هروب كبير للدواعش من هيت ودک اوکارهم بالبشیر والقائم والموصل ومقتل 135 إرهابیا

 اعلنت مصادر امنیة عن هروب كبير لعناصر تنظيم داعش من مدينة هيت غربى الانبار . 

أفاد مصدر محلي في محافظة الأنبار اليوم , بأن ” التقدم العالي المستوى للقطعات العسكرية العراقية نحو قضاء هيت تسبب بهروب كبير لعناصر تنظيم داعش الإرهابي من مدينة هيت صوب الحدود السورية”.
وأضاف، أن “القوات الأمنية تواصل تقدمها في هيت من أجل استعادة القضاء بالكامل”.
اعتقال 16 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي حاولوا الهروب مع الاسر النازحة شمال شرق الرمادي
اعلنت مصادر امنیة ان القبض على 16 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي حاولوا الهروب مع الاسر النازحة شمال شرق الرمادي .
افاد مصدر امني في محافظة الانبار  اليوم , بأن” القوات الامنية تمكنت اليوم من القاء القبض على 16 عنصرا من تنظيم داعش الارهابي عندما حاولوا الهروب مع الاسر النازحة اثناء عملية تحرير منطقة السفيرية شمال شرق الرمادي”.
قتل خمسة قيادات من داعش في جبال مكحول
افاد مصدر مخول في قيادة قوات الحشد الشعبي في محافظة صلاح الدين اليوم بان”قوات الحشد الشعبي / حركة النجباء تصد هجوماً لعصابات داعش في جبال مكحول وتقتل عدد كبير من القوة المهاجمة فيما قامت القوة الصاروخية بحرق آلية تحمل مدفع رشاش ، والاستيلاء على اسلحة وقاذفة RPG عدد 1 واجبرت مجموعة منهم على الانسحاب .
واضاف المصدر، ان “فريق التنصت يتمكن من رصد نداء داعش عبر الاجهزة اللاسلكية ويؤكد مقتل 5 من قادته الميدانيين بعد صد تعرض لهم على جبال مكحول” .
الشرطة الاتحادية تصد تعرضاً لـ”داعش” وتضبط 19 صاروخاً “جهنمياً” في صلاح الدين
أعلن قائد قوات الشرطة الاتحادية اللواء رائد شاكر جودت، الأحد، صد تعرض شنه تنظيم “داعش” شمالي محافظة صلاح الدين، فيما بين أن الشرطة الاتحادية ضبطت 19 صاروخاً “جهنمياً” جنوبي المحافظة.
وقال جودت في بيان إن “قواته صدت تعرضاً لداعش في جبال مكحول ودمرت جرافة مفخخة وثلاث عجلات مسلحة وقتلت من فيها”.
وأضاف جودت، أن “لواء المغاوير الثالث قتل أربعة عناصر يشكلون مفرزة استطلاع لداعش ودمر عجلة لهم شمال غرب ناحية الصينية شرق تكريت”، مبيناً أن “كتيبة المعالجة فجرت 88 عبوة ناسفة وعجلة مفخخة وست حاويات c4 غرب مطار الصينية”.
وفي سياق متصل، تابع جودت، أن “قوات الفرقة الخامسة استولت على مخبأ لداعش في خط اللاين غرب سامراء يحوي 19 صاروخاً ثقيلاً محلي الصنع يدعى بالجهنمي”.
العمال الكردستاني يعلن مقتل 21 عنصراً من “داعش” في سنجار
أعلن حزب العمال الكردستاني، الأحد، مقتل 21 عنصراً من تنظيم “داعش” في قضاء سنجار التابع لمحافظة نينوى، مشيراً الى الاستيلاء على أسلحة ومستلزمات عسكرية كانت بحوزة التنظيم.
وقال الجناح المسلح للحزب في بيان إن “مسلحي الدفاع الشعبي الجناح المسلح لحزب العمال الكردستاني شنوا هجوماً على تنظيم داعش في منطقة شلو في قضاء سنجار”، مشيراً الى أن “الهجوم جاء ثأرا لشهداء حزب العمال”.
وأضاف البيان، أن “الهجوم أسفر عن مقتل 21 عنصراً من التنظيم”، لافتاً الى “الإستيلاء على كميات من الأسلحة والذخيرة ومستلزمات عسكرية كانت بحوزة عناصر داعش”.
سقوط 40 قتيلا بداعش بنكبة علاس والعجيل بينهم المصري والانصاري
كشف القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الاحد، ان مستشفى الحويجة جنوب غرب كركوك استقبل اكثر من 40 جثة لـ”داعش” والعشرات من الجرحى في نكبة علاس والعجيل، مشيرا الى من بينهم القياديين البارزين ابو القعقاع المصري وابو اسامة الانصاري.
