اسقاط طائرة لداعش بالرمادي ومقتل 93 إرهابیا وتأهب لتحرير الشرقاط والحويجة

 اعلن قائد عمليات الانبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، الجمعة، عن اسقاط طائرة مسيرة لتنظيم “داعش” شمال الرمادي، فيما لفت الى تطهير الشوارع الفرعية و30 منزلاً مفخخاً في منطقة حي الارامل في المدينة. 

 
وقال المحلاوي إن “قوة من الفوج الثالث التابع للواء 39 ضمن الفرقة العاشرة التابعة لعمليات الأنبار تمكنت، اليوم، من اسقاط طائرة مسيرة لتنظيم داعش في منطقة الجرايشي شمال الرمادي، بواسطة الأسلحة المتوسطة”.
وأضاف المحلاوي، أن “قوة من كتيبة هندسة ميدان الفرقة 16 تمكنت من تطهير الشوارع الفرعية و30 منزلا مفخخ في منطقة حي الارامل جنوبي مدينة الرمادي”.
تدمیر جرافة مدرعة ضمن قاطع عمليات بغداد
تواصل طائرات القوة الجوية مطاردة الإرهابيين من خلال الضربات الجوية والنوعية لمواقعهم .
وذكر بيان لوزارة الدفاع اليوم الجمعة ، ان ” طائرة {السزنا كرفان} وجهت ضربة خاطفة ضمن قاطع قيادة عمليات بغداد ” ، مضيفا ان ” الضربة أسفرت عن تدمير جرافة مدرعة يستخدمها الإرهابيون لتحصين مواقعهم الدفاعية ، فضلاً عن معالجة وتدمير عجلة تحمل أحادية ، وقتل من فيها ” .
مقتل و اصابة 23 من (داعش) بضربة بالحمدانية
افاد مصدر مطلع في محافظة نينوى، اليوم بأن 23 عنصراً من (داعش)، سقطوا بين قتيل وجريح، بضربة جوية للتحالف الدولي على مواقع التنظيم بقضاء الحمدانية شمالي الموصل(405كم شمال بغداد)، فيما اشار الى تدمير عدد من العجلات التابعة للتنظيم.
وقال المصدر ان “طائرات التحالف الدولي قصفت تجمعاُ لعناصر (داعش) في قرية كبرلي  باتجاه شارع بلاوات التابع لقضاء الحمدانية شمالي محافظة نينوى”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “الضربة الجوية اسفرت عن قتل 13 عنصراً من (داعش)، واصابة 10 منهم بجروح متفاوتة، وتدمير ست عجلات تابعة للتنظيم”.
اعتقال ثمانية مطلوبين بتهم جنائية و “ارهابية” في ديالى
اعلنت شرطة محافظة ديالى، اليوم الجمعة، اعتقال ثمانية مطلوبين بتهم جنائية و “ارهابية”، خلال عملية امنية نفذتها بمناطق متعددة من المحافظة(55 شمال شرق بغداد). 
وقال الناطق باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطية ان “قوة من شرطة محافظة ديالى وخلال عمليات التفتيش في مناطق متفرقة في المحافظة تمكنت من القاء القبض على خمسة مطلوبين بقضايا جنائية”.
واضاف العطية ان، “القوات الامنية تمكنت من اعتقال ثلاثة اشخاص وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب”، مشيراً الى “قيام الارهابيين بتنفيذ عمليات تهجير وقتل في ناحية بني سعد ومنطقة جرف الملح”. 
مقتل 60 داعشياً بقصف صاروخي جنوبي كركوك
أعلنت فرقة العباس القتالية إحدى فصائل قوات الحشد الشعبي، مساء الخميس، مقتل نحو 60 عنصرا من تنظيم “داعش” بقصف صاروخي جنوب غربي محافظة كركوك، فيما أشارت الى أن قوات الحشد ستدخل قرية البشير الخميس المقبل.
