البرلمان يصوت على قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث ويحدد موعدا لاستجواب الفهداوی

 عقد مجلس النواب، الثلاثاء، جلسته الـ15 برئاسة سليم الجبوري وحضور 250 نائباً، ومن المقرر أن تشهد الجلسة إستجواب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي والتصويت على مشروع قانون الاحزاب السياسية.

وقال مصدر نيابي إن "مجلس النواب عقد جلسته برئاسة سليم الجبوري وحضور 250 نائباً"، مبيناً أن "أن الجلسة ستشهد إستجواب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي".

جدول اعمال الجلسلة

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن "الجلسة تتضمن التصويت على مشروع قانون الأحزاب السياسية، والتصويت من حيث المبدأ على مشروع قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث"، موضحاً أن "الجلسة ستشهد النظر في الطعون المقدمة حول صحة عضوية بعض النواب".

وأكد المصدر أن "البرلمان سيقرأ، خلال الجلسة، القراءة الأولى لمشروع قانون إلغاء الكلية التربوية المفتوحة، والقراءة الأولى لمقترح قانون تفويض السلطات، والقراءة الأولى لمشروع قانون التعديل الأول لقانون عائدية الوثائق التي تحمل الأسماء المستعارة للمهجرين والمهاجرين رقم(79) لسنة 2012".

وتابع أنه "من المقرر أن ينهي المجلس، خلال الجلسة، القراءة الأولى لمشروع قانون قبول أفراد القوات المسلحة وقوى الأمن الداخلي وجهاز المخابرات الوطني العراقي وجهاز الأمن الوطني في الدراسة الجامعية، والقراءة الأولى لمشروع قانون مركز تدريب وتطوير النقل، والقراءة الأولى لمشروع قانون واردات البلديات".

يذكر أن مجلس النواب رفع، الاثنين (17 آب 2015)، جلسته الـ14 الى اليوم الثلاثاء، بعد التصويت على قانوني العمل وجوازات السفر.

البرلمان يصوت من حيث المبدأ على مشروع قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث

صوت مجلس النواب، الثلاثاء، من حيث المبدأ على مشروع قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث.

وقال مصدر نيابي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "مجلس النواب صوت، خلال جلسته الـ15 التي عقدت اليوم، على مشروع قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث".

يذكر أن مجلس النواب عقد، اليوم الثلاثاء، جلسته الـ15 برئاسة سليم الجبوري وحضور 250 نائباً.

وتحدد المادة 72 من الدستور ولاية رئيس الجمهورية بأربع سنوات، ويجوز إعادة انتخابه لولاية ثانية فقط، لكنه أطلق ولاية رئيسي الحكومة والبرلمان من غير تحديد، الأمر الذي طالبت معه كتل سياسية بحصرهما في ولايتين أيضا أسوة برئاسة الجمهورية.

الجبوري يتلو تقريراً للجنة الطاقة حول أزمة الكهرباء ومناقشته

تلا رئيس مجلس النواب سليم الجبوري تقريراً مقدماً من لجنة النفط والطاقة النيابية حول أزمة الطاقة الكهربائية في البلاد.

وذكر مصدر نيابي ان "التقرير تضمن مطالب المتظاهرين من المنتسبين في الوزارة".

يشار الى ان لجنة الطاقة النيابية كانت قد استضافت في الاسابيع الماضية وزراء النفط والكهرباء ونائب رئيس الوزراء لشؤون الطاقة المستقيل [بهاء الاعرجي] لبحث ازمة الكهرباء التي خرج بسببها تظاهرات شعبية.

وكان من المقرر ان يستجوب مجلس النواب اليوم وزير الكهرباء قاسم محمد الفهداوي بتهم فساد وعدم توفير الكهرباء الا ان الاخير رفض الحضور ما دعا البرلمان الى تحديد جلسة السبت موعد اخير لاستجوابه حتى وان كان غيابياً.ا

عاجل ..الجبوري ينهي النقاش باستجواب الفهداوي ويدرج فقرة مكافحة غسيل أﻻموال

الجبوري يُحدد جلسة السبت لاستجواب وزير الكهرباء

حدد رئيس مجلس النواب سليم الجبوري جلسة السبت المقبل لاستجواب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي الذي رفض حضور استجوابه في جلسة اليوم.

