إفشال هجمات بكركوك وتقدم بالبوعيثة ومقتل عشرات الدواعش بالانبار والموصل

  أفاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة الانبار اليوم, بأن "قوات الشرطة الاتحادية استهدفت ثلاثة اوكار للدواعش في مدينة الرمادي مماادى الي قتل سبعة ارهابيين وتدمير مخزن للأسلحة والاعتدة وعجلة تحمل احادية ".

 
 
تدمير وكر لعصابات داعش الإجرامية في محيط مدينة بيجي
 
افاد مصدر عسكري في قيادة قوات الشرطة الاتحادية في محافظة صلاح الدين اليوم, بأن "قوات الشرطة الاتحادية لواء المغاوير قتلت اربعة ارهابيين ودمرت وكرا لهم في عملية أمنيه في محيط مدينة بيجي شمالي محافظة صلاح الدين ".
مقتل قياديين بارزين في داعش بضربة جوية لمبنى الوقف السني في مدينة الموصل
افاد مصدر عسكري في قيادة عمليات القوات المشتركة اليوم, بأن " الضربة الجوية الاخيرة التي استهدفت مبنى ديوان الوقف السني بالقرب من النبي شيت والذي اتخذه الدواعش مقرآ لهم ادت الى مقتل قياديين دواعش بارزين من بينهم الارهابي تركي بن حارث الملقب ابو همام وهو احد الشرعيين بالموصل".
واضاف المصدر " كما قتل الارهابي المدعو احمد حامد سلطان مسؤول مايسمى بديوان المساجد ، والارهابي محمد حمدي صومالي الجنسية احد المسؤولين عن جلب الارهابيين من افريقيا ، واثتين اخرين من اوزبكستان وواحد اخر اجنبي لم تعرف اسمائهم".
 
البيشمركة تحبط هجمات جديدة لـ(داعش) غربي كركوك وتقتل وتصيب 19 من مسلحيه أحدهم "قيادي"
 
أعلن مسؤول المحور الغربي لقوات البيشمركة في محافظة كركوك، اليوم الاثنين، إحباط هجوم شنه (داعش) من ثلاثة محاور لاستعادة مناطق تم طرده منها مؤخراً، مبيناً أن المعارك ضد التنظيم مطلع الاسبوع الحالي، أسفرت عن مقتل تسعة من مسلحي التنظيم بينهم أحد عناصره القيادية، فضلاً عن جرح عشرة آخرين.
وقال كمال كركوكي، وعدد آخر من وسائل الإعلام، إن "قوات البيشمركة أحبطت محاولات عصابات داعش الإرهابية، اليوم، الهجوم على بعض المناطق التي حررتها،(55 كم شمال غربي كركوك)"، مشيراً إلى أن "داعش هاجم قوات البيشمركة من ثلاثة محاور، باستعمال الأسلحة الثقيلة والهاونات".
وأضاف كركوكي، وهو رئيس برلمان كردستان الأسبق، وقيادي في الحزب الديمقراطي الكردستاني، بزعامة رئيس الإقليم، مسعود بارزاني، أن "معلومات دقيقة بينت أن المعارك التي دارت بين قوات البيشمركة البطلة وعصابات داعش الإرهابية، السبت الماضي،(الثالث من تشرين الأول 2015 الحالي)، أسفرت عن مقتل ثمانية من مسلحي التنظيم وإصابة عشرة آخرين بجروح".
 
 
وأكد مسؤول المحور الغربي لقوات البيشمركة في محافظة كركوك، أن "المعلومات الاستخبارية أكدت أيضاً مقتل القيادي الداعشي البارز، المعروف بإسم أبو شاهر الليبي"، لافتاً إلى أن "جثة الليبي قد تكون موجودة على حدود تحشد قوات البيشمركة".
 
 
مقتل واصابة 25 من داعش بغارة غرب الموصل
افاد مصدر امني بمحافظة نينوى، اليوم الاثنين، بأن 25 عنصرا من تنظيم (داعش) سقطوا بين قتيل وجريح بقصف جوي للتحالف الدولي على تجمعاتهم غرب الموصل.
وقال المصدر، ان "طائرات التحالف الدولي شنت غارات جوية مكثفة استهدفت تجمعات تنظيم (داعش) في قرية أبطيشة قرب مفرق أسكي موصل ( 50 كم غرب الموصل) ، ما اسفر عن مقتل واصابة ما لا يقل عن 25 من عناصر التنظيم".
واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه ان "الغارة اسفرت ايضا عن تدمير عدد كبيرة من الاسلحة التابعة للتنظيم.
 
