إفشال هجومین بسامراء والفتحة وتطهیر سايلو

 تمكنت القوات الأمنية من قيادة عمليات الجزيرة ،اليوم الخميس، من تطهير 12 منزلا مفخخا وقتل 10 دواعش وتفجير العشرات من العبوات الناسفة في ناحية البغدادي في الانبار.
وأفادت قيادة عمليات الجزيرة اليوم، ان” مفرزة معالجة القنابل غير المنفلقة تمكنت من تطهير 4 منازل مفخخة وتفجير 35 عبوة ناسفة و 3 صواريخ جهنم محلية الصنع وتفكيك عجلتين مفخختين ودراجة نارية، وتفجير 3 احزمة ناسفة اثناء تطهير منطقة البغدادي”.

وأضاف” كما قامت مفرزة معالجة فق7 تفجير 56 عبوة ناسفة و 3 صواريخ محلية الصنع نوع جهنم وتطهير 8 منازل مفخخة وتفكيك عجلتين وتفجير 3 احزمة ناسفة والعثور على سلاح احادية في سيطرة ماجد والبغدادي”.

وافادت ايضا بقتل 10 ارهابيين من داعش وتدمير 4 عجلات تحمل احادية بضربات صاروخية لمفرزة صواريخ الكورنيت قي منطقة جبة بالبغدادي”

طيران الجيش يصد هجوما لتنظيم (داعش) شمالي سامراء

أفاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة، اليوم بأن طيران الجيش صد تعرضا لتنظيم (داعش)، شمالي سامراء.

وقال مصدر في قيادة العمليات المشتركة إن “ابطال طيران الجيش صدوا تعرضا لـ(داعش)، على منطقة الحويش، شمالي سامراء، وكبدوه اعداد كبيرة من الارواح والمعدات”.

واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن “طيران الجيش قدم الاسناد الجوي العالي المستوى لقطعاتنا الارضية البطلة رغم سوء الاحوال الجوية”.

تفكيك سبع عبوات ناسفة شمالي بابل

أفاد مصدر في شرطة محافظة بابل، اليوم تفكيك عدد من العبوات الناسفة التي كانت مزروعة على احد الطرق الصحراوية شمالي الحلة، (100 كم جنوب بغداد).

وقال المصدرإن “الجهد الهندسي في شرطة قضاء المسيب، تمكن اليوم من تفكيك سبع عبوات ناسفه مزروعة على الطريق الصحراوي الرابط بين المسيب وجرف النصر، (50 كم شمال بابل)”.

واشار المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، الى إن “العبوات كانت تستهدف القوات الامنية والحشد الشعبي”.

مقتل 14 عنصراً من (داعش) بغارات جوية وسط الفلوجة

أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم بأن 14 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بغارات للقوة الجوية العراقية على تجمعاتهم، وسط الفلوجة،(62 كم غرب بغداد).

وقال المصدر إن “القوة الجوية العراقية وبناءً على معلومات استخبارية شنت، اليوم، غارات استهدفت تجمعات ومعاقل تنظيم (داعش) في مناطق الجولان وجبيل ونزال وسط الفلوجة، مما اسفرت عن مقتل 14 عنصراً من تنظيم (داعش)”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف اسمه، أن “الغارات الجوية اسفرت ايضاً عن تدمير أربع عجلات مثبت عليها اسلحة متوسطة وثقيلة ومنصة لإطلاق الصواريخ مع منع تنظيم (داعش) من التحرك بين احياء ومناطق الفلوجة”.

القوات المشتركة تطهر سايلو سامراء من عناصر (داعش)

أعلن فريق إعلام الحشد الشعبي، اليوم الخميس، أن القوات المشتركة تمكنت من تطهير سايلو سامراء، جنوبي تكريت، (170 كم شمال العاصمة بغداد)، من عناصر تنظيم (داعش).

