داعش : اعدام شيوخ وذبح مواطنين واعدام 50 من اتباعه ويخسر عروس المعارك

 قامت عناصر تنظیم داعش الارهابی باعدام رئيس التجمع العشائري بالموصل واجبار 7 من شيوخ عشائر الجبور بالدخول في اقفاص حديدية وافراج عن 15 مسيحيا من المخطوفين لديه وذبح 4 أشخاص وسط الموصل بسبب شتمهم ابو بكر البغدادي، مراسل "شفقنا العراق" تابع هذه الاحداث واعد التقریر التالی.

داعش تجبر الشيوخ بالدخول في اقفاص

اقدمت عصابات داعش الارهابية، على اجبار 7 من عشائر الجبور بالدخول في اقفاص حديدية وتعرضهم لاشعة الشمس اللاهبة؛ لرفضهم مبايعتها في قضاء الشرقاط التابع لصلاح الدين.

وافاد مصدر امني مسؤول، ان" عصابات داعش الارهابية اقدمت على وضع  7 من عشائر الجبور من قرية الخانوكة، بقضاء الشرقاط في صلاح الدين، في اقفاص وتحت أشعة الشمس الحارةعقوبة لرفضهم مبايعتها وتجبرهم على أهانة أنفسهم بكلمات غير لائقة."

اعدام رئيس التجمع العشائري في الموصل

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، يوم السبت، بأن تنظيم داعش الارهابي اعدم احد شيوخ العشائر العربية في محافظة نينوى، بعد ان تم اعتقاله وسجنه لفترة من الزمن قبل تنفيذ حكم اعدامه.

وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني ان تنظيم داعش الارهابي إعدم الشيخ عبدالكريم اللهيبي رئيس التجمع العشائري في محافظة نينوى بعد ان قام التنظيم الارهابي بإعتقاله وسجنه لفترة من الزمن،  ومن ثم تنفيذ حكم الاعدام بحقه على يد عناصر التنظيم الارهابي.

مبينا، ان التنظيم الارهابي اعدم الشيخ اللهيبي امام انظار الناس وسط الموصل وذلك لبث الرعب والخوف في نفوسهم بعد ان خسر شعبيته في الموصل، وبعد ان خسر الكثير من مقراته الامنية وعناصره، وظهور جماعات مسلحة معادية له داخل الموصل.

وفي صعيد آخر اضاف سورجي، ان تنظيم داعش اطلق 5 صواريخ مساء امس الجمعة من قرية ( وه رده ك) التابعة لقضاء الحمدانية باتجاه قرية صفية ضمن ناحية كوير ولم يوقع القصف اي خسائر.

داعش یعدم 50 من عناصره

أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى، بأن تنظيم داعش الارهابي أعدم 50 من عناصره بتهمة الخيانة، وتم تنفيذ أشد العقوبات بحقهم من قبل المحكمة الشرعية في التنظيم الارهابي.

وقال غياث سورجي مسؤول اعلام مركز تنظيمات نينوى للاتحاد الوطني الكوردستاني قام تنظيم داعش الارهابي بإعدام 50 من عناصره الفارين من المعارك الدائرة بين التنظيم الارهابي من جهة والقوات الامنية من جهة أخرى، مبينآ، ان المحكمة الشرعية في تنظيم داعش الارهابي أفتت بإعدام 50 عنصرا بتهمة الهروب من المعارك الدامية بين القوات الامنية والتنظيم الارهابي في قضاء بيجي، وجاء هذا الحكم بعد ان افتت المحكمة بأن الهروب من المعارك هو خيانة عظمى في التنظيم يعاقب عليها الهارب أشد العقوبات.

واوضح ان التنظيم الارهابي اعدم ال 50 من عناصره في معسكر الغزلاني رميا بالرصاص بعد ان هربوا من معارك قضاء بيجي واصدار حكم الاعدام بحقهم من قبل المحكمة الشرعية، وتم رميهم جميعا بالرصاص.


داعش یعدم مرشحا للانتخابات

أقدم عناصر تنظيم داعش، على إعدام مرشح سابق للأنتخابات رميا بالرصاص جنوب الموصل

حيث بين مصدر أمني ان 'تنظيم داعش اعدم المرشح السابق عن محافظة نينوى نوفل محمود العبيدي بعد اعتقال مطلع شهر أيلول 2014 على يد مسلحي التنظيم'.

وأضاف المصدر ان 'التنظيم أعدم العبيدي رميا بالرصاص بمنطقة الراس في ناحية القيارة جنوب الموصل' مشيرا الى ان عناصر التنظيم رفضوا تسليم جثة العبيدي لذويه بعد تنفيذ عملية الإعدام'.