مقتل قيادي بـ(داعش) سوري الجنسية بقصف جوي شمال ديالى
افاد مصدر في قيادة العمليات المشتركة، اليوم الاثنين، بأن قياديا في تنظيم (داعش) قتل بقصف جوي عراقي على الحدود الادارية المشتركة بين محافظتي ديالى وكركوك، فيما أكد أن القتيل سوري الجنسية وصل قبل اسابيع من مدينة الرقة.
وقال المصدر إن" غارة جوية عراقية استهدفت، اليوم، القيادي السوري في تنظيم (داعش)، ابو طلال الطيار، شمالي محافظة ديالى على حدودها الادارية المشتركة مع محافظة كركوك".
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه، أن "الطيار يعد احد قيادات التنظيم بمدينة الرقة السورية وقدم منها الى قبل اسابيع قليلة فقط".
طيران التحالف يدمر منصات الصواريخ التي تستهدف محطات إنتاج الطاقة غربي كركوك
أفاد مصدر أمني في كركوك، اليوم الاثنين، بأن العشرات من تنظيم (داعش) سقطوا بين قتيل وجريح بقصف جوي لطائرات التحالف الدولي غربي كركوك (250كم شمال بغداد)، فيما لفت إلى تدمير منصات الصواريخ التي تستهدف محطات إنتاج الطاقة.
وقال المصدر إن "طيران التحالف الدولي قصف، مواقع تابعة لتنظيم (داعش) بين ناحيتي الرياض والرشاد غربي كركوك، مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من مسلحي التنظيم".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "القصف أسفر عن تدمير منصات للصواريخ التي تستهدف محطات إنتاج الكهرباء وشركة غاز الشمال غربي كركوك، فضلاً عن مواقع وآليات تابعة للتنظيم".
 
مقتل 16 عنصراً من (داعش) شرقي الرمادي
أفاد مصدر في قيادة عمليات الأنبار، اليوم الاثنين، بأن 16 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بمعارك تطهير المدخل الشرقي لمدينة الرمادي، (110كم غرب بغداد)، فيما أكد تفجير شاحنة محملة بالوقود والاعتدة.
وقال المصدر إن "القوات الأمنية من الجيش والشرطة وبدعم من مقاتلي العشائر نفذوا، صباح اليوم، عملية عسكرية استهدفت تجمعات ومعاقل تنظيم (داعش) في منطقتي المخازن والحي الصناعي (7كم شرقي الرمادي)، مما أسفر عن مقتل 16 عنصراً من التنظيم".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن أسمه، أن "العملية أسفرت أيضاً عن تدمير ست عجلات كان يستقلها عناصر التنظيم مع تفجير شاحنة محملة بالوقود والاعتدة في  منطقة البو نمر، شرقي الرمادي".
 
مقتل خمسة عناصر من داعش بينهم امير الخدمات غربي الموصل
افاد مصدر امني في الموصل، الاثنين، بأن طيران التحالف الدولي استهدف تجمعا لعناصر تنظيم داعش, ما اسفر عن مقتل خمسة من ارهابيي داعش بينهم ما يسمى امير الخدمات غربي الموصل.
وقال المصدر ان "طيران التحالف الدولي استهدف تجمعا لعناصر تنظيم داعش في قضاء تلعفر ( 65كم غرب الموصل)، ما اسفر عن مقتل خمسة من عناصر التنظيم".
واضاف أن "من بينهم ما يسمى امير الخدمات في ناحية المحلبية التابعة للقضاء، واصابة اخرين".
 
