صفحة الكاتب : ابا تراب العراقي

اين الحقيقه ؟ اين الأنصاف ؟ردآ على مقال (( لاتنشروا كتابات أعداء أنفسهم ))
ابا تراب العراقي
بسم الله الرحمن الرحيم
(( واذا قلتم فأعدلوا ولوكان ذا القربى))
صدق الله العظيم
ملاحظة:
ان حق الرد مكفول وفق الاسس الديمقراطية ، حيث سبق ان ارسلنا هذا الرد الى موقع (كتابات) الذي نشر فيه المقال موضوع البحث ، الا أن موقع ( كتابات ) لم يبادر الى نشر هذا الرد لحد الان دون معرفة الاسباب.
 
اطلعت قبل فتره على مقال في موقع (كتابات ) يحمل عنوان (لاتنشروا كتابات أعداء أنفسهم ) يتناول بعض الأمور التي تخص وزاره الأمن الوطني ’ بقلم المدعو (سعيد السعدي )وهوبالتأكيد اسم مستعار لأحد الظلاميين الذين فقدوا أي أحساس بالمسؤوليه الوطنيه والوظيفيه والشرعيه ’ وأبتعدوا عن مقاييس التقييم المنطقيه وصاروا يلبسون الحق بالباطل والباطل بالحق لتمرير افعالهم الدنيئه ضد الشرفاء المخلصين , ونحن نعطي العذر كل العذر في ذلك لأنه بالتأكيد ممن نالوا أمتيازات تفوق استحقاقاتهم ’ كما أنه ذات الفئه التي وصفها بـ (اعداء أنفسهم ) مادام يعادي الأخرين ويكيل الاتهامات لهم دون مخافه الله أو وزاع من ضمير . 
وأترك الرد على مغالطاته الى من يعنيهم الأمر , ولايهمني منها سوى اشاره واحده تطرق فيها الى عباره ( أقصاء اللواء ج . أ الوائلي لعدم تمكنه من اداره دائرته بمستوى يواكب تطور العمل الجديد في الوزاره ).
وهو بذالك يقصد اللواء جاسم عبد الحسين ايدام الوائلي عندما كان مدير الدائره الآداريه والماليه في وزاره الآمن الوطني وهنا اجد لزامآ على ان اوضح مايلي :. 
1. لايسعني إلا ان اقول حسبي الله ونعم الوكيل القائل في محكم كتابه العزيز(المنافقون في الدرك الأسفل في النار ) و(والله يعلم المفسد من المصلح ) صدق الله العظيم.
ودون الخوض في تفاصيل الموضوع الذي مرت عليه فتره تجاوزت الأربعه ونصف السنه فالمخلصون الشرفاء في وزارتي الدفاع والامن الوطني يعرفون اللواء عز المعرفه وما اريده هو ايضاح بعض الحقائق التي قد تكون غفلت عنه وعن غيره من السائرين في فلكه , واذا كانوا منصفين حقآ فسيجدون انهم ارتكبوا خطآ جسيمآ عندما قرروا في مجالسهم المغلقه اقصاء اللواء والتي حصلت بفعل مكرهم وخبثهم وتضليلهم للما فوق بعد فتره شهرين فقط من تحمله المسؤليه دون ان يؤشرضده اي تقصير او مخالفه تستوجب ذالك القرار المجحف الذي اتخذه من قبل اشباح وظلاميين يجتمعون خلف ابواب موصده, برغم من ان ذلك مخالف للسياقات الآداريه والوظيفيه أضافه الى ان الوزاره ذات تخصص أمني وهي دار لكل العراقيين الأكفاء والأصلاء الغيورين على شعبهم ووطنهم ,بسم الله الرحمن الرحيم ( المكر السىء لايحيق الا بأهله ) صدق الله العظيم .
