انطلاق تحرير الفلاحات والصبيحات وسط تقدم لمركز الفلوجة وصد هجوم فی بيجي

 اعلن قائد عمليات الأنبار اللواء الركن إسماعيل المحلاوي، السبت، عن انطلاق عملية تحرير منطقتي الفلاحات والصبيحات غرب الفلوجة، لافتا الى مشاركة مقاتلي العشائر في العملية. 

وقال المحلاوي إن “قطعات من الفرقة الثامنة بالجيش ضمن عمليات الأنبار وباسناد من طيران التحالف الدولي والقوة الجوية والمروحي للجيش بدأت صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة لتحرير منطقتي الفلاحات والصبيحات غرب الفلوجة”.
وأضاف المحلاوي، أن “العملية يشارك فيها مقاتلي العشائر بالحشد”، مشيرا الى أن “القوات الأمنية تقدمت مسافة كم في المنطقتين”.
انطلاق عملية تحرير مركز الفلوجة
أعلنت قيادة العمليات المشتركة، اليوم السبت، انطلاق عمليات تحرير مركز مدينة الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما كشفت أن جهاز مكافحة الإرهاب بدأ بعمليات “نوعية” في المدينة.
وقال المتحدث باسم قيادة العمليات المشتركة يحيى رسول إن “القوات الأمنية بدأت، صباح اليوم، عمليات تحرير مناطق مركز مدينة الفلوجة، وفق خطط أعدت مسبقا”.
وأضاف رسول، أن “العمليات بدأت من خلال تنفيذ جهاز مكافحة الإرهاب عمليات نوعية في مركز المدينة”.
القوات العراقية على بعد ثلاثة كيلو مترات عن مركز الفلوجة
قال قائد العملية العسكرية في الفلوجة السبت ان القوات العراقية اصبحت على مسافة ثلاثة كلم عن مركز المدينة التي تعد احد ابرز معاقل الجهاديين، على بعد 50 كلم غرب بغداد.
واضاف الفريق الركن عبد الوهاب الساعدي ان عملية استعادة السيطرة على المدينة تسير بشكل صحيح.واوضح الساعدي بينما كان على مرتفع يشرف على احياء جنوب الفلوجة، ان “داعش يريد ان يقاتل للوصول الى مناطق خارج المدينة لكننا تحركنا الى الداخل، وسيطرنا على كل هذه المنطقة في ثمانية ايام”.
وتابع مشيرا الى احد المواقع في جهاز حاسوب محمول باتجاه طريق رئيسي في جنوب الفلوجة، ان “قواتنا هنا”.
وقال ان “المكان يبعد 3,1 كلم عن موقع المبنى الرسمي في وسط” الفلوجة.واكد الساعدي، وهو احد قادة جهاز مكافحة الارهاب، “سنكون خلال ايام وليس اسابيع، هناك في القلب”.
القوات الخاصة تفجر العبوات الناسفة بالفلوجة
في غضون ذلك، تقوم قوات خاصة بتفجير عبوات ناسفة زرعها الجهاديون في حين تقصف طائرات حربية اهدافا داخل المدينة.
وقال احدهم بواسطة جهاز اتصال بلكنة استرالية لاحد مستشاري جهاز مكافحة الارهاب “هناك شخصان في المبنى”.
ورد الضابط العراقي بانكليزية متقنة قبل تناوله جرعة من مشروب طاقة “المبنى المواجه من الشرق او الغرب؟” وتابع “الغرب- تمام، لديكم الضوء الاخضر”.
بعد دقائق، القت طائرة حمولتها على الهدف وتصاعد الغبار وسحب الدخان.
بدوره، قال الضابط عبر جهاز الاتصال “تم ضرب الهدف” في اشارة الى نجاح القصف.
القوات العراقية تتلقی دعما من طيران التحالف الدولي
وتتلقى القوات العراقية دعما من طيران التحالف الدولي بقيادة واشنطن، الذي تشكل بعد سيطرة تنظيم داعش على الموصل ومناطق واسعة في شمال وغرب البلاد.
وتحدث الساعدي عن “مقتل اكثر من 500 عنصر من مسلحي داعش منذ انطلاق العملية” مشيرا الى ان “الفلوجة تعد رمزا مهما لداعش
صد هجوم للدواعش في منطقة الحراريات بقضاء بيجي
اعلنت الشرطة الاتحادية الیوم السبت عن صد هجوم للدواعش في منطقة الحراريات بقضاء بيجي بصلاح الدین .
أفاد قائد الشرطة الاتحادية الفريق رائد شاكر جودت في بيان اليوم ، السبت بأن” الفرقة الثالثة وقوات الرد السريع صدت تعرضا للدواعش على منطقة الحراريات في بيجي، مبيناً ان تلك القوات قتلت عددا من عناصر التنظيم الإرهابي”.
مقتل 20 عنصرا من داعش بمعارك تطهير محيط حديثة
أفاد مدير استخبارات لواء الصمود في حديثة المقدم ناظم الجغيفي اليوم ، بأن “القوات المشتركة نفذت عملية عسكرية ضد معاقل تنظيم داعش لتطهير محيط قضاء حديثة ومنها مناطق الصكرة والوادي مما اسفر عن مقتل 20 عنصراً من داعش بينهم اربعة انتحاريين يرتدون احزمة ناسفة”.
واضاف الجغيفي، ان “القوات الأمنية تمكنت من تدمير خمسة مضافات للتنظيم مع تفجير اربعة شاحنات تحمل سلاح احادية ومفرزة هاون في منطقة الصكرة خلال معارك التطهير شمال غرب حديثة مع ضبط كميات من الاسلحة والصواريخ”.
وتابع الجغيفي، ان “تنظيم داعش يحاول التمركز في تلك المناطق المحيطة بحديثة وناحية البغدادي مع فتح طريق امداد لعناصره في حي البكر وجزيرة الشامية غربي قضاء هيت غربي الرمادي”، مشيراً الى ان “القوات المشتركة نفذت عمليات تعرضية لتدمير تجمعاتهم وقطع خطوط تحركاتهم”.
 