مقتل تسعة عناصر من داعش وتدمير ثلاث عجلات لهم ضمن قاطع الكرمة
تمكنت القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والقطعات المتجحفلة معها، الاثنين، من مقتل تسعة من عناصر داعش الارهابي وجرح ستة اخرين، فضلا عن تدمير ثلاث عجلات و وكرين ورشاشة ثقيلة للعدو، ضمن قاطع الكرمة.
وقالت القيادة ان "القوات الامنية في قيادة عمليا بغداد تمكنت من مقتل تسعة ارهابيين من عناصر داعش وجرح ستة اخرين, فضلا عن تدمير ثلاث عجلات احداهما تحمل مدفع عيار (23 ملم)،وتدمير وكرين ورشاشة ثقيلة للعدو, ضمن قاطع الكرمة.
واضاف البيان ان "الفوج الثالث في اللواء (59) تمكن من ضبط وتفكيك ثلاث عبوات ناسفة، في منطقة زوبع، شمالي بغداد", فيما تمكنت قوة من لواء التدخل السريع من قتل إرهابي في منطقة الشهداء، وتدمير ناقلة للإرهابيين وقتل من فيها، في منطقة الصبيحات، غربي بغداد".
في حين تمكنت قوة من مقر اللواء الثامن شرطة اتحادية، وبناءً على معلومات استخبارية، من ضبط وتفكيك خمس عبوات ناسفة، وقذائف مختلفة، ومواد متفجرة، في منطقة الضابطية، غربي بغداد.
وتمكنت قوة من اللواء (60) من قتل سبعة إرهابيين، وجرح اثنين آخرين، وتدمير وكر لهم، في مناطق: الطالعة، والعطر، والعبيد، جنوبي بغداد, في حين قوة من مقر الفرقة (11) وخلال عملية دهم وتفتيش، من ضبط اعتدة ومواد متفجرة وعبوة ناسفة تم تفكيكها، في مناطق: المراسمة، والسوامرة، و7 نيسان، شمالي بغداد.
 
مقتل 40 داعشيا بقصف لطائرات التحالف في كركوك
 
افاد مصدر امني في محافظة كركوك، الاثنين، بان طيران التحالف الدولي تمكن من قتل 40 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي بينهم قياديين في المحافظة.
وقال المصدر إن "طائرات التحالف الدولي نفذت غارات جوية على مواقع عديدة لتنظيم داعش الارهابي في قرى الفارس والمعمورة والمقرب في ناحية قرة تبة الحدودية مع محافظة كركوك شمال محافظة ديالى وتمكنت من قتل 40 ارهابيا من التنظيم على اقل تقدير".
واضاف المصدر أن "من بين القتلى القيادي أبو طلال الطيار وهو سوري الجنسية مسؤول التنظيم في مدينة الرقة السورية الذي قدم منها قبل أسابيع للمشاركة في المعارك في العراق".
 
القوات الأمنية تتقدم من منطقة البوعيثة بأتجاه جسر البوفراج في الانبار وتقتل عشرات الإرهابيين
 
أعلنت قيادة العمليات المشتركة، الاثنين، عن تقدم القوات الامنية من منطقة البوعيثة بإتجاه جسر البو فراج، مؤكدة مقتل العشرات من الإرهابيين خلال عمليات التطهير.
وقالت القيادة إن "قيادة عمليات الانبار تواصل فعالياتها لتطهير المحافظة من دنس الارهاب, حيث باشرت قطعات المحور الشمالي بالتقدم من منطقة البوعيثة بإتجاه جسر البو فراج, أما قوات الشرطة الاتحادية فقد عالجت هدفاً معادي في منطقة التأميم وقتلت ثمانية ارهابيين, هذا وتقدمت القوات الامنية في المحور الغربي من الملعب الاولمبي بإتجاه الاهداف المرسومة لها".
وأضاف البيان أن "القطعات الامنية لقيادة عمليات بغداد تواصل عملية فجر الكرمة وكانت النتائج، قتل تسعة ارهابيين وجرح ستة اخريين وتدمير ثلاث عجلات واحدة منهن تحمل مدفع رشاش وقتلت من بداخلهن، ودمرت وكراً وقتلت عنصرين من داعش كانوا فيه, كما دمرت رشاشة ثقيلة للعدو".
 
تدمير معملين لتفخيخ السيارات تابع لداعش شمالي الرمادي
افاد مصدر امني في الانبار، الاثنين، بأن قوات التحالف وبالاعتماد على معلومات استخبارية عراقية تمكنت من تدمير معملين لتفخيخ السيارات لداعش الارهابي ومقتل واصابة العشرات منهم شمالي الرمادي.
وقال المصدر ان "قوات التحالف وبالاعتماد على معلومات استخبارية عراقية تمكنت من تدمير اثنين من معامل تفخيخ السيارات لتنظيم داعش الارهابي بغارة جوية في هيت شمالي الرمادي".
واضاف المصدر ان "العملية ادت الى تدمير اوكار داعش ومقتل واصابة العشرات منهم".
 
