مقتل عشرات الدواعش وتدمير اوكارهم بالانبار وصلاح الدین وصد هجوم بالموصل

اعلنت قيادة العمليات المشتركة اليوم مقتل عشرات الدواعش وتدمير عدة اوكار وسيارات مفخخة في مختلف قواطع العمليات ، والاستيلاء على مدفع يسمى جهنم مع 12 صاروخا تدعى {صواريخ الخلافة} من خلال التفتيش بالبساتين على ضفاف نهر الفرات بمحافظة الانبار .
وذكر بيان للقيادة حول ابرز العمليات في مهتلف القواطع خلال الـ 24 ساعة الماضية اليوم انه ” يوما بعد اخر يستمر ابنائكم في القوات المسلحة وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الاتحادية ومتطوعي الحشد الشعبي وأبناء العشائر بالثبات على المبدأ والعقيدة لتطهير كل شبر من ارض العراق ، وها هم رجالكم يتقدمون بخطى ثابتة بالتزامن مع عاشوراء ذكرى استشهاد الإمام الحسين عليه السلام التي أثبتت انتصار الحق على سيف الباطل وهم يواجهون اكبر رمز للارهاب على الأرض من عناصر داعش التي عاثت بالارض فسادا “.

واضاف انه “تم قتل ارهابيين اثنين والاستيلاء على اسلحتهم وتدمير العجلة التي يستقلونها بعد محاولة فاشلة للهجوم على فوج مغاوير الشرطة الاتحادية في مطار الصينية العسكري ، فيما دمرت طائرات القوة الجوية 3 عجلات تحمل احاديات وتقتل العشرات منهم بالقرب من معمل الأسمدة شمال بيحي “.

مقتل 12 قياديا في داعش بينهم ارهابيون عرب واجانب خلال ضربة جوية بالقائم

اعلنت قيادة العمليات المشتركة مقتل 12 ارهابيا من قيادات عصابات داعش الارهابية بينهم عرب واجانب خلال ضربة جوية رصدت اجتماعا في ما يسمى بمقر الحسبة لعصابات داعش الارهابية ووكر لانتحاريين في مدينة القائم بالانبار.

وذكر بيان لقيادة العلميات المشتركة اليوم ” مثلما اكدنا سابقا وتيمنا بإسم الشهيد البطل مثنى قاسم الكلابي أصغر شهيد في الحشد الشعبي انطلقت اليوم عملية {الشهيد الثانية} لتثلج قلوب المؤمنين وأبناء الشهداء حيث قامت خلية الصقور الاستخبارية ووفقا لأساليب متطورة في مراقبة الارهابيين من رصد اجتماع لقياديين في عصابات داعش الارهابية في مقر الحسبة في مدينة القائم”.

واضاف ” وقد كان الاجتماع يخطط لعمليات ارهابية ستقوم بها داعش في وقت لاحق، وبتنسيق عال مع قيادة العمليات المشتركة انطلق صقور الجو الشجعان بهجوم أولي ليدك المبنى على من فيه وبضربة جوية دقيقة وفعالة”.

وتابع البيان ” فيما أجهزت الطائرات في هجوم لاحق على وكر يتبع لما يسمى بولاية بغداد، يختبئ فيه الانتحاريون في مدينة القائم، ويتم تجهيزهم فيه لتنفيذ عمليات انتحارية في العراق ، وقد أدت العمليتان إلى قتل العشرات من عصابات داعش اﻻرهابي ما بين قياديين وغيرهم بالإضافة إلى جرح عدد كبير منهم ، وقد رصد ارتباك كبير في تحركات العدو في المنطقة”.

قائد فرقة التدخل السريع يؤكد قصف منزل في الخالدية بداخله اكثر من 30 داعشيا

اكد قائد فرقة التدخل السريع ثامر اسماعيل، اليوم الاحد، قصف منزل في جزيرة الخالدية بالانبار بداخله اكثر من 30 داعشيا.

وقال اسماعيل اليوم، انه” تم قصف منزل في جزيرة الخالدية التابعة لمحافظة الانبار كان بداخله اكثر من 30 داعشيا ، تناثرت جثثهم في الهواء”.

اعتقال 6 اشخاص يشتبه تورطهم بتفجيرات الطارمية يوم امس

اعتقلت القوات الامنية، التابعة الى الجيش العراقي 6 اشخاص يشتبه بتورطهم، في تفجيرات منطقة الطارمية شمالي بغداد يوم امس.