وقال المعموري ان “هناك معلومات موثوقة تؤكد بان مستشفى الحويجة شمال غرب كركوك استقبل في ساعة متاخرة من مساء يوم امس، اكثر من 40 جثة اغلبها تعود لمايعرف بكتيبة الاقتحامات في ولاية نينوى والعشرات من الجرحى بعد نكبتهم في معركة الهجوم على حقلي علاس والعجيل النفطيين شمال صلاح الدين”.
واضاف المعموري ان”ابرز قتلى داعش هم 6 قيادات محورية في ولاية نينوى وكركوك بينهم ابو القعقاع المصري وابو اسامة الانصاري وطلحة العراقي”.
الحشد التركماني يستهدف بالمدفعية مواقع داعش في قرية البشير
بدأت فصائل من التركمان التابعة لقوات حشد الشعبي اليوم الاحد، بقصف مدفعي لاستهداف مواقع تنظيم داعش في قرية بشير جنوبي محافظة كركوك.
وقال اعلام الحشد في بيان له اطلع عليه المربد  الحشد التركماني يدك اوكار وتجمعات الدواعش في بشير بقذائف كتب عليها (ثأر الشهيدة فاطمة سمير).
الشرطة الاتحادية تقتل 4 دواعش وتدمر جرافة وثلاث عجلات في مكحول
قتلت قوات الشرطة الاتحادية اربعة دواعش ودمرت جرافة مفخخة وثلاث عجلات في جبال مكحول.
وذكر قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد جودت في موقع التواصل الاجتماعي {فيسبوك} ان” قوات الاتحادية صدت تعرضا لداعش في جبال مكحول ودمرت جرافة مفخخة وثلاثة عجلات مسلحة وقتلت من فيها ، مشيرا الى ان ” لواء المغاوير3 قتل 4 عناصر يشكلون مفرزة استطلاع لداعش ودمر عجلة لهم شمال غرب الصينية “.
واضاف ان ” قوات الفرقة5 استولت على مخبأ لداعش في خط اللاين يحوي 19 صاروخ ثقيل محلي الصنع يسمى {الجهنمي} فيما فجرت كتيبة المعالجة 88 عبوة ناسفة وعجلة مفخخة و 6 حاوياتc4 غرب مطار الصينية “.
القبض على ارهابي خطير شمال مدينة الكوت
تمكنت احدى نقاط التفتيش شمال مدينة الكوت ،اليوم الاحد، من القاء القبض على ارهابي خطير خلال عملية التفتيش .
وافادت مديرية شرطة واسط اليوم، ان” أحدى نقاط التفتيش شمال مدينة الكوت مركز محافظة واسط تمكنت ومن خلال التفتيش الدقيق لجميع الداخلين والوافدين الى المحافظة اليوم الاحد، من القاء القبض على متهم خطير مطلوب وفق المادة {4 ارهاب}، كان يروم التسلل الى مدنية الكوت”.
مقتل 11 داعشياً بقصف أوكارهم في البشير
قصف طيران التحالف الدولي مواقع لعصابات داعش الارهابية في قرية بشير جنوبي محافظة كركوك .
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي استنادا لمعلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية،وجهت طائرات التحالف الدولي ضربة جوية لمواقع داعش في قرية البشير اسفرت عن تدميرها ومقتل اربعة من الارهابيين واصابة سبعة منهم “.
واكدت المعلومات ان عصابات داعش نقلت جرحاها الى مستشفى الحويجة”.
الجزيرة والبادية تعلن قرب انطلاق عملية تطهير ناحية كبيسة وقضاء هيت غربي الانبار
اعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية قرب انطلاق عملية تطهير ناحية كبيسة وقضاء هيت غربي الانبار.
وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن علي دبعون ان ” عملية تطهير ناحية كبيسة وقضاء هيت غربي الانبار ستبدأ خلال الايام المقبلة ، داعيا المواطنين الى التعاون مع القوات الامنية”.
تأمين خروج 210 عوائل من اهالي كبيسة عبر الممرات الامنة
اعلنت قيادة عمليات الجزيرة والبادية تأمين خروج 210 عوائل من اهالي كبيسة”.
وقال قائد عمليات الجزيرة والبادية اللواء الركن علي دبعون ان ” القوات الامنية أمنت خروج 210 عوائل من اهالي كبيسة عبر الممرات الامنة “
عمليات صلاح الدين تتولى مسك الارض غرب تكريت
اعلنت وزارة الدفاع، عن تولي قيادة عمليات صلاح الدين، مسك الارض غرب مدينة تكريت مركز المحافظة بعد تحريرها من عصابات داعش.
