صفحة الكاتب : مصطفى الهادي

لأغوينهم أجمعين (إلا) عبادك منهم المخلصين. من هم اتباع الشيطان؟
مصطفى الهادي
(إلا) الاستثناء هذه الجمت الشيطان وجعلته يعترف بأنه غير قادر على غواية البشر اجمعين مع أنه لعنه الله قال (أجمعين) إلا أنه تدارك الأمر ووضع (إلا) وبهذا افترقت المخلوقات إلى فرقتين فرقة استطاع الشيطان ان يُغويهم ، وفرقة عصية لا تنفع معها كل مكائد الشيطان وحبائله ومغرياته.
 
الذين بقوا مع الأنبياء هم الفرق التي لم يستطع ابليس ان يُغويها ، والذي وقفوا ضد الانبياء هم الطابور الشيطاني ممن فضّل أن يكون مع الشيطان فتكون الدنيا سهمه الذي يغترف منه ما يُشبع به شهواته، ثم كان يد الشيطان الضاربة في ضرب الفئة المؤمنة التي استعصى على الشيطان أمرها ، فكان هذه الطابور بمثابة (شياطين الإنس). 
لانريد استعراض اسباب انحراف الانسان وإنما نُريد معرفة أتباع الشيطان لكي يتسنى لنا معرفة من هي الفرقة التي استعصى أمرها على الشيطان رغم امكانياته الهائلة.
 
نلاحظ أن للشيطان أولياء وخلفاء هؤلاء في قلوبهم مرض فزادهم الله مرضا ، ولهؤلاء اتباع يُطيعونهم ويُنفذون أوامرهم ويكونوا لهم اعوانا. 
أتباع الشيطان هؤلاء هم من ويقف بوجه الأنبياء يحاربونهم يقتلونهم يُحرفون دعوتهم ويضعون أيديهم بيد ألد أعداء العقيدة الحقة ثم يُطاردون اتباع الأنبياء من بعدهم ولايسمحون لهم بإقامة حكم الله في الأرض. 
وكذلك نلاحظ أن لكل نبي أولياء أو خلفاء يُطهرهم الله ويُذهب عليهم الرجس ثم يجعل لهم شيعة يُحبونهم ويُناصروهم ويستشهدوا بين أيديهم وهؤلاء هم من يقف بوجه اتباع الشيطان وعليهم تقع مسؤولية حفظ الدين الحق فنرى المصائب تُصب عليهم من كل جانب ومكان ، فلم تكن لهم دولة ولا جيوش ولا معدات مساجدهم فقيرة وظائفهم بسيطة رزقهم محدود مستضعفون في الأرض، ولكنهم اقوياء في داخلهم . وإذا اسسوا لهم دولة في يوم من الأيام نرى اتباع الشيطان يوضفون كل طاقتهم ويطلبون العون من ألد أعداء الدين من أجل القضاء على هذه الدولة ولذلك نرى أن الائمة وعلى طول مسيرة الانبياء اكدوا على أن دولتهم آخر الدول وفيها يظهر الحق وتعم العدالة اقطار الأرض.
 
مقارنة بسيطة تُظهر لك من هم اتباع الشيطان ، ومن هم اتباع الرحمان.
 
الشيعة مستضعفون في الأرض لا دولة لهم يسعون جاهدين للحفاظ على الدولة الوحيدة التي قامت بإسم الدين في إيران العالم كله ضدها لا تجد مكانا لا يتم التآمر فيه على إيران ، حتى الكثير من الشيعة ممن خدعته آلة الاعلام الشيطانية ، يقفون ضد هذه الدولة وفي الشيعة شياطين نطلق عليهم (شياطين الحيّرة) هؤلاء في دوّامة فهم يكرهون اتباع الشيطان ، ويكرهون بعض الشيعة من قوميات أخرى وهم لا يعرفون السبب إلا انهم تأثروا بالاعلام.
ولكن عموما ان الشيعة ينقادون إلى مراجعهم يُطيعونهم ويستمعون لهم ويحبونهم فهم امناء الدين وحراس العقيدة. ولم نسمع بأي مرجع وضع يده بيد اتباع الشيطان طمعا في الدنيا او غيرها. فكلما ظهر منهم قائد تنعقد عليه آمال التشيع انبرى له اتباع الشيطان فيقتلوه كما فعلوا مع الصدرين ، ومراجع إيران وصولا إلى الشيخ النمر في السعودية.
 
