مقتل 80 إرهابيا بالرمادي والعثور على أكبر نفق لداعش قرب الفلوجة

 افاد مصدر امني في محافظة الانبار، السبت، بأن اكثر من 80 عنصرا من “داعش” قتلوا بضربة جوية استهدفت نفقا تابعا للتنظيم شمال الرمادي.

وقال المصدر، ان “طائرات التحالف الدولي قصفت نفقا لتنظيم داعش في منطقة البو بالي ضمن جزيرة الخالدية شمال الرمادي, ما اسفر عن مقتل اكثر من 80 عنصرا من التنظيم”.
واضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، ان “الضربة كانت دقيقة واستندت الى معلومات استخبارية”.
يذكر ان القوات الامنية بمختلف صنوفها والحشد الشعبي وابناء العشائر اضافة الى قوات البيشمركة تخوض عمليات عسكرية في المناطق الخاضعة تحت سيطرة “داعش” بهدف تحريرها من التنظيم، فيما ينفذ الطيران الحربي العراقي والتحالف الدولي ضربات تستهدف مواقع “داعش” تسفر عن سقوط قتلى وجرحى بين صفوفه.
العثور على أكبر نفق لـ”داعش” قرب الفلوجة
أعلن القيادي في الحشد الشعبي عدي الخدران، الجمعة، العثور على أكبر نفق أنشأه تنظيم “داعش” قرب الفلوجة، مؤكدا أن التنظيم اعتمد بكثافة على استراتيجية الأنفاق لتقليل خسائره البشرية وحماية خطوطه الأمامية.
وقال الخدران، إن “قوة من بدر عثرت، في محيط معمل الحراريات قرب الفلوجة على نفق لداعش هو الأكبر من نوعه”، مبينا أن النفق “يمتد، وفق المعلومات المتوفرة لمسافات طويلة ويربط احياء ومناطق متفرقة فيما بينها”.
وأضاف الخدران أن “التنظيم اعتمد وبكثافة على استراتيجية الانفاق في المناطق التي سيطر عليها لتقليل خسائره البشرية وحماية خطوط الامامية”.
الحشد الشعبي يواصل تعزيز مواقعه العسكرية بالفلوجة
واصلت قوات الحشد الشعبي، الجمعة، تعزيز مواقعها العسكرية واجلاء مئات المدنيين من قضاء الفلوجة.
وذكر الناطق باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي في بيان، ان ” ما أن انطلق اليوم الخامس لعمليات الخامس عشر من شعبان, حتى تمكنت عوائل الفلوجة من الهروب من سطوة داعش عبر المنافذ و الممرات الآمنة التي آمنتها قوات الحشد الشعبي و القوات الأمنية على مدار الإيام التي خلت, و التي اعلنت عنها قيادة عمليات الحشد في الفلوجة أكثر من مرة حرصا منها على سلامة المدنيين داخل الفلوجة وخارجها”.
وبين انه “تم اليوم الجمعة , اجلاء مئات العوائل الفلوجية عبر طريقين الأول {شمال الفلوجة باتجاه الخط السريع الدولي ومن ثم عبور جسر السجر باتجاه قرية السجر} والذي شهد وصول ما يقارب 500 مواطن مدني, أما الطريق الثاني فهو {طريق غرب المدينة ، تقاطع السلام باتجاه عامرية الفلوجة}”.
وتابع ان “قوات الحشد الشعبي وبمساندة أمنية ودعم لوجستي, وفرت المؤون الغذائية و الاسعافات الأولية للعوائل التي تم اجلائها و نقلها إلى أماكن آمنة على المحور الشرقي من الفلوجة , فيما واصلت هذه القوات تأمين هذه الطرق و استقبال العوائل, وتسعى الآن الى البحث عن أكثر من منفذ يمكن تأمينه في وقت قياسي بغية وصول اكبر عدد من المدنيين العزل إليها وتخليصهم من الاحتجاز الداعشي, اذ وفقا للمعلومات التي وصلت من داخل المدينة لاستخبارات الحشد الشعبي, فإن قيادات “داعش” العسكرية العربية والأجنبية, عمدت الى احتجاز اكبر عدد كبير من العوائل و استخدامهم كدروع بشرية مع استمرار تقدم قوات الحشد والجيش وبقية القوات نحو مناطق أكثر عمقاً”.
