جرائم داعش فی العراق عرض مستمر

 داعش يختطف الاطفال

أفاد مسؤول إعلام الحزب الديمقراطي الكردستاني في الموصل مموزيني، الإثنين، بأن "داعش" اختطف 127 طفلا في الموصل لتدريبهم وزجهم في صفوف مسلحي التنظيم، فيما اكد أن ذوي أحد الأطفال المحتجزين قتل عنصرين من "داعش" عندما قام بمنع خطف أبنه.

وقال مموزيني، إن "تنظيم داعش إختطف خلال الأيام الماضية، 127 طفلا تتراوح أعمارهم مابين 11 ـــ 15 سنة"، مبينا أنه "تم إدخال هؤلاء الأطفال في معسكرات خاصة لتدريبهم على السلاح وتنفيذ العمليات الإرهابية".

وأضاف مموزيني أن "ذوي أحد الأطفال قتل عنصرين من داعش عندما قام بمنع خطف أبنه"، لافتا إلى أن "داعش خطف المئات من الأطفال خلال الفترة الماضية وتم تدريبهم على تنفيذ العمليات الإنتحارية وأفكار وعقائد التنظيم".

يذكر أن مدينة الموصل تخضع لسيطرة "داعش" منذ (10 حزيران 2014)، إذ تعاني من أزمة أمنية وإنسانية كبيرة نتيجة سعي التنظيم إلى فرض رؤيته "المتطرفة" على جميع نواحي الحياة في المدينة، فيما تتواصل الضربات الجوية على مواقع التنظيم في المحافظة وغالبا ما تسفر مقتل وإصابة عدد من عناصره.

داعش یوکل مهام المحكمة الشرعية لبعثي سابق

كشف امر الفوج الثالث للمهام الصعبة لواء 30 التابع لهيئة الحشد الشعبي، العقيد محمود مرضي الجميلي، الاثنين، ان احد المطلوبين من النظام البائد استلم مسؤولية الامنيات والمحكمة الشرعية لـ"داعش" الاجرامي في مدينتي الفلوجة والكرمة.

وقال الجميلي ان "احد المطلوبين في النظام البائد المدعو احمد علي هزاع المكنى بـ (ابو انس المطلوب) للمحاكم القضائية استلم يوم امس مسؤول الامنيات والمحكمة الشرعية في تنظيم داعش الاجرامي على منطقتي الفلوجة والكرمة بالتزامن مع قيام القوات الامنية والقوات الساندة لها بتطويق المنطقتين من محاور مختلفة تمهيدا لاقتحامها".

واضاف ان "ابو انس كان يشغل منصب ضابط امن العمارة عام 1981 وذكر اسمه اثناء استجواب اركان النظام البائد خلال محاكمتهم بعد سقوط النظام من قبل المحاكم العراقية".

وبين ان "داعش الإجرامي ينسب هذه المناصب لشخصيات معروفة بجرمها وقادرة على خدمة اجندات التنظيم المعتوهة".

اعتقال 100 مواطن من أهالي الشرقاط

أفاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين, الاثنين, بأن مجرمي "داعش" اعتقلوا 100 مواطن من أهالي قضاء الشرقاط شمالي المحافظة واقتادوهم لمكان مجهول.

وقال المصدر، إن "مجاميع داعش الإجرامية أقدمت على اعتقال 100 مواطن من أهالي قضاء الشرقاط شمال محافظة صلاح الدين واقتيادهم إلى مكان مجهول".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه, أن "أعداد المعتقلين من أهالي الشرقاط وصل إلى أكثر من ١٠٠٠ مواطن بيد عصابات داعش الإجرامية".

وأوضح أن "اغلب المواطنين الذين تعتقلهم مجاميع داعش يذهبون بهم إلى ما يسمى بالمحكمة الشرعية ومن ثم إصدار حكم الإعدام بهم بحجج واهية".

داعش يفرض شروطا لخروج حجاج نينوى

كشف مصدر محلي في محافظة نينوى، الاثنين، بأن "داعش" الاجرامي فرض شروطا لخروج الوجبة الثانية من الحجاج من المحافظة.

واكد المصدر، إن "الوجبة الثانية من حجاج نينوى لم تخرج الى الان بسبب وضع التنظيم لهم شروطا عليهم تمثلت برهن العقارات والمنازل والسيارات وذلك في حالة عدم العودة بعد الحج الى المحافظة".

وأضاف أن "حجاج نينوى متخوفون من الخروج بسبب اجراءات "داعش" الاجرامي وكذلك عدم ضمان السفر عبر مطار بغداد كون الوجبة الاولى من حجاج نينوى عالقين الى الان في بغداد".

