إفشال هجومین بسامراء والفتحة وتطهیر سايلو

 تمكنت القوات الأمنية من قيادة عمليات الجزيرة ،اليوم الخميس، من تطهير 12 منزلا مفخخا وقتل 10 دواعش وتفجير العشرات من العبوات الناسفة في ناحية البغدادي في الانبار.
وأفادت قيادة عمليات الجزيرة اليوم، ان” مفرزة معالجة القنابل غير المنفلقة تمكنت من تطهير 4 منازل مفخخة وتفجير 35 عبوة ناسفة و 3 صواريخ جهنم محلية الصنع وتفكيك عجلتين مفخختين ودراجة نارية، وتفجير 3 احزمة ناسفة اثناء تطهير منطقة البغدادي”.

وأضاف” كما قامت مفرزة معالجة فق7 تفجير 56 عبوة ناسفة و 3 صواريخ محلية الصنع نوع جهنم وتطهير 8 منازل مفخخة وتفكيك عجلتين وتفجير 3 احزمة ناسفة والعثور على سلاح احادية في سيطرة ماجد والبغدادي”.

وافادت ايضا بقتل 10 ارهابيين من داعش وتدمير 4 عجلات تحمل احادية بضربات صاروخية لمفرزة صواريخ الكورنيت قي منطقة جبة بالبغدادي”

طيران الجيش يصد هجوما لتنظيم (داعش) شمالي سامراء

أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة، اليوم بأن طيران الجيش صد تعرضا لتنظيم (داعش)، شمالي سامراء.

وقال مصدر في قيادة العمليات المشتركة إن “ابطال طيران الجيش صدوا تعرضا لـ(داعش)، على منطقة الحويش، شمالي سامراء، وكبدوه اعداد كبيرة من الارواح والمعدات”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن “طيران الجيش قدم الاسناد الجوي العالي المستوى لقطعاتنا الارضية البطلة رغم سوء الاحوال الجوية”.

تفكيك سبع عبوات ناسفة شمالي بابل

أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم تفكيك عدد من العبوات الناسفة التي كانت مزروعة على احد الطرق الصحراوية شمالي الحلة، (100 كم جنوب بغداد).

وقال المصدرإن “الجهد الهندسي في شرطة قضاء المسيب، تمكن اليوم من تفكيك سبع عبوات ناسفه مزروعة على الطريق الصحراوي الرابط بين المسيب وجرف النصر، (50 كم شمال بابل)”.

واشار المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، الى إن “العبوات كانت تستهدف القوات الامنية والحشد الشعبي”.

مقتل 14 عنصراً من (داعش) بغارات جوية وسط الفلوجة

أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم بأن 14 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بغارات للقوة الجوية العراقية على تجمعاتهم، وسط الفلوجة،(62 كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن “القوة الجوية العراقية وبناءً على معلومات استخبارية شنت، اليوم، غارات استهدفت تجمعات ومعاقل تنظيم (داعش) في مناطق الجولان وجبيل ونزال وسط الفلوجة، مما اسفرت عن مقتل 14 عنصراً من تنظيم (داعش)”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف اسمه، أن “الغارات الجوية اسفرت ايضاً عن تدمير أربع عجلات مثبت عليها اسلحة متوسطة وثقيلة ومنصة لإطلاق الصواريخ مع منع تنظيم (داعش) من التحرك بين احياء ومناطق الفلوجة”.

القوات المشتركة تطهر سايلو سامراء من عناصر (داعش)

أعلن فريق إعلام الحشد الشعبي، اليوم الخميس، أن القوات المشتركة تمكنت من تطهير سايلو سامراء، جنوبي تكريت، (170 كم شمال العاصمة بغداد)، من عناصر تنظيم (داعش).

وقال إعلام الحشد الشعبي ، إن “قوات الحشد الشعبي (وعد الله) وبمساندة القوات الأمنية طهرت سايلو سامراء من بعض عناصر (داعش) اللذين تسللوا إليه، مساء الأمس”.