وقال إعلام الحشد الشعبي ، إن “قوات الحشد الشعبي (وعد الله) وبمساندة القوات الأمنية طهرت سايلو سامراء من بعض عناصر (داعش) اللذين تسللوا إليه، مساء الأمس”.

شرطة كركوك تعتقل ستة من عناصر (داعش) نفذوا عملية اغتيال العاصي

أعلنت قيادة شرطة محافظة كركوك، اليوم الخميس، اعتقال ستة من عناصر تنظيم (داعش) في مناطق متفرقة من المحافظة، فيما أكدت أن المعتقلين نفذوا عمليات تفجير واغتيال من بينها اغتيال رئيس المجموعة العربية بمجلس المحافظة عبد الله العاصي.

وقال قائد شرطة محافظة كركوك اللواء الحقوقي جمال طاهر بكر إن “القوات الأمنية تمكنت وبجهد مشترك من اعتقال ستة من عناصر (داعش) في مناطق متفرقة من المحافظة”، مبيناً أن “العملية تمت بعد أشهر من التحضير”.

وأضاف بكر، أن “المعتقلين اعترفوا بتنفيذ سلسلة تفجيرات وعمليات اغتيال في مناطق المحافظة خلال الأعوام السابقة من بينها عملية اغتيال رئيس المجموعة العربية بمجلس محافظة كركوك ونائب رئيس اللجنة الأمنية عبد الله سامي العاصي في عام 2013”.

وأشار بكر، إلى أن “المجموعة نفذت أيضاً عملية اغتيال قائد صحوة ناحية الرشاد، إضافة إلى عمليات اغتيال وخطف لمواطني كركوك وتفجير خمس مركبات داخل المحافظة”، لافتاً إلى أن “عملية اعتقال المتهمين تمت بجهد استخباري دقيق وبمشاركة جميع التشكيلات الأمنية شاركت في عملية الاعتقال”.

تفجير 71 عبوة ناسفة وسبعة منازل مفخخة غربي بغداد

أعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم الخميس، أن القوات الأمنية تمكنت من تفجير سبعة منازل مفخخة، غربي بغداد، فيما أكدت أن 71 عبوة ناسفة انفجرت نتيجة هطول الأمطار وحدوث السيول، غربي العاصمة.

وقالت قيادة العمليات إن “قوات الفرقة الأولى تدخل السريع تمكنت من تفجير سبعة منازل مفخخة في قاطعي النعيمية والهيتاويين، غربي بغداد”.

وأضافت القيادة، أن “نحو (71) عبوة ناسفة انفجرت نتيجة هطول الأمطار وحدوث السيول كان الإرهابيون قد زرعوها في الحافة الأمامية المواجهة لقطعاتنا”.

بدر كربلاء تصد هجوما لداعش في “الفتحة” شمال صلاح الدين وتقتل العشرات

أعلن مسؤول منظمة بدر وعضو مجلس محافظة كربلاء “أبو مرتضى الكربلائي” اليوم عن قتل العشرات من مسلحي تنظيم داعش الأجانب في منطقة الفتحة شمال صلاح الدين.

وقال الكربلائي إن “ابطال منظمة بدر تمكنوا من صد هجوم لمسلحي داعش استهدف قواطعنا العسكرية في المناطق المحررة شمال صلاح الدين”.

وأضاف، أن مجاهدي بدر كان ردهم قاسياً والحق بعناصر داعش الهزيمة بعد ان قتل منهم العشرات من جنسيات سعودية وشيشانية والاستيلاء على اسلحتهم.

واعتبر الكربلائي ان محاولة التعرض للمناطق المحررة في الفتحة شمال صلاح الدين بأنها محاولة يائسة وانتهت بفشل ذريع لتلك الزمر التكفيرية.

انهيار نقطة مرابطة لـ”داعش” بالشرقاط تؤدي لمقتل واصابة ثلاثة من عناصره

افاد مصدر محلي في محافظة صلاح الدين، الخميس، بان احد عناصر تنظيم “داعش” لقي مصرعه واصيب اثنان بانهيار نقطة مرابطة للتنظيم نتيجة الامطار في قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين.

