صفحة الكاتب : سرمد عقراوي

شيئ من التأريخ: الفرس ؟!
سرمد عقراوي

 كان الفرس اقوام بدويه ترعى البقر والخيول في الهضبة الايرانيه ولم يكن لهم اي حضارة تذكر اما من جهة الغرب فلقد كانت الدولة البابلية على اوج عظمتها الحضارية ومنه فان البابليين لانهم اصبحوا متمدنيين وتعودوا على عيشة المدن لم يهتموا بالجيش ؟! ومثل ما تشاهدونه اليوم بان الناس لا تريد ان تخدم عسكريه ؟! الحياة حلوه ومريحه ومرفهه فلماذا اعرض نفسي للخطر بالذهاب الى الحروب ؟! وهذا طبعا بغياب الوازع الديني في الجهاد, المهم ظهر قائد عسكري فارسي عشائري بدوي يدعى كوروش حيث وحد القبائل البدوية الفارسيه ومنه الميديين ( طبعا بعض المصادر تقول بان الكورد هم الميديين) وقرر الهجوم على الامبراطوريه البابليه ومنه لما تشكله من مدنيه ؟! بدو بالصحراء من يشوفون دبي حلوه والناس فيها مدنيين وهذا يعني اطباء ومهندسين ومحامين وتجار واصحاب مهن وفيها تنظيم وسهولة عيش وفلوس وقليل من العسكر طبعا يهجمون عليها ويأخذونها مع فارق عدم تدميرها ولكن سرقة حضارتها ؟! وهذا بالضبط ما فعله الفرس البدو رعاة الابقار والخيول بالامبراطوريه البابليه ؟! والدليل بسيط راجعوا كتب التاريخ لتقرءوا بان كوروش من دخل بابل اعلن نفسه انا كوروش الاخميني ملك بابل (وليس فارس) كما واعلن نفسه ملك سومر واكد وليس (فارس) , حقيقه تاريخيه موثقة لا يختلف عليها اثنان ؟! وهنالك الاسطوانه باللغة المسمارية التي اصدرها كوروش كاثبات على ما اقول , لدي نسخه لمن يطلبها.

اذن يتبين مما تقدم بأن الفرس كانوا بدو يرعون البقر والخيول ومنه هجموا على بابل وسرقوا حضارتها.
يعتقد الاوربييون الآرييون (ARYANS) فقط  بان اصولهم هي هندو- اوربيه وهذا يعني بأن اسلافهم قد جاءوا من منطقة الهضبة الايرانيه وهذا طبعا موثق تأريخيا بان اللغة الفارسيه هي لغة آريه ؟! ومنه مثلا فان فارس (بلاد فارس) تسمى (ݒارس = PARS) على وزن (باريس = PARIS) وطبعا اسم ݒاريس هو مصغر لـ ݒارس وعلى وزن كوت وكويت وهذا هو اعتزاز الاوربيين باصلهم الآري من الهضبة الايرانية. 
زين هسه نجي فارس اليوم ليست ايران بل مقاطعة من مقاطعات ايران ومن يحكم ايران اليوم ليس الفرس ولكن الصفويين وهم قوم من الاتراك (اتراك = اذريين(اذربيجانيين) = صفويين) وهم ليسوا (أكرر ليسوا) من ذكرهم الرسول (ص) بأهل سلمان الفارسي والرايات السود من المشرق فهؤلاء الفرس مهمشين اليوم في ايران بل اصبحوا اقليه ؟! لأن الحكم وكما ذكرت اليوم في ايران هو  بيد الصفويين مع تطعيم ببعض الهاشميين الذين اصبحوا صفويين ؟! (صفويين = اذريين(اذربيجانيين) = اتراك).
 ولله في خلقه شؤون .......
12-09-2015م

  

سرمد عقراوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/12



كتابة تعليق لموضوع : شيئ من التأريخ: الفرس ؟!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 4)


• (1) - كتب : المهندس سرمد عقراوي ، في 2015/09/13 .