2. التحق اللواء بوزاره الأمن الوطني في شهر تموز 2006 بنأءآ على طلبها المقدم الى وزاره الدفاع ومنذا اللحظه الأولى لتسلمه المنصب في الوزاره على السير بما يرضي الله والضمير, والعمل طبقآ لنصوص القوانين النافذه والتعليمات السائده لأن الخروج عنها يشكل مخالفه صريحه اوجريمه تستحق المساءله والعقاب, حيث كانت الوزاره في بدايات أنشائها وتتطلب جهودآ استثنائيه للنهوض بمسيرتها, ويبدو أن ذلك لم يرضي البعض من ضعاف النفوس والمزورين والمنافقين وسراق المال العام ,الذين وجدوا في تطبيق اللوائح والتعليمات القانونيه والأداره الأصوليه ما يعريهم ويكشف عوراتهم ويسلط الضوء على اختلاساتهم , لذلك عملوا ليل ونهار على الالتفاف على القانون ,وتعكير صفو العلاقات السائده في الوزاره ووضع العصي في عجله الجهود التي تصب في خدمه الوزاره وموظفيها وفي محاربه الفساد الآداري والمالي ,ومع شديد الأسف وجدوا من يستمع لهم وينفذ رغباتهم الدنيئه بعيدآ عن الأنصاف والمسؤوليه الوجدانيه.
بسم الله الرحمن الرحيم
(وإذا قيل لهم لآتفسدا بالآرض قالوا انما نحن مصلحون ألا انهم هم المفسدين ولآكن لايشعرون )
صدق الله العظيم .
3. أود هنا التنوير بشذرات بالسيره الذاتيه للواء جاسم الوائلي , فقد تساعد الكاتب على محاسبه ذاته وتدعوه مع من هم على شاكلته الى عدم اطلاق الآحكام جزافآ بحق الآخرين : 
أ _ الشهادات :
أولآ. بكلوروس في العلوم العسكريه والآداريه .
ثانيآ. بكلوروس قانون .
ب_ لم تؤشر طيله خدمته العسكريه ومابعدها أيه ملاحظات سلبيه عن أدائه الوظيفي , والتي تجاوزت (43) سنه وهي مقاربه لسن عمر الكاتب وأشتغل خلالها في مختلف المناصب الآداريه والماليه في القوات المسلحه والوزارات الآخرى ومنها وزاره الأمن الوطني .
ج_ غير مشمول بأجراءات هيئه اجتثاث البعث حسب كتابها المرقم (9393) في
19 12 2006 مفصول من حزب البعث .
د_ اخرج من الجيش برتبه لواء قبل بلوغه السن القانوني في عام 2000 بناءآ على تقارير من الأستخبارات العسكريه حول الشكوك في ميوله الدينيه .
هـ_ المؤلفات والبحوث والدراسات :
1_ كراسه دليل العمل الحسابي والتدقيقي رقم (985) وتعديلاته .
2_ كراسه الدليل الأداري 088 110 .
3_ كراسه الأمور الماليه في وزاره الدفاع سنه 2006 .
4_ بحث علمي بعنوان (دور شعب الحسابات والتدقيق لمحافظه على اموال الدوله ).
5_ بحث علمي وقانوني بعنوان ( جريمه الأنفال ) .
6_ كتاب أمني بعنوان (رؤيه أمنيه مستقبليه على تجربه وطنيه شامله ) وزاره الأمن الوطني .
7_ دراسه حول تشكيل جهاز مكافحه الفساد الأداري والمالي (الأمانه العامه لمجلس الوزراء).
8_ دراسه على الفساد الأداري والمالي (وزاره الأمن الوطني) .
9_دراسه على العائدين للوطن ورياح الربيع العربي (وزاره الآمن الوطني).
و_الدورات :
1_ دوره البرنامج التدريبي في التخطيط والتطوير للمدراء العامين ( وزاره التخطيط).
2_ دور تنميه المهارات الأداريه العليا (كليه الدفاع الوطني ).
3_ دوره دائره العمليات المفتش العام .
4_ دوره مكافحه الفساد الأداري والمالي .
ز_ كتب الشكر والتقدير :
1_ من السيد وزير الدفاع سعدون الدليمي ( لأمانته واخلاصه ) .
2_من السيد وزير الدفاع عبد القادر ( الأول في الدوره ). 
3_ من السيد وزير الدوله الأمن الوطني (الأول في الدوره ).
4_ من السيد وزير الدوله الأمن الوطني (الأول في الدوره ). 
5_ من السيد وزير الدوله للأمن الوطني (لتأليف كتاب روئيه أمنيه مستقبليه ).
 

