صفحة الكاتب : فالح حسون الدراجي

لقاء وردي (وسالفة) حميد الهايس !!
فالح حسون الدراجي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
أمس الأول، وأنا أشاهد النائبة المحترمة جداً جداً، لقاء وردي تتحدث من هولير (عاصمة لبن اربيل) بثقة ما بعدها ثقة، وتقول أن الفلوجة (ستتحرر) خلال يومين لا أكثر، (لسَّبني گلبي كلش) كما يقول الراحل الكبير أبو گاطع.. رغم ثقتي بأبطالنا الأشاوس.. حتى طرحت على نفسي سؤالاً، قلت فيه :- (يعني يجوز لقاء وردي صايرة رئيس اركان الجيش العراقي وأنت ما تدري يا فالح. لو صايرة بمكان طالب شغاتي، وأنت ملتهي بميسي وسواريز وبرشلونة.. شو هاي النايبة جاي تتحدث بكلام مال وحدة مترهية، ومتأكدة .. شنو القضية)؟!
لقد جعلني كلامها الواثق أضرب أخماساً بأسداس.. وأضع الف علامة إستفهام وراء هذه الثقة الزائدة، فقد يكون خلف هذا الكلام الحلو (سِّرٌ) مُر كالحنظل، أو شيء خطير جداً -لا سمح الله -!
وإلاَّ كيف تغيرت هذه النائبة الداعشية بين ليلة وضحاها، وهي التي كانت قبل يومين لا أكثر تنبح دفاعاً عن داعش، وكلاب المنصات الفلوجية، بدءاً من القاتل احمد العلواني والهارب رافع العيساوي الى سعيد اللافي، الى بقية الجوق الطائفي المجرم، وتتفوه بكلمات الحقد، والكراهية بحق رجال الحشد الشعبي المقدس؟
وكيف لنا أن نصدق كلاماً تطلقه إحدى (نساء) المنصات، وواحدة من (ماجدات) خيام علي حاتم السليمان، (ومبوقات) الإعتصام السافل؟!
لكن حيرتي ولت.. ودهشتي راحت حين رأيتها تصِّر، وتلح الحاحاً على عدم (سماحها) للحشد الشعبي بالمشاركة في تحرير الفلوجة، من أجل أن يحتسب النصر للقوات الأمنية، وكي لا يتكرر سيناريو محافظة صلاح الدين - حسب قولها - !!
لكني شعرت في ذات الوقت (بدوخة ولعبان نفس)، وتمنيت لو أبصق في وجهها القبيح -رغم نفخ الشفايف، والخدود، و(أشياء أخرى) -!
وكان الأسوء حين قالت: (سنسمح) بتواجد الحشد الشعبي في أطراف المدينة فقط!!
ليش عود بس بأطراف المدينة (تسمحلهم) ست لقاء..؟ ما أدري والله!
لقد بقيتُ أتابع حديثها (لشبكة رووداو الإعلامية)، وهي تتفلسف على هواها وتتمنطق بمزاجها، لا سيما حين تقول: إن عملية تحرير الفلوجة وصلت لذروتها، وهناك خطة وضعت لتحرير المدينة خلال اليومين القادمين -أما من وضع هذه الخطة.. ومن أخبر هذه الداعشية بها؟ فلا أحد يعلم ..إنها كما تعرفون دولة وتايهة، مثل (دواب حجي سفيح)!!
والمصيبة أن (لقاوي) تصرح، وتقول برهاوة وثقة:-أن القوات الأمنية، وعشائر المدينة على أهبة الإستعداد للتحرير، لكن لدينا تحفظات على (بعض) الجهات المشاركة في العملية!!
وأضافت لقاء وردي في هذا اللقاء -وكأنها القائد العام للقوات المسلحة وليس مجرد نائبة (عاوية) في برلمان (عاوي) -إن عمليات بغداد - طبعاً هي تقصد العمليات المشتركة، لأن عمليات بغداد، مو واجبها تحرير الفلوجة- وجهاز مكافحة الإرهاب والشرطة الإتحادية، وشرطة الأنبار- تقصد افرإد الشرطة الذين سلموا سلاحهم لداعش بالسرة، وبنظام وتنظيم عجيب- والعشائر المساندة فقط ستشارك في تحرير الفلوجة -ولا أعرف هل سيشارك شاكر وهيب -إن لم يفطس بعد - ؟! أما الحشد الشعبي -والكلام للنايبة ذاتها- فلن نسمح له بدخول المدينة !! وإذا أردنا، فسنجعله يقف عند اطراف الفلوجة فقط!!
هذا الكلام تقوله نائبة عراقية، وقف العالم على قدم واحدة، حين دخل المتظاهرون الشجعان مقر مجلس نوابها (الجايف)!!
كما تحدثت النائبة لقاء عن (مؤامرة) التجويع التي مارسها الحشد الشعبي بحق أهل الفلوجة، وهو يحاصرها من الجهات الأربع كما تدعي لقاء وردي!!
وتحدثت عن القصف العشوائي، والقتل الذي سيمارس ضد مائة وخمسين الف مواطن في الفلوجة مازالوا يعيشون هناك.. حيث توصي لقاء رجال القوات الأمنية بعدم توجيه النيران الى المدينة .. وغير هذا الكلام ( الخرط) خرطت لقاء الكثير مثله..
وقبل أن تختتم حديثها، تذكرت الشيخ حميد الهايس في تلك اللحظة ، وتمنيت حضوره في هذه المقابلة، ليتحدث للناس عن (السالفة) التي هددها بها ولم يروها قي مقابلته المشتركة معها في قناة الرشيد..رغم إني شخصياً أعرف هذه السالفة، وأعرف سرها.. وأجزم أن الهايس لو أفشى بها، لما بقيت المجاهدة لقاء وردي يوماً واحداً في بغداد، إذ ربما ستهرب الى اربيل وتلتحق (برفيجها) علي حاتم سليمان، أو تذهب الى عمان لتبحث عن خميس الخنجر.. والبقية عليكم !!