وقال المصدر إن “احد مسلحي تنظيم داعش قتل واصيب اثنان بجروح خطيرة، اثر انهيار سقف غرفة طينية كان يستغلها التنظيم كنقطة مرابطة في المحيط الغربي لقضاء الشرقاط شمال صلاح الدين”، ةمبينا ان “انهيار السقف تم بسبب سقوط الامطار الغزيرة”.

واضاف المصدر الذي اشترط عدم الكشف عن اسمه، أن “عدة احياء في الشرقاط غمرتها مياه الامطار خاصة في المناطق المنخفضة، ما دفع داعش الى اخلاء بعض مقراته ونقل بعض مخازن الاسلحة الى اماكن اخرى لتفادي تلفها”.

القوات الامنية تعيد افتتاح الطريق الرابط بين سامراء وتكريت

أفاد مصدر أمني في محافظة صلاح الدين، الخميس، بأن القوات الأمنية أعادت افتتاح طريق سامراء تكريت، مشيراً الى ازالة الخطر عن محيط قضاء سامراء.

وقال المصدر ، إن “القوات الامنية اعادت افتتاح الطريق الرابط بين قضاء سامراء ومدينة تكريت بعد تأمينه”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات أزالت الخطر عن محيط قضاء سامراء بعد طرد عناصر تنظيم داعش منه”.

مقتل 10 دواعش بقصف صاروخي في منطقة جبة بالبغدادي

قتلت قوة امنية تابعة لقيادة عمليات الجزيرة بقصف صاروخي 10 من عصابات داعش الارهابية غربي محافظة الانبار .

وذكر مصدر امني ان “قوة امنية من عمليات الجزيرة تمكنت بقصف مواقع لعصابات داعش الارهابية في منطقة جبة بالبغدادي، من قتل 10 ارهابيين من داعش وتدمير اربع عجلات تحمل احادية تابعة لهم .

مقتل واصابة اكثر من 16 ارهابيا وتدمير مقر اتصالات داعش في الانبار

قتلت القوات الامنية واصابت اكثر من 16 ارهابيا من عصابات داعش بينهم قياديين بمناطق متفرقة من محافظة الانبار.

وذكر بيان لقيادة العمليات المشتركة، ان “طيران التحالف الدولي، في قاطع عمليات الانبار قتل العديد من عناصر داعش الارهابي ودمر رشاشتين خفيفتين وأربعة مواقع للعدو في منطقة البوفراج، كما تم معالجة قناص وتدمير رشاشة احادية كانت موضوعة في احد الاوكار بعد قصف المكان من قبل المدفعية في منطقة تل مشيهدة”.

واضاف ان “القطاعات استطاعت تحقيق التماس في تل مشيهدة ومنطقة الحميرة وفتح نقاط مشتركة من الشرطة الاتحادية وفتح الطريق اعلاه، ورفع 17 عبوة ناسفة وتفجير ثمان عبوات اخرى، وتفجير وكر ملغوم وفتح نقطة في الكسير”.

واشار البيان الى “معالجة رتل من العناصر الارهابية قادم من الفلوجة باتجاه الرمادي بمنطقة العبرة [الفلاحات] بعد اصابة من قبل ابطال المدفعية التي عالجت ايضا ووفق معلومات استخباراتية مقرات اتصالات لعصابات داعش الارهابية في منطقة البويوسف خلف مدرسة ابو فراس الحمداني شمالي عامرية الفلوجة”.

واوضح ان “هذه العملية اسفرت عن قتل قياديين اثنين من داعش وإصابة اربعة اخرين وتدمير عجلة دفع رباعي للعدو وبرج الاتصالات الخاص لعناصر داعش”، لافتا “في هذه الاثناء تمت مشاهدة مجموعة ارهابية في تقاطع السلام / الحبانية، اذ تمت معالجتها وقتل ارهابيين اثنين وجرح ثلاثة اخرين”.