‎وقال المشرف العام على فرقة العباس القتالية ميثم الزيدي في بيان إن “فرقة العباس قصفت، اليوم، اوكار داعش في ناحية الرشاد (٣٥ كم جنوب غربي كركوك)، ‎بعدد كبير من الصواريخ”.
وأضاف الزيدي، أن “القصف اسفر عن مقتل نحو 60 عنصرا من داعش بالاضافة الى تدمير مستودعاتهم من الاسلحة والاعتدة وبعض الاليات”.
وتابع الزيدي، “بعد إذن الله، فإن مراسم دعاء كميل الخميس القادم ستكون في مقام الامام علي والامام الرضا (عليهم السلام) داخل قصبة البشير، بعد التحرير النهائي وطرد المجاميع الإرهابية منها”.
مقتل واصابة 10 دواعش بقصف جوي غرب الموصل
افاد مصدر في محافظة نينوى، مساء الخميس، بأن عشرة من عناصر تنظيم (داعش) سقطوا بين قتيل وجريح بقصف جوي نفذته طائرة (F16) عراقية استهدف محطة تكرير للنفط تابعة لتنظيم (داعش)، غرب الموصل، (405كم شمال بغداد).
وقال المصدر إن “طائرات الـF16 العراقية استهدفت محطة لتكرير النفط والبنزين التي تمول تنظيم (داعش) في قرية المخزكة التابعة لقضاء الحضر، (80 كم غرب الموصل)، مما اسفر عن مقتل ثمانية من عناصر التنظيم وإصابة اثنين آخرين”. 
 واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “القصف ادى إلى تدمير المحطة بالكامل”.
اعتقال إرهابي وبحوزته حزام ناسف في بغداد
اعلنت مصادر امنیة عراقیة الیوم الجمعة ان الشرطة الاتحادية تمکنت من اعتقال إرهابي وبحوزته حزام ناسف في العاصمة بغداد .
أفاد بيان صادر عن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اليوم ، الجمعة ، بأن “ابطال اللواء الثالث يعتقلون احد العناصر الارهابية وبحوزته حزام ناسف بعملية امنية في الزعفرانية”.
اعتقال داعشی كان يخطط لتنفيذ هجمات إرهابية بالناصرية
أفاد مصدر أمني في محافظة ذي قار اليوم ، بأن ” الأجهزة الأمنية وفي إطار الإجراءات الأمنية الاحترازية تمكنت من اعتقال ارهابي كان يروم تنفيذ عملية انتحارية في مركز المدينة ” .
وأوضح المصدر ،ان ” المتهم اعترف خلال التحقيقات الأولية بانتمائه لداعش منذ عام 2010 ، وتمت مصادقة أقواله من قبل القاضي المختص ” ، مشيرا إلى أن ” الإرهابي هو عراقي الجنسية ومن المناطق الشمالية ” .
ضبط مخبأ يحوي صواريخ مضادة ومواد متفجرة غربى بغداد
اعلنت الشرطة الاتحادية عن ضبط مخبأ يحوي صواريخ مضادة ومقذوفات حربية ومواد متفجرة غربى بغداد .
أفاد بيان صادر عن قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت اليوم ، الجمعة ، بأن ” اللواء الاول فرقة اولى يضبط مخبأ في منطقة الرضوانية (غربى العاصمة بغداد) يحوي صواريخ مضادة ومقذوفات حربية ومواد متفجرة”.
الحشد الشعبي سيشارك بتحرير الشرقاط والحويجة
أكد النائب عن محافظة صلاح الدين ضياء الدولي ، ان ” الحشد الشعبي سيشارك في تحرير قضاءي الشرقاط ، والحويجة من عصابات داعش ” .
وقال الدوري ، ان ” الحشد الشعبي شارك في اغلب معارك صلاح الدين ولا اعتقد ان هناك شكاً حول مشاركته في تحرير قضاء الشرقاط ، والحويجة ، والمناطق التي مازالت بأيدي داعش الإرهابية ” .