  

ابا تراب العراقي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/07/09


  أحدث مشاركات الكاتب :



كتابة تعليق لموضوع : اين الحقيقه ؟ اين الأنصاف ؟ردآ على مقال (( لاتنشروا كتابات أعداء أنفسهم ))
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 3)


• (1) - كتب : المهندس من : العراق ، بعنوان : الحق يقال في 2011/07/24 .

السلام عليكم
لمن يقول من هو المهندس انا رجلٌ عملتُ في وزارة الامن الوطني ابان عهد اللواء الوائلي في فترة توليه منصب مدير عام دائرة الشؤون الادارية والمالية ، حيث الحق يقال ، الرجل رجلٌ بافعاله ، حيث عندما تسنم منصبه كان مقر الوزارة عبارة عن فوضى من موقع ومضمون ، انعدام النظافة المادية والمعنوية ، حيث اسالكم بالله العلي الواحد الاحد هل رأيتم مدير عام برتبه لواء يقوم بالنزول والمتابعه بنفسه لعمال الخدمات والتنظيف لمتابعة تنظيف الوزارة ، من باب اخر اسألكم بالله يا منتسبي الوزارة المعنية أولم كنتم قبل فترة تسنمه المنصب تقومون بكتابة الكتب الرسمية والمطالعات على الارض ؟!! اسألكم بالله ألم تكن لكل دائرة اله طابعه واحدة وجهاز كمبيوتر واحد ؟!! ، لماذا اصبح اللواء غير مرغوب فيه وغير محبذ ؟؟ لعدم انصياعه لاوامر الاعلى منه ولتطبيق القوانين بحذافيرها ؟؟
الانسان الذين يقوم بتطبيق القوانين لا يحبذ ويكون غير مرغوب فيه ؟؟
اسألكم بالله الانسان الذي يكشف التزوير والشهادات المزورة والذين يستلمون اموال الدولة بغير حق وبشهادة مزورة ، الذي يكشف المفسدين وأكلي اموال الحرام وبغير حق يصبح غير كفوء ؟؟؟
اتكلم وبكل حرقة فؤاد بسبب انا ابن بلد جريح بحاجة لرجال يقومون بضميد جراحه والعمل على صلاحه لكن لا خير في رجال يسكتون على الحق بالباطل
ان اعمال اللواء التي قام بها معروفة وكل منتسبي الوزارة يعرفونها لكن هيهات للذين ابدلو الحق بالباطل هيهات ، اين يذهبون من حق الله ، وحق العراق ؟؟
وانا اتمنى من وجود شخص يقوم بالرد على كلامي
وانا حاضر امام الله وامام الدولة وامام الشعب باجابته بالادلة والبراهين
لوجود فساد من راس الافعى وبالزمرة التي اتت من حيث ينتمي
الذين ظلموا اللواء وغيره بسبب تصادم مصالحهم الشخصية التي بنيت على مصالح الوزارة وبالتالي بنيت على مصالح الشعب العراقي
والله من وراء القصد
والله على ما اقول شهيد
ولنا عودة بأذن الله ورسوله



• (2) - كتب : أبو شوقي العامري من : العراق ، بعنوان : كلمة حق في 2011/07/16 .


