صفحة الكاتب : عماد الكندي

إصلاحات العبادي ..جرفها سيل الأمطار..!!
عماد الكندي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
ماذ يصنع العبادي في الوقت الراهن....المرجعية ومن خلال المنابر وخطب الجمعة وأمام الناس فوضته وأعطته الضوء الأخضر، وكذلك فعل الشعب...هتف ونزل الى الشارع....وهو لم يحرك ساكن ..
خطاباته الرنانه لم تفلق صخراً ولم تفيض بحراً ..اصلاحاته المزعومة لم تهز شوارب (الصرصور) ..!!مجرد إنبولات تخدير .. والشعب الجريح لازال يعاني .....
حكومة أحزاب طائفية ومحاصصات ، لم نلمس منها خيراً سوى فساد في جميع المؤسسات لم يحدث هذا في تاريخ العراق منذ تأسيس الدولة العراقية....
ماذا ينتظرالعبادي ..!!؟ هل أتفق مع أمريكا وتآمر على العباد والبلاد ، وهم يمررون كل شيء من خلال تخويفنا بوحوش داعش..!!  لماذا لايسمع العبادي الكلام ويترك حزبه ويكون وطنياً بمستوى المرحلة ..ويتفق مع العم ..(بوتين) ..!!
لكنه لم يفعل خيراً ..وهذا هوشأن كل الذين وصلوا للسلطة بعد  2003  وكل هذه السنوات العجاف....لإنهم عملاء... لكن من خلف الكواليس...هذه هي الحقيقة...!!
إن ماحصل في مؤتمر لندن بعد أن إهينت كرامتهم..ورجل المخابرات الباكستاني الجنسية...الذي أغلق القاعة عليهم وقال لهم: إذاا أتفقتم ..إتصلوا بي ..وبعد مرور سبع ساعات من الوقت..أتفقوا على بيع العراق وتقاسم الكعكة بينهم ....!!
أخيراً ...إصلاحات العبادي ......جرفها سيل الأمطار...المرجعية قالت كلمتها.. والمواطنين هتفوا نريد إصلاح ونحن من خلفك ..لكن لم يحصل شيء  على الأرض..سوى  كلام.. فارغ  ملمع، ويستمر مسلسل الكذب والمراوغة على هذا الشعب المنكوب....كل يوم سيناريو جديد لم ينفع الشعب ..لا بالعكس يظلم الشعب... ولانعرف البركة في أي حبة..!!
مايحصل للعراقين بعد سقوط الصنم  هو جريمة ...بل دمار شامل في كل مفاصل الحياة...الجميع يصرخ بخطابات رنانة.....لكن لم نقبض شيء..!!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


عماد الكندي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/11/13



كتابة تعليق لموضوع : إصلاحات العبادي ..جرفها سيل الأمطار..!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو زهراء العبادي ، في 2015/11/13 .

السيد عماد الكندي .
السلام عليكم .
توصيفات كثيرة سميت بها المرحلة الحالية من تٱريخ العراق .كلها تصدر من نظرية الخيانة والفساد الاقرب الى الحدث العراقي اليوم .حتى تحولت الى مفاهيم متداولة بين الناس شاع مظمونها .وترسخت في العقول حقائق راسخة .ومن هذه الفكرة ٱنطلق الاعتقاد .وتكون مذهب الفشل والفساد .الذي ٱعتبر معتقد الطبقة السياسية الحالية .وقد صبت كل اللعنات على ٱتباعه ..البعض من السياسين يحاول التبرء من هذا المذهب والنٱي بالنفس بعيدا عنه .وليس الغالبية على وزن المفسدين الذين يعدون بالاصابع جار العمل على ٱستئصالهم من الطريق ،.الصورة السوداوية التي يحاول البعض رسمها لعراق اليوم فيها شيء من المبالغة والتضخيم نوعا ما .ربما تكونت بفعل تراكمات الاعلام المغرض الذي تناول الشٱن العراقي بسلبية تامة عكست توجهات الاعداء لبث ٱشاعة اليٱس وسط المجتمع لفصل الناس عن قادتهم الحالية وزرع الفتن بينهم وهو نتاج عملية الحرب الاعلامية الحالية مابين العراق وٱعدائه وٱستغلالهم لظواهر معينة للبناء عليها ٱعلاميا ومحاولة تسويق بضاعتها في سوق الاستهداف الممنهج لعملية التغير في العراق .،
السوريون مثال للصمود الشعبي ورغم ٱهوال المعاناة التي يتعرضون لها .فالاعلام المغرض لم يفد في عظمهم ولم تتغلل الاكاذيب الى عقولهم رغم ضراروة الاعلام المضاد المسلط عليهم بل ٱعتبرت تلك الوحدة الشعبية هي سبب صمودهم وبقاء الاسد ٱضافة الى عوامل ٱخرى .ٱعرف السوريون لم يفكروا بعواطفهم .ولم يحبوا بشار ٱبدا .الزرافة كما يسممونه ،بل كانت لديهم بعد نظر .طويل .فٱختاروا الوقوف مع صف بشار لمنع ٱنهيار دولتهم ولسد الطريق بوجه الفتن .التي ستضربهم بعد حلول الفوضى .الاعداء يريدون لنا ٱن نسقط ومن خلال ٱشاعة ٱجواء الفساد العارم الحكومة ٱو العملية السياسية ٱو محاولة الضغط عليها كي تنفجر مع ماتحمل من ملفات شائكة .وطبعا هذا يٱتي من خلال ٱستخدام كل الوسائل المتوفرة للاعداء لاٱفشال التجربة الديمقراطية في العراق وٱعادة عقارب الساعة الى الوراء ؟ فنقول رفقا .بعود حكومتكم الطري الذي لايتحمل كل هذا الضغط حتى لاينكسر ..،ونخسر كل شيء




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net