صفحة الكاتب : د . عبدالله الناصر حلمى

الغـــــــــــــزو الفكــــــــري للشعوب العربية
د . عبدالله الناصر حلمى

 إذا فكرت تتفرج علي أفلام مصاصي الدماء والأفلام التي يعتبرها الغرب ويضعها تحت مسميات افلام الخيال العلمي والأكشن وبعض الافلام التي تتحدث عن الأساطير ستجد أن المقصود من تلك الأفلام هو ما يلي :-

 
- مصاصي الدماء في الثقافة الأوروبية والأمريكية هم تلك الجماعات الارهابية او بمعني أصح هم كل العرب والمسلمين .
 
- الدول الغربية تعمل علي تثقيف مواطنيها وتنقل لهم صورة العرب علي أنهم أناس همج لا يشعرون باللذة الا بالقتل وإراقة الدماء بدون أسباب .
 
- تتحدث أساطيرهم علي أن العرب فيهم بعض الشخصيات الذين يمتلكون مهارات عالية جدا قد تفوق قدرات البشر بصفة عامة ولذا فيجب عليهم تجنيد هؤلاء النوعية من البشر وتذليل كل العقبات الدنيوية لهم ليستخرجوا منهم كل ما يمكنهم من تصنيع الأسلحة اللازمة لتدمير دولهم وبني جنسهم .
 
- الثقافة الأوروأمريكية التي تغذيها الصهيونية الماسونية العالمية تبث في نفوس شعوبهم أن العرب قوم لا يستحقون الحياة ولا يستحقون الثروات الت يمتلكونها وبالتالي فانه من الواجب عليهم تدمير هؤلاء العرب وتخريب ديارهم .
 
- علي مدار التاريخ القديم وبعض التاريخ الحديث من القرن الماضي حاول الغرب ( أوروبا وأمريكا واسرائيل ) القضاء علي العرب بأنفسهم من خلال اعلان احتلال بلادهم واعلان الحروب علي بلاد العرب ولكنها كانت المفاجأة دائما والهزيمة الساحقة من نصيبهم علي أيدي العرب والمسلمين .
 
- ولما فشلت كل هذه المحاولات وصُعق الغرب بقوة المسلمين عبر كل الأزمان بدأوا يفكرون في تغيير استراتيجياتهم ويعضون الخطط والمؤامرات لتدمير العرب ذاتيا وبأيديهم وأنفسهم دون التدخل فيما بينهم , وجُل ما سيفعلوه هو تصنيع الأسلحة اللازمة وتوريدها للعرب ليقتلوا بها أنفسهم ووضعوا العراقيل والعقبات والأسباب التي من خلالها يستطيعون تأجيج الخلافات والصراعات العربية العربية فيما بينهم حتي يرفعوا السلاح الذي ابتاعوه من الغرب ويقتلوا أنفسهم وبذلك تحقق الماسونية والصهيونية العالمية كل أهدافها من تحقيق أرباح بأموال العرب وقتلهم دون التدخل او جني الخسائر التي تكبدوها من ذي قبل .
 
- اذا أمعنتم النظر في تلك الأفلام الاجنبية التي ينتجها الغرب كله والمقصودة من مقالي هذا فستجدون أنهم يؤكدون علي حتمية وأهمية الصراع الذي يقوده بني صهيون ضد العرب والمسلمين وأنه يجب علي الغرب مساندة بني صهيون في هذه الحرب وبكل الوسائل وسأعطيكم بعض الأدلة علي صحة تحليلي لتلك الأفلام التي شاهدت منها الكثير والكثير بنظرة تأملية لأتفهم حقيقة هؤلاء الناس وكيف يُفكرون .
 
- ستجدون في هذه الأفلام دائما يختارون الثور كعلامة بارزة او كــ إله لبني صهيون ., وهو ما يؤكده القرءان الكريم وأشار اليه في قصة بني اسرائيل الذين اتخذوا العجل من بعد موسي وستجدون انهم يجسدون هذا العجل في أفلامهم وله خوار ,, نفس ما ورد في القرءان الكريم بالحرف.
 
- ستجدون أنهم يُجسدون الشعوب الاوروبية في صورة المغلوبين علي أمرهم والمقهورين والذين يتم إجبارهم علي حتمية التبعية لبني صهيون في حربهم ضد العرب وذلك لأنهم أناس مسالمون يحبون الحرية ويسعون الي إرساء قواعد السلام والمحبة في الأرض وهو ما تميل اليه الصهيونية وتريده أيضا ولكن الصهيونية تتظاهر بالعنف لأنهم يحاربون عدواً شديد المراس يعشق سفك الدماء .
 
