صفحة الكاتب : صلاح نادر المندلاوي

ويسكي أسلامي ..!!
صلاح نادر المندلاوي

المقالات لا تُعبر عن وجهة نظر الموقع، وإنما تعبر عن رأي الكاتب.
   منذ فترة زمنية تحاول الناشطة النسوية الكويتية سلوى المطيري ان تقترح وتدرس وتبحث عن كل  مايشوه  الاسلام والتقاليد العربية الأصيلة وتقوم بالدفاع عن مقترحاتها     من أفعال   ودراسات ( شاذة  )!! لغرض تشويه الآنسان العربي بتصرفات غريبة وعجيبة لغايات نجهلها حيث تصرح منذ زمن عن مواضيع باطلة   كأستيراد الشباب (الحلوين )!!وذوي القامات الطويلة الى الكويت لغرض تسهيل (تجارة الجواري )والعمل على فتح  مكاتب للزواج بحيث تختار الشابة الكويتية شريك حياتها عبرمكاتب خاصة لهكذا زواج وأقترحت بفتح مكاتب خارج الكويت لغرض تنظيم هذا الاقتراح (الجهنمي )!!  في أوربا حيث يكثر الشباب الحلوين هناك وحسب  رأيها الشيطاني الكافر ..
ومن ثم جاءت بأقتراحها التالي (جكاير السعادة )!! وتعلل سبب طلبها بأن هذه السكائر تمنح النشاط والحيوية  حيث   تتكون من خلطة أعشاب طبيعية ولها رائحة عطرة كالبخور \"تدخن سيجارة فتشعر بالمرح والتفاؤل وتتعطر رائحة فمك على عكس ما تفعله السيجارة العادية فيما قالت بأن البخور (أسلامية ) ولاتضر المواطنيين الكويتين  الآعزاء ..
وكشفت المطيري مؤخرا عن مشروعا ها  الجديدة   (الويسكي الاسلامي الحلال )!!   حيث  تهدف المطيري لإنتاج  الويسكي الجديد (الرهيب )   بعد حصولها على الموافقات  الآصولية لانها أخذت  عينة إلى مختبر وزارة البلدية الكويتية وهي بأنتظار  النتيجة وصدور الموافقة كي تبدأ العمل وطرح هذا المنتج في الأسواق  الكويتية وفيما بعد الى العالمين العربي والغربي .. والويسكي  الآسلامي  هي  عبارة عن شراب طبيعي يمنح الآنسان الشعور بالبهجة ويجدد طاقته  وحيويته ويجعله مثل (الحصان ) ..
  أما مكوناته فهي  مجموعة من   خلطات طبيعية من أعشاب  مثل النعناع والدارسين  واليانسون وأعشاب أخرى مهد ئة للأعصاب ولذيذة الطعم وحالما   يشرب المواطن الكويتي منه   كأسا  حينها يشعر  بالسعادة والهدوء ويخلي الدنيا (بمبي .. بمبي ..بمي)..!!
وهنا اتسأل أين الأصوات المدافعة عن القيم والعقيدة والبلد والآسلام في مجلس الأمة الكويتي الذين كانوا كالطود الشامخ أمام التنازل عن الديون  العراقية نتيجة احتلال الكويت من قبل النظام السابق ... فيما هم منذ تصريحات وأقتراحات المطيري يلتزمون (الصمت الرهيب ) ..ولا ندري ما سبب هذا الصمت وعدم الحراك في عموم الكويت من رجال دين وحكومة وشيوخ عشائر وأعضاء مجلس الآمة والناس أجمعين في دولة الكويت .. 
 ورغم وجود  قوانين صارمة في العديد من الدول العربية لتناول أوتداول أو بيع الكحول وخاصة العربية    منها  حيث  لا يسمح بشراء الكحول إلى حد عمر معين كما هي الحالة مع التدخين  و يكون هذا العمر عادة (18) عاما  أما في الولايات المتحدة فهو (21)  في اليابان هو  ( 20)  وأنا اعتقد بان في الكويت (الشقيق ) سيكون بعمر (10 ) سنوات أو  حسب أعتقاد سلوى المطيري منذ مرحلة (الروضة )!! علما بأن دول كثيرة   منعت   شرب الخمر    و ويحاسبون  متعاطيها  أثناء قيادة السيارات  لأن الكحول ستتسبب  بأبطاء رٌد فعلهم أو قدرتهم على القيادة في الحالات  الصعبة لذا فأن دولة الكويت  ستكون   من الدول التي ستحطم الرقم القياسي العالمي وتد خل  موسوعة (الغينس )في عدد حالات الحوادث المرورية ..
أذنا فهنيئا لدولة الكويت بهذه (المرأة الشيطانة ) وتحيا الديمقراطية الكاذبة  و الكحول  والفساد فبعد الجواري والرقيق الآبيض وسكائر السعادة والويسكي الأسلامي  فنحن بأنتظار (أختراع جديد )وتجربة جديدة  لسلوى الا....مسلمة  والا...عربية  !! 
 