دك عنيف لأوكار وتجمعات عصابات “داعش” بمناطق جنوبى الموصل
افاد قائد عمليات تحرير نينوى اللواء الركن نجم الجبوري في بيان ورد مساء الجمعة، بان “الضربات الجوية للطيران الحربي استهدفت “داعش” في قاطع القيارة ومخمور لفجر هذا اليوم، مضيفاً ان الطائرات دمرت منصات صواريخ عدد اثنين في ناحية القيارة”.
وأشار الى ان “طائرات التحالف دمرت خلال ضربات جوية على قرية الخطاب بمحور مخمور عجلة مفخخة وقتلت ثلاثة عناصر من داعش”.
وقال الجبوري أيضا ان “التحالف الدولي دمر ابراج اتصالات داعش وبدالته الارضية وموقع اجهزة تشويش لعصابات داعش في ناحية القيارة”.
وتابع ان “التحالف الدولي دمر بضربة جوية مقر ما يسمى الشرطة الإسلامية التابعة لداعش في ناحية القياره وكذلك يدمر مقر مايسمى الأمنية”.
مقتل نحو مئة داعشي بعدة قطعات اغلبهم في الفلوجة
اعلنت قيادة العمليات المشتركة مقتل 104 دواعش ، في مختلف القواطع العسكرية اغلبهم في مركز قضاء الفلوجة .
وذكر بيان للقيادة اليوم “انه ضمن عملية تحرير الفلوجة نفذت فعالية امنية ضمن قطعات الفرقة 14 في منطقةالبو شجل اسفرت عن تفكيك وتفجير 20عبوة ناسفةتحت السيطرة.ومعالجة 31 منزلا مفخخا وفتح وتطهير طريق بطول 1500م فيما نفذت الفرقة المشاة 17 فعالية امنية اسفرت عن تفكيك وتفجير 19عبوة ناسفة تحت السيطرة وتدميرمضافة فيما تحرك فوج مكافحة ديالى المتواجد في منطقة الهياكل الى حي الشهداء وتعرضت عصابات داعش الارهابية على القطعات المتقدمة بالأسلحة المتوسطة وقنابر الهاون وتم الرد عليها وإسكاتها وتكبيد الإرهابيين خسائر بالأرواح والمعدات وكانت خسائر الإرهابيين قتل30 ارهابيا وتدمير عجلتين تحمل مدفعSBG9 والتضحيات استشهاد {1} من مراتب وإصابة {6} آخرين.اماقطعات فرقة التدخل السريع الاولى فقتلت 15 ارهابيا وإصابت 8آخرين ودمرت عجلة تحمل سلاح ثقيل وتدميرعجلةنوع همرمفخخةوتدمير بلدوزر مفخخة ووكرين للإرهابيين “.
عمليات الانبار تخلي 170 مواطناً وتسلمهم للجنة تدقيق النازحين
أخلت قيادة عمليات الانبار، 170 مواطناً من عدة مناطق في المحافظة.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان قوات قيادة عمليات الانبـار، أخلت قطعات الفرقة 10 العوائل النازحة من عدة مناطق والبالغ عددهـم 170 مواطنا تم تسليمهم إلى لجنـة تدقيق النازحين في محافظة الانبار”.
 