وذكر مصدر نيابي "الجبوري رفض طلب وزير الكهرباء بعدم الحضور الى جلسة اﻻستجواب بحجة تقديم طعن امام المحكمة اﻻتحادية، وانذره بمحاسبته غيابيا وسحب الثقة عنه في حال عدم الحضور في موعد اقصاه السبت المقبل".

وأشار الجبوري بحسب المصدر الى ان "السبت المقبل هو الموعد النهائي للاجابة عن كافة اﻻسئلة المقدمة للوزير من قبل النواب" لافتا الى ان "اقامة الدعوى من قبل وزير الكهرباء ﻻتحول دون عملية استحوابه وهو جزء من مسؤولية البرلمان امام الشعب".

الجبوري يرفض طلب الفهداوي بعدم الحضور الى جلسة الاستجواب

ابدى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري خلال جلسة المجلس الاعتيادية اليوم الثلاثاء ، رفضه القاطع لطلب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي بعدم الحضور الى جلسة الاستجواب ، منذرا بـ" محاسبته وسحب الثقة عنه غيابيا في حال عدم الحضور .

وأفاد مصدر نيابي اليوم ، ان " رئيس مجلس النواب سليم الجبوري رفض طلب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي ، بعدم الحضور الى جلسة اﻻستجواب بحجة تقديم طعن امام المحكمة اﻻتحادية " .

واضاف ان " الجبوري انذر وزير الكهرباء بمحاسبته غيابيا ، وسحب الثقة عنه في حال عدم الحضور في موعد اقصاه السبت المقبل ؛ للاجابة عن كافة اﻻسئلة المقدمة للوزير من قبل النواب " .

واشار ان " الجبوري اكد ان اقامة الدعوى من قبل وزير الكهرباء ﻻ تحول دون عملية استحوابه ، وهو جزء من مسؤولية البرلمان امام الشعب " .

الجبوري يستعرض قوائم النواب الغائبين ويوجه انذارا نهائيا لمن بلغوا الحد المقرر من الغياب

استعرض رئيس مجلس النواب سليم الجبوري قوائم النواب الغائبين من الجلسة ، وامر بتوجيه انذار نهائي لمن بلغوا الحد المقرر من الغياب .

وذكر مصدر نيابي اليوم الثلاثاء ، ان " الجبوري استعرض قائمة الغائبين عن الجلسة ، وأمر بتوجيه انذار اخير للنواب الذين بلغت غيابهم الحد المقرر " .

واكد ان " المجلس سيتخذ اﻻجراءات القانونية بحق النواب ، والتي تصل الى الفصل وإلغاء العضوية للفصل اذا زادت تلك الغيابات عن الحد المقرر " .

الجبوري يكشف عن البدء باجراءات بحق النواب "الخارجين عن الذوق العام"

كشف رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء، عن البدء بإجراءات بحق النواب "الخارجين عن الذوق العام" خلال ظهورهم في بعض القنوات، فيما أشار الى توجيه إنذار نهائي للنواب المتغيبين.

وقال الجبوري، خلال جلسة البرلمان الـ15، "شرعنا باجراءات بحق النواب الذين يظهرون في برامج في بعض القنوات ويخرجون عن الذوق العام".

وأضاف الجبوري "انذرنا النواب المتغيبين آخر انذار، وفي حال تكرار غيابهم سوف نتخذ اجراءات بحقهم تصل الى الغاء عضويتهم بعد عرضها على التصويت".

الفوادي يدعو للاستجابة لمطالب المتظاهرين بوضع سقف زمني لتنفيذ الاصلاحات

دعا النائب عن التحالف الوطني حيدر الفوادي، الى الاستجابة لمطالب المتظاهرين ووضع سقف زمني لتنفيذ الاصلاحات التي تبنتها الحكومة.