نسيت ان ... اكرر ... اكرر ... اكرر
خلاصة المقالة:
الفرس كانوا بدو رعاة بقر وخيول في الهضبة الايرانيه (كاوبوي – مثل الامريكان) وبدون اي حضارة تذكر على الاطلاق, هجموا على الدولة البابليه وسرقوا مدنيتها وحضارتها بالكامل والدليل بان كوروش دخل بابل من دون قتال والمعركة كانت في مكان اخر ولم يخرب مدينة بابل (كالعادة في تخريب المدن في ذلك الزمان من قبل جيوش الاحتلال وهو دليل آخر على سرقة المدنية والحضارة البابليه من قيل الفرس لان الذي يريد ان يسرق الحضارة والمدنية طبعا لا يخرب المدينة (وهذه لوحدها تحتاج كتابة مقاله) لانه جيش الاحتلال عادة ما يخرب المدينة ويبنيها من جديد على طراز حضارة المحتل الا ان الفرس لم يكن لهم حضارة فلم يخربوا المدينة بل سرقوا مدنيتها وحضارتها) ومنه فلقد قدم كوروش نفسه كـ وريث (اكرر كـ وريث = ان شاء الله تعرف شنو معنى وريث) للعرش البابلي (مع العلم بانه اجنبي وليس بابلي) واعلن نفسه كملك بابلي (اكرر ملك بابلي وليس ملك فارسي) ومن ثم في نفس الفرمان(الأمر الملكي) اعلن كوروش نفسه ملك لـ سومر واكد (وأكرر ليس ملك لفارس ومع العلم بانه (اجنبي) فارسي وليس لا سومري ولا اكدي)...... واذا ما تعرفها او ما يعرفها الشعب العراقي فهي كاتفاقيه الجزائر ؟! اعتقد هذه الخلاصة واضحة وضوح الشمس في كبد السماء .....
وقبل ان انسى لانني لم اوضحها بالشكل الصحيح اسم (اكرر اسم) ݒاريس PARIS عاصمة فرنسا (ان شاء الله تعرف شنو فرنسا = دولة في اورݒا الغربيه) مشتق (أكرر مشتق) من كلمة فارس (بلاد فارس) وتكتب بالفارسيه ݒارس PARS وتعني مصغر فارس وعلى وزن كوت وكويت ...... ݒارس PARS و ݒاريس PARIS لان الفرنسيين يعتبرون نفسهم آريين هاجروا الى اورݒا من المنطقة التي تضم بلاد فارس اليوم ولذلك سموا عاصمتهم باريس على اسم وطنهم الأم ؟!
رجاءا .... لا تروح تقرء كم مقاله على الانترنيت وتجي تحاججني تره اني مو مدحا بنفسي لا سامح الله بس تره اني خبير في الامور التي لا تعرفها الشعوب .... بل التي تحاول الاصابع الخفيه اخفاءها عن الشعوب .... ومنه كابسط مثال اتفاقية الجزائر ؟؟؟؟؟؟.


• (2) - كتب : المهندس سرمد عقراوي ، في 2015/09/13 .

أولا انا لا اعتمد على المصادر العربيه او الفارسيه لانها مسيسه جدا جدا ؟! ثانيا في المصادر الغربيه انا اعتمد على متحف التاريخ في لندن ومنه اتقان اللغة الانكليزيه وليس بطريقه التعليم في العراق وثالثا من اكبر الاغلاط التاريخيه هو عدم معرفة الشعب العراقي بل شعوب المنطقه ومنهم الإيرانيين بان صدام (المجرم الديكتاتور) تنازل عن لواء المحمرة بالكامل (عربستان والتي تمتد الى مقابل قطر تقريبا) لإيران ؟! فيما يسمى باتفاقيه الجزائر سنة 75م ولو سالت أي عراقي لقال لك تنازل عن شط العرب فقط ؟! ورابعا انت ومنذ زمان موقعي السابق تريد ان تجرني الى نقاشات (ما ادري منو مسلطك عليه) ما ادري مهووس بيه ... ما ادري شنو قصتك ... بابا , عمو عوفني بحالي .... ما اريد اتناقش لا معاك ولا مع غيرك .... وخامسا تره اني أخاف الله وما اكتب الا اذا كنت متاكد من المعلومه على الأقل 99 بالمئه لان 100 بالمئه هي الكمال لله وحده .....
وأكرر كوروش دخل بابل من دون قتال والمعركة كانت في مكان اخر ومنه فلقد اعلن نفسه وريث (اكرر وريث مع العلم بانه اجنبي) للحكم البابلي وليس (الفارسي) واعلن نفسه كملك بابلي اكرر ملك بابلي ومن ثم في نفس الفرمان اعلن نفسه ملك لسومر واكد (وأكرر ليس لفارس)...... واذا ما تعرفها او يعرفها الشعب العراقي فهي كاتفاقيه الجزائر ؟!

• (3) - كتب : سيف الدين ، في 2015/09/12 .

وهذا شيئ من التأريخ بابل للقراء

Babylonian Empire
The Babylonian Empire was the most powerful state in the ancient world after the fall of the Assyrian empire (612 BCE). Its capital Babylon was beautifully adorned by king Nebuchadnezzar, who erected several famous buildings. Even after the Babylonian Empire had been overthrown by the Persian king Cyrus the Great (539), the city itself remained an important cultural center.

http://www.livius.org/articles/place/babylonian-empire/


• (4) - كتب : سيف الدين ، في 2015/09/12 .