مقتل دواعش بتدمير وكرا لهم في تلال حمرين

دمر طيران الجيش اليوم الخميس وكرا لعصابات داعش الارهابية وقتل من فيه في منطقة تلال حمرين .

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي اليوم ان ” طيران الجيش وجه ضربة جوية لتجمع افراد عصابات داعش الارهابية في منطقة تلال حمرين “.

واوضح ان ” الضربة اسفرت عن قتل عدد من الدواعش وتدمير عدد من العجلات باستخدام صواريخ موجهة “.

قنص ثلاثة دواعش حاولوا زرع عبوات ناسفة شرق الرمادي

الامطار تكشف ثلاثة مواقع سرية لـ”داعش” قرب جبال مكحول

اكد القيادي في الحشد الشعبي بمحافظة ديالى جبار المعموري، الخميس، بان الامطار الغزيرة اسهمت في كشف ثلاثة مواقع سرية لتنظيم “داعش” في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين.

وقال المعموري ان “الامطار الغزيرة التي هطلت في محيط جبال مكحول شمال صلاح الدين، ادت الى غرق ثلاثة جحور سرية كان مسلحي تنظيم داعش مختبئين بداخلها”.

واضاف المعموري ان “لجان الرصد الميدانية المتقدمة مع خطوط الصد الاولى في محيط جبال مكحول كشفت صباح اليوم” الحجور الثلاثة والتي هي عبارة عن خنادق وجيوب صخرية غرقت بمياه الامطار”، مشيرا الى ان “مسلحي التنظيم هربوا باتجاه العمق بعدما تركوا خلفهم كميات من المواد الغذائية والذخيرة والبزات العسكرية”.

ضبط عجلة بيكب بداخلها 212 مليون دينار قادمة من الرطبة الى عامرية الفلوجة

تمكنت قيادة عمليات الجزيرة ،اليوم الخميس، من ضبط عجلة بيكب بداخلها 212 مليون دينار بالكيلو 160في الانبار.

وأفادت قيادة عمليات الجزيرة اليوم ، انه” تم ضبط عجلة بيكب مخبأ بداخلها مبلغ 212 مليون دينار عراقي بسيطرة الكيلو 160 ، كانت قادمة من الرطبة الى عامرية الفلوجة في الانبار”.

وأشار الى انه” تم القبض على سائقها وتسليمه الى الجهات المعنية”.

انفجار 45 منزلا ملغوما وعبوة ناسفة نتيجة لهطول الامطار في الانبار

انفجر 45 منزلا ملغوما وعبوة ناسفة، اليوم الخميس، زرعتها عصابات داعش الارهابية بمحافظة الانبار.

وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي، ان “35 منزلا ملغوما وعشر عبوات ناسفة، كانت مزروعة على جانب الطرق والشوارع في حصيبة الشرقية ومنطقة المضيق في الانبار انفجرت نتيجة لهطول الامطار”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/10/29



كتابة تعليق لموضوع : إفشال هجومین بسامراء والفتحة وتطهیر سايلو
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Alaa ، على الإنسانُ وغائيّة التّكامل الوجودي (الجزء الأول) - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت دكتور وبارك الله فيك شرح اكثر من رائع لخلق الله ونتمنى منك الكثير والمزيد

