صفحة الكاتب : انصار الحشد الشعبي

ملاحظات على بيان القيادة القمعية لحزب البعث
انصار الحشد الشعبي
في هذه الظروف المصيرية الصعبة التي يمر بها بلدنا العزيز، أطل أذناب البعث المقبور برؤوسهم العفنة حالمين بأن يمتطوا موجة المظاهرات المطالبة بالإصلاح لتجييرها إلى صالحهم، وإظهار أنفسهم بمظهر الحزب الجماهيري، في وقت كانوا فاقدين للتأييد الجماهيري حتى في أيام عز حكمهم وطغيانهم. بما يعني أن لا أحد ممكن أن يصدق أن هذا الحزب المهزوم يمكنه أن يسيِّر مظاهرة من عشرة أشخاص لا أكثر. 
إن أضواء البيان على الدعوة المزعومة التي وجهها إلى أذنابه: (يدعوكم حزب البعث العربي الأشتراكي الى ضرورة المشاركة الفاعل في التظاهرات التي تحدث جمعة بعد أخرى وعدم تفويت فرصة الدخول لوكر الخونة والجواسيس الذين حكموا العراق بعد ان جائوا على متن الدبابات الاميركية)، يعني أن قيادة البعث الجزذية التي تسكن الأنفاق تريد توريط بقايا الأغبياء الذين لا زالوا مرتبطين بها ليرتكبوا حماقة تودي بهم إلى سعير الهاوية، لأنهم إن كانوا يجهلون قدرة القوات العراقية البطلة على التصدي للمخربين، فإنهم لا يجهلون حتما قوة وصمود وإصرار أبطال الحشد الشعبي الذين آلوا على أنفسهم أن لا يقرب أهلهم مكروه قاعدي أو داعشي أو بعثي، وأن الحشد الشعبي المجاهد سيسحق رؤوسهم القذرة دون رحمة، بعد أن شاهدوا الحشد بأم أعينهم وهو يسحق الدواعش المناطق التي سيطروا عليها،  والنقشبندية وفلولهم في ديالى وكركوك، وهذا يعني أن مطالبة (القيادة القمعية لحزب البعث العربي الاشتراكي) لأذنابها ممن لا زالوا يحلمون بزمن الزيتوني والثورات والدماء بالاشتراك في المظاهرات التي ينظمها التيار الصدري؛ هي محاولة خسيسة للتأثير على مصداقية هذه المظاهرات، وهذا ما لن ينجحوا فيه لأنهم أصغر من أن يكون لهم أثرا ملموسا في الحشود المليونية؛ التي خرجت ملبية نداء الواجب لإحلال شرعية الإصلاح ووجوبه. 
 
إن مخاطبة القيادة القمعية للعراقيين بمسميات مثل: (يا بناء حمورابي وصلاح الدين يا أبناء قادسية صدام المجيدة) تؤكد النهج الطائفي الذي يصر هذا الحزب القزم المهزوم على التمسك به، والذي أدى إلى ما نحن عليه اليوم، وهذا يؤكد جهل الحزب وقيادته الغبية بسنن التطور، لأنه لا زال يظن أن مثل هذه المصطلحات الطائفية التافهة ممكن أن تنطلي على شعبنا الأبي، ولا زال يعتقد أنه يمكن أن يقود ثورة وينجح فيها.
 
فضلا عن ذلك يبدو من خلال بيان القيادة القمعية للبعث المجرم أن الانشقاقات التي حدثت فيه قد أثرت ليس على قواه الجمعية فقط، وإنما أثرت حتى على قواه العقلية وعلى عقول قيادته الفارغة، والدليل على وجود الانشقاقات وتأثيرها على عقول قيادته أن بيان القيادة القمعية الأخير، تجاوز الكثير من أسماء قياداته السابقة التي انتقمت منها جماهير شعبنا، وأكد على أسماء محددة دون غيرها، على أنهم مناضلون، كما في قوله: (إننا على ثقة بأن الأمة التي أنجبت قادة تاريخيين من أمثال القائد الشهيد" صدام حسين المجيد" ورفاقه الذين واكبوا مسيرة الحزب النضالية، وقضوا شهداء ومنهم عضوا القيادة القومية الرفيقين طه ياسين رمضان وطارق عزيز). 
 