الشرطة الاتحادية تقتل سبعة من "داعش" وتدمر مخزنا للاسلحة شرق الرمادي
اعلن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت، الاثنين، عن مقتل سبعة عناصر من تنظيم "داعش" وتدمير مخزنا للاسلحة بالمحور الشرقي لمدينة الرمادي.
وقال جودت ، ان "قوة من الشرطة الاتحادية تمكنت من استهداف ثلاثة مواقع لتنظيم داعش بالمحور الشرقي لمدينة الرمادي، اسفر عن مقتل سبعة مسلحين من التنظيم وتدمير مخزن للأسلحة وعجلة تحمل سلاح احادية".
 
 
من جانب اخر، اكد قائد عمليات الجزيرة والبادية وكالة اللواء علي ابراهيم دبعون، ان "الطيران الحربي للتحالف الدولي وبالتنسيق مع قيادة عمليات الجزيرة والبادية تمكن من قصف رشاش ثقيل لتنظيم داعش في ناحية البغدادي (90كم غرب الرمادي)، ادى الى تدميره".
 
 
واضاف دبعون، ان "قوة تابعة لعمليات الجزيرة والبادية تمكنت من تفكيك اربع عبوات ناسفة في منطقة الواس التابعة لقضاء حديثة (160كم غرب الرمادي)".

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/07



كتابة تعليق لموضوع : إفشال هجمات بكركوك وتقدم بالبوعيثة ومقتل عشرات الدواعش بالانبار والموصل
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد مؤنس ، على مطالب وطن...ومرجعية المواطن - للكاتب احمد البديري : دائما تحليلك للمواضيع منطقي استاذ احمد

 
علّق حكمت العميدي ، على تظاهراتنا مستمرة.. إرادة الشعب ومنهجية المرجعية الدينية - للكاتب عادل الموسوي : المقال رائع وللعقول الراقية حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة وابقاها لنا ناصحة ونحن لها مطيعون

 
علّق سجاد فؤاد غانم ، على العمل: اكثر من 25 ألف قدموا على استمارة المعين المتفرغ - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : اني قدمت الحد الان ماكؤ شي صار شهر..ليش اهم.امس.الحاجه.الي.الراتب...

 
علّق عمار العامري ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : الاخ محمد حيدر .. بعد التحية ارجو مراجعة كتاب حامد الخفاف النصوص الصادرة عن سماحة السيد السيستاني ص 229-230

 
علّق محمد حيدر ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : السلام عليكم الاخ الكاتب اين قال السيد السيستاني " واما تشكيل حكومة دينية على اساس ولاية الفقيه المطلقة فليس وارداً مطلقاً " اذا امكن الرابط على موقع السيد او بيان من بياناته

 
علّق نصير الدين الطوسي ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : نظرية ولاية الأمة على نفسها كانت للمرحوم الشيخ محمد مهدي شمس الدين اما سماحة لسيد السيستاني فقد تبنى نظرية ارادة الأمة

 
علّق عباس حسين ، على انجازات متصاعدة لمستشفى دار التمريض الخاص في مدينة الطب في مجال اجراء العمليات الجراحية وتقديم الخدمات الطبية للمرضى خلال تشرين الاول - للكاتب اعلام دائرة مدينة الطب : السلام عليكم ممكن عنوان الدكتور يوسف الحلاق في بغداد مع جزيل الشكر

