صفحة الكاتب : صلاح نادر المندلاوي

لعبي بيهه يا كويتية ..!!
صلاح نادر المندلاوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.

دعت الناشطة الكويتية سلوى المطيري المرشحة السابقة لانتخابات مجلس الأمة إلى إصدار قانون جديد يتيح للكويتيات شراء \\\"أزواج حلوين\\\" من دول إسلامية واوربا وخاصة روسيا البيضاء على ان  يحمل  المواصفات التالية اولا أن يكون مهذبا ولبقا ومتواضعا وجميل الشكل ووسيم طبعا جدا يضاهي جمال (مهند التركي ) ..!! ويحما خاصية تنفيذ كل ماتطلبه النسوة الكويتيات (المد ًللات ) تنفيذا مباشرا دون توقف أو التفكير أو الانتظار !! ويطيع أوامرها ويدللها أخر دلال أبتداءا من غرفة النوم ومرورا بالمطبخ وئأنتهاءا بالسفرات الاوربية (الساخنة ) لمشاهدة المنتجعات الخاصة بال..... و..... وغير ذلك من الأمور الغير الموجودة في مجتمعنا الأسلامي والشرقي ، وبذلك تقضي معه أحلى أيام حياتها بعيدا عن الصدامات والشجار والمنازعات الخاصة للرجال (السود ) والحنطاويين وكما تقول المطيري (سود الله وجهها يوم القيامة ) بأن المرأة الكويتية قد سئمت من الرجال ذوي البشرة السمر والسود لذا تحاول ان تستورد (رجال ) بيض وذو قامات طويلة من أوربا وبعض الدول العربية ليكونوا أزواج مناسبين للنسوة الكويتيات لغرض القضاء على العنوسة والطلاق والفساد الاخلاقي في المجتمع !! وتعلل مطالبتها تلك بأن هدفها من هذا الاقتراح تحسين النسل فى الكويت من خلال استقدام أزواج من ذوى البشرة البيضاء لكون الرجال والشباب في الكويت ذو بشرة سوداء لايمكن لجميع الادوية والعقاقير الخاصة بالتبيض ان يعالجوا هذه المسألة الاجتماعية الهامة لذا بادرت بهذا الاقتراح لتساعد النسوة الكويتيات لتلطيف الاجواء الاسرية بعيدا عن عصبية وتشنج وسواد وجوه وبشرة الكويتيون ويبدوا انها فكرت مليا لتقترح اقتراحها (الشيطاني ) والذي يخالف الدين الاسلامي والعقائد والشرائع والاخلاقيات الاسلامية والتقاليد الشرقية وتطالب من حكومة الكويت بمساعدتها لتنفيذ هذا المشروع (الانساني )!! من خلال طلبها بفتح مكاتب خاصة لاستقدام الأزواج من خلال مكاتب فى الدول الإسلامية وروسيا، و عبر نشر إعلانات عن طلب الكويتيات  للشباب (المستورد) شرط أن يكون   مسلما، أو أن يعلن إسلامه قبل عقد زواجه، ثم تختار الكويتية الراغبة فى الزواج شريك حياتها من خلال البوم صور وتتعرف على مواصفاته ليتم استقدامه إلى الكويت لتعقد قرانها عليه، ويعيش معها فى منزلها بعد أن يدفع لها مهرا رمزيا
بشرط ان تنفذ أوامر النسوة الكويتيات بالحرف الواحد (شنو أحنة بزمن ) العبيد ياسلوى ؟؟  وتطالب ايضا بقيام (الزوجين ) بسفر ات ورحلات سياحية    ماجنة الى المنتجعات الساحلية لتشاهد مدى الحرية وتشبع من السهر والكيف !! وتزور منتجعات (الاعارة الزوجية والدعارة )!! وتشاهد مدى الانحلال الاخلاقي للغرب وتشبع لتعود مجددا مع حبيب العمر الاجنبي ويكثر النسل وعلى مدى السنوات ليصبح الكويت من الدوال المصدرة (لل........) الى دول العالم أجمعين وهذا الفضل سيعود للشيطانه سلوى المطيري لانها مكتشفة استيراد الازواج كما أكتشف نيوتن التفاحة وكولبوس لقارة امريكا فهنيئا للكويت بهذه المرأة الهدامة وعلى الدنيا السلام ...!!


قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صلاح نادر المندلاوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/07/03



كتابة تعليق لموضوع : لعبي بيهه يا كويتية ..!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net