أما مطالبة البيان بالحرية لمن يدعي أنهم معتقلون في سجون الحكومة العراقية فهو لأن هذا الحرب لا يؤمن إلا بالقمع وبالمعتقلات والسجون التي عانى من ويلاتها العراقيون الشرفاء، ويتوهم أن جميع الأنظمة تشابه نظامه المباد، ولذا فهو حينما يطالب بـ: (الحرية للأسرى والمعتقلين في سجون الاحتلال والسلطة العميلة في العراق وأقبية أنظمة القمع والاستبداد)، يفضح كذبه ودجله وزيفه لأنه يعلم قبل غيره أنه لا يوجد أي معتقل فكر في العراق، ولا توجد أي سجون أو معتقلات سرية، وأن جميع السجون الموجودة في العراق اليوم مشخصة ومعلمة ومؤشرة لدى وزارة حقوق الإنسان ومنظمات حقوق الإنسان المحلية، ولجان حقوق الإنسان الدولية، وتخضع للإشراف والتفتيش الدوري، وهي لا تضم سوى الإرهابيين المجرمين القتلة، وعصابات التخريب والسرقة والإجرام، وتجار المخدرات والجنس، والشاذين جنسيا، وهؤلاء جميعا بالرغم مما قاموا به يحظون برعاية وعناية لم يكن المواطن الشريف بحظى بها في أيام حكم البعث. ولذا قد يكون من البعثيين من هو بين هؤلاء، قد ألقي القبض عليه لارتكابه إحدى هذه الجرائم القذرة، وتعده قيادتهم القمعية الغبية مناضلا، وهذا بحد ذاته يبين نوعية (المناضلين) الذين ينتمون إلى البعث.
 
إن على هذه الزمرة المجرمة أن تعلم أن الشعب العراقي بعد أن تنسم عبير الحرية لم يعد مستعدا للتنازل عنها إلى أي جهة كانت مهما كانت الأسباب، وأن المظاهرات المليونية التي تخرج أسبوعيا، تؤكد ذلك بما لا يقبل الشك، فعلى جميع الذين لا زالوا متورطين بالارتباط بهذا الحزب اللعين أن ينسحبوا حفاظا على أرواحهم وعلى العراق وأهله الشرفاء الذين لا زالوا إلى اليوم وحتى بعد مرور ثلاثة عشر عاما على التغيير، يتذكرون جرائم البعث بحقهم، ويتذكرون فلذات أكبادهم التي غيبها البعث المجرم في المقابر الجماعية بلا ذنب، وأبناءهم الذين قام البعث بتفجيرهم وقطع رقابهم وأيديهم وآذانهم وألسنهم، ويتذكرون تلك الفتيات الشريفات اللواتي اغتصبهن البعثيون ثم قتلوهن ليسكتوهن..
وأن تعلم كذلك أن الحزب بعد هزيمته النكراء في المواجهة، وتخليه عن الدفاع عن العراق وأهله، حينما كانوا بأمس الحاجة إليه، بات ورقة خاسرة، خرجت من اللعبة، واحترقت، ولم تعد صالحة أبدا لأداء أي دور حتى ولو كان دورا تافها. وإذا ما كان يدور في خلد قيادته أنها إذا ظهرت بمظهر القوي سوف تحصل على دعم الخليج مثلما كانت عليه أيام القادسية الرعناء، فهي واهمة جدا لأن البدائل التي حلت بدل البعث مثل القاعدة وداعش هي التي تتولى الدور الذي كان يلعبه الحزب في الماضي، ولا حاجة لدورهم اليوم.
إن تحرك البعث في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا العظيم مجازفة ببقايا أتباعه، يريد أن يلقي بهم إلى المحرقة في محاولة يائسة أخيرة، ومجازفة بالشعب العراقي الذي اكتفى من المصائب والويلات منذ أن سيطر البعث المجرم على مقاليد حكم البلاد وإلى اليوم، ولكنه إشارة واضحة على مطامعه بالسلطة ودوام إيمانه بالانقلابات، ولذا يجب على الحكومة أن تهتم بوجود خلاياه النائمة بنفس درجة اهتمامها بالدواعش والقاعدة، وعليها أن تضرب بيد من حديد لتقوض كل المشاريع التخريبية التي تتبناها الجماعات الطائفية، ومنها مشروع البعث الطائفي اللامشروع.

