إفشال هجومین لداعش بمخمور وکرکوک واسقاط طائرة مسيرة بالفلوجة ومقتل 69 إرهابیا

احبطت الفرقة 15 المشاركة بالاستعداد لتحرير نينوى، اليوم الثلاثاء، تعرضا لعصابات داعش الإرهابية باربعة انتحاريين في منطقة تحشدها.  
وذكر بيان لاعلام الحربي، ان “مقاتلي الفرقة 15 قتلوا ثلاثة انتحاريين من عصابات داعش يحملون جنسيات اجنبية، فيما فجر الرابع نفسه بعد محاصرته”.
واكد البيان “عدم وقوع خسائر بمنطقة تحشد الفرقة”.
صد هجوم لـ”داعش” وقتل خمسة انتحاريين بكركوك
أعلن مدير شرطة الاقضية والنواحي في محافظة كركوك العميد سرحد قادر، الثلاثاء، أن قوات البيشمركة صدت هجوماً لتنظيم “داعش” على مقرين لها شمال غرب المحافظة، مبيناً أن القوات قتل خمسة انتحاريين ينتمون للتنظيم.
وقال قادر إن “قوات البيشمركة تصدت، صباح اليوم، الى هجوم من قبل تنظيم داعش وقتلت خمسة انتحاريين هاجموا مقر اللواء 108 واللواء 110 التابع لقوات البيشمركة في ناحية سركلان في قضاء الدبس (45 كم شمال غرب كركوك)، بعد اشتباكات اندلعت بين الجانبين”.
وأضاف قادر، أن “عنصراً في البيشمركة قتل جراء الاشتباكات، فيما اصيب خمسة آخرون، جراء الاشتباكات”.
اسقاط طائرة مسيرة لداعش بالفلوجة
تمكن ابطال سرايا عاشوراء التابعة للحشد الشعبي ،اليوم الثلاثاء، من اسقاط طائرة مسيرة تابعة للدواعش في المحور الشمالي لمدينة الفلوجة في الانبار.
وافاد اعلام الحشد الشعبي اليوم، ان” ابطال سرايا عاشوراء التابعة للحشد الشعبي تمكنوا اليوم، من اسقاط طائرة مسيرة تابعة لعصابات داعش الارهابية في المحور الشمالي لمدينة الفلوجة”.
مقتل 9 عناصر من “داعش” بقصف جوي غربى مدينة الموصل
أفاد مصدر أمني في كركوك لكتائب الإعلام الحربي اليوم، الاثنين، بأن” الطيران الحربي اغار على معمل الـ”بيبسي” في منطقة الزنجلي غربي الموصل، مما ادى الى تدمير الموقع بالكامل ومقتل تسعة عناصر من داعش كانوا بداخله.
واضاف ان “التنظيم الإرهابي يتخذ من المعمل مقر له”.
اعدام رجل دين في الفلوجة لمعالجته الاهالي بالرقية الشرعية
أقدمت عصابات داعش الإرهابية، على إعدام رجل دين في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار.
وذكر مصدر من داخل المدينة، ان “إرهابيي داعش اقدموا على إعدام {مصطفى عبد الرحمن العيساوي}، احد ائمة المساجد داخل المدينة بتهمة مزاولة السحر والدجل بعد رفضه لتعليماتهم وفتاويهم”.
وأضاف ان “عصابات داعش نفذت حكم الاعدام بحق العيساوي امس، في ساحة الشهداء وسط مدينة الفلوجة وإمام أنظار جمع غفير من الناس لترك حالة من الخوف والذعر بين صفوفهم”.
وتابع المصدر ان “عصابات داعش الإرهابية حذرت جميع سكان المدينة بعدم مزاولة هذه الأعمال لان مصيرهم الموت”, مشيرا إلى ان “العيساوي كان يقوم بعلاج الأهالي من خلال الرقية الشرعية بتلاوة آيات من القران الكريم والطب النبوي الشريف”.
مقتل وإصابة 15 عنصراً من (داعش) بقصف بالحويجة
أعلن الحشد التركماني في محافظة كركوك، اليوم الثلاثاء، عن مقتل 15 عنصراً من تنظيم (داعش) بينهم قياديان، بقصف جوي عراقي، في قضاء الحويجة، جنوب غربي كركوك (250كم شمال العاصمة بغداد).