- ستجدون أيضا أنهم يجسدون الشخصية العربية ويمثلونها ويشيرون اليها من خلال الإتيان ببعض الهياكل والرسوم الخاصة بمقدسات العرب وكمثال يأتون بصورة مقربة الي الكعبة الشريفة وقبر النبي صلي الله عليه وسلم كإشارة او كعلامة علي ان هذه المقدسات هي التي تدفع العرب والمسلمين لحب الدماء وسفكها .
 
- ابتكر الغرب وبني صهيون نظريات ومناهج جديدة في كيفية دفع العرب والمسلمين عبر التاريخ منذ نشأة الاسلام وانتشاره في بقاع الأرض الي الاقتتال فيما بينهم وسفك دماءهم بأنفسهم بوسائل عدة تخفي كثيرا ولا زال العرب لا يعيرونها التفاتا حتي اليوم وأعطيكم أمثلة علي ذلك :-
 
* يقوم بعض المستشرقين تحت مسمي دراسة الحضارات والديانات السماوية بدراسة الدين الاسلامي وبعضهم يدخل في الاسلام وقليل بل ونادر منهم من يعتنق الاسلام عن عقيدة واقتناع راسخ بأنه الدين الأقوي والاكثر صحة بين الأديان . أما الأغلبية العظمي منهم فيدخلون الاسلام كي يضعوا فيه تحريفات في تفسير النصوص المقدسة به وتأويلها علي المعني الذي يثير حفيظة العرب ليزيد التناحر والخلاف فيما بينهم حتي يصل الي سفك دماء بعضهم البعض .
 
* يستخدم الغرب تلك الجماعات العربية التي تحدثت عنها سابقا والتي تملك مهارات عالية ويُعظمون لهم أحلامهم بأنهم يستطيعون مساعدتهم في تحقيق تلك الاحلام الخاصة بالخلافة الاسلامية وإقامة شريعة الله في أرض المسلمين ,, وقد نجحوا بالفعل في تكوين تلك الجماعات والتي بدأوها في صدر الاسلام برجل يهودي اسمه عبد الله بن سبأ والذي كان سببا رئيسيا في الفتنة التي أودت لمقتل الخليفة الثالث للمسلمين عثمان بن عفان رضي الله عنه ثم مقتل الامام علي بن أبي طالب رضي الله عنه الخليفة الراشد الرابع ثم مرورا بجماعة الحشاشين التي برزت إبان عهد الصليبيين والتتار ثم إنتهاءاً بجماعة الإخوان الماسونية والتي قام بتأسيسها واحد من بني صهيون ادعي الاسلام وقام بنشر دعوته وتأسيس جماعته الحمقاء وتجنيد المسلمين من بني العرب أنفسهم لتحقيق الحلم وقد تناسي الكثير من هؤلاء أن الخلافة الإسلامية والجهاد في سبيل تحقيقها ليس من صحيح الدين الاسلامي نفسه , وأن الخلافة الاسلامية كي تتم وتتحقق علي الارض يجب أن تتم بالمعاملات وليس بسفك الدماء ولكنها تلك السموم التي بثها زعماء الماسونية عبر التاريخ الاسلامي تحت مسمي الجهاد هي التي جعلت هؤلاء الجاهلون بأسس العقيدة الصحيحة وشروط الجهاد حقا يقعون في غضب من الله بسبب سفكهم دماء بني جنسهم من المسلمين .
 
* وبسبب تفوق بني صهيون وقدراتهم العالية في السيطرة علي وسائل الاعلام كما أخبرنا بذلك المولي عز وجل حين قال عنهم : " وجعلناكم أكثر نفيـــــــــــــــــــرا ".
فقد وجب عليهم إنشاء المحطات الاعلامية التي سيستخدمونها في بث سمومهم والتي ستؤجج العرب والمسلمين علي قتل بعضهم وسفك دماءهم ثم السعي علي نشرها وإنجاحها لتلقي رواجا قويا بين الشعوب العربية لتكسب مصداقيتهم في بداية الأمر ثم بالتدريج تعمل علي نشر السموم وتحقيق الأهداف المنشودة وهو ما رأيناه بأنفسنا من القنوات التي كانت تلقي رواجا بيننا وكنا مبهورينبها في بداية عهدها حتي ظهرت حقيقتها الخفية في الوقت الذي بدأنا فيه نستعيد أمجاد الحضارة التي لن نتخلي عنها أبدا مهما طال علينا الزمن .
 