شرطة كركوك تعتقل ستة من عناصر (داعش) نفذوا عملية اغتيال العاصي

أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الخميس، اعتقال ستة من عناصر تنظيم (داعش) في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما أكدت أن المعتقلين نفذوا عمليات تفجير واغتيال من بينها اغتيال رئيس المجموعة العربية بمجلس المحافظة عبد الله العاصي.

وقال قائد شرطة محافظة كركوك اللواء الحقوقي جمال طاهر بكر إن “القوات الأمنية تمكنت وبجهد مشترك من اعتقال ستة من عناصر (داعش) في مناطق متفرقة من المحافظة”، مبيناً أن “العملية تمت بعد أشهر من التحضير”.

وأضاف بكر، أن “المعتقلين اعترفوا بتنفيذ سلسلة تفجيرات وعمليات اغتيال في مناطق المحافظة خلال الأعوام السابقة من بينها عملية اغتيال رئيس المجموعة العربية بمجلس محافظة كركوك ونائب رئيس اللجنة الأمنية عبد الله سامي العاصي في عام 2013”.

وأشار بكر، إلى أن “المجموعة نفذت أيضاً عملية اغتيال قائد صحوة ناحية الرشاد، إضافة إلى عمليات اغتيال وخطف لمواطني كركوك وتفجير خمس مركبات داخل المحافظة”، لافتاً إلى أن “عملية اعتقال المتهمين تمت بجهد استخباري دقيق وبمشاركة جميع التشكيلات الأمنية شاركت في عملية الاعتقال”.

تفجير 71 عبوة ناسفة وسبعة منازل مفخخة غربي بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، أن القوات الأمنية تمكنت من تفجير سبعة منازل مفخخة، غربي بغداد، فيما أكدت أن 71 عبوة ناسفة انفجرت نتيجة هطول الأمطار وحدوث السيول، غربي العاصمة.

وقالت قيادة العمليات إن “قوات الفرقة الأولى تدخل السريع تمكنت من تفجير سبعة منازل مفخخة في قاطعي النعيمية والهيتاويين، غربي بغداد”.

وأضافت القيادة، أن “نحو (71) عبوة ناسفة انفجرت نتيجة هطول الأمطار وحدوث السيول كان الإرهابيون قد زرعوها في الحافة الأمامية المواجهة لقطعاتنا”.

بدر كربلاء تصد هجوما لداعش في “الفتحة” شمال صلاح الدين وتقتل العشرات

أعلن مسؤول منظمة بدر وعضو مجلس محافظة كربلاء “أبو مرتضى الكربلائي” اليوم عن قتل العشرات من مسلحي تنظيم داعش الأجانب في منطقة الفتحة شمال صلاح الدين.

وقال الكربلائي إن “ابطال منظمة بدر تمكنوا من صد هجوم لمسلحي داعش استهدف قواطعنا العسكرية في المناطق المحررة شمال صلاح الدين”.

وأضاف، أن مجاهدي بدر كان ردهم قاسياً والحق بعناصر داعش الهزيمة بعد ان قتل منهم العشرات من جنسيات سعودية وشيشانية والاستيلاء على اسلحتهم.

واعتبر الكربلائي ان محاولة التعرض للمناطق المحررة في الفتحة شمال صلاح الدين بأنها محاولة يائسة وانتهت بفشل ذريع لتلك الزمر التكفيرية.

انهيار نقطة مرابطة لـ”داعش” بالشرقاط تؤدي لمقتل واصابة ثلاثة من عناصره

افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الخميس، بان احد عناصر تنظيم “داعش” لقي مصرعه واصيب اثنان بانهيار نقطة مرابطة للتنظيم نتيجة الامطار في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين.

وقال المصدر إن “احد مسلحي تنظيم داعش قتل واصيب اثنان بجروح خطيرة، اثر انهيار سقف غرفة طينية كان يستغلها التنظيم كنقطة مرابطة في المحيط الغربي لقضاء الشرقاط شمال صلاح الدين”، ةمبينا ان “انهيار السقف تم بسبب سقوط الامطار الغزيرة”.

