افشال هجومین بالکرمة وحقول البوعجیل ومقتل 71 داعشیا وتدمير مركز قيادة بالرمادي

 قتلت قوات الحشد الشعبي اليوم مجموعة من عصابات داعش الارهابية بقصف وكرها بالهاونات في الكرمة التابعة للانبار .

وذكر مصدر في الحشد الشعبي ان " الفوج الاول التابع للواء ٣٠ الحشد الشعبي بقيادة العقيد جمعة الجميلي نفذ عملية قصف مقر للدواعش بقذائف الهاون في الكرمة التابعة للانبار".

واوضح ان " القصف اسفر عن قتل عدد من الدواعش المتواجدين بالمقر واصابة اخرين"

العمليات المشتركة :تدمير اكبر مستودع للعتاد ومركز قيادة رئيسي لداعش بالرمادي

اعلنت قيادة العمليات المشتركة اليوم تدمير أكبر مستودع للعتاد يحوي كميات كبيرة من المتفجرات ويعد مركزا للقيادة والسيطرة وخط امداد رئيسي لداعش بضربة جوية في منطقة الملعب بمدينة الرمادي.

وذكر بيان لقيادة العمليات في بيان اليوم ان " العمليات العسكرية والضربات النوعية مستمرة ضد عصابات داعش الارهابية حيث تمكنت طائرات التحالف الدولي وبمعلومات دقيقة من أجهزة الاستخبارات العراقية من توجيه ضربة الى مركز القيادة والسيطرة وخط امداد رئيسي لعناصر داعش الارهابية في منطقة الملعب بمدينة الرمادي ، ويعد هذا المكان المستهدف أكبر مستودع للعتاد ويحوي كميات كبيرة من المتفجرات محلية الصنع والاسلحة والذخائر ومعامل تفخيخ السيارات، كما تبين ان هذا المكان المستهدف هو قاعدة للعمليات الارهابية وتوجيه الارهابيين في انحاء الرمادي ، كما انه قاعدة مركزية للحصول على المساعدات القتالية واللوجستية التي يتم ضخها من خلال نهر الفرات".

وتابع "كما ان قيادة العمليات المشتركة تؤكد ان تدمير هذا المركز سوف يضعف ويحد من قدرة داعش على شن العمليات الارهابية وامداد عناصره في مدينة الرمادي ونؤكد اليوم لكافة أبناء شعبنا ان قيادة العمليات المشتركة وبالتنسيق مع العمليات الجوبة للقوة الجوية العراقية والتحالف الدولي ستوجه ضربات جوية نوعية على كافة مناطق تواجد عصابات داعش الارهابية خلال الساعات والايام المقبلة".

واشار الى تواصل ضربات القوات المسلحة ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر ضد عناصر داعش الارهابي وعلى كل جبهات القتال، وكانت النتائج في قاطع عمليات الانبار تم قتل قناص داعشي في جزيرة الخالدية والعثور على ثلاث عبوات في منطقة حصيبة ، فيما تمكن جهاز مكافحة الإرهاب من قتل ثمانية ارهابيين من عناصر داعش الارهابي حاولوا التعرض لقواتنا في تقاطع الديوم التابع تكريت".

واضاف ان " قيادة عمليات الجزيرة تمكنت من قتل أربعة ارهابيين وتدمير عجلة، ومعالجة 14 عبوة ناسفة على طريق الكيلو 160 كما استهدف طيران التحالف تجمعا لداعش أسفر عن قتل خمسة عشر ارهابيا في منطقة الجواعنه وقتل سبعة ارهابيين بينهم الارهابي المدعو همام الشامي وجرح اثنين اخرين".

ونوه الى ان " قيادة عمليات سامراء تمكنت من السيطرة على معمل لتصنيع العبوات الناسفة في وكر يحتوي على ثمانية عشر عبوة ناسفة وثلاثة صواريخ وخمسة قنابل ".