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


فالح حسون الدراجي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/05/25



كتابة تعليق لموضوع : لقاء وردي (وسالفة) حميد الهايس !!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 1)


• (1) - كتب : ابو الحسن ، في 2016/05/25 .

فالح حسون الدراجي المبدع الشاعر المرهف
هيج دولارات نوري تحفيه خلتك تنسه نفسك وتستخدم هذه الشتائم والالفاظ
والله العلي العظيم والله العلي العظيم انا شيعي ابن شيعي لحد العظم لكن خجلت من قلم محترم قلم رجل ابن ميسان البطله يستخدم هذه الالفاظ الجارحه وهذه الشتائم بحق حرمه لاتودي ولا تجيب وليس لها مكان من الاعراب
بليغ ابو كلل مجرد مطق كلمه على المنبطحه حنونه اقيمت الدنيا ولم تقعد والموضوع تحول الى عشائر ومحاكم وتعويضات وغيرها
نعم البرلمان على قولك جايف ونعم الحكومه على قولك دواب حجي سفيح تعرف ليش لانهم تعاملوا بديمقراطيه عاليه مع ثيران مقتدى الذين تسميهم متظاهرين فهنيئا لك بالمعتصمين مشعان وعبد صخيل وحسن السنيد وخلف عبد الصمد وعدنان الاسدي والصيهود واحمد الجبوري وميسون الدملوجي واياد علاوي فهم قمه الشرف ويستحقون ان يكونوا ابطال الاعتصام ومن خلفهم جوقه مقطاطه فالى الله المشتكى
اداره الموقع المحترمه اتمنى ان لايحذف التعليق بحجه مخالفه لشروط النشر فان فالح لم يترك شتيمه الا وذكرها بمقاله




حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net