مؤكداً "وصول تعزيزات عسكرية وقتالية الى الانبار وتكثيف الطلعات والغارات الجوية لطيران التحالف".

العبيدي: حررنا بيجي بالكامل باستثناء حي واحد

اعلن وزير الدفاع خالد العبيدي، عن تحرير قضاء بيجي شمال تكريت بالكامل باستثناء منطقة واحدة، وفيما كشف عن تكبد مجاميع "داعش" الإجرامية 1000 قتيل خلال المعارك هناك، أكد انه سيتم اعداد خطة خاصة لتحرير المصفى.

وقال العبيدي في حوار مع قناة "روسيا اليوم" إن "القوات العراقية حررت قضاء بيجي بالكامل عدا حي المهندسين"، مشيراً إلى أن "هناك خطة خاصة لتحرير مصفى بيجي".

وأضاف العبيدي، أن "مجاميع داعش الاجرامية تكبدت في معارك بيجي وحدها 1000 ارهابي".

سرايا عاشوراء تصد هجوماً شرساً لعصابات داعش من جهة الصقلاوية

صدت سرايا عاشوراء المنضوية في الحشد العشبي صباح اليوم الجمعة هجوماً شرساً من جهة محور الصقلاوية.

وذكر مصدر امني لوكالة ان"سرايا عاشوراء من ابناء تيار شهيد المحراب صدت هجوماً شرساً لداعش من جهة محور الصقلاوية في محافظة الانبار،حيث دارت معارك قوية وكبدوا الدواعش خسائر بالإفراد والآليات والأسلحة".

داعش تمر بمرحلة ضعف وتبحث عن مخرج من خلال صرخات الإغاثة

رأى النائب عن كتلة المواطن حسن خلاطي ،اليوم الجمعة، ان عصابات داعش الإرهابية تمر بمرحلة وهن وضعف، فيما تبحث عن مخرج لضعفها من خلال صرخات الإغاثة.

وقال خلاطي في تصريح اليوم " ان عصابات داعش الإرهابية تمر بمرحلة من الوهن والضعف، فهي الان محاصرة بالفلوجة ومحاصرة بشكل نسبي في الرمادي"، مشيرا الى ان" صيحات ونداءات الإغاثة بحسب ما مسجل يؤكد بحثهم عن مخرج معين".

وأضاف" اليوم انقلب عليهم الامر في بعض الأماكن، حيث تقوم النساء بتفجير انفسهن وسط تلك العصابات الإرهابية"، عادا ذلك" تطورا جديدا ودليلا ومؤشرا على بدء ضعف هذه العصابات الإرهابية ".

قتل 30 عنصراً من (داعش) بقصف لطيران التحالف في القائم

أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، اليوم الجمعة، بأن 30 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بقصف جوي لطيران التحالف الدولي أستهدف معسكراً تابعاً للتنظيم في قضاء القائم الحدودي، غرب الانبار، مركزها مدينة الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، فيما أكد تفجير شاحنة مفخخة ومخبأ كبير للأسلحة والصواريخ في معسكر التنظيم.

وقال المصدر إن "طيران التحالف الدولي نفذ، في ساعة متقدمة من ليل أمس، غارة جوية استهدفت معسكراً تابعاً لتنظيم (داعش) في قضاء القائم الحدودي، (460 كم غرب الانبار)، مما أسفر عن مقتل 30 عنصراً من تنظيم (داعش)، فضلاً عن تدمير عدد من العجلات والأسلحة التي كانوا يتدربون عليها".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الغارة الجوية دمرت ثلاثة صهاريج لنقل الوقود لتنظيم (داعش) وتفجير شاحنة مفخخة ومخبأ كبير للأسلحة والصواريخ في معسكر التنظيم الذي تم تدميره بالكامل".

مقتل قيادي في داعش وثلاثة من معاونيه شمالي الفلوجة

اعلنت قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار ،اليوم الجمعة، عن مقتل قيادي في تنظيم داعش متنكراً بزي امراة وثلاثة من معاونيه اثناء محاولتهم الهرب من معبر البو شجل شمالي الفلوجة .

وقال امر الفوج الثالث (احرار الكرمة)، في اللواء 30 للحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي ان" القوات الامنية شنت عملية عسكرية استهدفت مجموعة من عناصر تنظيم (داعش) حاولوا الهرب من الفلوجة عن طريق معبر البو شجل في ناحية الصقلاوية( 20 كم شمالي الفلوجة)، مما اسفر عن مقتل قيادي في داعش متنكراً بزي امراة وثلاثة من معاونيه".