للأمانة التاريخية فأني زاملت هذا الرجل (اللواء جاسم عبد الحسين الوائلي) عدة سنوات في الجيش , وبعدها لفترة قصيره في وزارة الآمن الوطني قبل ان أنتقل الى مجال اخر . فكان مثالآ للضابط النزية,نظيف اليد,المهني المحترف في مجال إختصاصه (الأدارة والحسابات والتفتيش),وكان بحق(الرجل المناسب في المكان المناسب ) في كافة المناصب التي شغلها . إلآ أن مايعـاب عليه (طبقآ لمقاسات بعض المسؤولين في العهد الجديد) فهي الحسنات التي يتمتع بها والمتمثله بـ :
أولآ : عدم تحزبه .
ثانيآ : تطبيقه القوانين والتعليمات بحذافيرها .
ثالثآ : صراحته المطلقه في كشف المخطئين والمزورين والسراق رغم القوة والحصانة التي يحتمون بها لتغطيه أفعالهم , فتصدى لمحاربتهم بمفرده بسيف من خشب , قبل أن يتمكنوا من أقصائه عن منصبه , فخسرت الوزارة كفاءة كان يمكن أن تسهم في دفع وتطوير أعمالها .

والله من وراء القصد



• (3) - كتب : عراقي من : العراق ، بعنوان : اياد الزاملي وقطيعه في 2011/07/09 .

لم يترك موبقة الا واتى بها الزاملي واعمها على قطيعه فبئس القطيع وبئس الراعي





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد محمود عبدالله ، على التسويق الرياضي شركات تسويق اللاعبين في العراق تحقيق احلام اللاعبين ام مكاسب للمستثمرين - للكاتب قيس عبد المحسن علي : أنا محمد لاعب كوره موهوب بلعب كل الخط الهجوم بشوت يمين ويسار مواليد 2002والله عندي احسن مستوي الكروي جيد جدا وابحث عن نادي لان السودان ما عندها اهميه كبيره بالكور ه فلذلك انا قررت اني اذهب الى أي دولة أخرى عشان العب والله انا لو حد مدرب كويس يشتغل ماعاي تمارين والله احترف

 
علّق الجمعية المحسنية في دمشق ، على الطبعات المحرّفة لرسالة التنزيه للسيد محسن الأمين الأدلة والأسباب - للكاتب الشيخ محمّد الحسّون : السلام عليكم شيخنا الجليل بارك الله بجهودكم الرجاء التواصل معنا للبحث في إحياء تراث العلامة السيد محسن الأمين طيب الله ثراه

 
علّق علي العلي ، على بيان النصيحة - للكاتب د . ليث شبر : ايها الكاتب الم تلاحظ من ان المظاهرات تعم العراق وخاصة الفرات الاوسط والجنوب اليس انتم وانت واحد منهم تتباكون عقوداً على الظلم من قبل المستعمر البريطاني بعدم اعطائكم الحكم؟ الان وبعد 17 عام تأتي متساءلاً عن من يمثلهم؟ اليس من اتيتم بعد 2003 كلكم تدعون انكم ممثلين عنهم؟ كفى نفاق وارجع الى مكانكم من اين اتيتم والا تبعون مزطنيات هنا وهنا وخاصة هذا الموقع ذو ذيل طويل الاتي من شرق العراق

 
علّق محمود ، على تأملات في قول يسوع : من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر ! - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : السلام عليكم ، اما كلامك عن اخلاق المسيحين فأتفق معك ، انهم لا يعملون بهذه الوصايا والأخلاق ولا يتعاملون بها ، ولكن نعاملهم بأخلاقنا ، لن تجد من امة ملعونة الا الشر، لگن تفسيرك لما اراده المسيح من قوله انه يريد ان يحميهم لانهم قلة وضعفاء ، هذا غير صحيح ، المسيح يريد لهم النجاة من العذاب ،وهذا لن تفهمه ،لكن سوف تتمنى في اخر عمرك لو تركت من يلطمك على خدگ يدوس عليه بحذاءه، وانا اعمل بهذه الوصية ،والخطأ الاخر أنك خلطت بين قتال المسيح لااعداء الله واعداء ألبشر ، هذا معروف في سير چميع الانپياء انهم علمو الناس الخير وقاتلو الشر والمتكبرين الذين استعبدو الپشر واستحلو اموالاهم واعرأظهم