شتموا "ابو بكر البغدادي" فذبحوهم

اكد مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردساني في الموصل سعيد مموزيني، السبت، أن تنظيم "داعش" أعدم أربعة أشخاص ذبحا وسط الموصل، لشتمهم زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي.

وقال مموزيني، إن "داعش أعدم أربعة أشخاص ذبحا في منطقة باب الطوب وسط الموصل"، مبينا أن "التنظيم إتهم هؤلاء الأشخاص بسب زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي".

وأضاف مموزيني أن "عمليات إستهداف عناصر داعش داخل الموصل تشهد تصاعدا ملحوظا يوم بعد آخر"، لافتا إلى أن "داعش يحاول بث الرعب بين المواطنين لكي يتمكن من السيطرة على السخط الشعبي ضده".

يذكر أن مدينة الموصل تخضع لسيطرة "داعش" منذ (10 حزيران 2014)، وتعاني من أزمة أمنية وإنسانية كبيرة نتيجة سعي التنظيم إلى فرض رؤيته "المتطرفة" على جميع نواحي الحياة في المدينة، فيما تتواصل الضربات الجوية على مواقع التنظيم في المحافظة وغالبا ما تسفر مقتل وإصابة عدد من عناصره.

داعش یعدم 2 من شيوخ الموصل

افاد مصدر محلي في نينوى، بأن عصابات "داعش" اقدمت على اعدام اثنين من شيوخ الموصل بعد اعتقالهما فترة من الزمن.

واوضح المصدر، ان " عصابات داعش اعدمت، كل من الشيخ ابراهيم الشمدين الجبوري والشيخ طلال وهب بعد ان قام التنظيم بإعتقالهما لفترة من الزمن ومن ثم تنفيذ حكم الاعدام في مقر الكتيبة الامنية غرب ناحية القيارة جنوب الموصل". دون ذكر المزيد من التفاصيل.

داعش یخسر"عروس المعارك"

أعلن قائد الفرقة السابعة بالجيش العراقي اللواء الركن نومان عبد الزوبعي، الخميس، عن مقتل 112 عنصرا من "داعش" في معركة اسماها التنظيم بـ"عروس المعارك" على ناحية البغدادي وقضاء حديثة غرب الرمادي.

وقال الزوبعي إن "داعش شن خلال الـ 72 ساعة الماضية،هجوما على ناحية البغدادي وقضاء حديثة غرب الرمادي ضمن معركة اسماها عروس المعارك كان ينوي فيها السيطرة على المنطقتين".

وأضاف الزوبعي أن "المعركة انتهت بخسارة التنظيم للمعركة وتصدي القوات الأمنية والحشد العشائري والطيران العراقي وطيران التحالف الدولي له والحاقه خسائر كبيرة"، مشيرا إلى أن "القوات الأمنية قتلت 112 عنصرا من تنظيم داعش خلال المعركة ودمرت عشرات العجلات التابعة لهم بينها عجلات مفخخة".

استقدام اكثر من 300 امرأة الى الموصل

كشف مسؤول حزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل سعيد مموزيني عن استقدام تنظيم “داعش” أكثر من 300 امرأة من خارج العراق إلى الموصل بهدف ممارسة “جهاد النكاح” مع مسلحي التنظيم.

وقال مموزيني في تصريح صحفي إن “تنظيم داعش جلب مؤخرا 300 إمرأة من جنسيات عربية واجنبية من خارج العراق إلى الموصل بهدف ممارسة جهاد النكاح مع مسلحي التنظيم”، مبيناً أن “قرار جلب النساء تم بأمر من زعيم التنظيم أبو بكر البغدادي بهدف تشجيع مسلحيه على المشاركة في القتال".

وأضاف مموزيني أن “داعش نفذ خلال الشهرين الماضيين عمليات إعدام بحق إكثر من 30 إمرأة لرفضهن ممارسة جهاد النكاح في الموصل”، مبيناً أن “زعيم تنظيم داعش أبو بكر البغدادي وجه رسالة الشهر الماضي إلى مسؤولي التنظيم في الموصل تضم إمكانية منح زوجات الأشخاص المعدومين إلى المسلحين الذين يقاتلون في صفوف داعش بعدما شهدت تراجعا ملحوظا لمسلحيه أمام القوات العراقية المشتركة والبيشمركة”.

داعش یامر بارتداء ملابس الافغان

فرضت جماعة "داعش" ارتداء الملابس الافغانية التي تميز عناصر الجماعة عن المدنيين في الموصل شمال العاصمة العراقية بغداد، على الموظفين الحكوميين اعتبارا من امس الاربعاء.