ومن الجانب العسكري قال “واصلت قوات الحشد الشعبي والقوات الأمنية تعزيز مواقعها العسكرية التي سيطرت عليها خلال الايام الاولى لانطلاق العمليات, فيما لم يتوقف الجهد الهندسي لهذه القوات من تفكيك وتفجير العبوات و المفخخات التي تركها العدو الداعشي على الطرق و الأبنية”.
وتابع “أما الكرمة التي حُررت يوم امس الخميس, على يد قوات الحشد الشعبي وبمساندة أمنية, تم اليوم تسليمها بشكل كامل الى ادارة “الجيش العراقي” عسكريا, وهو الآن يتمركز داخل المدينة”.
مقتل دواعش وتفكيك شاحنة مفخخة في الكرمة
قتلت القوات الامنية التابعة الى قيادة عمليات بغداد، الجمعة، عددا من الدواعش بينهم قيادات مهمة في الكرمة.
وذكرت خلية الاعلام الحربي في بيان، ان “عناصر معالجة فوج استخبارات واستطلاع عمليات بغداد يفككون عجلة لوري قلاب مفخخة في الكرمة، فيما تمكنت من قتل قيادات مهمة لعصابات داعش الإرهابي من قبل قطعات عمليات بغداد في محور البو شجل”.
وتابعت ان ” قطعات الفرقة 14 تدمر عجلة مفخخة قبل وصولها للحافة الأمامية لقطعات في محور البو شجل”.
القوات الامنية تتقدم نحو الصقلاوية بعد تحرير البو شجل
تقدمت القوات الامنية وباسناد ابناء الحشد الشعبي نحو الصقلاوية ضمن عمليات تحرير الفلوجة .
وذكر بيان لوزارة الدفاع ، “بعزيمة لا تلين وبهمة عالية، تواصل قطعاتنا العسكرية ضمن قيادة عمليات بغداد تقدمها الكبير باتجاه تحرير الصقلاوية بعد أن أكملت تحرير معبر البو شجل ضمن المحور الشمالي لخطة تحرير مدينة الفلوجة”.
واضاف ان”القطعات وصلت وبفترة قياسية إلى الأهداف المرسومة ضمن خطة التحرير التي اعتمدت تقسيم المهام بمحاور عديدة، وأظهر المقاتلون الأبطال خلال المعارك شجاعة فائقة ومعنويات عالية لإكمال مهمة التحرير بسرعة وبدقة أحدثت انهياراً واضحاً في صفوف التنظيمات الإرهابية”.
إجلاء جميع المدنيين من الكرمة إلى مخيمات النازحين
أعلن القيادي في الحشد الشعبي سامي المسعودي، الجمعة، عن إجلاء جميع المدنيين من قضاء الكرمة شرق الفلوجة إلى مخيمات النازحين.
وقال المسعودي، إن “قوات الحشد الشعبي استطاعت، اليوم، إجلاء جميع المدنيين المتواجدين في قضاء الكرمة المحرر وتسليمهم إلى قيادة عمليات بغداد، التي بدورها أسكنتهم في مخيمات النازحين”.
وأضاف المسعودي، أن “أي مدني في قضاء الكرمة لم يصب بأي أذى خلال عملية تحرير القضاء من سيطرة تنظيم داعش”.
وكان المتحدث العسكري باسم حركة عصائب أهل الحق جواد الطليباوي، أمس الخميس، أن الحركة استخدمت “أسايب الجيوش النظامية” في تحرير قضاء الكرمة، مشيرا إلى أن هذه التجربة “تستحق أن تدرس” في المؤسسات العسكرية.