وكان مجلس الوزراء قد وافق في وقت سابق على توجه حجاج نينوى من العاصمة بغداد نحو بيت الله الحرام، مؤكداً ان القرار يشمل فقط كبار السن.

داعش يتبنى حادثة "اغتيال" العبيدي

تبنى تنظيم داعش الارهابي المحاولة الفاشلة لاغتيال وزير الدفاع لاعراقي خالد العبيدي خلال جولته في شمالي تكريت .

وكانت وزارة الدفاع اعلنت نجاة العبيدي من محاولة اغتيال بعدما تعرض موكبه في منطقة تل أبو جراد في بيجي إلى إطلاق نار من سلاح قناص أصيب على أثرها احد مرافقي الوزير إثناء جولته للإشراف الميداني على العمليات العسكرية في محور بيجي.

واعلنت صفحات في مواقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك , تويتر ) منسوبة للتنظيم الارهابي تبنيها لمحاولة اغتيال وزير الدفاع.

اعتقال 40 مدنياً بسبب حلق لحاهم

اقتاد تنظيم داعش، 40 شخصاً بسبب حلق لحاهم، بحسب مصادر محلية .

وقال شهود عيان،  إن “داعش اختطف 40 مدنيا بسبب عدم إطالة لحاهم وسط الموصل ن كما قامت عناصره بجلد خمسة مدنيين آخرين بسبب التدخين”.

وأوضح الشهود ، أن “مسلحي تنظيم داعش اختطفوا، الأحد، 40 مدنيا من الأسواق العامة في باب الطوب وشارع حلب والمجوعة الثقافية وسوق النبي يونس والبورصة والمنطقة الصناعية وسط الموصل، بسبب عدم التزامهم بإطلاق اللحى ومخالفة تعليمات التنظيم”، مؤكدين  أن “عناصر التنظيم نقلت المختطفين إلى أحد السجون التابعة لهم”.

ويفرض  تنظيم داعش  تعليمات على اهالي مدينة الموصل ، من بينها تحريم شرب السجائر وخروج النساء من دون محرم ومنع حلاقة اللحى، وهدد بسجن ومعاقبة المخالفين.

كما  فرض غرامة على حالق اللحية تبلغ  50 ألف دينار، و منع استخدام الهاتف النقال للاتصال بخارج المدينة خوفا من تسريب معلومات سرية عن التنظيم إلى القوات الأمنية والحكومة العراقية.

اعدام صحافية أخرى بالموصل

دعا مرصد عراقي صحافي المنظمات الدولية لاجلاء لاعلاميين العالقين في مدينة الموصل الشمالية التي يسيطر عليها تنظيم 'داعش' مؤكدا اعدامه لصحافية هناك ليصل عدد الاعلاميين الذين قتلهم التنظيم هناك الى 25 صحافيا عدا الذين قتلوا ودفنوا سرا أو تم تهديد أسرهم في حال إذاعة خبر القتل.

واكد المرصد العراقي للحريات الصحافية بنقابة الصحافيين العراقيين اعدام تنظيم 'داعش' الصحافية العراقية إخلاص غانم رميا بالرصاص خلال اليومين الماضيين بعد إتهامها بالتخطيط لعمليات دعائية ضده في المدينة والقيام بترتيبات لنقل وقائع الممارسات غير الإنسانية التي يعاني منها سكان الموصل منذ سيطرة التنظيم على المدينة في حزيران (يونيو) من العام الماضي.

وطالب المرصد في بيان صحافي اليوم على موقع النقابة الالكتروني الاثنين الأمم المتحدة والمنظمات الدولية الفاعلة بعقد ترتيبات لإجلاء الصحافيين العراقيين العالقين في الموصل  ومحاولة التواصل معهم بالطرق الممكنة لإنقاذ من تبقى منهم فيها حيث يعانون حصارا خانقا وترويعا من الإرهابيين الأجانب الذين ينتشرون في الموصل ويضيقون عليهم ويطالبونهم بالعمل تحت إمرتهم.

واشار ممثل المرصد في الموصل دانيال قاسم الى إن ' التنظيم الإرهابي إتهم الزميلة إخلاص غانم الناشطة المدنية والصحفية والمدونة بتهم عديدة من بينها نقل معلومات محظورة والترتيب لإطلاع العالم على جرائم المجموعات المسلحة في الموصل '. واوضح انها ادينت بطريقة غير عادلة من قبل ما تسمى 'المحكمة الشرعية ' للتنظيم حيث نفذ فيها حكم القتل رميا بالرصاص إضافة الى والدها غانم الساعاتي بعد جمع عدد من المواطنين في ساحة التنفيذ بغية التنكيل بها ونشر الرعب في نفوس البقية.

