صفحة الكاتب : مهدي المولى

قذارة صدام تبقى قذارة حتى تقبر
مهدي المولى

هذه حقيقة باتت معروفة وواضحة ولا تحتاج الى دليل وبرهان وبات يدركها المواطن العراقي ويلمسها بيده    مما جعلت المواطن العراقي  يعي ويدرك ويطالب ويقول لا يمكن انقاذ العراق  من التدمير والعراقيين من الابادة الا بالقضاء على قذارة زبالة صدام وقبرها كما قبر الذي صنعها ونشرها في البلاد 

وما فعلته القوات المحررة بحل  قوات صدام وحزب صدام واجتثاث عناصرها تماما من مرافق الدولة كان عين الصواب وعين العقل الا ان المسئولين العراقيين الذين  جاءوا بعد قوات التحرير خانوا الشعب ووقفوا ضد رغبته ففتحوا الباب امام هذه القذارة الزبالة وبالتالي افسدوا ونجسوا  الارض والبشر  وما معانات الشعب وما يتعرض له من فساد وارهاب  الا نتيجة للخطأ بل الجريمة التي ارتكبها المسئولين  بعودة قذارة وزبالة صدام الى الدولة ومرافقها المختلفة

فهم الذين لبوا رغبات اعداء العراق وجعلوا انفسهم  خدما لهم ال سعود اردوغان وهم الذين تعاونوا وتحالفوا مع الكلاب الوهابية التي ارسلت من قبل ال سعود وهم الذين فتحوا لهم بيوت ابوابهم وفروج نسائهم وقالوا لهم ادخلوها بسلام آمنين طالما هدفكم ذبح العراقيين وتدمير العراق وما حدث في العراق من تدمير وتخريب وما حل به من فساد وارهاب وما يتعرض له العراقيون من ذبح واختطاف الا بسبب هؤلاء وبأيديهم وبمساعدتهم

استمع الى احد عناصر زبالة صدام  ماذا يقول يقول انا ثائر وضد ازلام الاحتلال يعني مع صدام يعني مع القاعدة الوهابية يعني في خدمة ال سعود يعني من اجل ذبح الشيعة لانهم كفرة وذبح السنة لانهم  تعاونوا مع الكفرة وذبح الكرد لانهم مرتدون كما  نقل عن لسان وفتاوى احبار الدين الوهابي  

لا شك عبارة طرد الاحتلال وضد الاحتلال كلمة  حق يراد بها باطل استخدمتها كلاب وزبالة صدام واعداء العراق وشبكات الدعارة والسرقة من كل الاطراف العراقية سواء كانت شيعة او سنية او كردية ولا تزال نفس المجموعات تتباهى وتفتخر بذبح العراقيين وتشريد العراقيين تحت ذريعة  طرد المحتلين ومحاربتهم

فالقوات الامريكية حررت العراق والعراقيين وجعلتهم لاول مرة احرارا الا انهم للاسف ليسوا بمستوى الحرية لهذا شعر العبيد انهم في خطر ورفعوا شعار لا للحرية نعم للعبودية  ومع ذلك روح الحرية بدأت تنموا وضيائها يتسع في عقول العراقيين لايمكن للعراق ان يعود الى ظلام العبودية مهما كانت وحشية وظلام وقسوة انصار ودعاة العبودية المتمثلة بالوهابية والصدامية

لهذا وقفوا ضد الدستور وهذه طبيعة العبيد وهذا امر طبيعي لان الدستور يحترم عقل الانسان ارادة الانسان في العراق وهذا لم يحدث في كل تاريخ العراق وفي المنطقة

 

 

لان الدستور دعا الى الغاء حكم الفرد العائلة الحزب الطائفة العشيرة وقال كل العراقيين يجب ان يحكموا فأنشأ برلمان يمثل كل اطياف الشعب العراقي وكل محافظات العراق وكل محافظة تنتخب عدد من ابنائها وحسب نسبة نفوسها بارادتها الحرة ومن هذا البرلمان تختار الحكومة وقادة الجيش والقوى الامنية ورئاسة الجمهورية والسلطة القضائية

كما ان لكل محافظة  مجلس محافظة منتخب من قبل ابناء المحافظة بحرية ومجلس المحافظة ينتخب الحكومة المحلية ومحافظها

كما ان لكل حي من احياء كل محافظة مجلس بلدي يدير شؤون الحي الخدمية المختلفة المنتخب من قبل ابناء الحي انفسهم

كما علينا ان نعرف الدستور جاء باتفاق كل العراقيين ومن الطبيعي هناك سلبيات وهناك نواقص  ومن الطبيعي  سنزيل تلك السلبيات والنواقص تبديل بعض المواد اضافة مواد اخرى بمرور الزمن ووفق الدستور وهذا حدث ويحدث في كل الدول التي اختارت طريق الديمقراطية الصحيح والراقي

