تطهير البو شعبان والطاحونة واعدام 19 ومقتل 73 داعشي

اعتبر المتحدث باسم مجلس محافظة الانبار عيد عماش أن تحرير كلية الزراعة وشارع 60 الحولي جنوبي الرمادي يمثل تطورا ميدانيا مهما فيما اشار الى ان توغل القوات الأمنية باتجاه جنوب منطقة التأميم مازال جاريا باتجاه شمال وشرق تلك المنطقة ولم يتبقى عن مركز الرمادي سوى النهر.

وعن الوضع الإنساني فقد أوضح عماش أن عناصر داعش لازالت تحجز العوائل مع استمرار حصار القوات الأمنية على الرمادي والفلوجة وصعوبة إيصال المواد الغذائية للعوائل والتي قد تنذر بوقع كارثة إنسانية على حد وصفه.

مقتل واصابة العشرات من داعش خلال قصف جوي في ناحية البغدادي بالانبار

قتل واصيب العشرات من عصابات داعش الارهابية خلال قصف جوي بناحية البغدادي في محافظة الانبار.

وذكر مصدر امني اليوم ان " الطيران الحربي قصف اليوم تجمعا لداعش في منطقة {جبة} بناحية البغدادي في الانبار واوقع العشرات من ارهابيي تلك العصابات بين قتيل وجريح".

يذكر ان القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر الاصيلة يخوضون عمليات عسكرية واسعة لتطهير محافظة الانبار من براثن عصابات داعش .

اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة "الارهاب" في عمليات دهم جنوب غرب بعقوبة

افاد مصدر امني في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة ديالى اليوم، بأن "قوات امنية مشتركة نفذت، اليوم، عملية دهم في المحيط الغربي لناحية بني سعد (20كم جنوب غرب بعقوبة)، اسفرت عن اعتقال ثلاثة مطلوبين للقضاء بتهمة الارهاب".

الايام المقبلة ستشهد تطور كبير في معارك تطهير الانبار

أعلن مجلس محافظة الانبار، الجمعة، عن مقتل العشرات من مسلحي تنظيم داعش، خلال المعارك التي تخوضها القوات العراقية المشتركة من الجيش والحشد الشعبي وابناء العشائر.

وقال عضو مجلس محافظة الانبار عيد عماش ان "القوات الامنية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر نفذوا، عملية عسكرية برية استهدفت مقرات تنظيم داعش، في المناطق الغربية للانبار وتحديدا في قضاء هيت وبالقرب من ناحية البغدادي ومحيط حديثة، مما اسفر عن مقتل العشرات من عناصر تنظيم داعش، فضلاً عن تدمير خمسة مقرات تابعة لهم".

واضاف، ان "معارك التطهير ضد تنظيم داعش في مدن الانبار مستمرة وحققت نجاحات كبيرة بعد تطهير جامعة الانبار والتقدم الى احياء الرمادي الجنوبية وتقدم كبير في قاطعها الشرقي والشمالي ايضا وتكبد التنظيم خسائر فادحة".

وأشار، الى أن "الايام القليلة القادمة ستشهد تطور كبير في معارك التطهير"، مؤكداً "وصول تعزيزات عسكرية وقتالية الى الانبار وتكثيف الطلعات والغارات الجوية لطيران التحالف".

العبيدي: حررنا بيجي بالكامل باستثناء حي واحد

اعلن وزير الدفاع خالد العبيدي، عن تحرير قضاء بيجي شمال تكريت بالكامل باستثناء منطقة واحدة، وفيما كشف عن تكبد مجاميع "داعش" الإجرامية 1000 قتيل خلال المعارك هناك، أكد انه سيتم اعداد خطة خاصة لتحرير المصفى.

وقال العبيدي في حوار مع قناة "روسيا اليوم" إن "القوات العراقية حررت قضاء بيجي بالكامل عدا حي المهندسين"، مشيراً إلى أن "هناك خطة خاصة لتحرير مصفى بيجي".

وأضاف العبيدي، أن "مجاميع داعش الاجرامية تكبدت في معارك بيجي وحدها 1000 ارهابي".

سرايا عاشوراء تصد هجوماً شرساً لعصابات داعش من جهة الصقلاوية

صدت سرايا عاشوراء المنضوية في الحشد العشبي صباح اليوم الجمعة هجوماً شرساً من جهة محور الصقلاوية.

وذكر مصدر امني لوكالة ان"سرايا عاشوراء من ابناء تيار شهيد المحراب صدت هجوماً شرساً لداعش من جهة محور الصقلاوية في محافظة الانبار،حيث دارت معارك قوية وكبدوا الدواعش خسائر بالإفراد والآليات والأسلحة".

