أبشع جرائم داعش في أسبوع.. وحشية زائد إنتشار مريب

 وسط تقارير شبه يومية عن أعمال وحشية يرتكبها مسلحو تنظيم داعش الإرهابي، نضع هنا سجلا اسبوعيا بأبشع جرائم ارتكبها هذا التنظيم. وبالرغم ان داعش تنظيم يعتبر حديث النشأة إلا أنه استطاع ارعاب العالم بأكمل بسبب وحشية جرائمه، وانتشاره الغريب والمريب، وشهد عام 2015 العديد من الجرائم البشعة التي قام بها التنظيم بالإضافة لعدد من الأعمال الإرهابية في بعض الدول العربية والدول الأوروبية، ويستعرض موقع شفقنا العراق قائمة بـ أبشع جرائم داعش في الاسبوع المنصرم:

داعش يعدم 83 شخصاً من الجبور

ذكر الحزب الديمقراطي الكردستاني أن داعش أعدم ثلاثة وثمانين شخصا من عشيرة الجبور التي ينتمي إليها قائد عمليات نينوى اللواء الركن نجم الجبوري.

وقال مسؤول الإعلام في الحزب الديمقراطي، سعيد مموزيني، إن جميع الضحايا هم من إحدى قرى ناحية القيارة جنوب الموصل، بذريعة التعاون مع الأجهزة الأمنية.

داعش يغلق الجامعات.. ماهو السبب ؟

اكد مصدر من داخل مدينة الموصل ان تنظيم داعش قام باغلاق الجامعات في الموصل ومنع الدوام فيها.

وبين المصدر ان ‘عناصر داعش أغلقت الجامعات في مدينة الموصل وأجبرت الطلاب إلى الانضمام لصفوفها قسرا وذلك بسب هروب العديد من عناصر داعش الإرهابية خارج المدينة باتجاه تركيا وتعويض النقص الحاصل لديهم بعد تقدم القوات الأمنية العراقية وتحريرهم مدينة الرمادي بالكامل’.

داعش يعدم 6 بتهمة استخدام الانترنت

أفاد مصدر في محافظة نينوى، الخميس، بأن تنظيم (داعش) أعدم ستة أشخاص، وسط الموصل، (405 كم شمال بغداد)، بتهمة استخدام خدمة الانترنت من خلال الهاتف النقال.

وقال المصدر، إن “تنظيم (داعش) أقدم، على إعدام ستة مواطنين من أبناء مدينة الموصل، وسط المدينة، رمياً بالرصاص، بتهمة استخدام خدمة الانترنت من خلال جهاز الهاتف النقال”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “عملية الإعدام تمت بشكل علني أمام المواطنين”، مبيناً أن “عناصر التنظيم نقلوا جثث الضحايا إلى دائرة الطب العدلي”.

داعش يدرب 800 طفل ايزيدي

 مسؤول مكتب المختطفين الايزيديين حسين قائيدي، الخميس، أن أكثر من 800 طفل ايزيدي محتجزين لدى تنظيم ‘داعش’ يتدربون في معسكرات التنظيم، مبيناً أن العدد للكلي للايزيديين المحتجزين لدى ‘داعش’ يبلغ أكثر من ثلاثة الاف محتجز.
وقال قائيدي، إن ‘أكثر من ثلاثة آلاف ايزيدي مازالوا محتجزين لدى تنظيم داعش’، مبيناً أنه ‘تم خلال العام الماضي تحرير 2331 شخصاً من قبضة داعش بمساعدة من حكومة إقليم كردستان، بينهم 316 رجلاً و867 امرأة و1148 طفلاً’.
وأضاف، أن ‘أكثر من 800 طفل إيزيدي لم تتجاوز أعمارهم الـ 15 سنة يتدربون في معسكرات داعش’، معتبراً أن ‘بقاء هؤلاء الأطفال في قبضة داعش سيشكل خطراً كبيراً على مستقبلهم’.
وتابع، أن ‘الحكومة العراقية لم تقدم المساعدة حتى الآن لإنقاذ المحتجزين الايزيديين’، مطالبا المجتمع الدولي بـ’التدخل لإنقاذ ما تبقى من الإيزيديين من قبضة داعش’.

داعش يعدم 16 ضابطا و3 شيوخ

اعدم عناصر تنظيم داعش 16 ضابطا برتب مختلفة بحسب مصادر من نينوى.
وقالت المصادر، ان ‘عناصر تنظيم داعش اعدموا 16 من ابرز ضباط الجيش في الفرقة الثانية التي كانت في مدينة الموصل .وتابعت ان’ داعش قرر اعدامهم بمناسبة عيد الجيش وتقديمهم كهدايا لذويهم .
واوضحت المصادر ان’ المحكمة الشرعية اقرت اعدامهم امام تجمع من اهالي الموصل ،مبينا ان’جثث الضباط وصلت للطب العدلي من قبل سكان بلدة بادوش ‘.
كما اعدم تنظيم داعش الارهابي ثلاثة شيوخ عشائر من قبيلة الجبور لعدم تعاونهم معه بحسب سكان محليين. وقال السكان ان’ عناصر تنظيم داعش اعدموا (الشيخ عبدلله حسن الجبوري ،وعزيز باسل تاية الجبوري ،والشيخ حاجم عكله الجبوري ) رميا بالرصاص بعد ان اقرت ما يسمى المحكمة الشرعية اعدامهم في ناحية القيارة منطقة سكناهم ‘.
واشار السكان الى ان’داعش اعدم الشيوخ الثلاثة بتهمة الانتماء للحشد الوطني وايضا التعاون مع القوات الامنية.

