انکسار الدواعش وصد هجوم بالرمادی والسیطرة علی ناحیة جبة ومقتل 91 ارهابیا

دمرت القطعات العسكرية التابعة لقيادة عمليات سامراء ، عجلة داعشية محملة بالاسلحة ، وقتلت من فيها غرب جزيرة سامراء.

وذكر مصدر امني ان " القطعات رصدت تحركات لعجلة داعشية محملة بسلاح { م/ط عيار23ملم} ، في غرب جزيرة سامراء ، وتمكنت من استهدافها وتدميرها بشكل كامل "، مبينا ان " العملية نتجت عن قتل من فيها".

مستشفى الشرقاط تستقبل 50 جثة لدواعش قضوا على ايدي القوات الامنية والحشد الشعبي في بيجي

استقبلت مستشفى الشرقاط العام ، صباح اليوم، 50 جثة تابعة لعصابات داعش الارهابية بينهم اجانب قضوا على ايدي القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي في معارك بيجي .

وذكر ان " مستشفى الشرقاط العام استقبلت ، 50 جثة تعود لعناصر عصابات داعش الارهابية ، بينهم اجانب ، ممن قضوا على ايدي القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي في معارك تحرير بيجي ".

واعلن الاعلام الحربي عن ، قصف طيران الجيش لمجموعة كبيرة من معاقل الدواعش في بيجي.

مقتل قيادي في (داعش) وستة من معاونيه بقصف لطيران التحالف شمال تكريت

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، اليوم الاثنين، بأن قيادياً في تنظيم (داعش) وستة من معاونيه قتلوا بقصف جوي لطيران التحالف الدولي أستهدف رتلاً للتنظيم في قضاء الشرقاط، شمال تكريت، (170 كم شمال بغداد).

وقال المصدر أن "طيران التحالف الدولي نفذ، في ساعة متقدمة من ليل أمس، غارة جوية استهدفت رتلاً تابعاً لتنظيم (داعش) وسط قضاء الشرقاط، (120كم شمال تكريت)، ما أسفر عن مقتل قيادياً في تنظيم (داعش) وستة من معاونيه".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الغارة الجوية أسفرت عن تدمير العجلات التي كان عناصر التنظيم يستقلونها".

اغتيال مسؤول تجنيد اطفال محافظة نينوى في "داعش" جنوبي الموصل

افاد مصدر محلي في محافظة نينوى لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "مسلحين مجهولين أغتالوا، فجر امس، مسؤول تجنيد الاطفال في محافظة نينوى والقيادي في "داعش" الاجرامي (وحيد احمد السبعاوي) في ناحية قيارة جنوبي الموصل".

واضاف المصدر أن "السبعاوي كان يشغل منصب امير في داعش الاجرامي في سوريا، ثم تسلم مهمة تجنيد الاطفال في محافظة نينوى"، مشيراً إلى أن "التنظيم شن حملات اعتقالات في صفوف الشباب في المنطقة بغية معرفة منفذي العملية".

رفع 43 عبوة ناسفة وتفكيك أربعة منازل مفخخة بمنطقتين في قضاء بيجي

افاد مصدر امني في قيادة عمليات محافظة صلاح الدين اليوم، بأن " القوات الأمنية تمكنت من تطهير الحي العسكري والسكك في قضاء بيجي شمال محافظة صلاح الدين", لافتا إلى أنه" تم رفع 43 عبوة ناسفة وتفكيك أربع منازل مفخخة في المنطقتين بعد هروب عناصر داعش منها".

وأشار المصدر إلى" تقدم القوات الأمنية باتجاه الاطراف الشمالية لقضاء بيجي من جهة, فضلا عن التقدم باتجاه الصينية غربي بيجي من جهة أخرى".

ضبط كدس عتاد يحتوي على  200 لتر من مادة "السي فور" وعدد من الصواريخ شمالي بغداد

افاد مصدر امني في قيادة عمليات بغداد اليوم، بأن " القوات الأمنية وخلال حملة مداهمات وتفتيش في منطقة الضابطية شمالي العاصمة بغداد تمكنت من العثور على كدس للعتاد في منزل الإرهابي (مصطفى أحمد مهدي الشيحي)".

وأضاف المصدر، أن" الكدس يحتوي على 200 لتر من مادة (السي فور) وعدد من الصواريخ المحلية الصنع والعبوات الناسفة والرمانات اليدوية".