داعش تمر بمرحلة ضعف وتبحث عن مخرج من خلال صرخات الإغاثة

رأى النائب عن كتلة المواطن حسن خلاطي ،اليوم الجمعة، ان عصابات داعش الإرهابية تمر بمرحلة وهن وضعف، فيما تبحث عن مخرج لضعفها من خلال صرخات الإغاثة.

وقال خلاطي في تصريح اليوم " ان عصابات داعش الإرهابية تمر بمرحلة من الوهن والضعف، فهي الان محاصرة بالفلوجة ومحاصرة بشكل نسبي في الرمادي"، مشيرا الى ان" صيحات ونداءات الإغاثة بحسب ما مسجل يؤكد بحثهم عن مخرج معين".

وأضاف" اليوم انقلب عليهم الامر في بعض الأماكن، حيث تقوم النساء بتفجير انفسهن وسط تلك العصابات الإرهابية"، عادا ذلك" تطورا جديدا ودليلا ومؤشرا على بدء ضعف هذه العصابات الإرهابية ".

قتل 30 عنصراً من (داعش) بقصف لطيران التحالف في القائم

أفاد مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، اليوم الجمعة، بأن 30 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بقصف جوي لطيران التحالف الدولي أستهدف معسكراً تابعاً للتنظيم في قضاء القائم الحدودي، غرب الانبار، مركزها مدينة الرمادي،( 110 كم غرب بغداد)، فيما أكد تفجير شاحنة مفخخة ومخبأ كبير للأسلحة والصواريخ في معسكر التنظيم.

وقال المصدر إن "طيران التحالف الدولي نفذ، في ساعة متقدمة من ليل أمس، غارة جوية استهدفت معسكراً تابعاً لتنظيم (داعش) في قضاء القائم الحدودي، (460 كم غرب الانبار)، مما أسفر عن مقتل 30 عنصراً من تنظيم (داعش)، فضلاً عن تدمير عدد من العجلات والأسلحة التي كانوا يتدربون عليها".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الغارة الجوية دمرت ثلاثة صهاريج لنقل الوقود لتنظيم (داعش) وتفجير شاحنة مفخخة ومخبأ كبير للأسلحة والصواريخ في معسكر التنظيم الذي تم تدميره بالكامل".

مقتل قيادي في داعش وثلاثة من معاونيه شمالي الفلوجة

اعلنت قيادة الحشد الشعبي في محافظة الانبار ،اليوم الجمعة، عن مقتل قيادي في تنظيم داعش متنكراً بزي امراة وثلاثة من معاونيه اثناء محاولتهم الهرب من معبر البو شجل شمالي الفلوجة .

وقال امر الفوج الثالث (احرار الكرمة)، في اللواء 30 للحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي ان" القوات الامنية شنت عملية عسكرية استهدفت مجموعة من عناصر تنظيم (داعش) حاولوا الهرب من الفلوجة عن طريق معبر البو شجل في ناحية الصقلاوية( 20 كم شمالي الفلوجة)، مما اسفر عن مقتل قيادي في داعش متنكراً بزي امراة وثلاثة من معاونيه".

واضاف ان" تنظيم (داعش) في حالة انهيار وانكسار كبير وخصوصا بعد تقدم القوات الامنية بمعارك التطهير في مدن الانبار في كرمة الفلوجة والرمادي والمناطق الغربية".

القوات الأمنية تحبط هجوما انتحاريا على منطقة المزرعة شرقي الرمادي

افاد مصدر في قيادة عمليات الانبار ،اليوم الجمعة، بأن القوات الأمنية تمكنت من قتل أربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة شرقي الرمادي (110كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن "أربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة حاولوا، صباح اليوم، الهجوم على القوات الأمنية المتمركزة في منطقة الزراعة التي تم تطهيرها أمس شرقي الرمادي"، مبينا أن "تلك القوات تمكنت من رصدهم وأمطرتهم بوابل من الرصاص، ما أسفر عن تفجير السيارات المفخخة قبل وصولها إلى هدفها".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم ذكر اسمه، أن "التنظيم يحاول فتح جبهات جديدة في مناطق مختلفة من الرمادي لتخفيف معارك التطهير ضد عناصرهم وبعد تكبدهم خسائر فادحة بالعناصر والعجلات".

تطهير مناطق البو شعبان والطاحونة والجمعية شمالي مدينة الرمادي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الانبار لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن " القوات الامنية والحشد العشائري والحشد الشعبي تمكنوا من تطهير مناطق البو شعبان والطاحونة والجمعية ضمن قاطع عمليات شمالي مدينة الرمادي ، بعد مقتل العشرات من عصابات داعش الاجرامية ".