داعش ترتكب جريمة نكراء بقتل عشرات المدنيين حاولوا الخروج من الفلوجة
ارتكبت عصابات داعش الارهابية، مجزرة مروعة وجريمة نكراء بقتل عشرات المدنيين من سكان الفلوجة حاولوا الخروج منها.
وذكر بيان لخلية الاعلام الحربي ان “عصابات داعش ارتكبت مجزرة بحق عشيرتي البوصالح والبوحاتم صباح اليوم في منطقة تقاطع السلام غرب الفلوجة”.
وبين ان الارهابيين “فتحوا النار على العوائل الخارجة باتجاه العامرية” مشيرا الى ان “الحصيلة الاولية كانت مايقارب 30 مواطن بين شهيد وجريح” منوها الى ان “غالبية الشهداء من الاطفال والنساء وان جثثهم مازالت بمكان الحادث”.
مقتل تسعة عناصر من (داعش) غرب الرمادي
اعلنت قيادة عمليات الجزيرة في محافظة الانبار، مساء الجمعة، عن مقتل تسعة من عناصر تنظيم (داعش)، خلال عملية عسكرية نفذتها في قضاء هيت، غرب الرمادي، (110 كم غرب بغداد)، فيما اشارت الى ان العملية اسفرت عن تفكيك عدد من العبوات والاحزمة الناسفة.
وقال قائد عمليات الجزيرة، اللواء الركن، قاسم المحمدي،إن “القوات الامنية تمكنت من تنفيذ عملية عسكرية استهدفت تجمعات تنظيم (داعش) الارهابي في منطقة سريدية، شمال قضاء هيت، (70 كم غربي الرمادي)، مما اسفر عن مقتل تسعة من عناصر (داعش) وتدمير ثلاثة عجلات تحمل اسلحة رشاش نوع احادية”.
واضاف المحمدي، ان “العملية العسكرية، شهدت ايضاً تفكيك 30 عبوة ناسف كانت مزروعة بجانب الطريق الرابط بين منطقة المسخن وسريدية شمال هيت مع ضبط ثلاثة احزمة ناسفة”، لافتاً الى ان “معارك تطهير المناطق الغربية للانبار ضمن محاور هيت وقضاء حديثة والقائم وراوه مستمرة”.
تدمير اربعة خطوط دفاعية لـ(داعش) في الفلوجة
أعلنت قيادة عمليات تحرير الفلوجة، اليوم عن تدمير اربعة خطوط دفاعية لتنظيم (داعش) في محاور الفلوجة، (62 كم غرب بغداد)، فيما أكدت لم يتبق أمام القطعات الأمنية سوى 3 كم لاقتحام مركز الفلوجة.
وقال قائد عمليات تحرير الفلوجة، الفريق الركن، عبد الوهاب الساعدي إن “القوات الامنية تمكنت من تدمير اربعة خطوط دفاعية للصد يستخدمها تنظيم (داعش) الارهابي في عرقلة واستهداف القوات المشتركة خلال معارك تطهير الفلوجة وكل خط دفاعي وصد لداعش يضم انفاقاً أرضية وحقول الغام ومضافات هجومية تم تدميرها بشكل كامل”.
وأضاف الساعدي، أن “القوات المشتركة وبعد تطهير حي الشهداء الثانية والنعيمية وناحية الصقلاوية ومنطقة السجر لم يتبق أمام القطعات القتالية سوى 3 كم لاقتحام مركز الفلوجة من جميع المحاور وخصوصاً من القاطع الجنوبي للمدينة”.