وبذلك يرتفع عدد الصحافيين الذين قتلوا على يد تنظيم 'داعش' ي في الموصل وحدها والمعلن عنهم الى 25 صحافيا عدا عن الذين قتلوا ودفنوا سرا أو تم تهديد أسرهم في حال إذاعة خبر القتل.

وكان التنظيم إحتل الموصل في حزيران (يونيو) عام 2014 ومارس أقسى حالات التنكيل والترهيب ضد الصحافيين والناشطين والمدونين وشرائح من المثقفين في المدينة.

وقد فشلت جميع المحاولات لإنقاذ أي من هؤلاء من آلة القتل المروع برغم نداءات المرصد العراقي للحريات الصحافية والقرارات التي أصدرها مجلس الأمن والداعية الى حماية أكبر للصحافيين.

استخادم غازات صدام السامة

جمعت وكالة الاستخبارات الخارجية الألمانية (بي إن دي) أدلة تشير إلى استخدام تنظيم داعش الاجرامي غاز الخردل في هجماتها بالعراق.

وأفادت صحيفة بيلد اليومية الألمانية بأن "عملاء (بي إن دي) جمعوا عينات دم من الأكراد الذين أصيبوا في اشتباكات مع تنظيم داعش". ونقلت الصحيفة عن مدير الوكالة غيرهارد شيندر قوله إن "وكالته لديها معلومات تفيد بأن تنظيم داعش استخدم غاز الخردل شمالي العراق".

وأضاف شيندر أن "الغاز جاء من مخزونات العراق القديمة التي أنتجها نظام صدام المقبور أو تم تصنيعها من قبل التنظيم بعدما سيطر على جامعة الموصل".

وأكد مسئول كبير في الاستخبارات الألمانية التصريحات المنسوبة لشيندر. وتحدث المسئول شريطة التكتم على هويته لأنه غير مخول بمناقشة الأمرعلنا. غير أنه رفض تأكيد جمع (بي إن دي) عينات دم، أو مناقشة طرق ووسائل الوكالة في هذا الأمر.

اعدام 15 مدنياً من أهالي بيجي

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين, الأحد, بأن مجرمي "داعش" أعدموا 15 مدنياً بذريعة تعاونهم مع القوات الأمنية في بيجي شمالي المحافظة.

وقال المصدر، إن" ما يسمى بـالمحكمة الشرعية لمجاميع داعش الإجرامية في قضاء بيجي شمال صلاح الدين أصدرت اليوم, حكما بالاعدام بحق  ١٥ مدنيا رميا بالرصاص، لاتهامهم بالتجسس ونقل الاخبار الى الاجهزة الامنية".

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن أسمه, أن" عملية الإعدام تمت أمام مستشفى الشرقاط العام بقضاء بيجي شمال محافظة صلاح الدين", لافتا إلى أن" مجرمي داعش قاموا بنقل الجثث إلى أماكن مجهولة".

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/08



كتابة تعليق لموضوع : جرائم داعش فی العراق عرض مستمر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حيدر المالكي
صفحة الكاتب :
  حيدر المالكي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  رئيس الادارة الانتخابية يعلن بدء الاقتراع العام لانتخاب برلمان اقليم كوردستان- العراق 2013  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 تونس الإباء ... وأنصاف الشيعة !  : حسن يوسف

 حروب "داعش" ومنزلق التدويل  : عباس البغدادي

 في الذكرى السنوية لفتوى الجهاد : المرجعية حولت الانكسار الى انتصار  : احمد المنشداوي

 الجيش العراقي حلال المشاكل أم بايدن !  : ياس خضير العلي

 حكومة اغلبية سياسية في كردستان حلال وفي بغداد حرام  : باقر شاكر

 مجاميع نارية محتملة التشكيل في كأس الامم الأوربية  : عزيز الحافظ

 ترشحوا يرحمكم الله  : هادي جلو مرعي

 نحو علاقة عراقية-أمريكية متكافئة  : د . عبد الخالق حسين

 رِجال المرجعيّه  : سعيد الفتلاوي

 الجنائية المركزية: الإعدام لإرهابي قتل قسا مسيحا في الموصل  : مجلس القضاء الاعلى

 قيادات كتلة المواطن تحت المجهر ..!  : علي سلام

 اجتثاث قناة الشرقية ومنتسبيها  : الحركة الشعبية لاجتثاث البعث

  مجلس واسط يصوت على 60 مليون دينار نثريات مع 560 كارت موبايل لأعضائه  : علي فضيله الشمري

 دم شهدائنا في رقبة الرئيس مرسي!!  : احمد النعيمي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net