داعش تعدم : عناصر من النقشبندية وافراد منها وتتفنن باعدام 16 عراقيا بالكهرباء

 أعدم تنظيم (داعش) الإرهابي 16 مدنيا عراقيا في قضاء “هيت” غرب الرمادي صعقا بالكهرباء , بينما سيطرت قوات الحشد الشعبي على جسر”التفاحة” الاستراتيجي جنوب مدينة الفلوجة بمحافظة الأنبار غربي العراق .

وقالت مصادر أمنية ومحلية إن مسلحي داعش اعتقلوا المدنيين من أهالي قضاء “هيت” من عشائر مختلفة – بينهم أربعة من عشيرة البو محل – واتهمتهم بإيصال معلومات عن تحركات التنظيم إلى شيوخ العشائر والصحوات خارج قضاء هيت و قامت بإعدام 16 مدنيا صعقا بالكهرباء لترويع الأهالي والمعارضين للتنظيم .

ولفتت المصادر إلى أن قوات من “الحشد الشعبي” سيطرت على جسر التفاحة الإستراتيجي جنوب الفلوجة, فيما تواصل القوات الأمنية والحشد الشعبي وأبناء العشائر تقدمها في قواطع العمليات بمحافظة الأنبار , وتحكم حصارها للفلوجة من عدة محاور.

على صعيد آخر, ألقت الطائرات العراقية اليوم منشورات على مدينتي “هيت” و”كبيسة” بمحافظة الأنبار غربي العراق تدعو فيها أبناء العشائر إلى مساندة القوات الأمنية في حربها على داعش من أجل تحرير الأنبار من قبضة التنظيم.

أعدام 34 من عناصر النقشبندية بالحویجة

أفاد مصدر في محافظة كركوك، اليوم الخميس، بأن تنظيم (داعش) أعدم 34 من عناصر الطريقة النقشبندية في المناطق التي يسيطر عليها من المحافظة، (250كم شمال بغداد)، فيما أكد أن التنظيم اتهمهم بـ"الردة ومخالفة تعاليمه".

وقال المصدر، أن "عناصر تنظيم (داعش) أعدموا 34 عنصراً من الطريقة النقشبندية في المناطق التي يسيطر عليها منها الصفرة والشرقاط والزاب والحويجة والعباسي بعد اعتقالهم قبل أسابيع في عدد من القرى التابعة لقضاء الحويجة، جنوب غرب كركوك، عقب اشتباكات اندلعت بين عناصر (داعش) والنقشبندية في القضاء".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "التنظيم أبلغ عدداً من عوائل المعتقلين أنهم سوف يعدمون بتهمة الردة ومخالفة التعاليم التي وضعها التنظيم في مدينة كركوك".

وكان مصدر امني في محافظة كركوك أفاد، يوم الاربعاء (الـ19من اب 2015)، بأن عدداً من عناصر تنظيم (داعش) والطريقة النقشبندية سقطوا بين قتيل وجريح باشتباكات عنيفة في قضاء الحويجة ،جنوب غرب كركوك، (250 كم شمال بغداد).

يذكر أن حدة التوتر الأمني في كركوك ارتفعت، بعد سيطرة مسلحي (داعش) على مناطق في قضاء الحويجة ونواحي الرياض والعباسي والزاب فضلاً عن قرية البشير التي تقع على مشارف المدينة، بعد استيلائهم على الموصل، مركز محافظة نينوى،(405 كم شمال العاصمة بغداد)، في (العاشر من حزيران 2014)، والهجمات المتكررة التي يشنها التنظيم على أطراف المدينة بهدف اقتحامها.

داعش تعدم 22من افرادها بتهمة التجسس للحشد

اعدمت عصابات داعش الارهابية 22من افرادها بتهمة التجسس للحشد الشعبي في قاطع الكرمة بالانبار .

وذكر امر اللواء الثلاثون في الحشد الشعبي ابوحسن اللامي، ان " اذناب عصابات داعش اعدموا اكثر من ٢٢ من افرادهم بتهمة التجسس لصالح اللواء ٣٠ الحشد الشعبي في الصبيات ضمن قاطع عمليات الكرمة في الانبار ".

يذكر ان عصابات داعش الارهابية تقوم بحملة اعدامات بين فترة واخرى تطال اتباعها بسبب الانشقاقات بين صفوفها او بتهمة التعاون مع القوات الامنية والحشد الشعبي .

اعدام كل من تقدم لتعيين حكومي في الفلوجة

اقدمت عصابات داعش الارهابية على إعدام كل مواطن من اهالي الفلوجة تقدم لتعيين في احدى مؤسسات الدولة في وقت سابق .

