تحرير مديرية مرور الأنبار وحي الزيتون وسط الرمادي ومقتل 130 داعشیا

كشف نائب رئيس مجلس محافظة الانبار، فالح العيساوي، عن محاور التقدم العسكري للقوات الامنية خلال الصفحة الثانية من العملية العسكرية في الانبار.

وقال العيساوي ان "قوات مكافحة الارهاب وبعد سيطرتها على جامعة الانبار تمكنت من دخول المنطقة الصناعية او ما تسمى بالغذائية"، لافتا الى ان "الجهد الهندسي للقوات المقاتلة يباشر بعد تطهير المنطقة برفع العبوات والمتفجرات".

وتابع ان "قوات الجيش والشرطة المحلية تمكنت من التقدم في المحور الغربي للعمليات العسكرية خلال تطهير منطقة الـــ7 كيلو والتوجه نحو منطقة الــ5 كيلو، وتكبيد الدواعش خسائر بشرية ومادية كبيرة.

وبين ان "المحور الشمالي التابع لقيادة عمليات الانبار يشهد تأخرا نسبيا بسبب صعوبة البو عيثة"، مبينا ان "القوات الامنية التابعة الى قيادة عمليات الانبار تعسكر في الطريق السريع في مناطق الاعتصامات سابقا ".

واشار الى ان ”قوات الرد السريع والشرطة الاتحادية تمكن من الوصول الى شارع 60 في المحور الشرقي للعملات العسكرية"، مشيرا الى "اهمية المحور لقربه من مدينة الخالدية".

مقتل "والي كركوك" وقادة من داعش بقصف لطيران التحالف غربي كركوك

أعلنت خلية الاعلام الحربي، الثلاثاء، عن مقتل ما يسمى بـ"والي كركوك" في تنظيم داعش الإرهابي وعدد من قادة التنظيم، اثر ضربة جوية لطيران التحالف الدولي غربي كركوك.

وقالت الخلية في بيان إن "طيران التحالف الدولي شن غارة جوية ليلة أمس، استهدفت وكرا يجتمع فيه عدد من قيادات تنظيم داعش الارهابي، في منطقة الرياض غربي محافظة كركوك".

وأضافت أن "القصف أسفر عن مقتل ما يسمى بوالي كركوك وعدد من قادة تنظيم داعش الإجرامي، فضلا عن تدمير الوكر الذي كانوا يجتمعون فيه بالكامل"، مشيرة إلى أن "عملية الاستهداف تمت استنادا على ورود معلومات استخبارية دقيقة من قبل الاستخبارات وجهاز مكافحة الارهاب".

مقتل مسؤول "الحسبة بداعش" بنيران قناص في بيجي

اعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، عن مقتل مايعرف بمسوؤل "الحسبة بتنظيم داعش" بنيران قناص في اطراف قضاء بيجي.

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني ان "مسؤول الحسبة ضمن مايعرف بولاية صلاح الدين في تنظيم داعش المدعو ابو عدنان، قتل بنيران قناص من قوات الحشد الشعبي في اطراف بيجي شمال صلاح الدين"، مبينا ان "ذلك جاء بعد رصده عند محاولته الفرار مع بعض مرافقيه من احدى الازقة السكنية".

واضاف الحسيني ان "ابو عدنان عراقي الجنسية من اهالي الموصل ويعتقد بانه كان يعمل معلما قبل انخراطه في صفوف التنظيم وهو في العقد الرابع من عمره"، مؤكدا ان "العديد من قادة داعش قتلوا في الاشهر الماضية بمعارك تحرير بيجي".

البيشمركة تدحر هجوما لداعش في محور بعشيقة

تصدت قوات البيشمركة لهجوم شنه تنظيم "داعش" الارهابي في محور بعشيقة، وتمكنت من دحره بعد اشتباكات استمرت قرابة نصف الساعة.

وقال مصدر في قوات البيشمركةان ارهابيي داعش حاولوا الليلة الماضية التعرض لمواقع البيشمركة في محور بعشيقة، مبينا ان قوات البيشمركة تصدت لمحاولة الارهابيين وتمكنت من دحرها.