الأنبار يدعو لإغاثة الأسر النازحة من الفلوجة
دعا مجلس محافظة الأنبار، الجمعة، المنظمات الدولية والمحلية الى إغاثة الأسر النازحة من الفلوجة.
وقال عضو المجلس راجع بركات العيفان، إن “أكثر من 260 أسرة نزحت من مدينة الفلوجة باتجاه محورين، أحدهما ناحية العامرية والآخر باتجاه القوات الأمنية شمال المدينة”، مبينا أن “تلك الأسر تم تأمين وصولها الى ناحية العامرية (23 كم جنوب الفلوجة)”.
ودعا العيفان، المنظمات الدولية والمحلية الى “إغاثة الأسر النازحة من الفلوجة والتخفيف عن معاناتها”، متوقعا “موجة نزوح لأهالي الفلوجة تقدر بالمئات نحو عامرية الفلوجة”.
قيادي في الحشد: محافظ ديالى نجا من موت محقق بالفلوجة
كشف القيادي في الحشد الشعبي عدي الخدران، الجمعة، عن نجاة محافظ ديالى مثنى التميمي من “موت محقق” عندما تعرض لإطلاق نار من قناص أثناء تواجده في الفلوجة.
وقال الخدران، إن “محافظ ديالى مثنى التميمي نجا من موت محقق بعد استهدف موكبه باطلاقات قناص (شتاير) قرب منطقة السجر بالفلوجة ما أسفر عن حدوث أضرار مادية دون تسجيل أية إصابات بشرية”.
وأضاف الخدران أن “التميمي جاء برفقتي باعتباري ممثل حكومة ديالى المحلية في هيئة الحشد الشعبي لتقديم الدعم والإسناد لمقاتلي الحشد وهم يخوضون أروع الملاحم لإسناد القطعات العسكرية في عمليات تحرير الفلوجة من سيطرة تنظيم داعش”.
سرايا عاشوراء تتقدم لتلتقي بقوات فرقة الامام علي قرب جسر المفتول في الكرمة
نجحت قوات سرايا عاشوراء، احدى تشكيلات سرايا تيار شهيد المحراب، المنضوية في الحشد الشعبي بالالتقاء مع قوات فرقة الامام علي بجسر المفتول في الكرمة في محافظة الانبار.
وذكر المصدر، ان “مقاتلي سرايا عاشوراء، تمكنوا من الالتفاف والوصول الى جسر المفتول والالتقاء مع قوات فرقة الامام علي”.
وكانت قوات سرايا عاشوراء تمكنت من التقدم في منطقة البو شجل وتكبيد عصابات داعش الارهابية خسائر مادية وبشرية كبيرة.انتهى
الامم المتحدة تغيث العوائل الفلوجية الهاربة من داعش
اعلن مكتب المفوضية السامية للامم المتحدة لشؤون اللاجئين في العراق اليوم الجمعة عن ايصال امدادات الاغاثة الطارئة للاسر التي تمكنت من الفرار من مدينة الفلوجة خلال الايام القليلة الماضية.
وذكرت المفوضية في بيان، انها “قامت بالتعاون مع منظمة العون الاسلامي بتوزيع مواد الاغاثة الطارئة على الاسر التي فرت من الفلوجة ولجأت الى مخيم ساعدت في تأسيسه بعامرية الفلوجة في محافظة الانبار”.
وبينت انها “ستقوم بافتتاح مخيمين جديدين الاسبوع المقبل في مدينة الحبانية السياحية وذلك لاستضافة 500 اسرة من النازحين الجدد”.
ونقل البيان عن “مساعدة ممثل المفوضية في العراق ليلى ناصيف قولها ان “المفوضية وشركاءها شيدوا مآوي اضافية قادرة على مساعدة الاسر النازحة حديثا وسوف توزع امدادات الاغاثة الطارئة لتزويدهم ببعض المواد الاساسية اليومية”.