واضاف ان" تنظيم (داعش) في حالة انهيار وانكسار كبير وخصوصا بعد تقدم القوات الامنية بمعارك التطهير في مدن الانبار في كرمة الفلوجة والرمادي والمناطق الغربية".

القوات الأمنية تحبط هجوما انتحاريا على منطقة المزرعة شرقي الرمادي

افاد مصدر في قيادة عمليات الانبار ،اليوم الجمعة، بأن القوات الأمنية تمكنت من قتل أربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة شرقي الرمادي (110كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن "أربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة حاولوا، صباح اليوم، الهجوم على القوات الأمنية المتمركزة في منطقة الزراعة التي تم تطهيرها أمس شرقي الرمادي"، مبينا أن "تلك القوات تمكنت من رصدهم وأمطرتهم بوابل من الرصاص، ما أسفر عن تفجير السيارات المفخخة قبل وصولها إلى هدفها".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "التنظيم يحاول فتح جبهات جديدة في مناطق مختلفة من الرمادي لتخفيف معارك التطهير ضد عناصرهم وبعد تكبدهم خسائر فادحة بالعناصر والعجلات".

تطهير مناطق البو شعبان والطاحونة والجمعية شمالي مدينة الرمادي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن " القوات الامنية والحشد العشائري والحشد الشعبي تمكنوا من تطهير مناطق البو شعبان والطاحونة والجمعية ضمن قاطع عمليات شمالي مدينة الرمادي ، بعد مقتل العشرات من عصابات داعش الاجرامية ".

إعدام 19 من "داعش" تحت الجسر القديم في الفلوجة

أفاد مصدر محلي في مدينة الفلوجة اليوم، عن "إقدام تنظيم داعش الإجرامي على إعدام 19 من عناصره تحت الجسر القديم في الفلوجة بداعي فرارهم  من القتال".

وأضاف المصدر ايضا ان "الدواعش بدأوا ينقلون اسرهم الى هيت والقائم بسبب انهيار معنوياتهم بعد الضربات التي تلقوها على أيدي القوات الامنية في اطار معركة الانبار".

مقتل القيادي الامني لتنظيم “داعش” في الموصل المدعو سلام ابو عمر واثنين من معاونيه

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة نينوى اليوم، بأن "طائرات حربية قصفت منزل ضم اجتماعا للقياديين الامنيين في منطقة وادي حجر جنوبي الموصل، واسفر عن مقتل القائد الامني لـ”داعش” الاجرامي في المنطقة المدعو سلام ابو عمر، بالاضافة الى مقتل قياديين محليين كانوا مجتمعين في المنزل المستهدف".

مقتل ثمانية ارهابيين والاستيلاء على 17 صاروخا في الرمادي

افاد مصدر امني في الانبار، الجمعة، بان القوات المشركة تمكنت من قتل ثمانية ارهابيين واستولت على 17 صاروخا في مدينة الرمادي بمحافظة الانبار.

وقال المصدر إن "قوات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في حصيبة الشرقية قتلت 8 ارهابيين واستولت على 17 صاروخا مضادا للدروع في تصديها لمحاولة تسلل فاشلة للدواعش".

وأضافت أن "كتيبة الصوايخ الحرارية كورنيت تمكنت من تدمير 4 عجلات باسلحتها الساندة و3 مضافات لقناصي داعش في محور شرقي الرمادي بمحافظة الانبار".

مقتل اربعة انتحاريين في منطقة الزراعة بالرمادي

أفاد مصدر امني في الرمادي، الجمعة، بان القوات المشتركة تمكنت من قتل اربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة في منطقة الزراعة بمدينة الرمادي.

وقال المصدر إن "القوات الامنية من الجيش تمكنت من رصد تحرك ارهابي في منطقة الزراعة التي تم تطهيرها امس شرقي الرمادي والاشتباك مع العناصر المسلحة".

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته، أن "الاشتباكات اسفرت عن مقتل اربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة حاولت الهجوم على القطعات البرية".

مقتل اثنين من "داعش" لديهما ضفائر تزيد عن النصف متر في الصقلاوية

أعلن القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى جبار المعموري، الجمعة، عن مقتل اثنين من مسلحي "داعش" في الصقلاوية شمالي الفلوجة، فيما لفت الى أن هذين العنصرين لديهما ضفائر شعر يزيد طولها عن النصف متر.