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه، أن “عدة احياء في الشرقاط غمرتها مياه الامطار خاصة في المناطق المنخفضة، ما دفع داعش الى اخلاء بعض مقراته ونقل بعض مخازن الاسلحة الى اماكن اخرى لتفادي تلفها”.

القوات الامنية تعيد افتتاح الطريق الرابط بين سامراء وتكريت

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن القوات الأمنية أعادت افتتاح طريق سامراء تكريت، مشيراً الى ازالة الخطر عن محيط قضاء سامراء.

وقال المصدر ، إن “القوات الامنية اعادت افتتاح الطريق الرابط بين قضاء سامراء ومدينة تكريت بعد تأمينه”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات أزالت الخطر عن محيط قضاء سامراء بعد طرد عناصر تنظيم داعش منه”.

مقتل 10 دواعش بقصف صاروخي في منطقة جبة بالبغدادي

قتلت قوة امنية تابعة لقيادة عمليات الجزيرة بقصف صاروخي 10 من عصابات داعش الارهابية غربي محافظة الانبار .

وذكر مصدر امني ان “قوة امنية من عمليات الجزيرة تمكنت بقصف مواقع لعصابات داعش الارهابية في منطقة جبة بالبغدادي، من قتل 10 ارهابيين من داعش وتدمير اربع عجلات تحمل احادية تابعة لهم .

مقتل واصابة اكثر من 16 ارهابيا وتدمير مقر اتصالات داعش في الانبار

قتلت القوات الامنية واصابت اكثر من 16 ارهابيا من عصابات داعش بينهم قياديين بمناطق متفرقة من محافظة الانبار.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، ان “طيران التحالف الدولي، في قاطع عمليات الانبار قتل العديد من عناصر داعش الارهابي ودمر رشاشتين خفيفتين وأربعة مواقع للعدو في منطقة البوفراج، كما تم معالجة قناص وتدمير رشاشة احادية كانت موضوعة في احد الاوكار بعد قصف المكان من قبل المدفعية في منطقة تل مشيهدة”.

واضاف ان “القطاعات استطاعت تحقيق التماس في تل مشيهدة ومنطقة الحميرة وفتح نقاط مشتركة من الشرطة الاتحادية وفتح الطريق اعلاه، ورفع 17 عبوة ناسفة وتفجير ثمان عبوات اخرى، وتفجير وكر ملغوم وفتح نقطة في الكسير”.

واشار البيان الى “معالجة رتل من العناصر الارهابية قادم من الفلوجة باتجاه الرمادي بمنطقة العبرة [الفلاحات] بعد اصابة من قبل ابطال المدفعية التي عالجت ايضا ووفق معلومات استخباراتية مقرات اتصالات لعصابات داعش الارهابية في منطقة البويوسف خلف مدرسة ابو فراس الحمداني شمالي عامرية الفلوجة”.

واوضح ان “هذه العملية اسفرت عن قتل قياديين اثنين من داعش وإصابة اربعة اخرين وتدمير عجلة دفع رباعي للعدو وبرج الاتصالات الخاص لعناصر داعش”، لافتا “في هذه الاثناء تمت مشاهدة مجموعة ارهابية في تقاطع السلام / الحبانية، اذ تمت معالجتها وقتل ارهابيين اثنين وجرح ثلاثة اخرين”.

مقتل دواعش بتدمير وكرا لهم في تلال حمرين

دمر طيران الجيش اليوم الخميس وكرا لعصابات داعش الارهابية وقتل من فيه في منطقة تلال حمرين .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان ” طيران الجيش وجه ضربة جوية لتجمع افراد عصابات داعش الارهابية في منطقة تلال حمرين “.

واوضح ان ” الضربة اسفرت عن قتل عدد من الدواعش وتدمير عدد من العجلات باستخدام صواريخ موجهة “.