واوضحت ان العدد “القليل من الاسر التي تمكنت من الفرار من الفلوجة عرضت حياتها لخطر داهم خلال تلك المحاولة وان أفرادها تحدثوا عن قصص مروعة حيث اضطروا للمشي على الاقدام لساعات في الليل والانتقال عبر الحقول والاختباء في انابيب ري مهجورة”.
واشارت الى ان “هناك تقارير عن زيادة كبيرة في عدد الاعدامات بحق الرجال والاولاد الاكبر سنا في الفلوجة ممن يرفضون القتال الى جانب العصابات الارهابية”.
يذكر ان اكثر من 800 شخص فروا من الفلوجة معظمهم من المناطق النائية في الوقت الذي تواصل الحكومة العراقية عملياتها العسكرية لاستعادة السيطرة على المدينة.
التحالف يشن 23 غارة في العراق
شنت قوات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة 25 غارة جوية جديدة على مواقع مسلحي تنظيم داعش في العراق وسوريا خلال الساعات الـ24 الأخيرة.
وقالت القيادة المركزية لعمليات التحالف في بيان اليوم الجمعة ان “طائرات التحالف نفذت 23 غارة في العراق بالقرب من مناطق البغدادي والحويجة والفلوجة والحبانية وكيسيك والموصل والقيارة وسنجار وتلعفر”.
وبينت ان الغارات “ضربت ودمرت عدة وحدات تكتيكية ومواقع قتالية وعربات ومباني ومخازن وجسور ومخابئ وغيرها”.
وأشار البيان الى “شن غارتين في سوريا بالقرب من الرقة وعين عيسى استهدفتا وحدات تكتيكية ومنشأتين نفطيتين ومركبات تابعة لداعش”.
طائرات حربية تركية تهاجم مناطق حدودية بدهوك
أفاد شهود عيان، الجمعة، بأن طائرات حربية تركية هاجمت مناطق حدودية تابعة لمحافظة دهوك، مؤكدين أن الهجمات تسببت في حرق مساحات واسعة من الغابات.
وقال مصطفى محمد أحد الشهود، إن “طائرات حربية تركية هاجمت مناطق تابعة لناحية كاني ماسي الحدودية التابعة لمحافظة دهوك”، مبينا أن “الهجوم لم يسفر عن خسائر بشرية، لكنه تسبب باندلاع حرائق في غابات المنطقة”.
وأضاف محمد أن “المناطق التي تعرضت للهجوم لا يتواجد فيها مسلحو حزب العمال الكردستاني”.
إعادة فتح جسري الجادرية وذي الطابقين
أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، بأن جسري الجادرية وذي الطابقين وسط العاصمة بغداد أعيد فتحهما.
وقال المصدر، إن “القوات الأمنية أعادت فتح جسر الجادرية والجسر ذي الطابقين بعد أن أغلقتهما منذ صباح اليوم”.
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المركبات بدأت بالمرور عبر الجسرين اللذين يربطان جانبي الكرخ والرصافة”.
وكان مصدر أمني أفاد، في وقت سابق من الجمعة (27 أيار 2016)، بأن الأجهزة الأمنية انتشرت في شوارع ومناطق وأحياء العاصمة بغداد بشكل واسع، وقطعت أغلب الطرق والجسور بواسطة حواجز كونكريتية.
العثور على جثة في الشعب و7 ضحايا بانفجار في بغداد
عثرت الشرطة على جثة مجهولة الهوية شمالي العاصمة بغداد.
وذكر مصدر أمني،ان الشرطة “عثرت على جثة رجل مجهول الهوية عليها اثار اطلاق نار في حي البساتين ضمن منطقة الشعب”.
وأشار الى “انفجار عبوة ناسفة قرب محال تجارية اسفرت عن استشهاد شخص واحد واصابة ستة اخرين في حي الفرات غربي بغداد”.
النهاية
متابعات شفقنا العراق