وذكر مصدر امني ان ” قوات الجيش العراقي ، قامت بأعتقال 6 اشخاص يشتبه بتورطهم في التفجيرات التي استهدفت نقطة تفتيش مشتركة في منطقة الطارمية شمالي بغداد”.

مقتل قناص وتدمير اوكار وعجلات داعشية في الكرمة

اعلنت قيادة عمليات بغداد مقتل عدد من الارهابيين بينهم قناصان وتدمير اوكار وعجلات تابعة لهم والقبض على عدد من المطلوبين في الكرمة.

وذكر بيان لقيادة العمليات اليوم ” ان القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها تمكنت من قتل {9} ارهابيين، وجرح ارهابي اخر، وتدمير{4} عجلات ، احداهن مدرعة مفخخة وقتل من فيها، ومعالجة عبوتين ناسفتين، ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد ، فيما نفذ صقور الجو ضربات جوية ناجحة بواسطة تشكيل مـــــن الطائرات المقاتلة نتـج عنها تدمير {8} اوكار للعدو وقتل مـن فيها، في منطقتي { الروفة – البو سودة} ضمن قاطع الكرمة غرب بغداد”.

واضاف البيان ” ان قوة من اللواء {36} تمكنت من قتل قناصين اثنين في منطقة الهيتاويين شمالي بغداد ، في حين تمكنت قوة من اللواء {25} واثناء واجب تفتيش منطقة تلال ابو حبة جنوبي بغداد،العثور على {4} صاروخ طوربيد زنة الواحد منها {200} كغم وبطول {3} متر، تم رفعها بدون حادث”.

مقتل 16 داعشيا شمالي الرمادي

قتلت القوات الامنية التابعة الى قيادة عمليات الانبار ، وبالتعاون مع طيران الجيش 16 داعشيا في منطقة البو عيثة شمالي الرمادي.

وذكر مصدر امني ان “طيران الجيش تمكن من قصف وكرين لعصابات داعش الارهابية في منطقة البو عيثة وقتل 16 ارهابيا داعشيا “.

وتابع ان ” الطيران دمر مدرعة و منصتين لاطلاق الصواريخ في منطقة البو ذياب”.

مقتل دواعش بتدمير عدة عجلات مفخخة غرب سامراء

دمر طيران الجيش عدة عجلات مفخخة غرب قضاء سامراء ، فيما استولت قوة من الشرطة الاتحادية على معمل لتفخيخ العجلات شمالي صلاح الدين .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان ” طيران الجيش ومن خلال معلومات جهاز الأمن الوطني دمر مجموعة من العجلات المفخخة في منطقة الشريف عباس غرب سامراء”.

وتابع انه ” من جانب اخر استولى لواء المغاوير الثاني شرطة اتحادية على معمل لتفخيخ العجلات قرب خط التماس في الصينية ، فيما ضبطت استخبارات فوج القوات خاصة شرطة الاتحادية 150عبوة ناسفة على شكل مساطر مزدوجة خلال تطهير السوق في الصينية “.ا

الحشد الشعبي يدمر 8 مقرات لداعش في الفلوجة

تمكنت قوة في الحشد الشعبي من تدمير 8 مقرات تابعة لعصابات داعش الارهابية في الفلوجة جنوب غربي الرمادي .

وذكر مصدر في الحشد الشعبي ان ” سرية الاسناد الصاروخي التابعة لقوة في الحشد الشعبي دمرت بصواريخ كراد و الكاتيوشا والبتار وكذلك مدفعية ميدان الفرقة الاولى مجموعة من المواقع المهمة التابعة لارهابيي داعش في الفلوجة “.

واوضح ان ” المواقع هي {مضافة للأجانب في حي الجولان ، تجمع عجلات تحمل مسلحين في منطقة الازركية ، تجمع مسلحين في شارع الثرثار ، مقر في الفلوجة القديمة ، مضافة في حي الضباط ، مقر وتجمع لهم في حي الضباط ، مستودع عتاد في حي جبيل ، معمل تفخيخ للعجلات في منطقة الزوية”.