إعدام 19 من "داعش" تحت الجسر القديم في الفلوجة

أفاد مصدر محلي في مدينة الفلوجة اليوم، عن "إقدام تنظيم داعش الإجرامي على إعدام 19 من عناصره تحت الجسر القديم في الفلوجة بداعي فرارهم  من القتال".

وأضاف المصدر ايضا ان "الدواعش بدأوا ينقلون اسرهم الى هيت والقائم بسبب انهيار معنوياتهم بعد الضربات التي تلقوها على أيدي القوات الامنية في اطار معركة الانبار".

مقتل القيادي الامني لتنظيم “داعش” في الموصل المدعو سلام ابو عمر واثنين من معاونيه

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة نينوى اليوم، بأن "طائرات حربية قصفت منزل ضم اجتماعا للقياديين الامنيين في منطقة وادي حجر جنوبي الموصل، واسفر عن مقتل القائد الامني لـ”داعش” الاجرامي في المنطقة المدعو سلام ابو عمر، بالاضافة الى مقتل قياديين محليين كانوا مجتمعين في المنزل المستهدف".

مقتل ثمانية ارهابيين والاستيلاء على 17 صاروخا في الرمادي

افاد مصدر امني في الانبار، الجمعة، بان القوات المشركة تمكنت من قتل ثمانية ارهابيين واستولت على 17 صاروخا في مدينة الرمادي بمحافظة الانبار.

وقال المصدر إن "قوات الشرطة الاتحادية والحشد الشعبي في حصيبة الشرقية قتلت 8 ارهابيين واستولت على 17 صاروخا مضادا للدروع في تصديها لمحاولة تسلل فاشلة للدواعش".

وأضافت أن "كتيبة الصوايخ الحرارية كورنيت تمكنت من تدمير 4 عجلات باسلحتها الساندة و3 مضافات لقناصي داعش في محور شرقي الرمادي بمحافظة الانبار".

مقتل اربعة انتحاريين في منطقة الزراعة بالرمادي

أفاد مصدر امني في الرمادي، الجمعة، بان القوات المشتركة تمكنت من قتل اربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة في منطقة الزراعة بمدينة الرمادي.

وقال المصدر إن "القوات الامنية من الجيش تمكنت من رصد تحرك ارهابي في منطقة الزراعة التي تم تطهيرها امس شرقي الرمادي والاشتباك مع العناصر المسلحة".

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن هويته، أن "الاشتباكات اسفرت عن مقتل اربعة انتحاريين يستقلون سيارات مفخخة حاولت الهجوم على القطعات البرية".

مقتل اثنين من "داعش" لديهما ضفائر تزيد عن النصف متر في الصقلاوية

أعلن القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى جبار المعموري، الجمعة، عن مقتل اثنين من مسلحي "داعش" في الصقلاوية شمالي الفلوجة، فيما لفت الى أن هذين العنصرين لديهما ضفائر شعر يزيد طولها عن النصف متر.

وقال المعموري إن "قوة أمنية مشتركة مدعومة بالحشد الشعبي اشتبكت مع خلية من داعش في المحيط الشمالي لناحية الصقلاوية، ما أسفر عن مقتل اثنين من مسلحي التنظيم".

وأضاف المعموري، أن "القتيلين لديهما ضفائر شعر يزيد طولها عن نصف متر وجسديهما مليئان بالاوشام الغريبة وهناك شكوك بأنهما أجنبيين".

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/07/31



كتابة تعليق لموضوع : تطهير البو شعبان والطاحونة واعدام 19 ومقتل 73 داعشي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق مهند العيساوي ، على زيارة وزير الخارجية الفرنسي للنجف .. دلالة وحيثية - للكاتب عبد الكريم الحيدري : احسنت التحليل

 
علّق حكمت العميدي ، على العراق يطرد «متجسساً» في معسكره قبل مواجهته قطر : ههههههههه هذا يمثل دور اللمبي

 
علّق سفيان ، على مونودراما(( رحيـق )) نصٌ مسرحيّ - للكاتب د . مسلم بديري : ارجو الموافقه باعطائي الاذن لتمثيل المسرحيه في اختبار لي في كليه الفنون الجميله ...ارجو الرد

 
علّق جعفر جواد الزركاني ، على أي قوة تحمل لديك سيدي السيستاني؟! - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : كلام جميل جدا اني من الناصرية نشكر الامام السيستاني دام ظله على الشيخ عطشان الماجدي الذي دافع عنا وعن المحافظة ذي قار واهم شي عن نسائنا والله لو لا هو لم يدز الدعم لوجستي وايضا بالاموال للحشد شكرا له

