اخلاء اكثر من 10 الاف مدني وصد هجومین بالانبار وسامراء ومقتل واعتقال 126 داعشيا

  اخلت القوات الأمنية التابعة الى جهاز مكافحة الإرهاب اكثر من {10} الاف مدني من مناطق شرقي الرمادي مركز محافظة الانبار.

 وقال قائد جهاز مكافحة الإرهاب الفريق الركن عبد الغني الاسدي ان ” القوات الأمنية التابعة الى جهاز مكافحة الإرهاب اخلت اكثر من {10} الاف مدني من مناطق السجارية وجويبة وحصيبة الشرقية ، حيث اخلت العوائل الى المدينة السياحية في الحبانية حتى يتم تطهير المناطق جميعا من العبوات الناسفة والمتفجرات”.
وأشار الى ان ” العوائل أبلغت عن {60} داعشيا حاولوا التسلل عبر العوائل ، حيث تم القاء القبض عليهم جيمعا”.
مقتل واصابة 22 عنصراً من “داعش” بقصف لطيران التحالف في كركوك
أفاد مصدر أمني في محافظة كركوك، الخمیس بأن 22 عنصراً من تنظيم “داعش” سقطوا بين قتيل وجريح بقصف لطيران التحالف الدولي استهدف مواقع تابعة للتنظيم في المحافظة.
وقال المصدر إن “طيران التحالف الدولي قصف مواقع تابعة لتنظيم داعش في ناحية الرياض (45 كم جنوب غرب كركوك) وناحية الرشاد (35 كم جنوب غرب كركوك)”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف أسفر عن مقتل 10 عناصر بالتنظيم واصابة 12 آخرين وتدمير اربعة وحدات تكتيكية”.
تكبيد الدواعش خسائر فادحة بصد هجوم غربي الانبار
تصدت قوات الشرطة الاتحادية اليوم ، لهجوم عصابات داعش غربي الانبار .
وذكر العميد شاكر الخفاجي أمر اللواء 18 انه ” بالساعة ٣٣٠ يوم ١٠ شباط تمكن ابطال الفوج الاول لواء١٨ تصدوا لهجوم عصابات داعش الانجاس على قرية العواصل غربي الانبار”.
واضاف انه ” تم تكبيد الدواعش خسائر كبيرة بالارواح والمعدات “.
الستیلاء على صواريخ الدواعش في حوض الثرثار
استولت قوة من الحشد الشعبي على صواريخ وعبوات عصابات داعش في منطقة حوض الثرثار في الانبار .
وذكر اعلام الحشد الشعبي في بيان اليوم ان “قوة من الحشد الشعبي تمكنت من السيطرة على أحد اوكار عناصر داعش في حوض الثرثار عثرت على اكداس من العتاد والصواريخ والعبوات التي كانوا يستخدمونها بالتعرض على قطعاتنا”.
نشر 500 مقاتل من الحشد لتامين الحماية لأبراج الطاقة بديالى
أعلنت ادارة محافظة ديالى، مساء الاربعاء، عن نشر 500 عنصرا من الحشد الشعبي لحماية أبراج الطاقة الكهربائية في مناطق حوض حمرين لمنع استهدافها مجددا، وفيما بينت ان عملية نشرهم ستبدأ منذ اليوم، أكدت استقرار التيار الكهربائي في عموم المحافظة بعد صيانة ابراج نقل الطاقة.
وقال محافظ ديالى مثنى التميمي انه ” تم بعد الاستطلاع الجوي لأبراج نقل الطاقة الكهربائية المستهدفة في مناطق  حوض حمرين، تم الإيعاز بنشر (500) عنصر من فصائل الحشد الشعبي لحماية أبراج نقل الطاقة الكهربائية الناقلة للخط الايراني والمستهدفة من قبل جماعات ارهابية شرق ديالى بالقرب من قضاء خانقين”.
وأضاف التميمي ان “عملية نشر القوات المذكورة ستنطلق اعتباراً من الاربعاء وسيتم أعادة تأهيل الخط عقب الانتهاء من نشر القوات مباشرةً”، مبيناً ان “التيار الكهربائي سيكون مستقرا خلال الفترة القليلة المقبلة في عموم مناطق المحافظة بعد صيانة الابراج الخمسة المتضررة عبر التنسيق والتعاون المشترك مع الجهات المعنية ووزراة الكهرباء بصورة خاصة”.
مقتل آمر كتيبة قناصي (داعش) بقصف طائرة مسيرة غربي كركوك
افاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، اليوم الخمیس بأن آمر كتيبة القناصين في تنظيم (داعش) في ناحية الرياض، غربي كركوك، قتل بضربة جوية لطائرة مسيرة.
وقال المصدر إن “ضربة جوية نفذتها طائرة مسيرة تمكنت من قتل آمر كتيبة القناصين في (داعش)، المدعو (سلطان شويش وسمي الشاهري)، غرب كركوك”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن إسمه أن “الطائرة كانت تقوم بمتابعة المطلوب أثناء خروجه من قضاء الحويجة(55 كم جنوب غربي كركوك)، وقصفه على بعد أمتار من منزله الكائن في قرية طار البغل في ناحية الرياض (40 كم غرب كركوك)”.
تنفيذ عمليتين ضد (داعش) شمال صلاح الدين وغرب الانبار
اعلنت قيادة الشرطة الاتحادية، الخمیس مقتل سبعة من (داعش) بقصف أوكار للتنظيم في قضاء الشرقاط، شمال صلاح الدين، مبينة انها قصفت رتلا تابعا لـ(داعش) في صحراء ناحية كبيسة، غرب الانبار والحقت إصابات مباشرة به.
وقال قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت ان “قوة من لواء المغاوير الأول هاجم أوكاراً لداعش قرب جسر الشرقاط، واسفرت العملية عن مقتل 7 عناصر من داعش وتدمير جرافة وعجلتين ودراجة نارية وفككت 3عبوات ناسفة”.