 
علّق Bassam almosawi ، على رؤيا السيستاني في.. ولاية الامة على نفسها - للكاتب عمار العامري : باعتقادي لم يتبنّ السيد السيستاني نظرية (ولاية الأمة على نفسها)، بل اقترنت هذه النظرية -المشار اليها- باسم الشيخ محمد مهدي شمس الدين، الذي يجزم بشكل صريح، أنّ رأيه هذا غير مسبوق من أحدٍ قبله من الفقهاء، إذ يصرح بهذا الشأن في حوار حول الفقيه والدولة بقوله:" لقد وفقنا الله تعالى لكشفٍ فقهي في هذا المجال، لا نعرف - في حدود اطلاعنا- من سبقنا اليه من الفقهاء المسلمين". ويضيف:" إنّ نظريتنا الفقهية السياسية لمشروع الدولة تقوم على نظرية (ولاية الأمة على نفسها). أما السيد السيستاني، فيرى حدود ولاية الفقيه بقوله: "الولاية فيما يعبّر عنها في كلمات الفقهاء بالأمور الحسبية تثبت لكل فقيه جامع لشروط التقليد، وأما الولاية فيما هو أوسع منها من الأمور العامة التي يتوقف عليها نظام المجتمع الاسلامي فلمن تثبت له من الفقهاء، ولظروف إعمالها شروطٌ اضافية ومنها أن يكون للفقيه مقبولية عامّةٌ لدى المؤمنين".

 
علّق رياض حمزه بخيت جبير السلامي ، على اطلاق الاستمارة الالكترونية للتقديم على وظائف مجلس القضاء الاعلى - للكاتب مجلس القضاء الاعلى : اود تعين اود تعين السلام عليكم  يرجى ملأ الاستمارة في موقع مجلس القضاء الاعلى  ادارة الموقع 

 
علّق Smith : 3

 
علّق ابو الحسن ، على من أين نبدأ...؟ - للكاتب محمد شياع السوداني : سبحان الله من يقرء مقالك يتصور انك مواطن من عامة الناس ولم يتخيل انك كنت الذراع اليمنى للفاسد الاكبر نوري الهالكي من يقرء مقالك يتصور انك مستقل وغير منتمي الى اكبر حزب فاسد يرئسك صاحب المقوله الشهيره اليد التي تتوضء لاتسرق وهو صاحب فضيحة المدارس الهيكليه لو كان لدى اعضاء البرلمان ذرة غيره وشرف ماطلعوا بالفضائيات او بنشر المقالات يتباكون على الشعب ويلعنون الفساد اذن من هم الفاسدين والسراق يمكن يكون الشعب هو الفاسد وانتم المخلصين والنزيهين استوزرك سيدك ومولك وولي نعمتك نوري تحفيه في وزارة حقوق الانسان وهيئة السجناء السياسيين وزارة العمل والتجاره وكاله والصناعه وكاله فلماذا صمتت صمت اهل القبور على الفساد المستشري اليس انت من وقفت تحمي ولي نعمتك نوري الهالكي من هجوم الناشطه هناء ادور اليس انت من جعلت وزارة العمل حكر على ابناء عشرتك السودان واشتريت اصواتهم نعم سينطلي مقالك على السذج وعلى المنتفعين منك لكن اين تذهب من عذاب الله

 
علّق سامر سالم ، على نصران مشتركان والقائد واحد  - للكاتب حيدر ابو الهيل : حياكم الله وووفقكم والله يحفظ المرجعيه الرشيده لنا وللعراق

 
علّق ابو ايليا ، على ردّ شبهة زواج القاصرات - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم ورحمه الله بركاته انت وصفت من يعترض على الشريعة بانه معوق فكريا وطرحت سؤال ((هل إنّ التشريعات - السماويّة أو الأرضيّة - حين تقنين الأحكام ، تنظر إلى المصالح والمفاسد ، أو إلى المنافع والمضار ؟!)) وكان جوابك فيه تدليس لأنك لم تبين منهو المشرع اذا كان الله والرسول لا يوجد أي اعراض وانما اذا المشرع العادي الذي يخطئ ويصيب علينا ان نرد عليه رأيه اذا كان لا يقبله العقل اولا والدين والفطرة اما ان تترك هكذا بدون التمحيص الفكري هذه مصيبة وانت لم تكلف نفسك وتأتينا بدليل روائي بتزويج الصغيرة التي اقل من التسع سنين من الائمه وعليه يجب عليك ان تقبل بزواج النبي من السيدة عائشة وهي بعمر التسع وهو قارب الخمسون أي انسان هذا الذي يداعب طفله لا تفهم من الحياه سوى اللعب...عجيبة هي آرائكم