افادت صحيفة راي اليوم ان لجان "داعش" شنت حملاتها بعد انطلاقها من “هيئة الحسبة ” على كافة الدوائر الحكومية الخدمية منها والتربوية والمؤسسات الحكومية ايضا وابلغتهم انه بدءا من امس الاربعاء وخلال 24 ساعة سيكون زي الموظفين الحكوميين في ولاية نينوى بحسب تعبيرهم “اسلاميا وشرعيا” وهو عبارة عن ملابس بزي افغاني يرتديها عناصر الجماعة في محافظة نينوى والمناطق التي تسيطر عليها الجماعة.

فيما اكد احد مدراء الدوائر الخدمية في الموصل الذي رفض الكشف عن اسمه ان عناصر “الحسبة ” في الجماعة هددت المخالفين من الموظفين بدفع غرامة مالية تصل الى ألفي دولار. واوضح ساخرا ” لماذا لا تكون +الغرامة بالعملة الاسلامية (الدينار الذهبي) اذا كانوا يحبون الاسلام ويتمنطقون به على مدار اليوم”.+

وسقطت مدينة الموصل بيد "داعش" في العاشر من حزيران/يونيو من العام الماضي وبدأت الجماعة منذ ذلك اليوم بفرض قرارات غريبة على شباب ونساء وحتى اطفال مدينة الموصل بدءا من حمل السلاح واطلاق اللحى وعدم ارتداء السراويل الجينز وما يلصق على الجسم وفرض ارتداء العباية السوداء والخمار ومنع استعمال الانترنت واجهزة الموبايل ، بين أشياء أخرى “.

ويقول الموظف زكي سمير (44 عاما) إن ” عناصر داعش داهمت عشرات الدوائر الحكومية ظهر يوم امس الاول الثلاثاء واجتمعت بمديريها وموظفيها وابلغتهم بان الجماعة  ستقوم بعد قليل بإحضار ملابس وصفتها بـ "اسلامية شرعية طويلة وعريضة" وسيقوم كافة الموظفين بارتدائها خلال الدوام الرسمي مع منع ارتداء الملابس المدنية التي يقوم بارتدائها الموظفون الان “.

واشار سمير إلى أن” داعش ابلغت الموظفين بدفع غرامة مالية على من يمتنع عن ارتدائها اعتبارا من فجر امس الاربعاء حيث سيتم التفتيش من قبل كوادر لجان الحسبة التي ستقوم بالمتابعة والاشراف على تنفيذ القرار”.

ويقدم عناصر الجماعة على استخدام اكبر معملين للخياطة في الموصل وهما (معمل خياطة ولدي ) و(معمل خياطة الموصل ) بعد السيطرة عليهما وبدأ توفير عمال خياطة من الجماعة وتجهيز المعملين بأحدث الاجهزة والأقمشة لخياطة الملابس الخاصة بالجماعة  وهو الزي الافغاني اضافة الى الباكستاني .

كما تقوم الجماعة ايضا ببيع هذه الملابس وتوزيعها على مخازن الجملة والمفرد بمدينة الموصل بأسعار (زهيدة ) جدا، بحسب السكان في الموصل.

يذكر ان جماعة "داعش" الارهابية صناعة اميركية صهيونية، وتتبنى الفكر الوهابي التكفيري الذي تروج له دول اقليمية تسعى لتمرير اجندة اقليمية ودولية تهدف تجزئة المنطقة بعد تدميرها.


داعش يحشد عناصره بالمناطق الرابطة بين الأنبار ونينوى

أعلن شيخ عشيرة البو نمر نعيم الكعود، عن تحشيد عناصر تنظيم (داعش) في المناطق التي تربط نينوى بالمناطق الغربية، فيما عزا السبب إلى "فشلهم" في السيطرة على مناطق جديدة في المحافظة.

وقال الكعود، إن "تنظيم (داعش) الإرهابي يحشد عناصره في مناطق الكصيرات ووادي حوران ومن مناطق تربط الموصل بالمناطق الغربية للأنبار بعد فشلهم في جميع الهجمات التي نفذوها خلال الأشهر الماضية على قضاءي حديثة والبغدادي".

وأضاف الكعود أن "التنظيم تكبد خسائر فادحة بالعجلات والعناصر والأسلحة، لكنه يريد رفع معنويات عناصره من خلال تنفيذ هجمات أخرى سيتم دحرهم فيها وسحق عناصرهم الإرهابية"، مشيراً إلى أن "المناطق التي تقع تحت سيطرة القوات الأمنية لدعم وتسليح مقاتلي عشائرها فضلاً عن مواد غذائية وطبية".

يذكر ان محافظة الانبار شهدت معارك عنيفة وسيطرة تنظيم (داعش) على اغلب مدن المحافظة ومنها الرمادي والفلوجة والمناطق الغربية وسقوط المئات من القتلى والجرحى بين عناصر الجيش والشرطة والمدنيين خلال المواجهات.