واشار المصدر الى ان قوات البيشمركة كبدت ارهابيي "داعش" خسائر جسيمة، حيث تم رصد نداءات استغاثة لتنظيم "داعش" الارهابي لنقل قتلاه وجرحاه.

عمليات الانبار تعلن مقتل 24 داعشيا بينهم انتحاريان وثلاثة قياديين في البو عيثة والبو بالي

اعلنت قيادة عمليات الانبار، مقتل 24 داعشيا بينهم انتحاريان، وثلاثة قياديين في البوعيثة والبو بالي.

وذكر قائد عمليات الانبار قاسم المحمدي ان "قوة تابعة الى قيادة عمليات الانبار، وجهت ضربة صاروخية وبالمدفعية، وباسناد من طيران التحالف الدولي الى مواقع عصابات داعش الارهابية، في مناطق البوعيثة والبو بالي، واسفرت عن مقتل 24 داعشيا بينهم انتحاريان".

واشار الى ان "العملية اسفرت عن مقتل ثلاثة قياديين هم ابو عائشة وابو صباح وابو ياسر في قاطع البو عيثة"، لافتا الى ان "العملية اسفرت عن مقتل 4 مفخخات وقتل من فيها".

القوات الامنية والحشد الشعبي يحررون مديرية مرور الانبار وحي الزيتون وسط الرمادي

تمكنت القوات الامنية والحشد الشعبي ، الثلاثاء ، من تحرير مديرية مرور الانبار من عصابات داعش الارهابية .

وقال مصدر امني ان القوات الامنية والحشد الشعبي تمكنا من تحرير مديرية مرور الانبار وحي الزيتون في المحافظة بالكامل من عصابات داعش الارهابية ، لافتا الى ان القوات المشتركة تمكنت من دخل الرمادي بعد مقتل العشرات من ارهابيي داعش ".

مقتل 21 ارهابيا وتدمير 5 عجلات مفخخة في الكرمة غرب بغداد

اعلنت قيادة عمليات بغداد ،الثلاثاء ، مقتل 21 ارهابيا وتدمير 5 عجلات مفخخة في الكرمة غرب بغداد.

وذكر بيان لقيادة العمليات ان القوات الامنية في قيادة عمليات بغداد تواصل تقدمها في عملية تحرير الكرمة والمناطق المحيطة بها غرب بغداد، وتمكنت من قتل 17 ارهابياً و4 انتحاريين وتدمير 5 عجلات مفخخة اخرى بمن فيها و3 عجلات تحمل رشاشات وقتل من فيها".

واضاف البيان ان "قوة من عمليات بغداد عثرت على 6 عبوات ناسفة و7 حاويات لمادة السيفور في مدينة الصدر شرقي العاصمة بغداد".

السيطرة على الطريق الرابط بين بيجي-والصينية غربي مدينة بيجي

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "القوات الامنية بمساندة الحشد الشعبي وابناء العشائر نفذت عملية عسكرية واسعة النطاق على مناطق غرب بيجي، تمكنت خلالها من السيطرة على الطريق الرئيس الرابط بين القضاء وناحية الصينية".

وأضاف المصدر، أن "عملية السيطرة على هذا الطريق وتطهيره بشكل كامل من شأنه ان يقطع خطوط الامدادات عن "داعش" الاجرامي في تلك المناطق، لاسيما انه سيؤمن مصفى بيجي بشكل كبير".

مقتل 22 عنصراً من "داعش" بقصف جوي شرقي بيجي

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين اليوم، بأن "القوة الجوية العراقية أجرت العديد من الطلعات الجوية على مناطق شرق وشمال بيجي، حيث قصفت العديد من المناطق منها قرية المسحك ومنطقة الفتحة شمالي القضاء".

واضاف المصدر، أن "القصف الجوي ادى الى مقتل 22 عنصراً من داعش الاجرامي، كانوا متحصنين بمواقع تم تحديدها بشكل دقيق من قبل الجهد الاستخباري".