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب أحمد بلال . انا سألت الادمور حسيب عازر وهو من اصول يهودية مغربية مقيم في كندا وهو من الحسيديم حول هذا الموضوع . فقال : ان ذلك يشمل فقط من كانت على اليهودية لم تغير دينها ، ولكنها في حال رجوعها لليهودية مرة أخرى فإن الابناء يُلحقون بها إذا كانت في مكان لا خطر فيه عليهم وتحاول المجامع اليهودية العليا ان تجذبهم بشتى السبل وإذا ابوا الرجوع يُتركون على حالهم إلى حين بلوغهم .ولكنهم يصبحون بلا ناموس وتُعتبر اليهودية، من حيث النصوص الواضحة الصريحة والمباشرة في التوراة ، من أكثر الديانات الثلاثة تصريحاً في الحض على العنف المتطرف المباشر ضد المارقين عنها.النصوص اليهودية تجعل من الله ذاته مشاركاً بنفسه، وبصورة مباشرة وشاملة وعنيفة جداً، في تلك الحرب الشاملة ضد المرتد مما يؤدي إلى نزع التعاطف التلقائي مع أي مرتد وكأنه عقاب مباشر من الإله على ما اقترفته يداه من ذنب، أي الارتداد عن اليهودية. واحد مفاهيم الارتداد هو أن تنسلخ الام عن اليهودية فيلحق بها ابنائها. وجاء في اليباموث القسم المتعلق بارتداد الام حيث يُذكر بالنص (اليهود فقط، الذين يعبدون الرب الحقيقي، يمكننا القول عنهم بأنهم كآدم خُلقوا على صورة الإله). لا بل ان هناك عقوبة استباقية مرعبة غايتها ردع الباقين عن الارتداد كما تقول التوراة في سفر التثنية 13 :11 (فيسمع جميع إسرائيل ويخافون، ولا يعودون يعملون مثل هذا الأمر الشرير في وسطك) . تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على  حريق كبير يلتهم آلاف الوثائق الجمركية داخل معبر حدوي مع إيران : هههههههههههه هي ابلة شي خربانة

 
علّق رائد الجراح ، على يا أهل العراق يا أهل الشقاق و النفاق .. بين الحقيقة و الأفتراء !! - للكاتب الشيخ عباس الطيب : ,وهل اطاع اهل العراق الأمام الحسين عليه السلام حين ارسل اليهم رسوله مسلم بن عقيل ؟ إنه مجرد سؤال فالتاريخ لا يرحم احد بل يقل ما له وما عليه , وهذا السؤال هو رد على قولكم بأن سبب تشبيه معاوية والحجاج وعثمان , وما قول الأمام الصادق عليه السلام له خير دليل على وصف اهل العراق , أما أن تنتجب البعض منهم وتقسمهم على اساس من والى اهل البيت منهم فأنهم قلة ولا يجب ان يوصف الغلبة بالقلة بل العكس يجب ان يحصل لأن القلة من الذين ساندوا اهل البيت عليهم السلام هم قوم لا يعدون سوى باصابع اليد في زمن وصل تعداد نفوس العراقيين لمن لا يعرف ويستغرب هذا هو اكثر من اربعين مليون نسمة .

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : هذه الحالة اريد لها حل منطقى، الأم كانت جدتها يهودية واسلمت وذهبت للحج وأصبحت مسلمة وتزوجت من مسلم،، وأصبح لديهم بنات واولاد مسلمين وهؤلاء الابناء تزوجوا وأصبح لهم اولاد مسلمين . ابن الجيل الثالث يدعى بما ان الجدة كانت من نصف يهودى وحتى لو انها أسلمت فأن الابن اصله يهودى و لذلك يتوجب اعتناق اليهودية.،،،، افيدوني بالحجج لدحض هذه الافكار، جزاكم الله خيرا

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ا ارجوا افادتي ، إذا كانت جدة الأم قد أسلمت ذهبت للحج وأصبحت حاجة وعلى دين الاسلام، فهل يصح أن يكون ابن هذه الأم المسلمة تابعا للمدينة اليهودية؟

