صفحة الكاتب : قيس النجم

دماء سبايكر وتكريم الجناة!
قيس النجم

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

 حينما نقرأ التأريخ نجد كثير من الوقائع والحوادث، ما يجعلنا نفكر، كيف يطبق الساسة القانون؟ ليطلق عليهم رجال قانون، أو دولة قانون! وهي في حقيقتها، بئر مملوءة بالخداع، والمصائب، والشر، وحينما يطلقون تصريحاتهم، تراهم لا يمرون بفصول الندم العميق، التي يشعل بداياتها، ساسة ليسوا أكثر من قتلة وسراق.
 أيام دولتهم عاشوا في وادِ، والشعب في وادِ آخر، وبات الوطن منته الصلاحية، بركونهم الى التفرج، على مشاهد العنف التي أحالت العراق، الى مجرد ثكنات من البؤس، لولا صوت المرجعية العظيمة، في الوقت المناسب بجهادها الكفائي، فهبت الجموع الولائية، لحفظ البلد أرضاً وشعباً، من عبث هؤلاء المحسوبين على العراق، في دولة إلا قانون!
شخوص سياسية مهزوزة، فقدت ورقتها الأخيرة، في نظرية الوطنية والمواطنة، فقد تخلوا عن شرفهم السياسي، فبدأوا بإطلاق ترهاتهم الفارغة، كيف هذا ووجه المقارنة غير قابل للتفاوت؟! فما بين تجديد العقود والعهود، والمطالبات من أجل إنزال القصاص العادل، بمرتكبي مجزرة سبايكر، وسقوط الموصل، وصلاح الدين، وباقي الأراضي بيد كفرة العصر، وسفاحيها، دواعش الغدر والعصر.
 علينا محاسبة المقصرين والجناة، أمام محكمة الضمير الإنساني، قبل محكمة الشعب والقضاء النزيه أن وجد! لأن عصر الحكومة الماضية، شهد سابقة لا مثيل لها، حين حملت توقيع دما الف وسبعمائة شهيد، دون ان تتحرك شعرة واحدة، في جسد هذه الدمى السياسية الجشعة، والقابعة تحت سلطة دولة إلا قانون،  بيد أننا لم نرَ منها، سوى أنها أشرعة بتمزيق الشعب، الى مكونات شتى، حتى درج علينا الموت، من كل جانب، وبشتى الطرق.
إن الحكومة السابقة، كانت سبباً رئيسياً؛ في الإقصاء والتهميش، من دون إهتمام يذكر، لمستقبل الشعب، وإيجاد حلول جذرية، ولا حتى مقبولة للمشاكل الأمنية والخدمية، بل على العكس أنها سبب، في تحطيم المنظومة الأمنية والخدمية، بعد أن تسنم المناصب وتزعمها، قادة خونة لا يمتلكون قدراً من الوطنية، ليسمحوا لعصابة تكفيرية، بإحتلال مدن عراقية في ليلة وضحاها، والعودة بنا الى عصر ما قبل التاريخ، فأصبحوا كابوساً، يجثم على صدور المواطنيين الأبرياء.
ختاماً: الدكتاتورية بأبشع صورها، غيبت عن أنظارنا الآف من الشباب، في عمر الزهور، ومكثوا في قبور أبدية، يتلاطم فيها أنين القلب المجروح، ودموع الجنوب، ونحيب الطيور من الأهوار، صوب مقابر سبايكر، التي لم ولن تنتهي حلقاتها، إلا بقتل هذه العصابات الإجرامية بالمثل، والقضاء عليهم نهائياً، هم ومَنْ أنتجهم، فهذه الدماء إمتداد للدم الكربلائي، لأنصار الحسين (عليهم السلام) وسيبقى صدى صوتهم يطارد الخونة، الى يوم يبعثون.


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


قيس النجم
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2015/12/06



كتابة تعليق لموضوع : دماء سبايكر وتكريم الجناة!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net