وذكر العقيد محمود الجميلي، ان " عصابات داعش الارهابية اقدمت على الدخول الى المؤسسات الحكومية ، واخراج جميع طلبات التعيين المقدمة في وقت سابق ، واعدام كل المتقدمين اعداما جماعيا " .

واشار الى ان " الدواعش اعدموا الموظفين في المؤسسات الحكومية ايضا ، مما اثار حالة من الرعب والذعر في صفوف المدنيين " .

يشار الى ان رئيس مؤتمر الصحوات وسام الحردان قد اكد في وقت سابق ان عصابات داعش الارهابية ارتكبت ممارسات بشعة تجاوزت جرائم الحرب .

داعش یعدم "40" عنصرا منهم  لهروبهم من المعارك

اقدمت عصابات داعش الارهابية ، على اعدام 40 من عناصرها في قضاء الشرقاط ، بسبب هروبهم من معارك بيجي .

وذكر مصدر امني ، ان " عصابات داعش الارهابية ، اقدمت على اعدام 40 عنصرا من عناصرها في قضاء الشرقاط في محافظة صلاح الدين ، بعد ان هربوا من المعارك الدائرة في قضاء بيجي ".

ولفت الى ان " ابطال القوات الامنية والحشد الشعبي ، وجهوا للدواعش ضربات موجعة ، ما اسفر عن انهيار قطعات الدواعش امام الاجهزة الامنية بشكل كامل ".

وذكر المصدر، في وقت سابق ان " مستشفى الشرقاط العام استقبل في وقت سابق 50 جثة لدواعش بينهم اجانب قضوا في معارك في بيجي في صلاح الدين.

استخدام صورة آیلان لتحذير المهاجرين من الهرب

استخدم تنظيم داعش الصورة المؤثرة لجثة الطفل ألان الكردي على شاطىء تركي لتحذير المهاجرين من محاولة الوصول الى الغرب معتبرا ذلك "إثما عظيما".

وقد هزت صورة الطفل الكردي على شاطىء بودروم بعد غرقه في حادث مركب اثناء محاولة عائلته الوصول الى اليونان، الرأي العام العالمي وساهمت في تركيز الاهتمام الدولي على معاناة اللاجئين.

وفي العدد الاخير من مجلته "دابق" التي تصدر باللغة الانكليزية، نشر تنظيم الدولة الاسلامية صورة الطفل الكردي تحت عنوان "مخاطر مغادرة ديار الاسلام" في اشارة الى المناطق التي اعلن فيها التنظيم "الخلافة الاسلامية" في الاراضي التي سيطر عليها في هذين البلدين.

وجاء في مقال المجلة "للاسف ان بعض السوريين والليبيين يرغبون في المجازفة بارواح الذين هم مسؤولون عن تربيتهم ... ويضحون بالعديد منهم خلال الرحلة الخطرة الى اراضي الصليبيين الذين يشنون الحرب".

وكتبت المجلة ان المسلمين يرتكبون "إثما عظيما" عبر نقل اولادهم الى الغرب "حيث يكونون عرضة للفحش والكحول والمخدرات".

سيطر تنظيم داعش على مناطق شاسعة في سوريا والعراق السنة الماضية وفرض احكاما قاسية وارتكب اعمال قتل جماعية وتعذيب واغتصاب على نطاق واسع.

وقد فر الاف السوريين والعراقيين من المناطق الخاضعة لسيطرته.

داعش يعرض رهينتين للبيع

رهينتين على غلاف الصفحة الأخيرة للعدد الأخير من مجلة دابق الإلكترونية وتضمنت الصفحة 66 إعلاناً عن عرض الرهينتين للبيع تحت عنوان “رهينة صيني للبيع” وآخر “رهينة نرويجي للبيع”.

وظهر الرهينتان في الصور التي نشرتها “داعش”، وهما يرتديان ملابس صفراء، ويضعان علامة باسميهما وجنسيتيهما.. وطلب الإعلان شراءهما، ضمن ما وصفه بـ”عرض لفترة محدودة”.

وجاء في تقرير نشرته سي ان ان الأمريكية أن رئيسة وزراء النرويج  أعلنت أن بلادها لن تدفع فدية لتحرير أحد مواطنيها من “داعش”.

وقالت إرنا سولبرغ اليوم “لن نخضع لابتزاز الإرهابيين والمجرمين، النرويج لا تدفع الفدية، و لا يمكننا التنازل عن هذا المبدأ”، مضيفة أن دفع الفدية يزيد من خطر خطف مواطنين نرويجيين آخرين.

وأشارت إلى أن الحكومة شكلت مجموعة أزمة بوزارة الخارجية وبدأت عملها في القضية بهدف إعادة المواطن النرويجي بأمان إلى بلاده.