  

انصار الحشد الشعبي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/08


  أحدث مشاركات الكاتب :



كتابة تعليق لموضوع : ملاحظات على بيان القيادة القمعية لحزب البعث
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق عبد المحسن ابومحمد ، على فساد الفرد ويوم الغدير  - للكاتب الشيخ عطشان الماجدي : أحسنتم وفقكم الله

 
علّق عبد الله ، على الحيدري وأهم مقولات الحداثيين..هدم أم تقويم؟ - للكاتب د . عباس هاشم : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

 
علّق ابو الحسن ، على جمعة العطواني  مثال قول الله تعالى كَالَّتِي نَقَضَتْ غَزْلَهَا مِن بَعْدِ قُوَّةٍ أَنكَاثًا . - للكاتب محمد علي البغدادي : الكاتب الكريم للاسف الشديد ان تتحول وكالة انباء براثا ساحه لمقالات هؤلاء الحثالات امثال العطواني من ابواق الدعوه وجربوع اخر يدعي اياد الامره انا انتهجت نفس اسلوبك رديت على مقال العطواني القذر وترفعت عن الرد على اياد الاماره لانه مليىء بالشتائم والقاذورات ضد السيد الخوئي اسفنا ليس على الدعوه وحثالاتها اسفنا على براثا التي سمحت لهم بنشر قاذوراتهم

 
علّق عبد الخالق الفلاح ، على ضياء بدران وترسبات الوطن المهاجر - للكاتب جهاد العيدان : رحمك الله يابو يقين فقد كنت علماً من الاعلام التي ترفرف في سماء الشعر والادب والاجادة في الكتابة وشاعرا خدوما لا هل البيت ( ع )وقد حملت ادب الغربية بكل بسالة اديباً ومعلماً وشاعراً ملهم واحاسيس لا تنضب بالعطاء الادبي والاعلامي والثقافي ونهراً داماً الخير انا لله وانا الية راجعون

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نبيل الكرخي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : بسم الله الرحمن الرحيم الاخ استاذ نجم الحجامي المحترم. الاربعة الذين كتبوا الاناجيل الأربعة الموجودة في العهد الجديد هم من اتباع بولس وليسوا من اليهود عدا مرقس، لأن بولس يقول في رسالته إلى أهل كولسي (11:4) في حوالي سنة 63م إن ارسترخس ومرقس ويسطس هم "وحدهم من اليهود الذين عملوا معي في سبيل ملكوت الله فكانوا عونا لي"! والفكرة التي ذكرها جنابك يمكن ان نطورها لنقول ان بولس نفسه قد ابتكر شخصية المسيح الإله ليعطي الحق لليهود في اضطهاد المسيح وقتله على الصليب! ولكن الذي يعيق هذه الفكرة ان يولس كان مخلصاً للدين الشيطاني الذي ابتكره الى درجة ان ضحى بنفسه من اجله وقتل في سبيله! ولكن يمكن ان نقول ان اليهود لكي يبرروا قتلهم واحداً من اعظم الانبياء - بحسب ظنهم انهم قتلوا المسيح بعد ان شبّه لهم - بدأوا يطلقون عليه الاشاعات انه كان يدعي الإلوهية ويقول عن نفسه انه ابن الله كذباً عليه وظلما له! ثم جاء بولس وانخدع بإشاعاتهم الى ان هتف به الشيطان وهو في طريقه الى دمشق فجعله يعتنق العقيدة الشركية الجديدة! شكرا عزيزي استاذ نجم الحجامي على تعليقك الكريم.

 
علّق نجم الحجامي ، على "مسيح الأناجيل الأربعة" وصواب رفض اليهود له - للكاتب نبيل محمد حسن الكرخي : قال الاخ الكاتب في الخلاصه ( ولذلك فإن موقف اليهود من "مسيح الأناجيل الأربعة" هو موقف صحيح وينطلق من عقيدتهم الدينية التوحيدية. ) ان معنى ذلك ان كاتبي تلك الاناجيل الاربعه هم من اليهود وليس من تلامذه السيد المسيح وقد برروا رفضهم و(قتلهم )للسيد المسيح بتلك الروايات فما هو راي السيد الكاتب بشخصيه كتبه الاناجيل ؟؟

 
علّق ali alsadoon ، على الحوزة العلمية في النجف الأشرف تزف سماحة الشيخ محمد حسين الراشد (رحمه الله) شهيداً : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته

 
علّق ali alsadoon ، على استشهاد الشيخ امير الخزرجي معتمد مكتب السيد السيستاني اثناء تقديمه الدعم اللوجستي : من المؤمنين رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه فمنهم من قضى نحبه ومنهم من ينتظر وما بدلوا تبديلا .. صدق الله العلي العظيم رحم الله شهداء العراق واسكنهم فسيح جناته.

 
علّق Ibrahim Fawaz ، على منتحل العمامة..وتستمر المهزلة ؟! ألف ركعة في اليوم والليلة؟! - للكاتب الشيخ احمد الدر العاملي : ما بال هذا للص !! ليس له عمل سوى انتقاد تاريخ الأئمة الأطهار صلوات ربي عليهم وسلامه؟ ألم يحن الوقت لكشفه وكشف أمثاله ومن ورائهم ؟

 
علّق زين أحمد ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : شكرا للصدفة التي جمعتني بموقع كتابات في الميزان ..