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : الساده القضاه واللجان الخاصه والمدراء سوالي بالله عليكم يصير ايراني مقيم وهو به كامل ارادته يبطل اقامته وفي زمان احمد حسن البكر وزمان الشاه عام 1975لا سياسين ولا اعتقال ولا تهجير قسرا ولا ترقين سجل ولامصادره اموال يحتسب شهيد والي في زمان الحرب وزمان صدام يعتقلون كه سياسين وتصادر اموالهم ويعدم اولادهم ويهجرون قسرا يتساون ان الشخص المدعو جعفر كاظم عباس ومقدم على ولادته فاطمه ويحصل قرار وراح ياخذ مستحقات وناتي ونظلم الام الي عدمو اولاده الخمسه ونحسب لها شهيد ونص اي كتاب سماوي واي شرع واي وجدان يعطي الحق ويكافئ هاذه الشخص مع كل احترامي واعتزازي لكم جميعا وانا اعلم بان القاضي واللجنه الخاصه صدرو قرار على المعلومات المغشوشه التي قدمت لهم وهم غير قاصدين بهاذه الظلم الرجاء اعادت النظر واطال قراره انصافا لدماء الشداء وانصافا للمال العام للمواطن العراقي المسكين وهاذه هاتفي وحاضر للقسم 07810697278

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : المدعو جعفر كاظم عباس الي امقدم على معامله والدته فاطمه وحصل قرار والله العظيم هم ظلم وهم حرام لانه مايستحق اذا فعلا اكو مبالغ مرصوده للشهداء حاولو ان تعطوها للاشخاص الي عندهم 5 شهداء وتعطوهم شهيد ونصف هاذه الشخص صحيح والدته عراقيه بس هي وزوجها واولاده كانو يعيشون بالعراق به اقامه على جواز ايراني ولم يتم تهجيرهم ولاكانو سياسين لو كانو سياسين لكان اعتقلوهم لا اعتقال ولامصادره اموالهم ولاتهجير قسرا ولا زمان صدام والحرب في زمان احمد حسن البكر وفي زمان الشاه يعني عام 1975 هومه راحوا واخذو خروج وبارادتهم وباعو غراض بيتهم وحملو بقيه الغراض به ساره استاجروها مني بوس وغادرو العراق عبر الحود الرسميه خانقين قصر شرين ولا تصادر جناسيهم ولا ترقين ولا اعرف هل هاذا حق يحصل قرار وياخذ حق ابناء الشعب العراقي المظلوم انصفو الشهداء ما يصير ياهو الي يجي يصير شهيد وان حاضر للقسم بان المعلومات التي اعطيتها صحيحه وانا عديله ومن قريب اعرف كلشي مبايلي 07810697278

 
علّق مشعان البدري ، على الصرخي .. من النصرة الألكترونية إلى الراب المهدوي .  دراسة مفصلة .. ودقات ناقوس خطر . - للكاتب ايليا امامي : موفقين

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على عمائم الديكور .. والعوران !! - للكاتب ايليا امامي : " إذا رأيت العلماء على أبواب الملوك فقل بئس العلماء و بئيس الملوك ، و إذا رأيت الملوك على أبواب العلماء فقل نعم العلماء و نعم الملوك"

 
علّق حكمت العميدي ، على مواكب الدعم اللوجستي والملحمة الكبرى .. - للكاتب حسين فرحان : جزاك الله خيرا على هذا المقال فلقد خدمنا اخوتنا المقاتلين ونشعر بالتقصير تجاههم وهذه كلماتكم ارجعتنا لذكرى ارض المعارك التي تسابق بها الغيارى لتقديم الغالي والنفيس من أجل تطهير ارضنا المقدسة

 
علّق ابو جنان ، على الابداع في فن المغالطة والتدليس ، كمال الحيدري انموذجا - للكاتب فطرس الموسوي : السلام عليكم الطريف في الأمر هو : ان السيد كمال الحيدري لم يعمل بهذا الرأي، وتقاسم هو وأخواته ميراث أبيه في كربلاء طبق الشرع الذي يعترض عليه (للذكر مثل حظ الأنثيين) !! بل وهناك كلام بين بعض أهالي كربلاء: إنه أراد أن يستولي على إرث أبيه (السيد باقر البزاز) ويحرم أخواته الإناث من حصصهم، لكنه لم يوفق لذلك!!