  

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2016/06/11



كتابة تعليق لموضوع : انطلاق تحرير الفلاحات والصبيحات وسط تقدم لمركز الفلوجة وصد هجوم فی بيجي
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 



حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



حمل تطبيق (بنك الدم الالكتروني) من Google Play

البحث :



أحدث التعليقات كتابة :



  علّق ابو الحسن ، على ذاكرتي عن ليلة الجهاد الكفائي..أولا - للكاتب كمال الموسوي : لقد اسبلت دموعنا واقرحت جفوننا ياسيد كمال جزاك الله خير الجزاء اريد منك ان تعطي لنا عنوان هذه العائله عسى ان نخفف من الامهم ونكون اخوه وخدم لهن الا لعنة الله على الظالمين الا لعنة الله على من تسبب بضياع الوطن واراقة دماء الشهداء ولازال ينعم بالخيرات ويتخندق في الخضراء بدون اي ذرة حياء نعم افرحنا النصر بفتوى السيد الكبير لكننا نريد الفرح الاكبر بسحل هؤلاء الحثالات الذين تسببو بضياع الارض ونهب خيرات البلد وهم لايساوون شسع نعل ابنة الشهيد ولا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم

 
علّق خالد علي ، على موقف الحيدري من الدين - للكاتب حسين المياحي : الذي يفهم من كلام السيد الحيدري انه يقول ان الانسان اذا كان عنده دليل على دينه الذي يدين به فهو معذور اي دين كان.. وهذا الكلام لاغبار عليه.. أما انك تضع الحيدري بين خيارين اما الكفر او النفاق فقد جانبك الصواب في هذا الحكم لان السيد لم ينكر ان الدين الإسلامي هو الحق وإنما أعطى عذر للمتدين بدين اخر مع وجود الدليل عند هذا المتدين على صحة دينه وشتان بين الأمرين ياسيدي

 
علّق حكمت العميدي ، على في سبايكر ... - للكاتب احمد لعيبي : يا ايها الناس في سبايكر مات أبناء الناس واكيد سوف يبقى شعارنا لن ننسى سبايكر

 
علّق الدلوي ، على الرد على شبهات المنحرف أحمد القبانجي ( 10 ) - للكاتب ابواحمد الكعبي : احسنت جزاك الله خيرا ..رد جميل ولطيف ومنطقي

 
علّق حسين كاظم ، على الكرد الفيليون/ لواء الأفاعي الثلاث ... الحلقة الرابعة - للكاتب د . محمد تقي جون : اكثر مكون عانى بالعراق هم (الشيعة العرب).. الذين يتم حتى تهميش معرفهم نسمع بالفيلية، التركمان، السنة العرب، الاكراد، اليزيديين، المسيحيين.. التبعية الايرانية.. الخ.. ولكن هل سمعتم يوما احد (ذكر ماسي الشيعة العرب الذين وقعت الحروب على اراضيهم.. وزهقت ارواحهم.. ودمرت بناهم التحتية).. فحرب الكويت (ساحة المعارك كانت وسط وجنوب العراق اصلا).. (حرب ايران معظم المعارك هي بحدود المحافظات الشيعية العربية اليت حرقت نخيلها.. ودمرت بناها التحتية).. (حروب عام 2003 ايضا وسط وجنوب كانت مسرح لها).. اعدامات صدام وقمع انتفاضة اذار عام 1991.. ضحيتها الشيعة العرب تبيض السجون .. ضحاياها الاكبر هم الشيعة العرب المقابر الجماعية.. ضحايها الشيعة العرب ايضا الارهاب استهدفت اساسا الشيعة العرب لسنوات الارض المحروقة تعرض لها الشيعة العرب بتجفيف الاهوار وقطع ملايين النخيل وحرق القرى والتهجير محو ذكر الشيعة العرب سواء قبل او بعد عام 2003.. يستمر.. فمتى نجد من يدافع عنهم ويذكر معرفهم وينطلق من حقوقهم ومصالحهم

 
علّق علي الهادي ، على امام المركز الإسلامي في أيرلندا الجنوبية يعلق في صفحته على الفيس بوك على مقالات الكاتب سليم الحسني الأخيرة ضد المرجعية الدينية : ولكن لا حياة لمن تنادي

 
علّق Haytham Ghurayeb ، على آراء السيد كمال الحيدري في الميزان🌀 [ خمس الأرباح ] - للكاتب ابو تراب مولاي : السلام عليكم الخمس ورد في القرآن، اذن كيف لا يطبق مثله مثل الزكاه. ارجو التوضيح التفصيلي