داعش يحتجز جندياً تركياً

قالت صحيفة حريت التركية، اليوم السبت، إن جندياً تركياً فقد الأسبوع الماضي على الحدود مع أراض سورية يسيطر عليها تنظيم داعش شوهد في مستشفى يديره متشددو التنظيم.

وإذا تأكد النبأ فإن خطف الجندي سيسبب مشكلة كبيرة لتركيا بعد أن كثفت تحركها العسكري ضد التنظيم المتشدد في يوليو تموز وفتحت قواعدها الجوية أمام طائرات التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة وشنت غارات جوية.

وفقد الجندي وقتل آخر في إطلاق نار عبر الحدود مع داعش يوم الثلاثاء قرب بلدة كلس التركية القريبة من منطقة سورية يسيطر عليها التنظيم المتشدد منذ شهور.

وذكرت الصحيفة أن مصادر أمنية نقلت عن تقارير للمخابرات قولها إن الجندي أصيب في قدمه ونقله المتشددون إلى مستشفى يسيطرون عليه قرب مدينة حلب السورية.

وأحجم مسؤولون أتراك عن التعليق.

كان التنظيم المتشدد قد بث تسجيلا مصورا أواخر الشهر الماضي اتهم فيه الرئيس التركي رجب طيب إردوغان بالخيانة وحث الأتراك على الثورة عليه.

ولن تكون هذه هي المرة الأولى التي يحتجز فيها التنظيم رهائن من تركيا. واحتجز المتشددون 46 تركيا العام الماضي وكان بينهم دبلوماسيون كبار لأكثر من ثلاثة أشهر قبل ان يطلقوا سراحهم.

وافرج المتشددون عن اولئك الرهائن بينما كانت أنقرة لا تزال عازفة عن المشاركة في جهود وقف انتشار تنظيم داعش قبل أن تغير سياستها في تموز.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/06



كتابة تعليق لموضوع : داعش : اعدام شيوخ وذبح مواطنين واعدام 50 من اتباعه ويخسر عروس المعارك
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ

 
علّق عزيز الحافظ ، على نصيحة من سني الى شيعي حول مايجري في العراق. تجربتنا مع السيستاني - للكاتب احسان عطالله العاني : الاخ الكاتب مقال جيد ونوعي فقط اعطيك حقيقة يغفل عنها الكثير من السنة.....كل سيد ذو عمامة سصوداء هو عربي لان نسبه يعود للرسول فعلى هذا يجب ان تعلم ان السيد السستاني عربي! ىوان السيد الخميني عربي وان السيد الخامنئي عربي ولكنهم عاشوا في بلدة غير غربية....تماما كما ىانت اذا تجنست في روسيا تبقى بلدتك المعروفة عانة ساطعة في توصيفك مهما كنت بعيدا عنها جغرافيا...أتمنى ان تعي هذه المعلومة مع تقديري.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : السيد اسعد القاضي
صفحة الكاتب :
  السيد اسعد القاضي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 خسر المضحون ..وفاز المتفرجون  : حميد الموسوي

 نساء عاصرنَ الأئمة وعشنَ أبداً/33 أم فروة كانت تقضي حقوق أهل المدينة  : امل الياسري

 العراق نسيان الواقع بايهامات تكوين السلطة  : جاسم محمد كاظم

 نحن وحكامنا.. من ظلم من؟  : علي علي

 المفوضية الدولية ستتخذ الاجراءات القانونية بتقديم اوردوغان للمحكمة الدولية لدعمه الارهاب .  : صادق الموسوي

 طريق الحسين ربيع النفوس  : د . طلال فائق الكمالي

 محافظ ميسان :أحالة 56 مشروع للتنفيذ بكلفة اكثر من 84 مليار  : اعلام محافظ ميسان

  ألمانيا تعلن استئناف مهامها بالعراق بعد يومين من تعليقها اثر تراجع التهديد الامني

 الصفح من أخلاق الإسلام لا القتل والإرهاب!  : سيد صباح بهباني

 داعش" الاجرامي يفجر ثلاثة أبراج لنقل الطاقة الكهربائية بين مدينة هيت والبغدادي في الانبار 

 مابعد داعش ..  : حمدالله الركابي

 تعيين عبد القادر بن صالح رئيسا مؤقتا للجزائر

 العدد ( 354 ) من اصدار الاحرار  : مجلة الاحرار

 ربيع الثورات العربيه هل سيصبح خريفاَ تتصاقط أوراقه بأحظان الناتو؟؟؟  : عباس حسن الجابري

 منتدى شباب الحر يقيم مهرجانا رياضيا ويضيف نهائيات العراق بالطائرة  : وزارة الشباب والرياضة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net