وقال الفوادي، في بيان ان "المتظاهرين اليوم كلهم يساندون الإصلاحات التي تبناها رئيس الوزراء حيدر العبادي، لكنهم بنفس الوقت يطالبون بوضع سقف زمني لتنفيذ هذه الإصلاحات، اذ من المهم تنفيذ هذه المطالب باعتبار ان الشعب العراقي هو الحاكم والمصدر الرئيس للسلطات".

وأضاف ان "وضع سقف زمني لهذه الإصلاحات سوف يعطي الثقة للشعب العراقي بان مطالبه تؤخذ بعين الاعتبار، ويغلق الطريق أمام المندسين الذين يشككون بقدرة الحكومة على القيام بهذه الإصلاحات".

واشار الفوادي الى "مساندته للإصلاحات بشرط ان لا تتعارض مع الدستور والتي تبناها رئيس الوزراء حيدر العبادي"، داعيا كل النخب السياسية الى "الوقوف معه".

مجلس النواب يرفض نية الحكومة بدمج وزارتي النفط والكهرباء

كشف مصدر نيابي عن رفض مجلس النواب لنية الحكومة بدمج وزارتي النفط والكهرباء.

وذكر المصدر ان "المجلس رفض بجلسته اليوم دمج وزارتي الكهرباء والنفط بوزارة واحدة".

وأضاف ان "البرلمان صوت على التوصيات المتعلقة بتثبيت العقود في وزارة الكهرباء".

وكان مصدر مطلع اليوم ان رئيس الوزراء حيدر العبادي سيصدر اليوم الثلاثاء قرارا بدمج وزارات وهيئات بينها وزارتي النفط والكهرباء.

البرلمان يرفع جلسته الى نصف ساعة

رفعت رئاسة مجلس النواب، جلسة البرلمان الاعتيادية اليوم نصف ساعة.

وذكر مصدر نيابي "تم رفع الجلسة الى الساعة الواحدة بعد الظهر للاستراحة".

نائب عن دولة القانون يكشف عن جمع تواقيع لاستضافة وزيري الموارد والزراعة

اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون خالد الاسدي، الثلاثاء، وقوع كارثة جفاف في محافظتي ذي قار والبصرة بسبب شح المياه، فيما كشف عن جمع تواقيع لاستضافة وزيري الموارد المائية والزراعة لتلافي تداعيات هذه الكارثة.

وقال الاسدي في مؤتمر صحافي عقده اليوم، بمجلس النواب إن "هناك مجموعة من المشاكل الخطيرة التي تتطلب من الجميع وقفة حقيقية لمعالجتها وخاصة في محافظتي ذي قار والبصرة"، مبينا أن "هاتين المحافظتين تعرضتا لازمة جفاف حادة للمياه جزء منها معروفة الاسباب والجزء الاخر بسبب سياسية وزارتي الموارد المائية والزراعة".

واضاف الاسدي ان "هناك زارعة محاصيل تسبب بهدر كبير للطاقة المائية للعراق، ما وصل الى تجفيف الاهوار وهجرة الثروة الحيوانية"، مشيرا الى "اننا قمنا بجمع تواقيع لاستضافة وزيري الموارد المائية والزراعة في مجلس النواب لبيان اسباب هذه السياسية وخطط الوزارتين بما يتعلق بتلافي تداعيات هذه الكارثة الانسانية".

وطالب الاسدي رئيس الوزراء بـ"اتخاذ اجراءات على مستوى علاقاتنا الخارجية مع الدول التي تعد منبع لنهري دجلة والفرات واطلاق الكميات المياة المخصصة للعراق".

اوغلو يدعو لاستجواب وزراء الكهرباء السابقين منذ 2003

قال  مقرر مجلس النواب  نيازي اوغلو  على رئاسة البرلمان ولجنة النفط والطاقة النيابية وضع آلية لاستجواب الوزراء السابقين للكهرباء منذ عام 2003  مع الوزير الحالي، وذلك لمعرفة أين ذهبت الأموال الطائلة التي صرفت على مشاريع الكهرباء دون جدوى.