تدمير حفارة وشفل وصهريجاً مفخخاً وقتل من فيه من عناصر داعش في البغدادي

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الانبار اليوم، بأن "قيادة عمليات الجزيرة دمرت حفارة وشفل مفخخ وقتلت ستة ارهابيين ودمرت رشاشة احادية في منطقة نوعيم  بالبغدادي".

وأضاف أن "القيادة دمرت صهريجاً مفخخاً وقتلت من فيه من عناصر داعش الارهابي كان يستهدف رتل يحمل مواد غذائية متوجه إلى منطقة البغدادي".

قتل أعداد كبيرة من عناصر عصابات "داعش" وتدمير عجلات مفخخة بقاطعي دجلة وبيجي

افاد مصدر استخباري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم، بأن "صقور الجوية العراقية نفذوا عدة ضربات جوية موجعة ومؤثرة على مواقع عصابات داعش الإرهابية في قواطع عمليات الانبار ودجلة وبيجي".

وأضاف المصدر، أن "تلك الضربات أدت إلى قتل أعداد كبيرة من الإرهابيين بالإضافة  إلى تدمير عجلات مدرعة مفخخة كانت تنوي استهداف قواتنا المسلحة والقطعات المتجحفلة معها".

رفع عبوات ناسفة في منطقتي عرب جبور والسيافية جنوبي بغداد

افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات بغداد لكتائب الاعلام الحربي اليوم، بأن "تشكيلات قيادة عمليات بغداد نفذت عملية نوعية مهمة في منطقة العرب الجبور والسيافية جنوب بغداد شمال قضاء المحمودية"، مشيرة الى ان العملية "تهدف إلى تأمين عودة العوائل النازحة إلى مناطقها من خلال رفع العبوات الناسفة التي خلفها الإرهابيون والقضاء على الجيوب المتبقية لها".

واضاف المصدر ان " الجهد الهندسي لقيادة فرقة المشاة السابعة عشرة شارك في العملية بالتعاون مع أبناء العشائر وقوات الحشد الشعبي، كما أسهم طيران الجيش  إسهاماً فعالاً في تأمين وإسناد القطعات العسكرية المشاركة في العملية".

العمليات المشتركة: داعش منكسرة في الرمادي وأغلب قياداتها قتلت

قالت قيادة العمليات المشتركة، إن عصابات داعش الارهابية تعاني الانكسار في مدينة الرمادي المحاصرة من جميع جهاتها، مبينة أن اغلب قيادات تلك العصابات قتلت بضربات نوعية.

وتخوض القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر معارك متعددة في محافظة الأنبار أشدها في الرمادي مركز المحافظة التي تمكنت القوات من تحقيق انتصارات سريعة والوصول إلى مسافة نحو 1000 متر عن المجمع الحكومي.

وقال المتحدث باسم قيادة العمليات العميد يحيى رسول ، إن “عصابات داعش الارهابية في مدينة الرمادي منكسرة، واغلب قيادات العصابات الارهابية الأجنبية والعربية هربت والأخرى قتلت بضربات دقيقة ونوعية”.

وأضاف رسول أن “القوات الأمنية التي تتولى تطويق مدينة الرمادي وتتقدم في المدينة وفق الخطط المرسومة لها بعد أن امتلكت القوات الأمنية المبادرة وزمام الأمور”، مشيرا إلى أنها “تتولى حاليا القيام بعمليات تعرضية في أغلب القواطع”.

القوات الامنية تصد هجوما انتحاريا لـ"داعش" بثلاث مركبات مفخخة غرب الرمادي

أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية وكالة اللواء علي إبراهيم دبعون، الاثنين، عن تدمير ثلاث مركبات مفخخة يقودها انتحاريون بصد هجوم لتنظيم "داعش" غرب مدينة الرمادي.

وقال دبعون إن "قوة مشتركة من عمليات الجزيرة والبادية واللواء 18 من الشرطة الاتحادية تمكنت، اليوم، من صد هجوم لتنظيم داعش على منطقة الكيلو 35 غرب مدينة الرمادي".

واضاف دبعون، ان "القوات المشتركة تمكنت من تدمير صهريجين مفخخين وجرافة مفخخة وقتل من كان بداخلها"، مشيرا الى ان "عنصرين من القوات الامنية اصيبا بجروح خلال صد الهجوم".

