صفحة الكاتب : نزار حيدر

أَلْيَمَنُ؛ لِتَجْريمِ (آل سَعود)
نزار حيدر

 كلُّ الدلائلِ تُشير الى انّ المجتمع الدولي بصددِ تجريم (آل سَعود) في اليمن واعتبارهِ مُجرم حرب ارتكبَ كلّ انواع الجرائم ضد الانسانيّة المصنّفة دوليّاً في التّشريعات والقوانين والقرارات التي صدرت لحدّ الان عن الهيئات والمنظّمات العالميّة وعلى رأسها هيئة الامم المتحدة.
   انّهُ يعدّ العدّة لتقديم ملفّه الى اكثر من جهةٍ حقوقيّةٍ دوليّة كمجرمِ حربٍ يسعى للقضاءِ نهائياً على كل أسباب الحياة في بلد كامل العضوية في الامم المتّحدة ومستقلٍ وذي سيادة.
   طبعا ليس لانّ المجتمع الدولي اكتشف الان فقط بانّ نظام القبيلة الفاسد الحاكم في الجزيرة العربية مجرم دولي، او مجرم محترف على نطاق عالمي، ابداً.
   كذلك ليس لانّ المجتمع الدولي صحا ضميره الان فاستيقظ وتنبّه لجرائم هذا النّظام، فاشفق على الانسانيّة المنتهَكة في اليمن منذ (٩) أشهر، وعلى الطّفولة المذبوحة من الوريدِ الى الوريدِ وعلى المرافق الحياتيّة المدمّرة كالمدارس والمستشفيات ومعامل المياه والمزارع وغيرها والتي دُمرت عن بِكرةِ أبيها مع سِبق الإصرار وبتعمّدٍ واضحٍ، كما ذكرت ذلك مؤخّراً التّقارير الدّولية، أبداً.
   وانّما؛
   أولاً؛ بعد ان لم يعُد للبترودولار ذلك الدّور المعهود في السّياسة الدّولية، عندما كان (آل سَعود) يُنفقون الملايين لتضييع وثيقة والتستّر على دليلٍ وغير ذلك.
   ثانياً؛ بعد ان فشل نظام القبيلة في استدراج وضمّ حتى دولةٍ وَاحِدَةٍ لتشاركهُ فيما يسميّه بالتحالف العربي مرّة والإسلامي أخرى، اذ ثبُت بالدّليل القاطع ان الرّياض مُنيت بهزيمةٍ ساحقةٍ على هذا الصّعيد، كما انّها فشلت في شراءِ ايّة عاصمةٍ عربيةٍ او إسلاميّةٍ لضمّها الى حلفهِ، ما يعني انّها فشلت في صناعة رأي عام عربي او إسلامي لصالح عمليّاتها العسكريّة التدميريّة في اليمن، والتي سعى نظام القبيلة لشرعنتِها بالأحلاف .
   ثالثاً؛ بعد ان نجحت الجمهورية الاسلامية في ايران في التوصّل الى اتّفاق تاريخي مع المجتمع الدولي والذي سيحدّد، منطقيّاً، دور نظام القبيلة في المنطقة والعالم وينفّس انتفاخهُ بشكلٍ طبيعي، وبذلك تكون قد انتفت ضرورة الرّياض في اللّعبة الدّولية والإقليميّة والتي ظلت (خُرّاعة الخُضرة) التي وظّفتها عواصم عدة، وخاصة واشنطن ولندن، للتّهديد والتّهديد المضادّ فترة ماراثون المفاوضات النّوويّة.
   رابعاً؛ بعد ان دامت الحرب العبثيّة في اليمن لحدّ الان اكثر من (٩) أشهر من دون نتيجةٍ حاسمةٍ، حتى بدت وكأَنّ اليمن بمثابة (الكويت) عام ١٩٩١ والتي استُدرج لها نظام الطّاغية الذليل صدام حسين ليحتلّها فيتورط في وحلِها حتى كانت النتيجة كما هي معروفة! والتي رُسمت بداياتها لحظة احتلالهِ لها.
   خامساً؛ ولا ننسى هنا انّ لفشل سياسات (آل سَعود) في عددٍ من الملفّات في المنطقة وعلى رأسها العراق وسوريا ولبنان وغيرها والتي ورّطت معها المجتمع الدولي ليتذوق طعم الهزيمة والفشل في أكثر من ملفّ، ان لذلك دورٌ مهمٌّ في دفع المجتمع الدولي للتّفكير بصورةٍ جديّة لرفع يده عن نظام القبيلة الذي يُعتبر الان بمثابةِ الحِمل الثّقيل على كاهله ليس من ورائه تلك الفائدة المرجوّة بل انّ ضررهُ واثمهُ على المجتمع الدّولي والعواصم الحليفة، وخاصّة واشنطن ولندن، باتَ اكثر من نفعهِ!.