إدخال 250 مقاتلاً من عشائر الكرمة بدورات تدريبية في التاجي

أعلن عضو مجلس قضاء الكرمة بمحافظة الانبار رائد الدليمي، الأحد، إدخال 250 مقاتلاً من ابناء عشائر الكرمة بدورات تدريبية في معسكر التاجي.

وقال الدليمي إن “250 مقاتلاً من أبناء عشائر قضاء الكرمة، (53 كم شرق الرمادي)، تم إدخالهم بدورات تدريبية بالحشد العشائري في معسكر التاجي شمال العاصمة بغداد”.

وأضاف الدليمي، أن “المقاتلين سيتلقون تدريبات على يد مدربين عراقيين وبالتحالف الدولي لمدة 30 يوميا وبعدها يتخرجون ويسمكون مناطق محررة بالكرمة”.

المثنى: تحرك فوج من لواء انصار المرجعية الى بيجي

كشفت قيادة لواء انصار المرجعية المنضوي ضمن الحشد الشعبي والمكون من ابناء قضاء الرميثة التابع لمحافظة المثنى اليوم الاحد عن تحرك فوج من اللواء الى قضاء بيجي بمحافظة صلاح الدين للاشتراك بعملية مسك الارض بعد تحرير القضاء من تنظيم داعش الارهابي.

وقال الناطق باسم اللواء راتب الاعاجيبي ان الفوج الذي كان يتمركز في قاطع عامرية الفلوجة كلف بواجب من قبل القيادة العامة للقوات المسلحة وبالتنسيق مع قيادة الحشد الشعبي للتمركز في قاطع بيجي والمشاركة في عمليات تحرير قضاء الشرقاط, مشيراً الى ان الفوج جهز بعجلات حديثة وبكميات اضافية من السلاح والعتاد للدخول في المعركة.

واضاف ان مقاتلي اللواء اكتسبوا من خلال تمركزهم في عدة قواطع الخبرة الكافية للدخول في معارك كبرى.

اضرار مصفى بيجي تتجاوز 50%، والاجزاء الرئيسية سالمة

كشف محافظ صلاح الدين رائد الجبوري، إن أجزاء من مصفى بيجي تصل نسبتها الى اكثر من 50% مدمرة بشكل شبه كامل موضحا أن الأجزاء الرئيسية في المصفى سالمة، ولكن الحرائق التهمت أبنية ومخازن الوقود فيه.

وذكر الجبوري ان المصفى الآن تحت سيطرة جهاز مكافحة الإرهاب ومجموعات الحشد الشعبي، نافياً أن يكون هناك من حاول سرقة معداته.

واضاف ان كل شيء على ما يرام، لكن بعض عناصر داعش ما زالوا داخله، مشيرا الى ان هناك عدد من العبوات يجري تفكيكها.

من جانبه، كشف مصدر في وزارة النفط إن لا معلومات لدى الوزارة عن مصير المصفى أو مدى إمكان تشغيله، حيث أرسلت لجنة خاصة إلى هناك ولم تضع تقريرها بعد، مبينا ان محيطها ما زال يعتبر منطقة حرب.

الا ان أحد كبار الموظفين في المصفى اكد ان الأضرار التي أصابته تتجاوز الـ50 في المئة بسبب المعارك التي دارت داخله”.

مقتل تسعة من عناصر داعش وتدمير أربع عجلات بغارة جوية غرب الأنبار

أعلن قائد عمليات الجزيرة والبادية في محافظة الأنبار، اليوم الأحد، عن مقتل تسعة من عناصر تنظيم (داعش) بغارة للطيران العراقي غرب الأنبار، فيما أكد تدمير أربع عجلات للتنظيم.

وقال اللواء علي ابراهيم دبعون إن “القوات الجوية العراقية وبناءً على معلومات استخبارية قصفت تجمعاً لعناصر تنظيم (داعش) وسط ناحية كبيسة (80 كم غرب الانبار)، مما أسفر عن مقتل تسعة من عناصر التنظيم وتدمير أربع عجلات كانوا يستقلونها”.

وأضاف دبعون أن “معارك التطهير مستمرة في المناطق الغربية للأنبار”، مشيراً الى “معالجة تسعة منازل مفخخة وتفجير 97 عبوة ناسفة وتدمير خمسة احزمة ناسفة في معارك تطهير محيط ناحية البغدادي غرب الأنبار”.