أما اتباع الشيطان فتعرفهم من خلال اصدقائهم لأن المثل يقول : (قل لي من اصدقائك اقل لك من أنت). فهؤلاء يضعون أيدهم بأيدي الشياطين حتى لو خالفوهم في الدين والعقيدة والعرق والقومية وباختصار ترى أراضيهم مسرحا لأقذر القواعد العسكري الأمريكية والإسرائيلية مثل : ( الإنجرليك في تركيا، وقواعد الأسطول الخامس في البحرين وقاعدة القديد في قطر وقواعد الحفوف والجفر وسلطان وغيرها في السعودية وفي اليمن قاعدة المبرق البحرية وفي الإمارات وقطر، وفي الجزائر قاعدة بو سعدة وفي المغرب قاعدة سطولا وفي تونس وفي مصر والسودان وفي الأردن وفي الكويت وفي اوزباكستان ، وفي قرغيزستان ، وفي كازاخستان ، وفي تركمانستان وافغانستان وباكستان ، لابل حتى في كردستان شمال العراق . وفي كل مكان من هذه البلاد التي تنتمي إلى مذهب اهل السنة والجماعة تجد هذه القواعد الشيطانية.
من هنا سوف ينطلق الشر ومن هذه القواعد يتحرك اتباع الشيطان ومن هنا سيتم التصدي لحركة ظهور المهدي ومحاربة اتباعه حيث بدأوا أيضا بتشكيل الفرق الشعبية الأكثر قذارة وهمجية في التاريخ أمثال (جماعة بوكو حرام وجيوش داعش والنصرة ومجاهدوا خراسان والشباب المجاهدين وأجناد الأرض وأنصار بيت المقدس والتكفير والهجرة والنقشبندية وطالبان وأجناد الشام ، وجند الخلافة وتنظيم المرابطون في ليبيا وهذه كلها افرخت من القاعدة السعودية ). وهؤلاء تفننوا في نقض عرى الاسلام وخلق البدع الغير اخلاقية يوزعون السكاكين لحز الرقاب والأحزمة الناسفة و السيارات المفخخة ويفتون بجهاد نكاح المتزوجة ونكاح الام والاخت والبنت، وفتوى توسيع الادبار لإدخال المتفجرات. ويضعون أيديهم بيد نابشي القبور وآكلي لحوم البشر ممن يمضغون قلوب الناس ويكرهون الحضارة والتمدن، وينصبّ عدائهم على قبور الأولياء والصالحين لابل يُهدمون حتى قبور الانبياء كما فعلوا بقبر النبي يونس في الموصل.
 
ولكن الله لا يترك ارضه من دون رادع ، ولا يترك خلقه من دون أقلية مخلصة تضحي من اجل ايقاف هؤلاء عند حدهم فبفضل الله ومنّه بدات طلائع جنود المهدي تتشكل شيئا فشيئا في اليمن أنصار الله، وفي لبنان حزب الله وفي العراق الحشد الشعبي وجيش المهدي والعصائب وفي نيجيريا فرق الانصار، وفي إيران جيش القدس والحرس الثوري والباسيج، جيش العشرين مليون. 
والآن هل اتضح لكم من هم اتباع الشيطان؟


مصطفى الهادي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/02/13



كتابة تعليق لموضوع : لأغوينهم أجمعين (إلا) عبادك منهم المخلصين. من هم اتباع الشيطان؟
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : مصطفى الهادي ، في 2016/02/13 .