   سادساً؛ واخيراً، بعد ان طفح الكيل وارتكب (آل سَعود) من الجرائم البشعة، كمّاً وكيفاً، ما لا يمكن السّكوت او التّغاضي عَنْهُ او تأجيل البتّ فيه وإبداء الرّاي والموقف تجاههُ.
   انّ التقارير الدولية الموثّقة، السريّة منها والعلنيّة، والتي نشرتها في الفترة الاخيرة، الامم المتّحدة ومنظمة العفو الدّولية ومنظمة مراقبة حقوق الانسان وغيرها الكثير من المنظّمات الدولية المعنيّة بحقوق الانسان، الى جانب المواقف السياسيّة العلنيّة التي بدأت تصدر عن دول مهمّة في المجتمع الدولي مثل الولايات المتحدة وألمانيا وبريطانيا والتي تلمّح الى إمكانية الذّهاب بعيداً في التّعامل مع التقارير الدّولية التي تتحدّث عن ارتكاب نظام القبيلة لجرائم ضد الانسانيّة في اليمن، ان كلّ تلك مؤشّرات مهمّة جداً على انّ المجتمع الدولي لم يعد قادرًا على غضّ النّظر عمّا يجري في اليمن من جرائم مروّعة ضد الشعب الابي الذي يُقاتل بأسنانهِ من اجل كرامتهِ وحريّتهِ واستقلالهِ وسيادتهِ، على الرّغم من بشاعة جرائم القوّات العسكريّة الغازية بحقّ الانسان والحيوان والجماد وبحقّ كلّ شيء.
   لم تَعُد اليمن بالجريمة المنسيّة لنظام القبيلة الفاسد ابداً.
   انّ تجريم (آل سَعود) في اليمن هو بداية لمشوارٍ طويلٍ جداً، فكلُّنا نعرف انّ جرائم نظام القبيلة لا تقتصِر على اليمن فحسب وانّما هو مسؤولٌ عن كلّ قطرة دمٍ أُريقت بسبب سياساتهِ الفاشلة في العديد من المناطق، كما انّهُ المسؤول عن كلّ قطرةِ دمٍ أُريقت بسبب الارهاب الذي ظلّ يضرب العالم منذ (١١) سبتمبر في نيويورك ولحدّ الان، والذي تغذى على الفكر الوهابي التّكفيري وفتاوى فقهاء بلاط (آل سَعود) كما أشار الى ذلك مؤخّراً إِمام الحرم المكّي الشّريف والذي اعترف بشكلٍ واضحٍ انّهم (آل سَعود والحزب الوهابي) منبع الارهاب في العالم، فعندهم عشعشَ الارْهابُ وبيّضَ وفقّسَ وفرّخَ ونما وترعرع وشبّ وتكاثر ومنهُ انتشر.
   انّها فرصةٌ تاريخيةٌ للكشف عن كلّ جرائم نظام القبيلة في العالم، بدءً من اليمن.
   ومن أجلِ إنجاز هذا العمل المهم والاستراتيجي والاستعجال بهِ ينبغي ما يلي؛
   ١/ ان يُنظِّم اليمنيّون في العالم مسيرات واعتصامات ووقفات احتجاجيّة تكشف عن جرائم (آل سَعود) بالتفاصيل الدّقيقة، وسيجدون انّ احرار العالم معهم، فضحايا (آل سَعود) متعدّدو الجنسيّات!.
   ٢/ توثيق كلّ الجرائم البشعة التي ارتكبوها في اليمن، بالصّوت والصّورة والوثيقة والفيلم ونشرها على أوسع نطاق في العالم، وانّ من الخطأ الفضيع التّقليل من أهميّة هذا العمل التوثيقي بحجّة انّ العالم يعرف كلّ شَيْءٍ فَلَو أراد لفعل، ابداً.
   ٣/ التحرّك الفوري والجدّي على مختلف المؤسّسات الحقوقيّة في العالم، وكذلك على البرلمانات واللّجان المختصّة فيها، لحثها على تجريم (آل سَعود).
   ٤/ إطلاق حملة اعلاميّة عالميّة من خلال التحرّك على مختلف وسائل الاعلام لتزويدها بالمادّة المسكوت عنها او التي يتمّ التغافل عنها.
 

