صفحة الكاتب : مصطفى الهادي

لأغوينهم أجمعين (إلا) عبادك منهم المخلصين. من هم اتباع الشيطان؟
مصطفى الهادي
(إلا) الاستثناء هذه الجمت الشيطان وجعلته يعترف بأنه غير قادر على غواية البشر اجمعين مع أنه لعنه الله قال (أجمعين) إلا أنه تدارك الأمر ووضع (إلا) وبهذا افترقت المخلوقات إلى فرقتين فرقة استطاع الشيطان ان يُغويهم ، وفرقة عصية لا تنفع معها كل مكائد الشيطان وحبائله ومغرياته.
 
الذين بقوا مع الأنبياء هم الفرق التي لم يستطع ابليس ان يُغويها ، والذي وقفوا ضد الانبياء هم الطابور الشيطاني ممن فضّل أن يكون مع الشيطان فتكون الدنيا سهمه الذي يغترف منه ما يُشبع به شهواته، ثم كان يد الشيطان الضاربة في ضرب الفئة المؤمنة التي استعصى على الشيطان أمرها ، فكان هذه الطابور بمثابة (شياطين الإنس). 
لانريد استعراض اسباب انحراف الانسان وإنما نُريد معرفة أتباع الشيطان لكي يتسنى لنا معرفة من هي الفرقة التي استعصى أمرها على الشيطان رغم امكانياته الهائلة.
 
نلاحظ أن للشيطان أولياء وخلفاء هؤلاء في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ، ولهؤلاء اتباع يُطيعونهم ويُنفذون أوامرهم ويكونوا لهم اعوانا. 
أتباع الشيطان هؤلاء هم من ويقف بوجه الأنبياء يحاربونهم يقتلونهم يُحرفون دعوتهم ويضعون أيديهم بيد ألد أعداء العقيدة الحقة ثم يُطاردون اتباع الأنبياء من بعدهم ولايسمحون لهم بإقامة حكم الله في الأرض. 
وكذلك نلاحظ أن لكل نبي أولياء أو خلفاء يُطهرهم الله ويُذهب عليهم الرجس ثم يجعل لهم شيعة يُحبونهم ويُناصروهم ويستشهدوا بين أيديهم وهؤلاء هم من يقف بوجه اتباع الشيطان وعليهم تقع مسؤولية حفظ الدين الحق فنرى المصائب تُصب عليهم من كل جانب ومكان ، فلم تكن لهم دولة ولا جيوش ولا معدات مساجدهم فقيرة وظائفهم بسيطة رزقهم محدود مستضعفون في الأرض، ولكنهم اقوياء في داخلهم . وإذا اسسوا لهم دولة في يوم من الأيام نرى اتباع الشيطان يوضفون كل طاقتهم ويطلبون العون من ألد أعداء الدين من أجل القضاء على هذه الدولة ولذلك نرى أن الائمة وعلى طول مسيرة الانبياء اكدوا على أن دولتهم آخر الدول وفيها يظهر الحق وتعم العدالة اقطار الأرض.
 
مقارنة بسيطة تُظهر لك من هم اتباع الشيطان ، ومن هم اتباع الرحمان.
 
الشيعة مستضعفون في الأرض لا دولة لهم يسعون جاهدين للحفاظ على الدولة الوحيدة التي قامت بإسم الدين في إيران العالم كله ضدها لا تجد مكانا لا يتم التآمر فيه على إيران ، حتى الكثير من الشيعة ممن خدعته آلة الاعلام الشيطانية ، يقفون ضد هذه الدولة وفي الشيعة شياطين نطلق عليهم (شياطين الحيّرة) هؤلاء في دوّامة فهم يكرهون اتباع الشيطان ، ويكرهون بعض الشيعة من قوميات أخرى وهم لا يعرفون السبب إلا انهم تأثروا بالاعلام.
ولكن عموما ان الشيعة ينقادون إلى مراجعهم يُطيعونهم ويستمعون لهم ويحبونهم فهم امناء الدين وحراس العقيدة. ولم نسمع بأي مرجع وضع يده بيد اتباع الشيطان طمعا في الدنيا او غيرها. فكلما ظهر منهم قائد تنعقد عليه آمال التشيع انبرى له اتباع الشيطان فيقتلوه كما فعلوا مع الصدرين ، ومراجع إيران وصولا إلى الشيخ النمر في السعودية.
 
