صفحة الكاتب : موقع العتبة العلوية المقدسة

شعبة المراقبة والاتصالات في قسم حفظ النظام .. جهود مضاعفة لخدمة زائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
موقع العتبة العلوية المقدسة
تعتبر شعبة المراقبة والاتصالات التابعة لقسم حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة من الشعبة المهمة التي يعمل فيها نخبة من الكوادر الهندسية التخصصية التي يقع على عاتقها مهام كبيرة لخدمة مختلف الأقسام العاملة في العتبة العلوية المقدسة .
وعن طبيعة عمل كوادر الوحدات التابعة لها قال رعد ابراهيم نعمة مسؤول شعبة المراقبة والاتصالات للمركز الاعلامي للعتبة المقدسة " شعبة المراقبة والاتصالات احدى الشعب التابعة لقسم حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة ، وتتألف من عدد من الوحدات، أولها ( وحدة الاتصالات والمراقبة ولها مهام عمل مختلف منها متابعة الاتصالات الواردة والخارجة والتنسيق بين اقسام العتبة من جهة ، وبين الى العتبة المقدسة والمحافظة  من جهة أخرى".
 
وأضاف" فيما يتضمن عمل الوحدة الآخر تتمثل متابعة الكامرات المنتشرة في داخل وخارج الحرم الشريف من خلال مراقبين متخصصين يتركز عملهم على عدة جهود منها متابعة أمن الزائر الكريم ، مراقبة ومتابعة المناطق المزدحمة واحتياجات أرجاء داخل وخارج العتبة المقدسة من قبيل التنظيف وغيرها، من أجل إرشاد الأقسام ذات العلاقة لتوجيهها كما تعمل كوادر الوحدة الى متابعة ومكافحة السرقات ومتابعة الأمور المتعلقة بهذا الأمر ".
 
وتابع " الوحدة الثانية التابعة للشعبة هي وحدة البدالة اللاسلكية عملها يتضمن عدة محاور الأول منها تنظيم الخطوط الهاتفية الجديدة وصيانة الخطوط القديمة منها مع صيانة البدالة الخاصة بالعتبة المقدسة وكارتات تلك الهواتف التابعة لها مع تنفيذ التوسعة الحاصلة فيها واي توسع حاصل فيها".
 
وقال " المحور الثاني من عمل الوحدة الصيانة التقنية الدقيقة التي تتضمن شقين الأول الصيانة الدقيقة المتخصصة صيانة الأجهزة المعقدة ، وهنالك الصيانة العادية الخاصة بالمعدات العادية والهواتف والكامرات وغيرها ، فيما يتضمن الشق الثاني من عملها البرمجة والتنصيب وتوسعة للأجهزة اللاسلكية التي تستخدمها أقسام العتبة المقدسة المختلفة من خلال نصب الأبراج الخاصة بتلك التوسعة ".
 
وتابع " كما تتضمن هيكلية الشعبة وحدة السيرفر، وتعنى بإدارة ومعاينة الداتا - سنتر الخاصة بعمل قسم حفظ النظام - الكامرات وهو عمل محصور بمراقبة وإدامة والإشراف على تلك الكامرات وتحديد دقتها وإضافة كامرات أخرى حسب الطلب والحاجة ".
 
وأضاف" وهنالك وحدة الشبكات التي تعنى بمجموعة أعمال منها توسعة شبكة الكامرات ونصبها داخل خارج العتبة وبرمجتها وتنظيم الكابل الضوئي وكلما ما يتعلق بالشبكة المركزية في العتبة المقدسة، ووحدة الحاسبات المعنية بالأعمال التقنية المركزية منها والثانوية حيث تعمل الكوادر في الشقين بصيانة وإضافة البرامج التقنية المعقدة والبسيطة، والوحدة الأخيرة التابعة للشعبة هي وحدة الذاتية المسؤولة عن الأمور الإدارية لمنتسبي الوحدات العاملة في الشعبة".

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


موقع العتبة العلوية المقدسة
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/05/10



كتابة تعليق لموضوع : شعبة المراقبة والاتصالات في قسم حفظ النظام .. جهود مضاعفة لخدمة زائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام)
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net