وقال المعموري إن "قوة أمنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي اشتبكت مع خلية من داعش في المحيط الشمالي لناحية الصقلاوية، ما أسفر عن مقتل اثنين من مسلحي التنظيم".

وأضاف المعموري، أن "القتيلين لديهما ضفائر شعر يزيد طولها عن نصف متر وجسديهما مليئان بالاوشام الغريبة وهناك شكوك بأنهما أجنبيين".


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/31



كتابة تعليق لموضوع : تطهير البو شعبان والطاحونة واعدام 19 ومقتل 73 داعشي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد فلاح زنكي سعدية ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى كل زنكي حاليا مع الزنكنة التحول الى الاصل مع الشيخ حمود وشيخ عصام الزنكي فرصة كبيرة لنا ولكم لم الشمل الزنكي ونحترم امارة زنكنة تحياتنا لكم في سليمانية وكركوك اخوكم محمد الزنكي السعدية

 
علّق عادل زنكنة سليمانية ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : كثر الحديث الان عن اصولنا النسب الاصلي لعشيرة الزنكي كل ال زنكي حاليا مع الزنكنة ناكرين نسب زنكي ولا يعترفون الا القليل لانهم مع الزنكنة ومستكردين ولا يعترفون في ال زنكي

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على بعض احاديث المسلمين مأخوذة من اليهود !! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب محمد مصطفى كيال حياك الرب منذ ان اختط قلم القدرة مسيرة الانسانية في الكون او على هذه الأرض كان هناك خطان . خط اتبع الشيطان لأن في جعبته الكثير من الشهوات . وخط الرب الذي جعل افضل شهواته (الجنة) محفوفة بالمكاره وبما ان الناس عبيد الدنيا وعبّاد الشهوة انجرفوا وراء الخط الثاني واغترفوا من شهوات الدنيا ما دفعهم إلى قتل كل من يُحاول ارجاعهم إلى الصواب او الخط الالهي وخير من يُحاول ذلك هم المقدسون في كل دين اسباط او حواريون او ائمة السبب لأن هؤلاء كما قال عنهم الرب (وجعلناهم ائمة يهدون بأمرنا) وليس بأمر إبليس . هؤلاء الائمة لا يعطون ذهبا او مناصبا او وعودا كاذبة ، بل رجال الرب الصادقين الذين يقودون الناس إلى النعيم الأكبر المحفوف بالمكاره . اشكركم اخي الطيب على المرور . تحياتي

 
علّق نادية مداني ، على قصة مضرّجة جدائلها بالليلة القزحية - للكاتب احمد ختاوي : نص رائع وممتع تحياتي أستاذ

 
علّق وليد خالد زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : عشيرة زنكي كبيرة جدا في خانقين لاكن المشكلة اين في القيادة الزنكية لايوجد قائد للزنكية على مر السنين المضت فا اصبحت مع اخوالهم الاركوازية

 
علّق فلاح زنكي كربلاء السعدية المخيم ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : شيخ ال زنكي العام في كربلاء وكلنا من اصول ديالى وتحياتنا لكم اولاد العم في ديالى وكركوك والموصل

 
علّق ام على الزنكي ديالى ناحية السعدية سابقا ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عشيرة الزنكي ومسقط راس اجدادي في ناحية السعدية لاكن الان كل زنكي مرتبط مع الزنكنة من ظمنهم اخوتي واولاد عمي المتواجدين في ديالى لقلة التواصل ولايوجد اخ كبير لهم وهل الشيخ عصام قادر على المهمة الصعبة اختكم ام علي الزنكي كركوك وسابقا ناحية السعدية