مقتل 10 دواعش في محافظتي صلاح الدين والانبار

اعلنت خلية الاعلام الحربي ان القوات الامنية وباسناد ابناء الحشد الشعبي تمكنت من قتل 10 من ارهابيي عصابات داعش في محافظتي صلاح الدين والانبار.

وذكر بيان للخلية ان "قيادة عمليات سامراء بالتنسيق مع طيران الجيش دمرت وكرا للارهابيين الدواعش ما اسفر عن مقتل 6 منهم وحرق عجلتين محملة بأحاديات في جزيرة سامراء الغربية".

واضاف ان "قوة من عمليات الجزيرة لواء 18 شرطة اتحادية صدت هجوما لداعش في منطقة الكيلو 35 غرب الرمادي ما اسفر عن مقتل اربعة ارهابيين وتدمير شفل مع صهريجين ملغومين.

سلاح الجو يدمر موقعا عسكريا ومصنعا للعبوات تابع لداعش في الرطبة غربي الانبار

اعلنت خلية الإعلام الحربي، ان سلاح الجو العراقي قصف موقعا عسكريا ومصنعا للعبوات الناسفة يعود لعصابات داعش الارهابية، ما ادى الى تدميرهما في قضاء الرطبة غربي محافظة الانبار.

وقالت الخلية إن "ابطال سلاح الجو العراقي وجهوا ضربة قاصمة لاكبر موقع عسكري يحتوي على آليات مفخخة في قضاء الرطبة".

واضافت "كما تم توجيه ضربة اخرى الى موقع التجهيز الرئيس لصناعة العبوات الناسفة قرب المجلس البلدي في الرطبة ايضا، حيث تم تدميره".

الطيران الحربي يقتل قياديبن داعشيين ويستهدف رتلا لهم في الشرقاط

مصدر مسؤول في محافظة صلاح الدين بأن الطيران الحربي قتل قياديين اثنين في عصابات داعش الإرهابية باستهداف أحد أوكارهم في قرى المحافظة.

وأعلن مسؤول منظمة بدر في محافظة كربلاء حامد صاحب المسعودي في وقت سابق، إرسال دفعة جديدة من مقاتلي بدر في الجناح العسكري لمساندة القواطع العسكرية التابعة لها في منطقة الفتحة شمال صلاح الدين.

وقال المصدر إن “الطيران الحربي العراقي وطيران التحالف نفذ عدة طلعات على قرى هيجل وبعاجه وسديرة التابعة لقضاء الشرقاط (120 كم شمال تكريت) مركز المحافظة”، مؤكدا أن “الاستهدافات أسفرت عن مقتل أبرز قياديي الدواعش المدعوين، مشتاق صابر طلب و ناطق حمدان”.

وعلى صعيد متصل أضاف المصدر أن “الطيران الحربي استهدف أيضا رتلا لعجلات تحمل أحادية وعدد من الإرهابيين في قرية بعاجه، حيث تناثرت جثثهم في مكان تواجدهم”.

السيطرة على ناحية جبة غربي الرمادي

قال قائد صحوة المنطقة الغربية في محافظة الانبار، الاثنين، إن مقاتلي العشائر والقوات الامنية سيطروا بصورة تامة على ناحية جبة غربي الرمادي .

وتخوض القوات الامنية معارك واسعة ضد عصابات داعش الارهابية في قواطع الرمادي والفلوجة والمنطقة الغربية من الانبار، وشمال مدينة تكريت بقضاء بيجي.

وقال عاشور الحمادي إن “مقاتلي عشائر البو محل والبو نمر والجغايفة وقطعات من الجيش العراقي وفوج طواري الـ13 اقتحموا فجر اليوم ناحية جُبة غربي الرمادي وتمكنوا من السيطرة على المنطقة وطرد عصابات داعش الارهابية”.

وأضاف الحمادي أن “القوات الامنية وابناء العشائر يعلمون حاليا على رفع العبوات الناسفة وتفكيك المنازل المفخخة في الناحية”، مشيرا الى ان “جثث 14 ارهابيا داعشيا عثر عليها داخل شوارع الناحية”.

مقتل سبعة عناصر من (داعش) وتفجير أربع عجلات مفخخة غرب الانبار

أفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، اليوم الاثنين، بأن سبعة من عناصر تنظيم (داعش) قتلوا أثناء محاولتهم استهداف تجمع للقوات الأمنية بمحيط ناحية البغدادي، غرب الانبار (110كم غرب بغداد)، فيما أكد تفجير أربع عجلات مفخخة يستقلها انتحاريين.