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/05/28



كتابة تعليق لموضوع : مقتل 80 إرهابيا بالرمادي والعثور على أكبر نفق لداعش قرب الفلوجة
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق محمد علي ، على زيكو.. يدرِّبنا على الإنسانية - للكاتب الشاعر محمد البغدادي : انا طالب ماجستبر في قسم اللعة الغربية واريد اجراء بجث موجز عن حياة الشاعر الكبير محمد البغدادي وبعضا من قصائدة لكن للاسف المعلومات غير كافية على مواقع النت هل يمكن الحصل على شيء من المعلومات وكيف السبيل الى ذلك

 
علّق مصطفى الهادي ، على الصليبية مشبعة بدمائهم وتطوق أعناقهم.  - للكاتب مصطفى الهادي : هذه صورة شعار الحملات الصليبية الذي تستخدمه جميع الدول الأوربية وتضعه على اعلامها وفي مناهجها الدراسية ويعملونه ميداليات فضية تُباع ويصنعونه على شكل خواتم وقلائد وانواط توضع على الصدر . فماذا يعني كل ذلك . تصور أوربى تتبنى شعار هتلر النجمة النازية وتستخدمها بهذه الشمولية ، فماذا يعني ذلك ؟ رابط الصورة المرفقة للموضوع والذي لم ينشرها الموقع مع اهميتها. http://www.m9c.net/uploads/15532660741.png او من هذا الرابط [url=http://www.m9c.net/][img]http://www.m9c.net/uploads/15532660741.png[/img][/url]

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على هل الأكراد من الجن ؟ اجابة مختصرة على سؤال. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : اخي الطيب اميد رضا حياك الرب . انا سألت شخص مترجم إيراني عن كلمة ملائكة ماذا تعني بالفارسي فقال ( ملائكة = فرشتگان). واضهرها لي من القاموس ، وكتبتها في مترجم كوكلي ايضا ظهرت (فرشتگان) ومفردها فرشته، وليس كما تفضلت من انها شاه بريان تعني ملك الملائكة. بريان ليست ملائكة.

 
علّق محمد قاسم ، على ردا على من يدعون ان الاسلام لم يحرر العبيد! - للكاتب عقيل العبود : مسألة التدرج في الاحكام لم يرد بها دليل من قرآن او سنة .. بل هي من توجيهات المفسرين لبعض الاحكام التي لم يجدوا مبررا لاستمرارها .. والا لماذا لم ينطبق التدرج على تحريم الربا او الزنا او غيرها من الاحكام المفصلية في حياة المجتمع آنذاك .. واذا كان التدريج صحيح فلماذا لم يصدر حكم شرعي بتحريمها في نهاية حياة النبي او بعد وفاته ولحد الآن ؟! واذا كان الوالد عبدا فما هو ذنب المولود في تبعيته لوالده في العبودية .. الم يستطع التدرج ان يبدأ بهذا الحكم فيلغيه فيتوافق مع احاديث متى استعبدتم الناس وقد ولدتهم امهاتهم احرارا !! ام ان نظام التدرج يتم اسقاطه على ما نجده قد استمر بدون مبرر ؟!!

 
علّق Alaa ، على الإنسانُ وغائيّة التّكامل الوجودي (الجزء الأول) - للكاتب د . اكرم جلال : احسنت دكتور وبارك الله فيك شرح اكثر من رائع لخلق الله ونتمنى منك الكثير والمزيد

 
علّق إيزابيل بنيامين ماما آشوري ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : سلام ونعمة وبركة عليكم اخي الطيب أحمد بلال . انا سألت الادمور حسيب عازر وهو من اصول يهودية مغربية مقيم في كندا وهو من الحسيديم حول هذا الموضوع . فقال : ان ذلك يشمل فقط من كانت على اليهودية لم تغير دينها ، ولكنها في حال رجوعها لليهودية مرة أخرى فإن الابناء يُلحقون بها إذا كانت في مكان لا خطر فيه عليهم وتحاول المجامع اليهودية العليا ان تجذبهم بشتى السبل وإذا ابوا الرجوع يُتركون على حالهم إلى حين بلوغهم .ولكنهم يصبحون بلا ناموس وتُعتبر اليهودية، من حيث النصوص الواضحة الصريحة والمباشرة في التوراة ، من أكثر الديانات الثلاثة تصريحاً في الحض على العنف المتطرف المباشر ضد المارقين عنها.النصوص اليهودية تجعل من الله ذاته مشاركاً بنفسه، وبصورة مباشرة وشاملة وعنيفة جداً، في تلك الحرب الشاملة ضد المرتد مما يؤدي إلى نزع التعاطف التلقائي مع أي مرتد وكأنه عقاب مباشر من الإله على ما اقترفته يداه من ذنب، أي الارتداد عن اليهودية. واحد مفاهيم الارتداد هو أن تنسلخ الام عن اليهودية فيلحق بها ابنائها. وجاء في اليباموث القسم المتعلق بارتداد الام حيث يُذكر بالنص (اليهود فقط، الذين يعبدون الرب الحقيقي، يمكننا القول عنهم بأنهم كآدم خُلقوا على صورة الإله). لا بل ان هناك عقوبة استباقية مرعبة غايتها ردع الباقين عن الارتداد كما تقول التوراة في سفر التثنية 13 :11 (فيسمع جميع إسرائيل ويخافون، ولا يعودون يعملون مثل هذا الأمر الشرير في وسطك) . تحياتي