وذكر بيان للوزارة،:”بعد بتحرير جزيرة غرب سامراء والمناطق المحيطة بها تفقد قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن جمعة عناد برفقة نائب الأمين العام للحشد الشعبي أبو مهدي المهندس، القطعات الأمنية وقطعات الحشد الشعبي المرابطة في {غرب تكريت – بحيرة الثرثار}، واطلعا على أحوالهم واحتياجاتهم”.
وأضاف ان “قائد العمليات أمر بتقديم الدعم الكامل من جهد هندسي ودعم لوجستي للقطعات المرابطة هناك، وحثهم على التمسك بقوة بالأرض المحررة من دنس عصابات داعش الإرهابية وسد كافة الثغرات إن وجدت؛ لمنع تسلل العدو إلى الجزيرة”.
القوات الأمنية تهاجم داعش قرب قرية البشير وتقتل 27 إرهابيا
قتلت القوات الأمنية، اليوم الاحد، 27 ارهابيا من عصابات داعش، عبر قصفها اوكارهم بالمدفعية، بالقرب من قرية البشير جنوب محافظة كركوك.
وذكر بيان للاعلام الحربي، ان “مدفعية عمليات دجلة وجهت نيران مدفعيتها على أهداف لمواقع داعش الارهابي في قرية سامي العاصي وتل الجول وقصبه بشير، بالقرب من قرية البشير وقد اسفر القصف عن تدمير ثلاث عجلات وقتل ٢٧ إرهابيا”.
وأضاف ان العملية تمت استنادا إلى “معلومات وكالة الاستخبارات والتحقيقات الاتحادية”.
مقتل 12 عنصراً من (داعش) بقصف مدفعي شمالي الموصل
أعلن الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الأحد، أن 12 عنصراً من تنظيم (داعش) قتلوا بقصف مدفعي، شمالي الموصل (405كم شمال العاصمة بغداد).
وقال مسؤول الإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني سعد مموزيني إن “مدفعية قوات البيشمركة الكردية قصفت، قبل ظهر اليوم، رتلاً تابعاً الى تنظيم (داعش) في قرية بحزاني التابعة الى ناحية بعشيقة (22كم شمالي الموصل)، مما أسفر عن مقتل 12 عنصراً من التنظيم”.
وأضاف مموزيني، أن “القصف المدفعي أسفر عن تدمير الرتل بالكامل المكون من ثلاث عجلات عسكرية”، مبيناً أن “الرتل كان يروم استهداف قوات البيشمركة في محور بعشيقة”.
 (داعش) يفجر 16 منزلاً للشبك النازحين شمالي الموصل
كشف الحزب الديمقراطي الكردستاني، اليوم الأحد، عن قيام تنظيم (داعش) بتفجير 16 منزلاً تابعاً لمواطنين شبك نازحين، شمالي الموصل (405كم شمال العاصمة بغداد)، وفيما أشار الى أن عناصر التنظيم سرقوا جميع محتويات المنازل، أكد مقتل ثلاثة من عناصر (داعش) بالخطأ خلال تفخيخهم لأحد المنازل.
وقال مسؤول الإعلام في الحزب الديمقراطي الكردستاني سعد مموزيني إن “عناصر تنظيم (داعش) الإرهابي أقدم، صباح اليوم، على تفجير 16 منزلاً تعود للعوائل النازحة من الشبك في قرية بازوايا التابعة الى ناحية بعشيقة (22كم شمالي الموصل)، مبيناً أن “عناصر التنظيم قاموا بسرقة جميع محتويات المنازل قبل أن يقوموا بتفجيرها”.
وأضاف مموزيني، أن “ثلاثة من عناصر التنظيم قتلوا بالخطأ خلال تفخيخهم لأحد المنازل في القرية بازوايا، شمالي الموصل”.
اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهم “ارهابية” غربى  بعقوبة
أفاد مصدر أمني في محافظة ديالى اليوم ،الأحد، بأن “قوة من فوج طوارئ شرطة ديالى الرابع نفذت عملية دهم في محيط منطقة كاطون الرازي (7كم غرب بعقوبة)”.
وأضاف المصدر، أن “العملية أسفرت عن اعتقال ثلاثة مطلوبين بتهمة الارهاب”، لافتاً الى أن “القوة نقلت المعتقلين الى مركز أمني للتحقيق معهم”.
تدمير معمل للتفخيخ وصناعة الصواريخ الكيمياوية “لداعش” جنوب قضاء القائم
أفاد مصدر عسكري في محافظة الأنبار اليوم ،الأحد، بأن “الطيران الحربي شن هجوماً على معمل للتفخيخ وصناعة الصواريخ الكيمياوية في احدى المباني التابعة لمعمل الفوسفات جنوب قضاء القائم (غربي الانبار)، في ساعة متأخرة من ليلة أمس، مااسفرعن تدمير المعمل بالكامل”.
واضاف ان “القصف اسفر ايضا عن مقتل ١٤ عنصرا من التنظيم الارهابي”.
النهایة