وقال المشرف على اللواء الـ16 بالحشد التركماني في محافظة كركوك ابو رضا النجار إن “طيران القوة الجوية العراقية وجه، صباح اليوم، ضربة جوية استهدفت محطة تعبئة الوقود على طريق ناحية الرشاد التابعة الى قضاء الحويجة (45كم جنوب غربي كركوك)، مما أسفرت عن مقتل خمسة من عناصر التنظيم بينهم قياديان هما ماهر الجراد وجواد الرياشي وإصابة عشرة آخرين بجروح”.
وأضاف النجار، أن “القصف أدى الى تدمير المحطة التي تمثل مفترق طرق تؤدي لقرية بشير شمالاً وحقلي علاس وعجيل جنوباً”.
هروب (داعش) من مناطق غربي الرمادي
اعلنت اللجنة الامنية بمجلس قضاء الخالدية في محافظة الانبار، اليوم نزوح اكثر من 80 عائلة من قضاء هيت وناحية المحمدي غربي الرمادي، وفيما اشارت الى نقل القوات الامنية لتلك العوائل الى مناطق آمنة، رجحت اقتحام القضاء خلال الساعات القليلة المقبلة. 
وقال رئيس اللجنة ابراهيم الفهداوي، إن “القوات الامنية تمكنت من فتح ممرات آمنة في محيط قضاء هيت، (70 كم غربي الرمادي)، حيث نزحت اكثر من 80 عائلة وتم نقلها الى مناطق آمنه في قضاء الخالدية وناحية الحبانية”، مشيراً الى “توفير المواد الغذائية والعلاجية للعوائل التي تم اخلاؤها”.
وأضاف الفهداوي، ان “العوائل المدنية التي تم اخلاؤها في محيط قضاء هيت غربي الرمادي مع وجود مئات المدنيين الآخرين يحاولون الهروب الى الرمادي وناحية الوفاء بعد فرار عصابات (داعش) الى مدينة القائم وسوريا”.
اعتقال هارب من سجن بادوش في بغداد
أعلنت وزارة الدفاع، الثلاثاء، اعتقال أحد الهاربين من سجن بادوش جنوب شرقي العاصمة بغداد.
ونقل التلفزيون الرسمي في خبر عاجل عن وزارة الدفاع قولها، إن “مديرية استخبارات وأمن بغداد ألقت القبض على المجرم الهارب من سجن بادوش المدعو عباس محمود مرهج ياس المجمعي في منطقة الزعفرانية”.
تدمير 10 اوكار لداعش وقتل من فيها في الانبار
دمرت قوات الفرقة الثامنة في الجيش، اليوم الثلاثاء، 10 اوكار يتحصن فيها ارهابيو عصابات داعش في محافظة الانبار.
وذكر مصدر امني في الفرقة اليوم ، ان “مدفعية الفرقة الثامنة تمكنت من تدمير 10 أوكار داعشية في منطقة الفحيلات بالقرب من عامرية الفلوجة، وقتلت جميع الدواعش المتواجدين فيها”.
وتابع ان “الاستخبارات رصدت تحركات الدواعش الناجين من القصف المدفعي، حملوا قتلاهم في عجلات وتوجهوه الى الفلوجة”.
فرقة المشاة السابعة تستعد لخوض معركة تحرير ناحية كبيسة
أعلنت فرقة المشاة السابعة استعدادها ، وجاهزيتها لتحرير ناحية كبيسة من دنس عصابات داعش الإرهابية .
وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم الثلاثاء ، ان ” قائد الفرقة أكد خلال لقائه بالمقاتلين ضباطاً ومراتب على أن هذه المعركة هي معركة الجميع ، وإنها ستكون ثأراً لشهدائنا الذين ضحوا بدمائهم في سبيل الحفاظ على تربة العراق ، ولإعادة العوائل النازحة إلى ديارهم التي هجروا منها قسراً من قبل هذه المجاميع الإرهابية ” .
وشدد قائد الفرقة على التعامل الإنساني مع المدنيين الذين لم يثبت انتماؤهم لداعش الإرهابية ، أو تعاونهم معها ، وإلقاء القبض على المطلوبين الذين يثبت عليهم التعاون مع العناصر الإرهابية .
مقتل واصابة 40 عنصراً من داعش مناطق غرب بغداد
