صفحة الكاتب : علاء كرم الله

أي مؤتمر هذا ياسليم؟!
علاء كرم الله

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
صورة العراق اليوم بكل تفاصيله المؤلمة وأزماته المزمنة وفي ظل ظروفه العصيبة أقتصاديا وسياسيا وعسكريا وامنيا وأجتماعيا، كأنه موضوع على فوهة بركان متوقع له ان يثور في أية لحظة فيدمر كل شيء!
لذا على مسؤولي الرئاسات الثلاث عدم ترك العراق ولو للحظة! مهما كانت الأسباب والموجبات والضرورات، وأيا كانت المؤتمرات و الندوات والأجتماعات عربية أوأقليمية وحتى دولية، فمصلحة العراق تقتضي عدم تركه والسهر عليه خوفا مما لا يحمد عقباه!!، فلا شيء أهم من العراق.
لقد أثار عجب وأستغراب غالبية العراقيين السفر المفاجيء لرئيس البرلمان سليم الجبوري قبل أيام لدويلة قطر، لمدة ثمان ساعات فقط لا غير!!؟ (لحضور مؤتمر للمعارضة العراقية ومن أجل المصالحة الوطنية!!؟ ولتعميق العلاقات العراقية القطرية، ولمناقشة موضوع مكافحة الأرهاب وغيرها من الأمور حسب ما ذكره المكتب الأعلامي لرئيس البرلمان) كلها في ثمان ساعات!!، وهنا لا بد من التوضيح بأن عددا من وسائل الأعلام ذكرت (بـأن الكثير من المطلوبين للقضاء العراقي والمتهمين بالأرهاب والمحكومين بالأعدام ومن الذين تأويهم دويلة قطروكذلك قيادات بعثية وحتى بعض القيادات من داعش!!! هم من حضروا ما يسمى مؤتمر المعارضة والذي حضره سليم الجبوري!)
ونسأل هنا: هل كان المؤتمر على هذا المستوى العالي من الأهمية والضرورة  والخطورة بحيث يقتضي حضورك ياسليم! على وجه السرعة والعودة خلال 8 ساعات، فأي مؤتمر هذا؟!
المعروف في أمردويلة قطروهذا لم يعد خافيا بأنها شقت عصا العروبة وكسرتها وأصبحت أداة طيعة بيد أمريكا وبريطانيا وأسرائيل لتنفيذ سياسة أمريكا وباقي دول الغرب في المنطقة و لتدمير وتفتيت الدول العربية!، كما أنها معروفة بدعمها للأرهاب بالعالم !، وكان لها  دورها الخبيث والتحريضي والمؤثر بزرع وأثارة الفتن في أحداث ما يسمى(بالربيع العربي)!!، عبر فضائيتها (الجزيرة) المعروفة والمرفوضة من قبل غالبية الدول العربية.
فأي مؤتمرأن كان للمعارضة أو للمصالحة الوطنية؟!  الذي ننشد من وراءه الخير و الذي تحتضنه قطر السيئة السمعة بكل أدوارها الخبيثة التي لعبتها ضد الأمة العربية والعراق تحديدا منذ عام 2003 ولحد الان، وأي مجنون يمكن أن يصدق كل ذلك ياسليم؟!
ونسأل هنا: هل أستأذن رئيس البرلمان رئيس الحكومة بالسفر هو والوفد المرافق له لحضور المؤتمر؟ نحن نسأل هذا السؤال لأننا متيقنين تماما ومن خلال الكثير من المواقف بأنه لاتوجد أية ألتزامات بروتكولية  في رئاسة الوزراء!! فليس هناك أية ضوابط لسفر المسؤولين(كل واحد بكيفه يروح و يجي)!! كما أن رئيس الحكومة هو أضعف من أن يسأل ويعترض ويمنع حضور مثل هذه المؤتمرات وغيرها؟!!.
 
وهنا لا بد من التوضيح أن مؤتمرات المعارضة الوطنية و مكافحة الأرهاب والمصالحة الوطنية هي بالأضافة الى كونها أحد أوجه الفساد المالي فهي أيضا  خير غطاء لمن يريد أن يتآمر!!!!، ولذا نرى بين فترة وأخرى قيام غالبية سياسيينا وقادة أحزابنا بزيارات لهذه الدولة العربية ولتلك الدولة الأقليمية، وكأنها موسم للحج والعمرة!!!.
وبعد ذلك لا نستغرب ان قام سليمنا!! (الأخواني) بمثل هذه الزيارة المشبوهة!! لدويلة قطر، فهو أبن الحزب الأسلامي، أحد فروع تنظيم (أخوان المسلمين) الذي ترعاه وتدعمه قطر وأسرائيل!، والمعروف عن تنظيم الأخوان المسلمين أن عقيدته الأساسية تقوم على الأرهاب!!.
كذلك لا نستغرب أن ذهب غيره من المسؤولين هذا الى أيران وذاك للسعودية، وآخرلتركيا، وغيرهم الى الكويت أو الى دول الخليج، فهناك ألف يافطة ويافطة تغطي عمالتهم!!.
المضحك المبكي في أمر سياسيينا أنهم يتهمون بعضهم البعض بالعمالة؟! فهذا يتهم ذاك بانه عميل لقطر وهذا يرد عليه بأنه عميل لأيران، والأخر عميل للسعودية،وذاك عميل لتركيا!، وهم في حقيقة الأمر كوجوه الغربان كلها سوداء!.
أرى يارئيس برلماننا الرهيب! أن ذهابك لدويلة القطر بؤرة الشر والأشرار والتحريض وخلق الفتن وبهذا التوقيت بالذات،والعراق يموج ببحر من المشاكل والأزمات وفي ظل أنتفاضة جماهيرية، قد أثارت عليك الكثيرمن الكلام والشكوك!
يقول الرسول العظيم محمد (ص) (رحم الله أمرأ جب الغيبة عن نفسه). ولا أراك ياسليم وأنت أبن الحزب الأسلامي قد عملت بحديث رسولنا العظيم (ص)،بزيارتك لدويلة قطر المشبوهة والتي تعمل لتدمير الأمة العربية ولتشويه صورة الأسلام!!.
سئل مرة الزعيم الألماني(هتلر) عن أكثر الأشخاص الذين تكرههم ولا تحترمهم؟ فأجاب: هم الأشخاص الذين تعاونوا معي لأحتلال بلدانهم!!.

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علاء كرم الله
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/09



كتابة تعليق لموضوع : أي مؤتمر هذا ياسليم؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net