صفحة الكاتب : صالح العجمي

ثورة شباب الشعب اليمني سرقت
صالح العجمي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

هل هذه ثورة؟؟؟؟؟؟؟ ثورة خرج السارق واللص في النظام السابق واعلن انه زعيم ثائر وهو الذي اكل خيرات البلد وعندما الت الامور الى ثورة عربية شاملة جمع نفسه وتقدم الصفوف وقال انا مع الثورة وهل يستوي المؤمن والكافر ؟؟؟؟؟؟هل تدخل الجنة وتسبق المؤمنون وكنت فاسق وشارب خمر وزاني وقاطع طريق وقاتل وتعلن الشهادة و تلحق بركب الانبياء و الصالحين ف؟...............؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟هذه ليست عدالة وهذا لا يمكن ان يكون منطقي ومقبول في اي شريعة تجازي كل انسان بما عمل وما ارتكب من جرم هذه الكارثة التي تواجه ثورتنا اليمنية فمن قام بالثورة واشعل فتيل الثورة من عشر سنوات وتعرض للظلم والقتل والاضطهاد ورفض حكم على صالح ومن معه تفتح عليه قوى الشر المعادية للتغير الحقيقي والفعلي في الوطن الاحزاب التقليدية التي تنهش خيرا ت الوطن باسم الطرق السلمية وتشكل الوجة الاخر لنظام قمع الشعب ودمر الوطن اي ثورة هذه التي يتزعمها اللصوص من اقارب النظام ومن لهم سوابق ومعروفين في الساحة بجرمهم ومواقعهم المرموقة في نظام احرق البلد ؟؟؟؟؟ اي ثورة لا تعصف بكل من كان متربع على كرسي وداعم للفساد وشريك حقيقي في الفساد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ متى تحول الى ثائر في يوم وليلة عندما ادرك ان الوضع لم يعد لصالحه وان الشعب اصبح قادر على الاطاحة به فأعلن ثوريته واسلامه ولم يكتفي بذلك بل توجه للمنصة لقيادة الثورة لكي يعود الى منصبة ويحافظ على مكانه من جديد ليحكم الشعب ويفسد من جديد بوجه جديد ودستور جديد استحدثه الشعب المكافح بثورته ؟؟؟؟؟؟هذه توبة فرعون ولم يتقبل الله فرعون وواعرقه ومن معه في البحر .... ليست الثورة التي يطمح لها الشعب ان لم تصفع كل وجه سابق في نظام دمر حياة كل مواطن يمني.

 

من هو السارق؟ فقد مللت من التورية والسجع والجناس؟؟؟؟؟؟

 

كل من كان شريك حقيقي وفعلي في نظام على صالح خلال ثلاثة عقود هؤالاء قامت عليهم الثورة واليوم يخرجون للساحات بوجوه واقنعه جديد لحكم الشعب من جديد والسيطرة على خيرات الشعب بعدما يعد لهم الشعب اليمني المكافح الدستور الجديد اذا اذا عاد اؤلئ...ك الى مواقعهم وقادوا البلد من جديد لييست ثورة والثوار الذين يقدسون ثورة التغيير لن يتنزالوا عن محاكمتهم كما يجب وكما هو مستواهم مجرمين وقتله و كل خيرات البلد في ايديهم ........

هناك احمران كانا شريكين للطالح: حميد الاحمر ممثلا بابيه والاخ غير الشقيق

هناك اشد منهم واخطر منهم من لا نعرفهم ومن يتواجدون وهم اعدادكثيرة ويحكمون الشعب وينهبون خيراته من خلف الكواليس ..... فتراهم الان يتوزعون على كل المحاور والجهات توزيع سكاني وكانننا في الاحصاء السكاني للبلد نصف العائلة الواحده في ساحة التغييير والنصف الثاني مع النظام وعلى هذا المنوال يقدمون انفسهم للشعب باشكال مختلفه ووجوه عده لسرقة الثورة من جديد والعبث بحياة الناس.

اكيد انت تقصد الشعب اليمني!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الشعب اليمني ضحية كل المؤامرات وكل الوجوه التي تتحدث بإسم الشعب ليست الا وجوه مستهلكه واسماء معروفة في الساحة وقامت الثورة عليهم ومن اجلهم وبسبب فسادهم ونهبهم خيرات البلد وفي هذه اللحظات الحرجة يستغلون جهل الشعب وبساطته بالظهور بلباس ابيض... يخفي تحته الوبال والفساد المتراكم من قيام ثورة اليمن سبتمبر واكتوبر حتى هذا اليوم وتلك العقارات بايدهم فهم يستغلون الاجواء والمواقع التي هم فيها كما كان يستغل النظام الميزانية العامة للدولة لشراء الذمم في الانتخابات ويحاول ان يفشل اي مشروع شعبي مستقل للتغيير في اي مدريرية معتمدا على الرشوة والفساد ولكن في هذه اللحظة انها سرقة ثورة وليست صناديق اقترا ع سرقة تضحيات ودماء شهداء وحضور مكشوف امام العالم وامام من قاموا بالثورة الفعليه من سنوات طويله واليوم يتفاجأون من كان يعاديهم ويفتح النار عليهم اصبح الثائر وانه القائد و الزعيم والوطن من جديد هل هذه الثورة التي يطمحون لها من اجل التغيير؟؟؟؟


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صالح العجمي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/06/18



كتابة تعليق لموضوع : ثورة شباب الشعب اليمني سرقت
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net