وأرسل عضو كتلة اتحاد القوى صلاح الجبوري في وقت سابق، 19 سؤالا إلى رئاسة مجلس النواب لاستجواب وزير الكهرباء قاسم الفهداوي.

وأضاف اوغلو  أن “الوزراء السابقين والوزير الحالي يتحملون ما آلت إليه أوضاع تدهور الطاقة الكهربائية في البلد، وليتبين المواطن الحقيقة بشأن ماصرف من أموال طائلة لتحسين الطاقة الكهربائية، حيث  صرف وانفق مبلغ 40 مليار دولار على وزارة الكهرباء، لتجهيز المواطن بالطاقة الكهربائية منذ عام 2003 والى 2015  ، ولم تأت بنتيجة تذكر”.

التحالف الوطني يقدم مقترحات الى رئاسة البرلمان خاصة بقانون الاحزاب

قدم التحالف الوطني ، الثلاثاء ، سلسلة مقترحات الى رئاسة البرلمان خاصة بمضامين مشروع قانون الاحزاب .

وقال مصدر برلماني  ان " المقترحات تتضمن "ان يكون ارتباطه بمفوضية الانتخابات وان يدفع الحزب 25 مليون دينار كتأمين وان تقدم الطعون للمحكمة المركزية والاتحادية ".

واضاف ، ان المقترحات تقضي ان لا يكون التمويل الخارجي للاحزاب من قبل دولة وانما من اشخاص منتمين للحزب مقيمين في الخارج وان يكون الحزب مكونا من 100 مؤسس و2000 عضو.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/08/25



كتابة تعليق لموضوع : البرلمان يصوت على قانون تحديد ولايات الرئاسات الثلاث ويحدد موعدا لاستجواب الفهداوی
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مصطفى كيال ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم ورحمة الله شيخنا الكريم؛ اذا امكن ان يرسل فضلكم لي صور تلك المجموعه اكون منونا لفضلكم؛ اذا كانت التوراه القديمه بالعبريه فقد يمكنني ايضا ترجمة نصها.. الا انني افترض ان تكون بالعبريه القديمه .. وترجمتها لبيت سهله.. دمتم في امان الله

 
علّق Alaa ، على مَدارجُ السّالكين مِنَ الإيمان الى اليَقين - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت النشر دكتور زدنا

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : بارك الله فيك أستاذي العزيز .. لي الشرف بالاستفادة من مكتبتكم العامرة وسأكون ممتنا غاية الامتنان لكم وأكيد أنك لن تقصر. اسمح لي أن أوصيك بهذه المخطوطات لأن مثل هذه النفائس تحتاج إلى اعتناء خاص جدا بالأخص مخطوطة التوراة التي تتربص بها عيون الاسرائيلين كما تربصت بغيرها من نفائس بلادنا وتعلم جيدا أن عددا من الآثار المسلوبة من المتحف العراقي قد آلت إليهم ومؤخرا جاهروا بأنهم يسعون إلى الاستيلاء على مخطوطات عثر عليها في احدى كهوف افغانستان بعد أن استولوا على بعضها ولا أعلم إذا ما كانوا قد حازوها كلها أم لا. أعلم أنكم أحرص مني على هذه الآثار وأنكم لا تحتاجون توصية بهذا الشأن لكن خوفي على مثل هذه النفائس يثير القلق فيّ. هذا حالي وأنا مجرد شخص يسمع عنها من بعيد فكيف بك وأنت تمتلكها .. أعانك الله على حمل هذه الأمانة. بالنسبة لمخطوط الرازي فهذا العمل يبدو غير مألوف لي لكن هناك مخطوط في نفس الموضوع تقريبا موجود في المكتبة الوطنية في طهران فربما يكون متمما لهذا العمل ولو أمكن لي الاطلاع عليه فربما استطيع أن افيدك المزيد عنه .. أنا حاليا مقيم في الأردن ولو يمكننا التواصل فهذا ايميلي الشخصي : qais.qudah@gmail.com

 
علّق زائر ، على إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام - للكاتب محسن الكاظمي : الدال مال النائلي تعني دلالة احسنت بفضح هذه الشرذمة