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/13



كتابة تعليق لموضوع : هروب كبير للدواعش من هيت ودک اوکارهم بالبشیر والقائم والموصل ومقتل 135 إرهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Maitham Hadi ، على التنباك ثورة اقتصادية بيد عقائدية - للكاتب ايمان طاهر : مقال جميل جداً ، لكن نلاحظ كيف كانت الناس ملتفه حول المرجعية و تسمع لكلامها و لكن اليوم مع شديد الأسف نأخذ ما يعجبنا من فتاوى و كلام المرجعية و نترك الباقي ... نسأل الله أن يمن على العراق بالأمن و الأمان و الأزدهار و يحفظ السيد السيستاني دام ظله 🌸

 
علّق ابراهيم حسون جمعة ، على العمل : اطلاق دفعة جديدة من راتب المعين المتفرغ للمدنيين في محافظات كركوك والديوانية والمثنى  - للكاتب وزارة العمل والشؤون الاجتماعية : راتب معين

 
علّق يوسف حنا اسحق ، على يستقبل مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة شكاوي المواطنين في مقر الوزارة - للكاتب وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العراقية : الى مكتب وزير الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة (شكاوي المواطنين) المحترم م/ تمليك دار اني المواطن يوسف حنا اسحق الموظف بعنوان مهندس في وزارة الاعمار والاسكان والبلديات والاشغال العامة / طرق وجسور نينوى. حصلت الموافقة بتمليك الدار من قبل معالي وزير الاعمار والاسكان السيد بنكين المحترم الدار المرقم 36/24 مقاطعة 41 نينوى الشمالية في 24/2/2019 بعد ان تم تعديل محضر لجنة التثمين حسب ماجاء بكتاب الوزارة 27429 في 2/9/2019 وكتاب مكتب الوزير قسم شؤون المواطنين المرقم 4481 في 12/11/2019 . حيث لم يتم الاستجابة على مطلب الوزارة والوزير بشكل خاص بتثمين البيت اسوةَ بجاره بنفس القيمة من قبل لجنة تثمين المحظر شركة اشور العامة للمقاولات الانشائية وعقارات الدولة . حيث البيت المجاور سعر بنصف القيمة من قبل اللجنة . عكس الدار الذي ثمن لي بضعف القيمة الغير المقررة. علما ان الوزارة رفضت تسعير الدار لكونه غالي التثمين والدار ملك للوزارة الاعمار والاسكان. وجاءة تثمين الدارين بنفس الوقت. علما ان والدي رئيس مهندسين اقدم (حنا اسحق حنا) خدم في شركة اشور اكثر من 35 سنة وتوفي اثناء الخدمة. المرفقات هامش الوزير السيد بنكين ريكاني المحترم كتاب وزارة الاعمار والاسكان العامة كتاب موافقة تمليك الدار السكني محظر تثمين الدار محظر تثمين الدار المجاور المهندس/ يوسف حنا اسحق حنا 07503979958 ------ 07704153194