أهل السنة لا يعرفون الحكم إلا من خلال التآمر والقتل فقد اضاعوا اربع امبراطوريات بتآمرهم وتناحرهم فيما بينهم حتى أن جيش المغول الزاحف نحو بغداد عاصمة الخلافة العباسية كان فيه الكثير من علماء السنة من الأيوبيين وقياداتهم أمثال: (الملك السعيد اخو صلاح الدين الأيوبي الذي قاد الجيوش الايوبية مع المغول والملك المغيث فتح الدين عمر بن شقيق صلاح الدين الأيوبي الذي كان على ميسرة جيوش المغول وقاضي قضاة الايوبيين شمس الدين الذي اعطى شرعية للهجوم المغولي على بغداد. هؤلاء كلهم ذهبوا مع المغول واسقطوا بغداد . وهاهم ونتيجة سياسة صدام حسين الارعن اسقطوا بغداد بيد الامريكان . وعندما لجأ صدام حسين وأولاده عدي وقصي إلى تكريت باعوهم للامريكان وسلم اهل السنة كل القيادات العسكرية والوزراء مقابل الدولار وخانوهم ، فكيف يأمن الشعب العراقي تحت حكم هؤلاء؟
لم يدخل الشيعة إلى بغداد بعد سقوط صدام بتواطئ مع أمريكا كما يُشاع إلا بعد اشهر حتى السيد محمد باقر الحكيم لم يدخل إلا بعد مضي فترة ، اما الامريكان فقد اعتمدوا على اهل السنة في تشكيل الحكم وتم تعيين اول رئيس دولة وهو غازي عجيل الياور وهو سني من المنطقة الغربية ، ثم تعيين رئيس وزراء البعثي أياد علاوي ، وهكذا خرج اهل السنة في مظاهرات تأييد للرئيس الجديد غازي الياور ومرحبين ببريمر ، ثم قام المقبور الشيخ حارث الضاري بالتوسل ببريمر من اجل مقابلته ولم يسمح له بريمر بذلك، ثم تم اجراء انتخابات جماهيرية فازت فيها الاكثرية فاصبح رئيس الوزراء شيعي ، ورئيس الجمهورية سنّي .
اما الخيانة الكبيرة والفضيعة والقذرة فهي التي قام بها ابناء السنة في تكريت عندما سلموا رئيسهم الذي جعلهم اوادم ، صدام حسين سلموه للامريكان مقابل عشرين مليون دولار ، ثم قام اهل السنة في الموصل العشائر العربية بتسليم اولاد رئيسهم صدام حسين ، عدي وقصي سلموهم إلى الموت مقابل الجنسية الامريكية واربعين مليون فقطعوهم اربا اربا . ثم قام اهل السنة في تكريت والرمادي والموصل وديالى تسليم اعضاء مجلس قيادة الثورة واعضاء القيادة القومية والقطرية للحزب وتسليم الوزراء كلهم إلى الأمريكان مقابل الدولار .
ملاحظة لربما لا تعرفها لأن الحقد يملأ عينيك ويغلق عقلك ، وهي أن الشيعة لم يسمحوا للامريكان بالدخول من جنوب العراق واستمروا بالقتال اسبوعين في حين سقطت بغداد وتكريت والرمادي والموصل وغيرها من مناطق السنة سقطت من دون قتال ورحبوا بالامريكان ، حتى أن بوش كان يُفضل النزول بطائرته في مطار تكريت ، ولم ينزل في مطار الناصرية او الكوت .


• (2) - كتب : مصطفى الهادي ، في 2016/02/13 .

حصل سهوا
ويُذهب عليهم الرجس
والصحيح
ويذهب عنهم الرجس . وهو مأخوذ من أصل الآية : ( إنما يريد الله ليذهب عنكم الرجس أهل البيت ويطهركم تطهيرا)



البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ذنون زنكي موصل ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : سلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالنسبة لعشيرة زنكي مهمولة جدا وحاليا مع عشيرة زنكنة في سهل نينوى مع الشيخ شهاب زنكنة مقروضة عشيرة زنكي من ديالى وكركوك والان الموصل اذا حبيتم لم عشيرة زنكي نحن نساعدكم على كل الزنكية المتواصلين مع الزنكنة ونحن بخدمت عمامنا والشيخ ابو عصام الزنكي في ديالى ام اصل الزنكي

 
علّق يشار تركماني ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : نحن عائلة زنكي التركمانية ونحن من اصول ديالى والنسب يرجع الى عماد نور الدين زنكي ويوجد عمامنا في موصل وكربلاء اهناك شيخ حاجي حمود زنكي

 
علّق محمد جعفر ، على منطق التعامل مع الشر : قراءة في منهج الامام الكاظم عليه السلام  - للكاتب الشيخ ليث الكربلائي : احسنتم شيخنا

 
علّق عباس البخاتي ، على المرجعية العليا ..جهود فاقت الحدود - للكاتب ابو زهراء الحيدري : سلمت يداك ابا زهراء عندما وضعت النقاط على الحروف