- وآخيـــــــــرا يجب علينا الاعتراف بأن الغرب قد قام بدراسة ديننا الحنيف جيدا وقد قاموا باستخدام المصطلحات الدينية الصحيحة ووضعوها في الأنابيب الخاطئة لتنفيذها , تلك الأنابيب التي أخرجت لنا ما نراه اليوم من جماعات متشددة ترفع راية الإسلام والإسلام نفسه برئ منها كداعش وجبهة النصرة ومن قبلهم تنظيم القاعدة وكل تلك الجماعات التكفيرية التي سعت في الأرض فساداً لتهلك الحرث والنسل كما وصفهم الله عز وجل في كتابه الحكيم، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه الآن :-
 
ما الذي يجب علينا فعله تجاه كل تلك الاحداث وتلك الجماعات التكفيرية التي يتزعمها أناس مشكوك في هوياتهم الحقيقية والتي ان بحثنا عنها فسنجدهم من بني صهيون وبني الغرب فقائد تنظيم داعش أبو بكر البغدادي من أصل يهودي وقائد جيشه كان ضابطا في المخابرات الامريكية ال CIA ما الذي يجب علينا فعله حقا .
 
أقولها لكم وبكل صدق :- نحن السبب أولا في كل هذا بسبب جهلنا وبسبب عدم اهتمامنا وعدم حرصنا علي تعلم حقيقة ديننا الحنيف وتركنا بابه وعزفنا عنه وانشغلنا بشئون الدنيا كلها , سعينا خلف الدنيا
 
نلهث وراء ‏إغراءاتها ونسينا الآخرة ولم نعمل لها حقا . وكل ذلك جعلنا نترك باب الجهاد حقا ضد هؤلاء الأعداء , حقا لقد تركناهم يعرقلون ويدنسون ويخربون حياتنا بل ويضعون المؤامرات ويخططون لهلاكنا بأيدينا ,, علمناهم ثم تركناهم ولم نغزوا بلادهم فأصبحوا آمنين علي حياتهم فتحولوا إلينا يرموننا بسهام الحقد والغل والكراهية ليقضوا علينا ومازلنا نحن غافلون نائمون نسبح في خيالات الدنيا ونبحث عن جناتها التي لن تدوم .
 
أفيقوا أيها العرب أفيقوا أيها المسلمون . عودوا الي ربكم وتوبوا اليه , تعلموا دينكم وعلموه لأولادكم حتي إذا ما فشلنا نحن في إعادة العزة والمجد والسيادة لنا علي هؤلاء الأعداء تركنا لهم جيلا يقهرهم ويحقق ما فشلنا فيه نحن .
 
وأذكر لكم بعض الأفلام التي رأيتها وخرجت منها بكل ما قولت لكم :
 
- سلسة أفلام Saw من الجزء الأول وحتي الجزء التاسع
.- فيلم المتحولون .- فيلم Immortals .-
فيلم Thor .- فيلم Minotaur .- فيلم X_Men .- فيلم Day of the dead .- فيلم In Time .- مجموعة أفلام مصاصي الدماء بكل إصداراتها .
فيلم Jack the Giant Slayer
فيلم Spiders - فيلم 14 Blade .
وهناك الكثير من الافلام ولكن هذه ما تحضرني الآن

  

د . عبدالله الناصر حلمى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/26



كتابة تعليق لموضوع : الغـــــــــــــزو الفكــــــــري للشعوب العربية
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد دويدي ، على قراءة في ديوان الخليعي ..... تحقيق د. سعد الحداد - للكاتب مجاهد منعثر منشد : من أفضل ما وصلنا عن الشاعر، قراءة رائعة ودراسة راقية سلمت يداك توقيع مجمد دويدي