أما اتباع الشيطان فتعرفهم من خلال اصدقائهم لأن المثل يقول : (قل لي من اصدقائك اقل لك من أنت). فهؤلاء يضعون أيدهم بأيدي الشياطين حتى لو خالفوهم في الدين والعقيدة والعرق والقومية وباختصار ترى أراضيهم مسرحا لأقذر القواعد العسكري الأمريكية والإسرائيلية مثل : ( الإنجرليك في تركيا، وقواعد الأسطول الخامس في البحرين وقاعدة القديد في قطر وقواعد الحفوف والجفر وسلطان وغيرها في السعودية وفي اليمن قاعدة المبرق البحرية وفي الإمارات وقطر، وفي الجزائر قاعدة بو سعدة وفي المغرب قاعدة سطولا وفي تونس وفي مصر والسودان وفي الأردن وفي الكويت وفي اوزباكستان ، وفي قرغيزستان ، وفي كازاخستان ، وفي تركمانستان وافغانستان وباكستان ، لابل حتى في كردستان شمال العراق . وفي كل مكان من هذه البلاد التي تنتمي إلى مذهب اهل السنة والجماعة تجد هذه القواعد الشيطانية.
من هنا سوف ينطلق الشر ومن هذه القواعد يتحرك اتباع الشيطان ومن هنا سيتم التصدي لحركة ظهور المهدي ومحاربة اتباعه حيث بدأوا أيضا بتشكيل الفرق الشعبية الأكثر قذارة وهمجية في التاريخ أمثال (جماعة بوكو حرام وجيوش داعش والنصرة ومجاهدوا خراسان والشباب المجاهدين وأجناد الأرض وأنصار بيت المقدس والتكفير والهجرة والنقشبندية وطالبان وأجناد الشام ، وجند الخلافة وتنظيم المرابطون في ليبيا وهذه كلها افرخت من القاعدة السعودية ). وهؤلاء تفننوا في نقض عرى الاسلام وخلق البدع الغير اخلاقية يوزعون السكاكين لحز الرقاب والأحزمة الناسفة و السيارات المفخخة ويفتون بجهاد نكاح المتزوجة ونكاح الام والاخت والبنت، وفتوى توسيع الادبار لإدخال المتفجرات. ويضعون أيديهم بيد نابشي القبور وآكلي لحوم البشر ممن يمضغون قلوب الناس ويكرهون الحضارة والتمدن، وينصبّ عدائهم على قبور الأولياء والصالحين لابل يُهدمون حتى قبور الانبياء كما فعلوا بقبر النبي يونس في الموصل.
 
ولكن الله لا يترك ارضه من دون رادع ، ولا يترك خلقه من دون أقلية مخلصة تضحي من اجل ايقاف هؤلاء عند حدهم فبفضل الله ومنّه بدات طلائع جنود المهدي تتشكل شيئا فشيئا في اليمن أنصار الله، وفي لبنان حزب الله وفي العراق الحشد الشعبي وجيش المهدي والعصائب وفي نيجيريا فرق الانصار، وفي إيران جيش القدس والحرس الثوري والباسيج، جيش العشرين مليون. 
والآن هل اتضح لكم من هم اتباع الشيطان؟

  

مصطفى الهادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/13



كتابة تعليق لموضوع : لأغوينهم أجمعين (إلا) عبادك منهم المخلصين. من هم اتباع الشيطان؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : مصطفى الهادي ، في 2016/02/13 .