لكن زبالة صدام وعبيده  واسيادهم ال سعود رفضوا الدستور اي رفضوا الحرية الكرامة الحياة لانهم  زبالة لانهم عبيد  هذا هو سبب رفض هذا العبد الزبالة للدستور اضحكني هذا اللص عندما يقول اني جمعت خمسة ملايين صوت لرفض الدستور لا ادري من اين هذه الاصوات التي جمعها حتى لو على طريقة سيده صدام بجمع اصوات الموتى والمسافرين خارج العراق   من عشرة  اجيال لم يحصل على هذا  العدد

الجميع تعرفه انه لقاف حتى ان صدام قال له يكفي لقف

ومن غباء الحكومة العراقية تسليم هذا اللص اموال النازحين وكما يقول المثل العراقي سلم البزون لحمة فسرقها وهرب  الى خارج العراق الغريب انه هاجم وسائل الاعلام بحجة انها لم تروج لملف النازحين يا ترى لماذا هذا الترويج وكيف هل انها سلعة منتجة عملية تبرع وادعى ان هناك جهات معادية له وانها طلبت منا اموال من اجل الترويج الا انه رفض

وادعى انه نزيه صادق ومعصوم واتهم الآخرين بالفساد والخيانة رغم انهم كانوا في حضيرة ومن زبالة واحدة 

  

مهدي المولى
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/27



كتابة تعليق لموضوع : قذارة صدام تبقى قذارة حتى تقبر
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق طاهر محمود ، على ابو حمزة الثمالي بين كمال الحيدري وباقر البهبودي - للكاتب فطرس الموسوي : السيد كمال الحيدرى للاسف للاسف كنت من محبيه ثم رايته منقلبا وباصرار شديد ..حضرت له حلقة حول كتاب سليم الذى ضعفه كلية ..وللاسف الشديد لم يلاحظ ان ابان ابن عياش نفسه له قول فى الكتاب مع الامام السجاد ..هذا القول نفسه يوثق الكتاب كله فماهو ..لم يلاحظ السيد كمال ان ابان ابن عياش استثقل الكتاب وقال للامام السجاد ( يضيق صدرى بما فيه لانه يجعل الكل هالك فى النار عدا شيعة محمد وال محمد فقط ) ...فقال الامام ومافى ذلك ..انه هو كذلك ثم عرفه وظل يشرح له حتى اطمأن قلب ابان ..السيد كمال ايضا لايصدق مافى الكتب فياترى هل السيد يميل الى ان ابو بكر وعمر وووفى الجنة ههههههههههههههههههههههه افق ياسيد كمال فحديثنا لايتحمله الا نبى او وصى او مؤمن ممتحن للايمان

 
علّق عمر المناصير ، على القرضاوي و الأفيون - للكاتب علي حسين كبايسي : رضعة واحدة هو دين الله..وهو رأي جمهور العُلماء....وهو أمر خطير لا يحتمل التخمين والتكهن لأنه يترتب عليه أُم رضاعة وإخوة من الرضاعة ويترتب عليه تحريم في الزواج المولى سُبحانه وتعالى تحدث عن الرضاعة حولين كاملين وهذه المُدة التي يكون في الحليب ما يُنبت اللحم وينشز العظم ويوجد الصفات الوراثية لحرمة أُم الرضاعة والأُخوة من الرضاعة يقول الحق {وَالْوَالِدَاتُ يُرْضِعْنَ أَوْلاَدَهُنَّ حَوْلَيْنِ كَامِلَيْنِ لِمَنْ أَرَادَ أَن يُتِمَّ ....}البقرة233 {حُرِّمَتْ عَلَيْكُمْ أُمَّهَاتُكُمْ وَبَنَاتُكُمْ وَأَخَوَاتُكُمْ وَعَمَّاتُكُمْ وَخَالاَتُكُمْ وَبَنَاتُ الأَخِ وَبَنَاتُ الأُخْتِ وَأُمَّهَاتُكُمُ اللاَّتِي أَرْضَعْنَكُمْ وَأَخَوَاتُكُم مِّنَ الرَّضَاعَةِ ....}النساء23 ورسول الله صلى اللهُ عليه وسلم أخبر في أحاديثه عن الرضاعة الموجبة للحرمة..بأنها الرضاعة التي تكون من مجاعة أي أن الطفل يكون في حالة جوع ويلتقم ثدي من ترضعه ولا يتركه حتى يشبع...وقال لا تكفي المصة ولا المصتان ولا الإملاجة ولا الإملاجتان...أي يجب أن يرضع الطفل رضعة كاملة ووافية...وتحدث عن رضاعةٍ للطفل قبل الحولين وقبل الفطام وأنه لا يحرم من الرضاعة إلا ما فتق الأمعاء أي أن يشبع الطفل مما يكون فيه ما ينشز العظم وينبت اللحم....أي أنه بمجرد أن يرضع الطفل( رضعة واحدة مُشبعة ) فقد وُجدت حرمة الرضاعة. أما ما أوجده من كان هدفهم تخريب الرضاعة في الإسلام وتأليف أكاذيب ونسبتها لأُمنا الطاهرة عن 10 رضعات و5 رضعات فهذا من الباطل والذي تم به تضليل العُلماء والشيوخ فأفتوا ما سيسألهم الله عنهُ بالإفتاء بزواج الإخوان من أخواتهم في الرضاعة بالإعتماد على 5 رضعات وسرير وورق وكما يظهر أن من ألف هذا كان في زمن وجود الأسرة ووجود الورق...وما علم بأن رسول الله لم يعرف السرير ولا الورق...حتى أن بعضهم بلغ به القصور في الفهم بأن فهم كلام رسول الله عن المصة والمصتان والإملاجه والإملاجتان بأنها رضعات فأجدوا من فهمهم الغير صحيح 3 رضعات...وداخت الأُمة بين رضعة أو 3 رضعات أو 5 رضعات...وحسبنا الله في من ضلل الأُمة