 
علّق حكمت العميدي ، على  حريق كبير يلتهم آلاف الوثائق الجمركية داخل معبر حدوي مع إيران : هههههههههههه هي ابلة شي خربانة

 
علّق رائد الجراح ، على يا أهل العراق يا أهل الشقاق و النفاق .. بين الحقيقة و الأفتراء !! - للكاتب الشيخ عباس الطيب : ,وهل اطاع اهل العراق الأمام الحسين عليه السلام حين ارسل اليهم رسوله مسلم بن عقيل ؟ إنه مجرد سؤال فالتاريخ لا يرحم احد بل يقل ما له وما عليه , وهذا السؤال هو رد على قولكم بأن سبب تشبيه معاوية والحجاج وعثمان , وما قول الأمام الصادق عليه السلام له خير دليل على وصف اهل العراق , أما أن تنتجب البعض منهم وتقسمهم على اساس من والى اهل البيت منهم فأنهم قلة ولا يجب ان يوصف الغلبة بالقلة بل العكس يجب ان يحصل لأن القلة من الذين ساندوا اهل البيت عليهم السلام هم قوم لا يعدون سوى باصابع اليد في زمن وصل تعداد نفوس العراقيين لمن لا يعرف ويستغرب هذا هو اكثر من اربعين مليون نسمة .

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : هذه الحالة اريد لها حل منطقى، الأم كانت جدتها يهودية واسلمت وذهبت للحج وأصبحت مسلمة وتزوجت من مسلم،، وأصبح لديهم بنات واولاد مسلمين وهؤلاء الابناء تزوجوا وأصبح لهم اولاد مسلمين . ابن الجيل الثالث يدعى بما ان الجدة كانت من نصف يهودى وحتى لو انها أسلمت فأن الابن اصله يهودى و لذلك يتوجب اعتناق اليهودية.،،،، افيدوني بالحجج لدحض هذه الافكار، جزاكم الله خيرا

 
علّق أحمد بلال ، على حكم الابناء في التشريع اليهودي. الابن على دين أمه. - للكاتب إيزابيل بنيامين ماما اشوري : ا ارجوا افادتي ، إذا كانت جدة الأم قد أسلمت ذهبت للحج وأصبحت حاجة وعلى دين الاسلام، فهل يصح أن يكون ابن هذه الأم المسلمة تابعا للمدينة اليهودية؟

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : الساده القضاه واللجان الخاصه والمدراء سوالي بالله عليكم يصير ايراني مقيم وهو به كامل ارادته يبطل اقامته وفي زمان احمد حسن البكر وزمان الشاه عام 1975لا سياسين ولا اعتقال ولا تهجير قسرا ولا ترقين سجل ولامصادره اموال يحتسب شهيد والي في زمان الحرب وزمان صدام يعتقلون كه سياسين وتصادر اموالهم ويعدم اولادهم ويهجرون قسرا يتساون ان الشخص المدعو جعفر كاظم عباس ومقدم على ولادته فاطمه ويحصل قرار وراح ياخذ مستحقات وناتي ونظلم الام الي عدمو اولاده الخمسه ونحسب لها شهيد ونص اي كتاب سماوي واي شرع واي وجدان يعطي الحق ويكافئ هاذه الشخص مع كل احترامي واعتزازي لكم جميعا وانا اعلم بان القاضي واللجنه الخاصه صدرو قرار على المعلومات المغشوشه التي قدمت لهم وهم غير قاصدين بهاذه الظلم الرجاء اعادت النظر واطال قراره انصافا لدماء الشداء وانصافا للمال العام للمواطن العراقي المسكين وهاذه هاتفي وحاضر للقسم 07810697278