من جهة اخرى اضاف جودت ان “اللواء 18 استهدف بالقاذفات الانبوبية رتلا لـ(داعش) في صحراء كبيسة غرب الانبار”، مبينا ان “القصف الصاروخي حقق إصابات مباشرة بعدد من العجلات فيما لاذ البقية بالهرب الى كبيسة”.
مقتل واصابة تسعة من عناصر (داعش) بقصف جوي في بشير
أفاد مصدر امني في محافظة كركوك، اليوم بأن تسعة من عناصر تنظيم (داعش)، قتلوا بقصف جوي استهدف مقرين للتنظيم في قرية بشير، جنوب غربي كركوك، (250كم شمال العاصمة بغداد).
وقال المصدر ان “طائرة حربية لم تحدد هويتها قصفت، اليوم، مقرين تابعين لتنظيم (داعش) في قرية بشير التابعة لناحية تازة، (30كم جنوبي غرب كركوك)، مما اسفر عن مقتل ثلاثة من عناصر التنظيم واصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “الضربة الجوية، اسفرت ايضاً عن تدمير عدد من السيارات التابعة للتنظيم”.
وصول لواءين من الفرقة 15 إلى مخمور استعداداً لعملية تحرير الموصل
أعلن مجلس محافظة نينوى، الأربعاء، عن وصول  لواءين من الفرقة 15 التابعة للجيش العراقي الى مقر عملية تحرير نينوى جنوبي الموصل، فيما رجح وصول قوات أخرى خلال الأيام المقبلة استعداداً لعملية تحرير الموصل.
وقال رئيس اللجنة الأمنية في مجلس نينوى محمد البياتي إن ” لواءين تابعين لفرقة  15  للجيش العراقي وصلا الى مقر قيادة عمليات تحرير نينوى في مخمور (50 كم جنوبي الموصل)، استعداداً للبدء بعملية تحرير مدينة الموصل”.
وأضاف البياتي أن ” الأيام المقبلة ستشهد وصول ألوية وأفواج أخرى لحين استكمال كافة الاستعداد للبدء بالعملية لاستعادة الموصل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي” .
مقتل 20 عنصراً من (داعش) بقصف دولي وسط الموصل
أفاد مصدر مطلع، مساء الأربعاء، بأن 20 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بقصف جوي للتحالف الدولي استهدف مقراً للتنظيم، وسط الموصل،(405 كم شمال بغداد).
وقال المصدر إن “طائرات التحالف الدولي قصفت، قبل ظهر اليوم، مقراً لتنظيم (داعش) بالقرب من مستشفى السلام في منطقة حي الوحدة، وسط الموصل، مما اسفر عن مقتل 20 من عناصر التنظيم”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “القصف أدى أيضاً إلى تدمير خمس سيارات تابعة للتنظيم”.
إسقاط طائرة مسيرة لداعش شمال الرمادي
أعلنت قيادة عمليات الأنبار، اليوم عن تمكنت القوات الأمنية من إسقاط طائرة مسيرة تابعة لعناصر داعش الإرهابية شمالي الرمادي.
وذكرت قيادة عمليات الأنبار في بيان ان “الفوج الثالث لواء مشاة 39 الفرقة 10 اسقط طائرة مسيرة تابعة لداعش في منطقة الجريشي شمالي الرمادي”.
صد تعرض فاشل داعش غربي سامراء المقدسة
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأنه “منذ الساعات الاولى لصباح هذا اليوم والى الان قوات وعد الله تصد هجوما للدواعش ولازالت الاشتباكات مستمرة ،واحرقت عجله للعدو وقتل من فيها غربي سامراء المقدسة ” .
واضاف المصدر “قواتنا تفرض طوق من ثلاثة اتجاهات على الدواعش وهم محاصرون في عدة منازل قريبة من المناطق التي تم تحريرها مسبقا”.
وتابع المصدر “والان هم تحت مرمى نيراننا وتتم المعاجلة بدكهم بالدبابات والاحاديات والصواريخ واسلحة اخرى وجثث الدواعش تملئ المكان” .
مقتل قيادياً بارزاً لداعش غربي سامراء
قتلت سرايا السلام قيادياً بارزاً في منطقة الشريف عباس غربي سامراء المقدسة .
وأوضح مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم , بأن”مجاهدي سرايا السلام قتلوا الإرهابي معاذ حميد صالح أحد أبرز قيادات العصابات الإرهابية داعش في منطقة الشريف عباس” .
وأضاف أن “الارهابي كان يسكن في منطقة الحويش وإلتحق بالتنظيم التكفيري منذ عامين ليصبح من أبرز قيادته في سامراء المقدسة” .
قتل مساعد والي الحويجه بقصف جوي
اعلنت مصادر امنیة عراقیة الیوم عن قتل مساعد والي الحويجه ابوعمران العراقي بقصف جوي .
أفاد مصدر مخول في قيادة عمليات القوات المشتركة بأنه “تم قتل مساعد والي الحويجه ابوعمران العراقي وابوعقرب العراقي المسؤل الإداري للحويجة وابوحفص السوري مسؤل امنية ديالى بغارةجوية ظهر اليوم الأربعاء 10_2_ 2016 بقصف مقرتابع لداعش داخل الحويجة جنوبى محافظة كركوك حيث كانوا يعقدون اجتماعا “.
مقتل ١٤قياديا من “داعش” بينهم عرب الجنسية في جنوب الموصل
أفاد مصدر محلي في محافظة نينوى اليوم ,بأن غارات شنتها طائرات حربية على معاقل تنظيم “داعش” الارهابي اسفرت من مقتل ١٤ قياديا في التنظيم بينهم عرب الجنسية، مضيفاً ان الغارات اسفرت كذلك عن  تدمير عجلات للارهابيين عند مدخل قرية السلامية جنوب مدينة الموصل”.
واكد المصدر، ان العمليات العسكرية مستمرة لضرب كافة مواقع تواجد تنظيم “داعش” الارهابي في المحافظة.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/11