  

نزار حيدر
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/01/30



كتابة تعليق لموضوع : أَلْيَمَنُ؛ لِتَجْريمِ (آل سَعود)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق منير حجازي ، على لا تبقوا لاهل هذا البيت باقيه - الفصل الرابع  - للكاتب نجم الحجامي : وهل جرّ البلاء على امة محمد إلا عمر بن الخطاب الذي تسبب في هذا الانحراف الخطير المؤسس للاجرام والغدر والهدم إلى يوم القيامة فإذا كان الشيطان يتمثل لقريش في مؤتمراتها فإن عمر الشيطان الذي تجسد لصد الرسالة الاسلامية عن اهدافها عمر الذي لا يتورع عن احراق بيت رسول الله بمن فيه وعلى من فيه وعندما قيل له ان فيها فاطمة الزهراء قال : وان . اعوذ بالله من هذه النفس المريضة. لعن الله اول من اسس اساس الظلم ومن تبعه في ذلك .

 
علّق منير حجازي ، على تنزيه المسيح من الطعن الصريح . هل كان السيد المسيح شاذا ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تحياتي إلى أخي الكاتب وادارة الموقع الموقرين . الغريب العجيب ، هو اني قرأت الموضوع على صفحة الكاتب فلم اجد فيه إلا دفاعا عن شخص السيد المسيح ضد ما نُسب إليه من تهم شائنة باطلة وقد أجاد الكاتب فيه . ولكن الغريب ان ترى الكثير من المعلقين المسيحيين يعتبرون هذا الموضوع إسائة للسيد المسيح ولا أدري كيف يقرأون وماذا يفهمون أين الاسائة والكاتب يذكر السيد المسيح باحسن الذكر وأطيبه ويعضده بآيات من القرآن الكريم ثم يقول ان ديننا يأمرنا بذلك. أثابكم الله .

 
علّق منير حجازي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم ، لمن لا يعرف رشيد المغربي رشيد المغربي . هذا الدعي مطرود من المغرب وهو في الاساس مغربي امازيغي مسلم يكره الاسلام كرها لا مثيل له لأن في نظره أن الاسلام ظلم الامازيغ وقضى على لغتهم وحضارتهم وطبعا هذا غير صحيح .وقد آلى على نفسه ان ينتقم من محمدا ورسالته الإسلامية حسب شخصه الهزييل ورشيد المغربي مطلوب في اسبانيا بتهم اخلاقية. وهو يخشى المجابهة مع من يعرفهم ويجري مقابلا مع شيوخ بسطاء لا علم لهم بالتوراة والانجيل فيوقع بهم كما اوقع بشيخ من فلسطين وشيخ من العراق . وقد رددت عليه في اشكاله ع لى سورة والنجم إذا هوى. ولما رأى ان ردي سوف يُهدم كل ما بناه وانه حوصر ، قطع الخط ثم قال بهدوء . نأسف لانقطاع الخط في حين انا في اوربا وهو في لندن ولا تنقطع الخطوط. لعنه الله من زائغ مارق كاذب مدلس.