داعش يعىم اكثر من 500 شخص

أعلنت إدارة محافظة الأنبار، الأربعاء، أن تنظيم (داعش) أعدم أكثر من 500 شخص من المدنيين وعناصر القوات الأمنية قبل تطهير مدينة الرمادي، وفيما أكدت أن التنظيم دفن جثث الضحايا في الساحات والأراضي الزراعية في المدينة.
وقال المستشار الإعلامي لمحافظ الأنبار باسم الأنباري إن ‘تنظيم (داعش) وخلال سيطرته على مدينة الرمادي خلال الأشهر الماضية ارتكب أبشع المجازر ضد المدنيين الأبرياء والإحصاءات الأولية التي وردت إلينا تشير إلى اعدام أكثر من 500 مدني وعنصر أمن على يد عصابات التنظيم خلال الأشهر التي مضت’.
وأضاف الأنباري، أن ‘تنظيم (داعش) قام بدفن الجثث في الساحات والأراضي الزراعية بمناطق مختلفة من مدينة الرمادي’، مؤكداً أنه ‘لم يتم الكشف عن هذه الجثث لحين استكمال معارك التحرير ضد الإرهاب وبشكل كامل’.
وتابع الأنباري، أن ‘مدن محافظة الأنبار وخاصة الرمادي تعرضت لهجمة إرهابية شرسة من قبل عصابات (داعش)’، لافتاً إلى أن ‘التنظيم ارتكاب فيها مجازر بشعة باستخدام طرق لم تعرفها الإنسانية من حرق المدنيين وهم أحياء وإغراقهم في النهر وقطع الرؤوس’.نقلت صحيفة “ميرور” البريطانية، عن خبراء غربيين أنّ تنظيم “داعش”، يبيع الطفل مقابل 10 آلاف جنيه إسترليني فيما تباع النساء مقابل 15 ألف جنيه إسترليني.
وقالت الصحيفة إن الأطفال والنساء المشار إليهم يباعون في سوق الرقيق بعد اختطافهم من سوريا والعراق من مناطق سيطرة داعش مشيرة إلى انتقال 7 آلاف طفل وامرأة من سنجار بالعراق خلال العام الجاري.
ويعتمد التنظيم في تمويله على التجارة المشبوهة كالسرقة وفرض الضرائب دون وجه حق وخطف النساء والأطفال وبيع النفط المسروق في السوق الأوربية.

داعش يفجر مستشفى الرمادي

أفاد مصدر في القوات الأمنية في محافظة الأنبار، الثلاثاء، بأن تنظيم ‘داعش’ قام بتفجير مستشفى الرمادي العام، قبيل وصول القوات إليه.
وأضاف المصدر، بأنه ‘قامت عناصر داعش، بتفجير مستشفى الرمادي العام الذي يقع في منطقة الثيلة شمالي الرمادي، بواسطة العبوات الناسفة، قبل ان تصل القوات الامنية إلى هذه المنطقة لتطهيره من عناصرهم’.


داعش يختطف 25 شابًا في كركوك

أعلن مصدر أمني عراقي بكركوك، الثلاثاء، أن عناصر تنظيم “داعش” اختطفوا اليوم 25 شابًا بتهمة التعاون مع القوات العراقية.
وقال المصدر، إن “عناصر داعش اختطفوا 15 شابا بقرية شاوك و10 بقرية حوض ستة التابعة لقضاء الحويجة 55/ كم جنوب غربي كركوك بتهمة التعاون مع قوات الامن من الجيش والحشد العربي والبيشمركة وهم من أقارب نائب محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري”.
وأشار إلى أن “عناصر داعش يتابعون بدقة ويراقبون جميع الشباب ضمن مناطق جنوبي كركوك وغربيها للبحث عن الشباب الذين يزودن قوات الأمن العراقي بمعلومات عن مواقع ومقرات وسجون داعش التي تعرضت مؤخرا لقصف الطيران أو عمليات انزال وأدت الى مقتل واصابة العشرات منهم”.
يذكر ان قضاء الحويجة ونواحي الزاب والرياض والعباسي والرشاد مازالت تحت سيطرة داعش منذ العاشر من يونيو 2014 .

داعش يستهدف جنوب تكريت بصواريخ “غراد“

أعلنت خلية الإعلام الحربي، الثلاثاء، عن إصابة مدني بسقوط 7 صواريخ نوع ‘غراد’ محورة على قضاء سامراء جنوب تكريت.
وقالت الخلية في بيان صحافي مقتضب إن ‘سبعة صواريخ نوع غراد محورة سقطت، على قضاء سامراء، (40 كم جنوب تكريت)، انطلقت من جزيرة سامراء، اسفرت عن إصابة مدني بجروح’.