وأكد ان ” الحشد سيشارك في تحرير الشرقاط ، والحويجة ، وباقي المناطق ” .
وتابع الدوري ان ” شارع صلاح الدين يترقب بفارغ الصبر تحرير الشرقاط ، والحويجة ؛ ليستتب الامن والاستقرار كاملا في المحافظة ، ونذهب إلى مرحلة البناء ، واعادة الخدمات إلى المناطق ، فضلا عن اعادة كافة النازحين من خلال توفير الامن والاستقرار ” .
كتائب سيد الشهداء تعزز الانتصارات في الانبار
صرح المعاون الجهادي لكتائب سيد الشهداء النائب فالح حسن الخزعلي اليوم ، بأن” القوة الصاروخية لكتائب سيد الشهداء من أركان 1-2-3 وصواريخ سجيل شاركت بدعم القوات الامنية من الفرقة السادسة ولواء انصار المرجعية في منطقة(المعامير) في النعيمية من محافظة الانبار حيث دكت قواتنا الصاروخية مقرات العدو ودمرت الكثير من العجلات ومراكز تجمع الدواعش” .
وأضاف الخزعلي ” تأتي هذه العملية لدعم القوات الامنية في هذه القواطع لأهميتها وحساسيتها وللتمهيد للهجوم وأقتحام تحصنات العدو في اكثر من محور “.
وصول دفعة جديدة من الحشد لاقتحام الرطبة
وصلت دفعة جديدة من فصائل الحشد الشعبي ، اليوم الجمعة ، إلى منطقة كيلو 160 غربي مدينة الرمادي مركز محافظة الانبار .
وقال واثق الفرطوسي أحد قادة الحشد المتمركز في الانبار ، ان ” الدفعة الثانية من فصائل الحشد الشعبي إلى منطقة {كيلو 160} مع معداتها الثقيلة ، ومقاتلين مدربين بشكل عالي الدقة على حرب المدن ، وكان لهم دور في تحرير ناحية البغدادي ، ومنطقة البحيرات ، وهيت ، وكبيسة ” .
وأضاف ان ” القوات تتمركز حاليا في كيلو 160 ؛ لاقتحام قضاء الرطبة ” .
مصرع عنصرين من “داعش” بسبب انهيار نفق ارضي في الشرقاط
أعلن القيادي في الحشد الشعبي جبار المعموري، الجمعة، عن مصرع عنصرين من “داعش” بانهيار نفق ارضي في مركز قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين، موضحا أن اغلب الأنفاق التي يستخدمها التنظيم غمرتها المياه.
وقال المعموري “لدينا معلومات مؤكدة تفيد بأن اثنين من مسلحي تنظيم داعش لقيا مصرعهما في انهيار نفق تحت الأرض في مركز قضاء الشرقاط شمال صلاح الدين بسبب غزارة الأمطار”.
وأضاف المعموري، أن “الأمطار الغزيرة أدت الى غرق اغلب الأنفاق الأرضية التي حفرها داعش بين الأزقة والإحياء لتحصين مواقعه وتأمين تنقل امن لأفراده”، موضحا أن “كميات كبيرة من العتاد والمتفجرات تلفت بسبب مياه الإمطار فيما سمعت أصوات مدوية بسبب انفجار منازل مفخخة”.
طيران التحالف يقصف مواقع داعش غربي مخمور
قصفت طائرات التحالف الدولي اوكار وتجمعات عصابات داعش الارهابية في قريتي كبروك وحاجي علي غربي قضاء مخمور.
واوضح رشاد كلالي مسؤول لجنة تنظيمات مخمور للاتحاد الوطني الكردستاني في تصريح صحفي ان طائرات التحالف الدولي قصفت اوكار وتجمعات داعش الارهابي في قرية كبروك ومفرق قرية حاج علي قرب ناحية القيارة.
واضاف كلالي ان القصف اسفر عن مقتل واصابة العشرات من ارهابيي داعش.
النهایة