 
علّق محمد أمين عثمان ، على قراءة في قصيدة الشاعرة فاطمة الزهراء بولعراس (الحب المستحيل) - للكاتب علي جابر الفتلاوي : تحياتي للشاعرة الاديبة والمبدعة دمت متألقة

 
علّق منير حجازي ، على شبابنا والمحنة - للكاتب سامي جواد كاظم : والله يا سيدي نحن نقرأ لكم ونتأثر بما تجود به اناملكم ونُعمم ذلك في صفحاتنا ونرسله لأصدقائنا ونسأل الله ان يترك ذلك اثرا في النفوس الصادقة فإن الخطر بات على الابواب وخلف الشبابيك وقد لاحت بوادره في السعودية التي دعت إلى مؤتمر حول العراق دعت إليه كل هابط وفاشل ومجرم امثال رغد بنت صدام ، ممثل عن عزة الدوري وطارق الهاشمي والملا واضرابهم من المجرمين، وخلا هذا المؤتمر من اي طرف للحكومة العراقية لحد الان او الشيعة او حتى الكرد . وهذا يعني محاولة يائسة من محور الشر لاستغلال الوضع في العراق وتسليم السلطة للسنة مرة أخرى مع ممثلين فاشلين عن الشيعة لذر الرماد في العيون. أكتب ، واكتب ، واكتب ، ولا تلتفت للوراء . حماكم الله

 
علّق عائشة بحّان ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : وليد البعاج ، أنا لست باحثة أنا إنسانة من العامية وبأول الطريق أعتبر نفسي امرأة عصامية ، بسبب الظلم قررت أن أضع قدمي بأول الطريق بشكل مدروس علمي وأكاديمي والطريق بعيد لأصبح باحثة . لكن بحكم كون عادتي اليومية أنه أي شئ يمر علي بحياتي من أمور بسيطة يجب أن أحلله وأدقق فيه وأعطي رأيي بصدق ، فقمت بالتدقيق في قراءة كتابكم وأعطيت رأيي بكل عفوية لا أكثر . شكرا لتواضعكم ولمروركم .

 
علّق مهدي محمد ، على تخفيض معدلات قبول طلبة ذوي الشهداء في الجامعات الاهلية بالنجف الأشرف - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : هل يوجد تخفيض في الأجور للقبول في الكليات الأهليه ...وهل يقبل من هوه في معدل ٨٠ التقديم على كليات اهليه طب أسنان او صيدله؟

 
علّق وليد البعاج ، على كتاب عزرا في الديانات الإبراهيمية بأعين القراء - للكاتب عائشة بحّان : انا اشكر الباحثة عائشة بحان على ما ابدع قلمها وما بذلته من جهد في قراءة كتبي واهتمامها في هذا المجال واتمنى لها مزيد من الابداع والتواصل في ابحاث الاديان وابواب كتابات في الميزان مشرعة امامها ليكون منبر لها في ايصال صوت التقارب والحوار والانسانية شكرا لك من كل قلبي

 
علّق مصطفى كنك ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : شكرا

 
علّق علي ، على ضعف المظلومين... يصنع الطغاة - للكاتب فلاح السعدي : ضعف المظلومين

 
علّق متابع ، على نصيحة صادقة - للكاتب د . ليث شبر : الذي ياتي بديلا له سيعاني من نفس المشاكل ... وسيتم لعنها من اخرين ، وستضع الاحزاب عصيها في دولاب الحكومة اذا لم يتم سحب سلاح الاحزاب جميعها لن يستطيع رئيس وزراء عراقي ان ينهض بهذا البلد وستبقى دكتور تكتب على الجديد بان يقدم استقالته بعد ان يراوح ايضا في مكانه ولا يستطيع ان يفعل شيئا