 
علّق عشتار القاضي ، على المرجعية الدينية والاقلام الخبيثة  - للكاتب فطرس الموسوي : قرأت المقال جيدا اشكرك جدا فهو تضمن حقيقة مهمة جدا الا وهي ان السيد الاعلى يعتبر نجله خادما للعراقيين بل وللامة ويتطلع منه الى المزيد من العمل للانسانية .. وهذا فعلا رأي سماحته .. وانا مع كل من يتطابق مع هذا الفكر والنهج الانساني وان كان يمينه كاذبا كما تدعي حضرتك لكنني على يقين بانه صادق لانه يتفق تماما مع رأي السماحة ولايمكن ان تساوي بين الظلمة والنور كما تطلعت حضرتك في مقالك ولايمكن لنا اسقاط مافي قلوبنا على افكار ورأي المرجع في الاخرين فهو أب للجميع . ودمت

 
علّق زائر ، على فوضى السلاح متى تنتهي ؟ - للكاتب اسعد عبدالله عبدعلي : المرجعية الدينية العليا في النجف دعت ومنذ اول يوم للفتوى المباركة بان يكون السلاح بيد الدولة وعلى كافة المتطوعين الانخراط ضمن تشكيلات الجيش ... اعتقد اخي الكاتب لم تبحث جيدا ف الحلول التي اضفتها ..

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكراً جزيلاً للكاتب ونتمنى المزيد

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكر جزيل للكاتب ونتمى المزيد لينيرنا اكثر في كتابات اكثر شكراً مرة اخرى

 
علّق مصطفى الهادي ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم اخي العزيز قيس حياكم الله . هذا المخطوط هو ضمن مجموعة مخطوطات توجد عندي مثل ألفية ابن مالك الاصلية ، والتوراة القديمة مكتوبة على البردي ومغلفة برق الغزال والخشب واقفالها من نحاس ، ومخطوطات أخرى نشرتها تباعا على صفحتي في الفيس بوك للتعريف بها . وقد حصلت عليها قبل اكثر من نصف قرن وهي مصانة واحافظ عليها بصورة جيدة . وهي في العراق ، ولكن انا مقيم في اوربا . انت في اي بلد ؟ فإذا كنت قريبا سوف اتصل بكم لتصوير المخطوط إن رغبتم بذلك . تحياتي

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : جمال الدين الخضيري
صفحة الكاتب :
  جمال الدين الخضيري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 رحلة الأحزان  : فلاح العيساوي

 رسالة الى المرشحين من الكورد الفيلية  : عبد الخالق الفلاح

 التغير مطلوب لديمومة عمل وزارات الدولة  : صادق غانم الاسدي

  السيد نصر الله: لا نقايض وجود سورية وفلسطين والمقاومة ببضع حقائب وزارية  : العلاقات الاعلامية - حزب الله

 الاول من آب المقبل موعداً لصرف رواتب العمال المضمونين  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

  قدر الشعب العراقي ان يعاقبه الاخرون  : حميد الشاكر

  حديث الموازنة ولغة المصالح النيابية !!  : بهاء العراقي

 لا تنخدع بكل عمامة  : احمد مصطفى يعقوب

 زار السيد المدير العام الدكتور حسن محمد التميمي شعبة القسطرة في مستشفى بغداد التعليمي  : اعلام دائرة مدينة الطب

 ثقافة (التأديب )   : عدوية الهلالي

 مهزلة العقل البشري في مؤسسة (ك و)  : عباس يوسف آل ماجد

 صدور المجموعة الشعرية (هكذا أعلق جنائني ) للشاعر صلاح السيلاوي  : وكالة نون الاخبارية

 ايحسب الانسان ان يترك سدى  : سيد جلال الحسيني

  يا من تظاهر ولم يتظاهر ... وماذا بعد ؟!! وسأخبركم بوسيلة لتحقيق المطالب  : حيدر محمد الوائلي

 تحية للعقلاء في الأنبار وكلا للبدراني رديف الشيطان  : فراس الغضبان الحمداني

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net