داعش يعدم امرأة موصلية أمام زوجها بتهمة سب التنظيم

أفاد سكان محليون، الثلاثاء، بأن تنظيم “داعش” الإجرامي أقدم على إعدام امرأة بعد سبها للتنظيم وسط مدينة الموصل.
وقال شهود عيان، إن “تنظيم داعش الاجرامي أقدم على اعتقال امرأة تبلغ من العمر44 عاماً، بعد سبها التنظيم وقادته في احد الأسواق، وبعد أقل من ساعة قام بإعدامها شنقاً أمام زوجها”.
وأكد الشهود أن “قادة التنظيم يحاولون من خلال هذه الأفعال الإجرامية زرع الخوف بين نفوس المواطنين وبسط نفوذهم أكثر فأكثر بالقوة على المدينة”.

داعش يعدم 5 محامين

اعدم عناصر تنظيم داعش خمسة محامين في ناحية القيارة ، جنوب الموصل ، مركز محافظة نينوى .
وقال سكان محليون، ان المحامين الخمسة ، كانوا يعملون في محكمة جنايات نينوى ، وقد اعتقلهم عناصر التنظيم من منازلهم بمدينة الموصل في شهر حزيران الماضي ‘.
واضاف السكان :’ ان جثث المحامين الخمسة سلمت من قبل اهالي الناحية الى الطب العدلي بالموصل ‘.

داعش يختطف 181 معلما في الموصل

اختطف داعش في مدينة الموصل عشرات المعلمين الاثنين، وقتل سبعة منهم بتهمة عدم التعاون معه ومعارضتهم فكره المتشدد.
وقال القيادي في الحزب الديموقراطي الكردستاني في محافظة نينوى سعيد ماموزيني، إن عدد معلمي المدارس الذين يحتجزهم داعش وصل إلى 181 في مدينة الموصل لوحدها.
وأوضح أن التنظيم أقدم على الخطوة بسبب رفض المعلمين اعتماد المناهج الدراسية التي قدمها للمدارس.
من جهة أخرى، قال ماموزيني إن 22 من مقاتلي داعش قتلوا وأصيب آخرون بجروح إثر اشتباكات مسلحة مع عشائر الجبور بين القيارة والموصل.

داعش يفتش هواتف سكان الموصل

يعاقب تنظيم “داعش” الشباب والمراهقين الذين يشاهدون الأفلام الإباحية في مدينة الموصل، بإرسالهم إلى المقابر لنبش وهدم القبور القديمة.
وكشف شاهد عيان من الموصل، لوكالة “سبوتنيك” الروسية أن من يضبط بحوزته لقطات إباحية على الهاتف النقال، يسجن من قبل عناصر ما يسمى بديون الحسبة، ويحكم بما لا يقل عن 100 جلدة.

ويجبر عناصر التنظيم الشباب والمراهقين والرجال في الموصل على تسوية القبور القديمة بالأرض، لاسيما القديمة، ما يكشف رفات الموتى في بعض الأحيان. ويشن تنظيم داعش حملات تفتيش يومية على أجهزة الموبايل الخاصة بالمواطنين في الموصل، وذلك في الشوارع والمحال التجارية، بحثا عن من يلتقط صورا للمدينة، أو لديه اتصالات مع ذويه في الخارج.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/10



كتابة تعليق لموضوع : أبشع جرائم داعش في أسبوع.. وحشية زائد إنتشار مريب
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : زيد الحسن
صفحة الكاتب :
  زيد الحسن


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 متى تبدأ الحياة ؟!   : د . ماجد اسد

 دراسة وبيبليوغرافيا القصة الكوردية 1925-1969  : جمعة الجباري

 داعش يعدم عناصره الفارين من الشرقاط دهسا في الموصل‎

 عبد الكريم سروش والخلط المعرفي 4  : الشيخ ليث عبد الحسين العتابي

 تقسيم العراق بداية وليس غاية... لو تعلمون  : غفار عفراوي

 القبض على شقيق وزيرة الصحة , هل يعني ان الوزيرة حرامية ؟  : عباس طريم

 تغير مناخ العراق بفعل فاعل "الجزء الأول"  : اسعد عبدالله عبدعلي

  حكومة وثلاث وزارات فقط؟!  : سيف اكثم المظفر

 نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

 قبول فكرة الإمام الحجة (عج) بالرغم من صغر السن والغيبة (الجزء الأول)  : خضير العواد

  ما وراء تحرير الموصل!؟  : عباس الكتبي

 صحن العقيلة زينب.. نقلة نوعية غير مسبوقة في مشاريع العراق

 أسرار وتسريبات عن التعديل الجديد لسلم رواتب الموظفين  : باسل عباس خضير

 ابي عمر الكويتي يكفر ابي عمر البغدادي

 مقتل القذافي وسقوط ليبيا  : هادي جلو مرعي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net