صفحة الكاتب : علي محمد الجيزاني

جريدة القدس العربي ما هذا الكيل الطائفي ..
علي محمد الجيزاني

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
لا اعلم كيف تأتي الى بريدي يوميا هذه الجريدة الطائفية المسمومة التى تكيل في مكيال واحد .ولم اعرف امسحها من بريدي .وكتابها خليط من العرب الجياع .واكثر مقالاتهم مأجورة تدفع لهم من دول تحرك الطائفية اللعينة . كأنها تسعى فقط  لتهديم سوريا وتشريد الشعب السوري  وحصار المناطق السورية ودمار البلد  وكأن كل هذه الشرور من قبل النظام فقط .. ولا تشيرالى  ان سوريا يحكمها نظام علماني .يحافظ على الأمن بما فيها الحدود من الدول المجاورة ويوفر الحياة الامنة وهامش كبير من الحرية  . من خلال المؤسسات العامرة للسورين .وبشهادة عراقيين كانوا يعيشون هناك منذ سنين  والان يبكون على سوريا التى تتحرك فيها الطائفية اللعينة من قبل رجال الدين التكفيرين المتعصبين المدعومين من دول الخليج وتركيا الذين كانوا سببا في  دخول القاعدة والنصرة ومن ثم داعش .. 
 
انا اسأل الان هؤلاء الكتاب .هل كان النظام السوري . يجلد الرجال والنساء في الشارع امام اعين المارة . هل كان النظام السوري . يسبي النساء  ويبيعهن في السوق لغرض النكاح . هل كان النظام السوري يغتصب الاطفال من الذكور والإناث . هل كان النظام السوري يرمي المواطنيين من بنايات مرتفعة . وهل كان النظام السوري يذبح المواطنين بالسيف من النساء والرجال بالشوارع .. كل العالم يعترف ان الانظمة العلمانية بالعالم لها سجون ونظام ومؤسسات عامرة في بلدانها وتطبق القوانين على عامة الشعب  . 
 
انا لا أدافع عن النظام السوري .لكن لابد من الحقيقة ان تكتب . نحن العراقيين  بعد تحررنا من نظام حزب البعث بواسطة الأمريكان وبموافقة دول الخليج  .كان نظام الأسد البعثي  . يرسل الينا سيارات مفخخة فيها شباب القاعدة المتوحشين من السعودية وفلسطين والشيشان عام ( 2006 ) .يتدربون في اللاذقية من قبل المخابرات 
السورية ويرسلون الى حواضن صدام وهي حواضن بعثية  لغرض تفجيرها في الأماكن الشيعية في بغداد انا اعترف نظام يحتاج الى اصلاح
لكنه النظام الافضل للشعب السوري  وهو افضل  بكثير من نظام القاعدة وداعش والنصرة هولاء المتوحشون  ،هم السبب في تمزيق سوريا الجميلة . على الكتاب العرب  ان يكتبوا  الحقيقة. من اجل وحدة الشعب السوري وتحقيق الوئام فيما بينهم . لماذا هذا الظلم الباقي على الشعب السوري لحد الان .الى متى . ومتى  تستقر سوريا .يا اهل الدولارات  هل اعمت اعينكم الحقيقة   وأصبتم  بالعمى  وتكتبون بعين واحدة  ) لماذا ينصب غضبكم على النظام فقط من اية اشارة للاحزاب المتوحشة المدعومة من دول الخليج وتركيا .تقتل وتفتك بالشعب السوري النصرة والقاعدة وداعش وبقية الاحزاب الاسلامية المتطرفة التى تعمل في الوسط .اتقوا الله ياأصحاب الدولارات. اتركوا الشعوب المظلومة من الارهاب الخليجي الأعمى التى دمر سوريا والعراق وارحمونا يرحمكم الله .. 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


علي محمد الجيزاني
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/05/07



كتابة تعليق لموضوع : جريدة القدس العربي ما هذا الكيل الطائفي ..
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : سيف الدين ، في 2016/05/08 .

ايها الكاتب الكريم
بلا شك العالم العربي/الاسلامي عانى ويعاني من الطغاة سواء في تاريخيهم القديم او الحديث، وما مر به العراق من تفرد وحكم متسلط الا هو احد الشواهد اللامعة في تاريخنا الحديث كيف تم هدم بلد له تاريخ عريق وقديم وما نشاهده من تمزق وتلاشي شعب وانتهائه الا مجاميع ومذاهب متشرذمه لا يربطها رباط سوى الفساد والسرقة والجريمة.
ان القوى الغربية تبحث من مصالحها اولا واخيرا اما الطغاة فانهم يبالغون في قتل شعوبهم، لو اخذنا ما مر به العراق وخاصة الحصار الظالم الذي دام 13عام مستمرة ما هو الا عقابا جماعيا لشعب وليس لنظام حكم طاغي، والهدف كان الشعب وليس نظام حكم رغم ما كانوا يصرحون به في وسائل اعلامهم المختلفة واروقة الامم المتحدة.
ان الحرب في سوريا وتدمير بلد وتشريد الملايين من الشعب السوري لا يختلف عما جرى للعراق والعراقيين، والا الحاكم والنظام السوري قابع في اعلى الجبل في قلعته لم يضرب بقنبلة واحدة ولم يقصف من قبل القوات الغربية الدولية التي استباحت الارض السورية وهم جائمي القول بضرورة اسقاط النظام؟
أي نظام يدعون وهم يدعمون مليشيات ومجرمين وشراذم تتدعي الوطنية وهم في الحقيقة تدفع لهم الملايين من الدولارات لغرض تجنيد من يجندون واذا هم تراهم في ازهى لباس في جنيف وغيرها من العواصم الغربية يدعون التديين والاسلام والحرب على نظام طاغية؟؟
وهنا اذكر العراقيين بما كان يدعون انهم معارضي النظام السوري والذين ملكوا الشقق الفارهة في بغداد على حساب العراقيين المحرومين اين هم عند سقوط بغداد او النظام اين هي وطنتهم وامهتك و دفاعهم ؟

الحقيقة هي ان المنافقين قد كثروا وتكاثروا واصبحوا اليوم في العلى يتصارعون على الملايين وهم فرحيين مستبشرين بتشريد الشعب السوري وحصار المناطق السورية ودمار البلد والقتل اليومي للأبرياء ويسبي النساء ويبيعهن في السوق لغرض النكاح بالمتعة والمسيار......





حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net