وكانت سولبرغ أعلنت في وقت سابق من الأربعاء أن مواطنا نرويجيا يدعى جوان جريمسغارد ويبلغ من العمر 48 عاما تم احتجازه كرهينة في سوريا من دون أن تحدد اسم المواطن المختطف أو الجهة التي احتجزته أو سبب تواجده في سوريا رغم سوء الأوضاع الأمنية هناك.

 

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/10



كتابة تعليق لموضوع : داعش تعدم : عناصر من النقشبندية وافراد منها وتتفنن باعدام 16 عراقيا بالكهرباء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق دسعد الحداد ، على علي الصفار الكربلائي يؤرخ لفتوى المرجعية بقصيدة ( فتوى العطاء ) - للكاتب علي الصفار الكربلائي : بوركت ... ووفقك الله اخي العزيز استاذ علي الصفار

 
علّق الحزم ، على الفتنة التي أشعل فتيل آل سعود لا تخمد! - للكاتب سيد صباح بهباني : يا مسلم يا مؤمن هيا نلعن قرناء الشيطان آل سعود. اللهم يا رافع السماء بلا عمد، مثبت الارض بلا وتد، يا من خلقت السموات والأرض في ستة ايام ثم استويت على العرش، يا من لا يعجزه شئ في الارض ولا في السماء، يا من اذا أراد شيئا قال له كن فيكون، اللهم دمر ال سعود، فهم قوم سوء اشرار فجار، اللهم اهلكهم بالطاغية، اللهم وأرسل عليهم ريح صرصر عاتية ولا تجعل لهم من باقية، اللهم اغرقهم كما اغرقت فرعون، واخسف بهم كما خسفت بقارون، اللهم اسلك بهم في قعر وادي سقر، ولا تبق منهم ولا تذر، اللهم لقد عاثوا فسادا في ارضك فحق عقابك. اللهم العن آل سعود، اللهم العن الصعلوك سلمان بن عبد العزيز، اللهم العن السفيه محمد ابن سلمان، اللهم العن كل ابناء سلمان. اللهم العن آل سعود والعن كل من والى آل سعود.

 
علّق حفيظ ، على أثر الذكاء التنافسي وإدارة المعرفة في تحقيق الميزة التنافسية المستدامة مدخل تكاملي شركة زين للاتصالات – العراق انموذجا ( 1 ) - للكاتب د . رزاق مخور الغراوي : كيف احصل نسخة من هذا البحث لاغراض بحثية و شكرا

 
علّق سحر الشامي ، على حوار المسرح مع الكاتبة العراقية سحر الشامي - للكاتب عدي المختار : الف شكر استاذ عدي على هذا النشر، سلمت ودمت

 
علّق د.ضرغام خالد ابو كلل ، على هذه هي المعرفة - للكاتب د . أحمد العلياوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تحية لكم اخوتي الكرام ... القصة جميلة وفيها مضامين جميلة...حفظ الله السيد علي الاسبزواري ...ووفق الله تعالى اهل الخير

 
علّق خالد ، على من أخلاق الرسول الكريم (ص).. وقصة سفانة بنت حاتم الطائي - للكاتب انعام عبد الهادي البابي : قال عنه الالباني حديث موضوع

 
علّق مؤسسة الشموس الإعلامية ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : أسرة الموقع الكرام نهديكم أطيب تحياتنا نتشرف ان نقدم الشكر والتقدير لأسرة التحرير لاختيار الشخصيات الوطنية والمهنية وان يتم تبديل الصور للشخصية لكل الكتابونحن نتطلع إلى تعاون مستقبلي مثمر وان إطار هذا التعاون يتطلب قبول مقترنا على وضع الكتاب ب ثلاث درجات الاولى من هم الرواد والمتميزين دوليا وإقليمية ثانية أ والثانية ب

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا الكريم،لقد كان هذا الوباءتمحيص آخر كشف لنا فئة جديدة من أتباع الاهواء الذين خالفو نأئب أمامهم الحجة في الالتزام بالتوجيهات الطبية لاهل الاختصاص وأخذا الامر بجدية وان لايكونو عوامل لنشر المرض كونه من الاسباب الطبيعية.

