صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

بصمة الاصابع؟! بصمة الصوت؟! بصمة العين (القرنيه)؟!
سرمد عقراوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 

مع تقدم التكنلوجيا وخصوصا في مجال الحاسوب ظهرت تطبيقات لم تكن بالحسبان قبل 10 سنوات مثلا ؟! ومنه مثلا اصبح وبسبب تفشي ما يسمى بالارهاب اتخاذ اجراءات اشد صرامة في معرفة الشخصية ؟! مثقفوا اوربا الغربية واليابان وامريكا وكندا لا ينظرون الى هذه المسألة من باب الارهاب؟! ولكن من باب نظرية المؤامرة والحكومة العالميه والتي تدعوا اليها الماسونيه ؟! الحكومة العالميه ليست كما يعتقد البعض باتحاد امريكا مع كندا او روسيا مع اوكرانيا او (ضحكت) الوحدة العربيه ؟! كاتحاد جغرافي , حدودي , مجاور ؟! بل اتحاد حكومات وهذا يعني اتحاد الاجهزة الأمنية لكل العالم ؟! ومنه فإن مروجي نظرية المؤامرة وهم الاشخاص (الاوربيين الغربيين واليابانيين والامريكان والكنديين) يعتقدون بان الارهاب هو من صنع الماسونيه لدفع الشعوب الى الرضوخ الى تجاوزرات الحكومات على حريتها الشخصيه ؟! ومنه اجراءات اخذ ما يسمى اليوم بـ البايومتركس من كل شخص ساكن على سطح هذه الكرة الارضيه وهو ما سيشكل حكومة عالميه (ماسونية).
بصمة الاصابع ؟! 
أنا ضدها جملة وتفصيلا ؟! والسبب بسيط يمكن استغلالها في الايقاع بشخص بريئ عن طريق نسخها بشريط سيلوفين لاصق ؟! ووضعها في مكان الجريمة ؟! وكما تشاهدون التحقيقات في برنامج CSI ومنه مشاهدة كيفيه استعمالها لاتهام شخص بريئ في فلم RED  من بطولة بروس ويلس. ولمعلوماتكم اكبر اهانة توجها الشرطة الامريكيه للشخص اذا اخذت بصمات اصابعه ؟!. (راجعوا مقالتي ؟! خواطر: سياسة الخصوصيه - بصمة الاصابع ؟!).
 بصمة الصوت ؟! 
ايجابيات
مفيدة جدا للعراق اذا اخذت بصمة الصوت مع البطاقة الوطنيه ؟! والسبب بسيط ؟! تستطيع إمرأة في الاهوار مريضه وارمله من الاتصال باي دائرة حكوميه في العراق وطلب خدمات ولاثبات شخصيتها يمكن مقارنة بصمة صوتها , بدون ان تسافر مع محرم واجور السفر وهي مريضة مثلا. ( ههههههههههههه طبعا هاي بالمستقبل اللي ان شاء الله قريب في العراق).
سلبيات
 
بعض طوائف المسلمين (أكرر بعض) تعتبر صوت المرأة عورة ؟! (لا تنسوا انا اريد ان اخدم (أكرر أخدم) كل الشعب العراقي بجميع طوائفه بل المسلمين عموما).
 
يمكن ان تستعمل بصمة الصوت في تلفيق حديث كامل فمثلا هنالك جهاز ان تمت قراءة جملة تشتمل على كافة حروف اللغة الانكليزيه يمكن لهذا الجهاز تلفيق كلام طويل عريض لاي شخص من صوته ؟! ومنه مشاهدة الكيفيه في فلم المهمة المستحيلة الثالث من بطولة توم كروز. بالعربي شوية صعبه ولو ان هنالك آية في القرآن الكريم تشتمل على كل حروف اللغة العربيه وانا كنت استعملها في تعليم الشفرات السرية ؟! (راجعوا مقالتي؟! عالم المخابرات: الشفرات السرية ؟!). 
 
الأخطر هو هنالك برنامج حاسوب تستعمله المخابرات العالميه قبل 15 سنة كالتالي: 
يضعون بصمة صوتك على الحاسوب والحاسوب سيقوم بـ سكان SCAN لكل شبكات التلفون الارضي والخلوي الى ان يجدوك تتكلم (شوف مع منو) فيحددون موقعك بالضبط ومنه يمكنهم ارسال صاروخ موجه بالـ جي پي اس GPSالى ذلك المكان بالضبط لقتلك. يمكنكم مشاهدة ذلك (سكان SCAN لكل شبكات التلفون الارضي والخلوي) في فلم 
  من بطولة هاريسون فورد. CLEAR AND PRESENT DANGER
 
بصمة العين (القرنيه)؟!
المفضلة لدي لانه والى اليوم (أكرر الى اليوم) لم اجد طريقة يمكنهم التلاعب بها ؟! ومن فوائدها مثلا ؟! هنالك الكثير من المسلمات يلبسن النقاب ومنه فإن الدول الغربيه تريد ان تتاكد من هويتهن الا انني اشك بعنصرية ضد المسلمين ؟! ضابط شرطه يوقف منقبة تسوق سيارة في بريطانيا كل ما يحتاجه لاثبات شخصيتها هو اعطائها جهاز كشف القرنيه تضعه على عينها ؟! تكشف هويتها ويخلص الموضوع ؟! بدلا من ان ندخل في جدال عقيم حول منع لبس النقاب ؟َ أو منع المنقبه من سياقة السيارة ؟! أو غيرها من الجدالات العقيمة والتي لا تسمن ولا تغني من جوع ؟!. زين ليش ما تستعمل بكثرة ؟! وكما قلت لكم , لانها الأكثر أمان في عدم التعدي على الحقوق الشخصيه ؟! ولكن لا يحل مشكله الحكومة العالميه وتجاوزها على خصوصية سكان الكرة الارضية . 
اللهم اشهد اني بلغت .......

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/21



كتابة تعليق لموضوع : بصمة الاصابع؟! بصمة الصوت؟! بصمة العين (القرنيه)؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net