صفحة الكاتب : خالد محمد الجنابي

سلوى المطيري مستنقع ألرذيلة والافكار الهمجية
خالد محمد الجنابي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

لن تكتف الناشطة الكويتية المهووسة سلوى المطيري من نشر افكارها الهمجية والتي أساءت فيها لتعاليم الدين الاسلامي في جريدة السياسة الكويتيّة بتاريخ 4/6/2011  والتي أشرتُ لها في مقالي السابق _ دعارة اسلامية ـ ، بل راحت توغل في التشويه من خلال تسجيل فيديو موجود الان على اكثر من موقع الكتروني كررت فيه ماأوردته في الجريدة المذكورة ، والتي دعت من خلالها الى سن قانون لاستقدام الجواري وفتح مكاتب خاصة لذلك ، اسئلة كثيرة تفرض نفسها في هذا الوقت ومنها :
1 . ماذا تبتغي سلوى المطيري من تلك الاراء والافكار الهمجية التي شوهت من خلالها صورة الاسلام ؟
2 . من هي الجهة التي تقف وراء سلوى المطيري وتدعمها من اجل اشاعة روح العداء للاسلام من خلال تصريحات يبدوا فيها الدين الاسلامي دينا يدعو للعبودية والرق والاتجار بالبشر ؟
3 . الرسول ألأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وصحبه وسلم وافق على ابرام صلح الحديبية حين رآى أن في ذلك حقنا لدماء المسلمين ، فكيف تحرّض سلوى المطيري الدول المسلمة على غزو الدول غير المسلمة واستباحة النساء وجعلهن جواري ومن ثم قيام الميسور الكويتي بشراء عدد غير محدد من الجواري على حد قولها ؟ علما ان المطيري استندت في ذلك الى فتوى شيخ سعودي حسب ماذكرت وانه قال لها ان ذلك ممكن ان كانت الجواري اسيرات حرب وقعت بين دولة مسلمة ودولة مسيحية ومن ثم قالت (sorry   ) دولة ليست على دين .
4 . تقول المطيري ان عورة الجارية من السرًة ومادون يعني هل أن منطقة الصدر أصبحت مباحة ؟ بحيث ممكن أن تمشي الجارية وصدرها مكشوف تماما ، وايضا استندت في قولها هذا الى فتوى شيخ سعودي ، لااعلم من أين أتى الشيخ السعودي بهذه الفتوى ألأباحية ؟ ياايها المفتي اللعين ماذا تركت لشركات تصوير الافلام الاباحية ؟ اذا كانت فتواك بهذا الشكل الاباحي والخليع ، لن اقرأ فتوى بهذا الشكل حتى في الديانات الوجودية ، عجبي للمفتي السعودي على فتوى تسيء للدين الاسلامي بهذا الشكل الكبير ، ومن الممكن ان يكون المفتي السعودي قد أفتى بها حين كان في ليلة من ليالي المرح والمجون مع عدد من الغواني العاريات للخصور وتأثر بذلك المنظر فكانت فتواه تقضي بان عورة المرأة الجارية تكون من أسفل السرّة .
5 . الدين الاسلامي الذي سمح بتعدد الزوجات فأنه أشترط العدل اساسا للتعدد ، لكن المطيري تريد سن قانون يسمح بأقتناء عدد غير محدد من الجواري وعللت ذلك بعدم وقوع الغيرة بينهن ، كيف يمكن لنا تصور هكذا كلام صدر من امرأة حقيرة تحاول الاساءة لتعاليم الاسلام جملة وتفصيلا ؟
6 . هل فكرت سلوى المطيري بمشاعر المرأة الكويتيّة ؟ حين تشاهد زوجها يستقدم الجواري ، ويتركها غير آبهٍ بها . 
لقد شعرت بمرارة لاتوصف حين كنت استمع لتسجيل الفيديو الخاص بسلوى المطيري ، شعرت بخجل كبير جدا من تلك الاراء غير المنطقية التي اوردتها تلك اللعينة ، شعرت بألم وحسرة حين قرأت تعليقا كتبته امرأة روسية قالت فيه ماذا لو كان ألأمر معكوسا ياسلوى ووقعت النساء الكويتيات اسيرات حرب فهل تقبلين ان تكوني جارية ؟ سلوى المطيري اظهرت ان الدين الاسلامي دين اشباع الرغبات والشهوات الجنسية ، اظهرت الدين الاسلامي بأنه دين تعاليم هدّامة تدعوا الى الرق والعبودبة واستباحة النساء ، حاشى للدين الاسلامي القويم ان يكون بهذا الشكل ، كلمة اعتذار اوجهها الى كل نساء العالم من تلك الاساءة التي وردت في تصريحات سلوى المطيري لأن نظرة الاسلام للمرأة هي نظرة قائمة على الاحترام وحفظ الكرامة ، وان من يدعو الى الجواري فهو بلا شك أما أن يكون مهووس ومتخلف عقليا ، أو أن يكون عميلا مأجورا لدوائر الموساد التي تدعم هكذا افكار وتروج لها ، ألا لعنة الله عليك ياسلوى المطيري وعلى تلك الافكار والتصريحات التي لاتعقل في كل وقت وحين ، أفكار جاءت في زمن يحث فيها العالم الخطى الى الامام بخطوات متسارعة ، وانت كل مايهمك هو اشباع الرغبة الجنسية للرجال الكويتيين الميسورين ، انت من خلال ذلك تؤكدين أنكِ مستنقعا للرذيلة وألأفكار الهمجية ، أتمنى أن تكوني ياسلوى المطيري جارية ذات يوم ، أتمنى ذلك بشكل كبير كي تشعري بمرارة ماكنتِ تروجين له من هذا الكلام القبيح كقبح وجهك يالعينة ، والله ولي التوفيق .
khalidmaaljanabi@yahoo.com


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


خالد محمد الجنابي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/11



كتابة تعليق لموضوع : سلوى المطيري مستنقع ألرذيلة والافكار الهمجية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net