هذا المقال يختصر ويقلل بصورة قد تكون متعمدة التاريخ البابلي، وان المتابعين لامور والتاريخ واعتقد الاجيال التي درست في العراق والتي تعرف التاريخ البابلي جيدا ترى في هذه المتابة شيئ غير حقيقي وقد يكون التقليل من شأن المبراطورية البابلية والتي لا اريد ان اعرف عنها وخاصو ان المكاتب والكتب وفي عصرتا اصبح العبقري كوكل يعرف الصغيرة والكبيرة من كل شيئ وهو ابدع في كشف الحقائق عن من يحاول اخفاءها او تشويهها. و قول الكاتب "باللغة المسمارية التي اصدرها كوروش كاثبات على ما اقول , لدي نسخه لمن يطلبها."
هو نوع من اعطاء المصداقية لاقواله وكان كلا من يكتب لدية تحف ولقط تاريخية لتأييد مايقول ونترك كل تلك الابحاث والدراسات التي تعتمد على الاكتشافات الاثرية حول بابل وتاريخها.
واذكر هنا بحملة ملك بابل نبوخذنصر الثاني الذي قاد جيشه وخطم او ادب من كان في جودا والسامرا وخطم قصورهم كونهم لم يذعنوا له وهو ما يسمى بالسبي البابلي.
وعليه هناك بدأ الصراع على بابل والحقد عليها وخصوصا بعدما اصبح في بابل من الداخل جواسيس لزوجة كوروش والتي كانت تدين وتؤمن بدين قوم جودا والسامرا
وطبعا كما يعرف ان البابلين وبسب الحروب والاطماع من القوام المجاورة لهم دفعت ملك بابل باتحاور مع الاشوريين في شمال العراق وعقد معم حلف وقد تزوج من ملك بابل اشورية لتقوية الصلة وهذا ما دفعه لبناء برج بابل كونها لم تتعود على ارض مسطحة ومنبسطة كبابل وهي ولدت وتربت في منطقة جبلية.
واننقل هنا فترة من فترات العهد البالي والمل حمورابي وضع او قانون للعدل والذي يطلق عليه مسلة حمورابي والتي لازالت في احدى المتاحف في المانيا او انكلترا
Hammurabi inherited one major direction for his political activity: to succeed in controlling the Euphrates waters—important in an area that depended exclusively on irrigation agriculture. Such a policy naturally led to conflicts with the kingdom of Larsa, which was situated in a disadvantageous downstream position. This policy, begun by Hammurabi's great-grandfather but most forcefully and partially successfully pursued by his father, Hammurabi himself took up in 1787 BC, near the beginning of his reign, when he conquered the cities Uruk (Erech) and Isin, held by Rim-Sin, and clashed again with Rim-Sin the year after. But, according to Hammurabi's date formulas and contemporary diplomatic correspondence, these operations led no further because Hammurabi shifted the direction of his military operations in 1784 toward the northwest and the east. For almost 20 years thereafter no significant warlike activity is reported. These years were characterized by changing coalitions among the main kingdoms—Mari, Ashur, Eshnunna, Babylon, and Larsa. Hammurabi used this time of uneasy stalemate to fortify several cities on his northern borders (1776-1768 BC).
The last 14 years of Hammurabi's reign were overshadowed by continuous warfare. In 1764 Hammurabi dealt with a coalition of Ashur, Eshnunna, and Elam—the main powers east of the Tigris—whose position threatened to block his access to the metal-producing areas of Iran.

http://www.thelatinlibrary.com/imperialism/notes/hammurabi.html






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : زينب محمد رضا الخفاجي
صفحة الكاتب :
  زينب محمد رضا الخفاجي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 حي على التغيير حي على خير العمل  : قيس المهندس

 الحرب على الاسلام  : د . صلاح مهدي الفضلي

 بثلاث لغاتٍ عن التأثيرات الدنيويّة للخطايا، مركز الكفيل للثقافة يصدر سلسلة إصدرات .

 التحالف الوطني وموقف ايران  : اسعد كمال الشبلي

 سماحة السيد احمد الصافي في كلمة توجيهية لطلبة العلم بمناسبة العطلة الرمضانية 1440 هـ ( صوتي )

 القوى الشيعية ونظرية الكرسي!  : قيس النجم

 هلْ اتاكَ درسُ "كوبي" اليابانية  : حميد آل جويبر

 رئيس مجلس محافظة ميسان يشارك في إقامة ورشة مشروع الإصلاح الإداري للمحافظات الغير منتظمة باقليم  : اعلام مجلس محافظة ميسان

 الحشد الشعبي يحذر اهالي الموصل من “مخطط خطير”

 الشهرستاني ويلدز يؤكدان التمسك بسيادة العراق على ثرواته  : الصباح

 في الذكرى الاولى لمجزرة سبايكر ... فلذة التيجان سبايكر  : علي حسين الخباز

 هدم البقيع بوابة الإرهاب والكراهية  : احمد جويد

 كلام مبتذل ولا يليق { ضرطانه.. بلد خري مري }  : خالد القيسي

 إنجلترا تكتسح بنما بسداسية وتصطحب بلجيكا للدور الثاني

 أدبية الجسد الأنثوي في حكايا ألف ليلة وليلة مقاربة نقدية جندرية (الجزء 1)  : د . عبد النور إدريس

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net