 
علّق علي العلي ، على لِماذا [إِرحلْ]؟! - للكاتب نزار حيدر : يذكر الكاتب خلال المقابلة الاتي:"التَّخندُقات الدينيَّة والقوميَّة والمذهبيَّة والمناطقيَّة والعشائريَّة" هنا احب ان اذكر الكاتب هل راجعت ما تكتب لنقل خلال السنوات الخمس الماضية: هل نسيت وتريد منا ان تذكرك بما كتبت؟ ارجع بنفسك واقرأ بتأني ودراسة الى مقالاتك وسوف ترى كم انت "متخندُق دينيَّا ومذهبيَّا" وتابعاً لملالي طهران الكلام سهل ولكن التطبيق هو الاهم والاصعب قال الله عز وجل : بسم الله الرحمن الرحيم {يَحْذَرُ الْمُنَافِقُونَ أَن تُنَزَّلَ عَلَيْهِمْ سُورَةٌ تُنَبِّئُهُمْ بِمَا فِي قُلُوبِهِم قُلِ اسْتَهْزِؤُواْ إِنَّ اللّهَ مُخْرِجٌ مَّا تَحْذَرُونَ * وَلَئِن سَأَلْتَهُمْ لَيَقُولُنَّ إِنَّمَا كُنَّا نَخُوضُ وَنَلْعَبُ قُلْ أَبِاللّهِ وَآيَاتِهِ وَرَسُولِهِ كُنتُمْ تَسْتَهْزِؤُونَ * لاَ تَعْتَذِرُواْ قَدْ كَفَرْتُم بَعْدَ إِيمَانِكُمْ إِن نَّعْفُ عَن طَآئِفَةٍ مِّنكُمْ نُعَذِّبْ طَآئِفَةً بِأَنَّهُمْ كَانُواْ مُجْرِمِينَ} [سورة التوبة، الآيات: 64-66].

 
علّق الحق ينصر ، على عندما ينتحل اليربوع عمامة - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لاتعليق على منتحل العمامة............ المجلس الاسلامي الاعلى ( اذا كنت تقصد ياشيخ المجلس الاعلى في لبنان!!) المقالة من سنتين وماعرف اذا اتحف ببيان او لا الى حد هذي اللحظة ولااعتقد بيتحف احد من يوم سمعت نائب رئيس الملجس الاعلى يردعلى كلام احد الاشخاص بمامعنى ( انتوا الشيعة تكرهو ام.......... عاشة ) رد عليه(نائب الرئيس) اللي يكره عاشة.......... ولد.........) وشكرا جزاك الله خير الجزاء على المقالات شيخ أحمد.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : حسين الخشيمي
صفحة الكاتب :
  حسين الخشيمي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 شرطة ديالى تنفذ عملية أمنية واسعة في المنطقة الواقعة بين محافظتي ديالى وصلاح الدين  : وزارة الداخلية العراقية

 انتخاب ترامب وتحول موازين القوة  : د . خالد عليوي العرداوي

 الشرطة الاتحادية تلقي القبض على ارهابي وتدمر وكرين للجماعات الاجرامية في كركوك  : وزارة الداخلية العراقية

 ويحكم فهو سيد البيت  : مرتضى المكي

 النجيفي والعيساوي وابو ريشة في جبهة "متحدون" لخوض الانتخابات المقبلة

 مدير شرطة ديالى يعلن عن تدمير وكرين في البساتين المحاذية لنهر خريسان  : وزارة الداخلية العراقية

 الاحزاب الوديعة  : عدوية الهلالي

 ناظم السعود ومنفى الخلود  : مصطفى غازي الدعمي

 مهلاً يا عبد الرزاق  : حيدر كامل

 وطني  : شاكر فريد حسن

 ممثل السید السیستاني ( الشيخ الكربلائي ) بيوم اليتيم العالمي یؤکد ضرورة الإهتمام بالجانب الاجتماعي وأداء الخير للمجتمع

 زوارق الشعر الشعبي العراقي في مواجهة عواصف الاقصاء المجتمعي والثقافي والتاريخي  : لطيف عبد سالم

 نقد محاضرات احمد القبانجي حول الهيرمنيوطيقا والالسنيات والتفسير الوجداني – ج3  : نبيل محمد حسن الكرخي

 كيف أزور وأصِلُ الأئمة عَن بُعد* ( 1 )  : حسين علي أبو الحسن

 صدام يقتل الحب...!!  : احمد لعيبي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net