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا آدم (مختون) وابليس غير مختون؟ دراسة في فلسفة الختان في الأديان. - للكاتب مصطفى الهادي : تعقيب على المقال. بعض الاخوة قال : كيف يُختتن ابليس ؟ كيف يتناسل ابليس وتتكاثر ذريته. يضاف إلى ذلك أن ابليس كائن لا تراه انت لوجود بُعد أو حيّز آخر يعيش فيه والكن الفرق انه يستطيع ان يراك ويتصرف بك من دون ان تراه . (إنه يراكم هو وقبليه من حيث لا تشعرون). (وشاركهم في الاموال والاولاد) . فقال المفسرون أن ابليس قد يُشارك الرجل امرأته في الفراش وهذا حديث متواتر عند السنة والشيعة . ونحن نعلم أن الوهج الحراري غير مادي إنما هو نتاج المادة (النار) صحيح انك لا ترى الوهج ولكنه يترك اثرا فيك وقد يحرقك. وقد ظهر الشيطان في زمن النبي (ص) في عدة اشكال بشرية منها بصورة سراقة بن مالك. وورد في الروايات أيضا ان له احليل وان زوجته اسمها طرطبة وأولاده خنزب وداسم وزلنبور وثبّر والأعور . وهم رؤساء قبائل. وقد ورد في الروايات ايضا ان الملائكة عند خلقهم كانوا مختونين، ولذلك قيل لمن يخرج من بطن امه بأنه ختين الملائكة. لا اريد ان اثبت شيئا بالقوة بل لابد ان هذه الروايات تُشير إلى شيء . وقد استمع الجن إلى القرآن وذهبوا إلى قبائلهم فآمنوا. لابد التأمل بذلك. واما في الإنجيل فقد ظهر الشيطان لعيسى عليه السلام واخذ بيده وعرض عليه اشياء رفضها ابن مريم وبقى يدور معه في الصحراء اربعين يوما. وفي سورة الكهف ذكر الله أن للشيطان ذرية فقال : (أفتتخذونه وذريتهُ أولياء من دوني).وقد ورد في تفسير العياشي ج1 ص 276 ان الله قال للشيطان : ( لا يولد لآدم ولد الا ولد لك ولدان(. وقد وصف السيد المسيح اليهود بأنهم أبناء إبليس كما في إنجيل يوحنا 8: 44 ( أنتم من أب هو إبليس، وشهوات أبيكم تريدون). قال المفسر المسيحي : (انهم ذريه ابليس وهم بشر قيل عنهم انتم من اب هو ابليس). لأن الكتاب المقدس يقول : بأن أبناء الله الملائكة او الشياطين تزوجوا من بنات البشر وانجبوا ذرية هم اليهود ابناء الله وكذلك الجبارين. وهذا مذكور كما نقرأ في سفر التكوين 6: 4 ( دخل بنو الله الملائكة على بنات الناس وولدن لهم أولادا(. ومن هنا ذكرت التوراة بأن الشيطان يستطيع ان يتصور بأي صورة كما نقرأ في رسالة بولس الرسول الثانية إلى أهل كورنثوس 11: 14 (ولا عجب لأن الشيطان نفسه يغير شكله). وقد ورد في الروايات الاسلامية وتظافرت عليه ان نبينا ولد مختونا وأن جبريل عليه السلام ختنه فعن أنس بن مالك قال‏:‏ قال رسول الله‏:‏ (من كرامتي على ربي عز وجل أني ولدتُ مختونا ، ولم ير أحدٌ سوأتي). ‏الحديث في الطبراني وأبو نعيم وابن عساكر من طرق مختلفة‏.‏ وفي رواية أخرى عن الحاكم في المستدرك‏ قال :‏ إنه تواترت الأخبار بأنه -صلى الله عليه وآله وسلم- ولد مختونًا‏، فعَنِ ابْنِ عَبَّاسٍ، عَنْ أَبِيهِ الْعَبَّاسِ، قَالَ: (ولد النبي صلى الله عليه وسلم مختونا مسرورا، فأعجب ذلك عبد المطلب وحشيَ عندهُ ، وقال : ليكونن لإبني هذا شأن ).وقدأحصى المؤرخون عدد من ولد مختونا من الأنبياء فكانوا ستة عشر نبيا وصفهم الشاعر بقوله : وفي الرسل مختون لعمرك خلقة ** ثمان وتسع طيبون أكارم وهم زكريا شيث إدريس يوسف ** وحنظلة عيسى وموسى وآدم ونوح شعيب سام لوط وصالح ** سليمان يحيى هود يس خاتم

 
علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حمزة اللامي
صفحة الكاتب :
  حمزة اللامي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 مهمة المخلصين الصادقين الان  : مهدي المولى

 مصادر: القحطاني لم يمثل للمحاكمة في السعودية في قضية قتل خاشقجي

 الوجه الاخر للمشاريع الوهمية  : سامي جواد كاظم

 الى الفريق طالب شغاتي والفريق عبد الامير اللامي  : نبراس الياسري

 الكرة في ملعب السليمانية..  : د . ليث شبر

 بشار الأسد: ما نخبئه للأعداء كاف ليجعلهم يفكرون بالهزيمة  : بهلول السوري

 رحمك الله يا شيخنا الفضلي  : سلمان عبد الاعلى

 القانون العراقي الى متى يبقى صامتاً !...  : رحيم الخالدي

 جمال خاشقجي: السعودية تقدم "منازل بملايين الدولارات ورواتب شهرية" لأبناء الصحفي القتيل

 شيزوفرينيا عراقية ....!  : فلاح المشعل

  المصالح العليا في الخطاب الاعلامي  : منشد الاسدي

 مركز آدم يناقش الآليات القانونية لإعادة بناء البقيع  : مركز آدم للدفاع عن الحقوق والحريات

 أهمية التعليم في بناء المجتمع.. التجربة اليابانية أنموذجاً  : لطيف عبد سالم

 حادثة الغدير كانت تُشكِل دليلاً على التنصيب والاختيار معاً  : الشيخ راضي حبيب

 ياعراق أطفالك الحلوين بالدم سابحة .  : علي محمد الجيزاني

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net