أفاد بيان صادر عن قيادة عمليات بغداد ورد اليوم ،الثلاثاء، بأن” القوات الأمنية تواصل عملياتها في تطهير منطقة البو شجل وتضييق الخناق على العدو، حيث تمكنت من قتل (20) إرهابيين وجرح (5) اخرين، وتدمير (3) عجلات للعدو ومفرزة مدفع وتدمير (4) مواضع دفاعية وقتل من فيها، إضافة الى معالجة (15) عبوة ناسفة”.
وأشار البيان الى ان “قوة من اللواء الثامن شرطة اتحادية تمكنت من احباط محاولة خطف أحد المواطنين وإلقاء القبض على الخاطف في منطقة الكاظمية”.
وأضاف البيان، ان “قوة من اللواء (23) تمكنت من معالجة (7) منازل مفخخة، وتفكيك (9) عبوات ناسفة في مناطق: الهرامشة والمناري، والمضانيك جنوبي بغداد، منوهاً الى ضبط وتفكيك عبوة ناسفة وصاروخ كاتيوشا وقنابر هاون، من قبل قوة من اللواء (43) في منطقة الراشدية شرقي بغداد”.
وتابع البيان، ان “قوات فرقة التدخل السريع الأولى تمكنت من قتل (16) بينهم قيادي في عصابات داعش وجرح آخرين، وتدمير صهريج مفخخ، وعجلة تحمل سلاح أحادية، في منطقتي الشهداء والهياكل ضمن ناحية الكرمة، غربي بغداد”.
تدمير جسر شميط لقطع طرق إمدادات داعش بكركوك
اعلنت مصادر امنیة عرافیة الیوم الثلاثاء عن تدمير جسر شميط لقطع طرق إمدادات عصابات داعش الإجرامية جنوبى غرب كركوك.
افاد مصدر امني في محافظة كركوك اليوم ،الثلاثاء، بأن”الطيران الحربي دمر جسر شميط والذي كان جسر حيوي لتنقلات وامدادات عصابات داعش الارهابية حيث يربط قرى الحويجة والعباسي ومناطق حوض الزاب شرق دجلة جنوبى غرب محافظة كركوك”.
ضبط كدس للعتاد يحوي على 249 قنبرة واطلاقات احادية غرب جزيرة سامراء
أفاد مصدر عسكري في قيادة عمليات سامراء المقدسة لكتائب الإعلام الحربي اليوم ،الثلاثاء، بأن “عملية البحث والتطهير لجزيرة غرب سامراء ضمن عملية امن الجزيرة متواصلة، من قبل قطعات عمليات سامراء، حيث تم العثور على كدس للعتاد في منطقة الشريف عباس”.
واحتوى الكدس، بحسب المصدر، على “120 اطلاقة احادية 12.7ملم، و19 قنبرة هاون 120 ملم، و ثلاث قنابر هاون 60ملم، وسبعة صواريخ كاتيوشا، فضلا عن 100 اطلاقة M16، ورمانتين يدويتين، وقاعدة احادية، علاوة على عدد كبير من أشرطة الأحادية، ودرع إرهابي مدرج عليه اسم ابو عبيدة/2”.
قتل ستة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة في مخمور
افاد مصدر امني في محافظة نينوى لكتائب الإعلام الحربي اليوم ،الثلاثاء، بأن “قوة من قيادة عمليات تحرير نينوى احبطت، اليوم، هجوما بستة احزمة ناسفة شنه داعش على معسكر تحشد القوات الامنية في مخمور جنوب الموصل”.
واضاف المصدر ، أن “القوات الامنية قتلت الانتحاريين قبل ان يصلوا المعسكر”.
صد هجوم لتنظيم “داعش” في عامرية الفلوجة
أفاد مصدر أمني في محافظة الأنبار اليوم ، ،بأن “تنظيم داعش الإرهابي شن هجوماً على القوات الأمنية والعشائر المتواجدة في منطقتي الحصي والبوعاصي شمال ناحية العامرية (23كم جنوب الفلوجة)، بواسطة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة وعجلات مفخخة وعناصر مدججين بكافة الأسلحة”.
وأضاف، أن “القوات الأمنية ومقاتلي العشائر تمكنوا من صد هجوم التنظيم والحاق خسائر مادية وبشرية بالتنظيم، دون ان يتمكن عناصر التنظيم من الوصول الى تلك القوات او الاقتراب منهم”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/03/15