 
علّق محمد عبدزيد ، على السيد السيستاني يرفض عروضا لعلاج عقيلته بالخارج ويصر على علاجها بجناح عام بمستشفى الصدر : اللهم اشفي السيدة الجليلة بشفائك وعافها من بلائك وارجعها الى بيتها سالمة معافاة من كل سوء ولا تفجع قلب سيدنا المرجع واولادها الكرام في هذا الشهر الكريم بحق من فجعت بأبيها في هذا الشهر وصلى الله على محمد واله الطاهرين

 
علّق ammar ، على كركوك اغلبية تركمانية لولا التدليس العربي الكردي - للكاتب عامر عبد الجبار اسماعيل : كركوك محافظة كردية اقرأوا التاريخ جيدا وهل تعلمون ان حضارة الأكراد هي قبل التاريخ الميلادي يعني عندما كان هناك اكراد لم يكن لا إسلام ولا تركمان

 
علّق علي ، على العدد ( 78 ) من اصدار الاحرار - للكاتب مجلة الاحرار : يسلموووو

 
علّق اسعد عبد الرزاق هاني ، على روزبة في السينما العراقية - للكاتب حيدر حسين سويري : عرض الفلم بنجاح ونجح بجمهوره الواسع والكبير، ولكون العتبة لاتبحث عن الأرباح ، وانما سيكون الوارد زوادة فلم جديد وبدل هذا الاسلوب الاستفزازي يمكن له ان يكون عنصرا ايجابيا ويتقدم للعتبة العباسية المقدسة ، مثلما تقدم لغيرهم واما السؤال الذي يبحث عن سرعلاقة العتبة العباسية بالانتاج هو سؤال كان الفلم جوابا عنه كونه حرر رسالة الى العالم مضمونها يمثل الإجابة على هذا السؤال الغير فطن للاسف لكونه مغلق على ادارة العتبات بشكلها القديم والذي كان تابعا للسلطة أيضا ، الى متى تبقى مثل تلك الرؤى السلطوية ، ما الغريب اذا اصبحت العتبات المقدسة تمتلك اساليب النهضةالحقيقية مستثمرة الطاقات الخلاقة في كل مجال والانتاج السينمائي احد تلك المجالات وانت وغيرك يكون من تلك الطاقات الخلاقة فتحية للعتبة العباسية المقدسة وتحية للكاتب حيدر حسين سوير وتحية لكل مسعى يبحث عن غد عراقي جميل

 
علّق تسنيم الچنة ، على قراءة في ديوان ( الفرح ليس مهنتي ) لمحمد الماغوط - للكاتب جمعة عبد الله : هذا موضوع رسالة تخرجي هل يمكنك مساعدتي في اعطائي مصادر ومراجع تخص هذا الموضوع وشكرا

 
علّق ابو الحسن ، على حدث سليم الحسني الساخن.. - للكاتب نجاح بيعي : الاستاذ الفاضل نجاح البيعي المحترم رغم اننا في شهر رمضان المبارك لكن فيما يخص سليم الحسني او جواد سنبه وهو اسمه الحقيقي ساقول فيه لو كلُّ كلبٍ عوى ألقمتُه حجرًا لأصبح الصخرُ مثقالاً بدينارِ لا اعلم لماذا الكتاب والمخلصين من امثالك تتعب بنفسها بالرد على هذا الامعه التافه بل ارى العكس عندما تردون على منشوراته البائسه تعطون له حجم وقيمه وهو قيمته صفر على الشمال اما المخلصين والمؤمنين الذين يعرفون المرجعيه الدينيهالعليا فلن يتئثرو بخزعبلات الحسني ومن قبله الوائلي وغيرهم الكثيرين من ابواق تسقيط المرجعيه واما الامعات سواء كتب لهم سليم او لم يكتب فهو ديدنهم وشغلهم الشاغل الانتقاص من المرجعيه حفظكم الله ورعاكم

 
علّق منبر حجازي ، على الصين توقف شراء النفط الايراني تنفيذاً للعقوبات الأميركية : الصين تستطيع ان توقف اي قرار اممي عن طريق الفيتو . ولكنها لا تستطيع ايقاف القرارات الفردية الامريكية . ما هذا هل هو ضعف ، هل هو ضغط اقتصادي من امريكا على الصين . هل اصبحت الصين ولاية أمريكية .