وأشار قائد العمليات الى أن “تنظيم داعش بات يبحث عن ثغرات للهروب من الأنبار الى سوريا بعد الخسائر التي تكبدها خلال معارك التطهير وتقدم القطعات العسكرية من الجيش والشرطة ومقاتلي العشائر”.

البيشمركة تصد هجوماً لـ(داعش) وتقتل خمسة من عناصر التنظيم غرب الموصل

أفاد مصدر أمني كردي، اليوم بأن قوات البيشمركة أحبطت هجوماً لـ(داعش) غرب الموصل (405كم شمال بغداد)، فيما أكد مقتل خمسة من عناصر التنظيم.

وقال المصدر، إن “عناصر من تنظيم (داعش)، هاجمت مواقع تمركز تابعة لقوات البيشمركة في منطقة قلعة اسماعيل بيك، وسط مدينة سنجار (125 كم غرب الموصل)، بقذائف صاروخية واسلحة خفيفة”.

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، إن “قوات البيشمركة تمكنت من صد الهجوم، بمساعدة طائرات التحالف الدولي، بعد وقوع اشتباكات بين الطرفين، ما اسفر عن قتل خمسة عناصر من (داعش)، واصابة آخرين، دون وقوع أية خسائر في صفوف البيشمركة”.

الشرطة الاتحادية تعثر على كدس “كبير” للعتاد شمالي تكريت

أعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم العثور على كدس “كبير” للعتاد يضم صواريخ خلال معارك بيجي والصينية شمالي تكريت (170 كم شمال العاصمة بغداد).

وقال قائد الشرطة الاتحادية، الفريق رائد شاكر جودت، إن “قوة من فوج المغاوير الأول الخاص التابع للاتحادية، استولى على كدس كبير للعتاد خلال معارك بيجي والصينية شمالي تكريت، يضم 33 صاروخاً حديثاً، و120 عبوة بلاستيكية شديدة الانفجار، وخمس عبوات نافورية”.

وأضاف جودت، أن “مفارز الجهد الهندسي فككت ستة مباني ملغمة وعجلتين مفخختين مركونتين شمال بيجي”، لافتاً إلى أن “لواء المغاوير الثانية استولى على معمل لتفخيخ العجلات قرب خط التماس في منطقة الصينية، فضلاً عن ضبط استخبارات الشرطة 200 عبوة ناسفة على شكل مساطر مزدوجة خلال عملية تطهير سوق المدينة”.

تدمير خمس عجلات مفخخة بقصف جوي جنوبي تكريت

أفاد مصدر في قيادة عمليات سامراء، اليوم بأن خمس عجلات مفخخة تم تدميرها بقصف جوي جنوبي تكريت (170كم شمال بغداد).

وقال المصدر إن “طيران الجيش قصف، خمس عجلات مفخخة تابعة لتنظيم داعش في منطقة الشريف عباس غرب سامراء، مما أسفر عن تدميرها بالكامل”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن “العملية استندت إلى معلومات من جهاز الأمن الوطني”.

يذكر أن القوات الأمنية تمكنت في الأول من نيسان 2015، تحرير مدينة تكريت من سيطرة تنظيم (داعش) بعد نحو شهر من انطلاق عملية واسعة استمرت لمدة شهر واحد.الأمنية وعناصر تنظيم (داعش) الذي يسيطر على غالبية مناطق القضاء.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/25



كتابة تعليق لموضوع : مقتل عشرات الدواعش وتدمير اوكارهم بالانبار وصلاح الدین وصد هجوم بالموصل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق حيدر الحدراوي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : الاخ محمد دويدي شكري لجنابكم الكريم .. وشكرنا للقائمين على هذا الموقع الأغر