 
علّق احمد ابراهيم ، على تسلم الفريق رشيد فليح قيادة عمليات البصرة خلفا للمقال جميل الشمري : ايضا اللواء جاسم السعجي باللواء الركن جعفر صدام واللواء الركن هيثم شغاتي الهم دور كبير في التحرير

 
علّق يوسف برهم ، على بينهم قادة وضباط..  قتلى وجرحى واسرى سعوديين في اكبر عملية " خداع" عسكرية ينفذها الحوثيون : أعلن القائد العسكري الجنوبي البارز هيثم شغاتي انه يرفض الوقوف مع الشرعية او مع الانتقالي وان الجميع ابناء وطن واحد ولكن الشيطان نزغ بينهم. وقال هيثم شغاتي ان ولائه بالكامل هو وكافة فوات الوية المشاة فقط لله ولليمن واليمنيين. واقسم هيثم طاهر ان من سيقوم بأذية شخص بريء سواء كان من ابناء الشمال او من الجنوب او حتى من المريخ او يقتحم منازل الناس فإن الوية المشاة ستقوم بدفنه حيا. واضاف "ليس من الرجولة ولا من الشرف والدين ان نؤذي الابرياء من اي مكان كانو فهم اما اخوتنا او ضيوفنا وكذلك من يقوم باقتحام المنازل فيروع الامنين ويتكشف عورات الناس فهو شخص عديم الرجولة وليس له دين ولا شرف ولا مرؤة وبالتالي فباطن الارض لمثل هولاء افضل من ظاهرها.

 
علّق احمد ابراهيم ، على نحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ - للكاتب د . احمد العلياوي : سيِّدَ العراقِ وأحزانِهِ القديمة ، أيها الحُسينيُ السيستاني ، نحن فداءُ جراحِكَ السمراءِ التي تمتد لجراحِ عليٍّ أميرِ المؤمنين ، ونحنُ فداءُ صمتِكَ الفصيحِ ما جرى الفراتُ وشمخَ النخيلُ واهتزَّت راياتُ أبنائِكَ الفراتيين وصدَحَت حناجرُ بنادِقهمُ الشواعر.

 
علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز. .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : فادي الشمري
صفحة الكاتب :
  فادي الشمري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 وقع الفأس في الرأس ، ووقع المحظور وما كنا نخشاه  : عبود مزهر الكرخي

 نتائج السادس الاعدادي بكافة فروعه للعام الدراسي 2017

 وزير الدفاع يزور عدداً من المراجع في النجف الأشرف  : وزارة الدفاع العراقية

 الشركة العامة لتاهيل المنظومات تواصل أعمالها لتصنيع بيرنكات تورباين لمحطة كهرباء المسيب  : وزارة الكهرباء

 نذور - قصة قصيرة

 مجلس مفوضية الإنتخابات يعقد مؤتمراً صحفيا في مكتب هيئة الإقليم/ أربيل  : المفوضية العليا المستقلة للانتخابات

 الحوثيون يستهدفون مرابض مقاتلات مطار جازان السعودي

 سلسلة_الحُجَج : معنى الحُجّة - مصاديق الحُجّة ( 1 )  : ابو تراب مولاي

 قوة من اللواء 22 في الحشد تدمر مضافات تابعة لداعش خلال عملية أمنية غرب كركوك

 سوق العراق للأوراق المالية ينظم رسميا لصندوق النقد العربي

 تنظيم القاعدة يدفع خمسة مليون دولار لشركة "المها " لانتاج مسلسل معاويه (والحسن والحسين)  : اسرار الشرق

 نشطاء عراقيون يطلقون حملة "فضونا" للإسراع بتشكيل الحكومة

 لا أحد يضرب اللصوص .....!؟  : فلاح المشعل

 كربلاء :تشييع جثمان الشهيد محمد عباس مدرب كربلاء وممثل المرجعية يصلي على جثمانه (مصور)  : وكالة نون الاخبارية

 النواب بين الغيابات والأجندات  : عمار منعم علي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net