 
علّق عباس المسافر ، على تمسرحات حسينية.. قراءة انطباعية في نصّ مسرحية (الخروج عن النص)  - للكاتب علي حسين الخباز : بوركتم سيدي الخباز على هذا النقد والتحليل البناء الذي ينم عن قراءة واعية لهذا النص الرائع الذي كما ذكرتم بان المسرح الحسيني هو مسرح فعال ومنفتح جدا للكاتب الواعي وهو ان اعتقد البعض انه مسرح لإيصلح في كل الأوقات الا ان هذا غير صحيح فالمسرح الحسيني هو مسرح انساني وهذا اهم ما يميزه .

 
علّق عماد شرشاحي ، على كوخافي يُهَوِّدُ الجيشَ ويُطَرِفُ عقيدتَهُ - للكاتب د . مصطفى يوسف اللداوي : الشعب الفلسطيني في الواجهه مع عدو لا يملك أي قيم أخلاقية أو أعراف انسانيه ان وعد الله بالقران الكريم سيتم ولا شك في زوال هذا الرجس عن الأرض المقدسه سبب التاخير هو الفتنه بين المسلمين وانحياز بعض المنافقين للعدو الله يكون بعونكم وانشاء الله سوف يعي الشعب الفلسطيني ان النصر سيأتي لابد من استمرار المقاومه

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ان نكون "رجل دين" لك جمهورك فهذا يعني ان تاخذ على عاتقك الدفاع عن هذا المفهوم امام هؤلاء الناس بل وترسيخه ليست مشكله لدى رجل الدين بان تفكر بمفاهيم مغايره بقدر ان تكون تلك المفاهيم تعزز ما عند الاخر الذي بخ هو ليس رجل دين وان كان ولا بد.. فلا مشكله ان تعتقد ذلك.. لكن حتما المشكله ان تتكلم به.. اعتقد او لا تعتقد.. فقط لا تتكلم..

 
علّق هشام حيدر ، على حكومة عبد المهدي.. الورقة الأخيرة - للكاتب د . ليث شبر : ممكن رابط استقالة ماكرون؟ او استقالة ترامب ؟ او استقالة جونسون ؟ او استقالة نتن ياهو ؟؟؟ كافي!!!!

 
علّق عماد شرشاحي ، على الحوار المتين في دلالات الأربعين. مع القس سمير. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اسئل الله أن يجزي الباحثين عن الحق المدافعين عنه خير الجزاء ويفرح قلوبهم بنور الحق يوم يلتمس كل انسانا نورا في يوم موحش ، طلما انتظرنا أبحاث جديده ، انشاء الله لا تنقطع ، اتمنى لكي زياره الإمام الحسين عليه السلام لأنك ستشعرين ان للمكان نورا وامانا كانه اقرب مكان للملكوت الأعلى ولا ابالغ.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : علاء هادي الحطاب
صفحة الكاتب :
  علاء هادي الحطاب


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 السيد السيستانيّ موصياً العراقيين الذين يقاتلون الإرهاب: إيّاكم والتسرّع في مواقع الحذر فتُلقوا بأنفسكم إلى التهلكة..  : موقع الكفيل

 لغتنا العربية والقرآن الكريم  : واثق زبيبة

 سياسـة طائشـة ودستـور معطـل  : حسين ناصر الركابي

 أهيئةٌ تعديليه لإعلام بلا عقل مُعدَّل؟  : محمد الحمّار

 العمل التطوعي يواصل تطبيق مشروع خطوة في جامعة بغداد  : وزارة الشباب والرياضة

 عرس جماعي عالمي  : محمد تقي الذاكري

 لمن ينسب مرقد عون ع على طريق كربلاء  : الشيخ عقيل الحمداني

 وزير العمل يستقبل جريح الحشد الشعبي ويثمن موقفه البطولي المشرف في الدفاع عن الوطن  : وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 اشرب الماء ياحيدر قبل لادمك يباح " للملة باسم الكربلائي ( صوتي ) "

  الثلَاثاء 28 يناير 2014 - 17:15 بتوقيت غرينتش السعودية تستقبل أحد أبنائها الإرهابيين في داعش + صورة

 شباب ورياضة كربلاء المقدسة تشيد بجهود وزارة الشباب في إنجاح كرنفال الأساطير  : وزارة الشباب والرياضة

 بشرية بلا هوية !!!  : د . ميثاق بيات الضيفي

 جبهة النصرة تعدم سعوديين من داعش

 النساء الزينبيات بين الأنوثة والتصدي  : د . محمد الغريفي

 وجوه صفر على حافة الموت  : عمار طلال

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net