أهل السنة لا يعرفون الحكم إلا من خلال التآمر والقتل فقد اضاعوا اربع امبراطوريات بتآمرهم وتناحرهم فيما بينهم حتى أن جيش المغول الزاحف نحو بغداد عاصمة الخلافة العباسية كان فيه الكثير من علماء السنة من الأيوبيين وقياداتهم أمثال: (الملك السعيد اخو صلاح الدين الأيوبي الذي قاد الجيوش الايوبية مع المغول والملك المغيث فتح الدين عمر بن شقيق صلاح الدين الأيوبي الذي كان على ميسرة جيوش المغول وقاضي قضاة الايوبيين شمس الدين الذي اعطى شرعية للهجوم المغولي على بغداد. هؤلاء كلهم ذهبوا مع المغول واسقطوا بغداد . وهاهم ونتيجة سياسة صدام حسين الارعن اسقطوا بغداد بيد الامريكان . وعندما لجأ صدام حسين وأولاده عدي وقصي إلى تكريت باعوهم للامريكان وسلم اهل السنة كل القيادات العسكرية والوزراء مقابل الدولار وخانوهم ، فكيف يأمن الشعب العراقي تحت حكم هؤلاء؟
لم يدخل الشيعة إلى بغداد بعد سقوط صدام بتواطئ مع أمريكا كما يُشاع إلا بعد اشهر حتى السيد محمد باقر الحكيم لم يدخل إلا بعد مضي فترة ، اما الامريكان فقد اعتمدوا على اهل السنة في تشكيل الحكم وتم تعيين اول رئيس دولة وهو غازي عجيل الياور وهو سني من المنطقة الغربية ، ثم تعيين رئيس وزراء البعثي أياد علاوي ، وهكذا خرج اهل السنة في مظاهرات تأييد للرئيس الجديد غازي الياور ومرحبين ببريمر ، ثم قام المقبور الشيخ حارث الضاري بالتوسل ببريمر من اجل مقابلته ولم يسمح له بريمر بذلك، ثم تم اجراء انتخابات جماهيرية فازت فيها الاكثرية فاصبح رئيس الوزراء شيعي ، ورئيس الجمهورية سنّي .
اما الخيانة الكبيرة والفضيعة والقذرة فهي التي قام بها ابناء السنة في تكريت عندما سلموا رئيسهم الذي جعلهم اوادم ، صدام حسين سلموه للامريكان مقابل عشرين مليون دولار ، ثم قام اهل السنة في الموصل العشائر العربية بتسليم اولاد رئيسهم صدام حسين ، عدي وقصي سلموهم إلى الموت مقابل الجنسية الامريكية واربعين مليون فقطعوهم اربا اربا . ثم قام اهل السنة في تكريت والرمادي والموصل وديالى تسليم اعضاء مجلس قيادة الثورة واعضاء القيادة القومية والقطرية للحزب وتسليم الوزراء كلهم إلى الأمريكان مقابل الدولار .
ملاحظة لربما لا تعرفها لأن الحقد يملأ عينيك ويغلق عقلك ، وهي أن الشيعة لم يسمحوا للامريكان بالدخول من جنوب العراق واستمروا بالقتال اسبوعين في حين سقطت بغداد وتكريت والرمادي والموصل وغيرها من مناطق السنة سقطت من دون قتال ورحبوا بالامريكان ، حتى أن بوش كان يُفضل النزول بطائرته في مطار تكريت ، ولم ينزل في مطار الناصرية او الكوت .


• (2) - كتب : مصطفى الهادي ، في 2016/02/13 .

حصل سهوا
ويُذهب عليهم الرجس
والصحيح
ويذهب عنهم الرجس . وهو مأخوذ من أصل الآية : ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا)





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق صلاح حسن ، على مرجعيتنا الدينية العليا ومنهجها القويم . - للكاتب حسين فرحان : احسنت ابو علي على هذا الجهد المتواصل وحياك الله

 
علّق البصري ، على المُهرّج : أحمَد البَشير ـ شَو ـ مَـاسونِي غَـشِيم - للكاتب نجاح بيعي : احمد البشير لديه هقده نفسيه بعد مقتل اخوه و اتهامه لفصائل شيعيه بقتله فنبنت لديه عقده طائفيه اراد الانتقام منها بين حين واخر واؤيد كلام الكاتب

 
علّق ايزابيل بنيامين ماما اشوري ، على إنا أعطيناك الكوثر.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : نعم اخت اسراء كثيرا ما يحصل هذا وفي كل مكان . واتذكر كيف قام الاب انطوان بولص بالدفاع عن الشيعة من دون ان يدري مع شخص سلفي عارضه لان الاب ذكرا عليا واتباعه بكل خير . فقال السني معترضا واعتقد وهابي . فقال له الاب انطوان : وهل تحب عليا . فقال الوهابي نعم احبه . فقال له : إذا اذا احببت عليا سوف تحب من يحبونه . فسكت الوهابي .