 
علّق علي حسن الخفاجي ، على أي قوة تحمل لديك سيدي السيستاني؟! - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : الله يحفظك شيخنا الفاضل على هذا الموضوع راقي نحن ابناء الناصرية نشكر سماحةالشيخ عطشان الماجدي على ما قدماه للحشد ولجميع الفصائل بدون استثناء ونشكر مكتب الامام السيستاني دام ظل على حسن الاختيار على هذا شخص الذي ساعد ابناء ذي قار من الفقراء والايتام والمجاهدين والجرحى والعوائل الشهداء الحشد الشعبي والقوات الامنية ولجميع الفصائل بدون استثناء الله يحفظك ويحفظ مرجعنا الامام السيستاني دام ظله

 
علّق احمد لطيف ، على أي قوة تحمل لديك سيدي السيستاني؟! - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : بالتوفيق ان شاء الله شيخنا الجليل

 
علّق حكمت العميدي ، على كريم يبتسم.. قبل أن يرحل...!! - للكاتب احمد لعيبي : هنيئا لارضك ياعراق الشهداء استقبالها لابطال حملتهم ارضك ودافعوا عن عرضك لتبقى بلدي الجميل رغم جراحك ....

 
علّق ميلاء الخفاجي ، على محمد علي الخفاجي .. فقيد الكلمة الشاهدة ...قصيدة (الحسين ) بخط الخفاجي تنشر لاول مرة - للكاتب وكالة نون الاخبارية : والحياء عباءة فرسانه والسماحة بياض الغضب ،،،،،، يا خفاجي!! انت من كان خسارة في الموت..

 
علّق منير حجازي ، على الحلقة الثانية:نبوءة كتاب الرب المقدس : من هو قتيل شاطئ الفرات ؟ Who is the Euphrates Slaughtered Man in the Holy Bible? - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السؤال الكبير الذي طرحتهُ السيدة إيزابيل على كل من اعترض على مقالها : (نبوءة كتاب الرب المقدس : من هو قتيل شاطئ الفرات ) سؤال واضح لم تُجيبوا عليه . دعوا عنكم تشكيكاتهم حول الخارطة والمكان والاشخاص والوقائع ، انها سألت سؤال ووجهته إلى كافة المسيحيين على اختلاف ثقافتهم ، فتقول : تقولون بأن المعركة حدثت بين جانبين وثنيين وهذا صحيح ، ولكن في هذه المعركة التي تقع على شاطئ الفرات قال الرب (إن الله ذبيحة مقدسة). السؤال هو من هذه الذبيحة المقدسة ؟ وهل الذبائح الوثنية فيها قدسية لله؟ إذن موضوعها كان يدور حول (الذبيحة المقدسة) بعيدا عن اجواء ومكان واشخاص المعركة الآخرين. انا بحثت بعد قرائتي لمقالها في كل التفسيرات المسيحية فلم اجد مفسرا يخبرنا من هي الذبيحة المقدسة الجميع كان ينعطف عند مروره في هذا النص . والغريب انا رأيت برنامج قامت المسيحية بإعداده اعدادا كبيرا وجيدا على احد الفضائيات استعانت فيه بأكبر المنظّرين وهو (وحيد القبطي). الذي اخذ يجول ويصول حول تزوير الخارطة وعبد نخو ونبوخذ نصر وفرعون ولكنه أيضا تجاهل ذكر (الذبيحة المقدسة). واليوم يُطالعنا ماكاروس ( makaryos) بفرشة حانقة قبيحة من كلماته ولكنه ايضا انحرف عن مساره عندما وصل الامر إلى (الذبيحة المقدسة). عندكم جواب تفضلوا على ما قالته السيدة ايزابيل ، فإن لم يكن عندكم جواب اسكتوا أو آمنوا يؤتكم اجركم مرتين

 
علّق حسين مصطفى ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : جميل جدا

 
علّق احمد علي احمد ، على مركز الابحاث العقائدية التابع للسيد السيستاني يجيب عن شبهات حول التقليد : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هناك احاديث وروايات تتكلم عن ضغطة القبر هذا بالنسبة الى من يدفن اما من يموت غرقا او حرقا فكيف تصيبه ضغطة القبر ولكم جزيل الشكر

 
علّق موسى جعفر ، على الاربعينية مستمرة رغم وسوسة الادعياء - للكاتب ذوالفقار علي : السلام عليكم بارك الله بك على هذا المنشور القيم .