كتابة تعليق لموضوع : إفشال هجومین لداعش بمخمور وکرکوک واسقاط طائرة مسيرة بالفلوجة ومقتل 69 إرهابیا
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق Alaa ، على مَدارجُ السّالكين مِنَ الإيمان الى اليَقين - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت النشر دكتور زدنا

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : بارك الله فيك أستاذي العزيز .. لي الشرف بالاستفادة من مكتبتكم العامرة وسأكون ممتنا غاية الامتنان لكم وأكيد أنك لن تقصر. اسمح لي أن أوصيك بهذه المخطوطات لأن مثل هذه النفائس تحتاج إلى اعتناء خاص جدا بالأخص مخطوطة التوراة التي تتربص بها عيون الاسرائيلين كما تربصت بغيرها من نفائس بلادنا وتعلم جيدا أن عددا من الآثار المسلوبة من المتحف العراقي قد آلت إليهم ومؤخرا جاهروا بأنهم يسعون إلى الاستيلاء على مخطوطات عثر عليها في احدى كهوف افغانستان بعد أن استولوا على بعضها ولا أعلم إذا ما كانوا قد حازوها كلها أم لا. أعلم أنكم أحرص مني على هذه الآثار وأنكم لا تحتاجون توصية بهذا الشأن لكن خوفي على مثل هذه النفائس يثير القلق فيّ. هذا حالي وأنا مجرد شخص يسمع عنها من بعيد فكيف بك وأنت تمتلكها .. أعانك الله على حمل هذه الأمانة. بالنسبة لمخطوط الرازي فهذا العمل يبدو غير مألوف لي لكن هناك مخطوط في نفس الموضوع تقريبا موجود في المكتبة الوطنية في طهران فربما يكون متمما لهذا العمل ولو أمكن لي الاطلاع عليه فربما استطيع أن افيدك المزيد عنه .. أنا حاليا مقيم في الأردن ولو يمكننا التواصل فهذا ايميلي الشخصي : qais.qudah@gmail.com

 
علّق زائر ، على إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام - للكاتب محسن الكاظمي : الدال مال النائلي تعني دلالة احسنت بفضح هذه الشرذمة