 
علّق مصطفى الهادي ، على "الاخ رشيد" واخطاؤه في محاضرته: الانجيل الذي لم اكن اعرفه ... ( 1 ) - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : السلام عليكم . الأول : اليهود بما ان اكثرهم كان يعمل بالترجمة بين الارامي والعبري ثم اليوناني . فقد ابدلوا اسم عيسى إلى يسوع وهو اسم صنم وثنى كان يُعبد فى قوم نوح (أ) . وهو اسم مشتق أيضا من اسم الثور الذى كانوا - بنى إسرائيل - يعبدونه فى التيه . أى حرَّف بنو إسرائيل اسم عيسى وجعلوه اسم وثنياً(5) وهو هذه المرة الصنم (يسوع) الذى يشبه ثورهم المعبود.اشار القرآن إلى ذلك في قوله : (( وَقَالُوا لَا تَذَرُنَّ آَلِهَتَكُمْ وَلَا تَذَرُنَّ وَدًّا وَلَا سُوَاعًا وَلَا يَغُوثَ وَيَعُوقَ وَنَسْرًا )) فهذه الآية وردت في سورة (نوح) ولربما المقصود من كلمة (سواعا) هو يسوعا الثور المعبود لدى قوم نوح سابقا. الثاني : دعي المسيحيون بهذا الاسم أول مرة في نحو سنة 42 أو 43 ميلادية نسبة إلى يسوع المسيح و كان الأصل في هذا اللقب شتيمة ( نعم شتيمة ) هذا ما ورد في قاموس الكتاب المقدس صفحة 889 طبعة 2001 بالحرف الواحد : " دعي المؤمنون مسيحيين أول مرة في إنطاكية ( أعمال الرسل 11 : 26 ) نحو سنة 42 أو 43 ميلادية . ويرجح ان ذلك اللقب كان فى الأول شتيمة ( 1 بطرس 4 : 16 ) قال المؤرخ تاسيتس ( المولود نحو 54 م ) ان تابعي المسيح كانوا أناس سفلة عاميين و لما قال اغريباس لبولس فى اعمال الرسل 26 : 28 ( بقليل تقنعنى ان اصير مسيحيا ) فالراجح انه أراد ان حسن برهانك كان يجعلني أرضى بان أعاب بهذا الاسم ." ( قاموس الكتاب المقدس تأليف نخبة من الاساتذة ذوي الاختصاص ومن اللاهوتيين - دار مكتبة العائلة - القاهرة ) إذن اصل كلمة ( مسيحيين ) شتيمة و حتى الملك اغريباس عندما اقتنع بكلام بولس قال ما معناه ( كلامك اقنعنى ان اتبعك و لا مانع من ان يصفوني مسيحيا علشان خاطرك رغم انها شتيمة ) . ولاحظ أيضا ان أول مرة دعي بذلك كان سنة 42 ميلادية اى بعد أكثر من عشر سنوات من رفع المسيح صاحب الدعوة و الذى لم يذكر هذا الاسم مطلقا .تحياتي

 
علّق عبدالعظيم الموسوي ، على الشريف جعفر الخواري بن موسى الكاظم عليه السلام - للكاتب واثق الخواري : السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ممكن معلومات اكثر عن السيد حاكم النجفي بن محسن بن يحيى بن محمد بن علي بن جعفر بن دويس بن ثابت بن يحيى بن دويس بن عاصم المذكور عن ذرية ان وجدة المعلومات و عليكم السلام

 
علّق عادل عبدالبدري ، على المركب الإلهي!… الصلاة... - للكاتب عبدالاله الشبيبي : بالنسبة لما اورده صاحب المحجة البيضاء من ان الخشوع في الصلاة على قسمين /( الثاني ) ... وهو اغماض العينين , لعله من المكروهات في الصلاة اغماض العينين ...

 
علّق مهند البراك ، على تعال ننبش بقايا الزنبق : ​​​​​​​ترجمة : حامد خضير الشمري - للكاتب د . سعد الحداد : الوردُ لم يجدْ مَنْ يقبِّلُهُ ... ثيمة وتصور جديد في رائعة الجمال افضت علينا بها ايها الاخ العزيز

 
علّق الكاتب ، على المألوف وغير المألوف عند علي الخباز في مدارج الحضور - للكاتب مهند البراك : اشكر مرورك دكتور .. فقد اضفت للنص رونقا جديدا وشهادة للخباز من اديب وناقد تعلمنا منه الكثير .. اشكر مرة اخرى تشرفك بالتعليق وكما قلت فان الخباز يستحق الكتابة عنه

 
علّق منير حجازي ، على آراء سجين سياسي (1) هل يستحق الراتبَ التقاعدي غير الموظف المتقاعد؟ - للكاتب الشيخ جميل مانع البزوني : لعنهم الله واخزاهم في الدينا والاخرة. فقط التوافه هم الذين يشترون المجد بالاموال المسروقة ويأكلون السحت ويستطيبون الحرام . يا سيدي لقد حرّك مقالك الكامن وماذا نفعل في زمن الذي لا يملك فيه (انا من جهة فلان) أو ( أنا من طرف فلان ، او ارسلني فلان). يا سيدي انا من المتضررين بشدة ومع ذلك لم اجلس في بيتي في إيران بل تطوعت في المجلس الاعلى قوات فيلق بدر وقاتلت وبصدق واخلاص حتى اصبت في رأسي ولم استطع مواصلة القتال وخيرني الاطباء بين ثلاث حالات (الجنون ، او العمى ، أو الموت) بسبب الاصابة التي تحطمت فيها جزء من جمجمتي ولكن الله اراد شيئا وببركة الامام الرضا عليه السلام شفيت مع معانات نفسية مستمرة. وبعد سقوط صدام. تقدمت حالي حال من تقدم في معاملة (الهجرة والمهجرين)وحصل الكل على الحقوق إلا. لأني لا املك مبلغ رشوة اعطه لمستحلي اموال السحت . ثم تقدمت بمعاملة إلى فيلق بدر لكوني مقاتل وحريح . ومضت اكثر من سنتين ليخبروني بأن معاملتي ضاعت ، فارسلت معاملة أخرى . فاخبروني بانهم اهملوها لانها غير موقعّة وإلى اليوم لم احصل منهم لا تعويض هجرة ولا مهجرين ، ولا سجناء سياسيين ولا خدمة جهادية في فيلق بدر. كتبت معاناتي على موقع كتابات ا لبعثي فارعبهم وازعجهم ذلك واتصلوا بي وارسلت لهم الأولى واستملها الاخ كريم النوري وكان مستشار هادي العامري. ومضت سنة وأخرى ويومك وعينك لم تر شيئا. لم ارد منهم سوى ما يحفظ كرامتي ويصون ماء وجهي من السؤال خصوصا وانا اجلس في غرفة في بيت اختي مع ايتامها التسعة. ولازالت اعاني من رأسي حتى القي الله فاشكوا له خيانة حملة السلاح ورفاق الجهاد. لقد حليت الدنيا في أعينهم فاستطابوا حرامها.