 
علّق سيد صادق الغالبي ، على وباء كورونا والانتظار   - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شيخنا الجليل جزاكم الله خيرا على هذه المقالة التي نشرها موقع كتابات في الميزان ما فهمناه منكم أن هذا الوباء هو مقدمة لظهور الأمام صاحب الزمان عجل الله فرجه هل فهمنا لكلامكم في محله أم يوجد رأي لكم بذلك وهل نحن نقترب من زمن الظهور المقدس. أردنا نشر الأجابة للفائدة. أجاب سماحة الشيخ عطشان الماجدي( حفظه الله ) وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجواب ان شاء ألله تعالى : .نحن لا نقول مقدمة للظهور بل :- 1. التأكيد على المؤمن المنتظِر ان يتعلم من التجارب وان يحيط علما بما يدور من حوله كي يكون على أهبة الإستعداد القصوى متى ما حصل طاريء أو طلب منه تأدية لواجب... 2. ومنها هذا الوباء الخطير إذ يمكن للسفياني ومن وراه ان يستعمله هو او غيره ضد قواعد الامام المهدي عجل ألله تعالى فرجه الشريف . 3. يقطعون شبكات التواصل الاجتماعي وغيرها . نتعلم كيفية التعامل مع الأحداث المشابهة من خلال فتوى المرجع الأعلى الإمام السيستاني مد ظله . 4. حينما حصل الوباء ومنع السفر قدحت بذهننا ان ال(313) يمكن أن يجتمعوا هكذا...

 
علّق الفريق المدني لرعاية الصحفيين ، على اثار الإجراءات الاحترازية على السياحة الدينية في سوريا - للكاتب قاسم خشان الركابي : تسجيل الجامع الأموي والمرقد الشريف على لائحة التراث الكاتب سجل موقفا عربي كبير لغرض تشكيل لجنة كبيره لغرض الاستعداد لاتخاذ الإجراءات التي توثق على لائحة التراث وسجل موقفا كبيرا اخر حيث دعى الى تشكيل فريق متابعة للعاملين في سمات الدخول في ظل الظروف

 
علّق سعيد العذاري ، على رسول الله يعفو عن الجاسوس (!) - للكاتب محمد تقي الذاكري : احسنت التفصيل والتحليل ان العفو عنه جاء بعد ان ثبت ان اخباره لم تصل ولم تترتب عليها اثار سلبية

 
علّق عمادالسراي ، على معمل تصنيع اسطوانات الغاز في الكوت يقوم بإجراءات وقائية ضد فيروس كورونا - للكاتب احمد كامل عوده : احسنتم

 
علّق محمود حبيب ، على حوار ساخن عن الإلحاد - للكاتب السيد هادي المدرسي : تنزيل الكتاب

 
علّق ليلى أحمد الهوني ، على لو قمتي بذلك يا صين! - للكاتب ليلى أحمد الهوني : اخي الكريم والمحترمالسيد سعيد الشكر كل الشكر لشخصكم الكريم دمت بكل خير

 
علّق سعيد العذاري ، على لو قمتي بذلك يا صين! - للكاتب ليلى أحمد الهوني : الاستاذة ليلى الهوني تحياتي احسنت التوضيح والتفصيل مشكورة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ستار عبد الحسين الفتلاوي
صفحة الكاتب :
  ستار عبد الحسين الفتلاوي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 بابيلون ح27  : حيدر الحد راوي

 اللجنة المركزية لتعويض المتضررين تتابع ميدانيا عمل اللجان الفرعية في محافظات البصرة وميسان  : اللجنة المركزية لتعويض المتضررين

 مؤسسة الشهداء تثمن جهود قسم رعاية ذوي الشهداء والجرحى في العتبة الحسينية المقدسة  : اعلام مؤسسة الشهداء

 الاقتصاد مفتاح !!..  : احمد عبد الرحمن

 مفوضية الانتخابات تحدد موعد انعقاد مؤتمرها العلمي الاول  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 الأنثروبولوجيا الثقافيّة والقضيَّة المَهدويَّة توظيفٌ في التقارب الآيديولوجي والمُعطيات  : مرتضى علي الحلي

 الثلاثية المنجية من الطائفية السياسية !  : عمار جبار الكعبي

 غضب المرجعية.. والفرصة الأخيرة لساستنا  : رحمن علي الفياض

 اللجنة الاقتصادية في مجلس المحافظة:وزارة التجارة مقصرة والمخازن فارغة  : صبا صادق شكر

 من الرقص والعنتريات اقبض يا شعبنا اصلاحات!  : عباس الكتبي

 ثقافة القطيع في بلاد الحريم  : كفاح محمود كريم

 أموات في عالم السياسة  : عدنان السريح

 العشرات من اهالي الناصرية يقطعون طريقا رئيسة احتجاجا على سوء الخدمات

 تظاهرات العراق قوى جدية في اطار التكون وبدايات التحرك  : احمد سامي داخل

 المدرسي يحذر البرلمان من سن قوانين مخالفة لروح الشريعة ويدعو إلى تغيير المناهج الدراسية  : مكتب السيد محمد تقي المدرسي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net