 
علّق عشتار القاضي ، على المرجعية الدينية والاقلام الخبيثة  - للكاتب فطرس الموسوي : قرأت المقال جيدا اشكرك جدا فهو تضمن حقيقة مهمة جدا الا وهي ان السيد الاعلى يعتبر نجله خادما للعراقيين بل وللامة ويتطلع منه الى المزيد من العمل للانسانية .. وهذا فعلا رأي سماحته .. وانا مع كل من يتطابق مع هذا الفكر والنهج الانساني وان كان يمينه كاذبا كما تدعي حضرتك لكنني على يقين بانه صادق لانه يتفق تماما مع رأي السماحة ولايمكن ان تساوي بين الظلمة والنور كما تطلعت حضرتك في مقالك ولايمكن لنا اسقاط مافي قلوبنا على افكار ورأي المرجع في الاخرين فهو أب للجميع . ودمت

 
علّق زائر ، على فوضى السلاح متى تنتهي ؟ - للكاتب اسعد عبدالله عبدعلي : المرجعية الدينية العليا في النجف دعت ومنذ اول يوم للفتوى المباركة بان يكون السلاح بيد الدولة وعلى كافة المتطوعين الانخراط ضمن تشكيلات الجيش ... اعتقد اخي الكاتب لم تبحث جيدا ف الحلول التي اضفتها ..

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكراً جزيلاً للكاتب ونتمنى المزيد

 
علّق Alaa ، على الظاهِرَةُ الفِرعَونيّة وَمَنهَجُ الإستِخفاف - للكاتب د . اكرم جلال : شكر جزيل للكاتب ونتمى المزيد لينيرنا اكثر في كتابات اكثر شكراً مرة اخرى

 
علّق مصطفى الهادي ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : السلام عليكم اخي العزيز قيس حياكم الله . هذا المخطوط هو ضمن مجموعة مخطوطات توجد عندي مثل ألفية ابن مالك الاصلية ، والتوراة القديمة مكتوبة على البردي ومغلفة برق الغزال والخشب واقفالها من نحاس ، ومخطوطات أخرى نشرتها تباعا على صفحتي في الفيس بوك للتعريف بها . وقد حصلت عليها قبل اكثر من نصف قرن وهي مصانة واحافظ عليها بصورة جيدة . وهي في العراق ، ولكن انا مقيم في اوربا . انت في اي بلد ؟ فإذا كنت قريبا سوف اتصل بكم لتصوير المخطوط إن رغبتم بذلك . تحياتي

 
علّق قيس ، على مخطوط الرازي في الصناعات.  - للكاتب مصطفى الهادي : استاذ مصطفى الهادي .. شكرا جزيلا لك لتعريفنا على هذا المخطوط المهم فقط للتنبيه فاسهام الرازي في مجال الكيمياء يعتبر مساهمة مميزة وقد درس العالم الالماني الجوانب العلمية في كيمياء الرازي في بحث مهم في مطلع القرن العشرين بين فيه ريادته في هذا المجال وللأسف أن هذا الجانب من تراث الرازي لم ينل الباحثين لهذا فأنا أحييك على هذه الإفادة المهمة ولكن لو أمكن أن ترشدنا إلى مكان هذا المخطوط سأكون شاكراً لك لأني أعمل على دراسة عن كيمياء الرازي وبين يدي بعض المخطوطات الجديدة والتي أرجو أن أضيف إليها هذا المخطوط.

 
علّق حكمت العميدي ، على هيئة الحج تعلن تخفيض كلفة الحج للفائزين بقرعة العام الحالي - للكاتب الهيئة العليا للحج والعمرة : الله لا يوفقهم بحق الحسين عليه السلام

 
علّق حسين الأسد ، على سفيرُ إسبانيا في العراق من كربلاء : إنّ للمرجعيّة الدينيّة العُليا دوراً رياديّاً كبيراً في حفظ وحدة العراق وشعبه : حفظ الله مرجعيتنا الرشيدة لحفظ البلد من شرر الأعداء