 
علّق رعد أبو ياسر الطليباوي ، على هل آية (ولا تزرُ وازرةٌ وزرَ أخرى) استثنت العتبة العباسية ؟!  - للكاتب ابو تراب مولاي : من الإنصاف أن نقول لولا العتبتين الحسينية والعباسية ووقوفهما الى جانب الشعب العراقي وبكل أطيافه وبلا تمييز وفي أحلك الضروف وأشدها لانهار العراق أمنيا"وأقتصاديا"وصحيا". حفظ اللة مرجعيتنا الرشيدة وأبقاها

 
علّق مطصفى الهادي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : تقول أيها الانسان العراقي : (لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها ) . واقول لك : وهل وسعته خيمة الاجتماع. وعندما تقول التوراة بأن الله لا يراه احد ، وان من يراه يحترق. كيف رآه من كان معه في خيمة الاجتماع. ثم من لا تسعهُ السموات والأرض كيف تسعهُ خيمة؟؟!! يقول الله لموسى : (لا تقدر أن ترى وجهي ، لأن الإنسان لا يراني ويعيش). سفر الخروج 33:20 آرائنا لا نفرضها بالقوة وموقع كتابات سوف ينشر تعليقك لانه متهافت كله نسخ ولصق من الانترنت مع ا لاسف وكنت بودي أن لا ارد عليك لانه من عادتكم ان تضعون اشكالات كثيرة حتى نتكاسل عن الرد عليها وتعتبرون ذلك انتصارا. فلم يعتقد المسلمون أنهم شعب الله المختار بل كتابك المقدس نسب إليكم ذلك كما يقول في تتمة سفر أستير 1: 10( وأمر أن يكون سهمان أحدهما لشعب الله والآخر لجميع الأمم). وفي إنجيل لوقا 7: 16يقول : ( وافتقد الله شعبه). وكذلك في رسالة بطرس الرسول الأولى 2: 10( الآن أنتم شعب الله). ليس فقط شعب الله بل أبناء الله كما يقول في رسالة بولس الرسول إلى أهل رومية 9: 26( يدعون أبناء الله الحي). أما الاشياء التي ذكرتها وتقول أن المسلمين حذفوها فهي ليست من شأنهم ولا من اختصاصهم فحذف قصة خيمة الاجتماع وحذف الحيّة النحاسية وحذف عيسو فهذه كلها اساطير وأن الله ادرى بما يُنزله على اللناس وللناس . لو لم تكتب تعليقا لكان خير لك.

 
علّق انسان عراقي ، على لماذا حذف اليهود قصة موسى والخضر من التوراة ؟ - للكاتب مصطفى الهادي : لماذا حذف المسلمون كل قصص النبي موسى الرائعة و بناء خيمة الاجتماع حيث حل الله فيها لماذا تم حذف حدث الحية النحاسية هل لانها ترمز الى المسيح له المجد ؟ لماذا حذف المسلمون قصص الانبياء الكبار مثل ايليا النبي و اشعيا و ارميا و حزقيال و دانيال ؟ لماذا حذفوا اسم عيسو ابن اسحق ؟ و حذفوا بناء الهيكل..، تعتقدون بالقوة تفرضون اراءكم ... انا متاكد لن يتم نشر تعليقي هذا ؟ لان المسلمين يعتقدون انهم الشعب المختار وان كل ما يفعلوه بالاخرين حلالا... يخاف المسلم السؤال عن كيفية جمع القران و من نقط القران مرتين ؟ و يتبجح ان الكتاب المقدس محرف ! حذف المسلمون كل القصص و اضافوا في تراثهم في القرون الوسطى قصص كثيرة عن الانبياء وموسى قال لشاب ما و ابراهيم قال للشخص الملحد و كلها ينسبوها الى رسول الاسلام وهم يقرون ان الاحاديث ليست وحي انما لا ينطق عن هوى بالنهاية انها ليست وحي الهي باعتراف المسلمين

 
علّق حكمت العميدي ، على بعد اطلاعه على الاحوال المعيشية لعائلة الشهيد جمعة الساعدي ممثل المرجعية الدينية العليا يتعهد ببناء دار سكن لهم : فعلا انها المرجعية الابوية.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الرزاق الشيباني
صفحة الكاتب :
  عبد الرزاق الشيباني


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net