قناتنا على التلغرام : https://t.me/kitabat


صلاح نادر المندلاوي
 (للدخول لصفحة الكاتب إضغط هنا)

    طباعة   ||   أخبر صديقك عن الموضوع   ||   إضافة تعليق   ||   التاريخ : 2011/07/28



كتابة تعليق لموضوع : ويسكي أسلامي ..!!
الإسم * :
بريدك الالكتروني :
نص التعليق * :
 

أحدث التعليقات إضافة (عدد : 2)


• (1) - كتب : صلاح نادر المندلاوي من : العراق - مدينة بغداد ، بعنوان : رد في 2011/07/28 .

الأخ مقداد ... شكرا للمداخلة وصدقني ماكتبته من ملاحظة سيكون واقع دولة الكويت الشقيقة أن لم يجدوا حلولا لمشاكلهم الداخلية كالمخدرات والسكر والزواج الغير الاسلامي !! لآن الترف وأموال النفط سيدمر شبابهم بمرور الزمن

• (2) - كتب : مقداد من : العراق ، بعنوان : مستقبل الكويتيين في 2011/07/28 .

لاغرابة ان الترف يؤدي الى ظواهر سلبية في المجتمع وما تقدمه الناشطة سلوى للكويتيين من اراء أكيد ستؤدي الى تغيير هوية الكويتيين وتجعلهم هجين من شباب اشقر وطويل القامة وذو أخلاق وثقافات مختلفة عن الأخلاق الأسلامية والعربية .






حمل تطبيق (كتابات في الميزان) من Google Play



اعلان هام من قبل موقع كتابات في الميزان

البحث :





الكتّاب :

الملفات :

مقالات مهمة :



 إنسانية الإمام السيستاني

 بعد إحراجهم بكشف عصيانها وخيانتهم للشعب: المرجعية الدينية العليا تـُحرج الحكومة بمخالفة كلام المعصومين.. والعاصفة تقترب!!!

 كلام موجه الى العقلاء من ابناء شعبي ( 1 )

 حقيقة الادعياء .. متمرجعون وسفراء

 قراءة في خطبة المرجعية : هل اقترب أَجلُ الحكومةِ الحالية؟!

 خطر البترية على بعض اتباع المرجعية قراءة في تاثيرات الادعياء على اتباع العلماء

 إلى دعاة المرجعية العربية العراقية ..مع كل الاحترام

 مهزلة بيان الصرخي حول سوريا

 قراءة في خطبة الجمعة ( 4 / رمضان/ 1437هـ الموافق 10/6/2016 )

 المؤسسة الدينية بين الواقع والافتراء : سلسلة مقالات للشيخ محمد مهدي الاصفي ردا على حسن الكشميري وكتابيه (جولة في دهاليز مظلمة) و(محنة الهروب من الواقع)

 الى الحميداوي ( لانتوقع منكم غير الفتنة )

 السيستاني .. رسالة مهدوية عاجلة

 من عطاء المرجعية العليا

 قراءة في فتوى الدفاع المقدس وتحصين فكر الأمة

 فتوى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي وصداها في الصحافة العالمية

 ما هو رأي أستاذ فقهاء النجف وقم المشرّفتَين السيد الخوئي بمن غصب الخلافة ؟

 مواقف شديدة الحساسية/٢ "بانوراما" الحشد..

أحدث مقالات الكتّاب :


مقالات متنوعة :





 لنشر مقالاتكم يمكنكم مراسلتنا على info@kitabat.info

تم تأسيس الموقع بتاريخ 1/4/2010 © محمد البغدادي 

 لا تتحمل الإدارة مسؤولية ما ينشر في الموقع من الناحيتين القانونية والأخلاقية.

  Designed , Hosted & Programmed By : King 4 Host . Net