قنص ثلاثة دواعش حاولوا زرع عبوات ناسفة شرق الرمادي

الامطار تكشف ثلاثة مواقع سرية لـ”داعش” قرب جبال مكحول

اكد القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى جبار المعموري، الخميس، بان الامطار الغزيرة اسهمت في كشف ثلاثة مواقع سرية لتنظيم “داعش” في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين.

وقال المعموري ان “الامطار الغزيرة التي هطلت في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين، ادت الى غرق ثلاثة جحور سرية كان مسلحي تنظيم داعش مختبئين بداخلها”.

واضاف المعموري ان “لجان الرصد الميدانية المتقدمة مع خطوط الصد الاولى في محيط جبال مكحول كشفت صباح اليوم” الحجور الثلاثة والتي هي عبارة عن خنادق وجيوب صخرية غرقت بمياه الامطار”، مشيرا الى ان “مسلحي التنظيم هربوا باتجاه العمق بعدما تركوا خلفهم كميات من المواد الغذائية والذخيرة والبزات العسكرية”.

ضبط عجلة بيكب بداخلها 212 مليون دينار قادمة من الرطبة الى عامرية الفلوجة

تمكنت قيادة عمليات الجزيرة ،اليوم الخميس، من ضبط عجلة بيكب بداخلها 212 مليون دينار بالكيلو 160في الانبار.

وأفادت قيادة عمليات الجزيرة اليوم ، انه” تم ضبط عجلة بيكب مخبأ بداخلها مبلغ 212 مليون دينار عراقي بسيطرة الكيلو 160 ، كانت قادمة من الرطبة الى عامرية الفلوجة في الانبار”.

وأشار الى انه” تم القبض على سائقها وتسليمه الى الجهات المعنية”.

انفجار 45 منزلا ملغوما وعبوة ناسفة نتيجة لهطول الامطار في الانبار

انفجر 45 منزلا ملغوما وعبوة ناسفة، اليوم الخميس، زرعتها عصابات داعش الارهابية بمحافظة الانبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي، ان “35 منزلا ملغوما وعشر عبوات ناسفة، كانت مزروعة على جانب الطرق والشوارع في حصيبة الشرقية ومنطقة المضيق في الانبار انفجرت نتيجة لهطول الامطار”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/29



كتابة تعليق لموضوع : إفشال هجومین بسامراء والفتحة وتطهیر سايلو
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق د.كرار حيدر الموسوي ، على هؤلاء من قتلنا قبل وبعد الاحتلال والحذر من عقارب البرلمان العراقي , رأس البلية - للكاتب د . كرار الموسوي : كتب : محمود شاكر ، في 2018/06/30 . يا استاذ.. كلما اقرأ لك شيء اتسائل هل انك حقيقة دكتور أم أنك تمزح هل انت عراقي ام لا .وهل انت عربي ام لا ...انت قرأت مقال وعندك اعتراض لنعرفه واترك مدينة الالعاب التي انت فيها وانتبه لما يدور حولك . وصدقني لايهمني امثالك من بقايا مافات

 
علّق نبيل الكرخي ، على فلندافع عن النبي بتطبيق شريعته - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لمروركم اعزاء ابو علي الكرادي وليث، وفقكم الله سبحانه وتعالى وسدد خطاكم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على السيد محمد الصافي وحديث (لا يسعني ارضي ولا سمائي) الخ - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم شكرا لتعليقك عزيزي علي. التحذير يكون من التغلغل الصوفي في التشيع وهناك سلسلة مقالات كتبتها بهذا الخصوص، ارجو ان تراجعها هنا في نفس هذا الموقع. اما ما تفضلتم به من اعتراضكم على ان الاستشهاد بهذا الحديث يفتح الباب على الحركات المنحرفة وقارنتموه بالقرآن الكريم فهذه المقارنة غير تامة لكون القرآن الكريم جميعه حق، ونحن اعترضنا على الاستشهاد بأحاديث لم تثبت حقانيتها، وهنا هي المشكلة. وشكرا لمروركم الكريم.