كتابة تعليق لموضوع : اخلاء اكثر من 10 الاف مدني وصد هجومین بالانبار وسامراء ومقتل واعتقال 126 داعشيا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق متابع ، على مجلس الفساد الاعلى يطالب بضرورة تزويده بالادلة والبيانات المتعلقة بفساد اشخاص او مؤسسات : ليتابع اللجان الاقتصادية للاحزاب الحاكمة ونتحدى المجلس ان يزج بحوت من حيتان الفساد التابعة للاحزاب السنية والشيعية ويراجع تمويل هذه الاحزاب وكيف فتحت مقرات لها حتى في القرى ... اين الحزم والقوة يا رئيس المجلس !!!!

 
علّق Ahmed ، على حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء - للكاتب اسعد الحلفي : فالكل يعرف ان هناك حوزة عريقة في النجف الاشرف وعمرها يزيد على الألف سنة سبحانك ربي ونحن في عام 1440 ه والحوزة عمرها أكثر من ألف سنة

 
علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : مصطفى عبد الحسين اسمر
صفحة الكاتب :
  مصطفى عبد الحسين اسمر


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 ... تجهيز المواطنين بمادتي السكر وزيت الطعام من المنتج المحلي ضمن الحصة التموينية  : اعلام وزارة التجارة

 حينما ترخص الدُرر !!!  : افنان المهدي

  مما آتانيَ الجوى  : جيلان زيدان

 ربيعنا المنسي  : نعيم ياسين

 جماعة «الرايات البيض» رفضت مبايعة «الدولة» وتتواجد في حمرين وكركوك

 صاروخ اميركي يسقط طائرة سورية مروحية في القابون قرب دمشق  : بهلول السوري

 وخزة ضمير لحياة افضل في ذكرى رحيل الفقيه الشيرازي  : محمد علي جواد تقي

 كلمة السيد وزير الموارد المائية د.حسن الجنابي خلال أفتتاح أعمال المؤتمر الرفيع المستوى حول تقييم أثر تغير المناخ والذي اقيمت فعالياته في العاصمة اللبنانية بيروت  : وزارة الموارد المائية

 اضاءات في العقل  : نزار حيدر

  مدينة الفهود و ملعبها النموذجي  : جلال السويدي

 الفراهيدي وعروضه  : د . محمد تقي جون

 لقاء خاص مع الأستاذ فلاح مصطفى مسؤول دائرة العلاقات الخارجية في حكومة أقليم كوردستان  : نبيل القصاب

 (( المشرق العربى والمفهوم التاريخى ))  : طارق فايز العجاوى

 رئيس اركان الجيش يلتقي قائد الفرقة الخامسة  : وزارة الدفاع العراقية

 تفاصيل عن نقل الصلاحيات إلى المحافظات ح1 النصوص الدستورية والقانونية المتعلقة بالموضوع  : رشيد السراي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net