فقيد وزارة التجارة العراقية قيادي في تنظيم داعش

كشف مصدر مقرب من  داعش ، لـ"الخليج أونلاين"، أن التنظيم تلقى مؤخراً صدمة موجعة بمقتل ناظم نعيم، أحد أبرز عناصره القيادية، بعد أن نجح في التوغل داخل وزارة التجارة العراقية، والانتساب إليها، لتنفيذ سلسلة من التفجيرات، كاشفاً أن التنظيم يسعى للثأر لمقتله.

وقال المصدر رافضاً الإفصاح عن هويته: إن "ناظم نعيم نجح من خلال وسطاء في الحصول على وظيفة في مكتب إعلام وزير التجارة "ملاس محمد عبد الكريم"، وتمكن من كسب ثقة الحراس الأمنيين الذين صاروا يسمحون له بإدخال سيارته الخاصة إلى داخل الوزارة من دون تفتيش".

وأضاف أن "الهدف من توغل نعيم داخل الوزارة، تنفيذ تفجيرات وعمليات اغتيال"، مستطرداً بالقول: "نعيم حصل على أوامر من قيادة التنظيم باغتيال الوزير، وكان مقرراً التنفيذ الاثنين الماضي".

وتابع أن نعيم "تمكن من إدخال العبوة بسيارته إلى مقر الوزارة، لكنه أجل تنفيذ مهمته بإلصاق العبوة بسيارة الوزير؛ بسبب عدم حضور الأخير إلى الوزارة في اليوم المحدد"، لافتاً إلى أن "العبوة انفجرت داخل سيارة نعيم أثناء عودته إلى منزله وأردته قتيلاً"، معللاً حصول التفجير بـ "حدوث خلل ما".

وأكد المصدر، أن التنظيم يستعد للقيام بـ"عدد من التفجيرات"، دون أن يحدد نوعها وعددها ووقت وقوعها؛ مؤكداً أنها ستكون "ثأراً لنعيم".

وكانت وزارة التجارة العراقية أعلنت في بيان لها مقتل "الموظف ناظم نعيم القيسي"، قالت إنه استُهدِف "بعبوة لاصقة وضعت في سيارته بعد خروجه من الدوام الرسمي"، مبينة أن العملية تأتي ضمن "مسلسل متواصل لاستهداف الموظفين والمسؤولين في هذه الوزارة، والذي لم ينقطع منذ فترة طويلة".


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/09/20



كتابة تعليق لموضوع : فقيد وزارة التجارة العراقية قيادي في تنظيم داعش
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : محمد ابو صادق ، في 2015/09/24 .

كذب بل قتله داعش... الدليل طلعه وجيه عباس

• (2) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/09/21 .

السلام عليكم .
ٱن تغلغل ٱلأرهابين في بعض مؤوسسات الدوله ..ٱمر خطير جدا يحتاج الى وقفه جاده لتنظيف تلك المؤوسات المدنية والعسكرية من العملاء والمندسين .ولايتم ذلك ٱلأمن خلال القضاء المبرم على الفساد ٱلأداري .الذي وفر غطاء لهذه العناصر المجرمة للٱندساس بين الصفوف .كشف شخصية الموظف في وزارة التجارة .وهو قيادي داعشي .يفتح الباب على مصراعيه .للبحث عن عناصر ٱخرى مندسة في ٱماكن حكومية .تم توظيفها جديدا .ٱو تلك العناصر المخابراتية التي زرعها النظام السابق بصفة موظفين .وهم في حقيقتهم ضباط مخابرات .للتجسس على الناس .تقودهم الان خلايا البعث ٱو عناصر حماية صدام الذين يقودون ٱلأرهاب في العراق .
ٱن ماكان يحدث في بغداد من خروقات ٱمنية كبيرة ..حتما سببه تلك العناصر .التي تتحرك بغطاء حكومي تبعد عنها الشبهات .
والعناصر المرتبطة بالمخابرات الصدامية المنتشرة في بغداد .وغيرها من اجهزة القمع ..والتي تمتلك معرفة تامة بالارض .وتمتلك ايضا معلومات عن المواطن ..ٱستطاعت من تٱسيس شبكات سرية لها تتحرك دون ٱن تخاف الكشف عنها .
من قبل ٱلأجهزة ٱلأمنية الفتية .والتي لازالت في مراحل التطور ..فعمليات كشف المندسين والموظفين الذين يعملون لبقايا النظام السابق .تحتاج الى ٱجهزة ٱمنية محترفة تستطيع رفع الغطاء عن هولاء وتنظيف الدوائر الحكومية وغير الحكومية منهم وتفكيك تلك الشبكات التي عاثت فساد وخراب في بغداد ،




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net