 
علّق باسم محمد مرزا ، على مؤسسة الشهداء تجتمع بمدراء الدوائر وقضاة اللجان الخاصة لمناقشة متعلقات عملهم - للكاتب اعلام مؤسسة الشهداء : المدعو جعفر كاظم عباس الي امقدم على معامله والدته فاطمه وحصل قرار والله العظيم هم ظلم وهم حرام لانه مايستحق اذا فعلا اكو مبالغ مرصوده للشهداء حاولو ان تعطوها للاشخاص الي عندهم 5 شهداء وتعطوهم شهيد ونصف هاذه الشخص صحيح والدته عراقيه بس هي وزوجها واولاده كانو يعيشون بالعراق به اقامه على جواز ايراني ولم يتم تهجيرهم ولاكانو سياسين لو كانو سياسين لكان اعتقلوهم لا اعتقال ولامصادره اموالهم ولاتهجير قسرا ولا زمان صدام والحرب في زمان احمد حسن البكر وفي زمان الشاه يعني عام 1975 هومه راحوا واخذو خروج وبارادتهم وباعو غراض بيتهم وحملو بقيه الغراض به ساره استاجروها مني بوس وغادرو العراق عبر الحود الرسميه خانقين قصر شرين ولا تصادر جناسيهم ولا ترقين ولا اعرف هل هاذا حق يحصل قرار وياخذ حق ابناء الشعب العراقي المظلوم انصفو الشهداء ما يصير ياهو الي يجي يصير شهيد وان حاضر للقسم بان المعلومات التي اعطيتها صحيحه وانا عديله ومن قريب اعرف كلشي مبايلي 07810697278

 
علّق مشعان البدري ، على الصرخي .. من النصرة الألكترونية إلى الراب المهدوي .  دراسة مفصلة .. ودقات ناقوس خطر . - للكاتب ايليا امامي : موفقين

 
علّق د.صاحب الحكيم من لندن ، على عمائم الديكور .. والعوران !! - للكاتب ايليا امامي : " إذا رأيت العلماء على أبواب الملوك فقل بئس العلماء و بئيس الملوك ، و إذا رأيت الملوك على أبواب العلماء فقل نعم العلماء و نعم الملوك"

 
علّق حكمت العميدي ، على مواكب الدعم اللوجستي والملحمة الكبرى .. - للكاتب حسين فرحان : جزاك الله خيرا على هذا المقال فلقد خدمنا اخوتنا المقاتلين ونشعر بالتقصير تجاههم وهذه كلماتكم ارجعتنا لذكرى ارض المعارك التي تسابق بها الغيارى لتقديم الغالي والنفيس من أجل تطهير ارضنا المقدسة .

الكتّاب :

صفحة الكاتب : طعمة السعدي
صفحة الكاتب :
  طعمة السعدي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



 رحل الراضي( .... ونحن على الأثر) ....شهداء مع إيقاف التنفيذ  : عدي المختار

 متأخّرًا!!  : عماد يونس فغالي

 مكافحة متفجرات شرطة ديالى تفكك عبوة ناسفة في ناحية قره تبة  : وزارة الداخلية العراقية

 شعبة ادارة الاجهزة الطبية في مدينة الطب تباشر بنصب اجهزة الـ heart lung bybass في صالات عمليات القلب المفتوح  : اعلام دائرة مدينة الطب

 أسطوانة مكافحة الفساد في العراق  : طارق عيسى طه

 التأثيرات الإقتصادية لخفض حرق الغاز  : واثق الجابري

 أتوهُ للحظٍ, في, عطرِ لُقاك  : دلال محمود

 وسط حزن غطى وجوه الحاضرين ... أهالي كربلاء يشيعون شهداء يوم الثلاثاء  : موقع الكفيل

 ال سعود يدمرون الحياة  : مهدي المولى

 في جامعة البصرة كلية تربيه بنات بعثيه

 إنهم يبحثون عن عرافة لحل مشاكل دولتي السودان!  : سليم عثمان احمد

 المرجعية ﻭﻃﻤﻮﺣﻬﺎ ﺑﺎﻟﺘﻐﻴﻴﺮ  : منتظر الصخي

  يراعي سلسبيل الروح  : جعفر المهاجر

 قانون السجناء السياسيين والتداخلات السياسية  : جواد كاظم الخالصي

 المسلم الحر تبدي قلقا متنامي على مصير المطرانيين المختطفين في سوريا  : منظمة اللاعنف العالمية

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net