وتابع البيان ان " طيران التحالف الدولي نفذ سبعة عشر طلعة جوية أسفرت عن مقتل اثنين وأربعين ارهابيا وتدمير تسعة مواقع قتالية وخمسة هاونات وثلاث عجلات ورشاشة أحادية واحدة ، مشيرا الى انه " بعد ورود معلومات من وكالة المعلومات والتحقيقات الاتحادية تفيد بوجود مقر للدواعش بينهم اجانب وعشر عجلات في دار بمنطقة الشرقاط قام طيران التحالف بقصف الهدف المذكور وتمكن من حرق عجلتين وقتل ثلاثة عشر ارهابيا في جزيرة تكريت".

واوضح ان" ضربات التحالف اسفرت ايضا في جزيرة تكريت تدمير خمس عجلات تحمل رشاشات دوشكا وقتل اكثر من عشرين ارهابيا كانوا يستقلونها دمير رتل كان يتجه من الشرقاط إلى بيجي بضمنه سبع عجلات احداها عجلة حمل مفخخة ، و قصف هدف في قرية النومان بضواحي الموصل اسفر عن تدمير ثلاث عجلات تحمل رشاشات احادية وقتل من فيها".

مقتل 13 داعشيا بضربة جوية في الشرقاط

قتل 13 داعشيا بضربة جوية في الشرقاط شمالي صلاح الدين .

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة اليوم ان"طيران التحالف الدولي نفذ ضربة استهدفت دارا للدواعش في منطقة الشرقاط بعد ورود معلومات من وكالة المعلومات والتحقيقات الاتحادية تفيد بوجودهم داخل الدار ".

واوضج ان " الضربة اسفرت عن مقتل ثلاثة عشر ارهابيا بينهم اجانب ".

مقتل ثمانية داعشيين في تقاطع الديوم التابع لتكريت

تمكنت القوات الامنية من قتل ثمانية داعشيين في تقاطع الديوم التابع لتكريت .

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة اليوم ان " القوات الامنية صدت تعرضا لعصابات داعش الارهابية في تقاطع الديوم التابع لتكريت ".

واوضح ان " العملية اسفرت عن مقتل ثمانية ارهابيين وتكبيد العدو خسائر كبيرة ".

سرايا الجهاد تصد هجوما لداعش في حقول البو عجيل بالمدفعية الثقيلة

تمكنت سرايا الجهاد الجناح العسكري لحركة الجهاد والبناء في الحشد الشعبي ، اليوم من صد هجوم لداعش في حقول البو عجيل بتلال حمرين ، وتكبدهم خسائر بالارواح والمعدات .

وأفاد قيادي من سرايا الجهاد اليوم ، ان " ابطال سرايا الجهاد الجناح العسكري لحركة الجهاد والبناء في الحشد الشعبي تمكنت اليوم من صد هجوم لعصابات داعش الارهابية في حقول البو عجيل بتلال حمرين بقنابل المدفعية الثقيلة " .

واضاف ان " عصابات داعش الارهابية تكبدت خسائر بالارواح والمعدات " .

مقتل مسؤولي مفارز الصد لداعش وثلاثة ارهابيين عرب الجنسية في الكرمة

تمكنت قوات الحشد الشعبي ، اليوم من قتل مسؤولي مفارز الصد لداعش وثلاثة ارهابيين عرب الجنسية في الكرمة بالانبار.

وقال امر لواء الفوج الثالث لواء 30 حشد شعبي العقيد محمود مرضي الجميلي اليوم ان" ابطال الحشد الشعبي من اللواء 30 تمكنوا اليوم ، من قتل الارهابي {احمد ناجي خلف اللهيبي} و{قاسم شاطئ اللهيبي} مسؤولا مفارز الصد لعصابات داعش الارهابية ،بالاضافة الى قتل ثلاث ارهابيين عرب الجنسية ، في محور الرشاد بالكرمة خلال عملية تطهير المنطقة ".

الحشد الشعبي : حصلنا على الاسلحة الكافية لتحرير الفلوجة من داعش الارهابي

اعلن عضو هيئة الراي في هيئة الحشد الشعبي كريم النوري، الخميس، بان قوات الحشد الشعبي حصلت على الاسلحة الكافية لتحرير مدينة الفلوجة من عصابات داعش الارهابية.