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على بعض احاديث المسلمين مأخوذة من اليهود !! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ((فلماذا لا تُطبقون ذلك مع حكامكم اليوم في بغداد المالكي والجعفري والعبادي مع انهم لم يضربوكم ولم يسلبوكم بل اعطوكم ثروات الجنوب وفضلوكم على انفسهم فلماذا تنقلبون عليهم وتخرجون عليهم بينما احاديثكم تقول لا يجوز الخروج على الحاكم الظالم. ممكن تفسير؟)) السلام عليكِ ورحمة الله التفسير متضمن في فهم ابليس هناك امر لا ينتبه اليه كثيرون؛ وهو ان ابليس حياته مسخره فقط لمحارية دين الله في الانسان لا يوجد له حياه او نشاط الا ذلك. الدين السني؛ ووفق سيرته التاريخيه؛ هو دين باسم الاسلام لا يوجد له فقه او موروث الا بمحاربة المذهب الشيعي والتعرض له. وضعت الاحاديث للرد على الشيعه اخترع مصطلح صحابه لمواجهة موالاة ال البيت تم تتبع (الائمه) الاكثر يذاءه في حث الشيعه.. يمكن من فهم هذا الدين فهم عميق لما هو ابليس دمتم في امان الله

 
علّق ذنون زنكي موصل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لعشيرة زنكي مهمولة جدا وحاليا مع عشيرة زنكنة في سهل نينوى مع الشيخ شهاب زنكنة مقروضة عشيرة زنكي من ديالى وكركوك والان الموصل اذا حبيتم لم عشيرة زنكي نحن نساعدكم على كل الزنكية المتواصلين مع الزنكنة ونحن بخدمت عمامنا والشيخ ابو عصام الزنكي في ديالى ام اصل الزنكي

 
علّق يشار تركماني ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عائلة زنكي التركمانية ونحن من اصول ديالى والنسب يرجع الى عماد نور الدين زنكي ويوجد عمامنا في موصل وكربلاء اهناك شيخ حاجي حمود زنكي

 
علّق محمد جعفر ، على منطق التعامل مع الشر : قراءة في منهج الامام الكاظم عليه السلام  - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : احسنتم شيخنا

 
علّق عباس البخاتي ، على المرجعية العليا ..جهود فاقت الحدود - للكاتب ابو زهراء الحيدري : سلمت يداك ابا زهراء عندما وضعت النقاط على الحروف

 
علّق قاسم المحمدي ، على رؤية الهلال عند فقهاء إمامية معاصرين - للكاتب حيدر المعموري : احسنتم سيدنا العزيز جزاكم الله الف خير

 
علّق ابو وجدان زنكي سعدية ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : ممكن عنوان الشيخ عصام الزنكي شيخ عشيرة الزنكي اين في محافظة ديالى

 
علّق محمد قاسم ، على الاردن تسحب سفيرها من ايران : بمجرد زيارة ملك الاردن للسعودية ووقوفها الاالامي معه .. تغير موقفه تجاه ايران .. وصار امن السعودية من اولوياته !!! وصار ذو عمق خليجي !!! وانتبه الى سياسة ايران في المتضمنة للتدخل بي شؤون المنطقة ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : سامر رسن فرحان
صفحة الكاتب :
  سامر رسن فرحان


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



  تربية بابل تقيم عددا من الدورات التدريبية والتطويرية للمعلمين الجدد  : وزارة التربية العراقية

 دعوات لإعادة بناء حزب الدعوة الإسلامية الحلقة السابعة عشر من كتاب حزب الدعوة الإسلامية وجدليات الإجتماع الديني والسياسي  : د . علي المؤمن

 آهٍ يا شهر رجب ...كم أوقد الأشرار في قلوبنا ناراً !!  : كاظم الحسيني الذبحاوي

 دورة للتصوير الفوتوغرافي في البيت الثقافي في السماوة  : اعلام وزارة الثقافة

 في ميسان مسرحية (أهل البيت) لجماعة العمارة للتمثيل  : عدي المختار

 في ذكرى مولده, علي عليه السلام رمز الإنسانية  : عبد الكاظم حسن الجابري

 صورة قلمية  : شاكر فريد حسن

 الحذر من اغتيال نصر الفلوجة!  : سعود الساعدي

 منطق القوة بالعدل ومنطق الضعف بالظلم  : د . عباس العبودي

 الاهداء الى سيدة الاقمار/قصيدة/ سيدة ألأقمار  : جعفر صادق المكصوصي

 الوجوب الكفائي وتحصين فكر الأمة

 دور الجامعة في تنمية اتجاهات الطلبة  : ا . د . موفق عبدالعزيز الحسناوي

 جندي في قبضة السلاح (1) البروليتاريا العراقية في خطر؟!  : احمد احسان الخفاجي

 زهراء  : مجاهد منعثر منشد

 رسالة إلى أوباما  : علي جابر الفتلاوي

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 107958691

 • التاريخ : 23/06/2018 - 23:02

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net