العثور على مخبأ عتاد ومواد متفجرة في ناحية جرف النصر شمالي بابل

افاد مصدر امني في محافظة بابل اليوم، بأن "قوة من الأمن الوطني وبالتعاون مع الفوج الرابع لواء موسى الكاظم نفذت، اليوم، عملية تفتيش في منطفة أم الحياية في ناحية جرف النصر، (45 كم شمالي بابل)، أسفرت عن العثور على مخبأ عتاد".

وأضاف المصدر، أن "الكدس يحتوي على 57 عبوة ناسفة و 1509 صاعق وكميات من المواد المتفجرة".

القوة الجوية تدمر 10 مواقع وتقتل 50 داعشيا في حديثة

دمرت المقاتلات الحربية التابعة لسلاح القوة الجوية  10 مواقع لعصابات داعش الارهابية في أطراف قضاء حديثة (160 كم غربي الأنبار)ما أسفر عن مقتل 50 ارهابيا خلال عملية القصف الجوي.

وقال رئيس اللجنة الامنية في قضاء حديثة مبروك الجغيفي) إن “القوات الأمنية المشتركة بالتنسيق مع سلاح الجو تمكنت من تدمير 10 مواقع مهمة للمجاميع الارهابية في مناطق الجزيرة و الصكرة و الزوية والكصيرات و البو حياة و قضاء عانة  في اطرف القضاء”.

وأعلن مسؤول مقاتلي عشيرة الجغايفة بقضاء حديثة غربي محافظة الأنبار، في وقت سابق، مصادرة 30 منصة صواريخ تابعة لعصابات داعش الارهابية كانت معدة لمهاجمة القضاء.

وأضاف الجغيفي أن “هناك تقدماً واضحاً للقطعات العسكرية في عموم محاور المحافظة للقضاء على عصابات داعش الارهابية بصورة نهائية”.

وأحرزت القوات الامنية بمختلف تشكيلاتها تقدما كبيرا وسط مدينة الرمادي بعد تحرير كلية الزراعة وشارع 60 القريبين من المجمع الحكومي الذي احتلته العصابات الداعشية ايار الماضي.

مقتل واصابة العشرات من داعش بقصف جوي جنوبي كركوك

أعلن معاون مسؤول محور كركوك في قوات البيشمركة اللواء هيوا عبد الله، الثلاثاء، عن مقتل وإصابة العشرات من ارهابيي داعش بقصف لطيران التحالف الدولي جنوبي كركوك.

وقال عبد الله إن "طيران التحالف الدولي مستمر في طلعاته بأجواء كركوك ومحيطها، حيث شن الطيران هجمات جوية على اوكار وأهداف ثابتة ومتحركة لعصابات تنظيم داعش إرهابية، في قرية البو نجم التابعة لقضاء داقوق جنوبي كركوك".

وأضاف أن "الهجمات الجوية اسفرت عن مقتل وإصابة العشر ات من عناصر وقيادات تنظيم داعش الإجرامي، فضلا عن تدمير عدد من عجلاتهم وحرق اسلحتهم"، مشيرا إلى أن "تلك الهجمات جاءات بالتنسيق مع غرفة العمليات المشتركة ووفق معلومات استخباراتية دقيقة".

الشرطة الاتحادية تقتل 11 عنصرا من "داعش" وتطهر ثلاث مبان شرق الرمادي

أعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الثلاثاء، عن مقتل 11 عنصرا من تنظيم "داعش" خلال عمليات متفرقة شرق الرمادي، لافتا الى انه تم تطهير ثلاثة مبان وتفكيك 13عبوة ناسفة.

وقال جودت في بيان ان "مفارز القناصين التابعين للشرطة الاتحادية تمكنوا من قتل خمسة عناصر من داعش كانوا يحملون قاذفات صاروخية اثناء محاولتهم التسلل ودخول احد المباني في منطقة المضيق (9كم شرق الرمادي)".

وأضاف جودت ان "مغاوير الشرطة الاتحادية استطاعت من قتل 4 عناصر من التنظيم وتطهير ثلاث مبان بعد تفكيك 13 عبوة ناسفة شديدة الانفجار في المحور الشرقي للرمادي".

وتابع جودت، ان "قوة أخرى من الشرطة الاتحادية استطاعت من قتل عنصرين من داعش بعد استهدافهم بصاروخ spg9 في المحور الشرقي لمدينة الرمادي".