وقال النوري ان " القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي ابدى اهتمامه بقوات الحشد الشعبي من خلال توفير الاسلحة والمعدات الكافية لتحرير الفلوجة من عصابات داعش الارهابية".

واضاف ان " الحشد الشعبي يمارس عمليات عسكرية باطراف الفلوجة لقطع طرق الامداد بين عصابات داعش الارهابية بالمدينة تمهيدا لاقتحامها من قبل القوات المشتركة".

وتابع النوري ان " الحشد الشعبي تسير عملياته العسكرية ضد داعش الارهابي وفقا للخطط المدروسة والصحيحة  للتقليل من الخسائر البشرية والمادية التي يقدمها الحشد".

مقتل سبعة من قيادات (داعش) بينهم مسؤول الغنائم بتحرير منطقة وجسر جنوبي الرمادي


أعلنت قيادة الحشد الشعبي في الأنبار، اليوم عن تحرير منطقة وجسر من سيطرة تنظيم (داعش)، جنوبي الرمادي، (110كم غرب بغداد)، فيما أكدت مقتل سبعة من قيادات التنظيم بينهم مسؤول الغنائم.

وقال آمر الفوج الثالث في اللواء 30 للحشد الشعبي العقيد محمود مرضي الجميلي في حديث إلى (المدى برس)، إن "القوات الأمنية نفذت، اليوم، عملية عسكرية واسعة في منطقة النعيمية جنوبي الفلوجة، مما أسفر عن تحرير منطقة الكريشان وجسر أبو تفاحة".

وأضاف الجميلي أن "العملية ادت إلى مقتل سبعة من قيادات (داعش) بينهم مسؤول الغنائم".

مقتل قيادي في (داعش) ومساعده بضربة جوية شرقي تكريت

أفاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين، اليوم بأن قيادياً في تنظيم (داعش) ومساعده قتلا بضربة جوية عراقية استهدفت عجلتهما، شرقي تكريت، (170 كم شمال بغداد).

وقال المصدر إن "طيران القوة الجوية العراقية وجه، اليوم، ضربة جوية استهدفت عجلة تابعة إلى تنظيم (داعش) قرب منطقة الفتحة، شرقي تكريت، مما أسفر عن مقتل قيادي في التنظيم يدعى علي جدعان ومساعده احمد هلال".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "الضربة الجوية استهدفت عجلة القيادي أثناء انتقالها من قضاء بيجي إلى حدود مدينة كركوك الغربية".

مقتل 17 من (داعش) بعملية أمنية جنوبي الرمادي

أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم بأن 17 عنصراً من (داعش) بعملية أمنية واسعة جنوبي الرمادي (110كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن "القوات الأمنية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر نفذوا عملية عسكرية واسعة النطاق في محيط حي التأميم جنوبي الرمادي، مما أسفر عن مقتل 17 عنصراً من تنظيم (داعش) جميعهم من العرب والأجانب".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "ست عجلات تم تدميرها خلال المعارك".

مقتل عنصر من "داعش" بنيران قناص في محيط ناحية الصقلاوية بالانبار

افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم, بأن "مسلحا في تنظيم داعش الإرهابي كان يحمل عبوة ناسفة يحاول نصبها في طريق فرعي بالمحيط الشمالي لناحية الصقلاوية، قتل بنيران قناص من مفرزة قتالية للحشد الشعبي".

واضاف المصدر، ان " عصابات داعش تعتمد على العبوات الناسفة كسلاح لايقاف تقدم القوات الامنية المشتركة والحشد الشعبي لاستكمال مراحل اعلان الصقلاوية ناحية محررة بالكامل من سيطرته".

مقتل قائد عسكري "لداعش" جنوبي الفلوجة

أفاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة الأنبار اليوم, بأن "القوات الامنية مسنودة بالحشد الشعبي أثناء عمليةتطهير جسر التفاحة الواقع في منطقة الكريشان جنوبي مدينة الفلوجة تمكنت من قتل 12 من عناصر تنظيم داعش الاجرامي بينهم القائد العسكري للتنظيم المدعو ابو عصام الجميلي".

