صفحة الكاتب : خالد القيسي

النزاهة..وتجار محنة البلاد ..والمحاربة الجذاء
خالد القيسي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
فرح البعض وتبسم الآخر من إصدار هيئة النزاهة هذا التشكيل الذي ولد ميتا امام مشهد غيم سوداء وسحالي المحاصصة وعضايا التوافق وتواضع من تحمل مسؤوليتها بالتعاقب أمام الدولار من أن يجابه بالمليشيات ويخضع للتهديد ويطلع من المولد بلا حمص .. فكانت ولا تزال جزء مكمل لاختلاف صراع سياسي بين التيارات المتخاصمة .. وتتعرض باستحياء الى الاسماء الفاسدة المهيمنة على مقدرات البلد ..ومنهم من يجلس مكرم ومتفضل بقدومه الى القاضي ليشرب القهوة وفي مكتبه الخاص لتطييب خواطر وليس للتحقيق الاولي ..فكانت اصدار أوامر القاء القبض من اللجنة الحالية على بعض الفاسدين من مختلف الدرجات وتجار محنة البلاد خطوة بالاتجاه الصحيح لترويض هذا الغول الذي سبب الخسارة الكبيرة للبلاد والعباد .. ظاهرة الفساد ليست جديدة ظهرت بعد التغيير وإنما استمدت دوامها من نظام فاسد سبقهم في كل شيء تخصصت به عائلة جرذ الحفرة وأقرباءه وأصدقاءه والمتزلفين ومن لحق بهم ..الم تكن هناك كابونات النفط .. تعطى لكل مداح ومنافق ..جورج كلوي ..حميدة نعنع ..عبد الباري عطوان ..برلمانيون فرنسيون ..فنانون متملقون محمد صبحي ورغدة. واليوم تعترض ملة حاقدة من معممي الأزهر على تأييد بعض من فناني مصر الشرفاء لقوات الحشد الشعبي ومباركة انتصاراتهم خوف التشيع لآل البيت !! الم تحصل صحافة الاردن على انواع الهبات وحتى بناء مدينة كاملة لها ؟ البذل لشراء الرؤساء الافارقة لأجل انتخاب صدام لرئاسة مؤتمر عدم الانحياز .. وعصابة أرشد لبيع الآثار .. وعدي وخسارة مئات الآلاف من الدولارات في صالات الروليت ويخرج مبتسما ...ولا أطيل عليكم وأذكركم بفساد القصور الرئاسية ولأكثر من360 قصر وكلها تهيء وتعد ثلاث وجبات من الطعام الفاخر يوميا وترمى في الزبالة !! خوفا من ان البطل يزورها ويعجبه أكل وجبة في احداها !! والجوائز والترضيات للكتاب والشعراء العرب والأجانب الذين يمجدون القائد في مهرجانات شهرية وسنوية !! فلا تتعجبون أيها القراء من الحرامية والسراق والفاسدين في عهدنا الجديد الذين يتبعون أسلافهم بأشد مضاضة ولصوصية أكثر..فخسارة المئات من الدولارات أصبحت ملايين مودعة في بنوك الامارات ودبي والأردن ولندن ومساعدة في تحريك اقتصاد هذه البلدان وسهر للصبح مما يأتي من فوائدها !!..وكوبونات النفط أستبدلت بنهبه من كاكا مســــعود وغيره ..ونستغني عن رشوةالبرلمانيون الاجانب الى خير سلف البرلمانيون العراقيون وهم أولى فأصبحت الخزينة خاوية برواتبهم ومخصصاتهم وحماياتهم التي يقتطعون نصف رواتبهم مستغلين حاجة الناس الى العمل ..وتقاعدهم بعشرات الملايين .. وننتظر الإفلاس أذا استمر الحال على ما عليه !!  أما التعيينات فكانت في العهد القديم بالواسطة .. واليوم بالتوريق وبالدولار أو اليورو !! أما بيع الآثار فتكفلت به داعش ومن اتى بها ..أما عن وجبات الطعام فتكفل باحياءها أمين  امانة بغداد باعداد ثلاث وجبات بثلاث مستويات لموظفي الامانة والضيوف {الأمين } صابر العيساوي الذي حكم عليه بسنة واحدة ترضية له..وأين اختفت أدلة ووثائق شيروان الوائلي !! وتفرحون لاستقدام عبوب الذي زج في السجن لأيام وخرج معزز بتعيينه أمين العاصمة تكريما لجهوده العبعوبية .. الذي سافر مؤخرا على عهدة من روى مع ابناءه للهند تلبية لرغبتهم في رؤية الممثل الهندي {ماتاب}وحسب ذكره هو لاسم الممثل .. وبدون خجل أو حياء اجابة على سؤال مسؤول امني في المطار {الجهال ضايجين } !!
النزاهة وان تباطئة في المسيرة ويقيننا يتعرض رجالها للمساومة أو التهديد .. يتعاظم قدرهم بالدور الذي يقومون به خدمة للعراق والعراقيين وعونا لبعد شر ما اختلسه من كانوا حفات في أول سنوات التغيير وفجأة توهجت ثرواتهم وتكاثرت خيولهم !!  ..ولينظف جو البلد ممن سمم هوائه ومائه .. بصدقهم وعزمهم على السير في طريق الحق الذي قل سالكوه .

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


خالد القيسي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/29



كتابة تعليق لموضوع : النزاهة..وتجار محنة البلاد ..والمحاربة الجذاء
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net