 
علّق مصطفى الهادي ، على (متى ما ارتفع عنهم سوف يصومون). أين هذا الصيام؟ - للكاتب مصطفى الهادي : ملاحظة : من أغرب الأمور التي تدعو للدهشة أن تقرأ نصا يختلف في معناه واسلوبه وهو في نفس الكتاب . فمثلا أن نص إنجيل متى 9: 15يقول : ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن ينوحوا ما دام العريس معهم؟) .فالنص هنا يتحدث عن النوح ، وهو كلام منطقي فأهل العريس لا ينوحون والعرس قائم والفرح مستمر لأن ذلك نشاز لا يقبله عقل . ولكننا نرى نص إنجيل مرقس 2: 19يختلف فأبدل كلمة (ينوحوا) بـ كلمة (يصوموا) وهذا تعبير غير منطقي لأن الفرق شاسع جدا بين كلمة نوح ، وكلمة صوم .فيقول مرقس: ( فقال لهم يسوع: هل يستطيع بنو العرس أن يصوموا والعريس معهم؟ ). فأي نص من هذين هو الصحيح ؟؟ النص الصحيح هو نص إنجيل متى فهو كلام معقول منطقي فاتباع السيد المسيح لا يستطيعون البكاء على فراقه وهو بعد معهم ، وإنما البكاء والنوح يكون بعد رحيله ولذلك نرى السيد المسيح قال لهم : (هل يستطيع ابناء العريس ان ينوحوا والعريس معهم؟). وهذا كلام وجيه . ولا ندري لماذا قام مرقس باستبدال هذه الكلمة بحيث اخرج النص عن سياقه وانسجامه فليس من الممكن ان تقول (هل يصوم ابناء العريس والعرس قائم والعريس معهم). هذا صيام غير مقبول على الاطلاق لأن العرس هو مناسبة اكل وشرب وفرح ورقص وغناء. لا مناسبة نوح وصيام..

الكتّاب :

صفحة الكاتب : ابو ماجد الزيادي
صفحة الكاتب :
  ابو ماجد الزيادي


للإطلاع على كافة الكتّاب إضغط هنا

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

كتابات متنوعة :



  شرف أن تذكريني في نفسك .  : عوني عبد الوهاب العفيفي

 القبض على مطلوبين اثنين بجرائم سرقة جنوب ذي قار  : وزارة الداخلية العراقية

 المديرية العامة للاستخبارات والأمن تلقي القبض على مطلوبين في بغداد  : وزارة الدفاع العراقية

 غزة تخالف امر الله على راي داعش  : سامي جواد كاظم

 بعملية خاطفة قوات نخبة فرقة العباس القتالية تحتل تل احمد الاستراتيجي وتقطع أخر شريان يغذي المجاميع الإرهابية في البشير  : موقع الكفيل

 مجلس ذي قار يبحث مع غرفة تجارة الناصرية مشاريع التنمية الصناعية وقروض البنك المركزي  : اعلام رئيس مجلس ذي قار

 ((عزف بلا أوتار )) قصص قصيرة للقاص فلاح العيساوي  : حميد الحريزي

 رغم سوء الأحوال الجوية.. استمرار عمليات تحرير غرب الانبار  : وزارة الدفاع العراقية

 مؤتمر اللجنة الاستشارية الشبابية وصنع القرار  : د . مراد العبدالله

 القوات الأمنية تستعد لتحرير ما تبقى من الرمادي والشرقاط وتقصف معاقل داعش بالأنبار

  وزير العمل : الوزارة تؤسس لعملية ممنهجة تعتمد الحوكمة الالكترونية في شمول الفئات الفقيرة  : اعلام وزارة العمل والشؤون الاجتماعية

 الى كوثر البشراوي ...لايجب ان يهان العرب بسبب الحكام العرب  : سامي جواد كاظم

 يتم – قصة قصيرة جداً  : د . مرتضى الشاوي

 شاهد اول قافلة انطلقت من جوار مرقد الامام الحسين بعد صدور فتوى المرجعية العليا لمقاتلة داعش

 معركة الطف بين الأمس واليوم.  : طاهر الموسوي

أحدث مقالات الكتّاب :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net