 
علّق الاء ، على هل تعليم اللغة الإنكليزية غزو ثقافي أم رفد ثقافي؟ - للكاتب ا.د. محمد الربيعي : ماشاء الله

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على يوم 30 كانون الأول - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : سأبقى مدينا ً لكم لتفضلكم بنشر هذا المقال ، تحياتي و مودتي

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع دائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه بعض شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق مصطفى الهادي ، على اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان : السلام عليكم . الذي يُفرح القلب أنك ترى موقعا مثل (كتابات في الميزان) لا يحتكر الكلمة ولا يُجيّر الكاتب لجهة معينة . موقع حرٌ نزيه شريف يسعى لتصحيح مسارات العقول ومن هذا المنطلق سعى هذا الموقع ادائما إلى نشر الحقيقة المدعمة بالادلة بعكس موقع كتابات الآخر أو ما يُعرف قديما بـ (كتابات الزاملي) او اسمه القديم (كتابات : صحيفة يُحررها كتابها). الذي انحرف انحرافا خطيرا واصبح معاديا للفضيلة وجمع في موقعه شذاذ الافاق وسقط المتاع من كتاتيب الدولار . وكان سببا آخر لسفك دماء الناس وتشويش عقولهم . من هنا نرى أن يستغل الاخوة الكتاب هذه الفرصة التي وفرها موقع (كتابات في الميزان ) من اجل تطوير وتوسعة مجال النشر لديهم لا بل يستطيعون نقل كل ما نشروه في مواقع أخرى إلى مدوناتهم الجديدة ثم تعميمها على الفيس ووسائل التواصل طلبا للمزيد من القرآء . وهذه تجربة خضتها أنا شخصيا حيث اصبح عدد المتابعين لمدونتي الجديدة ينيف على الأربعة آلاف بعد أن عممتها على صفحتي في الفيس . اسأل الله تعالى أن يمن على اصحاب هذا الموقع والقائمي على ادارته بالتوفيق ورضاه.

 
علّق اثير الخزاعي . ، على احذروا من شجرة الميلاد في بيوتكم - للكاتب الشيخ عقيل الحمداني : السلام عليكم . شيخنا الجليل اختيار موفق جدا في هذه الأيام واتمنى تعميم هذا المنشور على اكبر عدد من وسائل التواصل الاجتماعي خصوصا العراق والعالم العربي الاسلامي الذي مع الاسف تسللت إليه هذه الممارسات الوثنية حتى اصبحت الشركات الأوربية والصينيةتستفيد المليارات من اموال هذه الشعوب من خلال بيعها لأشجار عيد الميلاد وما يرافقها من مصابيع والوان وغيرها . بينما الملايين من فقراء المسلمين يأنون تحت وطأت الفقر والعوز.

 
علّق سعد المزاني ، على مجلة ألمانية تكشف عن فوائد مذهلة لتناول ثلاثة تمرات يومياً : نفس الفوائد اذا كان التمر ليس مخففا وشكرا

 
علّق نور الهدى ، على تصريح لمصدر مسؤول في مكتب سماحة السيد (دام ظلّه) بشأن خطبة يوم الجمعة (30/ربيع الآخر/1441هـ) : المرجعية كفت ووفت ورسمت خارطة طريق واضحة جدًا

 
علّق نداء السمناوي ، على كربلاء موضع ولادة السيد المسيح - للكاتب محمد السمناوي : السلام على السيدة مريم العذراء احسنت النشر في مناقب ماتحتوية الاحاديث عن هذه السيدة الطاهرة وكان لها ذكرا في كتاب الله الكريم

 
علّق نافع الخفاجي ، على  الخوصاء التيمية ضرة السيدة زينب عليها السلام - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : ماسبب زواج عبدالله بن جعفر من الخوصاء مع وجود زينب(ع) وما لها من المكانة والمنزلة؟!