 
علّق قاسم المحمدي ، على رؤية الهلال عند فقهاء إمامية معاصرين - للكاتب حيدر المعموري : احسنتم سيدنا العزيز جزاكم الله الف خير

 
علّق ابو وجدان زنكي سعدية ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : ممكن عنوان الشيخ عصام الزنكي شيخ عشيرة الزنكي اين في محافظة ديالى

 
علّق محمد قاسم ، على الاردن تسحب سفيرها من ايران : بمجرد زيارة ملك الاردن للسعودية ووقوفها الاالامي معه .. تغير موقفه تجاه ايران .. وصار امن السعودية من اولوياته !!! وصار ذو عمق خليجي !!! وانتبه الى سياسة ايران في المتضمنة للتدخل بي شؤون المنطقة .

 
علّق علاء عامر ، على من رحاب القران إلى كنف مؤسسة العين - للكاتب هدى حيدر : مقال رائع ويستحق القراءة احسنتم

 
علّق ابو قاسم زنكي خانقين ، على العشائر الشيعية في ناحية "السعدية" بمحافظة ديالى العراقية تتصدى لهجوم تنظيم "داعش" الإرهابي : الى شيخ ال زنكي في محافظة دبالى الشيخ عصام زنكي كل التحيات لك ابن العم نتمنى ان نتعرف عليك واتت رفعة الراس نحن لانعرف اصلنا نعرف بزنكنة ورغم نحن من اصل الزنكي

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري . ، على هل اطلق إبراهيم إسم يهوه على الله ؟؟ ومن هو الذي كتب سفر التكوين؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : إخي الطيب محمد مصطفى كيّال تحياتي . إنما تقوم الأديان الجديدة على انقاض اديان أخرى لربما تكون من صنع البشر (وثنية) أو أنها بقايا أديان سابقة تم التلاعب بها وطرحها للناس على انها من الرب . كما يتلاعب الإنسان بالقوانين التي يضعها ويقوم بتطبيقها تبعا لمنافعه الشخصية فإن أديان السماء تعرضت أيضا إلى تلاعب كارثي يُرثى له . أن أديان الحق ترفض الحروب والعنف فهي كلها أديان سلام ، وما تراه من عنف مخيف إنما هو بسبب تسلل أفكار الانسان إلى هذه الأديان. أما الذين وضعوا هذه الأديان إنما هم المتضررين من أتباع الدين السابق الذي قاموا بوضعه على مقاساتهم ومنافعهم هؤلاء المتضررين قد يؤمنون في الظاهر ولكنهم في الباطن يبقون يُكيدون للدين الجديد وهؤلاء اطلق عليها الدين بأنهم (المنافقون) وفي باقي الأديان يُطلق عليهم (ذئاب خاطفة) لا بل يتظاهرون بانهم من أشد المدافعين عن الدين الجديد وهم في الحقيقة يُكيدون له ويُحاولون تحطيمه والعودة بدينهم القديم الذي يمطر عليهم امتيازات ومنافع وهؤلاء يصفهم الكتاب المقدس بأنهم (لهم جلود الحملان وفي داخلهم قلوب الشياطين). كل شيء يضع الانسان يده عليه سوف تتسلل إليه فايروسات الفناء والتغيير .

 
علّق محمد مصطفى كيال ، على هل اطلق إبراهيم إسم يهوه على الله ؟؟ ومن هو الذي كتب سفر التكوين؟ - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكِ ورحمة الله ما يصدم في الديانات ليس لانها محرفه وغير صحيحه ما يصدم هو الاجابه على السؤال: من هم الذين وضعوا الديانات التي بين ايدينا باسم الانبياء؟ ان اعدى اعداء الديانات هم الثقه الذين كثير ما ان يكون الدين هو الكفر بما غب تلك الموروثات كثير ما يخيل الي انه كافر من لا يكفر بتلك الموروثات ان الدين هو الكفر بهذه الموروثات. دمتِ في امان الله