 
علّق رحيم الصافي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخي الفاضل.. ان من يحمل اخلاق الانبياء - حملا مستقرا لا مستودعا - لا يستغرب منه ان يكون كالنهر العذب الذي لايبخل بفيضه عن الشريف ولا يدير بوجهه عن الكسيف بل لا يشح حتى عن الدواب والبهائم.، وكيف لا وهو الذي استقر بين افضل الملكات الربانية ( الحلم والصبر، والعمل للاجر) فكان مصداقا حقيقيا لحامل رسالة الاسلام وممثلا واقعيا لنهج محمد وال محمد صلو ات ربي عليهم اجمعين.

 
علّق علي الدلفي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : شيخنا الجليل انت غني عن التعريف وتستحق كل التقدير والثناء على اعمالك رائعة في محافظة ذي قار حقيقة انت بذلت حياتك وايضا اهلك وبيتك اعطيته للحشد الشعبي والان تسكن في الايجار عجبا عجبا عجبا على بقية لم يصل احد الى اطراف بغداد ... مع اسف والله

 
علّق محمد باقر ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : جزاك الله خير الجزاء شيخنا المجاهد

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقةٌ تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله مع الأحداث التي جرت في ضل تلك الحقبة ولازالت ومدى خطورتها بالنسبه للعراق والمنطقه نرى انه تعاطى معها بحكمة وسعة صدر قل نظيرها شهد بها الرأي العام العالمي والصحافة الغربيه فكان (أطال الله في عمره الشريف) على مدى كل تلك السنين الحافلة بالأحداث السياسيه والأمنية التي كان أخطرها الحرب مع تنظيم داعش الوهابي التي هزت العالم يحقن دماءًتارةً ويرسم مستقبل الوطن أخرى فكان أمام كل ذالك مصداقاً لأخلاق أهل البيت (عليهم السلام) وحكمتهم فلا ريب أن ذالك مافوت الفرص على هواةالمناصب وقطاع الطرق فصاروا يجيرون الهمج الرعاع هذه الفئة الرخيصة للنعيق في أبواق الإعلام المأجور بكثرة الكذب وذر الرماد في العيون و دس السم في العسل وكل إناءٍ بالذي فيه ينضحُ .

 
علّق احمد لطيف الزيادي ، على السكوت مقتضيات مرحلة وسياسة ادارة . - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم فضيلة الشيخ،ما تفضلتم به حقيقه تأبى النكران فعندما نتمعن جيدابسيرة هذا السيد المبارك خلال حقبة مابعد الصقوط وكيفية تعامله معها

 
علّق اسطورة ، على الصيدلي يثمن جهود مدير مدرسة الرفاه لافتتاحه مدرسة في ميسان - للكاتب وزارة التربية العراقية : رحم الوالديكم ما تحتاج المدرسة كاتبة

 
علّق مصطفى الهادي ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : وما هي التعددية في عرفك اخ احمد ؟ ثم كيف تكون التعددية والاسلام على طول التاريخ سمح للمماليك ان يُقيموا دولة ، وامبراطوريات تركية ومغولية وفارسية ، لا بل كان هناك وزراء نافذون من اليهود والنصارى في الدولة الإسلامية على طول التاريخ ثم ألا ترى النسيج الاسلامي إلى اليوم يتمتع بخصائص تعددية الانتماء له ؟ ألا ترى أن الإسلا م إطار يجمع داخله كل الاعراق البشرية . وهل التعددية في المسيحية المتمثلة في أوربا وامريكا التي لازالت تعامل الناس على اساس عنصري إلى هذا اليوم . ام التعددية في الدولة العبرية اللقيطة التي ترمي دماء الفلاشا التي يتبرعون بها للجرحى ترميها بحجة أنها لا تتوافق والدم النقي للعنصر اليهودي. . ولكن يا حبذا لو ذكرت لنا شيئا من هذه الأدلة التي تزعم من خلالها ان الاسلام لا يقبل التعددية فإذا كان بعض المسلمين قد غيروا بعض المعالم فإن دستور الاسلام وما ورد عن نبيه لا يزال نابضا حيا يشهد على التسامح والتعددية فيه. هذا الذي افهمه من التعددية ، وإلا هل لكم فهم آخر لها ؟

 
علّق أحمد حسين ، على الإسلام وقبول الآخر - للكاتب زينة محمد الجانودي : الإسلام لا يقبل التعددية و الأدلة كثيرة و إدعاء خلاف ذلك هو اختراع المسلمين لنسخة جديدة محسنة للإسلام و تفسير محسن للقرآن.