 
علّق ابو الحسن ، على قرارنا وطني - للكاتب عباس الكتبي : الاخ عباس الكتبي المحترم كيف تجرء وتكتب هذا المقال وخدم ايران هادي العامري وقيس الخزعلي واكرم الكعبي وجلال الدين الصغير منذ يوم اعلان رئيس الوزراء لموقفه والجماعه يتباكون على الجاره المسلمه الشيعيه ايران حتى وصل الامر باحد وعاظ السلاطين في وكالة انباء براثا بشتم العبادي شتيمه يندى لها الجبين كيف تجرء سيدي الكاتب على انتقاد الجاره المسلمه الشيعيه التي وقفت معنا ضد داعش ولولا قاسم سليماني لكانت حكومة العبادي في المنفى حسب قول شيخ المجاهدين الكبير ابو حسن العامري وكيف تجرء ان تؤيد موقف رئيس الوزراء ضد الجاره المسلمه ووزير داخليتنا قاسم الاعرجي يقول حريا بنا ان ننصب ثمثال للقائد سليماني كئن من اصدر الفتوى هو الخامنئي وليس السيد السيستاني كئن من قاتل هم فيلق الحرس الثوري وليس اولاد الخايبه وطلبة الحوزه وكئنما ايران فتحت لنا مخازن السلاح لسواد عيوننا بل قبضت ثمن كل طلقه اعطتها للراق

 
علّق إسراء ، على إنا أعطيناك الكوثر.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : أتذكر قبل سنوات ليست بالقليلة، في برنامج غرف البالتوك، وبينما كنت أبحث عن شخصٌ مسيحي ما بين غرف مسيحية وغرف إسلامية، قد كان لي لقاء معه سابقًا وأردت لقائه مجددًا (وبمعنى أصح تصفية حساباتي معه لفعلته المشينة معي)، دخلت على إحدى الغرف المسيحية واسترقت السمع حينها بينما كنت ابحث عن اسم الشخص بالقائمة الجانبية للمتواجدين إلى ما كان يتناقشون حوله. كان يتحدث حينها مسيحيًا مصريًا يريد أن يُضحِك الآخرين بما يؤمن به المسلمين فأمسك بسورة الكوثر آية آية ولكن قبلها أراد تفسير معنى كلمة الكوثر قبل البدء بالسخرية بالآيات، بدأ يتحدث ويسخر بأن المسلمين يقولون أن معنى الكوثر هو نسل النبي وآل بيته عليهم الصلاة والسلام (ويتضح أن هذه المعلومة وصلته من مسلمين شيعة)، فبينما يهمّ بالسخرية من الآيات واحدة تلو الأخرى قاطعه مسلم (سني كما يتضح) بقوله: الكوثر معناه اسم نهر بالجنة وليس كما يقوله الشيعة، توقف المسيحي لحظة صمت خلالها ثم قال: كيف يكون معناه اسم نهر بالجنة وليس معناه نسل النبي التي تتلائم مع كل الآيات؟ ثم بدأ يذكر آية آية ويطابقها مع المعنى قائلًا: انظر، إنا أعطيناك النسل (استمرار النسل) لأنك أطعت ربك واستحققت وإلخ (أو هو وعد إلهي)، فصلِ لربك وانحر حمدًا وشكرًا لأنني سأكرمك باستمرار نسلك (حيث سخروا بعضهم من النبي من أن نسله سينقطع لأنه لم يعش ويكبر عنده ولد ليخلف نسلًا تحمل اسمه -حيث الفخر بحمل النسب يأتي من جانب الذكور- ومن هذا السبب أراد الله أن يخفف ذلك ويكرمه ويعده بأن نسله سيستمر من خلال ابنته فاطمة الزهراء وهو ما حصل إلى اليوم)، إن شانئك هو الأبتر (وإن عدوك هو الأبتر الذي سينقطع نسله وليس أنت). ثم أعاد المسيحي الآيات باستخدام معنى النهر، وضحك لعدم تطابقه مع المعنى الافتراضي للآيات، إنا أعطيناك نهر بالجنة، فصل لربك وانحر لأن أعطيناك نهر بالجنة وكيف يعطيه نهر بالجنة ويضمنه له قبل العمل، كيف يسبق الجزاء العمل الصالح الذي قد يفعل بالشخص المماطلة مثلا لأن نهايته مضمونة؟ وهذا ليس من عمل الله لأي نبي له ما لم يوصل رسالته، إن شانئك هو الأبتر لأني أعطيتك نهر بالجنة وما دخل النهر لقطع نسل عدوك؟! هذا الموقف الطريف الذي شاهدته، والذي تحول أمر المسيحي من ساخر إلى مدافع دون أن يشعر، وهو في حقيقة الأمر حين يُعمَل العقل المنطق ستعطي نتائج أقرب للصحة حتى دون أن يشعر! ولو لم يقاطعه المسلم السني لا أعرف لأي غرض سيسخر منه ذلك المسيحي، وهل ستكون سخريته منطقية أو تافهة هدفها الضحك لأي شيء متعلق بالطرف الآخر ولو لم يوجد ما يُضحِك!