وقال المصدر أن "القوات الأمنية تمكنت، ظهر اليوم، من صد هجوم لتنظيم (داعش) أثناء محاولتهم الهجوم على تجمع لقوات الجيش في مدخل ناحية البغدادي التابعة لقضاء حديثة (170كم غرب الانبار)، مما أسفر عن مقتل سبعة من عناصر التنظيم وتفجير أربع عجلات مفخخة يستقلها انتحاريين".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "القوات الأمنية عززت تواجدها في محيط البغدادي تحسبا من وقوع هجمات مماثلة قد تستهدف القطعات البرية المنتشرة في تلك المناطق"، مشيراً الى "نشر عدد من القناصين في السواتر الأمامية للناحية".

مقتل 12 ارهابيا وتدمير كدس للعتاد و5 قواعد صواريخ في ناحيتي البغدادي والبو حياة في الانبار

قتل 12 ارهابيا ،اليوم الاثنين، فيما دمر كدس للعتاد و5 قواعد صواريخ في ناحيتي البغدادي والبو حياة في محافظة الانبار.

وافاد الاعلام الحربي في بيان اليوم ان" قيادة عمليات الجزيرة بالتنسيق مع القوة الجوية تمكنت اليوم الاثنين، من قتل 8 أرهابيين وتدمير كدس عتاد و 5 قواعد صواريخ في ناحية البغدادي".

واضاف" كما تمكنت قيادة عمليات الجزيرة من قتل 4 ارهابيين وتدمير عجلة مع وكر في البوحياة بقضاء حديثة في الانبار".

مقتل احد قيادات داعش ومساعديه بنيران الحشد الشعبي اطراف ناحية الصينية

تمكن ابطال الحشد الشعبي، اليوم الاثنين، من قتل احد قيادات داعش واثنين من مساعديه في عملية نوعية باطراف ناحية الصينية بقضاء بيجي في صلاح الدين.

وافاد مصدر امني مسؤول اليوم ان" أبطال الحشد الشعبي الابطال تمكنوا فجر اليوم ، من قتل الارهابي المدعو {ألياس خضر أحمد} وأثنين من مساعديه بعملية نوعية اجريت في أطراف ناحية الصينية بقضاء بيجي في صلاح الدين".

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/24



كتابة تعليق لموضوع : انکسار الدواعش وصد هجوم بالرمادی والسیطرة علی ناحیة جبة ومقتل 91 ارهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته العلوية المهذبة إبنتنا الراقية مريم محمد جعفر أشكر مرورك الكريم وتعليقك الواعي نسأل الله أن يغيّر الله حالنا إلى أحسن حال ويجنبنا وإيّاكم مضلات الفتن. وأن يرينا جميعاً بمحمدٍ وآل محمد السرور والفرج. إسلمي لنا سيدتي المتألقة بمجاورتك للحسين عليه السلام. الشكر الجزيل لأدارة الموقع الكريم دمتم بخيرٍ وعافيةٍ جميعا

 
علّق مريم محمد جعفر الكيشوان ، على يوم الله العالمي.. إلهي العفو - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ابي العزيز والكاتب القدير. حفظك الله من كل سوء، وسدد خطاك. كل ما كتبته هو واقع حالنا اليوم. نسال الله المغفرة وحسن العاقبة❤❤

 
علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع

 
علّق مؤسسة الشموس الإعلامية ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : أسرة الموقع الكرام نهديكم أطيب تحياتنا نتشرف ان نقدم الشكر والتقدير لأسرة التحرير لاختيار الشخصيات الوطنية والمهنية وان يتم تبديل الصور للشخصية لكل الكتابونحن نتطلع إلى تعاون مستقبلي مثمر وان إطار هذا التعاون يتطلب قبول مقترنا على وضع الكتاب ب ثلاث درجات الاولى من هم الرواد والمتميزين دوليا وإقليمية ثانية أ والثانية ب

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا الكريم،لقد كان هذا الوباءتمحيص آخر كشف لنا فئة جديدة من أتباع الاهواء الذين خالفو نأئب أمامهم الحجة في الالتزام بالتوجيهات الطبية لاهل الاختصاص وأخذا الامر بجدية وان لايكونو عوامل لنشر المرض كونه من الاسباب الطبيعية.