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/04/15



كتابة تعليق لموضوع : اسقاط طائرة لداعش بالرمادي ومقتل 93 إرهابیا وتأهب لتحرير الشرقاط والحويجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ali al Iraqi ، على فلسفة الفساد .. - للكاتب عبد الامير جاووش : الرجاء تحديد كل سلوك اتبعه ما بعد افلاطون

 
علّق منتصر الحبوري ، على أصغر مؤلف في العراق مطبوع له صاحب الحكيم  الجزء الثاني - للكاتب د . صاحب جواد الحكيم : أين اجد نسخة إلكترونية لهذا الكتاب

 
علّق احمد الجوراني ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبد الله: انا اعرفك جيدا حق المعرفة واعرف من تكون وماهي دوافعك واين تسكن وفي اي بلد! للأسف وجودك في احد البلاد الاوربية كأن له التأثير المضاد على فكرك وعقلك وعقيدتك السابقة وبدلا من ان تكون عونا للمذهب اصبحت عبئا علينا وليس هذا فقط بل انتهى بك المطاف لتصبح مرتدا عن دينك وعقيدتك ولربما الان قد غيرت ديانتك! يبدو ان التحذيرات لم تجدي نفعا معك ومازال لسانك الطويل وافكارك المريضة تنشر سمومها على مذهبنا العظيم (مذهب محمد وال محمد).. تبا لك ولكل انسان متلون واود ان اعلمك بأننا سوف لن ننسى تطاولك على ال بيت الرسول واوعدك بـأننا سنعثر عليك في العراق اينما تذهب وسنقطع لسانك القذر وان لم تصمت سنقطع رأسك وارجلك انت وكل من حولك لتكون عبرة لأمثالك من الخونة وقد اعذر من انذر..

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : ايزابيل بنيامين ماما اشوري شكراً لك على الإشارة إلى بحثي في الحوار المتمدن، وقد استكملته الآن بعد عودتي إلى الكتابة فهو الآن بجزأين وماض في كتابة الجزء الثالث بعد حصولي على نسخ حصرية من معظم الصحف التي نشرت الخبر وأنا عاكف على ترجمتها الآن. هناك نقطة لا تفتني الإشارة إليها، وهي أن عدم إيماني بمنظومة التشيع كلاً أو بعضاً لا ينفي كوني شيعياً. وإلا فبالقياس المنطقي فإن دفاعك عن أهل بيت نبي الإسلام وانتصارك لمعتقدات الشيعة من المسلمين بل وتزييف الأدلة وتلبيس الحق بالباطل لاثبات أحقيتهم في كتاب زعمت غير مرة أنه محرف، أقول كل هذا لا يستقيم وادعاءك أنك مسيحية. فافهمي (عليك البركات!!)

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي الخزعبلات لغة هي الأحاديث الباطلة، والمصداق الحرفي للأحاديث الباطلة هو أن تأتي إلى كتاب سماوي مقدس كالعهد القديم لتعبث بنصوصه فتبتر منها وتحرف كلماتها للانتصار لمذهبك ودينك... أما إشكالك فلقد جانبت فيه الصواب. فأنا أنكر وأنفي أن هناك ذبيحة مقدسة في هذه النصوص التي جهدت اشوري في تحرفيها عن معانيها. فالقضية كما يقول أهل المنطق (سالبة بانتفاء الموضوع) لا (سالبة بانتفاء المحمول). أنا أنفي أن هناك ذبيحة مقدسة، وإنما الكلام كل الكلام كان في أن ماما اشوري أوهمت القاريء بفرض لا وجود ولا دليل عليه وأسست (لخزعبلاتها): من كون زينب بنت علي هي (العذراء!) إلى كون كركميش هي (كربلاء!).

 
علّق عبدالله جاسم الكريطي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : 150 رسالة فقهية في احدى الجامعات تابعها مضروبة ب 500 ورقة لينتج في فكره ان 99% من هذه الرسائل كنت في مواضيع لاانزل الله بها من سلطان وهو لايعرف ان العلم متجدد والابتلاءات كثيرة على المؤمنين ... فكيف يفتي كما يدعي انه مجتهد في مسائل وابتلاءات جديدة