 
علّق جمال البياتي ، على قبيلة البيات في صلاح الدين وديالى تنعى اربعة من أعيانها - للكاتب محمد الحمدان البياتي : الله يرحمهم

 
علّق منير حجازي ، على الداخلية تضع آلية إطلاق العمل بجواز السفر الالكتروني : ولماذا لا يتم تقليد الدول المتقدمة بالخدمات التي تقدمها لمواطنيها ؟ الدول المتقدمة وحتى المتخلفة لا تنقطع فيها الكهرباء والماء ولا يوجد فيها فساد او محسوبيات او محاصصات وكتل واحزاب بعدد مواطنيها . تختارون تقليد الدول المتقدمة في اصدار الجوازات لا ادري لعل فيها مكسب مادي آخر يُتخم كروش الفاسدين يا سيادة رئيس الوزراء ، اصبحت السفارات في الخارج مثل سفارات صدام اي مواطن يقترب منها يقرأ الفاتحة على روحه ونفسه وكرامته وصحته سفاراتنا فيها حمير منغولية لا تعي ولا تفقه دورها ولماذا هي في السفارات كادر السفارات اوقعنا في مشاكل كبيرة تكبدنا فيها اموال كبيرة ايضا . اللهم عقوبة كعقوبة عاد وثمود اصبح المواطن العراقي يحن إلى انظمة سابقة حكمته والعياذ بالله . جوازات الكترونية ، اعطونا جوازات حمراء دبلوماسية ابدية حالنا حال البرلمانيين ونسوانهم وزعاطيطهم حيث اصبح ابناء المسؤولين يُهددون الناس في اوربا بانهم دبلوماسيين .

 
علّق حكمت العميدي ، على العبادي يحيل وزراء سابقين ومسؤولين إلى "هيئة النزاهة" بتهم فساد : التلكؤ في بناء المدارس سببه الميزانيات الانفجارية التي لم يحصل المقاولين منها إلا الوعود الكاذبة بعد أن دمرت آلياتهم وباتت عوائل العاملين بدون أجور لعدم صرف السلف ولسوء الكادر الهندسي لتنمية الأقاليم عديم الخبرة أما الاندثار الذي حل بالمشاريع فسببه مجالس المحافظات عديمي الضمير

 
علّق هادي الذهبي ، على وجه رجل مسن أم وجه وطن .. - للكاتب علي زامل حسين : السلام عليكم أخي العزيز ارغب في التواصل معك بخصوص بحوثك العددية وهذا عنواني على الفيسبوك : هادي ابو مريم الذهبي https://www.facebook.com/hadyalthahaby دمت موفقا ان شاء الله