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل يسوع مخلوق فضائي . مع القس إدوارد القبطي. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : كلما تدارسنا الحقيقه وتتبعناها ندرك اكثر مما ندرك حجم الحقيقه كم هو حجم الكذب رهيب هناك سر غريب في ان الكذب منحى لاناس امنوا بخير هذا الكذب وكثيرا ما كان بالنسبة لهم عباده.. امنوا انهم يقومون بانتصار للحق.. والحق لاعند هؤلاء هو ما لديهم؛ وهذا مطلق؛ وكل ما يرسخ ذلك فهو خير. هذا بالضبط ما يجعل ابليسا مستميتا في نشر طريقه وانتصاره للحق الذي امن به.. الحق الذي هو انا وما لدي. الذي سرق وزور وشوه .. قام بذلك على ايمان راسخ ويقين بانتصاره للدين الصحيح.. ابليس لن يتوقف يوما وقفة مع نفسه ويتساءل: لحظه.. هل يمكن ان اكون مخطئا؟! عندما تصنع الروايه.. يستميت اتباعها بالدفاع عنها وترسيخها بشتى الوسائل.. بل بكل الوسائل يبنى على الروايه روايات وروايات.. في النهايه نحن لا نحارب الا الروايه الاخيره التي وصلتنا.. عندما ننتصر عليها سنجد الروايه الكاذبه التي خلفها.. اما ان نستسلم.. واما ان نعتبر ونزيد من حجم رؤيتنا الكليه بان هذا الكذب متاصل كسنه من سنن الكون .. نجسده كعدو.. ونسير رغما عنه في الطريق.. لنجده دائما موجود يسير طوال الطريق.. وعندما نتخذ بارادتنا طريق الحق ونسيرها ؛ دائما سنجده يسير الى جانبنا.. على على الهامش.

 
علّق علي الاورفلي ، على لتنحني كل القامات .. ليوم انتصاركم - للكاتب محمد علي مزهر شعبان : الفضل لله اولا ولفتوى المرجعية وللحشد والقوات الامنية ... ولا فضل لاحد اخر كما قالت المرجعية والخزي والعار لمن ادخل داعش من سياسي الصدفة وعلى راسهم من جرمهم تقرير سقوط الموصل ونطالب بمحاكمتهم ... سيبقى حقدهم من خلال بعض الاقلام التي جعلت ذاكرتها مثل ذاكرة الذبابة .. هم الذباب الالكتروني يكتبون للمديح فقط وينسون فضل هؤلاء .

 
علّق منتظر البناي ، على كربلاء:دروس علمية الى الرواديد في كتاب جديد ينتقد فيها اللطميات الغنائية - للكاتب محسن الحلو : احب هذا الكتاب

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في قصّة "الأسد الّذي فارق الحياة مبتسمًا"، للكاتب المربّي سهيل عيساوي - للكاتب سهيل عيساوي : جميل جدا

 
علّق محمد دويدي ، على تأملات في القران الكريم ح442 سورة  التكوير الشريفة  - للكاتب حيدر الحد راوي : شكرا على هذه القراءة المتميزة، جعلها الله في ميزان حسناتك وميزان حسان رواد هذا الموقع الرائع

 
علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ريم أبو الفضل
صفحة الكاتب :
  ريم أبو الفضل


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 العالم بدون (إسرائيل)!!  : د . مصطفى يوسف اللداوي

 التجني الاكبر للسيد حسن شُبَّر الحلقة الثانية  : نبيل محمد حسن الكرخي

 استغراق  : ا . د . ناصر الاسدي

 المرجع المدرسي للوفود الزائرة: حب الرسول واهل بيته (ع) يظهر على الانسان من خلال حبه لشيعتهم  : حسين الخشيمي

 الفلوجة مدينة الارهاب والمساجد  : علاء الخطيب

 زهرة من عالم الغموض  : عبد الرزاق عوده الغالبي

 الميزانية للامتيازات والقروض للانجازات  : سليمان الخفاجي

 ترقبوا..المباراة النهائية بين السنة والشيعة !!(واليكم الخطة).!!  : اثير الشرع

 أمانة مسجد الكوفة تعزز التعاون المشترك بالدوائر الخدمية استعدادا لإحياء ذكرى استشهاد مسلم بن عقيل (عليه السلام)  : اعلام ديوان الوقف الشيعي

 عراقيون خارج الذاكرة...  : حسن حاتم المذكور

 شعب العراق الذي تظاهر واعيا وأصيلا رسالة الى النائب عن العراقية مطشر السامرائي  : جواد كاظم الخالصي

 مأساة الكرد الفيليون : تحصد الجائزة الأولى في مهرجان دولي  : رياض جاسم محمد فيلي

 الحشد الشعبي يتبع أوامر من؟  : باقر العراقي

 مدير قسم التفتيش في دائرة صحة واسط يضبط عدد من الصيدليات الوهمية  : علي فضيله الشمري

 كلمة السيد مقتدى الصدر ( فديو )

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net