 
علّق حسين المياحي ، على الحيدري يعود للإيمان بالإمامة الشيعية..ولكن!! (1-2) - للكاتب د . عباس هاشم : أحسنتم سيدنا الكريم: أعيد وأكرر أن الرجل مضطرب الفكر ولا يدري ما يقول، فما يبرمه اليوم ينقضه غداً، وبالعكس، حتى لا تكاد تجد له رأياً إلا وله نقيض من كلامه. ومن المغالطات المهمة في هذا الصدد خلط البعض بين اعتقاده الشخصي، وبين الأدلة التي تقود لهذا الاعتقاد. فلا يعنينا اعتقاده الشخصي، سواء اعتقد بالإمامة وأعيان الأئمة أم لا، إنما يعنينا الدليل، فقد يعتقد المرء بناء على رؤيا يراها أو استخارة يستخيرها أو ميل قلبي وهكذا. فهو أمر شخصي لا يعنينا بالمرة، فلا يقولن أحد: سألت الحيدري عن اعتقاده فأجابني أنه يعتقد بالإمامة والعصمة وغيرهما، فهذا ضحك على الذقون ومغالطة قبيحة. المهم في الأمر: ما هو موقفه من الأدلة المطروحة حول الإمامة؟ وهل يراها قطعية أم لا؟ وما هو موقف المذهب ممن جحدها؟ وهكذا... أما أن يقول: أؤمن بالإمامة، وفي الوقت نفسه ينقض جميع أدلتها، فهذه من المضحكات.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : حميد مهدي العبيدي، عدم فهمك لما أريد لا يعني بالضرورة أن الكاتب قد جافى الصواب وإلا فالمسلمون طيلة 1400 سنة وأكثر لم يفهموا آية الوضوء وغيرها بل واقتتلوا في معاني القرآن! ولا أدري من هم أعداء الإسلام في نظرك، أهم كل المخلوقات عدا الشيعة؟ ولم تفترض أصلاً العداوة، لم لا نعبر أنه اختلاف في الرأي، عدم إيمان بما تعتقد أنت وغيرك، قراءة أخرى للتاريخ، إلخ... أما موضوع البحث، "فيبدو" أن سبب عدم فهمك للبحث بقسميه أنك لم تقرأ وربما قرأت ولم تفهم ولعلك فهمت فعنتّ. أنا في البحث وكما أثبته من نصوص الكتاب المقدس أنفي ما حاولت اشوري تلبيسه على القراء البسطاء أمثال حضرتك بأن هناك ذبيحة مقدسة، فأنا أنفي الموضوع لا المحمول. فالموضوع هنا (الذبيحة المقدسة) التي حاولت اشوري حملها على (العباس بن علي). وأنا أنفي الموضوع (أي لا وجود لذبيحة مقدسة) وبالتالي ينتفي المحمول.

 
علّق جولان عبدالله ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : أمير الموسوي لآ أظن أني "دافعت" عن شيخ الإسلام ابن تيمية، إنما رفضت إخراجه من الإسلام أو إخراج مؤلفاته. ولا أعلم ما هو "التيار المحمدي الأصيل"؟ فهناك - وحسب قول نبي الإسلام نفسه - ثلاث وسبعون فرقة، ثلاث وسبعون "تياراً محمدياً" كل يدعي أنه "التيار المحمدي الأصيل" فأيهم تعني؟ من يسميهم الشيعة نواصباً يعتقدون أنهم "تيار محمدي أصيل". جنود الدولة الإسلامية كل واحد منهم يؤمن أن تياره هو التيار "المحمدي الأصيل". فهلا أعلمتني أيهم كنت تعني؟ أما رفضي تسمية الدولة الإسلامية داعش، فقد بينت السبب، فاقرأ إن كنت تحسن القراءة.

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : سلام ونعمة وبركة على الجميع واشكر لهم مداخلاتهم الطيبة. سبق وان نشرت تحقيقا طلبه مني بعض الاخوة ــ وهو منشور على هذا الموقع بأجزائه الثلاث ـــ التحقيق حول مزار فاطمة في البرتغال . قدمت فيه الأدلة والبراهين وأشرت إلى المصادر .ولكن مع ذلك انبرى جولان عبد الله إلى الاستماتة في نقض ما جاء فيه فكتب مقالا طويلا عريضا نشره في الحوار المتمدن تحت عنوان (مريم العذراء - سيدة فاطمة .جولان عبدالله الحوار المتمدن في 2017 / 10 / 27 ). حاول فيه ابعاد هذه المعجزة عن القديسة (فاطمة الزهراء بنت محمد) عليهم البركات والزعم انها مريم العذراء . وعلى ما يبدو فإن جولان عبد الله هو ضمن منظومة تتصدى لكل فضائل تُذكر حول آل البيت عليه البركات فهو حالة حال من سبقوه من الاقلام الرخيصة الحاقدة لا لسبب إلا الاغتراف من الكتب المشبوهة والافكار الآسنة المريضة. ومن اجل تمرير ما يكتبه ويعطيه مصداقية اكبر زعم أنه شيعي ولكنه لم يفلح في هذه ايضا حيث بان عواره من خلال مدح كل رموز الشر والنصب لا بل جرأته على اهانة بعض الرموز الدينية الشيعية مما لا يستقيم وزعمه التشيع . تحياتي للجميع