 
علّق ابوزهراء الاسدي ، على [السلم الاهلي والتقارب الديني في رؤيا السيد السيستاني ] بحثاً فائز في مؤتمر الطوسي بإيران : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته تبرع أحد الأفاضل من أهل بذل المعروف والإحسان بطباعة الكتاب المذكور فأن كان لكم نية في الموافقه أن ترسلوا لي على بريدي الإلكتروني كي اعطيكم رقم هاتف السيد المتبرع مع التحيه والدعاء

 
علّق مهند العيساوي ، على الكرادلة من هم ؟ سوء العاقبة.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : بارك الله فيك ايها الاخت الفاضلة

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الكرادلة من هم ؟ سوء العاقبة.  - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله اطلاق المصطلحات هو حجر الاساس للصياعه الفكريه للناس والهيمنه على عقولهم وجعلهم كالقطيع التحرسفات الدينيه تشتؤط امرين الاول: ان تفبض قيضة من اثر الرسول الثاني؛ (ولا يمكن الا اذا حدث الشرظ الاول): جمل الاوزار من زينة القوم). جميع هذه التوظيفات اتت ممن نسب لنفسه القداسة الدينيه ونسب لنفسه الصله بالرساله الدينيه.. خليفه. بهذا تم تحويل زينة القوم الى الرساله التي اتت الرساله اصلا لمحاربتها. دمتم في امان الله

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على الاسلام والايمان باختصار. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله النظر الى الاديان كمنظومه واحده تكمل بعضها بعضا هي الايمان بالله الواحد خالق هذا الكون هو الفهم لسنن الله في هذه الدنيا اذا نظرنا لبيها متفرقه علا بد من الانتفاص بشكل او باخر من هذا الايمان دمتِ في امان الله

 
علّق حكمت العميدي ، على مدراء المستشفيات والمراكز والقطاعات الصحية في ذي قار يقدمون استقالة جماعية : السلام عليكم أعتقد الدائرة الوحيدة الغير مسموح لها بالإضراب هي دوائر الصحة بمختلف اختصاصاتها باعتبارها تهتم بالجانب الإنساني

 
علّق علاء عامر ، على الطفل ذلك الكيان الناعم اللطيف... - للكاتب هدى حيدر مطلك : احسنتم مقال جميل.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : الشيخ احمد الطائي
صفحة الكاتب :
  الشيخ احمد الطائي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 سماحة السيد احمد الصافي وكيل المرجعية العليا يتفقد زوار الامام الرضا ع الذاهبين سيرا ( صورة )

 احمد إبراهيم يرفض اللعب في الكويت !!

 تاملات في القران الكريم ح178 سورة النحل الشريفة  : حيدر الحد راوي

 في برقية للسيد رئيس مجلس الوزراء بعد انجاز المرحلة الاولى من حقل عجيل النفطي

 وفد من شهداء النجف الاشرف يحضر مجلس الفاتحة على روح القائد كريم الخاقاني  : اعلام مؤسسة الشهداء

 إلى أنظار زعامات عراق ما بعد مرحلة قائد الضرورة!  : د . نضير الخزرجي

 ممثل المرجعیة ( الشيخ الكربلائي ) یتفقد جامعة وارث الانبیاء، والجامعة تكشف عن عزمها افتتاح كليات جديدة

 حسين الاسدي.. يتورط بجنون وصف لا مسؤول  : القاضي منير حداد

 صحة الكرخ / اجراء عمليات تصنيع و زرع الرباط الصليبي لثلاثة شبان بواسطة جهاز الناظور الحديث و التثبيت المزدوج في مستشفى اليرموك التعليمي  : اعلام صحة الكرخ

 الفساد هل له جذور ومسببات  : عادل جبر

 إنحطاط الرؤية في الفكر الوهابي دراسة في الشذوذ الفكري والاجتماعي والاخلاقي في المجتمع السعودي  : ا . د . وليد سعيد البياتي

 الحزم الإصلاحية للحكومة في ذمة الخلود!  : امل الياسري

  إقرار القوانين في البرلمان العراقي  : صالح الطائي

 تحرير حي المطاحن ومقتل قادة داعش بالموصل

 قيمة الوقت عند اليهود  : ساهر عريبي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net