 
علّق Diana saleem ، على العرض العشوائي  للجرائم على الفضائيات تشجيع على ارتكابها  - للكاتب احمد محمد العبادي : بالفعل اني اسمع حاليا هوايه ناس متعاطفين ويه المراه الي قتلت زوجها واخذت سيلفي ويا. هوايه يكولون خطيه حلوه محد يكول هاي جريمه وبيها قتل ويخلون العالم مشاعرهم تحكم وغيرها من القصص الي يخلون العالم مشاعرهم تدخل بالحكم مو الحكم السماوي عاشت ايذك استاذ لفته رائعه جدا

 
علّق مصطفى الهادي ، على للقران رجاله ... الى الكيالي والطائي - للكاتب سامي جواد كاظم : منصور كيالي ينسب الظلم إلى الله . https://www.kitabat.info/subject.php?id=69447

 
علّق منير حجازي ، على سليم الحسني .. واجهة صفراء لمشروع قذر! - للكاتب نجاح بيعي : عدما يشعر حزب معين بالخطر من جهة أخرى يأمر بعض سوقته ممن لا حياء له بأن يخرج من الحزب فيكون مستقلا وبعد فترة يشن الحزب هجومه على هذه الجهة او تلك متسعينا بالمسوخ التي انسلخت من حزبه تمويها وخداعا ليتسنى لها النقد والجريح والتسقيط من دون توجيه اتهام لحزب او جهة معينة ، وهكذا نرى كثرة الانشقاقات في الحزب الواحد او خروج شخصيات معروفة من حزب معين . كل ذلك للتمويه والخداع . وسليم الحسني او سقيم الحسني نموذج لخداع حزب الدعوة مع الاسف حيث انسلخ بامر منهم لكي يتفرغ لطعن المرجعية التي وقفت بحزم ضد فسادهم . ولكن الاقلام الشريفة والعقول الواعية لا تنطلي عليها امثال هذه التفاهات.

 
علّق نور الهدى ال جبر ، على كتب أحدهم [ حكاية، كأنها من زمن آخر ] : احسنتم و جزاكم الله خير جزاء المحسنين و وفقكم لخدمة المذهب و علمائه ، رائع ما كَتبتم ..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : عبد الرحمن باجي الغزي
صفحة الكاتب :
  عبد الرحمن باجي الغزي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 تطهير مناطق السعيدات والرويعية في جرف الصخر

 مسيرة احتجاجية جديدة ضمن حملة "نداءات الثورة" للمعارضة في البحرين

 أنت داعشي ياولد  : هادي جلو مرعي

 في ذكرى كارثة أنفال الكرد الفيليين عام 1980  : عادل مراد

 بانتظار عمامة !!!  : افنان المهدي

 مستشار العبادي ينهي الجدل ويكشف حقيقة ايقاف "رواتب الموظفين" في السنة القادمة ؟!!

 طلب رفع الحصانة ومذكرتي قبض بحق النائب "صباح الساعدي" بتهمتي القتل العمد والاغتصاب ؟!!  : وكالة انباء النخيل

 سور و حرامية  : اسراء العبيدي

 الدائرة الهندسية تتابع سير الاعمال في مشروع ملعب الكوت الاولمبي  : وزارة الشباب والرياضة

 بين صدام وجيلسي الانكليزي سقطت سيقان الحضارات  : مهند ال كزار

 عبطان يقرر دعم اندية الام في كربلاء والنجف والديوانية والسماوة  : وزارة الشباب والرياضة

 الإندبندنت البريطانية : جثث السعوديين الشيعة تكدست في شوارع "العوامية"

 صحيفة تكشف عن تفاصيل جديدة بشأن تحركات تحالف القوى لتنحية النجيفي

 مفارزة استخبارات اللواء 37 المدرع تستولي على أسلحة واعتدة للدواعش  : وزارة الدفاع العراقية

 وزير الزراعة يلتقي وزير البيئة الكويتي لبحث المجالات الزراعية والبيئية والتنموية  : وزارة الزراعة

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net