 
علّق حسين صاحب الزاملي ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : جولان عبداللة لو كنت شيعي كما تدعي بين لنا الغرض من هذا النشر. لو فرظنا ان تفسير السيدة ايزابيل اشوري خطا هل هذا يعني ان التورات الاصليه لم تاتي على ذكر معركة الطف فعلاً؟ كيف لا والقران العضيم يقول ان الكهنة حرفو التورات والاناجيل وكتبوها بايديهم. حقيقة واقعا لم افهم القصد من كتاباتك ممكن توضح ولا اعتقذ ايضا انه من الممكن الوصول من كتابات الى شيء مفيد لانه صعب جدا متابعة الفكرة وصط كل هذه الالغاز والرموز. لا اظن انك كنت موفق ابدا في طرحك ولا في اسلوبك في الرد والتعليق فقد عبرت كل الخطوط الحمراء.

 
علّق صادق الجياشي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق رافد علي ، على الصرخي يغازل اميركا - للكاتب تقي الرضوي : تم حذف التعليق لاشتماله على تهجم وترويج للمنحرف الضال الصرخي 

 
علّق عمار العذاري ، على هل أتى الكتاب المقدس على ذكر معركة الطف الجزء الثاني - للكاتب جولان عبدالله : انت وقح للغاية يا جولان. انت تاتي الى موقع شيعي لتنشر هكذا مقال. ثم من انت وما هي درجتك العلمية واختصاصك لترد على عالمة في اللاهوت كالسيدة اشوري. لك علم عرفنا بنفسك والا فاسكت وتعلم وريحنا من احقادك وبغضك التي ملات كتاباتك.

 
علّق عقيل العبود ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : للتنويه: الآية القرانية تقول: (هُوَ الَّذِي بَعَثَ فِي الْأُمِّيِّينَ رَسُولًا مِّنْهُمْ يَتْلُو عَلَيْهِمْ آيَاتِهِ وَيُزَكِّيهِمْ وَيُعَلِّمُهُمُ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَإِن كَانُوا مِن قَبْلُ لَفِي ضَلَالٍ مُّبِينٍ). ملاحظة وردت كلمة منهم في الآية المباركة إشارة إلى التبعيض باعتبار ان الرسول الأكرم محمد (ص ) من ابناء المجتمع المكي إشارة للمعنى والسلام. عقيل .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : نقابة الصحفيين العراقية
صفحة الكاتب :
  نقابة الصحفيين العراقية


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 إعلان نتائج منظّمة كتاب بلا حدود الإبداعيّة للعام 2012  : د . سناء الشعلان

 الجوانب الخفية لحديث صلاة البتراء  : سامي جواد كاظم

 جنايات الكرخ تصدر أحكاماً بالإعدام والسجن المؤبد بحق ثلاثة إرهابيين  : مجلس القضاء الاعلى

 غريب التفسير ومخالفة المنطق  : صالح الطائي

  التباكي...على مصاب القضيه العراقيه  : د . يوسف السعيدي

 فجر ليال عشر وأربعين النفس المطمئنة!  : امل الياسري

 إنفجارات الوند والرزازة  ..  لن تثني عزيمة أبطال فرقة العباس ع القتالية  : فؤاد المازني

 تاملات في القران الكريم ح102 سورة الاعراف الشريفة  : حيدر الحد راوي

 مرروا القانون ان كنتم شجعان  : حيدر حسين الاسدي

 جهل مركب وسارق أحمق.  : سعد بطاح الزهيري

 من سيرة ابا الفضل العباس  : مجاهد منعثر منشد

 إقبال يتابع حادثة تعرض طالبات مدرسة الشيماء للبنات في ميسان لحالات اختناق ويوجه بالتحقيق العاجل في الموضوع  : وزارة التربية العراقية

 مستقبل ذي قار من رحم المدينة  : علي ساجت الغزي

 الكاتب والباحث قاسم محمد الياسري الكربلائي يتناغم مع عالم الاجتماع علي الوردي

 اخبار سارة بشان السيد موسى الصدر ورفقيه المغيبين من قبل نظام القذافي  : وكالة نون الاخبارية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net