 
علّق مصطفى الهادي ، على لماذا وِجهت سهام الأعداء للتشيع؟ - للكاتب الشيخ ليث عبد الحسين العتابي : ولازال هذا النهج ساريا إلى يوم الناس هذا فعلى الرغم من التقدم العلمي وما وفره من وسائل بحث سهّلت على الباحث الوصول إلى اي معلومة إلا أن ما يجري الان هو تطبيق حرفي لما جرى في السابق والشواهد على ذلك كثيرة لا حصر لها فما جرى على المؤذن المصري فرج الله الشاذلي رحمه الله يدل دلالة واضحة على ان (أهل السنة والجماعة) لايزالون كما هم وكأنهم يعيشون على عهد الشيخين او معاوية ويزيد . ففي عام 2014م سافر الشيخ فرج الله الشاذلي إلى دولة (إيران) بعلم من وزارة اوقاف مصر وإذن من الازهر وهناك في إيران رفع الاذان الشيعي جمعا للقلوب وتأليفا لها وعند رجوعه تم اعتقاله في مطار القاهرة ليُجرى معه تحقيق وتم طرده من نقابة القرآء والمؤذنين المصريين ووقفه من التليفزيون ومن القراءة في المناسبات الدينية التابعة لوزارة الأوقاف، كما تم منعه من القراءة في مسجد إبراهيم الدسوقي وبقى محاصرا مقطوع الرزق حتى توفي إلى رحمة الله تعالى في 5/7/2017م في مستشفى الجلاء العسكري ودفن في قريته . عالم كبير عوقب بهذا العقوبات القاسية لأنه رفع ذكر علي ابن ابي طالب عليه السلام . ألا يدلنا ذلك على أن النهج القديم الذي سنّه معاوية لا يزال كما هو يُعادي كل من يذكر عليا. أليس علينا وضع استراتيجية خاصة لذلك ؟

 
علّق حسين محمود شكري ، على صدور العدد الجديد من جريدة الوقائع العراقية بالرقم (4471) تضمن تعليمات الترقيات العلمية في وزارة التعليم العالي - للكاتب وزارة العدل : ارجو تزويدب بالعدد 4471 مع الشكر

 
علّق محمد الجبح ، على إنفجار مدينة الصدر والخوف من الرفيق ستالين!! - للكاتب احمد عبد السادة : والله عمي صح لسانك .. خوش شاهد .. بس خوية بوكت خريتشوف چانت المواجهة مباشرة فاكيد الخوف موجود .. لكن هسه اكو اكثر من طريق نكدر نحچي من خلاله وما نخاف .. فيس وغيره ... فاحجوا خويه احجوا ..

 
علّق Noor All ، على أتصاف الذات باللفظ - للكاتب كريم حسن كريم السماوي : اتمنى من صميم قلبي الموفقيه والابداع للكاتب والفيلسوف المبدع كريم حسن كريم واتمنى له التوفيق وننال منه اكثر من الابداعات والكتابات الرائعه ،،،،، ام رضاب /Noor All.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي
صفحة الكاتب :
  اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

كتابات متنوعة :



 وزارة العدل تشكل لجان وزارية لمتابعة عمل الدوائر العدلية في المحافظات  : وزارة العدل

 تدريسي من جامعة ديالى يؤلف كتاباً بعنوان المناهج وطرائق التدريس  : اعلام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

 ثورة الخبز متى تنطلق  : اسعد عبدالله عبدعلي

 النهضة السياسية الشيعية في العراق في بداية القرن العشرين

 معايير مزدوجة  : علي حسين النجفي

 ابا ذر والشيخ عيسى قاسم تاريخ يتجدد في الربذة  : وليد كريم الناصري

 قصيدة ديوان "الحريك"  : بن يونس ماجن

 الموارد المائية تواصل حملتها بتطهير مقدم سدة الكوت لنهر دجلة في محافظة واسط  : وزارة الموارد المائية

 ممثل المرجعیة العليا یعتبر الشعائر الحسينية عاملا اساسیا بالاستجابة لفتوى السید السیستاني

 صمتًا  : ميمي أحمد قدري

 إنطفاء دور اليسار الفلسطيني  : علي بدوان

 مضى شهيداً وخلفَهُ سبعة بدور  : مؤسسة العين للرعاية الاجتماعية

 وفد علماء جامعة الأزهر الشريف من مرقد الامام علي ( ع ) : لولا الفتوى الشريفة للسيد السيستاني لكانت الكثير من العواصم العربية قد سقطت

 لقد كان أبو صادق في قومه أمة  : مرتضى المكي

  لماذا هرب امير قطر وموزته من غزة ؟  : سامي جواد كاظم

إحصاءات :


 • الأقسام : 26 - التصفحات : 107702884

 • التاريخ : 20/06/2018 - 19:47

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net