 
علّق سيد صادق الغالبي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل جزاكم الله خيرا على هذه المقالة التي نشرها موقع كتابات في الميزان ما فهمناه منكم أن هذا الوباء هو مقدمة لظهور الأمام صاحب الزمان عجل الله فرجه هل فهمنا لكلامكم في محله أم يوجد رأي لكم بذلك وهل نحن نقترب من زمن الظهور المقدس. أردنا نشر الأجابة للفائدة. أجاب سماحة الشيخ عطشان الماجدي( حفظه الله ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجواب ان شاء ألله تعالى : .نحن لا نقول مقدمة للظهور بل :- 1. التأكيد على المؤمن المنتظِر ان يتعلم من التجارب وان يحيط علما بما يدور من حوله كي يكون على أهبة الإستعداد القصوى متى ما حصل طاريء أو طلب منه تأدية لواجب... 2. ومنها هذا الوباء الخطير إذ يمكن للسفياني ومن وراه ان يستعمله هو او غيره ضد قواعد الامام المهدي عجل ألله تعالى فرجه الشريف . 3. يقطعون شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها . نتعلم كيفية التعامل مع الأحداث المشابهة من خلال فتوى المرجع الأعلى الإمام السيستاني مد ظله . 4. حينما حصل الوباء ومنع السفر قدحت بذهننا ان ال(313) يمكن أن يجتمعوا هكذا...

 
علّق الفريق المدني لرعاية الصحفيين ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : تسجيل الجامع الأموي والمرقد الشريف على لائحة التراث الكاتب سجل موقفا عربي كبير لغرض تشكيل لجنة كبيره لغرض الاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي توثق على لائحة التراث وسجل موقفا كبيرا اخر حيث دعى الى تشكيل فريق متابعة للعاملين في سمات الدخول في ظل الظروف

 
علّق سعيد العذاري ، على رسول الله يعفو عن الجاسوس (!) - للكاتب محمد تقي الذاكري : احسنت التفصيل والتحليل ان العفو عنه جاء بعد ان ثبت ان اخباره لم تصل ولم تترتب عليها اثار سلبية

 
علّق عمادالسراي ، على معمل تصنيع اسطوانات الغاز في الكوت يقوم بإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا - للكاتب احمد كامل عوده : احسنتم

 
علّق محمود حبيب ، على حوار ساخن عن الإلحاد - للكاتب السيد هادي المدرسي : تنزيل الكتاب .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : احمد الياسري
صفحة الكاتب :
  احمد الياسري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 هل حقنا في التظاهر والمطالبة بالحقوق يحل مشاكلنا؟  : عباس الكتبي

 الولايات المتحدة تحذّر روسيا من تزويد النظام السوري بـ"إس 300"

  الاخوة اعضاء مجلس محافظة ذي قار (ايدكم الله تعالى )  : مجاهد منعثر منشد

  الثورة الزينبية المباركة  : سوسن عبدالله

  المطلق الوحيد في عملية سياسية نسبية : مهداة الى معين الخياط النجفي  : باسل سلمان

 الدماء تؤرق وتراب كربلاء يسرق.!  : احمد احسان الخفاجي

 المركزي ينشر جدولا باسعار السبائك الذهبية للاسبوع الحالي ويخفض اسعارها

 نقطة ألإنطلاق ( الجزء الثالث ) هل يعلم النبي ص وأئمة أهل البيت ع الغيب ؟  : عامر ناصر

  إرادة الشعوب لا تقهر  : حبيب النايف

 بحث مسلسل حول إقامة الدليل على وجوب_التقليد ( 15-15 ) الأخيرة والأهم . فهرسة  : ابو تراب مولاي

  شيرين  : شينوار ابراهيم

 فتوى المرجعية الدينية ضد الإرهاب أعادت للمقاتل العراقي الثقة بنفسه  : صالح المحنه

  نبذة تاريخية عن العهد البابلي القديم  : د . حازم عبودي

 حركة أنصار ثورة 14 فبراير تندد بالهجوم الغاشم والتدميري على حي المسورة التاريخي في بلدة العوامية  : انصار ثورة 14 فبراير في البحرين

 السيد السيستاني وألف لام التعريف ...!!  : كاظم الخرسان

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net