 
علّق sami ، على  وقعة تل اللحم - للكاتب د . عبد الهادي الطهمازي : لم تحصل معركة بتليل جبارة ولم يهزم ابن رشيد فيها وكل ما حصل أن ابن رشيد غزى عربان سعدون بالخميسية بسبب عبث سعدون الأشقر وقطعه لطريق القوافل التجارية من حائل بتحريض من بريطانيا عدوة ابن رشيد. وهزم ابن رشيد عربان سعدون الأشقر وتم أسر سعدون شخصيا ومكث ابن رشيد عدة أيام بالخميسية ثم أطلق سراح سعدون الأشقر بعد وساطات مكثفة من شمر أنفسهم لدى ابن رشيد وعاد الى عاصمته حائل علما أن سعدون الأشقر لم يكن زعيم قبائل المنتفق وإنما الزعيم الكبير كان فالح ناصر السعدون الذي لم يرضى عن تصرفات سعدون بينما سعدون الأشقر كان متمردا على ابن عمه الأمير العام فالح ناصر السعدون وكان يميل مع من يدفع له أكثر حتى أنه التحق كمرتزق لدى جيش مبارك الصباح وقد قيلت قصائد كثيرة توثق معركة الخميسية وتسمى تل اللحم ومنها هذا البيت عندما هرب سعدون الأشقر قبل بدء المعركة سعدون ربعك وهقوك دغيم والعصلب رغيف خيل الطنايا حورفت بين المحارم والمضيف

 
علّق متفائل ، على المندس اطلاقة موجهة - للكاتب خالد الناهي : وخاطبت المرجعية الاغلبية من المتظاهرين بعبارة " احبتنا المتظاهرين " ودعت الى السلمية وتوجيه الناس الى ذلك وهذا هو دور النخب والكوادر المثقفة بان تخرج على الاحزاب والتيارات الفاسدة وتطور احتجاجاتها بقوة ... محبتي

 
علّق حسين المهدوي ، على متى ستنتهي الإساءة؟ - للكاتب امل الياسري : سلام علیك من اين هذه الجملة او ما هو مصدر هذه الجملة: "أن أسوأ الناس خلقاً، مَنْ إذا غضب منك أنكر فضلك، وأفشى سرك، ونسي عشرتك، وقال عنك ما ليس فيك" او من قالها؟ اشكرك.

الكتّاب :

صفحة الكاتب : محمد صالح يا سين الجبوري
صفحة الكاتب :
  محمد صالح يا سين الجبوري


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 جنايات كربلاء : الحبس سنتين لمدان بالنهوة العشائرية على شقيقته  : مجلس القضاء الاعلى

 كلمة القيادي في المعارضة البحرانية عن ثورة البحرين  : اللجنة الدولية الاهلية لنصرة الشعب البحريني

 واقعنا أغرب من الخيال  : علي علي

 معركة داعش وخارطة تغيير الشرق الاوسط  : مركز المستقبل للدراسات والبحوث

 محافظ ميسان : انطلاق الحملة الوطنية لمحو الأمية في ميسان بافتتاح 61 مركزا  : حيدر الكعبي

 الاعلام (الممتع)...والمعادله الاعلاميه  : د . يوسف السعيدي

 هل يرعوي المتسولون بعد هذا الخذلان؟  : حميد الموسوي

 خطاب العبادي بين التحايل والنية المبيتة؟!!  : محمد حسن الساعدي

 ثقافة الصراخ  : محمد جعفر الكيشوان الموسوي

 الصيدلي يعلن تفعيل قانون الدمج التربوي الشامل واحتضان اكثر من 13000 من ذوي الاحتياجات الخاصة في اكثر من 1500 مدرسة في كافة المحافظات العراقية  : وزارة التربية العراقية

 الشخصية اﻹيمانية للسيدة الزهراء  : السيد ابراهيم سرور العاملي

 تداعيات بقاء المالكي (1)  : سعود الساعدي

 نينوى تنجز 50 % من مشروع الـ 10 الاف دار جرى إعادة تأهيلها 

 4 مواجهات في إنطلاق الدوري الكروي الممتاز.. غدا

 صوت المثقف العراقي الغائب ..!!  : شاكر فريد حسن

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على [email protected]

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net