 
علّق علي غزالي ، على هل كان يسوع متزوجا؟ دراسة خاصة. اسرار تصدر المجدلية في الإنجيل بدلا من العذراء مريم . - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اختي الفاضلة لايخلوا التاريخ الاسلامي من التزييف حاله حال التاريخ المسيحي رغم وجود قران واحد قد فصل فيه كل مايتعلق بحياة المسلمين فكيف بديانات سبقت الاسلام بمئات السنين وانا باعتقادي يعود الى شيطنة السلطة والمتنفذين بالاظافة الى جهل العامة . واحببت ان انوه انه لا علاقة برسالة الانبياء مع محيطه العائلي كما في رسالة نوح ولوط فكم من رسول كان ابنه او زوجته او عمه كفروا وعصوا... تقبلي احترامي لبحثك عن الحقيقة.

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الساعة ؟! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ورحمة الله سيدتي ساختصر الحكايه من اولها الى اخرها هي بدات بان الله سبحانه خلق الملائكة وابليس وكانوا يعبدون الله ثم اخبرهم بخلق ادم؛ وان يسجدوا له كانت حكمة الله ان ادم صاحب علم الامور التي لم يطلع عليها الملائكة وابليس سجدوا الا ابليس تكبر على ادم لعن ابليس العابد المتكبر مكر لادم كي لا يكون ادم في حال افضل اخرج ادم من الفردوس ابني ادم قتل منهم الضال المؤمن الانيبء؛ رسل الله؛ اوصوا اتباعهم بالولايه للولي.. صاحب العلم. السامري قيض قيضة من اثر الرسول. القوم حملوا اوزارا من زينة القوم. المسيحية والاسلام ايضا.. قبض قيضة من اثر الرسول بولص (الرسول). قبض فبضة من اثر الرسول ابو بكر (الخليفه). اصبح دبن القوم الذي حاربه المسيح دين باسم المسيح. اصبح الدين الذي حاربه النبي محمد دين باسم دين محمد. فقط ان الاسلام المحمدي كان نقطة التحول قابيل لم يستطع القضاء على هابيل رغم ما تعرض له هابيل على مدار اكثر من 1400 سنه.. بل هابيل دائما يزداد قوه. هي الثصص الربانيه.. انها سنن الله .. دمتم في امان الله.

 
علّق zuhair shaol ، على الكشف عن خفايا واسرار مثيرة للجدل خلال "مذكرات" ضابط مخابرات عراقي منشق عن نظام صدام حسين - للكاتب وكالة انباء النخيل : بصراحه ليس لدي اي تعليق وانما فظلا ولا امرا منذ مده طويله وانا ابحث عن كتاب اسمه محطة الموت 8سنوات في المخابرات العراقيه ولم اجده لذا ارجوكم اذا كان لديكم هذا الكتاب هل تستطيعون انزاله على النت لكي اراه بطريقة ال PDF ولكم مني جزيل الشكر. عذرا لقد نسيت ان اكتب اسم المؤلف وهو مزهر الدليمي..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علي البدري
صفحة الكاتب :
  علي البدري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 التظاهرات والتخوف الواقعي  : مهند ال كزار

 *محاضرات رمضانية 15* رؤية اﻹمام علي السياسية واﻹصلاحية  : السيد ابراهيم سرور العاملي

 شاهِدَةٌ فَوْقَ لَحْدِ النَّهار  : امال عوّاد رضوان

 القمة 28 ماذا أثمرت  : مهدي المولى

 حكمة الخالق تسبق انتقام المخلوق .....!؟  : عبد الرزاق عوده الغالبي

 مؤتمر لهيئة النزاهة في قصر الثقافة والفنون في صلاح الدين  : اعلام وزارة الثقافة

 ما ذا يعني العفو العام  : مهدي المولى

 قتل السفير الروسي مؤامرة عربية  : عباس الكتبي

 لا تسألنـــــــي عن سنِِّــــــــي  : اشراف شيراز

 معا من اجل لاصلاح  : احمد محمد العبادي

 البحرين: موجة جديدة من قطع الأرزاق تجتاح الوزارات والشركات

 وسطعت شمس الحقيقة.  : صلاح عبد المهدي الحلو

 ألسّياسة و آلأخلاق .. مَنْ يَحْكمُ مَنْ!؟ ألقسم الأخير  : عزيز الخزرجي

 جنبلاط يستقبل سفير العراق بناءا على دعوة من جنبلاط  : نبيل القصاب

 الاستخبارات العسكرية وفي اقل من 24 ساعة تقبض على ارهابي عاد للعراق متوجهاً الى تكريت  : وزارة الدفاع العراقية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net