القوات الامنية تقتل العشرات من داعش وتدمر الياتهم في قاطع الانبار

اعلنت قيادة العمليات المشتركة ، الثلاثاء ،مقتل العشرات من داعش وتدمير الياتهم في قاطع الانبار.

وذكر بيان لقيادة العمليات ان القطعات الامنية في محافظة الانبار تواصل عملياتها العسكرية لتحرير المحافظة من دنس العصابات الارهابية حيث تمكنت قواتنا من احباط محاولة تعرض في البو عيثة ثم شرعت بالتقدم نحو اهدافها المرسومة في المنطقة وأدى التقدم الى مقتل اكثر من (70) ارهابيا ضمن خط الصد الشرقي والغربي ، كما تم تفكيك (40) عبوة ناسفة ، في وقت وجه فيه طيران التحالف (7) ضربات لمساندة القطعات البرية، وكبح حركة العدو في الجناح الشرقي بمنطقة البوعيثة، مشيرا الى ان قطعاتنا الامنية دمرت عجلة مفخخة للعدو".

واضاف البيان " ان القطعات العسكرية شرعت بالتقدم نحو اهدافها المرسومة في محطة القطار ، وقد تمكنت من تفجير عجلة مفخخة اخرى ، في المنطقة ، كما تمت معالجة اربعة منازل مفخخة اثناء تقدم القوات في المحور الجنوبي الشرقي باتجاه منطقة الحميرة ، فيما تمكنت قطعات الشرطة الاتحادية من تنفيذ فعالية في جزيرة الخالدية- منطقة البو شهاب ، اسفرت عن معالجة منزل مفخخ وقتل ارهابي واحد وتدمير عجلة تحمل رشاشة احادية".

وتابع " ان قوات الشرطة وحشد عشائر الانبار نفذت فعالية امنية في منطقة المضيق وحصيبة الشرقية ، استهدفت مضافات للعدو ودمرت واحرقت 3 مخابئ له ودمرت عجلة يستقلها ارهابي وقتلت 7 ارهابيين من بينهم قناص وفجرت مخبأين مفخخين , كما تمكنت قوة اخرى من معالجة متفجرات عديدة اسفرت عن العثور على 6 عبوات وتدمير مخبأ مفخخ.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/18



كتابة تعليق لموضوع : تحرير مديرية مرور الأنبار وحي الزيتون وسط الرمادي ومقتل 130 داعشیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : جلنار علي
صفحة الكاتب :
  جلنار علي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 بيان المرجع المدرسي حول الأحداث الاخيرة  : مكتب السيد محمد تقي المدرسي

 القمة الثلاثية تعكس حالة الصراع الإيراني على العراق ؟!  : محمد حسن الساعدي

 خيم الصمت  : صالح العجمي

 هالليله جينه مْعيِّدين  : سعيد الفتلاوي

 أتلتيكو مضطر لدفع 20 مليون يورو إلى برشلونة

 للمنتظِرين حقاً : نفي يمنية اليمانيّ !  : منتظر الصخي

 نوفاك والفالح يناقشان تخفيف بنود اتفاق النفط العالمي

 (زنئة) الدبلوماسي المصري..وشارع الثقافة في الناصرية  : حسين باجي الغزي

 الإيمان، والإسلام، لا يعبر عنهما بالشكل.....!!!.....1  : محمد الحنفي

 قائد عمليات الجزيرة: سنجعل الحدود العراقية - السورية مقبرة للدواعش ان حاولوا الوصول إليها  : وزارة الدفاع العراقية

 عثرات رسم الخطاط عثمان طه للمصحف الشريف  : واثق زبيبة

 رئيس أركان الجيش وكبار القادة الأمنيين يتفقدون قطعاتنا في الموصل  : وزارة الدفاع العراقية

 من يقرأ العديلة ..؟  : مفيد السعيدي

 مجلس القضاء الأعلى يشكل هيئة قضائية للنظر في أحداث الحويجة  : وكالة الفرات نيوز

 ندوة الاتحاد العام للصحفيين والاعلاميين العراقيين حول الية توزيع قطع الاراضي  : صادق الموسوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net