 
علّق ليلى ، على عقد الوكالة وانواع الوكالات القانونية في العراق - للكاتب حسين كاظم المستوفي : اذا وكاله عامة مطلقة منذ سنة ٢٠٠٧ هل باطلة الان واذا غير باطلة ماذا افعل ..انا الاصيل

 
علّق د. سعد الحداد ، على المألوف وغير المألوف عند علي الخباز في مدارج الحضور - للكاتب مهند البراك : نعم... هو كذلك ... فالخباز يغوص في أعماق الجمل ليستنطق ماخلف حروفها , ويفكك أبعاضها ليقف على مراد كاتبها ثم ينطلق من مفاهيم وقيم راسخة تؤدي الى إعادة صياغة قادرة للوصول الى فهم القاريء بأسهل الطرق وأيسرها فضلا عن جمالية الطرح السردي الذي يمتاز به في الاقناع .. تحياتي لك استاذ مهند في الكتابة عن جهد من جهود الرائع استاذ علي الخباز .. فهو يستحق الكتابة حقا .

 
علّق محمد جعفر الكيشوان الموسوي ، على التوكل على الله تعالى ـ الجزء الأول - للكاتب محمد جعفر الكيشوان الموسوي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نشكر إدارة الموقع المبارك على النشر سائلين الحق سبحانه ان يوفق القائنين بأمر هذا الموقع الكريم لما فيه خير الدنيا والآخرة وأن يسدد خطا العاملين فيه لنصرة الحق وأهله وأن الله هو الحق المبين. الأمر الآخر هو اني انوه لخطأ عند الكتابة وقع سهوا وهو: الفلاح يتوكل على الله فيحرث الأرض. والصحيح هو: الفلاح الذي لايتوكل على الله فيحرث الأرض.... . والله وليّ التوفيق محمد جعفر

 
علّق عبد الله حامد ، على الشيخ أحمد الأردبيلي المعروف بالمقدس الأردبيلي(قدس سره) (القرن التاسع ـ 993ﻫ) : شيخ احمد الاردبيلي بحر من العلوم

 
علّق موفق ابو حسن ، على كيف نصل للحكم الشرعي - للكاتب الشيخ احمد الكرعاوي : احسنتم شيخ احمد على هذه المعلومات القيّمة ، فأين الدليل من هؤلاء المنحرفين على فتح باب السفارة الى يومنا هذا ، ويلزم ان تصلنا الروايات الصحيحة التي تنص على وجود السفراء في كل زمن واللازم باطل فالملزوم مثله .

 
علّق د. عبد الرزاق الكناني ، على مراجعة بختم السيستاني - للكاتب ايليا امامي : بسمه تعالى كثير من الناس وأنا منهم لم نعرف شيء عن شخصية السيد علاء الموسوي وكثير من الناس يتحسسون عندما يضاف بعد لقبه المشرف وأقصد الموسوي لقب الهندي هذا ما جعل الناس على رغم عدم معرفتهم به سابقا" وعدم معرفتهم بأنه مختار من قبل سماحة السيد المرجع الأعلى حفظه الله تعالى وأنا أتساءل لماذا لا يكون هناك نطاق رسمي باسم مكتب سماحة السيد المرجع الأعلى متواجد في النجف الأشرف ويصدر اعلان من سماحة المرجع بتعيين فلان ناطقا" رسميا" باسم سماحته واي تصريح غيره يعد مزور وباطل . .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مرتضى حميد
صفحة الكاتب :
  مرتضى حميد


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net