 
علّق محمد عبد الرضا ، على كربلاء ثورة الفقراء - للكاتب احمد ناهي البديري : عظم الله لكم الاجر ...احسنتم ستبقى كربلاء عاصمة الثورات بقيادة سيد الشهداء

 
علّق مصطفى الهادي ، على عزاء طويريج وسيمفونية الابتداع - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : شيخنا الجليل حياكم الله . مسيرة الامام الحسين عليه السلام مستمرة على الرغم من العراقيل التي مرت بها على طول الزمان ، فقد وصل الأمر إلى قطع الايدي والأرجل وفرض الضرائب الباهضة او القتل لا بل إلى ازالة القبر وحراثة مكانه ووووو ولكن المسيرة باقية ببقاء هذا الدين وليس ببقاء الاشخاص او العناوين . ومسيرة الامام الحسين عليه السلام تواكب زمانها وتستفيد من الوسائل الحديثة التي يوفرها كل زمن في تطويرها وتحديثها بما لا يخرجها عن اهدافها الشرعية ، فكل جيل يرى قضية الامام الحسين عليه السلام بمنظار جيله وزمنه ومن الطبيعي ان كل جيل يأتي فيه أيضا امثال هؤلاء من المعترضين والمشككين ولكن هيهات فقد أبت مشيئة الله إلا ان تستمر هذه الثورة قوية يافعة ما دام هناك ظلم في الأرض.

 
علّق حكمت العميدي ، على الدكتور عبد الهادي الحكيم بعد فاجعة عزاء طويريج يقدم عدة مقترحات مهمة تعرف عليها : لو ناديت حيا

 
علّق منير حجازي ، على مع المعترضين على موضوع ذبيح شاطئ الفرات - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم حتى في الكتاب المقدس امر الله بعدم تقبل ذبائح الوثنيين رسالة بولس الرسول الأولى إلى أهل كورنثوس 10: 28 ( إن قال لكم أحد: هذا مذبوح لوثن فلا تأكلوا). توضيح جدا جيد شكرا سيدة آشوري. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مكتب د . همام حمودي
صفحة الكاتب :
  مكتب د . همام حمودي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 قطع شوارع رئسية ببغداد والقوات الامنية تدخل حالة الانذار القصوى

 ماذا بعد التطبيع بين اربيل وبغداد؟  : عماد علي

 عمليات نينوى تستقبل 800 نازح في مخيمات مخمور

 وزير الخارجية يصل إلى موسكو في زيارة رسمية  : وزارة الخارجية

 بعثة الأمم المتحدة في العراق تنكس علمها حداداً على ضحايا تفجير الكرادة

 مع الشاعر محمد حراث  : معمر حبار

 سياسة حافة الهاوية  : هادي جلو مرعي

 القاضي: واسطة الرحمة وليس أداة إنزال العقوبات  : حيدر حسين سويري

  رواتب ضخمه والانجازات معدومة...  : محمد علي الدليمي

 السجن 15 سنة لموظفين اختلسا أكثر من 3 مليارات دينار من صحة واسط  : مجلس القضاء الاعلى

 فتوى الدفاع المقدس ومفهوم الارتقاء التنموي  : علي حسين الخباز

 موظفو مؤسسة الشهداء مشمولون بحصة قطع الأراضي  : اعلام مؤسسة الشهداء

 أغتيال التاريخ  : علي فاهم

 النزاهة تستغرب المعلومات المغلوطة عن أحد المفتشين العموميِّين وتدعو لتوخي الدقة في نقلها  : هيأة النزاهة

 هل التراث المهدوي الشيعي مفقود؟  : مجتبى الساده

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net