القبض على ثمانية إرهابيين والعثور على كدس للأسلحة والاعتدة جنوبي بغداد

أفاد مصدر أمني في قيادة عمليات بغداد اليوم, بأن "القوات الأمنية شنت عمليات دهم وتفتيش، اليوم، وفق معلومات استخبارتية دقيقة في ناحية أللطيفية جنوبي بغداد".

وأضاف المصدر، ان "العملية الأمنية أسفرت عنها إلقاء القبض على ثمانية إرهابيين والعثور على كدس للأسلحة والاعتدة يحتوي على عدد كبير من العبوات الناسفة".

الجيش الامريكي: شن 28 غارة على داعش في العراق وسوريا

قال بيان صدر يوم الخميس إن التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة قصف مواقع عصابات داعش الارهابية في 18 ضربة في العراق وعشر ضربات جوية في سوريا.

وذكر الجيش الامريكي في البيان أن الضربات الجوية في العراق كانت قرب طوز وسنجار والموصل والرمادي ومواقع أخرى استهدفت وحدات تكتيكية ومواقع قتالية ودمرت عربات ومباني ورشاشين خفيفين للارهابيين.

وأضافت أن القصف في سوريا تركز على المنطقة المحيطة بالحسكة فشنت طائرات التحالف ثلاث ضربات على وحدات تكتيكية لداعش ودمرت ثلاثة مواقع قتالية ودراجتين ناريتين ومبنى.

وقال البيان إن غارة قرب الحول وأخرى قرب تدمر لم تسفرا عن نتائج حاسمة .

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/11



كتابة تعليق لموضوع : افشال هجومین بالکرمة وحقول البوعجیل ومقتل 71 داعشیا وتدمير مركز قيادة بالرمادي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ

 
علّق عزيز الحافظ ، على نصيحة من سني الى شيعي حول مايجري في العراق. تجربتنا مع السيستاني - للكاتب احسان عطالله العاني : الاخ الكاتب مقال جيد ونوعي فقط اعطيك حقيقة يغفل عنها الكثير من السنة.....كل سيد ذو عمامة سصوداء هو عربي لان نسبه يعود للرسول فعلى هذا يجب ان تعلم ان السيد السستاني عربي! ىوان السيد الخميني عربي وان السيد الخامنئي عربي ولكنهم عاشوا في بلدة غير غربية....تماما كما ىانت اذا تجنست في روسيا تبقى بلدتك المعروفة عانة ساطعة في توصيفك مهما كنت بعيدا عنها جغرافيا...أتمنى ان تعي هذه المعلومة مع تقديري.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : لبنى صميدة
صفحة الكاتب :
  لبنى صميدة


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 بصراحة : ايهما اكثر ديمقراطية نحن ام الانكليز  : بشير العتابي

 المديرية العامة لانتاج الفرات الاوسط تنظم ندوة تثقيفية لمنتسبي كهرباء ديزلات شرق كربلاء  : وزارة الكهرباء

 لماذا استهدفوا مقهى دبي في العامرية ..؟  : فراس الغضبان الحمداني

 لا أصلاح لأن كل طرف له رؤية خاصة للأصلاح  : مهدي المولى

 صرح ناطق مخول بما يأتي: مقتل ما يعرف بمعاون والي صلاح الدين في الطوز  : مركز الاعلام الوطني

  روح هائمة  : د . رافد علاء الخزاعي

 تطبيقات عملية في ختام ورشة استطلاع الرأي العام لدائرة الدراسات  : وزارة الشباب والرياضة

 لو يضيمك ضيم , لو دهرك يدور  : عباس طريم

 الاسباب الحقيقيه لسفر البارزاني خارج العراق  : عراق القانون

  نداء الى جميع الاحرار والمثقفين في العالم لشجب واستنكار اعدام الشيخ نمر النمر  : جاسم المعموري

 شرطة كربلاء تعلن القبض على عدد من المتهمين في عمليات استباقية  : وزارة الداخلية العراقية

 بابيلون ح10  : حيدر الحد راوي

 أمين عام الأمم المتحدة يدعو القادة العراقيين لمعالجة قضية الاستفتاء بـ”ضبط النفس”

 

 انهم في سبات عميق  : عبد الكاظم حسن الجابري

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net