 
علّق احم د الطائي ، على شبهة السيد الحيدري باحتمال كذب سفراء الحجة ع وتزوير التوقيعات - للكاتب الشيخ ميرزا حسن الجزيري : اضافة الى ما تفضلتم به , ان أي تشكيك بالسفراء الأربعة في زمن الغيبة رضوان الله تعالى عليهم قد ترد , لو كان السفير الأول قد ادعاها بنفسه لنفسه فيلزم الدور , فكيف و قد رويت عن الامامين العسكريين عليهما السلام من ثقات اصحابهم , و هذا واضح في النقطة الرابعة التي ذكرتموها بروايات متظافرة في الشيخ العمري و ابنه رحمهما الله و قد امتدت سفارتهما المدة الاطول من 260 الى 305 هجرية .

 
علّق safa ، على الانثروبولوجيا المدنية او الحضرية - للكاتب ليث فنجان علك : السلام عليكم: دكتور اتمنى الحصول على مصادر هذه المقال ؟؟

 
علّق حامد كماش آل حسين ، على اتفاق بين الديمقراطي والوطني بشأن حكومة الإقليم وكركوك : مرة بعد اخرى يثبت اخواننا الاكراد بعدهم عن روح الاخوة والشراكة في الوطن وتجاوزهم كل الاعراف والتقاليد السياسية في بلد يحتضنهم ويحتضن الجميع وهم في طريق يتصرفون كالصهاينة وعذرا على الوصف يستغلون الاوضاع وهشاشة الحكومة ليحققوا مكاسب وتوسع على حساب الاخرين ولو ترك الامر بدون رادع فان الامور سوف تسير الى ما يحمد عقباه والاقليم ليس فيه حكومة رسمية وانما هي سيطرة عشائرية لعائلة البرزاني لاينقصهم سوى اعلان الملكية لطالما تعاطفنا معهم ايام الملعون صدام ولكن تصرفات السياسين الاكراد تثبت انه على حق ولكنه ظلم الشعب الكردي وهو يعاقب الساسة .. لايدوم الامر ولايصح الا الصحيح.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محي دواي التميمي
صفحة الكاتب :
  محي دواي التميمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 الهيأة العامة للمياه الجوفية تنجز حفر (7) ابار في محافظتي البصرة والمثنى   : وزارة الموارد المائية

 العلواني لن يسمح!!  : حميد العبيدي

 «نيكاي» يغلق مستقرا

 عمليات البصرة تعلن اكتظاظ السجون والحكومة المحلية تعد بحل المشكلة

 الأدلة الجنائية تعقد ندوة حول المحافظة على مسرح الجريمة  : وزارة الداخلية العراقية

 هؤلاء يمثلون الشعب ام داعش الوهابية  : مهدي المولى

 وزارة الكهرباء تنظم احتفالية بمناسبة الاستفتاء على الدستور العراقي  : وزارة الكهرباء

 التربية تحدد ضوابط جديدة لنقل الهيئات التعليمية والتدريسية بين المحافظات

 العمل تطالب بتخصيص عقارات لدور المسنين  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 الأزمة العراقیة؛ دعوات للإسراع بحسم ملف الإصلاحات وتغلیب لغة الحوار وإشراك الجميع

 زيدان: لم نستحق الخسارة أمام بيتيس

 رسالة جامعة الكوفة  : علي فضيله الشمري

 الخيرُ مبادرة ، والمبادرةُ : جرأةٌ وشجاعة ، وعزيمة ٌومضاء ، وثقةٌ بالنفس  : وسام الركابي

 "هيومن رايتس" تنتقد تزايد الإعدامات بالسعودية.. 90 حكماً بـ5 شهور مقابل 88 في كل 2014

 صدى الروضتين العدد ( 257 )  : صدى الروضتين

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net